القائمة

نوفي FX مراجعة: Novifx.com احباط الفوركس الاحتيال

نوفي FX مراجعة: Novifx.com احباط الفوركس الاحتيال

إن Novi FX (Novifx.com) هي عبارة عن منصة احتيال أخرى في فوركس تمزق المستثمرين الذين يقومون بإيداع الأموال. تدعي NoviFX أنها شركة رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية ومستشار إدارة الأموال تقدم خدماتها في جميع أنحاء العالم. هل هذه الادعاءات صحيحة أم أنها خطة أخرى جيدة الاعتراض على فخ المستثمرين؟ يبكي معظم الأعضاء مع هذا الوسيط بعد منعهم من سحب أموالهم. اقرأ هذا الاستعراض المفصل والصادق لـ NOVI FX للمزيد.

استعراض نوفي FX

تريد أن تكون قبل حزمة التداول والحصول على نتائج مرغوبة؟ لقد ثبت أن التجار الناجحين يستخدمون أدوات التداول المدعومة من الصناعة وأوصى الخبراء. كن التاجر الناجح التالي من خلال استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والموثوقة اليوم! لماذا لا تتحول إلى أدوات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة المؤكدة؟ سوف تبقيك روبوتات تداول فوركس الموثوقة آمنة في جميع الأوقات. انتقل إلى روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم اختبارها وموثوق بها من قبل مجتمع التداول.

استعراض نوفي FX

خلال الأسبوعين الماضيين ، أرسل الأعضاء شكاوى عبر البريد الإلكتروني إلى مكتب المساعدة الخاص بنا. بعد التحقق من بعض المنشورات ، كان علينا التحقيق في سوء سلوك هذا الوسيط. تقوم Novi FX بالتلاعب بالأعضاء برفضهم الوصول إلى الأموال. تخيل إيداع 1,000 دولار وحظر حسابك لعدم نشاطه بأقل من 30 يوم؟ هذه ببساطة تكتيكات احتيال للسرقة من أي شخص يقوم بإيداع الأموال لدى هذا الوسيط. هناك ما هو أكثر لهذا الوسيط مما سمح به.

يجذب سماسرة المحتالين المحترفين المستثمرين المطمئنين للتسجيل عن طريق استخدام المطالبات والوعود عبر القمر. ما قام به هؤلاء المحتالين هو إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يسهل على المستثمرين الجدد. وهذه تكتيكات خدعة تستخدم لجذب المستثمرين للاعتقاد بأن هذه شركة وساطة حقيقية. لماذا يشترك المستثمرون مع الوسطاء المارقين في المقام الأول؟ معظمهم لا يقومون بإجراء بحث شامل قبل الاشتراك في منصات الاستثمار عبر الإنترنت. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، سنكشف عن هذه الحيل المستخدمة.

حول نوفي FX

Magic Consulting Ltd هي الشركة التي تدعي أنها تقف وراء موقع الوساطة هذا. وفقًا لإخلاء المسئولية على تذييل الصفحة الرئيسية ، يوجد مقر الشركة في صوفيا ، بلغاريا. بعد التحقق مع مسجل الشركة المحلية ، لم يتم إدراج أي شركة تحت هذا الاسم. تستخدم Novi FX شركة مجهولة لمحاولة بيع هويتها للمستثمرين. وهذه واحدة من العديد من الأعلام الحمراء التي رصدناها مع هذا الوسيط. لماذا يستخدمون شركة مجهولة للتظاهر بالأصالة؟

هناك مشكلة أخرى مقلقة مع هذا الوسيط وهي عدم وجود دليل لإثبات هوية الأعضاء المؤسسين. لماذا لا يمكننا الحصول على أسماء الأعضاء المؤسسين لهذا النظام الأساسي؟ نعلم أن Novi FX هي شركة وساطة مقرها في الخارج. هل لاحظت أنه لا توجد تفاصيل اتصال على صفحتهم الرئيسية؟ إثبات عدم الكشف عن هويته!

هل Novi FX مرخصة أم مسجلة؟

لكي نكون صادقين ، لم نتمكن من الحصول على أي تحقق لإثبات أن هذا الوسيط مرخص. تتبع بلغاريا قواعد التداول الخاصة بالاتحاد الأوروبي ، وبالتالي ، تتوقع أن يكون هذا الوسيط مرخصًا. لتأكيد مخاوفنا ، اتصلنا بالهيئات التنظيمية الرائدة. وقد شمل ذلك ASIC و COSNOB و CySEC و FCA و FSA و NFA. لم تسمع هذه الهيئات التنظيمية من NoviFX. كما اتضح ، يتعامل المستخدمون مع وسيط مارق.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر التفاصيل المتعلقة بترخيصه على صفحته الرئيسية. ما فعلته شركة Novi FX هو نشر أرقام عشوائية وتدعي أنها متوافقة مع لائحة الاتحاد الأوروبي. سبب استخدام هذا الوسيط لهذه اللغة هو خداع المستثمرين الأوروبيين. هدفهم هو الحصول على أكبر عدد من المستثمرين الأوروبيين للتسجيل قبل إغلاق المحل. لماذا فشلوا في نشر نسخ من رخصة التداول الخاصة بهم؟ يمكن للمرء أن يتوقع نسخة من رقم الترخيص للمستثمرين للتحقق مع المؤسسات التنظيمية الرسمية.

ميزات التداول Novi FX / عيوب

عدم وجود حساب تجريبي

لماذا فشلوا في إعطاء newbies فرصة لمعرفة كيفية التداول مع النظام الأساسي الخاص بهم؟ هؤلاء الفنانين المحتالين لم يستخدموا حسابات تجريبية ويتوقعون من المستخدمين التسجيل وبدء التداول. يساعد الحساب التجريبي في إظهار المستخدمين لأي نوع من منصات التداول يقدمه الوسيط. وهو مكان يمكنك من خلاله معرفة الفروق التي يتم تقديمها.

لا منصة تداول MT4

يستخدم Novi FX نظامًا يستند إلى الويب وهو غير مستقر إلى حد كبير. وسيوفر الوسيط الجيد منصات تداول MT4 مستقرة وآمنة. تفتقر منصة الويب الخاصة بهم إلى تشفير طبقة المقابس الآمنة الأساسية مما يجعله غير مستقر. يمكن للقراصنة الاستفادة بسهولة من هذا النظام الأساسي وسرقة البيانات الشخصية. في معظم الحالات ، يذهب المتسللين للحصول على معلومات بطاقة الائتمان وتفاصيل الهوية. ابتعد عن المنصات غير المستقرة التي يملكها وسطاء مجهولون.

يفتقر إلى المعلومات المتعلقة بتمويل الحساب

نوفي FX وسيط مراجعة

ما زلنا لا نعرف أنواع طريقة حساب أموال المستثمرين. نعتقد أن هؤلاء المحتالين يقنعون المستثمرين بإيداع الأموال باستخدام طرق مختلفة. صرح معظم المستثمرين الذين أرسلوا لنا رسائل البريد الإلكتروني أنهم أودعوا مع التحويلات المصرفية وغيرها مع بيتكوين. هذه ببساطة تكتيكات خدعة تمكن هؤلاء المحتالين من سرقة الأموال. تتبع أو محاولة استرداد هذه الأموال يصبح أقرب إلى المستحيل. Novi FX ليسوا وسطاء يستحقون.

لا أنواع الحسابات

لا أحد يعلم ما إذا كان هذا الوسيط يقدم أي أنواع حسابات. قبل التسجيل باستخدام أي وسيط ، تأكد من معرفة أنواع الحسابات. هل هذا يعني أن المتداولين يحصلون على نفس الحسابات حتى لو قاموا بإيداع مبالغ مختلفة؟ عدم وجود أنواع حسابات مناسبة هو دليل على أننا نتعامل مع منصة وساطة مارقة. لا توجد حسابات تعني أن المستثمرين يودعون مبالغ مختلفة ويحصلون على نفس شروط التداول. ما هي طريقة غير عادلة للتعامل مع المستثمرين. تأكد من الابتعاد عن Novi FX.

الوسطاء الخاضعون للمساءلة والراسخون هم طريقة مؤكدة للتداول بأمان. قم بالتسجيل مع وسطاء موثوقين ويمكن الاعتماد عليهم في جميع الأوقات. تأكد من التسجيل مع الوسطاء الذين يوصون بهم بشدة من قبل خبراء التداول. ماذا تنتظر؟ الخاص بك فرصة لتصبح ناجحة الآن مع وسطاء حقيقيين!

هل الأموال آمنة مع Novi FX؟

لأن معظم الأعضاء يشكون ، يمكننا أموال الدولة ليست آمنة. كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع موقع الوساطة الذي يفتقر إلى ترخيص موثوق؟ أين أموال البنك المودعة من قبل الأعضاء؟ هل من الممكن أن يودع المستخدمون الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ هذه دلائل على أننا نتعامل مع وسيط مارق.

هناك مشكلة أخرى مقلقة وجدناها مع هذا الوسيط وهي الفصل بين الحسابات. كما اتضح ، تجمع Novi FX الأموال في حساب واحد وهو أمر غير مقبول. يمكن أن يحدث الإفلاس في أي وقت وسيتم دفع الدائنين باستخدام هذا الحساب. مشكلة أخرى مع هذا الوسيط أنها لا تؤمن الأموال. في حالة حدوث إفلاس ، لا تتوقع أي تعويض من NoviFX.

هل Novi FX عملية احتيال؟

تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط من خلال تجاهل جميع مكالماتهم للتسجيل. الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها هو أيضًا خطأ فادح آخر.

أسفل الخط

نوفي الفوركس مراجعة

ستؤدي إضافة هذا الوسيط إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى ضمان بقاء قراءنا في أمان.

اذهب إلى روبوتات Crypto Currency التجارية مع سجل حافل. ماذا تنتظر؟ تاكد من الاشتراك مع الصناعة المدعومة الروبوتات تجارة العملات تشفير في جميع الأوقات.

أتمنى لكم كل التوفيق في تجربة التداول الخاصة بك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Novi FX: Novifx.com فاشلة في الفوركس"

  1. Hola Henry، recientemente he caído en la trampa de esta empresa، ellos dicen que están registrados aquí: _NoviFX_]، una Compañía registrada en [_Reino Unido_]، con una dirección de ___ # 40 Canary Wharf،
    شارع البنك ، لوندر ، Reino Unido__ ("Proveedor de servicios"). Alguien podría Confirmarlo؟
    التحيات،
    Emely

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Novi FX Review: Novifx.com Botched Forex Scam

Novi FX Review: Novifx.com Botched Forex Scam

Share This!

Novi FX (Novifx.com) is another brutal Forex scam platform ripping off investors who deposit funds. NoviFX is claiming to be a leading Forex trader and fund management consultant offering services worldwide. Are these claims true or is this another well laid plan to trap investors? Most members are crying foul with this broker after being blocked from withdrawing their funds. Read this detailed and honest NOVI FX review for more.

Novi FX Review

Want to be ahead of the trading pack and get desirable results? It has been proven successful traders use industry backed and expert recommended trading tools. Become the next successful trader by using credible and dependable Forex trading robots today! Why not switch to Forex trading tools with a proven reputation? Reliable Forex trading robots will keep you safe at all times. Go for Forex trading robots which have been tested and are trusted by the trading community.

Novi FX Review

During the past couple of weeks, members have been sending email complaints to our help desk. After checking some of the posts, we had to investigate the misconduct of this broker. Novi FX is openly defrauding members by refusing them access to funds. Imagine depositing $1,000 and having your account blocked for inactivity of less than 30 days? These are simply scam tactics to steal from anyone who deposits funds with this broker. There is more to this broker than they let out.

Professional scam brokers lure unsuspecting investors to sign up by using over the moon claims and promises. What these scammers have done is create a website which is easily appealing to newbie investors. And these are scam tactics used to lure investors into believing this is a real brokerage firm. Why do investors sign up with rogue brokers in the first place? Most don’t conduct a thorough research before signing up with online investment platforms. Thanks to our years of trading experience, we will expose these scam tricks used.

About Novi FX

Magic Consulting Ltd is the company which claims to be behind this brokerage site. According to the disclaimer at the footer of the homepage, this company is based in Sofia, Bulgaria. After checking with the local company registrar, no company is listed under this name. Novi FX is using an anonymous company to try and sell their identity to investors. And this is one of the many red flags we spotted with this broker. Why are they using an anonymous company to feign authenticity?

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another perturbing issue with this broker is no evidence to show who the founding members are. Why can’t we get the names of the founding members of this platform? For all we know, Novi FX is a brokerage firm which is based offshore. Have you noticed there are no contact details on their homepage? Proof of anonymity!

Is Novi FX licensed or registered?

To be honest, we couldn’t get any verification to prove this broker is licensed. Bulgaria follows EU trading regulations and as such, you would expect this broker to be licensed. To confirm our fears, we contacted leading regulatory bodies. They included ASIC, COSNOB, CySEC, FCA, FSA, and NFA. These regulatory bodies have never heard of NoviFX. As it turns out, users are dealing with a rogue broker.

A real broker will post details regarding their licensing on their homepage. What Novi FX has done is post random numbers and claims to be compliant with EU Regulation. A reason why this broker is using such language is to fool European investors. Their target is to get as many European investors to sign up before closing shop. Why have they failed to post copies of their trading license? One would expect a copy of their licensing number for investors to verify with official regulatory institutions.

Novi FX trading features/ Disadvantages

Lack of a Demo account

Why have they failed to give newbies a chance to know how to trade with their platform? These scam artists have used no demo accounts and expect users to sign up and start trading. A demo account helps to show users which type of trading platform the broker offers. And it is a place where you can know about the spreads being offered.

No MT4 trading platform

Novi FX is using a web based platform which is highly unstable. A good broker will offer MT4 trading platforms which are stable and secure. Their web platform lacks basic SSL encryption which makes it unstable. Hackers can easily take advantage of this platform and steal personal data. In most cases, hackers go for credit card information and identity details. Stay away from unstable platforms owned by anonymous brokers.

Lacks information regarding account funding

Novi FX Broker Review

We still don’t know the types of method investors fund account with. We believe these scammers convince investors to deposit funds using various methods. Most investors who sent us emails stated they deposited with bank transfers and others with Bitcoin. These are simply scam tactics which enables these scammers to steal funds. Tracing or trying to recover these funds becomes next to impossible. Novi FX are not worthy brokers.

No Account Types

No one knows whether this broker offers any account types. Before you sign up with any broker, ensure you know the account types. Does this mean traders get the same accounts even if they deposited different amounts? Lack of proper account types is proof we are dealing with a rogue brokerage platform. No accounts means investors are depositing different amounts and getting same trading conditions. What an unfair way to deal with investors. Make sure you stay away of this Novi FX.

Accountable and established brokers are a sure way of trading safely. Sign up with credible and dependable brokers at all times. Make sure to sign up with brokers who come highly recommended by trading experts.  What are you waiting for? Your chance to become successful is now with genuine brokers!

Are funds safe with Novi FX?

Since most members are complaining, we can state funds are not safe. How can funds be safe with a brokerage site which lacks credible licensing? Where do they bank funds deposited by members? Is it possible users are depositing funds straight to owner’s personal bank account? These are telling signs we are dealing with a rogue broker.

Another unsettling issue we found with this broker is segregation of accounts. As it turns out, Novi FX is pooling funds in one account which is not acceptable. Bankruptcy can occur at any time and creditors will be paid with this account. Another problem with this broker is they don’t insure funds. If insolvency occurs, don’t expect any compensation from NoviFX.

Is Novi FX a scam?

Make sure to stay away from this broker by ignoring all their calls to sign up. Joining any of their affiliate programs is also another fatal mistake.

Bottom line

Novi FX Forex Review

Adding this broker to our scam blacklist will ensure our readers remain safe.

Go for Crypto Currency trading robots with a proven track record. What are you waiting for? Make sure to sign up with industry backed Crypto currency trading robots at all times.

Wishing you all the best in your trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Novi FX Review: Novifx.com Botched Forex Scam”

  1. Hola Henry, recientemente he caído en la trampa de esta empresa, ellos dicen que están registrados aquí:_NoviFX_], una Compañía registrada en [_Reino Unido_], con una dirección de ___#40 Canary Wharf,
    Bank street, Londres, Reino Unido__ (el “Proveedor de servicios”). Alguien podría confirmarlo?
    Saludos,
    Emely

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons