القائمة

NZD / JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 12th October to 26th October 2018

NZD / JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 12th October to 26th October 2018

مشاركة هذا!

NZD / JPY موجه إليوت الموجي على المدى الطويل

توقع على المدى الطويل NZD / JPY Elliott Wave في الرسم البياني لساعة 4

استنادًا إلى التحليل الفني ، يوجد الاتجاه الهبوطي لزوج العملة NZD / JPY والإطار الزمني لساعة 4 استنادًا إلى التنبؤات طويلة المدى على NZD / JPY Elliott. كما توقعت قبل ساعات قليلة ، سوف ينخفض ​​سعر زوج دولار النيوزلندي / الين الياباني الآن لطبع نموذج الموجة الهابطة Impulse Elliott ويجب على التجار البحث عن تجارة بيع. لذا ، فإن جميع متداولي الفوركس الذين تابعوا توقعات موجة إليوت الخاصة بنا اتخذوا القرار الصائب عندما ينحدر السعر.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي عند منطقة سعر 74.69 التي هي نقطة الإنهاء لموجة الموجة الهابطة. في تقديري ، فإن حركة السعر لزوج العملة NZD / JPY ستنخفض الآن لإكمال موجة الموجة الدافعة من الموجة الدافعة III. لذلك ، سيظل السوق هبوطيًا على المدى المتوسط. بعد ذلك ، نتوقع قاعًا في حركة السعر على المدى القصير أيضًا. استنادًا إلى توقعات موجة إليوت ، يمثل الاتجاه الهبوطي الحالي جزءًا من نمط الموجة التصحيحية لموجة ثلاثية متعرجة من نوع Bearish Zig Zag ، موجة ضلع Z في إطار زمني أعلى.

في الوقت الحالي ، يبدو الموجة البيانية الموجية Elliott wave iii مكتملة. لذا ، فإن الفكرة الجيدة هي البحث عن فرصة محتملة لتداول الأسهم للانضمام إلى الاتجاه الهابط حول منطقة سعر 73.12. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات NZD / JPY أعلى مستوى المقاومة الحيوي 74.69 ، فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول سوق الفوركس وإعادة إجراء تحليل موجات إيليوت النيوزلندي / الين الياباني على الرسم البياني لأربع ساعات.

إذا كنت متداولًا تفضل استخدام الروبوتات و EAs لأتمتة عمليات التداول الخاصة بك وجعلها مربحة جدًا بالنسبة لك أو تتطلب موارد تدريب جيدة جدًا في سوق الفوركس / الأسهم ، يرجى التحقق من هذه الصفحة.

الآن ، في هذه المرحلة ؛ يجب أن أقر بأن الاتجاه هبوطي أيضًا في الإطار الزمني الأعلى لزوج عملات دولار نيوزلندي / ين ياباني.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

NZD / JPY موجه إليوت الموجي على المدى الطويل في الرسم البياني اليومي

فيما يلي الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزلندي / الين الياباني مع توقعات موجات إليوت التي تظهر لنا صورة كبيرة واتجاه هبوطي جيد أيضًا.

NZD / JPY موجه إليوت الموجي على المدى الطويل

إلي؛ السعر قد طبع موجة التصحيحية التصحيحية للساق X. الآن ، يتحرك السعر في الأسفل لإكمال نموذج Z التصحيحي للموجة الهابطة. لذلك ، يتحرك السوق الآن على المدى الطويل لإكمال الضلع Z الهابط التصحيحي الهابط. إن الموجة التصحيحية للموجة التصحيحية الهبوطية هي الانخفاض الأخير والنهائي حيث أن السعر سوف يطبع قاعاً على المدى الطويل بعد ذلك. ضمن نمط الموجة التصحيحية "إليوت" Zig Zag التصحيحي ، يجب أن تنقسم كل الموجات الفرعية إلى نماذج موجات 3 و 3 و 3 و 3.

يوضح الرسم البياني التالي لنمط Elliott Wave Bearish Triple Zig Zag نمط موجة التصحيحية الهابط المكتمل ضمن إطار عمل مبدأ الموجات Elliott.

التعرج الثلاثي الهابط

نموذج الموجة الهبوطي التعرج الثلاثي Zig Zag Elliott ينتمي إلى مبدأ الموجة Elliott والذي يوضح أن حركة السعر لا تتحرك بطريقة خط مستقيم ولكن في سلسلة من الارتفاعات المنخفضة والقيعان المنخفضة. النموذج التصحيحي للموجة التصحيحية الهبوطية في السوق المتجه لأسفل يمكن رؤيته داخل الصورة أعلاه. يظهر الرسم البياني ما يبدو عليه نموذج الموجة التصحيحي الثلاثي Zig Zag Elliott. إذا كان المتداول يعرف كيف يبدو نموذج موجة الهبوط التصحيحي التراجحي الهبوطي ، فسيصبح من السهل جدًا على تاجر العملات تحليل جداول العملات الأجنبية واتخاذ قرار تداول كذلك.

تتكون الموجة التصحيحية الثلاثية المتعرجة من خمسة موجات. ثلاثة أرجل هابطة لصالح الاتجاه الهابط واثنين من أنماط الموجة التصحيحي الموجي الصاعد ، مقابل اتجاه السوق الهابط. نحن نستخدم الحروف الهجائية الإنجليزية لتسمية كل هياكل الموجات التصحيحية. يرجى الانتباه إلى أن نموذج موجة Bearish Triple Zig Zag هو نمط الموجة التصحيحي Elliott والذي يظهر في بيئة السوق الرائجة ويتحرك في صالح اتجاه السوق الصعودي الأكبر.

استنادًا إلى التحليل الفني NZD / JPY باستخدام موجات Elliott على الرسم البياني اليومي ، فقد حصلنا على موجة التصحيحات التصحيحية للموجة التصاعدية X كاملة والسعر يتراجع الآن إلى أسفل لطباعة الموجة التصحيحية للقفزة التصحيحية Z. ومع ذلك؛ من الممكن إذا كسر السعر فوق خط مقاومة اللون الأزرق ، فإن التوقعات ستصبح غير صالحة. الآن ، من المحتمل أن يتحرك السعر في الاتجاه الجانبي ثم ينخفض ​​أكثر ليطبع ضلع Z الهابط التصحيحي الهابط. إلي؛ على الرسم البياني لأربع ساعات لزوج عملات الدولار النيوزلندي / الين الياباني الاتجاه الهبوطي - نموذج الموجة الدافع الهابط والذي يعتبر جزءًا من موجة Z ذات الموجة الأعلى في الرسم البياني اليومي هو فقط ساق هبوطية في اتجاه هبوطي كما هو مذكور أعلاه كموجة موجة تصحيحية للموجة Z داخل مخطط السعر اليومي.

يوجد مستوى مقاومة رئيسي قوي في منطقة سعر 75.51 على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني. لذا ، أتوقع أن يتحرك السوق في البداية للحركة خلال الأيام القادمة من التداول وبعد ذلك قد يبدأ الانخفاض. لذلك ، في رأيي ، سيظل السوق هبوطيًا بشكل عام وعلى أساس متوسط ​​إلى طويل الأجل ، ويتوقع أن تكون هناك حركة هبوطية في السوق. التالي ، من المحتمل أن يستأنف السوق الاتجاه الهبوطي بعد ذلك في زوج العملات NZD / JPY ، على الرسم البياني اليومي.

الآن ، عندما تكون التوقعات الحالية على المدى الطويل من مؤشر Bearish Elliott في NZD / JPY فاشلة؟

حسنًا ، التوقعات جيدة لمدة أسبوعين تقريبًا ، ويجب أن يظل السعر أقل من منطقة مقاومة 75.51 في الإطار الزمني اليومي للحفاظ على الاتجاه الهبوطي على قيد الحياة. من الواضح أن الحركة الصعودية الواضحة في حركة السعر فوق منطقة مقاومة 75.51 ستنهي الاتجاه الهبوطي وتوقعات الموجات الهبوطية على المدى الطويل Elliott Wave. في مثل هذا السيناريو في السوق ، من الأفضل عدم تداول السوق وإعادة تحليل الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزلندي / الين الياباني.

تلخيص

وفقًا لمؤشر Elliott Wave على المدى الطويل ، يقع الاتجاه الهبوطي على الرسم البياني اليومي ، والفكرة الجيدة هي البحث عن تجارة بيع حول منطقة سعر 73.00 ، حيث أن السعر سوف يتراجع أكثر نحو 70.00 ولكن الاختراق الصعودي الواضح في السعر الإجراء فوق منطقة المقاومة الحيوية 75.51 سينهي الاتجاه الهابط. على المدى المتوسط ​​، يوجد اتجاه هبوطي في الإطار الزمني لساعات عمل NZD / JPY 4 ، والفكرة الجيدة هي اتخاذ صفقة بيع حول مستوى سعر 73.12 ومن المحتمل أن ينخفض ​​السعر نحو مستوى 72.15. ومع ذلك؛ إذا اخترق سعر زوج العملات NZD / JPY أعلى مستوى المقاومة الحيوي 74.69 ، فإن الاتجاه الهبوطي سينتهي. نوصي بالتداول مع هذه السماسرة من الدرجة الأولى عند استخدام إشاراتنا / تحليلاتنا / توقعاتنا أثناء التعامل مع صفقاتك بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع فروق منخفضة للغاية ومعظمها لديها معدل تنفيذ تداول مرتفع.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 12th October to 26th October 2018

NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast: 12th October to 26th October 2018

Share This!

NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast

NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast in 4 hours chart

Based on technical analysis the bearish trend is present in NZD/JPY currency pair, 4 hours time frame based on NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast. As I have forecasted few hours ago, the price of NZD/JPY pair is going to drop now to prints a Bearish Impulse Elliott wave pattern and traders should look for a sell trade. So, all those Forex traders who have followed my Elliott wave forecast have made the right decision as price has descended.

Strong key resistance level is present at 74.69 price area which is the termination point of Bearish Impulse wave i leg. In my judgment, price action in NZD/JPY currency pair is now to going to drop more to complete a bearish impulse wave leg – wave iii. So, market is going to remain bearish on a medium term basis. Next, expects a short term bottom in price action as well. Based on Elliott wave forecast, the current Bearish trend is part of a Bearish Triple Zig Zag corrective Elliott Wave pattern, wave Z leg in higher time frame.

Currently, Bearish impulse Elliott wave pattern wave iii looks in-complete. So, a good idea is to look for a possible sell trading chance to join the down trend around 73.12 price area. However; if the price of NZD/JPY currency pair breaks above 74.69 vital resistance level then down trend is going to end. In such a market scenario, it would be best not to trade the Forex market and re-do the NZD/JPY Elliott wave analysis in four hours chart.

If you are a trader who prefer to use robots and EAs to automate your trades and make them very profitable for you or require very good forex/stock training resources, please check this page.

Now, at this point; I must acknowledge that the trend is also bearish in higher time frame of NZD/JPY currency pair.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast in daily chart

Below is the daily chart of NZD/JPY pair with my Elliott wave forecast which shows us a big picture and a well started bearish trend as well.

NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast

To me; price has printed Bullish corrective wave X leg. Now, price action is falling down to complete the Bearish corrective wave Z pattern. So, now market is moving down on a long term basis to complete the bearish corrective wave Z leg. The bearish corrective wave Z leg is the last and final decline as price is going to prints a long term bottom after that. Within the Bearish Triple Zig Zag corrective Elliott wave pattern, all sub-waves must sub-divides into 3, 3, 3 and 3 waves pattern.

The following Elliott Wave Bearish Triple Zig Zag pattern diagram shows us a completed Bearish corrective wave pattern within the frame work of Elliott wave principle.

Bearish Triple Zig Zag

The Bearish Triple Zig Zag Elliott wave pattern belongs to the Elliott wave principle which shows that how price action does not moves in a straight line fashion but in a series of lower swing highs and lower swing lows. Bearish corrective Elliott wave pattern in a down trending market could be seen inside the above image. The figure shows what a Bearish corrective Triple Zig Zag Elliott wave pattern looks like. If a trader knows what a Bearish corrective Bearish Triple Zig Zag wave pattern looks like, then it would become much easy for a currency trader to actually analyze the Forex charts and make a trading decision as well.

A Bearish Triple Zig Zag corrective wave consists of total five waves. Three bearish leg in the favour of down trend and two bullish corrective Elliott wave patterns, against the down market trend. We use English alphabets to label all corrective wave structures. Please take a note that Bearish Triple Zig Zag wave pattern is a corrective Elliott wave pattern which appears at a trending market environment and moves against the favour of larger upward market trend.

Based on my NZD/JPY technical analysis using Elliott Wave in daily chart, we have got a complete Bullish corrective wave X leg and price action is now falling down to prints bearish wave Z corrective leg. However; it is possible if price breaks above blue colour resistance line then forecast will become in-valid. Now, price action is probably going to move sideways and then fall down more to prints a bearish corrective wave Z leg. To me; in four hours chart of NZD/JPY currency pair the bearish leg – Bearish Impulse wave pattern which is part of a higher degree wave Z leg in daily chart is just a bearish leg in a down trend leg as mentioned above as wave Z corrective wave pattern inside a daily price chart.

Strong key resistance level is present at 75.51 price area in NZD/JPY daily chart. So, I expect market to first move sideways for next coming trading days and then may be starts the decline. So, in my opinion market is going to remain bearish overall and on a medium to long term basis, expects a bearish leg in market. Next, market is probably going to resume the down trend after that in NZD/JPY currency pair, in daily chart.

Now, when an existing Bearish Elliott Wave Long Term Forecast in NZD/JPY is going to fail?

Well, the forecast is good for about next two weeks time and price should stays below 75.51 resistance area in daily time frame to keep the down trend alive. A clear bullish out in price action above 75.51 resistance area will end the down trend and bearish Elliott Wave Long Term Forecast; in such a market scenario, it would be best not to trade the market and re-analyze NZD/JPY daily chart.

Summary

 

Based on NZD/JPY Elliott Wave Long Term Forecast the trend is down in daily chart and a good idea is to look for a sell trade around 73.00 price area, as price is going to drop more towards 70.00  but a clear bullish break out in price action above 75.51 vital resistance area will end the down trend. On a medium term basis, it is a bearish trend in NZD/JPY 4 hours time frame and a good idea is to take a sell trade around 73.12 price level and price is probably going to drop lower towards 72.15 price level. However; if the price of NZD/JPY currency pair breaks above 74.69 vital resistance level then bearish trend is going to end. We recommend trading with these top-rated brokers when using our signals/analyses/forecasts as they handle your trades quicker and more efficiently with very low spreads and most of them have high trade execution rate.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons