القائمة

مراجعة OLocate: ذعر الاستثمار الآسيوي

مراجعة OLocate: ذعر الاستثمار الآسيوي

منصة أخرى مدرجة على القائمة السوداء للجنة المالية ، OLocate ، هي منصة استثمار آسيوية. على الرغم من أن اللغة الافتراضية هي الروسية ، إلا أن مقر المنصة يقع في سنغافورة. كانت هناك شكاوى من مستثمرين آسيويين بخصوص هذه المنصة. وهذا هو السبب الذي جعل المنظم قرر التصرف على المنصة. نظرنا عن كثب في سبب وجود O-Locate في القائمة السوداء. إليك مراجعة OLOCATE الكاملة الخاصة بنا مع تفاصيل حول سبب كونها تشكل مخاطر استثمارية.

حول OLocate

مراجعة OLocate

يخطط الفريق لجعل OLocate سوقًا استثماريًا رائدًا لرابطة الدول المستقلة في المستقبل. وفقًا لصفحة من نحن ، بدأ كل شيء في عام 2013. القصة تقول أن JP Morgan و City Group أرادوا شراء هذه المنصة.

كل هذه بيانات خاطئة تهدف إلى إبراز النظام الأساسي باعتباره هائلًا ومربحًا. ولكن ، على العكس من ذلك ، فهؤلاء هم أساتذة لوحة مفاتيح على الإنترنت مهيأون جيدًا يعرفون كيفية اللعب بالكلمات. وهذا هو سبب وجوب كشف مخاطر المنصة.

قبل المضي قدمًا ، عليك أن تعرف أن هناك طرقًا حقيقية للاستثمار. هذه طرق مدعومة من الصناعة اختبرها الخبراء. واحدة من الطرق العديدة التي أثبتت جدواها تشمل Coin Staking و DeFi و Masternoding. لماذا لا تفعل جرب هذه الطرق وتعلم لماذا يحقق المستثمرون هوامش ربح واقعية.

من ناحية أخرى ، تحاول O-Locate حث المستثمرين الساذجين على الاشتراك معهم. هدفهم الرئيسي هو المستثمرين الآسيويين الذين يتطلعون إلى الربح من ثورة العملات المشفرة. للحصول على معقل لمجتمع الاستثمار ، تقدم المنصة عقدًا ذكيًا.

يظهر إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن النظام الذكي هو العقد الرئيسي. للأسف ، ليس لدينا كل التفاصيل المتعلقة بأحداث ICO و IDO. ما نعرفه هو أن المنصة بالكاد تشق طريقها.

OLocate الحسابات والحزم

يقدم OLocate ستة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. وتشمل هذه الحسابات Mini و Mini + و Standard و Gold و VIP و Diamond. لكن ، أولاً ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على كل حساب ، مع الإشارة إلى الحد الأدنى للإيداع والميزات الأخرى.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

جي إف

باستخدام الحساب المصغر ، يتعين على المستخدمين إيداع 500 دولار لبدء استخدام الحزمة. تقوم المنصة بمضاعفة المبلغ المحدد من قبل منظمي الصناعة. يجب أن تعلم أن المنظمين قد حددوا 250 دولارًا أمريكيًا كحد أدنى مقبول للإيداع.

OLocate الحسابات والحزم

لا يحتوي الحساب على IPO / ICO ، ويمكنك التعامل مع ما يصل إلى 3 طلبات ذكية في الأسبوع. لا يوجد حساب فردي أو دخول ما قبل السوق.

ميني +

يجب عليك إيداع 2,000 دولار لبدء استخدام حساب Mini +. لديه نفس الميزات مثل الحساب المصغر بصرف النظر عن الطلبات المتزايدة. مع Mini + ، يتم إعداد الصفقات حتى 6 طلبات ذكية في الأسبوع. IPO / ICO غير متاح مع هذا الحساب.

المجموعة الأساسية

مبلغ الإيداع لهذه المنصة هو 10,000 دولار. الصفقات المحددة تصل إلى 12 طلبًا ذكيًا في الأسبوع. IPO / ICO متاح في هذا الحساب. ومع ذلك ، لا يتوفر دخول ما قبل السوق ، ولا يتم منح بطاقة فردية للأعضاء.

ذهبي

باستخدام حساب الذهب ، يجب على الأعضاء إيداع مبلغ ضخم قدره 25,000 دولار لبدء استخدام المنصة. بعد ذلك ، تحصل على صفقات تصل إلى 20 طلبًا ذكيًا في الأسبوع مع توفر IPO / ICO. دخول ما قبل السوق متاح جزئيًا. الصفقات الحصرية متاحة جزئيًا أيضًا لأصحاب الحسابات الذهبية.

حسابات للمديرين التنفيذيين

لعمليات السحب العاجلة ، يمكن لصاحب الحساب سحب ما يصل إلى 100,000،XNUMX دولار. هناك أيضًا عمولات مخفضة داخل النظام الأساسي.

حساب كبار الشخصيات

يوجد إيداع أولي بمبلغ 100,000 دولار لهذا الحساب. بعد ذلك ، تصل الصفقات إلى 50 طلبًا ذكيًا في الأسبوع مع توفر IPO / ICO. دخول ما قبل السوق والصفقات الحصرية متاحة أيضًا للأعضاء. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عمولات مخفضة مع سحوبات عاجلة محددة بمبلغ 1,000,000،XNUMX،XNUMX دولار.

حساب الماس

الحساب الماسي هو الحساب الأكثر تميزًا على الإطلاق. لبدء استخدام هذا الحساب ، يجب على الأعضاء إيداع 1,000,000 دولار. يحصل الأعضاء أيضًا على بطاقات حساب بريميوم فردية مع معاملات محددة على عدد غير محدود.

إنضم لبرنامج

من جانب البرنامج التابع لهم ، لا يشرك النظام الأساسي المستخدمين في العمولة المحددة. نظرًا لكوننا كيانًا مدرجًا في القائمة السوداء ، نشك في قدرة النظام الأساسي على إصدار العمولات. لم نسمع أو نرى أي شخص يحقق دخلًا سلبيًا من المنصة.

O تحديد موقع صفحة الاتصال

إذا أصبحت عضوًا منتسبًا ، فستفقد مصداقيتك. أولئك الذين تشير إلى المنصة سوف يلومونك. في حالة توقف النظام الأساسي عن الوجود ، فلن يحصل أي شخص على أي تعويض.

هناك احتمال ألا تنضج العقود الذكية. أولئك الذين يخسرون الأموال مع المنصة سيلوم الأعضاء المنتسبين. من الأفضل الابتعاد عن البرامج التابعة ذات الكيانات المدرجة في القائمة السوداء.

الأصول وأدوات التداول

تقدم المنصة خمسة أدوات تداول رئيسية. وتشمل هذه العملات المشفرة وسوق الفوركس. الفهارس والمواد الخام والمخزون. معظم أزواج العملات المشفرة لها عملات رائدة مثل BTC / USD و ETH / GBP والمزيد.

عندما يتعلق الأمر بالأسهم ، يمكنك بسهولة تداول الأسهم من مجموعة FAANG. 

الاتصال والدعم

مع العقود الذكية ، نتوقع ردود فعل سريعة عندما يتعلق الأمر بالدعم. بدلاً من ذلك ، ما لدينا هو نظام أساسي بطيء نادرًا ما يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني. تحصل فقط على لوحة رسائل حيث يجب أن تترك رسالتك.

يسرد النظام الأساسي أيضًا قنوات Telegram و Whatsapp. إذا قمت بطرح أسئلة الانسحاب على هذه القنوات ، فمن المحتمل أن يتم طردك. لا يوجد وصول مباشر مثل الدردشة المباشرة أو رقم الهاتف الذي يمكن للأعضاء استخدامه. 

خيارات الإيداع والدفع

هناك خمس قنوات أو وسائل مدرجة لإيداع الأموال في المنصة. وتشمل هذه Bitcoin و Ethereum و MasterCard و SEPA و VISA. على الرغم من أنهم يسردون خيارات الإيداع ، إلا أن هناك شيئًا واحدًا مفقودًا.

لا نرى أي شروط وأحكام سحب على الصفحة الرئيسية. لذلك يقوم الأعضاء بالتسجيل دون معرفة الوقت الذي تستغرقه معالجة عمليات السحب. وهذه منطقة رمادية أخرى تستحق الذكر حول المنصة. 

يقوم المستثمرون بالإيداع دون معرفة ما إذا كانت عمليات السحب تتم بعد ستة أشهر من فترة الاستحقاق. مع كون العقود موضع قلق ، يجب أن تكون المنصة واضحة بشأن موعد انسحاب المستثمرين.

الترخيص وحالة التسجيل OLocate

ترخيص وتسجيل olocate.com (تحذير من الهيئة المالية)

OLocate ليست منصة مرخصة وبالتالي تجعلها خيار استثماري محفوف بالمخاطر. علاوة على ذلك ، لا يوجد ذكر لامتثالهم التنظيمي. بدون أي امتثال ، فإنه يعرض أموالك للخطر. وهذا هو سبب ضرورة فضح المنصة.

على الرغم من أن بعض المنصات تعمل بدون تراخيص ، إلا أن العقود شيء آخر. فشل النظام الأساسي في تقديم المعلومات اللازمة للمشاركين. كل هذا يمكن أن يؤدي إلى ظروف استثمارية قاسية ، وهو أمر غير موات للأعضاء.

بدون الامتثال ، تكون المنصة حرة في العمل مع الإفلات من العقاب. وهذا هو سبب وجود المنظمين لحماية المستثمرين. لذا تأكد من البحث عن منصات الاستثمار التي تنظمها ASIC و BaFIN و CySEC و FCA و SEC والمزيد.

حيلة عامة مع فريق سنغافورة الوطني

تحاول المنصة إثبات مصداقيتها من خلال الادعاء بأنها الراعي الرسمي للمنتخب السنغافوري. ومع ذلك ، تشير السجلات إلى أن شركة التأمين على الحياة AIA Singapore هي الراعي الرسمي للمنتخب الوطني.

وهذا يشير إلى منصة لا تراعي الشفافية. لا نفهم سبب قيام O-LOCATE بهذه الخطوة. المستثمرون الساذجون هم فقط الذين سيقعون في غرامها لأنهم لا يكلفون أنفسهم عناء بذل العناية الواجبة.

منذ أن كشفنا عن مخططهم ، ما الذي يمنعهم من إنشاء مطالبة أخرى؟ أولاً ، يجب على المستثمرين التأكد من أنهم يبحثون على مثل هذه المنصات قبل تقديم أي التزامات. 

سلامة الأموال مع OLocate

مع وجود النظام الأساسي في القائمة السوداء ، فإن سلامة الأموال غير واردة. لن تحمي المنصة مصلحتك ، خاصة إذا لم ينته العقد. لا توجد شبكات أمان في اللعب لحماية الأعضاء.

لماذا لا نوصي OLocate؟

فيما يلي الأسباب التي تجعلنا لا نوصي بـ OLocate

  • تحذير من الهيئة المالية
  • عدم وجود عملية سحب واضحة
  • تفتقر المنصة إلى دعم عملاء موثوق
  • مبالغ إيداع عالية للحساب الأساسي
  • لا يوجد ضمان على سلامة الأموال.

هذه هي الأسباب الرئيسية لضرورة إدراج هذه المنصة في القائمة السوداء.

يجب عليك بدلاً من ذلك الاستثمار في منصات ذات سجل حافل. إنه الوحيد طريقة آمنة للاستثمار في عالم الفوركس.

إذا كانت لديك أي استفسارات ، فاترك تعليقًا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

OLocate Review: An Asian Investment Scare

OLocate Review: An Asian Investment Scare

Another Finance Commission blacklisted platform, OLocate, is an Asian investment platform. Although the default language is Russian, the platform’s residence is in Singapore. There have been complaints coming from Asian investors regarding this platform. And this is the reason the regulator decided to act on the platform. We looked closely at why O-Locate is on the blacklist. Here’s our full OLOCATE REVIEW with details on why they are an investment risk.

About OLocate

OLocate  Review

The team plans to make OLocate a leading CIS investment market in the future. According to the about us page, it all started back in 2013. The story goes that JP Morgan and City Group wanted to buy this platform.

All of these are false statements meant to highlight the platform as formidable and lucrative. But, on the contrary, these are well-groomed online keyboard masters who know how to play with words. And this is the reason why we must expose the platform’s risks.

Before going further, you need to know that there are genuine ways of investing. These are industry-backed ways that experts have tested. One of the many proven ways includes Coin staking, DeFi, and Masternoding. Why don’t you try out these methods and learn why investors are making realistic profit margins.

O-Locate, on the other hand, is trying to make naive investors sign up with them. Their main target is Asian investors looking to profit from the Crypto revolution. To get a stronghold of the investment community, the platform even offers a smart contract.

The disclaimer at the footer of their homepage shows Smart-order as the main contract. Unfortunately, we don’t have all the details regarding the ICO and IDO events. What we do know is that the platform is barely making ground.

Accounts and Packages OLocate

OLocate offers six different account types to choose from. These include Mini, Mini+, Standard, Gold, VIP, and Diamond account. But, first, let’s take a closer look at each account, noting the minimum deposit and other features.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Mini

With the Mini account, users have to deposit $500 to start using the package. The platform is doubling the amount set by industry regulators. You should know that regulators have set $250 as the acceptable minimum deposit.

OLocate  Accounts and Packages

The account has no IPO/ICO, and you can deal with up to 3 smart orders per week. There’s no individual account or pre-market entry.

Mini+

You must deposit $2,000 to start using the Mini+ account. It has the same features like the mini account apart from increased orders. With the Mini+, deals are set up to 6 smart orders per week. IPO/ICO is not available with this account.

Standard

Depository amount for this platform is $10,000. The deals set are up to 12 smart orders per week. IPO/ICO is available on this account. However, pre-market entry is not available, and no individual card is given to members.

Gold

With the gold account, members must deposit a whopping $25,000 to start using the platform. After that, you get deals of up to 20 smart orders per week with IPO/ICO available. Pre-market entry is partially available. Exclusive deals are also partially available for Gold account holders.

Accounts for executives

For urgent withdrawals, the account holder can withdraw up to $100,000. There are also reduced commissions within the platform.

VIP Account

There’s an initial deposit of $100,000 for this account. After that, deals are up to 50 smart orders per week with IPO/ICO available. Pre-market entry and exclusive deals are also available to members. In addition, there are reduced commissions with urgent withdrawals set at $1,000,000.

Diamond Account

The Diamond account is the most exclusive account of them all. To start using this account, members must deposit $1,000,000. Members also get individual premium account cards with transactions set at unlimited.

Affiliate program

On their affiliate program part, the platform doesn’t engage users with the set commission. Being a blacklisted entity, we doubt the platform’s ability to release commissions. We haven’t heard or seen anyone making passive income from the platform.

O Locate Contact Page

If you become their affiliate member, you stand to lose your credibility. Those who you point to the platform will lay the blame on you. In the event the platform ceases to exist, no one will get any compensation.

There’s a likelihood the smart contracts don’t mature. Those who lose funds with the platform will blame affiliate members. It’s best to stay away from affiliate programs with blacklisted entities.

Assets and Trading Instruments

The platform offers five major trading instruments. These include Crypto, Forex market. Indexes, raw materials, and stocks. Most crypto pairs are with leading currencies such as BTC/USD, ETH/GBP, and more.

When it comes to stocks, you can easily trade stocks from the FAANG Group. 

Contact and Support

With smart contracts, we expect quick reactions when it comes to supporting. Instead, what we have is a slow platform that rarely responds to emails. You only get a message board where you are to leave your message.

The platform also lists Telegram and Whatsapp channels. If you ask withdrawal questions on these channels, chances are you will likely get kicked out. There’s no direct access such as live chat, or phone number members can use. 

Deposit and Payment Options

There are five listed channels or means of depositing funds with the platform. These include Bitcoin, Ethereum, MasterCard, SEPA, and VISA. Although they list the depository options, there’s one thing missing.

We don’t see any withdrawal terms and conditions on the homepage. So members sign up without knowing how long it takes to process withdrawals. And this is another grey area worth mentioning about the platform. 

Investors are depositing, not knowing whether withdrawals take place six months after the vesting period. With contracts being a subject of concern, the platform should be clear on when investors withdraw.

License and Registration Status OLocate

olocate.com License and Registration (warning from Financial Commission)

OLocate is not a licensed platform and thus making it a risky investment option. Furthermore, there’s no mention of their regulatory compliance. Without any compliance, it puts your funds at risk. And this is the reason why we must expose the platform.

Although some platforms operate without licenses, contracts are another thing. The platform fails to give necessary information to participants. All these could lead to harsh investment conditions, which is a disadvantage to members.

Without compliance, the platform is free to operate with impunity. And this is why regulators are in place to protect investors. So make sure to go for investment platforms regulated by ASIC, BaFIN, CySEC, FCA, SEC, and more.

Public Stunt with Singapore National Team

The platform tries to prove its credibility by claiming to be the official sponsor of the Singapore national team. However, records indicate that life Insurer AIA Singapore is the official sponsor of the national team.

And this points to a platform that has no regard for transparency. We don’t understand why O-LOCATE would make such a move. It’s only naive investors who will fall for it as they don’t bother doing due diligence.

Since we’ve exposed their scheme, what’s to stop them from creating another claim? First, investors should make sure they research on such platforms before making any commitments. 

Safety of funds with OLocate

With the platform on the blacklist, the safety of funds is out of the question. The platform won’t protect your interest, especially if the contract doesn’t pan out. There are no safety nets in play to protect members.

Why Don’t we recommend OLocate?

Here are the reasons why we don’t recommend OLocate

  • A warning from the Financial Commission
  • Lack of clear withdrawal process
  • The platform lacks a reliable customer support
  • High depository amounts for the basic account
  • No guarantee that the safety of funds is provided.

Those are the main reasons why we have to blacklist this platform.

You should instead invest in platforms with a clean track record. It’s the only safe way to invest in the forex world.

If you have any queries, leave a comment or email us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.