القائمة

مراجعة N1CapitalMarkets: احتيال فوركس الخام في N1cm.com

مراجعة N1CapitalMarkets: احتيال فوركس الخام في N1cm.com

N1CapitalMarkets (N1cm.com) هي عقود CFD وعقبات فوركس قاسية تصل إلى عالم التجارة المربح. Number One Capital Markets هي الاسم الكامل لهذا الوسيط الذي يعد بالجنة ويسلم الجحيم. يبكي معظم الأعضاء الذين اشتركوا مع هذا الوسيط المتعرج. ما يحدث مع هذا الوسيط؟ لمعرفة المزيد ، قررنا إجراء تحقيق شامل. قراءة هذا الاستعراض الكامل NICAPITALMARKETS لأكثر من ذلك.

استعراض N1CapitalMarkets

تريد جعل تجارة الأرباح الحقيقية فوركس؟ سر كسب الأرباح المستقرة هو وجود أدوات تداول كافية واعية. سيوصي المتداول الناجح دائمًا بأدوات تداول فوركس ذات مصداقية ويمكن الاعتماد عليها. انتقل إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة المؤكدة. استخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تخضع للمساءلة وتحركها الأرباح. ماذا تنتظر؟ اشترك مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة اليوم!

استعراض N1CapitalMarkets

بعد تلقي شكاوى عبر البريد الإلكتروني من أعضاء هذا النظام الأساسي ، علمنا أن المشكلة كانت تختمر. بالنظر إلى معظم التعليقات ، يرفض N1CapitalMarkets الواضح للأعضاء الوصول إلى حساباتهم. الانسحاب من هذا الوسيط هو سبب ضائع. لماذا يقوم المستثمرون بالتسجيل مع السماسرة الملتوية في البداية؟ لا يقوم معظم المستثمرين بإجراء فحص شامل على منصات الاستثمار عبر الإنترنت.

لفهم المدى الذي يذهب إليه المحتالون ، يتعين عليك معرفة مقدار الخسائر التي يخسرها المستثمرون. استثمر Remo Francucci أكثر من 9,000 $ مع هذا الوسيط على أمل كسب بعض الأرباح. قرر عدم وطلب سحب أمواله.

حول N1CapitalMarkets

Number One Capital Markets Limited هو موقع إلكتروني مستنسخ لشركة وساطة حقيقية. فنانو الاحتيال هؤلاء يسرقون شركة مالية ذات مصداقية مقرها الولايات المتحدة بعد السؤال ، لا يوجد رابط بين هذين الكيانين. يقع مقر N1CapitalMarkets في فانواتو مما يعني أننا نتعامل مع وسيط خارجي. من التفاصيل الصادمة الأخرى لهذا الوسيط مدى جودة إخفاء هوياتهم الحقيقية.

من هم الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، تدعي N1CapitalMarkets أن فريقهم متخصص في الشؤون المالية عبر الإنترنت قد أسسها. لماذا لا يمكننا الحصول على الأسماء الفعلية للأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ ما هي أسماء هؤلاء الأعضاء المؤسسين؟ لماذا حذفوا أسمائهم الحقيقية؟ يبدو أننا نتعامل مع وسيط على الإنترنت بلا تفكير.

هل N1CapitalMarkets مرخصة أو منظمة؟

المشكلة في هذه المطالبة هي أن VFSC تنظم فقط البنوك وشركات التأمين. إنهم لا ينظمون الوسطاء وهذا سبب للقلق. N1CapitalMarkets هي أعضاء مضللين من خلال الادعاء بأنهم منظمون بالكامل. لكي يكون الوسيط مقبولاً ، يجب أن يكون مرخصًا له من قبل الهيئات التنظيمية الدولية العليا. ويشمل ذلك ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. إذا لم تقم هذه الهيئات بترخيص أي وسيط ، ابق بعيدًا عنهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لماذا فشلوا في نشر ترخيصهم أو رقمهم المسجل؟ سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر تفاصيل ترخيصه وأرقامه التنظيمية ليراها الجميع. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء الذين يقومون بإخفاء مثل هذه المعلومات الحيوية. وسيعمل الوسيط الحقيقي على ضمان نشر بيانات اعتمادهم ليراها الجميع. عن طريق نشر بياناتهم ، يسمحون للأعضاء بالتأكيد بشكل مستقل مع الهيئات التنظيمية. عدم وجود هذه الوثائق الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع وسيط ملتوية. ابق بعيدًا وقاوم أي مكالمات للتسجيل باستخدام N1CM.

عيوب N1CapitalMarkets

انواع الحسابات

تقوم N1CapitalMarkets بتزويد المستخدمين بثلاثة أنواع مختلفة من الحسابات. تتم تسمية هذه الحسابات Cent و Standard و ECN Pro. ما وجدناه هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول. تطلب هذه الحسابات $ 10 لبدء التداول. تحفز N1CM المستخدمين على التسجيل بمتطلبات الإيداع المنخفضة لديهم. الحد الأدنى لمتطلبات الصناعة هو $ 250. هذه الحسابات لها نفس المزايا التي تجعلنا نتساءل عن نواياهم. يريد N1CapitalMarkets التسجيل كأكبر عدد من المستثمرين قبل إغلاق هذا النظام الأساسي.

أنواع حسابات N1CapitalMarkets

حساب تجريبي

لقد ذهب هؤلاء الفنانين المحتالين إلى مستوى أعلى مع خداعهم. من خلال امتلاك حساب تجريبي مزور ، يُعتقد أن المستخدمين يعتقدون أن هذا نظام أساسي مربح. لقد ضمنت فنانو الاحتيال هؤلاء حساباتهم التجريبية على تداولات 98٪ ناجحة. تستخدم الحسابات التجريبية الأموال الافتراضية التي ليست حقيقية ، وبالتالي ، فإن الاحتيال يستفيد من هذا. يقود المستثمرون إلى الاعتقاد بأن هذه المنصة يمكن أن تحقق هوامش ربح مجنونة. الخطوة التالية هي التسجيل باستخدام حساب حقيقي وإيداع أموال حقيقية.

الإيداع والسحب

يتم إيداع الأموال لدى هذا الوسيط بسرعة حيث يستغرق الأمر أقل من خمس دقائق. تشمل قنوات الإيداع الدفع الإلكتروني و Fasa و VLoad و Neteller و Perfect Money و Skrill. المشكلة ليست في إيداع الأموال ؛ معظم الأعضاء يواجهون مشاكل في الانسحاب. يبدو أن هذا الوسيط يرفض الأعضاء صراحةً سحب أموالهم. هؤلاء وسطاء هدفهم الوحيد هو السرقة من أي شخص يقوم بالتسجيل. أي مستثمر يمول حسابه يجب أن يكون مستعدًا لخسارة أمواله.

منصة التداول

تطالب N1CapitalMarkets بتقديم منصة تداول MT4. للتحقق من كيفية عمل النظام الأساسي ، قررنا تنزيله. وهذا هو المكان الذي وجدنا فيه بعض المشكلات المثيرة للقلق مع نظامهم الأساسي. استغرق التنزيل وقتًا لإكمال الإعداد وتوقفت عند حوالي 31٪. مشكلة مزعجة أخرى مع النظام الأساسي الخاصة بهم هي عدم وجود ميزات الأمان المناسبة. لقد لاحظنا أن نظامهم الأساسي يمكن أن يكون هدفًا سهلاً لأنه يفتقر إلى تشفير SSL.

هناك طريقة أخرى مثبتة لكسب المال وهي وجود وسطاء حقيقيين وخاضعين للمساءلة. نأخذ وسيط موثوق وسمعة من جانبكم هو دائما زائد. استفد من الوسطاء الموثوقين الذين يتمتعون بسمعة قوية وموثوقة عبر الإنترنت. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين تلقوا إبهامهم من قبل المجتمع التجاري. ابحث عن الوسطاء المتاحين وسيقوم بحمايتك في جميع الأوقات. حان الوقت لكسب المال الآن مع كبار الوسطاء في الصناعة. ماذا تنتظر؟

هل الأموال آمنة مع N1CapitalMarkets؟

مع وجود وسيط يفشل في الحصول على بيانات اعتماد الترخيص الكافية ، فإن الأموال ليست آمنة أبدًا. ما المؤسسة التي يستخدمونها في الأموال المصرفية المودعة من قبل الأعضاء؟ هل يمكن للمستخدمين إيداع الأموال في الحساب المصرفي للمالك؟ هذه بعض الأسئلة التي نحتاج إلى إجابات عليها. أموالها الواضحة ليست آمنة مع Number One Capital Markets.

المشكلة الأخرى التي اكتشفناها هي الفصل بين الحسابات. كما اتضح ، تقوم N1CapitalMarkets بتجميع الأموال في حساب واحد. يعتبر دمج الأصول في حساب واحد مخاطرة كبيرة حيث يمكن أن يحدث الإفلاس في أي وقت. هذه بعض الأسباب التي تجعل الاستثمار مع هذا الوسيط مشروعًا محفوفًا بالمخاطر. لماذا يجب أن تعرض استثمارك للخطر مع وسيط مثير للاشمئزاز؟ هل تعلم أن N1CM لا تؤمن الأموال التي تمليها قوانين التداول؟

هو N1CapitalMarkets هو عملية احتيال؟

بعد التحقق من جميع البيانات ، نحن على يقين من أن N1CapitalMarkets هي عملية احتيال. عدم وجود ترخيص مناسب وخرق القواعد يساعد في التحقق من صحة هذه المطالبة. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط ترسلها هذه البلطجية عبر الإنترنت.

الحد الأدنى

N1CapitalMarkets استعراض وسيط الفوركس

إن إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال سيساعد في حماية قرائنا من الاشتراك. إن فضح مثل هذه الحيل يتيح للمستثمرين الاستثمار بحكمة مع منصات مقبولة.

يعتبر التعامل مع سوق مثبت مثل Crypto Currency طريقة أخرى لتحقيق أرباح حقيقية. نأخذ مسؤولة وذات مصداقية الروبوتات تداول العملات Crypto هي طريقة واحدة لتحقيق الحرية المالية. اشترك مع روبوتات Crypto Currency الأصلية والشفافة في جميع الأوقات. هذا هو الوقت المناسب لكسب المال من خلال Crypto Currency Trading.

متمنيا لكل متداول تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

9 ردود على "مراجعة N1CapitalMarkets: احتيال فوركس الخام في N1cm.com"

  1. سأخبرك ماذا
    n1cm هو وسيط جيد يتمتع بشروط تداول جيدة (سبريد على أزواج اليورو والدولار الأمريكي). لفهم ذلك بدأت بـ 10 دولارات. ها هي النقطة

  2. لقد فوجئت أيضًا بسبب وجود العديد من الحسابات بنفس الحد الأدنى للمبلغ وظروف التداول المختلفة. على أي حال ، قمت بإزالة ECN pro لأنه مكتوب أن سرعة التنفيذ أسرع بكثير. إذا كنت تستخدم vps ، فستكون السرعة حوالي 3-6 مللي ثانية

  3. الظروف استثنائية ، بعبارة ملطفة. بالنسبة للوسيط الذي لديه فروق أسعار كبيرة ، فإن الحد الأدنى للإيداع صغير بشكل فاحش. كانت هذه نقطة البداية بالنسبة لي لفتح حساب. عمولة السحب إلى المحافظ الإلكترونية متواضعة للغاية أيضًا ، تصل إلى 0٪ في الربع. بالنسبة لأولئك الذين قرروا فتح حساب ، لا تتردد. تعمل المنصات بثبات ، ولا تسقط الخوادم. إذا كانت لديك إستراتيجية تداول عادية ، فلن يتم منعك من كسب المال.

  4. هذا هو أول وسيط لي حيث لم يكن لدي أي مشكلة في إعداد خوارزمية التداول الخاصة بي. MT4 يعمل بشكل مثالي. فروق الأسعار منخفضة وعمليات السحب سريعة. وسيط رائع في رأيي.

  5. وسيط منظم لائق

    لقد قمت مؤخرًا بفتح حساب سنت مع هذا الوسيط للتحقق من الشروط. حتى الان جيدة جدا. فروق الأسعار منخفضة بالفعل ، على الرغم من أنها متغيرة. هناك أيضًا مكافأة ترحيب بنسبة 25٪ على الإيداع الأولي ، وهو أمر جيد. يعمل النظام الأساسي بدون مشاكل ، ولا إعادة تسعير ، ولا انزلاق ، ولا أعرف ما إذا كانت ستحدث لاحقًا ؛). سحب 100 دولار أمريكي من بطاقتي. كان هناك رسوم رمزية هنا.

  6. شخص جيد ، لا توجد قيود فيما يتعلق باستخدام عصام وسكالبينج. لقد استثمرت مبلغًا أكبر في البداية ، وحصلت على مكافأة ترحيبية بدون مشاكل لمزيد من التداول أو السحب ، رائع

  7. أنا أفضل هذا الوسيط بسبب التنفيذ السريع ، وفروق الأسعار المنخفضة على أزواج العملات الأجنبية ، وكذلك إمكانية فتح حساب السنت بشروط جيدة جدًا.
    الحد الأقصى للإيداع على حساب السنت هو 1.000 دولار ، ولكن هناك رافعة مالية جيدة مسموح بها تبلغ 1: 1000.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

N1CapitalMarkets Review: N1cm.com Crude Forex Scam

N1CapitalMarkets Review: N1cm.com Crude Forex Scam

N1CapitalMarkets (N1cm.com) is a cruel CFDs and Forex scam to hit the lucrative trading world. Number One Capital Markets is the full name of this broker who is promising heaven and delivering hell. Most members who signed up with this crooked broker are now crying foul. What’s happening with this broker? To find out more, we decided to carry out a thorough investigation. Read this full NICAPITALMARKETS review for more.

N1CapitalMarkets Review

Want to make real profits trading Forex? Secret to earning stable profits is having adequate and attentive trading tools. A successful trader will always recommend credible and dependable Forex trading tools. Go for Forex trading robots with a proven reputation. Use Forex trading robots which are accountable and profit-driven. What are you waiting for? Sign up with trusted Forex trading robots today!

N1CapitalMarkets Review

After getting email complaints from members of this platform, we knew trouble was brewing. Looking at most comments, its clear N1CapitalMarkets is deliberately refusing members access to their accounts. Withdrawing with this broker is turning out to be a lost cause. Why do investors sign up with crooked brokers to begin with? Most investors don’t conduct a thorough check on online investment platforms.

To understand the extent which scammers go to, you need to know how much investors are losing. Remo Francucci invested over $9,000 with this broker hoping to earn some profits. He decided not to and asked to withdraw his funds.

About N1CapitalMarkets

Number One Capital Markets Limited is a cloned website of a real brokerage firm. These scam artists are stealing a credible financial firm based in the U.S. After asking around, there’s no link between these two entities. N1CapitalMarkets is based in Vanuatu which means we are dealing with an offshore broker.  Another shocking detail with this broker is how well they hide their real identities.

Who are the founding members of this platform? According to their homepage N1CapitalMarkets claims to be founded by a dedicated veteran team of online finance professionals. Why can’t we get the actual names of people running this website? What are the names of these founding members? Why have they omitted their actual names? It seems we are dealing with a thoughtless online broker.

Is N1CapitalMarkets licensed or regulated?

Problem with this claim is VFSC only regulates banks and insurance companies. They don’t regulate brokers which is cause for alarm. N1CapitalMarkets is misleading members by claiming to be fully regulated. For a broker to be acceptable, they must be licensed by top international regulatory bodies. These include ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. If these bodies haven’t licensed any broker, stay away from them.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Why have they failed to post their licensing or registered number? A real broker will post details of their license and regulatory numbers for all to see. Make sure to stay away from brokers who hide such vital information. A real broker will ensure they post their credentials for all to see. By posting their details, they allow members to independently confirm with regulatory bodies. Lack of these vital documents is proof we are dealing with a crooked broker. Stay away and resist any calls to sign up with N1CM.

Disadvantages of N1CapitalMarkets

Account Types

N1CapitalMarkets is furnishing users with three different account types. These accounts are named Cent, Standard, and ECN Pro. What we found odd is the minimum required deposit to start trading. These accounts ask for $10 to start trading. N1CM is enticing users to sign up with their low depository requirements. Set industry minimum requirement is $250. These accounts have the same advantages which makes us question their intent. N1CapitalMarkets wants to sign up as many investors before shutting down this platform.

N1CapitalMarkets Account Types

Demo Account

These scam artists have gone a notch higher with their trickery. By having a rigged demo account, users are led to believe this is a profitable platform. These scam artists have ensured their demo account makes over 98% successful trades. Demo accounts use virtual money which is not real and thus, scam take advantage of this. Investors are led to believe this platform can make insane profit margins. Next step is to sign up with a real account and deposit real funds.

Deposit and withdrawals

Depositing funds with this broker is fast as it takes less than five minutes. Depository channels include ePayments, Fasa, VLoad, Neteller, Perfect Money, and Skrill. The problem is not depositing funds; most members are having withdrawal issues. It seems this broker is openly refusing members to withdraw their funds. These are brokers whose sole intent is to steal from anyone who signs up. Any investor who funds their account should be ready to lose their funds.

Trading Platform

N1CapitalMarkets is claiming to offer MT4 trading platform. To check how the platform works, we decided to download it. And this is where we found some alarming issues with their platform. Download took time to complete and setup stalled at around 31%. Another perturbing issue with their platform is lack of proper security features. We noticed their platform could be an easy target since it lacks SSL Encryption.

Another proven way of making money is having accountable and genuine brokers. Having a reliable and reputable broker by your side is always a plus. Take advantage of credible brokers who have a solid and trusted online reputation. Make sure to sign up with brokers who have been given the thumbs up by the trading community. Go for brokers who are available and will protect you at all times. Time to make money is now with industry leading brokers. What are you waiting for?

Are funds safe with N1CapitalMarkets?

With a broker who fails to have adequate licensing credentials, funds are never safe. Which institution do they use to bank funds deposited by members? Is it possible users are depositing funds to owner’s bank account? These are some of the questions we need answers to. Its clear funds are not safe with Number One Capital Markets.

Another problem we detected is with segregation of accounts. As it turns out, N1CapitalMarkets is pooling funds in one account. Merging assets in one account is extremely risky as bankruptcy can occur at any time. These are some of the reasons why investing with this broker is a risky venture. Why should you put your investment at risk with a disgusting broker? Did you know N1CM does not insure funds as dictated by trading laws?

Is N1CapitalMarkets is a scam?

After checking all the data, we are sure N1CapitalMarkets is a scam. Lack of proper licensing and breaking of rules helps validate this claim. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by these online thugs.

Bottom Line

N1CapitalMarkets Forex Broker Review

Adding this broker to our scam blacklist will aid in protecting our readers from signing up. Exposing such scams enables investors to invest wisely with acceptable platforms.

Dealing with a proven market such as Crypto Currency is another way of making real profits. Having accountable and credible Crypto Currency trading robots is one way of achieving financial freedom. Sign up with genuine and transparent Crypto Currency trading robots at all times. This is your time to make money with Crypto Currency trading.

Wishing every trader a successful trading experience.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

9 Replies to “N1CapitalMarkets Review: N1cm.com Crude Forex Scam”

  1. I’ll tell you what
    n1cm is a fine broker with good trading conditions (spreads on eur and usd pairs). to undestand it i started with 10$. here’s the point

  2. I was surprised as well why there are several accounts with the same minimum amount and different trading conditions. Anyway I shoosed ECN pro because it is written that the execution speed is much faster. If you use vps so the speed is about 3-6 ms

  3. The conditions are extraordinary, to put it mildly. For a broker with such great spreads, the minimum deposit is obscenely small. This was the starting point for me to open an account. The commission for withdrawal to e-wallets is also very modest, up to 0% in the quarter. For those who have decided to open an account, don’t hesitate. Platforms work stably, servers don’t fall off. If you have a normal trading strategy, you will not be prevented from earning money.

  4. This is my first broker where I did not have any issue in setting up my trading algorithm. MT4 works perfectly. Spreads are low and withdrawals are fast. Great broker, in my opinion.

  5. Decent regulated broker

    I have just recently open cent account with this broker to check conditions. So far, so good. Spreads are indeed low, although the are variable. There is also 25% welcome bonus on initial deposit, wich is nice. Platform works without issues, no requotes, no slippages, dont know if they will occu later ;). Made withdrawal of 100USD to my card. There was small fee here.

  6. Good one, no limitation regarding use of ea and scalping. I have initially invested higher amount, and got welcome bonus without problems for further trading or withdrawal, cool

  7. I prefer this broker because of fast execution, low spreads on forex pairs and also possibility to open cent account with quite good conditions.
    Maximum deposit on cent account is $1.000, but there is good allowed leverage of 1:1000.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.