القائمة

ليلة البومة EA مراجعة: هل هذا الفوركس روبوت عملية احتيال؟

ليلة البومة EA مراجعة: هل هذا الفوركس روبوت عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Night Owl EA هي عبارة عن منصة فوركس يتم تداولها خلال أهدأ أوقات السوق. يتداول البرنامج في الجلسة الآسيوية حيث تتدرج الأسواق ، وهذا يجعله مثاليًا لأنظمة المضاربة التي تبحث عن تحركات السوق الصغيرة. خلال هذا الوقت ، تؤدي أي تقلبات كبيرة إلى انخفاض الأسعار وإيقاف الخسائر.

سكالبر بومة الليل هو منتج لشركة Forex EA Solutions وتم تطويره بواسطة Wim Schrynemakers. تعد الشركة بأن Night Owl EA تنجو من الاختبارات الخلفية الصارمة عالية الجودة مع فروق أسعار متغيرة حقيقية ، وعمولة ، وانزلاق عشوائي بنسبة 99٪.

بالإضافة إلى ذلك ، أثبت النظام نتائج مباشرة مع العديد من الوسطاء المختلفين. يتم تداول 11 زوجًا لنشر المخاطر وهي آلية بالكامل. علاوة على ذلك ، فإنه يستخدم لجني الأرباح وإدارة وقف الخسارة لتقليل الخسائر.

تبدو هذه الشركة مستقرة. ومع ذلك ، لديهم بعض الثغرات المقلقة ، وهذا يجعل من الصعب علينا الوثوق بالمنتج والتوصية به لك بكل إخلاص. نصيحتنا هي أن تلتزم بأنظمة تداول الفوركس التي تم تجربتها واختبارها.

يجب عليك فقط استخدام ملف أفضل روبوتات فوركس في مشاريعك المالية. سوف يوفرون لك أفضل بيئة لحماية أموالك وتنميتها.

ليلة البومة EA مراجعة

كما ذكرنا ، Night Owl EA هو مستغل ليلي يتم تداوله خلال أهدأ أوقات السوق. العملية مؤتمتة لضمان عدم تفويت المتداولين على الصفقات. بالإضافة إلى ذلك ، تتداول المنصة في جميع أزواج العملات لضمان الربحية.

مراجعة Night Owl EA. منصة Night Owl EA

تدعي Forex EA Solutions أن البرنامج قد أثبت أنه مستقر منذ عام 2007. بالإضافة إلى ذلك ، فقد نجا من الاختبارات الخلفية الصارمة ، مما يجعله مثاليًا للمتداولين.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تشمل المعلمات التي تم أخذها في الاعتبار في روبوت الفوركس هذا الحد الأقصى للسبريد ، والحد الأقصى للانزلاق ، وحجم النطاق ، وإيقاف الخسارة المتدرج ، وجني الأرباح ، والتعادل ، وفلتر الوقت ، وغيرها الكثير

هذه معلمات كثيرة جدًا يجب مراعاتها. يُترك للمستخدمين معرفة ما يناسبهم. يمكنهم تعديل النظام ليناسب احتياجاتهم.

نُشر البرنامج لأول مرة في 26 مايو 2017. وكان آخر تحديث له في 20 أبريل 2018 ، وهذا مدعاة للقلق. تتغير إعدادات السوق دائمًا. لذلك ، يجب تحديث روبوت التداول بانتظام حتى يكون مواكبًا لاستراتيجيات السوق.

تعتبر المضاربة بشكل عام طريقة فعالة للتداول كما يحدث عندما تكون الأسواق مستقرة قليلاً. غالبًا ما يتحرك السعر بقناة أفقية ضيقة ، والتي تكمن في مبدأ روبوت الفوركس.

ومع ذلك ، نادرًا ما يحدث مستوى دقة بنسبة 99٪ في السوق. التقلب موجود دائمًا ، بغض النظر عن الوقت. لذلك ، نشعر أن هذا مستوى عالي الدقة تعد به الشركة. لم يتركوا مجالًا للصفقات الخاسرة من حين لآخر ، وقد تكون هذه استراتيجية تسويقية تهدف إلى جذب العملاء إلى منصتهم. تأكد من إجراء بحث شامل دائمًا قبل الوثوق بشركة بغض النظر عما وعدتك به.

Night Owl EA Product Analysis

تم تطوير روبوت Night Owl EA للإطار الزمني M15. يظهر أفضل النتائج مع أزواج العملات EURUSD و GBPUSD و AUDCAD. ومع ذلك ، فإنه يعمل مع أزواج العملات الأخرى.

يبلغ سعر روبوت الفوركس هذا 290 دولارًا. إنه أحد أغلى روبوتات الفوركس الموجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء الوصول إلى المنتج كل شهر. سعر الترخيص لمدة شهر هو 1 دولارًا. علاوة على ذلك ، يمكنك دفع 50 دولار لمدة ثلاثة أشهر و 100 دولارًا مقابل ستة أشهر من الاستخدام. لا معنى لأي من أسعار الاشتراك هذه لأنها قريبة جدًا من السعر مدى الحياة.

يمكن للعملاء المحتملين اختبار النظام على حساب تجريبي مجاني. اتخذ هذا الخيار دائمًا لأنه يمنحك نظرة من الداخل على عمل الطلب.

كيف يعمل Night Owl EA

يتم منح كل صفقة وقف خسارة أولي وجني أرباح. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم المستشار الخبير خوارزميات إدارة وقف الخسارة المتقدمة لتقييم قوة الأعمال والإغلاق مبكرًا إذا لزم الأمر. يضمن أن الروبوت يقلل من الخسائر للعملاء.

يعمل Night Owl EA على جميع الأزواج ذات الانتشار المستقر والحركات الهادئة أثناء الليل. ولكن ، تمت برمجته للتعامل مع نطاقات أكثر أهمية دون خسارة كبيرة في الأداء.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الروبوت على مرشح فروق الأسعار ومرشح الانزلاق لمنع فتح الصفقات في الأسواق التي تتحرك بشكل كبير.

هذا النهج مثير. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يتطلب تنفيذًا مثاليًا حتى يعمل. يحتاج العملاء دائمًا إلى إعداد معلمات العمل ، وقد يكون هذا هو الجزء الأصعب. لذلك ، لا تضمن هذه الإستراتيجية أنك ستكون مربحًا.

دعم وتنظيم العملاء

يمكن للعملاء الاتصال بالشركة عن طريق ملء نموذج الاتصال الموجود على موقع Forex EA Solutions على الويب. لا تكشف الشركة عن الوقت الذي تستغرقه للرد على شكاوى العملاء.

من حيث التنظيم ، لا يوجد لدى الشركة أي ترخيص تنظيمي. هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في الشركات غير المنظمة. تقوم الهيئات التنظيمية بمراقبة الشركات للتأكد من أنها لا تدير عمليات غير قانونية.

علاوة على ذلك ، من المتطلبات القانونية أن تقدم الشركة تفاصيل عن البنك الذي ستستخدمه لحماية أموال العميل. لسوء الحظ ، لا تقدم هذه الشركة هذه المعلومات ، وهذا يعني أن الشركة لا تستطيع أن تضمن لك سلامة صندوقك.

علاوة على ذلك ، فهذا يعني أن هذه الشركة اختارت تجاهل القوانين التنظيمية. لا يمكنك الوثوق بشركة تعمل بهذه الطريقة لأنه إذا تم إغلاقها بموجب القانون ، فسوف تسقط معها.

نتائج التداول

فيما يتعلق بأداء التداول ، تقدم الشركة العديد من الاختبارات الخلفية التي توضح الإنتاج من 2014-2017. في حين أن هذه النتائج مثيرة للإعجاب ، إلا أنها لا تشارك الكثير من المعلومات حول أداء الروبوت في عام 2019 ، وهي مدعاة للقلق. الشركة متخلفة من حيث تقديم النتائج الأخيرة.

الأداء السابق ليس ضمانًا للأداء المستقبلي أبدًا. لذلك ، تحتاج هذه الشركة إلى تقديم نتائج تعرض الأداء الحديث لروبوت Night Owl EA. بل أكثر من ذلك لأن الشركة نادراً ما تقوم بتحديث الروبوت. قد تكون قديمة من حيث الاستراتيجيات الجديدة الناشئة في السوق.

ملاحظات العملاء

يحتوي برنامج Night Owl EA على العديد من تقييمات العملاء على MQL5. معظم ملاحظات العملاء إيجابية. ومع ذلك ، فقد اشتكى بعض العملاء من أن الروبوت كان يخسر الكثير لدرجة أنهم توقفوا عن استخدامه. يوضح هذا فقط أنه لا يمكن اعتبار الأداء السابق بمثابة ضمان للأداء المستقبلي.

تأكد من أنك تستثمر فقط في برامج التداول التي تتمتع بأداء إيجابي حتى في الآونة الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أنك تستخدم روبوت فوركس يتم تحديثه بانتظام. إنها الطريقة الوحيدة لضمان احتفاظ الروبوت بسجل أداء إيجابي طوال الوقت.

الحكم النهائي

في حين أن روبوت الفوركس هذا قد يكون شرعيًا ، إلا أنه يحتوي على بعض الثغرات التي تجعل من الصعب التوصية به. أولاً ، لم يقدموا أي ترخيص من هيئة تنظيمية. هذا يعني أنهم يعملون بشكل غير قانوني.

علاوة على ذلك ، نادرًا ما يتم تحديث هذا الروبوت ، مما قد يؤدي إلى خسارة التداولات. لا يوجد مبرر لارتفاع الرسوم ؛ هذه الشركة تطلب هذا الروبوت.

لهذه الأسباب ، لا ننصحك بهذا الروبوت. نصيحتنا هي أن تتمسك بـ أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية التي أثبتت أداءها وتعمل بشفافية كاملة. فقط هذه الشركات يمكن أن تمنحك عوائد ثابتة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Night Owl EA Review: Is this Forex Robot a Scam?

Night Owl EA Review: Is this Forex Robot a Scam?

Share This!

Night Owl EA is a Forex platform that trades during the quietest times of the market. The program trades in the Asian session where the markets are ranging, and this makes it perfect for scalping systems looking for small market movements. During this time, any large fluctuations result in drawdowns and stop losses.

The night owl scalper is a product of the Forex EA Solutions company and was developed by Wim Schrynemakers. The company promises Night Owl EA survives strict high-quality backtests with the real variable spreads, commission, and random slippage at 99% tick quality.

Additionally, the system has proven live results with several different brokers. It trades on 11 pairs to spread risk and is fully automated. On top of that, it uses to take profit and stop loss management to minimize losses.

This company seems stable. However, they do have a few worrying loopholes, and this makes it hard for us to trust the product and recommend it to you wholeheartedly. Our advice is that you stick to the tried and tested Forex trading systems that exist.

You should only use the best Forex robots in your financial ventures. They will give you the best environment to safeguard and grow your funds.

Night Owl EA Review

As mentioned, Night Owl EA is a night scalper that trades during the quietest times of the market. The process is automated to ensure traders do not miss out on trades. Additionally, the platform trades in all currency pairs to ensure profitability.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Night Owl EA Review. Night Owl EA Platform

Forex EA Solutions claims that the program has proven to be stable since 2007. Additionally, it has survived strict backtests, making it ideal for traders.

The parameters considered in this Forex robot include max spread, max slippage, range size, trailing stop loss, take profit, break-even, time filter, and many more.

These are very many parameters to consider. It is left to the users to figure out what works for them. They can modify the system to fit their needs.

The program was first published on 26th May 2017. Its last update was on 20th April of 2018, and this is a cause of concern. Market setups are always changing. Therefore, a trading robot must be regularly updated so that it is up to date with market strategies.

Scalping is generally an effective method of trading as it happens when markets are slightly stable. The price often moves with a narrow horizontal channel, which lies at the Forex robot’s principle.

However, a 99% accuracy level rarely happens in the market. Volatility is always present, no matter the time. Therefore, we feel this is a very high accuracy level the company promises. They have not left room for the occasional losing trades, and this might be a marketing strategy meant to attract clients onto their platform. Ensure you always do thorough research before trusting a company no matter what they promise you.

Night Owl EA Product Analysis

The Night Owl EA robot is developed for the M15 time frame. It shows the best results with the EURUSD, GBPUSD, and the AUDCAD currency pairs. However, it does work with other currency pairs.

This Forex robot is priced at $290. It is one of the most expensive Forex robots that exist. Additionally, clients can access the product every month. The price for a 1-month license is $50. Moreover, you can pay $100 for three months and $150 for six months of usage. None of these subscription prices makes any sense as they are very close to the lifetime price.

Potential clients can test the system on a free demo account. Always take this option as it gives you an insider’s look at the working of an order.

How Night Owl EA Works

Each trade is given an initial stop loss and take profit. Additionally, the EA uses advanced stop-loss management algorithms to evaluate the strength of businesses and closeout early if necessary. It ensures the robot minimizes losses for the clients.

Night Owl EA works on all pairs that have stable spread and quiet moves during the night. But, it is programmed to handle more significant ranges without too much loss of performance.

Additionally, the robot has a spread filter and slippage filter to prevent trades being opened in markets that are moving too volatile.

This approach is exciting. However, it would still require perfect execution for it to work. Clients always need to set up the working parameters, and this might be the hardest part. Therefore, this strategy is no guarantee that you will be profitable.

Customer Support and Regulation

Customers can contact the company by filling out a contact form found on the Forex EA Solutions website. The firm does not reveal how long it takes them to respond to customer complaints.

In terms of regulation, the company does not feature any regulatory license. There are many risks involved in investing in unregulated companies. Regulatory bodies keep companies in check to ensure they are not running illegal operations.

Moreover, it is a legal requirement that a firm provides details of the bank they will use to safeguard the client’s money. Unfortunately, this firm does not provide this information, and this means that the firm cannot assure you of your fund’s safety.

Furthermore, it means that this firm has chosen to ignore regulatory laws. You cannot trust a company that operates in this manner because if they are closed by the law, you will fall with them.

Trading Results

With regards to trading performance, the firm provides several backtests showing the production from 2014-2017. While these results are impressive, they do not share much information about the robot’s performance in 2019, and it is a cause of concern. The company is lagging in terms of providing recent results.

Past performance is never a guarantee for future performance. Therefore, this firm needs to provide results showcasing the recent performance of the Night Owl EA robot. Even more so because the company rarely updates the bot. It might be outdated in terms of new strategies emerging in the market.

Customer Feedback

The Night Owl EA software has several customer reviews on MQL5. Most of the customer feedback is positive. However, some of the clients have complained that the robot was losing too much that they stopped using it. This just goes to show that past performance cannot be taken as a guarantee for future performance.

Ensure you only invest in trading software that has a positive performance even in recent times. Additionally, make sure you are using a Forex robot that is updated regularly. It is the only way to ensure the robot maintains a positive performance record throughout.

Final Verdict

While this Forex robot might be legit, it has a few loopholes that make it hard to recommend. First, they have not provided any licensing from a regulatory body. It means they are operating illegally.

Moreover, this bot is rarely updated, which may lead to losing trades. There is no justification for high charges; this firm asks for this robot.

For these reasons, we do not recommend this robot to you. Our advice is that you stick with the best Forex trading robots that have proven performances and operate in full transparency. Only such companies can give you consistent returns.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status
Show Buttons
Hide Buttons