القائمة

مراجعة رأس المال Olsson: Robs Broker Robs

مراجعة رأس المال Olsson: Robs Broker Robs

مشاركة هذا!

عندما تبحث عن وسيط غير مرخص يكون أيضًا مشغل محتال لـ الفوركس ومنصات تداول Crypto CFD ، لا يمكنك تخطي Olsson Capital. أطلق هؤلاء الأشخاص هذه الوساطة في عام 2017 ، ويطلبون حدًا أدنى للإيداع يبلغ 250 دولارًا.

يقع مقر الوساطة في بلغاريا ، على الرغم من أن أرقام هواتفهم تقودنا إلى بريطانيا العظمى مما يعني أنهم يستهدفون أشخاصًا من المملكة المتحدة وربما من جميع أنحاء العالم.

الآن ، الخبر المحزن هنا هو أن FCA حذرت من أن Olsson Capital ليس لديها السلطة لتقديم أي شكل من أشكال خدمات الاستثمار في المملكة المتحدة أو في أي مكان آخر يتم فيه تنظيم مثل هذا النوع من الأنشطة.

في الواقع ، بالنسبة لأي شكل من أشكال التداول الذي ستقوم به عبر الإنترنت ، يجب عليك ذلك فقط اختر الوسطاء المرخصين. أولئك الذين لا يخضعون للتنظيم ، مثل Olsson Capital ، غالبًا ما يكونون وسطاء احتيال.

ومع ذلك ، ليس هذا هو المؤشر الوحيد على أن Olsson Capital تعتزم ممارسة أعمال القرود مع مال. هناك الكثير الذي سنناقشه في هذا مراجعة.

مراجعة رأس المال أولسون

تتجاهل شركة Olsson Capital جميع التحذيرات الموجهة ضدها وتعمل بدون ترخيص. كل يوم ، يستمرون في جذب المتداولين إلى نظامهم الأساسي ، مما يؤدي غالبًا إلى خسائر من جانب عملائهم.

أولسونكابيتال

لقد وجدت Olsson Capital طريقة لتنفيذ ميزات جذابة لجعل العملاء مهتمين بما يقدمونه. على سبيل المثال ، يقومون بتشغيل منصة التداول SpotOption 5.0 على شبكة الإنترنت والتي تقدم أكثر من 100 من الأصول الأساسية.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

السبب الذي يجعل هذا البرنامج محبوبًا هو أنه أسهل قليلاً في الاستخدام أو التعرف عليه. لذلك سوف يحبها المبتدئون تلقائيًا. إنه يعمل تمامًا مثل MT4 حيث يمكنك تحديد الرافعة المالية ووضع جني الأرباح ووقف الخسارة وفقًا لذلك.

في البداية ، يبلغ الحد الأدنى لحجم التداول 50 دولارًا ، كما ذكرنا سابقًا ، يُطلب من العملاء التخلي عن الحد الأدنى للاستثمار البالغ 250 دولارًا لفتح حساب مع هؤلاء الأشخاص.

المشورة في مجال الاستثمار

تدعي شركة Olsson Capital أنها وظفت محللين تجاريين مؤهلين يقدمون إشارات إلى المتداولين مجانًا. من المفترض أن تعمل هذه الخدمة كخدمة ذات قيمة مضافة لأنك الآن عميل حقيقي لشركة Olsson Capital. ما قد لا تعرفه هو أن هؤلاء الأشخاص ليس لديهم سجل حافل بالفوز بأي صفقات. إنهم ليسوا مؤهلين بأي حال من الأحوال لتقديم المشورة لك بشأن الأمور المتعلقة بالتداول. في الواقع ، هذا مجال عمل منظم للغاية. يجب أن يكون لدى المرء الوثائق ذات الصلة لتشغيل هذا النوع من الأعمال. هذا الوسيط ليس لديه أي ترخيص لهذه الأعمال.

ترخيص Olsson Capital

لقد قمنا بمراجعة Forex و Cryptocurrency السماسرة هنا واحدة من الأشياء التي نتحقق منها هي ما إذا كانت السمسرة التي نراجعها مرخصة أم لا.

إن استخدام وساطة مرخصة يعني أن ودائع المتداولين مؤمنة من قبل المنظمين الحكوميين المعنيين ويتم الاحتفاظ بها في حساب منفصل. لا يمكن وضع هذه الأموال في نفس الحساب الذي يخص الشركة. في هذه الحالة ، يجب أن تكون أموالك آمنة.

الآن ، في حالة Olsson Capital ، فهي غير منظمة ، وبالتالي لن تنطبق الأشياء المذكورة أعلاه على أموالك. لذلك يمكن للوسيط أن يقرر حرمانك من حقوق سحب أموالك. يمكنهم اختيار الذهاب إلى المارقة عندما يرغبون في ذلك لأن المنظمين لا يبقونهم تحت السيطرة.

لذلك ، فإن الشيء الرئيسي هنا هو أن Olsson Capital غير منظم. يرجى وضع ذلك في الاعتبار لأنه مهم عندما يتعلق الأمر بأمان استثماراتك.

ملاحظات المستهلك

منذ أن أطلقوا هذا العمل في عام 2017 ، قام المجتمع التجاري بمراجعتها في ضوء سلبي ، مما يؤكد كذلك أنهم يفعلون ما يمنحهم وضعهم غير المنظم.

لقد كان المستهلكون يشتكون من أن هذه الوساطة سوف تطلق عليهم وقتًا لا يحصى من الوقت لإجبارهم على وضع وديعة. يبدو أنهم يتحدثون الناس إلى إيداع المزيد من المال في منصتهم. عندما يشعرون أن الضحية قد استنفد بما فيه الكفاية ، فإن سمسار الفضيحة سيتوقف عن الاتصال بهم واحدًا وإلى الأبد.

قامت شركة أولسن كابيتال بتوظيف طاقم عمل مؤهل سيحصل دائمًا على عملائه على الخط ليبيع لهم هذا الحلم المراوغ للنجاح بين عشية وضحاها. انهم مدربون تدريبا جيدا للقيام بما يقومون به. ربما هذا هو السبب وراء سقوط العديد من الناس لجهودهم الترويج. ونتيجة لذلك ، أفادت التقارير أن العديد من المتداولين قد فقدوا أموالهم من خلال هذه الوساطة غير المنظمة التي أثارت اهتمام FCA.

ويبدو أن هؤلاء المحتالين يدعون الناس من دول مختلفة. للحصول على اتصال بك ، يجب على المرء التسجيل وعدم تحويل أي أموال إلى حساباته. سيؤدي ذلك إلى بدء سلسلة من المكالمات التي تنشأ من بلدان مختلفة أثناء محاولة إقناعك بإجراء عملية إيداع. أفاد معظم الناس أن هذه العادة تزعج وغير مهنية.

هذه كلها علامات حمراء يجب أن نهتم بها كلما سمعنا أشخاصًا يتحدثون عن Olsson Capital. لكن الشيء الوحيد الذي لفت انتباهنا هو الادعاء بأن هذه الشركة كانت تخاطب المتداولين باقتراض القروض من أجل التداول في منصتهم. كان ممثلوهم يتصلون بالضحايا المحتملين ويتوسل إليهم (إذا لم يكن لديهم المال) للحصول على قرض لأن الأموال ستُعاد بمجرد تراكم الأرباح في غضون أيام قليلة.

هذه هي العقلية السريعة الثراء التي نتحدث عنها هنا. إذا اتصل بك المخادع وأخبرك باستعارة قرض حتى تتمكن من استخدامه تجارةتقاومهم. يمكنك حتى تجاهلهم لأن هؤلاء الناس يريدون بوضوح سرقتك في وضح النهار.

لقد دمرت Olsson Capital سمعتها حقًا. من الصعب استعادة هذه السمعة لأنها عملية احتيال معروفة. لا يمكنهم الحصول على الترخيص لأنهم لا يستطيعون الحصول عليه أو التأهل له.

لدينا أفضل نصيحة لك

هذه سمسرة احتيال. هذا واضح جدًا ، لا يمكنك أن تخطئ بينهم في شيء آخر. سوف يسرقونك عبر الإنترنت. ربما يمكنك استرداد أموالك. لكن هذا سيكلفك أيضًا. تجنب.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

3 ردود على "مراجعة Olsson Capital: عمليات احتيال وسطاء الاحتيال"

  1. وارين ، هذا صحيح تمامًا. Olsson Capital هو وسيط احتيال من أسوأ أنواعه. لقد خسرت أموالاً طائلة ، وقد رُصدها جو ليفين ومخرجه: جيسون ويليامز. سوف نرد الجميل. يعرف محامونا مكان العثور عليهم وسيقاضونهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Olsson Capital Review: Scam Broker Robs

Olsson Capital Review: Scam Broker Robs

Share This!

When you’re looking for an unlicensed brokerage who is also a rogue operator of Forex and Crypto CFD trading platforms, you can’t skip Olsson Capital. These guys launched this brokerage in 2017, and are asking for a minimum deposit of $250.

The brokerage is based out of Bulgaria, although their phone numbers are leading us to Great Britain which means that they are targeting people from the UK and possibly all over the world.

Now, the sad news here is that the FCA warned that Olsson Capital does not have the authority to provide any form of investment service in the UK or anywhere else where such kind of activities are regulated.

In fact, for any form of trading that you will conduct online, you should only choose regulated brokers. Those who are not regulated, like Olsson Capital, are often scam brokerages.

However, this is not the only indication that Olsson Capital is intending to play monkey business with your money. There are many more, which we will discuss in this review.

Olsson Capital Review

Olsson Capital disregards all warnings against them and are operating without a license. Each day, they continue to lure traders into their platform, which often results in losses from the side of their customers.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

olssoncapital

Olsson Capital has found a way of implementing attractive features to make clients interested in what they are offering. For example, they are running SpotOption 5.0 web-based trading platform which offers more than 100 underlying assets.

The reason this software is loved is because it’s a little bit easier to use or get familiar with. So newbies will automatically love it. It operates just like MT4 where you can select leverage, place your Take Profit and Stop Loss accordingly.

Initially, the minimum trade size is $50, as mentioned before, clients are required to part with a minimum investment of $250 in order to open an account with these guys.

Investment advice

Olsson Capital claim to have employed qualified trade analysts who deliver signals to their traders for free. This is supposed to act like value added service because you are now a bona fide customer of Olsson Capital. What you might not know is that these people have no track record of winning any trades. They are in no way qualified to advise you on matters related to trading. In fact, this is a highly regulated area of business. One must have the relevant documentation to operate this line of business. This brokerage doesn’t have any license for this business.

Olsson Capital licensing

We have been reviewing Forex and Cryptocurrency brokers here and one of the things we check is whether the brokerage we are reviewing is licensed or not.

Using a licensed brokerage will mean that traders deposits are insured by the respective government regulators and are kept in a segregated account. This money cannot be put in the same account as that which belongs to the company. In that case, your funds should be safe.

Now, in the case of Olsson Capital, it is not regulated, and so the above things won’t apply to your funds. The broker can therefore decide to deny you the rights to withdraw your money. They can choose to go rogue when they like to since the regulators are not keeping them in check.

Therefore, the main thing here is that Olsson Capital is not regulated. Please keep that in mind because it is important when it comes to the security of your investments.

Consumer feedback

Since they launched this business in 2017, the trading community has reviewed them in a negative light, which further confirms that they are doing what their unregulated status is affording them.

Consumers have been complaining that this brokerage will call them countless time to force them to place a deposit. They seem to talk people into depositing more money into their platform. Once they feel that the victim has sufficiently been depleted, the scam broker will stop calling them one and for all.

Olsson Capital has employed a qualified staff who will always get their customers on the line in order to sell them this elusive dream of overnight success. They are well-trained to do what they do. Perhaps this is the reason many people fall for their promotion efforts. As a result, many traders are reported to have lost money through this unregulated brokerage which has even caught the attention of the FCA.

And these scammers also seem to be calling people from different countries. To get them calling you, one will have to sign up and not transfer any funds to their accounts. That will initiate a series of calls which originate from different countries while trying to persuade you to make a deposit. Most people have reported that this habit is bothering and is unprofessional.

These are all red flags that we should be concerned with whenever we hear people talking about Olsson Capital. But one thing that caught our attention was the claim that this company was talking traders into borrowing loans in order to trade in their platform. Their representatives have been calling potential victims and pleading with them (if they don’t have money) to take a loan because the money would be returned once profits had been accumulated in a few days.

This is the get rich quick mentality which we have been talking about here. If a scammer calls you and tells you to borrow a loan so you can use it for trading, resist them. You can even ignore them because those people clearly want to rob you in broad daylight.

Olsson Capital has really destroyed their reputation. It is difficult to recover this reputation because for one, they are a known scam. They cannot seek licensing because they cannot get it or qualify for it.

Our best advice for you

This is a scam brokerage. That is so obvious, you can’t mistake them for something else. They are going to rob you online. Maybe you can recover your money. But that’s going to cost you too. Avoid.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “Olsson Capital Review: Scam Broker Robs”

  1. Warren, this absolutely true. Olsson Capital is a scam broker of the worst kind. I lost serious money, it has been stoelen by Joe Levine and his director: Jason Williams. We will make ‘m pay back. Our lawyers know where to find them and will sue them.

  2. täys huijaus olen yrittäny nostaa 25000 ei onnistu ei mitenkään kukaan ei vastaa vaikka kuinka yrittäs vitutaa nää huijarit

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More