القائمة

NCR Trading Review: هل هي عملية احتيال؟

NCR Trading Review: هل هي عملية احتيال؟

تمت مراجعة NCR Trading (Ncrtrading.com) هنا بعد أن طلب منا المستخدمون التحقيق في مزود الإشارة. لقد وعدوا الأعضاء بأن المستخدمين سيكونون قادرين على نسخ ولصق جميع التداولات. سيستخدم المستخدمون هواتفهم الذكية ويبدأون في جني الأرباح أثناء التنقل. يبدو الأمر مثيرًا ، وكان علينا إجراء مزيد من البحث ومعرفة المزيد على هذه المنصة. يزعمون أن معدل نجاح الإشارة يبلغ حوالي 85 بالمائة ، وهو أمر مقبول في الصناعة.

مراجعة تداول NCR

حول تداول NCR

تبدو الصفحة الرئيسية احترافية ، وقد أتاحت للمستخدمين فهم المعلومات. من حيث التنقل ، يسهل التنقل في موقع الويب ، مما يجعل المستخدمين يتعلمون المزيد في وقت قصير. على صفحتهم على Instagram ، هذا هو المكان الذي تدور فيه الحبكة لأن لدينا ملف التعريف الكامل. الصفحة لا تحتوي على أي صور للأشخاص من خلفها. فيها شخص مغطى بقناع غريب. الهوية مخفية عن المشاهدين على مرأى من الجميع ، وهو أمر محير.

الأمان هو سمة أساسية عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ولهذا السبب يحتاج المستثمرون إلى أدوات التداول المناسبة في جميع الأوقات. يذهب المستثمرون الأذكياء إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة مع سجل حافل. هؤلاء توفر الروبوتات الأمان لاستثمارك وتقديم معرفة تجارية قيمة. يستخدم المتداولون الناجحون هذه الروبوتات ، وبالتالي يتمتعون بميزة على المتداولين الآخرين. لقد حان الوقت لكي تتحكم في هذه الأدوات القيمة وتبدأ في تحقيق دخل سلبي بها.

تتحدى NCR Trading القواعد التنظيمية التي تنص على أن مزود الإشارات يجب أن يتسم بالشفافية. فشلوا في تحديد مكان مكاتبهم ، وهو أمر مزعج بعض الشيء. بدون معلومات كاملة عن مزود الإشارة ، فإنه يترك المستخدمين معلقين. الشفافية أمر بالغ الأهمية عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. وهذا هو السبب الذي يدفع المستخدمين إلى توخي الحذر مع مزودي الإشارات هؤلاء. يبدون محترفين ولكن في نفس الوقت يخفون هويتهم. ولهذا السبب يتعين علينا تحذير المستثمرين بشأن مزود الإشارات هذا.

الأصول والخدمات التي يقدمها مزود الإشارة

يزعمون أنهم يقدمون إشارات فوركس لكنهم لا يتعمقون في النوع المتاح. لا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كانوا يقدمون أزواج عملات رئيسية أم ثانوية. كان من الأفضل لو ذكروا على صفحتهم الرئيسية العملات المتاحة. وهذه مشكلة أخرى حيث يتعين على المستخدمين التسجيل أولاً قبل الحصول على المعلومات الكاملة. الخدمات الأخرى التي تدعي المنصة أنها تقدمها تشمل التحليل المتميز وإعداد الربحية العالية. يزعمون أيضًا أنهم يركزون على تقديم إشارات طويلة المدى.

صاحب العمل

كما ذكرنا سابقًا ، فإن NCR Trading لا تذكر هوية المطورين الفعليين. على صفحة Telegram والدردشة الخاصة بهم ، Henry de Boussac هو الشخص الذي يقف وراء الدعم. لا أحد يعرف على وجه اليقين من هو هنري لأنه لا توجد منصة وسائط اجتماعية مع ملفه الشخصي. الصورة لا تتطابق مع أي مستخدمين بنفس الاسم. وهذا قد يعني أن المطورين يستخدمون اسمًا عشوائيًا كموظفي دعم. عادة ما تكون علامة سيئة عندما تحدث مثل هذه الأشياء ، حيث من المحتمل أن تكون هذه خدعة.

تعليقات من المستخدمين

ميزات تداول NCR

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

لقد مضت المنصة قدما ونشرت ما يبدو أنه راضٍ عن تعليقات المستخدمين. لا توجد طريقة للتحقق من التعليقات الواردة من المشاركات. لا تحتوي معظم منتديات التداول عبر الإنترنت على أي حديث أو ذكر لهذه المنصة. وقد يعني هذا أن الصناعة لم تستقبل مزود الإشارة بأيدٍ مفتوحة. بالنسبة لأولئك الذين استخدموا مزود الإشارة ، يرجى ترك تعليق وتجربتك. إنها الطريقة الوحيدة لمعرفة على وجه اليقين كيف يتأرجح مزود الإشارة في عالم التداول.

تفاصيل المجال

بعد النظر في تفاصيل المجال ، ظهر نمط فيما يتعلق بوجودهم عبر الإنترنت. تم نشر الموقع في 5th مارس 2019 وكانت هناك تغييرات على مدى السنوات الخمس الماضية. نعم ، لقد فهمت الأمر بشكل صحيح ، خمس سنوات. لقد غيرت المنصة استضافتها والمسجل لأكثر من خمس سنوات. هذا يعني أن النظام الأساسي كان يعمل تحت اسم مختلف لبعض الوقت. لا يزال يتعين علينا إنشاء المنتجات الأخرى التي عمل عليها الموقع. إنه يثبت أن المنصة لا تقول الحقيقة فيما يتعلق بأعمالهم السابقة.

ميزات تداول NCR

NCRTrading هو مزود إشارات فوركس يقدم إستراتيجية تداول غير مفصح عنها. توفر المنصة ترددات إشارة مرتين إلى خمس مرات في اليوم. إنه رقم كبير ونحن نشكك في دقة هذه الإشارات. كما أنهم فشلوا في ذكر الأزواج المتوفرة في الإشارات. يحصل المستخدمون على هذه الإشارات عبر Telegram ويمكنهم أيضًا الحصول على إشارات تداول مميزة مجانية. قبل الالتزام بأي أموال مع هذه المنصة ، يرجى التأكد من دقة الإشارات المجانية. إنها الطريقة الوحيدة للثقة بالدقة التي يوفرها المطورون.

ترخيص وتسجيل تداول NCR

مع عدم ذكر أي اختصاص قضائي على المنصة ، فإن تداول NCR غير مرخص له في أي مكان. فشلوا في إعطاء المستخدمين أي معلومات تتعلق بحالة الامتثال الخاصة بهم. وهذا يعني أن المنصة ليس لديها تصريح لتقديم أي منتجات أو خدمات تجارية. إنه يترك المستخدمين في وضع غير موات لأن النظام الأساسي لا يقدم أي ضمانات لاسترداد الأموال. بمجرد إيداع الأموال في المنصة ، لا يوجد ضمان لاستردادها. وهذا هو السبب في أنه من الأفضل التعامل مع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت المرخصة.

لقد تحققنا مع الهيئات التنظيمية المختلفة لتأكيد ما إذا كانت المنصة مرخصة. لم يسمع أي من المنظمين بهذه المنصة. يريد المنظمون في أوروبا ، مثل CySEC و FCA ، استجواب الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة. يبدو أن مستثمرين من المنطقتين قد اشتركوا بالفعل في المنصة. بدون ترخيص صالح ، فهذا يعني أن المنصة لا تقدم أي أوراق مالية. أي ودائع لا تحصل على غطاء تأميني كما هو متوقع مع منصة مرخصة.

إيجابيات وسلبيات تداول NCR

الحزم المتوفرة

حزم تداول NCR

توفر NCR Trading للمستخدمين حزمتين للاختيار من بينها. تتضمن الحزمتان الأساسية والمميزة. بالنسبة لأصحاب الحسابات الأساسية ، فهم لا يدفعون مقابلها ويتلقون من 12.49 إلى XNUMX إشارات في اليوم. قبل الاشتراك في الحساب المجاني ، اسأل نفسك عن سبب عدم تقييد الحزمة. تبلغ الحزمة المتميزة XNUMX دولارًا شهريًا وتقدم ثلاث إلى سبع إشارات يوميًا. عندما يتعلق الأمر بدقة هذه الإشارات ، فنحن على يقين من أنها لا تتطابق مع النسبة المئوية المقتبسة.

الاتصال والدعم

لا تتوقع أي استجابة سريعة من صفحة الاتصال الخاصة بهم حيث يبدو أن هنري روبوت. حاولنا إرسال رسائل إلى هنري ، وكان وقت الرد مشكوكًا فيه. يبدو أن المنصة تتجه نحو الانهيار لأنها لا تترك اتصالًا مباشرًا. لا يوجد رقم هاتف يمكن للمتداولين استخدامه للاتصال بالدعم. يجب أن يتوقع المرء أن يكون مزود الإشارة متاحًا على مدار اليوم. بدون فريق الدعم ، يتم ترك المستخدمين بمفردهم لمعرفة أي إعدادات. وهذه مشكلة أخرى في النظام الأساسي.

نتائج واستراتيجية مزود الإشارة

عندما يتعلق الأمر باستراتيجيتهم ، تظل المنصة صامتة بشأن هذا الأمر. فشلوا في الكشف عن استراتيجية التداول الخاصة بهم ، والتي تنذر بالموت للمستثمرين. يكشف مقدمو خدمات التداول الحقيقيون عن أساليبهم للمستخدمين. لقد قدموا نتيجة تداول myfxbook ، والتي يتم تحديثها بشكل متكرر. في هذا الجزء ، يسعدنا أن المنصة مفتوحة عندما يتعلق الأمر بنتائجها. يجب على المستخدمين التحقق من النتائج وتحديد ما إذا كان مزود الإشارة يستحق ذلك.

احتيال أو تداول NCR المشروع

NCR Trading هو مزود إشارات ذو نية صحيحة ولكن تنفيذ خاطئ. فشلوا في توفير الشفافية ، وهي صفقة ضخمة للمتداولين. لهذا السبب ، لا نوصي باستخدام هذا النظام الأساسي. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اختبار النظام الأساسي ، يرجى البدء بالحزمة الأساسية. سوف يمنحك نظرة ثاقبة حول كيفية عمل النظام الأساسي. استخدم الإشارات لمدة شهر وشاركنا تجربتك في قسم التعليقات.

أسفل الخط

نظرًا لارتفاع الشكاوى ضد الأنظمة الأساسية المجهولة ، لا نوصي بمزود الإشارات هذا.

أفضل خيار عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت هو اختيار أدوات تداول مجربة. إذهب الى روبوتات تداول العملات الأجنبية بأسعار معقولة التي تم اختبارها من قبل الخبراء. تحظى هذه الأدوات بدعم المجتمع التجاري نظرًا للأمان الذي توفره. استثمارك آمن مع روبوت موثوق به يتمتع بسنوات من الخبرة في التداول.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "NCR Trading Review: هل هي عملية احتيال؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

NCR Trading Review: is it a Scam?

NCR Trading Review: is it a Scam?

Share This!

NCR Trading (Ncrtrading.com) review is here after users asked us to investigate the signal provider. They make a promise to members that users will be able to copy and paste all trades. Users will use their smartphones and start profiting on the go. It sounds exciting, and we had to investigate further and find out more on this platform. They claim to have a signal success rate of around 85 percent, which is acceptable in the industry.

NCR Trading Review

About NCR Trading

The homepage looks professional, and they have made it possible for users to understand the information. In terms of navigation, the website is easy to navigate, which makes users learn more in a short time. On their Instagram page, this is where the plot twists as we have the full profile. The page does not have any images of the people behind it. It has a person who is covered in a mask, which is strange. The identity is hidden from viewers in plain sight, which is baffling.

Safety is a key feature when it comes to online trading. And this is why investors need the right trading tools at all times. Smart investors go for affordable forex trading robots with a proven track record. These robots provide safety for your investment and offer valuable trading knowledge. Successful traders have been using these robots and thus, have an edge over other traders. It is time for you to get a grip of these valuable tools and start making a passive income with them.

NCR Trading is openly defying regulatory rules that state a signal provider must be transparent. They fail to name where their offices are, which is a bit disturbing. Without full information on the signal provider, it leaves users hanging. Transparency is crucial when it comes to online trading. And this is the reason why users have to be careful with such signal providers. They appear professional but at the same time, hide their identity. And this is why we have to caution investors on this signal provider.

Assets and services offered by the signal provider

They claim to offer forex signals but don’t delve deeper into the type available. No one knows for sure whether they provide major or minor currency pairs. It would have been ideal if they mentioned on their homepage the available currencies. And this is another problem as users have to sign up first before getting the full information. Other services the platform claims to offer include premium analysis and high profitability set up. They also claim to be focused on providing long term signals.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Business owner

As we mentioned earlier, NCR Trading is silent on who the actual developers are. On their Telegram and chat page, Henry de Boussac is the person behind the support. No one knows for sure who Henry is as there is no social media platform with his profile. The image does not match any users who go by the same name. And this could mean that the developers are using a random name as their support staff. It is usually a bad sign when such things happen, as this is probably a hoax.

Comments from users

NCR Trading Features

The platform has gone ahead and posted what seems to be satisfied with comments from users. There is no way of verifying the feedback from the posts. Most online trading forums have no chatter or mention of this platform. And this could mean that the industry has not received the signal provider with open hands. For those who have used the signal provider, kindly leave a comment and your experience. It is the only way to know for sure how the signal provider fairs in the trading world.

Domain details

After looking at the domain details, a pattern has emerged in regards to their online presence. The website went live on 5th March 2019 and had been having changes over the past five years. Yes, you got it right, five years. The platform has changed its hosting and registrar for over five years. It means that the platform was operating under a different name for some time. We have yet to establish the other products the site worked on. It proves that the platform is not telling the truth in regards to their previous works.

Features of NCR Trading

NCRTrading is a forex signal provider that offers an undisclosed trading strategy. The platform provides signal frequencies two to five times a day. It is a high number, and we question the accuracy of these signals. They also fail to mention the pairs available on the signals. Users get these signals via Telegram and can also get free premium trading signals. Before committing any funds with this platform, kindly confirm that the free signals are accurate. It is the only way to trust the accuracy provided by the developers.

License and Registration of NCR Trading

With no jurisdiction mentioned on the platform, NCR Trading is NOT licensed anywhere. They fail to give users any information concerning their compliance status. And this means that the platform has no permit to offer any trading products or services. It leaves users at a disadvantage as the platform does not offer any money-back guarantees. Once you deposit funds with the platform, there is no guarantee of recovering it. And this is why it is best to deal with licensed online products and services.

We checked with various regulatory bodies to confirm whether the platform is licensed. None of the regulators have heard of this platform. Regulators in Europe, such as CySEC and FCA, want to question the people behind this platform. It appears investors from the two regions have already signed up with the platform. Without a valid license, it means the platform does not offer any securities. Any deposits made don’t get insurance cover as expected with a licensed platform.

Pros and Cons of NCR Trading

Available packages

NCR Trading Packages

NCR Trading is furnishing users with two packages to choose from. The two packages include Basic and Premium. For Basic account holders, they don’t pay for it and receive two to five signals a day. Before signing up with the free account, ask yourself why the package is unrestrained. The premium package goes for $12.49 per month and offers three to seven signals per day. When it comes to the accuracy of these signals, we are sure they don’t match the quoted percentage.

Contact and support

Expect no quick response from their contact page as Henry seems to be a robot. We tried sending messages to Henry, and the response time was questionable. The platform seems to be heading in a downfall as they leave no direct contact. There is no telephone number that traders can use to contact support. One should expect that a signal provider is available throughout the day. Without the support team, users are left on their own to figure out any settings. And this is another problem with the platform.

Results and strategy of the signal provider

When it comes to their strategy, the platform remains silent on this. They fail to disclose their trading strategy, which spells doom for investors. Real trading service providers do disclose their approaches to users. They have provided a myfxbook trading result, which is frequently updated. For this part, we are glad that the platform is open when it comes to their results. Users have to check the results and decide whether the signal provider is worth it.

Scam or Legit NCR Trading

NCR Trading is a signal provider with the right intention but wrong execution. They fail to offer transparency, which is a massive deal to traders. For this reason, we won’t recommend the use of this platform. For those who want to test the platform out, kindly start with the Basic package. It will give you insight into how the platform works. Use the signals for a month and share your experience with us in the comment section.

Bottom line

Due to the rising complaints against anonymous platforms, we won’t recommend this signal provider.

The best option when it comes to online trading is choosing proven trading tools. Go for affordable forex trading robots that have been tested by experts. These tools have the backing of the trading community due to the safety they offer. Your investment is safe with a reliable robot that has years of trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “NCR Trading Review: is it a Scam?”

  1. NCR Trading copie tout ses trades sur M15 SIGNALS, donc si vous voulez avoir les mêmes signaux 10 minutes plus tôt c’est chez M15Signals

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons