القائمة

استعراض OFBM: Onlinefinancialbinarymarket.com احتيال

استعراض OFBM: Onlinefinancialbinarymarket.com احتيال

OFBM (Onlinefinancialbinarymarket.com) هي عملية احتيال أخرى للخيارات الثنائية وعقود الفروقات والعملات المشفرة وفوركس. تدعي شركة OF BM أنها تقدم Crypto Currency على منصة التداول الرائدة في العالم. من خلال موقع الويب المصمم جيدًا ، من السهل على المبتدئين الوقوع في هذا الفخ. الأعضاء يصرخون بالفعل بعد رفض طلب الانسحاب. السوق الثنائية المالية عبر الإنترنت هي منصة أخرى يجب تجنبها. اقرأ مراجعة OFBM الحقيقية والصادقة لمزيد من التفاصيل.

مراجعة OFBM

هل تريد أن تترك بصمة مع تداول الخيارات الثنائية؟ ببساطة قم بالتسجيل باستخدام الرائد و موثوق مزودي إشارة الخيارات الثنائية. ابحث عن موفري إشارات ثنائية مسؤولين ودقيقين يتمتعون بسمعة مثبتة. حان وقت التألق الآن مع مزودي إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة. حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية والانتقال إلى تداول الخيارات الثنائية المربح. اختر مزودي إشارات الخيارات الثنائية الذين يوصون بهم بشدة من قبل خبراء التداول. ماذا تنتظر؟

مراجعة OFBM

عندما تقرأ بعض التعليقات من أعضاء هذه المنصة ، سوف تتأثر. يبدو أن OFBM يسرق عمدًا من أي شخص يودع الأموال مع هذه المنصة. مع استمرار مثل هذه المعاملات غير المشروعة ، من واجبنا فضح هؤلاء الفنانين المحتالين. كل من يسجل في OF BM من المحتمل أن يخسر جميع ودائعه. ما يفعله فنانو الاحتيال هؤلاء هو حقير وخبيث تمامًا. يجب على أي شخص يقوم بالتسجيل مع هؤلاء الفنانين المحتالين أن يتوقع ما لا يقل عن فترة تجربة مروعة.

يستخدم فنانو الخداع نفس التكتيكات مرارًا وتكرارًا. أولاً ، يقومون بإنشاء مواقع ويب جذابة تجذب العين. يتم استهداف Newbies لأنهم يعتقدون أن أي شيء يرونه منشور على هذه المواقع. تُستخدم المطالبات والوعود الفارغة أيضًا لجذب المستثمرين للاشتراك. تتضمن هذه الادعاءات تحقيق ربح ضخم في وقت قياسي. بفضل سنوات خبرتنا في التداول ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال على بعد ميل واحد. استمر في قراءة هذا المنشور واكتشف الحيل التي يستخدمها محتالو OFBM.

حول OFBM

وفقًا للمعلومات المنشورة على صفحتهم الرئيسية ، يزعمون أنهم مقيمون في كندا والمملكة المتحدة. يزعم إخلاء المسؤولية في تذييل الصفحة الرئيسية أنهم كانوا في السوق لأكثر من سبع سنوات. بعد السؤال ، لم يسمع أي من تجار الخيارات الثنائية المعروفين عن هذه المنصة. وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى رسم خط مع هؤلاء الفنانين المحتالين. ما يبحثون عنه هو أموالكم ولا شيء غير ذلك. تجنب هؤلاء الفنانين المخادعين من خلال معرفة الحيل المستخدمة لخداع المستثمرين المطمئنين.

بصرف النظر عن الادعاء بأنهم مقيمون في كندا والمملكة المتحدة ، يزعمون أن لديهم مكاتب في نيويورك. مشكلة في هذا البيان ألا يعرف أحد الأشخاص الفعليين الذين يديرون هذا الموقع؟ إذا كان لديهم سبع سنوات من الخبرة في التداول ، فلماذا لا تشارك المعلومات المتعلقة بالأعضاء المؤسسين؟ هل هم على استعداد لمشاركة المعلومات المتعلقة بأسماء الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ ما يفعله هؤلاء الفنانين المحتالين هو ببساطة إلقاء الأكاذيب وتوقع أن يصدقهم الجميع.

هل OFBM مرخص أم مسجل؟

التفاصيل المروعة الأخرى مع OFBM هي عدم وجود ترخيص مناسب وتسجيل. لم يتم تأكيد اللائحة لأننا لا نرى أي معلومات بخصوص رقم ترخيصهم. الشركة التي تقف وراء هذه المنصة غير مسجلة أيضًا في أي سجل شركة. مع ادعاءات التواجد في كندا ونيويورك والمملكة المتحدة ، يجب أن تكون مرخصة حسب الأصول. يجب أن يكون أي وسيط من أي من المناطق الثلاث المذكورة أعلاه مرخصًا من قبل السلطات المختصة. تواصلنا مع السلطات لتأكيد وضعهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في كندا ، تواصلنا مع IIROC و CSA ، الأمر الذي أساء إلى مصداقية هذه المنصة. لم تسمع سلطات الولايات المتحدة مثل NFA و SEC قط عن هذه المنصة. تخطط FCA في المملكة المتحدة لإدراج هذه المنصة في القائمة السوداء بعد تلقي شكاوى من أفراد الجمهور. لا ينبغي لأحد أن يثق في جهة غير مرخصة لأنها لا تفي بالمعايير المطلوبة. يتم تحذير المستثمرين من التعامل مع هذه المنصة حيث يتم تشغيلها من قبل وسطاء في الخارج. لا يحمل أي من البيانات على موقعه على الإنترنت أي أساس.

سماسرة مع سمعة مثبتة سيساعدك بسهولة على التنقل في سوق الفوركس. قم بالتسجيل مع الوسطاء الذين حصلوا على إبهام من قبل خبراء التداول. اختر الوسطاء الذين يتمتعون بسجل حافل ومكاسب قوية. ينسب نجاح المتداولين الناجحين نجاحهم إلى الوسطاء الرائدين والموثوقين عبر الإنترنت. كن الوسيط الناجح التالي وقم بالتسجيل مع الوسطاء الموثوق بهم ويمكن الاعتماد عليهم اليوم. حان وقتك لبدء تحقيق أرباح مستدامة هنا مع وسطاء ميسورين.

ميزات OFBM / مزايا

بعد مراجعة موقع الويب والتعليقات بالكامل ، نحن على يقين من عدم وجود ميزة وشيكة. يجب إخراج الفنانين المحتالين من عالم التجارة و OFBM هو واحد منهم. حذر الخبراء من أن هذا الاتجاه سيستمر ما لم يتم إغلاق الموقع. إذا كنت تفكر في فتح حساب باستخدام هذه المنصة ، فنقترح عليك الابتعاد.

عيوب OFBM

الحسابات المقدمة

أنواع حسابات OFBM

يوفر OFBM للمستخدمين أربعة أنواع مختلفة من الحسابات. يتم سرد هذه الخطط على أنها Starter و basic و Pro و Executive. يبدأ حساب Starter ، وهو الحساب الأساسي ، بالتداول بمبلغ 500 دولار. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى المقبول من المتطلبات لبدء التداول هو 250 دولارًا. هناك مشكلة أخرى مزعجة تتعلق بالمكافآت وهي خطوة احتيال جيدة التخطيط. بمجرد قبول المكافأة ، لن تتمكن أبدًا من سحب الأموال حتى تقوم بإيداع مبلغ المكافأة.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة جريئة وبدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بقنوات الإيداع ، فقد جعلت هذه المنصة عملية الإيداع سهلة وسريعة. تشمل بعض قنوات الإيداع Bitcoin و MasterCard و MoneyGram و PayPal و Skrill و Western Union. لا تزال هناك مشكلة كبيرة في الانسحاب حيث لم يحقق أي من الأعضاء هذه المناسبة. مهما فعلت ، تأكد من التحقق مما إذا كانت المنصة تسمح بعمليات السحب قبل التسجيل. لا يقوم OF BM بتضمين شروط الانسحاب في صفحة الاتفاقية القانونية الخاصة بهم والتي تكون غير دقيقة.

لا يوجد حساب تجريبي

يعد عدم وجود حساب تجريبي دليلًا على أن هؤلاء الفنانين المحتالين لا يصلون إلى أي فائدة. يمنح الحساب التجريبي المستخدمين فرصة لاختبار مدى جودة عمل النظام الأساسي. هل منصتهم سريعة عند تنفيذ الصفقات؟ بدون حساب تجريبي ، يقوم المستخدمون بالتسجيل ببساطة دون معرفة ما يمكن توقعه. يبدو أن هؤلاء الفنانين المحتالين يريدون منك التسجيل وبدء التداول بمنصتهم غير المثبتة. لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين ما إذا كانوا يستخدمون MT4 أو MT5 أو Sirix أو XStation أو منصة مخصصة.

يعد التعامل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة والمسؤولة طريقة أخرى لتحقيق أرباح حقيقية. مع روبوتات تداول العملات الأجنبية المختبرة والموثوقة ، نحن على يقين من أن تداولك آمن في جميع الأوقات. قم بالتبديل إلى روبوتات الفوركس المثبتة وما فوقها وابدأ في اتخاذ القرارات الصحيحة. حان الوقت لكسب المال مع الصناعة الروبوتات الرائدة وذات السمعة الطيبة. ابدأ رحلة النجاح مع روبوتات تداول العملات الأجنبية المبتكرة والقوية. حان الوقت لكسب المال مع روبوتات فوركس الأصلية.

هل الأموال آمنة مع OFBM؟

كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع وسيط ليس لديه موقع ويب آمن؟ إذا نظرت عن كثب إلى موقع الويب الخاص بهم ، فإنه يفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية. يمكن للقراصنة بسهولة سرقة المعلومات الشخصية واستخدامها لسرقة الهوية. لا يتم اتباع الفصل بين الحسابات لأن OFBM يجمع الأموال في حساب واحد. من الممكن أيضًا أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

هل OFBM عملية احتيال؟

بعد التحقق من جميع جوانب هذا الموقع ، نحن مقتنعون بأن OFBM عملية احتيال. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. حذر عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لهم.

حكم

منصة التداول OFBM

ستؤدي إضافة هذا الاحتيال إلى قائمتنا السوداء إلى حماية القراء من الاشتراك. يجب فضح مثل هذه الحيل وإغلاقها السلطات. إنه لأمر مؤسف أن المستثمرين عبر الإنترنت لا يزالون يشتركون في هذه المنصة غير المشروعة. ابتعد عن هؤلاء الفنانين المحتالين وابدأ في اتخاذ القرارات الصحيحة.

يمكنك أيضًا اختيار سوق مربح آخر للتداول في شكل عملة مشفرة. حان الوقت الآن لتحقيق هوامش ربح مستدامة فوق الروبوتات التشفير متنها. ماذا تنتظر؟

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

4 الردود على "مراجعة OFBM: احتيال عبر الإنترنت"

  1. خطر جوني بي ماكبين برقية من OFBM احتيال !!! لا تخبر شيئا عن الرسوم! بعد دفع الرسوم الأولى ، يريد الرسوم مرة أخرى. يسرق المال في الحياة!

  2. الآن يبدو أن لديهم استخدام http://www.cryptooptiontrade.com
    فقط جرب الاستثمار قليلاً وهم يطلبون المزيد من المال بأعذار "تداول إشارة منخفضة".
    لمدة 3 أيام ربح "على الموقع" مبلغ سخيف. ولن أكون قادرًا على سحبه.

    لذا يرجى الانتباه. يغيرون الاسم في كل وقت

  3. أنا لسوء الحظ واحدة من آخر ضحاياه فقدت 4000 جنيه إسترليني ، أنا غاضب لأنني اقتيدت وسرقت من فضلك أغلق هذا المكان واعتقل هؤلاء المحتالين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

OFBM Review: Onlinefinancialbinarymarket.com Scam

OFBM Review: Onlinefinancialbinarymarket.com Scam

Share This!

OFBM (Onlinefinancialbinarymarket.com) is another Binary Options, CFDs, Crypto Currency, and Forex scam. OF BM is claiming to offer Crypto Currency on the world’s leading trading platform. With a well-choreographed website, it is easy for newbies to fall for this trap. Members are already crying foul after their withdrawal request was dismissed. Online Financial Binary Market is another platform to avoid. Read this genuine and honest OFBM Review for more details.

OFBM Review

Want to make a mark with binary options trading? Simply sign up with leading and trusted binary options signal providers. Go for accountable and accurate binary signal providers with a proven reputation. Your time to shine is now with reliable and reputable binary options signal providers. It is time to take the next step and switch to the lucrative binary options trading. Choose binary options signal providers who come highly recommended by trading experts. What are you waiting for?

OFBM Review

When you read some comments from members of this platform, you will be touched. It seems OFBM is intentionally stealing from anyone who deposits funds with this platform. With such illicit transactions going on, it is our duty to expose these scam artists. Whoever signs up with OF BM is likely to lose all their deposits. What these scam artists are doing is despicable and outright malicious. Anyone who signs up with these scam artists should expect nothing less than a horrific trying period.

Scam artists have been using the same tactics over and over again. First, they create an enticing websites which attracts the eye. Newbies are targeted since they believe anything they see posted on these websites. Empty claims and promises are also used to lure investors to sign up. These claims involve making a huge profit in record time. Thanks to our years of trading experience, we know how to spot a scam from a mile away. Keep reading this post and find out tricks used by OFBM scammers.

About OFBM

According to information posted on their homepage, they claim to be based in Canada and the UK. Disclaimer at the footer of the homepage claims they have been in the market for more than seven years. After asking around, none of the binary options traders we know has ever heard of this platform. And this is why you need to draw the line with these scam artists. What they are after is you funds and nothing else. Avoid these scam artists by knowing the tricks used to scam unsuspecting investors.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Apart from claiming to be based in Canada and the UK, they claim to have offices in New York. A problem with this statement is no one knows the actual people running this website? If they have seven years of trading experience, why not share information regarding the founding members? Are they willing to share information regarding the names of people running this website? What these scam artists are doing is simply throwing lies and expecting everyone to believe them.

Is OFBM licensed or registered?

Another shocking detail with OFBM is lack of proper license and registration. Regulation is not confirmed as we don’t see any information regarding their license number. Company behind this platform is also not registered in any Company register. With claims of being based in Canada, New York, and the UK, they should be dully licensed. Any broker from any of the three regions mentioned above must be licensed by proper authorities. We reached out to authorities to confirm their status.

In Canada, we reached out to IIROC and CSA which all discredited this platform. United States authorities such as NFA and SEC have never heard of this platform. The FCA in the UK is planning to blacklist this platform after receiving complaints from members of the public. No one should trust an unlicensed entity as they don’t meet the required standards. Investors are warned not to engage with this platform as it is operated by offshore brokers. None of the statements on their website holds any ground.

Brokers with a proven reputation will easily help you navigate the Forex market. Sign up with brokers who have been given the thumbs up by trading experts. Go for brokers who are credited with a proven track record and solid gains. Successful traders credit their success to leading and trusted online brokers. Become the next successful broker and sign up with credible and dependable brokers today. Your time to start making sustainable profits is here with affordable brokers.

Features of OFBM/ Advantages

After reviewing their entire website and comments, we are sure no advantage is forthcoming. Scam artists should be plucked out of the trading world and OFBM is one of them. Experts have warned this trend will continue unless the website is shut down. If you are thinking of opening an account with this platform, we suggest you stay away.

Disadvantages of OFBM

Accounts offered

OFBM Account Types

OFBM is furnishing users with four different account types. These plans are listed as Starter, basic, Pro, and executive. Starter account, which is the most basic account starts trading at $500. It should be noted the acceptable minimum requirement to start trading is $250. Another disturbing issue is with the bonuses which is a well-planned scam move. Once you accept the bonus, you will never be able to withdraw funds until you deposit the bonus amount.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Deposit and withdrawal

When it comes to the depository channels, this platform has made depositing easy and fast. Some of the depository channels include Bitcoin, MasterCard, MoneyGram, PayPal, Skrill, and Western Union. A huge problem still remains withdrawing as none of the members has achieved this fete. Whatever you do, ensure you check whether a platform allows withdrawals before signing up. OF BM does not include withdrawal terms in their legal agreement page which is sketchy.

No Demo Account

Lack of a demo account is proof these scam artists are up to no good. A demo account gives users a chance to test how well a platform works. Is their platform fast when executing trades? Without a demo account, users are simply signing up without knowing what to expect. It would seem these scam artists want you to sign up and start trading with their unproven platform. No one can say for sure whether they use MT4, MT5, Sirix, XStation, or a custom made platform.

Dealing with accountable and reliable Forex trading robots is another way of making real profits. With tested and trusted Forex trading robots, we are sure your trading is safe at all times. Switch to proven and above board Forex robots and start making the right decisions. Your time to make money is now with industry leading and reputable robots. Start the success journey with innovative and robust Forex trading robots. Your time to make money is now with authentic Forex robots.

Are funds safe with OFBM?

How can funds be safe with a broker who doesn’t have a secure website? If you look closely at their website, it lacks the basic of security features. Hackers can easily steal personal information and use it for identity theft. Segregation of accounts is not followed as OFBM is pooling funds in one account. It is also possible users are depositing funds to the owner’s personal bank account.

Is OFBM a scam?

After checking all aspects of this website, we are convinced OFBM is a scam. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs.

Verdict

OFBM Trading Platform

Adding this scam to our blacklist will protect our readers from signing up. Such scams should be exposed and authorities shut them down. It is a pity unsuspecting online investors are still signing up with this illicit platform. Stay away from these scam artists and start making the right decisions.

You can also choose another lucrative market to trade in the form of Crypto Currency. Your time to make sustainable profit margins is now with above board Crypto robots. What are you waiting for?

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “OFBM Review: Onlinefinancialbinarymarket.com Scam”

  1. Danger Johnny B Mcbain telegram from OFBM SCAM!!! Tell nothing abpout fee! After u pay first fee, he want again fee. He steal money to life!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons