القائمة

مراجعة أسواق NBH: منصة تداول مستنسخة

مراجعة أسواق NBH: منصة تداول مستنسخة

NBH Markets هي نسخة من nbhm.eu ، التي ترخصها CySEC رسميًا. ومع ذلك ، إذا لم تكن حريصًا ، فقد تفشل في تحديد الفرق. وهذا هو السبب في أننا يجب أن نفضح العلامات الحمراء الموجودة على المنصة المستنسخة. تتمثل إحدى الميزات المزعجة في أن النظام الأساسي يفشل في معالجة عمليات السحب في الوقت المحدد. نتيجة لذلك ، ستجد صعوبة بالغة في محاولة سحب الأموال من NBHMarkets. إليك استعراضنا الكامل لأسواق NBH.

مراجعة أسواق NBH

نظرة عامة موجزة عن أسواق NBH

ما يجعل NBH Markets استنساخًا هو حقيقة أنها تستخدم نفس شعار الشركة. لن يكتشف الكثير من الناس ذلك. نحن نولي اهتمامًا بالتفاصيل ، ولهذا السبب نضمن أن كل شيء يتم فحصه على المنصة.

تحاول NBHMarkets محاكاة nbhmu.eu الخاضع للتنظيم القبرصي الناجح. تُعرف المنصة في جميع أنحاء أوروبا بتقديم خدمات تداول العملات الأجنبية المثالية. من خلال الاستفادة من الاسم ، تريد المنصة جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين للاشتراك.

أولئك الذين يودعون الأموال في المنصة المستنسخة يخدعون القرار الآن. مع التأخير في الانسحاب ، فقد معظمهم الأمل. سيفتح كشفنا عينيك عن سبب وجوب البحث عن المنصات المستنسخة.

أفضل طريقة للاستثمار من خلال الانضمام إلى منصات استثمارية حسنة السمعة وشفافة. يتم اختبار هذه المنصات من قبل الخبراء وتتمتع بدعم مجتمع التداول. لذلك حان الوقت للاختيار بحكمة والبدء في الاستمتاع بفوائد امتلاك منصة مثبتة.

حتى موضوع موقع الويب مشابه للمنصة المسجلة رسميًا. الاختلاف الوحيد هو عنوان المجال. نظرًا لأن المستثمرين يواجهون صعوبة في اكتشاف هذه الاختلافات ، فلا ينبغي عليك الوقوع في غرامها.

طريقة ممتازة لاتخاذ قرارات استثمارية حكيمة هي بذل العناية الواجبة. تأكد من إجراء بعض الأبحاث قبل تخصيص الأموال. هناك طريقة أخرى تتمثل في قراءة مراجعاتنا الشاملة حول منتجات وخدمات الاستثمار في العملات المشفرة والفوركس.

👉 إن روبوت التداول الرياضي المؤتمت بالكامل بدون أي خطأ بشري هو أكثر التقنيات ربحًا وتقدماً في تاريخ التداول الحديث. و روبوت ZCode الرياضي للتجارة وصلت إلى هذا المستوى من التداول الرياضي المتقدم. نعم مع ما يقرب من 90 في المائة من الصفقات الناجحة, ZCode يقدم للمتداولين فرصة تداول بأمان واربح الكثير. لماذا التجارة الرياضية وليس تداول العملات المشفرة أو تداول العملات الأجنبية ، قد تسأل؟ حسنًا ، العملات المشفرة جيدة مثل الموتى وتؤوي بشكل أساسي مشاريع احتيال وعملات تافهة ، ويتم التحكم في الفوركس بشكل أساسي من قبل الكبار والبنوك الكبرى في السوق. يقارن الروبوت البيانات التاريخية وحالة اللاعب والطقس وفترات الفوز والخسارة وإحصائيات الفريق ضد بعضها البعض قم بتزويدك بتداولات شبه مثالية. يعطي الروبوت للمتداولين الاختيارات الدقيقة مع حجم الوحدة التي تحتاج إلى وضعها أو يمكنك السماح لها بالتداول تلقائيًا نيابة عنك أيضًا. والنتائج النهائية ظاهرة. مختبرة ومثبتة ، يمكنك استخدامها أكثر من 200 نظام متاح في المباريات المربحة في NBA و NFL و NHL و EPL وما إلى ذلك. ها هي فرصتك للتخلص من أسواق العملات الأجنبية المتقلبة والعملات المشفرة وتداول الرياضة مع هذا روبوت التداول الرياضي الأكثر دقة. مع أكثر من 80 معلمة للصيغة الفائزة ، يمكنك تجهيز الإحصائيات قبل ثلاث ساعات من بدء المباريات. النتائج النهائية تتحدث عن نفسها كما يمكن للمتداولين تحقيقها أكثر من 800 مرة في تجارة الرياضة من أي شكل آخر من أشكال التداول. فرصتك ل ضع بنجاح تجارة رياضية دقيقة يبدأ بوضع يديك على تاجر الروبوت ZCode الرياضي. اتخذ القرار المستنير اليوم واغتنم هذه الفرصة لـ اربح مع الروبوت ZCode الرياضي حيث يمكن للمبتدئين والمحترفين استخدام الروبوت. أرباح البنك اليومية حيث تتوفر ألعاب من بطولات الدوري المربحة طوال العام. اغتنم هذه الفرصة الفريدة اليوم!

اضغط هنا للتسجيل الآن

حسابات NBH Markets

تقدم NBH Markets ثلاثة أنواع من الحسابات. الثلاثة تشمل Standard و Pro و Elite. كل حساب يأتي مع ميزات مختلفة. يجب أن نشير إلى أن الرافعة المالية أعلى بكثير من الصناعة الموصى بها 1: 100.

فيما يلي نظرة فاحصة على الحسابات الثلاثة ؛

المجموعة الأساسية

إنه الحساب الأساسي ويأتي بحد أدنى مقبول للإيداع يبلغ 100 دولار. الرافعة المالية المحددة لجميع الحسابات هي 1: 500. مع هذه الرافعة المالية العالية ، فإن أي صفقة خاسرة تعني أنك تخسر قدرًا كبيرًا من الاستثمار.

طليعة

يوجد حد أدنى للإيداع يبلغ 500 دولار مع المنصة. تم تعيين الحد الأدنى لحجم التداول عند 0.01 ، مع تحديد الحد الأقصى لحجم التداول عند 100 في جميع الحسابات. يأتي الحساب بعمولات 2.5 دولار لكل جانب لكل 1 حجم تداول.

نخبة

بالنسبة لصاحب حساب Elite ، يجب عليه إيداع 25,000 دولار لبدء التداول. الحساب هو الأكثر تميزًا ويأتي مع التحوط والسكالبينج. تشمل الميزات الأخرى حسابًا إسلاميًا اختياريًا وينتشر من 0.0 نقطة.

أنواع حسابات NBH Markets

الشراكة التابعة

هناك شراكة وسيط معرّف متوفرة على المنصة. على الرغم من أنها مثالية لكسب الدخل السلبي ، إلا أنك تحتاج إلى فهم العواقب. بالنسبة للشراكة التابعة مع NBHMarkets ، من المحتمل أن تكون مسؤولاً عن الخسائر.

سيلومك الأعضاء الذين توجههم إلى المنصة على خسارة الأموال مع المنصة. قد ينتهي بك الأمر بفقدان علاقات وثيقة مع من تحبهم أكثر. ليست هناك حاجة لذلك ، لأنهم يستخدمون شركاء تابعين لتسجيل المزيد من الضحايا.

الأصول وأدوات التداول

تحصل على أربعة أصول تداول رئيسية على المنصة. وتشمل هذه المؤشرات النقدية والفوركس والمعادن الثمينة والأسهم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك ستة مؤشرات شائعة متاحة على المنصة. حجم اللوت القياسي لجميع المؤشرات هو 10 لكل عقد.

هناك 44 زوجًا من العملات الشائعة للتداول على المنصة. للأسف ، لا يمكنك التداول بأزواج العملات الغريبة أو الثانوية. على سبيل المثال ، الذهب والفضة معادن ثمينة مع مخزون متاح من الشركات العالمية الرائدة.

منصة التداول المتاحة

لمرة واحدة ، تقوم المنصة بعمل لائق من خلال تقديم منصة تداول عالمية المستوى. يمكنك استخدام منصة التداول MT4 في كل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. بفضل منصة التداول MT4 ، تحصل على مئات الأدوات الموثوقة.

يمكنك أيضًا اختيار الترقية إلى MT5 ، وهو متاح بسهولة. هذه المنصات متوافقة مع جميع الأجهزة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على واجهة مخصصة مع مستشارين خبراء جاهزين على متن الطائرة والوصول إلى مجتمع MQL4.

صاحب العمل

NBH Markets LLC هي الكيان الذي قيل لنا أنه يمتلك ويدير هذه المنصة. الشركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. نحن نعلم أن سبب التسجيل في الخارج. يريد المالكون تجنب الإرشادات التنظيمية الصارمة.

ستلاحظ أيضًا عدم ذكر أسماء الرئيس التنفيذي أو المدير المالي للمنصة. هذا يعني أننا نتعامل مع منصة استثمارية مجهولة المصدر. مشكلة عدم الكشف عن هويته هي أنه لا توجد طريقة لمعرفة من هو المسؤول عن سلامة الأموال.

الاتصال والدعم

يفتقر النظام الأساسي إلى دعم الدردشة الحية على الرغم من الادعاء بتقديم تقنية فائقة. من خلال الدعم المباشر ، يمكنك حل المشكلات مع الوكيل. تقدم المنصة للمستخدمين لوحة معلومات للرسائل فقط.

على الرغم من نشر رقم هاتف ، فقد جربناه وانتقلنا إلى البريد الصوتي. تبذل المنصة قصارى جهدها لقصر الاتصال على رسائل البريد الإلكتروني. وهذا يعني أنك لن تحصل على الدعم المطلوب بشدة أو الاستجابة السريعة.

منصة تداول NBHMarkets

حساب تجريبي

لاكي للمستثمرين ، تقدم المنصة حسابًا تجريبيًا. يأتي الحساب التجريبي مجهزًا بالكامل بمحطات التداول MT4 و MT5. باستخدام حساب تجريبي ، يمكنك اختبار أفضل طريقة لعمل النظام الأساسي.

تسمح الحسابات التجريبية للمستخدمين بمعرفة كيف تتصرف المنصة. وهذا سبب آخر وراء اشتراك المستثمرين في المنصة. يتيح لهم الحساب التجريبي الوصول إلى محطات تداول عالمية المستوى.

طرق التمويل

يمكنك فقط تمويل حسابك باستخدام التحويلات المصرفية والتحويلات البنكية. بالنسبة لأولئك الذين لديهم تشفير ، لا يقبل النظام الأساسي التشفير. بمجرد إيداع الأموال ، سينعكس الرصيد في حسابك في غضون 24 ساعة.

يمكن للأعضاء الآن بدء التداول ورؤية نتائجهم. سيزداد رصيد الحساب مع كل تداول ناجح. عندما يحين وقت الانسحاب ، عندها تنفجر الجحيم. لا أحد يستطيع سحب الأموال في الوقت المحدد.

ترخيص وتسجيل NBH Markets

إن NBH Markets ليست كيانًا مرخصًا أو مسجلًا. لا تقدم المنصة أي سجلات ترخيص للأعضاء. تتوقع منهم إرسال نسخ من شهادات الترخيص الخاصة بهم إلى المستثمرين.

هل موقع Nbhm.com مرخص أم منظم؟

ليس الأمر كذلك ، لأن النظام الأساسي يبذل قصارى جهده لإخفاء هذه المعلومات الحيوية. بدون أي إطار تنظيمي ، فإن المنصة حرة في العمل كما يحلو لهم. لن تتمتع بالحماية التي تشتد الحاجة إليها والتي تأتي مع الكيانات المرخصة.

أمان الأموال مع NBH Markets

سلامة الأموال غير واردة مع NBH Markets. المنصة لا تؤمن الودائع التي يقوم بها الأعضاء. لا يوجد حد أدنى للإيداع للجهات التنظيمية ليكون بمثابة غطاء تأميني للأعضاء.

فيما يلي الأسباب الرئيسية لعدم التوصية باستخدام NBH Markets

  • عدم الامتثال
  • الاتصال والدعم ضئيل
  • سلامة الأموال إذا
  • تأخيرات الانسحاب

هذه هي الأسباب الرئيسية التي تجعلك تبتعد عن المنصة.

للحصول على السبق في الاستثمار ، تحتاج إلى الاستفادة من منصات استثمارية رائدة. وتشمل هذه العملات Staking و DeFi و Masternoding.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تواصل معنا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

NBH Markets Review: A Clone Trading Platform

NBH Markets Review: A Clone Trading Platform

NBH Markets is a clone of nbhm.eu, which CySEC officially licenses. However, if you are not careful, you might fail to spot the difference. And this is why we must expose the red flags found on the cloned platform. One of the alarming features is that the platform fails to process withdrawals on time. As a result, you will find it extremely difficult trying to withdraw funds from NBHMarkets. Here’s our complete NBH MARKETS REVIEW.

NBH Markets Review

A Brief Overview of NBH Markets

What makes NBH Markets a clone is a fact that they use the same company logo. Not many people will spot that. We have attention to detail, and that’s why we ensure everything checks out on a platform.

NBHMarkets is trying to emulate the successful Cypriot regulated nbhmu.eu. The platform is known all over Europe for offering exemplary forex trading services. By taking advantage of the name, the platform wants to get as many investors to sign up.

Those who deposit funds with the cloned platform are now ruing the decision. With delays in withdrawing, most of them have lost hope. Our expose will open your eyes as to why you should be on the lookout for cloned platforms.

The best way to invest is by joining reputable and transparent investment platforms. These platforms are tested by experts and enjoy the backing of the trading community. So it’s time to choose wisely and start enjoying the benefits of having a proven platform.

Even the website’s theme is similar to the officially registered platform. The only difference is the domain address. With investors having a hard time spotting these differences, you shouldn’t fall for them.

An excellent way of making wise investment decisions is doing due diligence. Make sure you do some research before committing funds. Another way is by reading our comprehensive reviews on crypto and forex investment products and services.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Accounts NBH Markets

NBH Markets offers three account types. The three include Standard, Pro, and Elite. Each of the accounts comes with different features. We have to point out that the leverage is way above the industry recommended 1:100.

Here’s a closer look at the three accounts;

Standard

It’s the most basic account and comes with a minimum acceptable deposit of $100. The leverage set for all accounts is 1:500. With such high leverage, any losing trade means you lose a large amount of investment.

Pro

There’s a minimum allowed deposit of $500 with the platform. Minimum trade volume is set at 0.01, with the maximum trade volume set at 100 on all accounts. The account comes with commissions of $2.5 per 1 side per 100,000 volume traded.

Elite

For the Elite account holder, they must deposit $25,000 to start trading. The account is the most exclusive and comes with hedging and scalping. Other features include an Islamic account which is optional and spreads from 0.0 pips.

NBH Markets Account Types

Affiliate Partnership

There’s an Introducing Broker partnership available on the platform. Although it’s ideal for earning passive income, you need to understand the consequences. For an affiliate partnership with NBHMarkets, odds are you will be held liable for losses.

The members you direct to the platform will blame you for losing funds with the platform. You might end up losing close relationships with those who you love most. There’s no need for it, as they are using affiliate partners to sign up more victims.

Assets and trading instruments

You get four main trading assets on the platform. These include cash indices, forex, precious metals, and shares. In addition, there are six popular indices available on the platform. The standard lot size for all indices is 10 per contract.

There are 44 popular currency pairs for trading on the platform. Sadly, you don’t get to trade with exotic or minor currency pairs. For example, gold and silver are precious metals with available stocks from leading international companies.

Available Trading platform

For once, the platform does a decent job by offering a world-class trading platform. You get to use the MT4 trading platform on both demos and live accounts. Thanks to the MT4 trading terminal, you get hundreds of reliable tools.

You can also choose to upgrade to MT5, which is readily available. These platforms are compatible with all devices. Moreover, you get a customized interface with ready expert advisors onboard and access to the MQL4 community.

Business owner

NBH Markets LLC is the entity we are told owns and runs this platform. The company is registered in St. Vincent and the Grenadines. We know the reason registration is offshore. The owners want to avoid strict regulatory guidelines.

You will also notice there are no names mentioned of the CEO or CFO of the platform. It means we are dealing with an anonymous investment platform. The issue with anonymity is that there’s no way of knowing who is held responsible for fund safety.

Contact and support

The platform lacks live chat support despite claiming to offer superior technology. With live support, you get to solve issues with an agent. The platform only offers users a message dashboard.

Despite posting a phone number, we tried it and went to voicemail. The platform is trying its best to limit communication to emails. And this means you won’t get the much-needed support or quick response.

NBHMarkets Trading Platform

Demo Account

Lucky for investors, the platform offers a demo account. The demo account comes fully equipped with MT4 and MT5 trading terminals. With a demo account, you get to test how best a platform works.

Demo accounts allow users to see how the platform behaves. And this is another reason why investors signed up with the platform. The demo account gives them access to world-class trading terminals.

Funding Methods

You can only fund your account using bank and wire transfers. For those with crypto, the platform does not accept crypto. Once you deposit funds, the balance will reflect in your account within 24 hours.

Members can now start trading and seeing their results. The account balance will increase with each successful trade. When the time comes to withdraw, that’s when all hell breaks loose. No one gets to withdraw funds on time.

NBH Markets License and Registration

NBH Markets is not a licensed or registered entity. The platform does not offer any license records to members. You would expect them to post copies of their license certificates to investors.

Is Nbhm.com Licensed or regulated?

It’s not the case, as the platform does its best to hide this vital information. Without any regulatory framework, the platform is free to operate as they please. You won’t enjoy the much-needed protection that comes with licensed entities.

Security of funds with NBH Markets

Fund safety is out of the question with NBH Markets. The platform does not insure deposits made by members. There’s no minimum deposit made to regulators to act as insurance cover for members.

Here are the main reasons why we won’t recommend using NBH Markets

  • A lack of compliance
  • Contact and support is minimal
  • Safety if funds
  • Withdrawal delays

These are the main reasons why you should stay away from the platform.

To get a head start in investing, you need to take advantage of groundbreaking investment platforms. These include Coin staking, DeFi, and Masternoding.

If you have any questions, feel free to leave a comment or drop us an email.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.