القائمة

استعراض بيتكوين Okex: تجنب الغش Bitcoin سخيف

استعراض بيتكوين Okex: تجنب الغش Bitcoin سخيف

مشاركة هذا!

Okexbitcoin.com هو مجال غريب وخداع ثبت. في الواقع ، يبدو اسم Okex Bitcoin وكأنه ملخص لما سيحدث عندما ترسل لهم بيتكوينز (Bitcoins). "حسنا. Ex Bitcoin "هي النتيجة النهائية الدقيقة لمشاركتك في مخطط الهرم الزائف هذا. إن الوعود باستثمارات وعوائد عالية مضمونة هو ما يدفع هذا الاحتيال لأن المشغلين يأملون في خداعك من خلال تقديم وعود لا تصدق والتي هي مجنونة على الحدود.

من خلال مزيد من التحقيق في موقع okexbitcoin.com ، يمكننا تحديد وكشف قائمة كاملة بالمشاكل التي تشكل خطرًا على المستثمر العادي الذي قد يعتقد أن Okex Bitcoin مكان جدير بالثقة لاستثمار عملات البيتكوين فيه.

إن Okex Bitcoin تعد المستثمرين بضمان الدخل بدون مخاطر على الإطلاق. يزعم أنهم قادرون على القيام بذلك عن طريق تنويع أنشطتهم المدرة للدخل والتي تشمل بشكل رئيسي التجارة والتعدين من Bitcoins.

لكن بالطبع لا تجري هنا أنشطة تجارية أو تعدين. تبدو Okex Bitcoin عملية احتيال أكثر من كونها حقيقية Cryptocurrency شركة تجارية. أنها تبدو شادي ومشابهة جداً لمشاريع مخطط بونزي التي ناقشناها هنا في التفاصيل.

يمكنك اختبار هذه الخدمة باستخدام مبلغ أساسي يبلغ $ 5 فقط. ويقال إن لديهم مشاريع استثمارية في عدد من البلدان التي تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وآسيا. بالنسبة لك أن تستثمر وتكسب مبالغ ضخمة من المال التي يزعم أنها تشمل مكافأة تأتي من أي مكان ، يجب عليك التسجيل وإيداع في Bitcoin. كما ذكرنا من قبل ، يعد 5 هو الحد الأدنى.

لكي نثق في هذا الموقع ، يجب عليهم تغيير نموذج أعمالهم بالكامل. عليهم إثبات وجهة نظرهم بدلاً من مجرد ذكر أنهم يجعلون الناس أغنياء. لذلك ، في هذا الاستعراض ، سنفضح الخداع ، ونحذرك في النهاية من عدم إلقاء أموالك في سلة المهملات. بالطبع نحن نشير إلى Okex Bitcoin.

استعراض بيتكوين Okex

أول ما يجذب انتباهك عندما تزور هذا الموقع هو عرض الثراء المذهل. وهي تهدف إلى خلق الوهم بأن أعضاء هذا المشروع هم ثروة إلى الحد الذي يمتلكون فيه الطائرات الخاصة.

كما يزعم أن Okex Bitcoin يمنح مكافآت من الدهون لأولئك الذين سيشاركون في نظام الإحالة الخاص بهم. يتم تحديد الدخل من حيث الملايين من الدولارات ، مما يزيد من وهم أن هذا هو عمل حقيقي لخلق الثروة حيث يصبح الناس الأثرياء بين عشية وضحاها.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

عليك أن تفكر مرتين قبل إرسال القطع النقدية الخاصة بك على الرغم من.

okexbitcoin

كما ترى ، تطلب Okex Bitcoin من الزائرين العشوائيين التسجيل وكسب الأرباح بالإضافة إلى المكافآت التي يمكن أن تصل إلى 7 ملايين دولار.

تقدم Okex Bitcoin أيضًا 6 حزم استثمار مختلفة لا معنى لها بسبب الادعاءات غير الواقعية التي تميز الخطط.

أول مشروع لكبار الشخصيات هو الخطة الأساسية. من المفترض أن يصنع الأعضاء 200٪ كل ساعة. الحد الأدنى للاستثمار هو $ 2000 الذي يجب دفعه في Bitcoins لتجنب عمليات رد المبالغ المدفوعة.

يجب أن تفهم أن تجارة Bitcoin والتعدين ليست أسرع طريقة لتحقيق الثروة. لا توجد طريقة معروفة لجعل الثروة بين عشية وضحاها. علاوة على ذلك ، لم يسبق لأحد أن حقق أرباحًا في 200٪ خلال ساعة. من المؤكد أنه ليس من الممكن مع التعدين وتجارة بيتكوين.

يتم استخدام هذه اللغة من قبل المحتالين لجذب المستثمرين إلى مشروع سيرونهم يرسلون Bitcoins ويفقدونه بالكامل.

ماذا عن خططهم الاستثمارية اللاحقة؟

من المفترض أن يكسبك First Basic Project 10٪ كل ساعة لمدة 15 ساعة. الحد الأدنى للاستثمار لهذه الخطة هو 5 دولارات والحد الأقصى هو 10,000 دولار. من خلال إنشاء بدل لأولئك الذين لديهم أقل من 5 دولارات للمشاركة ، فإنهم يخلقون أبوابًا لمزيد من الأشخاص ليصبحوا هدفًا. إنهم يستهدفون الأغنياء والفقراء على حد سواء. يمكنك أن تطمئن إلى أن 5 دولارات الخاصة بك ستحصل بالفعل على ربح معين قبل أن تتوقف المدفوعات تمامًا. ما يريدون القيام به هو بناء ثقتك بحيث يمكنك استثمار المزيد من الأموال في Okex Bitcoin. عندما يحدث ذلك ، سيرفضون معالجة أي طلب سحب تقدمه.

آخرى خطط الاستثمار هي وعود سخيفة واعدة كذلك. على سبيل المثال ، تدعي إحدى الخطط هنا أنه يمكن الحصول على 350٪ في أيام 3 ، وهو أمر غير ممكن على الأرجح. يمكن الحصول على 1450٪ في أيام 12. مرة أخرى ، هذا هو هراء صريح. أو ماذا عن آفاق كسب 3500٪ في أيام 25 أو 12550٪ في أيام 80؟ هذا هو هراء. يجب أن تفهم هذه الحقيقة الآن.

هل سيظل الناس يسقطون على Okex Bitcoin؟

والأمر الأكثر تسلية هو أنه على الرغم من وجود علامات حمراء في كل أنحاء هذا الموقع ، إلا أن القليل من الأشخاص سيختبرونها باستخدام 5 أو أكثر.

لا تحتاج إلى اختبار هذه الخدمة بأي مقدار من البيتكوين. بما أنهم مخادعون ، يمكنك أن تقدم لنفسك معروفًا من خلال الاحتفاظ بتلك البيتكوين لنفسك.

انظروا ، يدعون أنهم قد استخدموا مديري فريق موثوق ومهني. عندما نضغط على أي من الروابط الموجودة في هذا الموقع ، يتم إعادة توجيهنا مباشرة إلى صفحة الاشتراك حيث سيحتاج المحتالون إلى جمع معلوماتنا الشخصية ومعلومات الدفع الخاصة بنا أيضًا.

نحن لا نثق بهم ، وهذا يعني أنه لا يمكننا تقديم أي معلومات إلى Okex Bitcoin.

انظر إلى الفيديو على موقعهم. يتحدث عن الأفراد الأثرياء مثل بيل جيتس يتحدثون عن البيتكوين. تريد Okex Bitcoin خلق الوهم بأن بيل جيتس قد أيد خدمتهم.

لسوء الحظ ، لم يوافق أحد على Okex بيتكوين احتيال. يتم تشغيله من قبل مجموعة من مجرمي الإنترنت المجهولين. سوف يسرقون القطع النقدية الخاصة بك على وجه اليقين. الموقع جذاب بالفعل في المظهر. في صفحة حولنا ، لا يوجد شيء جوهري للحديث عنها. يدعون فقط أنهم سيكافئون أعضائهم بـ $ 1million ، وهو أمر يكذب كليا.

لدينا أفضل نصيحة لك

Okex Bitcoin هو عملية احتيال. لا يمكننا الاستثمار أو مطالبة جمهورنا بالاستثمار في خدمة مجهولة. عندما تنظر إلى هذا الموقع ، لا شيء يمكن أن يقنعك بأن عملياتها شرعية. أموالك ليست في أيد أمينة ، وبالتأكيد ينطبق ذلك أيضًا على استثماراتك. تريد الاستثمار في Cryptocurrencies وكسب المال؟ إستخدم خدمة التعدين السحابية or تداولها هنا.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Okex Bitcoin Review: Avoid A Silly Bitcoin Scam

Okex Bitcoin Review: Avoid A Silly Bitcoin Scam

Share This!

Okexbitcoin.com is a weird domain and a proven scam as well. In fact, the name Okex Bitcoin sounds like a summary of what will happen when you send them your Bitcoins. ”Ok. Ex Bitcoin” is the exact end result of you participation in this false pyramid scheme. Promises of guaranteed high yield investments and returns is what drives this scam because operators are hoping to cheat you by making unbelievable promises which are borderline insane.

By further investigating okexbitcoin.com, we can identify and reveal a complete list of problems that pose a risk to the ordinary investor who might think Okex Bitcoin is a trustworthy place to invest Bitcoins in.

Okex Bitcoin is promising investors guaranteed income with no risk at all. They are allegedly able to do this by diversifying their income generating activities which mainly include trading and mining of Bitcoins.

But of course no trading or mining activities are going on here. Okex Bitcoin looks more of a scam than a genuine Cryptocurrency trading company. They look shady and very similar to ponzi scheme projects that we have discussed here in details.

You can allegedly test this service with a principle amount of $5 only. They allegedly have investment projects in a number of countries which include the US, UK, and Asia. For you to invest and earn huge amounts of money which allegedly includes bonus that comes from nowhere, you are required to sign up and make a deposit in Bitcoin. As we have mentioned before, $5 is the minimum.

For us to trust this website, they have to change their business model completely. They have to prove their point rather than just mentioning that they make people rich. Therefore, in this review, we will expose the deception, ultimately warning you not to throw your money to the trash. Of course we are referring to Okex Bitcoin.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Okex Bitcoin Review

The first thing that attracts your attention when you visit this website is the spectacular show of wealth. They aim to create the illusion that members of this project are wealth to the extent that they even own private jets.

Okex Bitcoin is also allegedly giving fat bonuses to those who will participate in their referral system. Income is quoted in terms of millions of dollars, which further create the illusion that this is a genuine wealth creation business where people become wealthy overnight.

You need to think twice before sending them your coins though.

okexbitcoin

You see, Okex Bitcoin is asking random visitors to sign up and earn profit as well as bonuses which can go up to $7 million.

Okex Bitcoin is also pitching 6 different investment packages which don’t make sense because of the unrealistic claims that characterize the plans.

First VIP Project is the basic plan. Members are supposed to make 200% every hour. Minimum investment is $2000 which must be paid in Bitcoins to avoid chargebacks.

You must understand that Bitcoin trading and mining is not the quickest way to make wealth. There is no known method to making wealth overnight. Furthermore, nobody has ever made 200% returns in an hour. It is definitely not possible with Bitcoin mining and trading.

This language is used by scammers to rope investors into a project that will see them sending Bitcoins and losing it completely.

What about their subsequent investment plans?

First Basic Project is supposed to earn you 10% hourly for a duration of 15 hours. The minimum investment for this plan is $5 and the maximum is $10,000. By creating an allowance for those with as little as $5 to participate, they are creating doors for more people to become a target. They are targeting both the rich and the poor alike. You can rest assured that your $5 will indeed receive a certain profit before payouts can stop completely. What they want to do is build your trust so that you can invest more money into Okex Bitcoin. When that happens, they will refuse to process any withdrawal request that is placed by you.

Other investment plans are promising ridiculous returns as well. For example, one of the plans here claims that 350% can be earned in 3 days, which is obviously not possible. 1450% can be earned in 12 days. Again, that is outright nonsensical. Or how about the prospects of earning 3500% in 25 days or 12550% in 80 days? This is hogwash. You must understand that fact by now.

Will people still fall for Okex Bitcoin?

The funniest thing is that even though red flags are all over this website, a few people will still test them with $5 or more.

You do not need to test this service with any amount of Bitcoin. Since they are scammers, you can do yourself a favor by keeping that Bitcoin to yourself.

Look, they claim that they have employed trusted and professional team managers. When we click any of the links contained in this website, we are immediately redirected to the sign up page where the scammers will want to collect our personal and payment information as well.

We do not trust them, and so that means we can’t give any information to Okex Bitcoin.

Look at the pitch video on their site. It talks about wealthy individuals like Bill Gates talking about Bitcoin. Okex Bitcoin wants to create the illusion that Bill Gates endorsed their service.

Unfortunately, no one has endorsed Okex Bitcoin scam. It is run by a group of anonymous internet criminals. They will steal your coins for sure. The site is indeed attractive in appearance. In their about us page, there is nothing substantial to talk about. They only claim that they will reward their members with $1million, something that is totally a lie.

Our best advice for you

Okex Bitcoin is a scam. We cannot invest or ask our audience to invest with an anonymous service. When you look at this website, nothing can convince you that their operations are legit. Your money is never in safe hands, and definitely that also applies to your investments. You want to invest in Cryptocurrencies and make money? Use a cloud mining service or trade them here.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons