القائمة

مراجعة Nullivo: لا ، Nullivo.io ليست شركة مربحة

مراجعة Nullivo: لا ، Nullivo.io ليست شركة مربحة

Nullivo هي وسيط خارجي يتطلع إلى استخدام الرياضيات التطبيقية في تحقيق عوائد جذابة. أيضًا ، من خلال برامجهم ، يمكنهم تبسيط معظم أنظمة التجارة الرقمية. يعدون بعائدات تصل إلى 3٪ عوائد يومية على استثمارك من خلال شبكة Defi-ETH 2.0.

مراجعة Nullivo ، شركة Nullivo.io

ومع ذلك ، لا تستثمر أي أموال حتى الآن ، حيث تأمل الشركة في الاستفادة من التبادل اللامركزي للذكاء الاصطناعي. وأيضًا ، يجب على أي مستثمر ذكي لديه معرفة بكيفية مناورات التجارة العالمية أن يأخذ في الاعتبار عدة عوامل قبل استثمار الأموال النقدية. يجب أن تحذو حذوها وتفهم تمامًا كيف تعمل أو تخاطر بفقدان كل أموالك.

في هذه الأثناء ، أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة على Nullivo ، نسلط الضوء على العديد من العلامات الحمراء التي يكشفونها وسبب تعرض أموالك للخطر. وبالتالي يجب أن تفكر في الاستثمار مع هذه الشركات التجارية الموثوقة للعملات المشفرة. إنهم يطبقون سمات مجربة ومختبرة ، وعلى عكس Nullivo ، يمكنك الاعتماد عليهم للحصول على تجربة تجارية ممتعة. 

تتفاخر الشركة بوجود خدمات على مستوى الخبراء لتلبية احتياجات المستثمرين الخبراء. وفقًا لذلك ، يواجه عالم التجارة منافسة شاسعة ، ولن يجذب الاستثمار الأعمى أي أرباح. تدعي Nullivo أنها أكبر بورصة في السوق ، لكن حركة المرور الخاصة بها تشير إلى خلاف ذلك.

مراجعة Nullivo.io

يتم تنفيذ موقع Nullivo.io بشكل سيئ ، ويقومون بحذف البيانات الأساسية على صفحة المبيعات. الأشخاص الذين يقفون وراء الشركة لا يكشفون عن بياناتهم. ليس هناك أيضًا ما يضمن أنك تعمل مع أشخاص يفهمون كيفية عمل عالم التجارة. قد يتحول مؤسسو الشركة إلى دجالين بأدلة مضللة تجاه الاستثمار. علاوة على ذلك ، فهم لا يعرضون أي دليل على مؤهلاتهم لإثبات أنك تعمل مع خبراء. 

يُظهر Nullivo سمات مشابهة للمحتالين ، ويخفون البيانات الشخصية ويفتحون شركات النسخ لخداع المزيد من الأموال من العملاء. يعتبر التداول الآلي مفضلًا إلى حد كبير بالنسبة للبشر لأن التداول لا يختلط بالعواطف. علاوة على ذلك ، فإن الاعتماد على الأدوات الخاطئة سيؤدي إلى نتائج مماثلة. 

تعمل Nullivo بطريقة مظللة ، ولا توجد بيانات عن الخوارزمية التي تستخدمها في الوصول إلى عوائد جيدة. يطلبون منك على الفور التسجيل والبدء في الاستفادة بشكل مربح ، ومع ذلك فهم يعملون بمستوى شفافية منخفض. يُزعم أن Nullivo لديها أكثر من 7 ملايين مستخدم يستفيدون من الشركة. يزعمون أيضًا أن أكثر من 1.3 مليار دولار من الأصول الخاضعة لإدارتهم ، وفشل الإيداع والسحب هو 0 ٪.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كيف يعمل Nullivo.io 

ليس لدى Nullivo.io أسلوب تشغيل مناسب يستخدمونه لتحقيق عوائد مقبولة. علاوة على ذلك ، فهي تعرض العديد من السمات المشابهة لتلك الموجودة في المخططات الهرمية ، ويجب أن تكون حذرًا من ذلك. إنهم يتفاخرون بكونهم في القمة لتوفير المصداقية التكنولوجية.

تم اختيار منتجات Nullivo بعناية وخضعت لتعلم شامل لمنحك الوصول إلى أفضل الأسواق في عالم التداول. يمكنك الوصول إلى الخدمات التي يقدمونها على أي نظام أساسي متصل بالإنترنت. أنها توفر لك مزادات NFT الخاصة والقدرة على المشاركة في تداول العقود الآجلة.

ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا عند اختيار أفضل وسيط لأن المخططات الهرمية ستعدك بعوائد ضخمة. لذلك يجب أن تكون حذرًا لأنه لا يوجد شيء اسمه عوائد ثابتة ، وقد تتعرض لخسائر أثناء الاستثمار. تمنح Nullivo للمستثمرين ما يصل إلى 3 ٪ ضمان عائد يومي.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف يجذبونك إلى إجراء الإيداعات عن طريق الوعد بمكافآت على الإيداع الأول. بالكاد تسمح لك المخططات الهرمية بسحب أموال المكافأة دون إكمال مهام محددة أولاً. تتميز Nullivo بمعلومات توضح أسعار التداول ، ومع ذلك تأتي نفس البيانات من أطراف ثالثة غير موثوقة. 

يزعمون أنهم كانوا في السوق منذ عام 2012 ، ومع ذلك فهم لا يعرضون أي دليل تجاري لنفسه. وبالتالي لا يمكنك معرفة نوع العوائد التي تتوقعها من الكيان. وفقًا لذلك ، من المحتمل أن تجتذب Nullivo عوائد سلبية ، وهذه البيانات لا ترحب بالمتداولين الجدد. لا شيء يفعلونه منطقيًا ، ولا يجب أن تعتمد على أسلوب عملهم.

سلامة الأموال

لا تضمن Nullivo أي أمان للأموال ، وبدلاً من ذلك ، ستتخذ قرارًا خاطئًا عندما تختار الاستثمار بها. إنهم يعملون دون الكشف عن هويتهم ، وللوهلة الأولى على موقع الويب ، يمكنك معرفة أن لديهم دافعًا خفيًا. تعتبر بيانات المؤسسين بالغة الأهمية ، ويجب ألا تعتمد على أشخاص مجهولين لتحقيق أرباح لك.

علاوة على ذلك ، لا تسمح لك Nullivo باختبار البرنامج قبل أن تختار استثمار أموالك. يعد الحساب التجريبي مفيدًا لأنه يساعدك على التعرف على كيفية عمل البرنامج قبل استثمار أموالك. علاوة على ذلك ، يزعمون أن لديهم أكثر من 7 مليون فائدة إضافية من الخدمات التي يقدمونها. لا توجد معلومات حول كيفية عملها ولا توجد تعليقات واحدة من عملائها.

تُظهر Nullivo الكثير من العلامات الحمراء التي يجب أن تحذر من المضي قدمًا في الاستثمار مع الوسيط المظلل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين من المحتمل أن يستفيدوا هم الأشخاص المجهولون الذين يخفون هوياتهم. قد ينتهي بهم الأمر بالاحتفاظ بالأموال في حسابات شخصية بينما تنتظر أرباحًا لن تقترب أبدًا. 

لا تقدم Nullivo أي تفاصيل مصرفية تؤكد أن أموالك في أيد أمينة. لذلك فإن أموالك ليست آمنة ، وسوف تجعل المؤسسين المجهولين أثرياء فقط. أيضًا ، قد تقع البيانات الشخصية في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية.

الإيداع والسحب

لا تسمح لك Nullivo بمعرفة الحد الأدنى لمبلغ الإيداع ، ولا يوجد سبب لإيداع الأموال. بالإضافة إلى ذلك ، فهم يقبلون BItcoin ، من بين معاملات أخرى ، نظرًا لأنه يتضمن مكانتهم في التداول. لا يمكن عكس معاملات التحويل البنكي والعملات المشفرة. وبالتالي ، يجب أن تفكر في تمويل حسابك من خلال طرق الائتمان / الخصم لأنها تتيح ما يصل إلى 540 يومًا.

لا يوجد لدى Nullivo أي دليل يثبت أن العملاء يمكنهم سحب الأموال بنجاح من الكيان. لذلك ستواجه صعوبة في محاولة الوصول إلى أموالك على المنصة. يجب أن تكون قادرًا على الفور على سحب أموالك من المنصة ، وأن Nullivo تتمتع بسمعة سيئة. قد يتقاضون رسومًا وعمولات خفية مكلفة. لا توجد سياسة استرداد للمطالبة بأموالك.

دعم عملاء Nullivo

يتميز Nullivo بعنوان موقع ؛ Euronext NV-Postbus 19263 ، 1000 GD أمستردام. ومع ذلك ، أثناء بحثنا ، تم تحديد الموقع الدقيق وليس له علاقة بالشركة. أيضًا ، يساعد دعم العملاء في اكتساب المزيد من الثقة بينك وبين الشركة.

يحتوي Nullivo على قسم للدردشة تملأه بالمعلومات الشخصية والاستعلام. يمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر الاتصال الهاتفي ، وليس لديهم أي دعم عبر البريد الإلكتروني. وفقًا لذلك ، فإن الشاغل الرئيسي هو ما إذا كنت ستتلقى أي رد على استفساراتك. ومع ذلك ، غالبًا ما يمنعك المحتالون من الوصول إلى خدماتهم بمجرد حصولهم على كل أموالك. إنها تتميز بروابط وسائط اجتماعية لا توجهك إلى أي مكان ؛ ومن ثم فإن الوصول إلى الشركة يكاد يكون مستحيلاً. لذا فإن كيفية إدارتهم لواجهة سهلة الاستخدام غير معروفة.

نوليفو حالة التنظيم

تلعب اللوائح دورًا مهمًا ، ويجب عليك دائمًا مراجعة الهيئة المسؤولة داخل منطقتك لمعرفة ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، من غير القانوني في معظم البلدان ، إن لم يكن كلها ، أن تحصل المنصات التجارية على الأموال العامة دون تنظيم. الشركات غير الخاضعة للتنظيم لا تدوم طويلاً في السوق ، وتنتهك قوانين التجارة كما يحلو لها.

وفقًا لذلك ، يمكنك الاعتماد على هذه الشركات التجارية المشفرة المنظمة للحصول على عوائد معقولة. يمكنك بسهولة العثور على وثائق التنظيم التي يقدمونها والتحقق منها. سيحاول المحتالون إخبارك باستخدام تفاصيل التسجيل ، ويجب عليك إخبار الفرق دون عناء. الأشخاص الذين يقفون وراء Nullivo يخاطرون بمواجهة تهم جنائية ، وهذا قد يكون سبب إخفاء بياناتهم الشخصية. 

الحكم النهائي 

ليس لدى Nullivo أي بيانات تجارية سابقة للمساعدة في تحديد العوائد المتوقعة من الشركة. لديهم أسلوب عمل مشبوه ، والأشخاص الذين يقفون وراء الشركة مجهولون. تظهر الشركة مستوى منخفض من الشفافية ، ولا يوجد سبب لإهدار سنت واحد في الكيان.

وفقًا لذلك ، يمكنك اختيار الاستثمار مع منصات تداول العملات المشفرة هذه لـ نتائج مرضية. إنهم يطبقون سمات مجربة ومختبرة ، وعلى عكس Nullivo.io ، يمكنك الاعتماد على استراتيجياتهم. لا شيء تعد به الشركة ، ولديهم سمعة سيئة في السوق. وبالتالي قبل الاستثمار ، يجب عليك إجراء بحث وقراءة المراجعات من مصادر موثوقة.

هل يمكنني كسب العوائد المعلن عنها؟

Nullivo هي عبارة عن منصة مظللة لا تهدف إلى مساعدة المستثمرين على الكسب

هل يدعم عملاء Nullivo Sound؟

لا ، لا تستطيع الكيانات الخارجية تحمل تكاليف توظيف فريق موثوق.

هل Nullivo مرخص؟

الوسيط يعمل من تلقاء نفسه

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Nullivo Review: No, Nullivo.io is not a Profitable Company

Nullivo Review: No, Nullivo.io is not a Profitable Company

Nullivo is an offshore broker that looks forward to the use of applied mathematics in attaining attractive returns.  Also, through their software, they are capable of simplifying the most numeric trade systems. They promise returns up to 3% daily returns on your investment through Defi-ETH 2.0 Network.

Nullivo Review, Nullivo.io Company

However, do not invest any funds yet, with the company hoping to benefit from their AI decentralized exchange. Also, any intelligent investor with the knowledge of how the trade world maneuvers should consider several factors before investing cash. You should follow suit and fully understand how it functions or risks losing all your money.

Meanwhile, as you read this impartial review on Nullivo, we highlight several red flags they expose and why your funds are at risk. Thus you should consider investing with these reliable crypto trading companies. They apply tried and tested traits, and unlike Nullivo, you can count on them for a pleasing trade experience. 

The company brags about having expert-level services to meet the needs of expert investors. Accordingly, the trading world faces vast competition, and blindly investing will not attract any profits. Nullivo claims to be the largest exchange in the market, yet their traffic suggests otherwise.

Nullivo.io Review

Nullivo.io website is poorly done, and they omit essential data on the sales page. The people behind the company do not reveal their data. There is also no guarantee that you are operating with people who understand how the trading world works. The founders behind the company might even turn out to be quacks with misleading guides toward investing. Furthermore, they do not showcase any evidence of their qualifications to prove you are working with experts. 

Nullivo shows similar traits to scammers, and they hide personal data and open clone companies to swindle more money from customers. Automatic trading is vastly preferable to humans since trading is not mixed with emotions. Moreover, relying on the wrong tools will attract similar results. 

Nullivo operates in a shady manner, and there is no data on the algorithm it uses in coming up with good returns. They immediately require you to sign up and start benefiting profitably, yet they operate with a low transparency level. Nullivo allegedly has over 7 Million users benefiting from the company. They also claim over $1.3 billion assets under their management, and deposit and withdrawal failure is 0%.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

How Nullivo.io Operates 

Nullivo.io does not have a suitable style of operation they use to attain acceptable returns. Furthermore, they showcase numerous traits similar to those of pyramid schemes, and you should be cautious of such. They brag about being at the top for providing technological credibility.

Nullivo products have been carefully selected undergone thorough learning to grant you access to top markets in the trading world. You can access the services they provide on any platform with an internet connection. They give you private NFT auctions and the ability to take part in trading futures.

Nevertheless, you should be careful when picking the best broker since pyramid schemes will promise you massive returns. So you should be cautious because there is no such thing as constant returns, and you may come across losses while investing. Nullivo grants investors up to a 3% guarantee daily return.

In addition, they will lure you into making deposits by promising bonuses on the first deposit. Pyramid schemes hardly allow you to withdraw the bonus funds without completing specific tasks first. Nullivo features information showing trade prices, yet the same data comes from third parties who are unreliable. 

They claim to have been in the market since 2012, yet they do not showcase any trade evidence for the same. Thus you can hardly tell the kind of returns to expect from the entity. Accordingly, Nullivo is probably attracting negative returns, and such data is not welcoming to new traders. Nothing they do makes sense, and you should not count on their style of operation.

Funds Safety

Nullivo does not guarantee any safety of funds, and instead, you will be making the wrong decision when you choose to invest with them. They operate anonymously, and at first glance on the website, you can tell they have a hidden motive. The founders’ data is critical, and you should not rely on anonymous people to make profits for you.

Furthermore, Nullivo does not allow you to test the software before you choose to invest your money. A demo account is beneficial since it helps you familiarise yourself with how the software functions before investing your money. Moreover, they claim to have more than 7million plus benefits from the services they offer. There is no information on how they operate and not a single feedback from their customers.

Nullivo shows so many red flags that should warn not to go any further with investing with the shady broker. In addition, the only people who are likely to benefit are the anonymous people who hide their identities. They might end up keeping funds in personal accounts as you wait for profits that will never approach. 

Nullivo does not provide any banking details that affirm your money is in safe hands. Therefore your funds are not secure, and you will only be making the anonymous founders rich. Also, personal data may fall into the wrong hands leading to criminal activities.

Deposit and Withdrawals

Nullivo does not let you know the minimum deposit amount, and there is no reason to deposit funds. In addition, they accept BItcoin, among other transactions, since it involves their niche of trading. Wire transfer and cryptocurrency transactions are not reversible. Thus you should consider funding your account through credit/debit methods since they allow up to 540 days.

Nullivo does not have any evidence to show that customers can successfully withdraw funds from the entity. So you will have a hard time trying to access your funds on the platform. You should instantly be capable of withdrawing your money from the platform, and Nullivo has a bad reputation. They may charge costly hidden fees and commissions. There is no refund policy to claim your funds back.

Nullivo Customer Support

Nullivo features a location address; Euronext N.V-Postbus 19263, 1000 GD Amsterdam. However, during our research, the exact location is made up and has nothing to do with the company. Also, working customer support helps in gaining more trust between you and the company.

Nullivo has a chat section that you fill in with personal information and the query. You can also contact them via telephone contact, and they do not have any email support. Accordingly, the main concern is if you will receive any response to your queries. Nevertheless, scammers will often block you from accessing their services once they have all your money. They feature social media links that do not direct you anywhere; hence reaching the company is almost impossible. So how they manage a user-friendly interface is unknown.

Nullivo Regulation Status

Regulation plays an important role, and you should always check with the responsible body within your region for the same. In addition, it is illegal in most countries, if not all, for trade platforms to access public funds without regulation. Unregulated companies do not survive in the market for long, and they breach trade laws as they wish.

Accordingly, you can count on these regulated crypto trading companies for sensible returns. You can easily find and verify the regulation documents they provide. Scammers will try and confide you by using registration details, and you should effortlessly tell the variance. The people behind Nullivo risk facing criminal charges, which could be why they hide personal data. 

Final Verdict 

Nullivo does not have any past trade data to help determine the returns to expect from the company. They have a shady style of operation, and the people behind the company are anonymous. The company shows a low transparency level, and there is no reason to waste a single dime in the entity.

Accordingly, you can opt to invest with these crypto trading platforms for pleasing outcomes. They apply tried and tested traits, and unlike Nullivo.io, you can count on their strategies. Nothing the company promises, and they have a terrible reputation in the market. Thus before investing, you should do research and read reviews from reliable sources.

Can I earn the advertised returns?

Nullivo is a shady platform that is not after helping investors earn

Is the customer Support of Nullivo Sound?

No, offshore entities cannot afford to hire a reliable team.

Is Nullivo licensed?

The broker is operating on its own accord

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.