القائمة

استعراض NeuroShell التاجر: احتيال نظام الفوركس؟

استعراض NeuroShell التاجر: احتيال نظام الفوركس؟

تخيل وجود منصة تسمح لك ببناء استراتيجياتك. يوفر NeuroShell Trader (Try.Neuroshell.com) للمستخدمين الحل لإنشاء إستراتيجيتهم. هناك خصم 20٪ لأي شخص يشتري منشئ الإستراتيجية. فشل البائع في إظهار متى سيتوقف السعر الترويجي عن الوجود. مما رأيناه ، المنصة ليست مثالية للمتداولين المبتدئين. للمتداول الأكثر خبرة ، منشئ النظام هذا هو من يجب أن تجربه. اقرأ مراجعة Neuro Shell Trader المفصلة هذه لمزيد من التفاصيل.

استعراض NeuroShell التاجر

يتمتع المتداولون المبتدئون بفرصة أفضل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية. تقدم هذه الروبوتات أفضل الخدمات في شكل تداول. توفر الروبوتات سجلاً مثاليًا لا مثيل له عندما يتعلق الأمر بتوفير الأمان للاستثمارات. مع الروبوتات ذات التصنيف الأعلى ، يحصل المستثمرون على فرصة لتحقيق دخل سلبي. بعض اختبر الخبراء هذه الروبوتات ووجدتهم آمنين. يقف مجتمع التداول أيضًا وراء المنصة ، حيث يستخدم معظمهم التطبيقات منذ سنوات.

حول NeuroShell Trader

يحتوي على واجهة نقطة ونقر تسمح للمستخدمين بإنشاء مؤشرات تحليل فني معقدة. لا يحتاج المستخدمون إلى خبرة في الترميز لأن النظام الأساسي يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لعمل هذه الاستراتيجيات. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، تساعد المنصة على تطوير واكتشاف أفضل إشارات التداول. تحتوي المنصة أيضًا على برنامج التعرف على الأنماط للمساعدة في التنبؤ بالسوق. عندما يتعلق الأمر بمستويات الدقة ، فإن النظام الأساسي غير قادر على تحديد المعلومات. وقد تكون هذه هي المشكلة الرئيسية التي تجعل المستخدمين يبتعدون عن النظام الأساسي.

يتمحور برنامج NeuroShell Trader حول السلع والأسهم ، مما يعني أنه مثالي للتداول عبر الإنترنت. الصفحة الرئيسية مليئة قليلاً بالمعلومات غير الضرورية. باستخدام المجموعة الصحيحة من البيانات ، لن يحتاج البائع إلى نشر كميات هائلة من المعلومات على صفحة واحدة. مطلوب التنقل في النظام الأساسي حيث أن البائع لديه موقعان وظيفيان على الويب. وجدت مراجعة أيضًا أن هذا النظام الأساسي يتم تشغيله بواسطة neuroshell.com. يحتوي الموقع الثاني على جميع تفاصيل التسعير الخاصة بالمنصة.

الأصول التي يغطيها الروبوت

كما هو موضح ، يتم استخدام المنصة من قبل المتداولين لإنشاء استراتيجيات للسلع والأسهم. تكمن المشكلة في معلوماتهم في أنهم فشلوا في شرح المزيد عن أنواع أدوات التداول. باستخدام نظام أساسي شفاف ، كان البائع قد أدرج الأدوات المتاحة. وهذا هو السبب الذي يدفع المستثمرين إلى توخي المزيد من الحذر مع المنصة. يرغب معظم المتداولين في التداول بأصول محددة. فشل البائع أيضًا في إبلاغ المستخدمين بإمكانية وجود أصول مشفرة على الطاولة.

تم الحصول على الجوائز

حصلت المنصة على جائزة أفضل برنامج تداول للذكاء الاصطناعي. ما يبدو غريبًا مع الجائزة هو أنهم يدّعون أنهم قبلوا الجائزة لمدة 18 عامًا على التوالي. منذ عام 2003 ، حصلت المنصة على هذه الجائزة من Stocks and Commodities Reader's Choice Award. تظهر نظرة على هذه الجوائز أن البائع يكذب بشأن الفائز. المنصة ليست حتى في مركز الوصيف في السنوات الخمس الماضية. هذه ادعاءات صارخة تهدف إلى زيادة مصداقية المنصة. للأسف ، علينا فضحهم.

مصمم أعمال

Ward System Group Inc هي الشركة المدرجة كمالكين لهذه المنصة. عندما تستخدم Google النظام الأساسي ، فلن يكون له موقع ويب رسمي. وهذه مشكلة حيث يبدو أن المطور يريد عدم الكشف عن هويته. استخدم المطور أيضًا الصورة في نتائج محرك البحث على أنها خاصة به. قد يعني ذلك أنهم يستخدمون مواد محمية بحقوق الطبع والنشر تتعارض مع لوائح التجارة. هناك ملف شخصي على LinkedIn يبدو أنه لم يتم تحديثه. يأتي مع عدم الكشف عن هويته مسألة المصداقية نيابة عن المطور.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من المستخدمين

ميزات التاجر NeuroShell

الأمر الصادم في هذه المنصة هو عدم وجود تعليقات من المستخدمين. وقد يشير هذا إلى منصة لم يتم استقبالها بشكل جيد. يحذر المستثمرون من المنتجات عبر الإنترنت التي تحتوي على ميزات مجهولة. ويجب قبول هذا لأن لا أحد يريد استخدام منتج من مصدر غير موثوق به. بدون أي حديث من مجتمع التداول ، فهذا يعني أن معظم المتداولين تجاهلوا المنصة. هذا يعني أيضًا أن البائع لا يروج لمنصته على صفحات التواصل الاجتماعي. لم نتمكن من رؤية أي صفحات أو منشورات تتعلق بهذه المنصة.

تفاصيل المجال

مع ادعاء النظام الأساسي أنه الفائز منذ 2018 ، كان علينا التحقق من سجلات المجال الخاصة بهم. تمتلك Word Systems Group INC النظام الأساسي ، وتم نشر الموقع في 25th مارس 1997. وهذا يعني أن الموقع قد قام بتغيير الأسماء من اسم الشركة إلى Neuro Shell Trader. تم التأكيد على أنه تم تغيير عنوان IP خمس مرات على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. وهذا يدل على أن البائع قد باع بالفعل منتجات أخرى عبر هذا الخط. لا يزال من غير الواضح متى بدأ تشغيل الموقع.

ميزات NeuroShell Trader

تحتوي المنصة على نقطة وانقر على الميزات وإذا كانت قائمة على الرسم البياني بالكامل. يوجد أكثر من 800 مؤشر فني يمكن العثور عليها على هذه المنصة. يتم أيضًا تطبيق مؤشر النسبة المئوية العشوائية على كل سهم مستهدف مع هذه المنصة. يمكن للمستخدمين المضي قدمًا والتحقق من الميزات الكاملة على الصفحة. تشمل الميزات الأخرى الجديرة بالذكر واجهة برمجة تطبيقات المؤشر المخصصة والوظائف الإضافية لجهات خارجية و. تتوفر أيضًا أنظمة التداول والتنبؤ على هذه المنصة ، والتي تجمع بين الأنظمة الهجينة. إنها منصة واحدة مصممة حقًا لغزو السوق.

تفاصيل ترخيص وتسجيل NeuroShell Trader

فشل NeuroShell Trader في إظهار ما إذا كان لديهم المستندات الصحيحة لتقديم مثل هذه الخدمات. تشير تفاصيل الاتصال إلى منصة موجودة في الولايات المتحدة. لقد تواصلنا مع المنظمين في المنطقة لمعرفة ما إذا كانت المنصة مرخصة. كان من المثير للصدمة معرفة أنه لم يسمع أي من المنظمين بالمنصة. طريقة أخرى جربناها هي جهة إصدار الجائزة التي تدعي عدم معرفتها بالمنصة. وهذا يفجر أي ثقة كانت لدينا مع المنصة.

نظرًا لأن المنصة تفتقر إلى ترخيص تداول صالح ، فهذا يعني أن البائع غير قادر على حماية الأموال. لن يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بميزات استرداد الأموال مع هذا النظام الأساسي. وهذا هو سبب منعنا من استخدام هذه المنصة. لحماية قرائنا ، علينا أن نصر على أن المنصة ليست للمتداولين المبتدئين. ولهذا السبب نحتاج إلى الإصرار على كشف نقاط الضعف في المنتجات غير الخاضعة للتنظيم. بدون ترخيص صالح ، لا تتوقع أي تأمين للأموال.

إيجابيات وسلبيات NeuroShell Trader

الأسعار المتوفرة

خطط التاجر NeuroShell

تقدم NeuroShell Trader للمستخدمين ست خطط مختلفة ، ولا يوجد أي منها رخيص. يتراوح السعر من 495 دولارًا إلى 3495 دولارًا ، وتأتي كل خطة بترخيص مدى الحياة. نحن غير متأكدين مما إذا كانت المنصة تفرض رسومًا على التحديثات أم أنها تأتي مجانًا. المعلومات حول عدد المرات التي يقوم فيها المطور بإجراء التحديثات مفقودة من النظام الأساسي. تأتي الخطة الأساسية بسعر 495 دولارًا و 995 دولارًا. يجب أن يتذكر المستهلكون المهتمون أن هناك خصمًا لمدة 20 بالمائة لفترة محدودة. المنصة مثالية للمتداولين الخبراء الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول.

الاتصال والدعم

مما رأيناه ، تحتوي صفحة الاتصال على لوحة رسائل وبريد إلكتروني وتفاصيل هاتف و Skype. يجب ألا يتوقع المستخدمون وقت استجابة سريع لأننا حاولنا الاتصال بالبائع للحصول على مزيد من المعلومات. لم نتلق حتى الآن أي تعليقات من البائع ، وهذه مشكلة. يظهر عدم وجود إلحاح من البائع لتقديم اتصال فعال. هناك أوقات يحتاج فيها البائع إلى مساعدة المطور عند الإعداد. هذا يعني أنه سيتعين على المستخدم الانتظار حتى يقرر البائع الرد.

احتيال أو تاجر NeuroShell الشرعي

NeuroShell Trader هي أداة واعدة ومثالية للمتداول الأكثر خبرة. لن ننتقدها وسنصر بدلاً من ذلك على التجار المبتدئين للابتعاد عنها. لا توجد طريقة يمكن للمتداول المبتدئ أن يفهم الجوانب المختلفة لإنشاء هذه المنصة. هذا هو السبب في أننا نوصي به للمتداولين ذوي الخبرة الذين يرغبون في إنشاء استراتيجياتهم.

أسفل الخط

لم يخرج أي متداول بإثبات على الاستفادة من إنشاء استراتيجيات مع المنصة. وهذا يعطي المنصة صفرًا من المصداقية حيث لا يوجد دليل على الوجود. إنه شيء يحتاج المطور إلى العمل عليه.

تأكد من التسجيل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الأصلية مع سنوات من الخبرة التجارية. ينصح خبراء التداول والمجتمع باستخدام هذه الروبوتات. هذا هو ما يبقي المتداولين مشغولين ويكسبون دخلًا سلبيًا لسنوات.

نتمنى لجميع المتداولين تجربة تداول ناجحة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

NeuroShell Trader Review: A Forex System Scam?

NeuroShell Trader Review: A Forex System Scam?

Share This!

Imagine having a platform that allows you to build your strategies. NeuroShell Trader (Try.Neuroshell.com) is giving users the solution to creating their strategy. There is a 20 percent off for anyone who buys the strategy builder. The vendor fails to show when the promotional price will cease to exist. From what we have seen, the platform is not ideal for novice traders. For the more experienced trader, this system builder is one you should try. Read this detailed Neuro Shell Trader review for more details.

NeuroShell Trader Review

Novice traders have a better chance with authentic forex trading robots. These robots offer the best in services in the form of trading. The robots provide a perfect record that is unmatched when it comes to providing safety for investments. With top-ranked robots, investors get a chance to make passive income. Some experts have tested these bots and found them safe. The trading community is also behind the platform, as most have been using the apps for years.

About NeuroShell Trader

It has a point and click interface that allows users to create complex technical analysis indicators. Users don’t need to have coding experience as the platform uses AI technology to make these strategies. With AI technology, the platform helps to develop and discover the best trading signals. The platform also has pattern recognition software to help predict the market. When it comes to accuracy levels, the platform is unable to specify the information. And this could be the main problem why users are shying away from the platform.

NeuroShell Trader is all about commodities and stocks, which means its ideal for online trading. The homepage is a bit full of unnecessary information. With the right set of data, the vendor would not need to post vast amounts on info on one page. The navigation of the platform is wanting as the vendor even has two functional websites. A review also found that this platform is going by neuroshell.com. The second website has all the pricing details of the platform.

Assets covered by the robot

As explained, the platform is used by traders to create strategies for commodities and stocks. The problem with their information is they fail to expound more on the types of trading instruments. With a transparent platform, the vendor would have listed down the available tools. And this is the reason why investors have to be extra careful with the platform. Most of the traders want to trade with specific assets. The vendor also fails to inform users of the possibility of crypto-assets being on the table.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Awards obtained

The platform has received the award of Best Artificial Intelligence Trading Software. What seems to be odd with the prize is that they claim to have accepted the award 18 years straight. Since 2003, the platform has been bagging this award from the Stocks and Commodities Reader’s Choice Award. A look at these awards shows the vendor is lying about the winner. The platform is not even in the runner’s up position in the last five years. These are blatant claims that are meant to increase the platform’s credibility. Sadly, we have to expose them.

Business designer

Ward System Group Inc is the company listed as the owners of this platform. When you Google the platform, it has no official website. And this is a problem as it seems the developer wants to remain anonymous. The developer has also used the image on search engine results as their own. It could mean they are using copyright material which is against trading regulations. There is a LinkedIn profile which does not seem to be updated. With anonymity comes the question of credibility on behalf of the developer.

Comments from users

NeuroShell Trader Features

What is shocking with this platform is that there are no comments from users. And this could be pointing to a platform that does not been received well. Investors are wary of online products that have anonymous features. And this should be accepted as no one wants to use a product from an unreliable source. Without any chatter from the trading community, it means that most traders ignored the platform. It also means the vendor is not promoting his platform on social media pages. We could not see any pages or posts concerning this platform.

Domain details

With the platform claiming to be the winner since 2018, we had to check their domain records. Word Systems Group INC owns the platform, and the site went live on 25th March 1997. And this means that the site has changed names from the company’s name to Neuro Shell Trader. It was confirmed as the IP address has changed five times over the past fifteen years. And this shows that the vendor has already sold other products via this line. It remains unclear when the site went live.

Features of NeuroShell Trader

The platform has a point and click features and if fully chart based. There are over 800 technical indicators to be found on this platform. A stochastic percentage indicator is also applied to each target stock with this platform. Users can go ahead and check the full features on the page. Other mentionable features include custom indicator API and third-party add-ons and.  Trading and prediction systems are also available on this platform, which combines hybrid systems. It is one platform that is genuinely designed to conquer the market.

License and registration details of NeuroShell Trader

NeuroShell Trader is failing to show whether they have the right documents to offer such services. The contact details point to a platform that is located in the States. We reached out to regulators in the region to find out whether the platform is licensed. It was a shocker to find out that none of the regulators have heard of the platform. Another avenue we tried is the award issuer who claims not to know the platform. And this blows up any confidence we had with the platform.

With the platform lacking a valid trading license, it means that the vendor is unable to protect funds. Users will not be able to enjoy money-back features with this platform. And this is the reason why we have to block the use of this platform. To protect our readers, we have to insist that the platform is not for novice traders. And this is why we need to insist on exposing the weaknesses of unregulated products. Without a valid license, expect no security of funds.

Pros and cons of NeuroShell Trader

Available prices

NeuroShell Trader Plans

NeuroShell Trader is offering users with six different plans, and none is cheap. The price ranges from $495 to $3495, and each plan come with a lifetime license. We are unsure whether the platform charges updates or they come for free. Information on how frequently the developer makes updates is missing from the platform. The most basic plan comes at $495 and $995. Interested consumers should remember there is a 20 percent off limited time offer. The platform is ideal for expert traders with years of trading experience.

Contact and support

From what we have seen, the contact page has a message board, email, Phone, and Skype details. Users should not expect a quick response time as we tried contacting the vendor for more information. We have yet to receive any feedback from the vendor, which is a problem. It shows the lack of urgency from the vendor to offer effective communication. There are times that a vendor will need the help of the developer when setting up. It means the user will have to wait until the vendor decides to respond.

Scam or Legit NeuroShell Trader

NeuroShell Trader is a promising tool that is ideal for the more experienced trader. We won’t bash it and would instead insist on novice traders to stay away from it. There is no way a novice trader can understand the different aspects of setting up this platform. It is why we recommend it to experienced traders who want to create their strategies.

Bottom line

No trader has come out with proof of benefiting from creating strategies with the platform. And this gives the platform zero credibility as there is no proof of existence. It is something the developer needs to work on.

Ensure you sign up with authentic forex trading robots with years of trading experience. These robots are highly recommended by trading experts and the community. It is what has been keeping traders busy and earning a passive income for years.

We wish all traders a successful trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons