القائمة

OliveFX مراجعة: Olivefx.com حماقة الفوركس الغش

OliveFX مراجعة: Olivefx.com حماقة الفوركس الغش

مشاركة هذا!

OliveFX (Olivefx.com) عبارة عن منصة احتيال فوركس خام تهدف إلى سرقة أموال من أي مستثمر يقوم بعمل ودائع. Olive FX هو وسيط فوركس احتيالي يصل إلى عالم التجارة. تم إرسال الشكاوى من قبل التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من التداول مع هذا الوسيط. وهذا هو السبب في أننا قررنا إجراء تحقيق حقيقي وشامل. احصل على الحقيقة في مراجعة OliveFX الصادقة هذه.

استعراض OliveFX

لا يمكن أن يحدث النجاح في تداول الفوركس إلا عندما يشترك المستثمرون مع محترفين متمرسين وذوي خبرة. إلى عن على تجربة تداول مريحة ومرضية ، دع الخبراء لديهم ظهرك. اتخذ القرار بالمعلومات عن طريق الاشتراك مع وسطاء الفوركس المدعومين من الصناعة والموصى بهم. هذه طريقة مثبتة لتحقيق هوامش ربح واقعية من خلال تداول الفوركس. قم بالتسجيل من خلال وسطاء الفوركس الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة المعروفين بأدائهم المثالي.

مراجعة OliveFX:

يطالب هذا الوسيط بتقديم منتجات التداول مثل العقود مقابل الفروقات والفوركس والمؤشرات والمعادن. يتم استدعاء المستخدمين أيضًا ليصبحوا مدير محفظة عن طريق التداول مع هذا الوسيط. اسأل نفسك ، هل جميع هذه المطالبات المنشورة على صفحتها الرئيسية صحيحة؟ لماذا لا يتم التعرف على هذا الوسيط من قبل الهيئة التنظيمية المنشورة على صفحتهم الرئيسية؟ قراءة هذا الاستعراض ونحن سوف فضح الفنانين احتيال وراء هذا النظام الأساسي. قبل التسجيل ، يرجى قراءة مراجعة OLIVEFX كاملة ومدروسة.

عند الهبوط على صفحتهم الرئيسية ، من الواضح سبب سقوط متداولي المبتدئين في عملية الاحتيال هذه. مع نشر المطالبات والوعود في كل مكان ، يجعل من الصعب اكتشاف الأكاذيب على المنصة. وهذا هو السبب في أن قراءة المراجعات قبل الاشتراك تساعد في فهم الوسيط أكثر. هذه المنصة ليست سوى عملية احتيال كما سنظهر بوضوح.

من يملك OliveFX؟

إخلاء مسؤولية عند تذييل الصفحة الرئيسية مطالبات هذا النظام الأساسي مملوكة لشركة مقرها أستراليا. Olive Financial Markets PTY LTD هي الشركة وراء هذه المنصة. هل هذا صحيح حقا؟ كوسيلة للحفاظ على الأمان ، تأكد من عدم التسجيل مع أي وسيط مجهول الهوية. OliveFX هي عبارة عن منصة مجهولة الهوية التي لا تزال هويتها مخفية.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrency دون المخاطرة في التداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للحراسة الذاتية لصناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت نتائج منتظمة متسقة والأداء المربح؟ هل تعبت من خدع الفوركس والتشفير ، والوعود الكاذبة والألعاب هناك المصممة لفصلك عن الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس؟ توقف عن كل شيء! ETBOT إنه لك! مع ال برنامج ETBOTأنت وحدك المسؤول عن صناديق الاستثمار الخاصة بك. يعمل البرنامج باستخدام اتصالات API Key التي قمت بإعدادها والتحكم فيها فقط. تقوم خدمة ETBOT والشركة الأم EndoTech بجعل المستثمرين مئات في المئة سنويا في مكاسب ثبت منذ عام 2012! إنهم يستخدمون تقلبات سوق التشفير للتداول طويلًا وقصيرًا باستخدام تقنيات واستراتيجيات اندلاع مدعومة بذكاء اصطناعي حقيقي. هذا العام حتى الآن حققت ETBOT أكثر من 75 ٪ للعملاء منذ 1 يناير 2020. إذا كنت مستعدًا لترك التداول للمحترفين وترقية دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ETBOT الآن وشراء اشتراكك للبدء. ملاحظة: ETBOT عبارة عن بوت تجارة فوركس / تشفير مربح. 100 ٪ تم التحقق منها والموصى بها من قبل Valforex.com.

أسواق العالم

من هو المالك الفعلي لشركة Olive FX؟ لماذا فشلت هذه المنصة في ذكر الأشخاص المشاركين في هذه المنصة؟ وسيكشف وسيط صادق بعض العقول التي تدير هذه المنصة. هل من المؤلم كشف بعض الأعضاء المؤسسين لهذه المنصة؟ ابتعد عن الوسطاء المجهولين.

أوليفكس مرخص أو منظم؟

استعراض منصة OliveFX

في أسفل الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، يدعي هذا الوسيط أنه تم تسجيله بواسطة ASIC. لقد قاموا حتى بنشر رقم الترخيص 390906 في تذييل الصفحة الرئيسية. للأسف ، هذا رقم عشوائي لأن ASIC ليس لديه وسيط مرخص له بهذا الاسم. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط يدير أعمال فوركس تحت ذريعة. OliveFX هو وسيط احتيالي يجب كشفه.

أين هي وثائقهم لإثبات أنهم تم تسجيلهم؟ سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر نسخ من شهاداتهم ليراها الجميع. من الواضح أن Olive FX تستخدم تفاصيل التسجيل المزيفة لإغراء المستخدمين بالتسجيل. ابتعد عن هذا الوسيط ما لم ترغب في خسارة أموالك بالكامل. يعد الوسيط غير المرخص خبراً سيئًا لأي متداول حيث يمكنه إيقاف التشغيل في أي وقت. ابتعد عن الوسطاء غير المرخص لهم لتجنب خسارة الأموال.

أنواع الحسابات.

يقدم OliveFX ستة حسابات مختلفة لأي مستثمر يرغب في التسجيل. تتضمن أنواع الحسابات هذه تقييم مدى ملاءمة الشركات والشخصية و SMSF والثقة والمشتركة والعملاء. المشكلة في هذه الحسابات هي الافتقار إلى التفاصيل المناسبة فيما يتعلق بميزات هذه المنصة. لا توجد معلومات مقدمة بشأن الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول. لماذا يشترك أي شخص في حساب تظل تفاصيله مخفية؟

وجود أنواع الحسابات هذه يعني أن الفنانين المحتالين قاموا بإلقاء شبكة واسعة من أجل فخ العديد من المستثمرين. من العملاء من الشركات إلى المستثمرين الأفراد المتميزين ، من الواضح أنها منصة خطيرة. تحتوي تفاصيل التطبيق على أن يقوم المستخدمون بالإعلان عن المعلومات الشخصية التي هي أقل ما يقال. لماذا يقوم أي شخص يتقدم بطلب حساب بتوقيع نموذج إعلان؟ يقوم هذا الوسيط بجمع البيانات بوضوح باستخدام أسئلة في صفحة تطبيق الحساب الخاصة به.

يصبح التداول مريحًا وأسهل عندما يشترك المستثمرون في أدوات تجارة الفوركس المخصصة. يصنع الخطوة الصحيحة من خلال التسجيل باستخدام أدوات تجارة الفوركس المدعومة من الصناعة. يتخذ المتداولون الناجحون قرارات إعلامية باستخدام أدوات تداول العملات الأجنبية المناسبة.

منصة مستعملة.

يستخدم OliveFX منصة تداول MT4 التي تعتبر الأفضل في السوق. لاختبار مدى جودة عمل المنصة ، قررنا اختباره عن طريق تنزيله أولاً. وهذا هو المكان الذي رصدنا فيه علمًا أحمر آخر باستخدام هذه المنصة. توقف التحميل عند 27٪ مما يعني أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر. تعتبر الأنظمة الأساسية غير المستقرة أخبارًا سيئة لأي مستثمر يستخدمها.

. في معظم الحالات ، معلومات بطاقة الائتمان هي ما المتسللين بعد. سوف يشترون السلع والخدمات ويدفعونها باستخدام هذه البطاقات. هذا هو السبب في أن الاشتراك في هذا الوسيط سيجعل المتداولين عرضة للسرقة.

هل الصناديق آمنة مع OliveFX؟

استعراض وسيط OliveFX

يفشل هذا الوسيط في تقديم معلومات حيوية حول كيفية تعامله مع الأموال. أين هم البنك الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ كما اتضح ، يمكن للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك. هذا يعني أن OliveFX تستلم كل الأموال وتودعها في حساباتها. خطوة مستحيلة مستقيمة بواسطة Olive FX.

المطالبات المنشورة على صفحتهم الرئيسية بشأن الفصل بين الحسابات هي أكاذيب. هذا الوسيط لا يفصل بين الحسابات بأي شكل من الأشكال. من خلال إيداع الأموال في حساباتهم ، فإن هذا يعني أن OliveFX تجمع الأموال في حساب واحد. وهذا سبب آخر لعدم اشتراك أي شخص في هذه المنصة. ابقَ واضحًا من أي منصة لا تزال خدماتها المصرفية بسيطة على الأقل.

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

من أجل البقاء مجهول الهوية بشكل كامل ، يضمن هذا النظام الأساسي التواصل بطريقة واحدة. الطريقة الوحيدة للتواصل مع هذا الوسيط هي البريد الإلكتروني ، وهو أمر غير موثوق به. يمكن لـ Olive FX أن تقرر عدم الرد على أي رسائل بريد إلكتروني يرسلها المستخدمون. وهذا هو السبب في أنهم يريدون أن يظلوا مجهولين ؛ انهم لا يريدون أي رد فعل عنيف من الضحايا. ابتعد عن أي وسيط يكون اتصاله وسيلة واحدة. كيف يتوقعون من المتداولين التواصل أو طرح الأسئلة المهمة؟

هل OliveFX عملية احتيال؟

التفاصيل التي كشفت خلال التحقيق تكشف بوضوح أننا نتعامل مع وسيط مارق. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها هذا الوسيط. تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع أي من البرامج التابعة لها. يستخدم المتسللون هذه الروابط لسرقة التفاصيل الشخصية. أفضل طريقة للبقاء في مأمن من هذه المنصة هي تجاهلها تمامًا. هذا هو ما يشبه منصة فوركس ، عدم الكشف عن هويته ، تفاصيل سطحية مكتوبة في كل مكان.

لدينا الحكم النهائي OliveFX.

OliveFX استعراض الغش

ستؤدي إضافة هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال إلى حث سلطات فوركس على التحقيق. هذه هي الطريقة الوحيدة لحماية المستخدمين من خسارة الأموال باستخدام هذا النظام الأساسي. ابتعد عن هذا الوسيط وتجاهل المكالمات من أي من وكلائها.

عند التعامل مع Crypto Currency ، استخدم أدوات التداول Crypto المناسبة والمقبولة. اربح المال بالطريقة الصحيحة باستخدام أدوات Crypto التجارية المثبتة. روبوتات تداول العملات الشفاف والجديرة بالثقة هي طريقة مؤكدة للنجاح في التداول. هذه هي الطريقة التي اعتاد معظم التجار جني المال منها. اتبع خطواتهم لتحقيق النجاح باستخدام روبوتات Crypto Currency المتداولة.

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في تجربة تداولك المستقبلية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

تلخيص
تاريخ
اسم المنتج
OliveFX
المؤلف التصويت
21star1starاللون الرمادياللون الرمادياللون الرمادي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

إق التعدين




الخيار الثنائي يغش، تحذيرات، التعليقات والتحديثات ...

Binbotpro

مقالات شعبية

تابعونا

لن تكون شركة Valforex.com مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. تشكل أدلة المعلومات والتداول الموجودة على الموقع رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. التداول عبر الإنترنت بشكل عام ، قد لا يكون قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في النشاط التجاري ... إقرأ المزيد

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

OliveFX Review: Olivefx.com Crap Forex Scam

OliveFX Review: Olivefx.com Crap Forex Scam

Share This!

OliveFX (Olivefx.com) is a crude Forex scam platform whose intention is to steal funds from any investor who makes deposits. Olive FX is another fraudulent Forex broker to hit the trading world. Complaints have been sent by traders who have lost huge chunks of money trading with this broker. And this is why we decided to conduct a genuine and thorough investigation. Get the truth in this honest OliveFX Review.

OliveFX Review

Success in Forex trading can only occur when investors partner with experienced and skilled professionals. For a comfortable and fulfilling trading experience, let the experts have your back. Make the informative decision by signing up with industry backed and recommended Forex brokers. This is a proven way to make realistic profit margins with Forex trading. Sign up with reliable and reputable Forex brokers renowned for their exemplary performance.

OliveFX Review:

This broker is claiming to offer trading products such as CFDs, Forex, indices, and metals. Users are also called to become a portfolio manager by trading with this broker. Ask yourself, are all these claims posted on their homepage true? Why isn’t this broker recognized by regulatory body posted on their homepage? Read this review as we will expose the scam artists behind this platform. Before you sign up, kindly read this entire and thoughtful OLIVEFX Review.

Landing at their homepage, it’s clear why newbie traders are falling for this scam. With claims and promises posted all over, it makes it hard to spot lies on the platform. And this is why reading reviews before signing up helps to understand a broker more. This platform is nothing but a scam as we will clearly show.

Who Owns OliveFX?

Disclaimer at the footer of their homepage claims this platform is owned by an Australian based company. Olive Financial Markets PTY LTD is the company behind this platform. Is this really true? As a way to stay safe, make sure not to sign up with any broker who is anonymous. OliveFX is an anonymous platform whose identity remains hidden.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Who is the actual owner of Olive FX? Why has this platform failed to mention people involved in this platform? An honest broker will reveal some of the brains running this platform. Would it hurt to reveal some of the founding members of this platform?  Stay away from anonymous brokers.

Is OliveFX Licensed or Regulated?

OliveFX Platform Review

At the bottom of their homepage, this broker claims to have been registered by ASIC. They have even posted a licensing number 390906 at the footer of their homepage. Sadly, this is a random number as ASIC has no broker licensed under this name. This means we are dealing with a broker who is conducting Forex business under pretense. OliveFX is a fraudulent broker which must be exposed.

Where are their documents to prove they have been registered? A real broker will post copies of their certificates for all to see. Clearly, Olive FX is using fake registry details to entice users into signing up. Stay away from this broker unless you want to completely lose your funds.  An unlicensed broker is bad news for any trader as they can shut down at any time. Stay away from unlicensed brokers to avoid losing funds.

Account Types.

OliveFX is offering six different accounts for any investor willing to sign up. These account types include Corporate, Personal, SMSF, Trust, Joint, and Client appropriateness Assessment. Problem with these accounts is lack of proper details regarding features of this platform. There’s no information given regarding minimum required deposit required to start trading. Why would anyone sign up with an account whose details remain hidden?

Having these account types means scam artists have cast a wide net to trap various investors. From corporate clients to individual high end investors, this is clearly a dangerous platform. Application details contain users to declare personal information which is phony to say the least. Why would anyone applying for an account sign a declaration form? This broker is clearly harvesting data using questions on their account application page.

Trading becomes comfortable and easier when investors sign up with dedicated Forex trading tools. Make the right move by signing up with industry backed Forex trading tools. Successful traders make informative decisions by using the right Forex trading tools.

Platform Used.

OliveFX is using MT4 trading platform which is considered to be the best in the market. In order to test how well their platform works, we decided to test it by first downloading it. And this is where we spotted another red flag with this platform. Download stalled at 27% which means we are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are bad news for any investor who uses them.

. In most cases, credit card information is what hackers are after. They will purchase goods and services and pay them using these cards. This is why signing up with this broker will leave traders vulnerable to theft.

Are Funds Safe with OliveFX?

OliveFX Broker Review

This broker fails to give vital information regarding how they handle funds. Where do they bank money deposited by investors? As it turns out, users could be depositing funds straight to owner’s personal bank account. This means OliveFX is taking in all the funds and depositing them in their accounts. A straight scammer’s move made by Olive FX.

Claims posted on their homepage regarding segregation of accounts are lies. This broker does not segregate accounts in any way. By depositing funds in their accounts, this means OliveFX is pooling funds in one account.  And this is another reason why no one should sign up with this platform. Stay clear from any platform whose banking remains sketchy at the least.

No Live Chat Support.

In order to stay completely anonymous, this platform has ensured communication is one way. Only way to communicate with this broker is by email, which is not reliable. Olive FX can decide not to reply to any emails sent by users. And this is why they want to remain anonymous; they don’t want any backlash from victims. Stay away from any broker whose communication is one way. How do they expect traders to communicate or ask questions that are important?

Is OliveFX a Scam?

Details revealed during the investigation clearly reveal we are dealing with a rogue broker. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by this broker. Warn your family and friends from signing up with any of their affiliate programs. Hackers have been using these links to steal personal details. Best way to stay safe from this platform is to ignore it completely. This is what a Forex platform looks like, anonymity, sketchy details written all over.

Our OliveFX Final Verdict.

OliveFX Scam Review

Adding this platform to our scam blacklist will prompt Forex authorities to investigate. This is the only way to protect users from losing funds with this platform. Stay away from this broker and ignore calls from any of their agents.

When dealing with Crypto Currency, use appropriate and acceptable Crypto trading tools. Make money the right way using proven Crypto trading tools. Transparent and Trustworthy Crypto Currency trading robots are a sure way of succeeding in trading. This is the way most traders have used to make money. Follow their steps to success by using well-built Crypto Currency trading robots.

Finally, we wish you all the best in your future trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More