القائمة

استعراض أوليمبوت: هل خداع olympbot.com؟

استعراض أوليمبوت: هل خداع olympbot.com؟

مشاركة هذا!

Olympbot هو روبوت تداول فوركس يعد المستثمرين بمعدل ربح ثابت بنسبة 72٪. تتباهى المنصة بالاستثمار المجاني في الخدمات ، لكن هذا ليس صحيحًا ، وبمجرد تنزيل التطبيق ، سيتعين عليك إيداع الأموال في الحساب.

يدعي روبوت التداول أن لديه آلاف المستخدمين الذين استفادوا من خطتهم بشكل كبير. النظام الأساسي متاح بسهولة نظرًا لأن لديك اتصال بالإنترنت على جهاز Android أو iOS.

يحق لك تحقيق أرباح خلال فترة قصيرة من خلال ميزة مارتينجال الخاصة بهم. علاوة على ذلك ، لا يتعين عليك تحديد نوع الأزواج للتداول فيها حيث يقوم الروبوت بتنفيذ ذلك نيابة عنك.

يبدو أن الشركة تؤيد التجارة الأوليمبية ، وتتلقى عمولة من كل عميل تمكنوا من جذبهم إلى الشركة. لا تتيح لك المنصة معرفة كيفية عمل روبوت التداول لتحقيق أرباح لك ، وهذه طريقة محفوفة بالمخاطر للترويج لشركة استثمارية أخرى

تفتخر Olympbot.com بكونها أفضل منصة في السوق ، ومع ذلك فإن حركة المرور على موقعها الإلكتروني ضئيلة ، مما يشير إلى خلاف ذلك. علاوة على ذلك ، فإن المستثمرين الواعدين 72٪ حيث أن معدل العائد الثابت يشكل خطورة ، بالنظر إلى التقلبات في تداول الفوركس.

النظام الأساسي هو نظام مقامرة ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى تكبد خسائر ، والربح غير مضمون لأي مستثمر في هذا النوع من النظام غير مربح. تحتوي المنصة على رابط يوجهك إلى Olymp Trade ويثبت أنه برنامج تابع ، وجدول أعمالهم الرئيسي هو الاشتراك من خلال الرابط الخاص بهم.

مراجعة Olympbot.com

بمجرد إكمال هذه المهمة ، يصبح الوصول إليهم أمرًا مستحيلًا ، وقد يحظرون حتى التفاصيل الخاصة بك من الوصول إلى ميزاتهم. لم يتم شرح كيفية عمل روبوت التداول هذا لتحقيق أرباح لك بشكل جيد ونوع الصيانة المطلوبة.

مراجعة OlympBot ، منصة olympbot.com

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

علاوة على ذلك ، يطلبون منك دفع وديعة إجبارية بقيمة 100 دولار للانضمام إلى المنصة ، ومع ذلك يزعمون أنهم يقدمون خدمات مجانية. لا يوجد شيء منطقي في شركة الاستثمار هذه ، وسوف ينتهي بك الأمر إلى تكبد الخسائر.

تعد الشركة المستثمرين بأنهم سيضاعفون مكافأة الإيداع الخاصة بك في غضون الساعة الأولى وأن الروبوت يضاعف الأموال التي تودعها وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تضع المال في حساباتهم.

تداول دائمًا باستخدام روبوتات تداول العملات المشفرة المربحة في الصناعة. أوليمب بوت مظللة في طريقة التشغيل و هو السبب في أننا لا نثق بهم أو نوصي بهم كشركة استثمار شرعية.

تم إنشاء الروبوت التجاري في روسيا بواسطة شركة تعرف باسم binary bots Development Limited. لا تحتوي الشركة على حساب تجريبي يمكنك استخدامه لاختبار عمل أو قدرة روبوت التداول ، وهذه ميزة محفوفة بالمخاطر لرفض المنصة تلقائيًا.

يحث موقع Olympbot.com المستثمرين على دفع رسوم الإيداع الإلزامي لك للوصول إلى البرنامج بدون سياسة استرداد. تتيح لك شركات الاستثمار المشروعة التي يجب أن تثق بها وقتًا محددًا للتجربة المجانية لإثبات شرعية الشركة.

لا توجد معلومات عن المالكين أو الأشخاص الذين يقفون وراء المنصة ومن سيتعامل مع أموالك. سيكون من المفيد إذا كان لديك الكثير من المعلومات المتعلقة بمنصة التداول قبل أن تثق في مصداقيتها وشرعيتها ، وهذه المعلومات غير متوفرة في أي مكان في olympbot.com.

Olymp Trade هي المنصة التي يتم الترويج لها هنا بواسطة Olympbot.com ، وستتعامل مع شركتين مختلفتين ؛ ومن ثم فإن استرداد أموالك أمر مستحيل. يمكن لروبوت التداول فتح وإغلاق الصفقات للمستثمرين في الوضع الآلي.

مع نظام مارتينجال الذي يعد المستثمرين بنسبة 72 ٪ كعائد ثابت من المستحيل تمامًا تحقيقه. يحصل Olymp Bot على عمولة بسبب الارتباط الذي يروجون له لشركة أخرى وليست شركة استثمار جديرة بالثقة.

يجب أن يمر مبلغ 100 دولار عبر الرابط لكسب عمولة ، ثم يمكنك الوصول إلى روبوت التداول. فور الانتهاء من إيداعك ؛ الوصول إلى الشركة مهمة مستحيلة لأن صفقاتهم معك ستنتهي.

تتيح لك روبوتات التداول المشروعة فرصة لتجربة ما إذا كانت تعمل بشكل صحيح ، ولكن هذا ليس هو الحال في Olympbot.com. يستخدمون أرقامًا وإحصاءات تجارية لا يمكنك إثبات شرعيتها نظرًا لعدم توفر رابط يرتبط بها.

سلامة الأموال

المنصة ليست آمنة بالنسبة لك لتثق بهم بالمال لأنه بمجرد إيداع الأموال وتلقيهم عمولتهم من إيداعك ، فإنهم ينهون العمل معك. علاوة على ذلك ، لا يقدمون لنا أي تفاصيل عن مالكي الشركة.

أنت غير راضٍ عن أن روبوت التداول سيولد لك الأموال لأن طريقة عمله مظللة. عدم إظهار أي معاملات تجارية سابقة تم إكمالها بنجاح ؛ إنه يثبت أنك لن تكسب المال هنا.

قد تبدو المنصة شرعية من هناك صفحة مبيعات حيث تظهر أرقام عالية الربح. ومع ذلك ، فإن هذه الأرقام لا ترتبط بالمنصة ولا يمكن التحقق من صحتها. هذه مجرد استراتيجية تسويق يستخدمونها.

التنظيم ودعم العملاء

إنهم لا يذكرون أي تفاصيل تنظيمية على موقع الويب الخاص بهم والتي يمكنك استخدامها لإثبات أنهم يعملون بشكل قانوني. تخاطر المنصات غير الخاضعة للتنظيم بالإغلاق في أي وقت عندما لا يكون لديها حركة مرور كافية على الموقع.

وفي الوقت نفسه ، ستقدم الشركات الخاضعة للتنظيم دائمًا معلومات حول المصداقية والشهادة على الموقع الإلكتروني لإثبات صدقها ، ويخاطر أصحاب هذه المنصة بالتعرض للملاحقة الجنائية وهم السبب الرئيسي في عدم تقديمهم للمعلومات المتعلقة بهم ، ولا حتى الأسماء.

لا توفر المنصة أي دعم اتصال على الموقع الإلكتروني ، وأثناء بحثنا ، اكتشفنا أن معلومات دعم الشركة التي أنشأت الروبوت هي [البريد الإلكتروني محمي]

ستزودك شركات الاستثمار الشرعي دائمًا بدعم الاتصال العملي ، ويمكنك الوصول إليهم بسرعة ، وهم يستجيبون لك بسرعة. بمجرد إيداع الأموال في olymbot.com وتلقيهم جزء من العمولة ، فهذه هي نهاية العمل بينك وبينهم.

الحكم النهائي

أصحاب المنصة غير معروفين ، وهذا تحذير محفوف بالمخاطر لتجنب الشركة بأي ثمن والتركيز على شركات الاستثمار الشرعية. لا يمكنك اختبار مصداقية روبوت التداول هذا ، وهذه علامة حمراء كبيرة لعدم الوثوق بشركة الاستثمار.

يعد موقع Olympbot.com بمثابة منصة تابعة للتسويق أكثر من كونه شركة تجارية ، ويحصلون على عمولة مدفوعة عند القيام بذلك ، ويمكنهم قول أي شيء ، بما في ذلك الادعاء بأن الشركة مجانية. يصاب المستثمرون بالصدمة عندما يكتشفون أنهم لا يستطيعون الوصول إلى خدمات روبوت التداول ما لم يدفعوا مبلغ 100 دولار.

تعمل الشركة أيضًا بشكل غير قانوني بدون مستندات تنظيمية لأنها غير متوفرة في أي مكان على النظام الأساسي. لا توجد معاملات تجارية سابقة تُظهر أي تجارة تجري في الشركة ، وبالتالي لا يجب أن تثق بها بأموالك.

لا يتم ضمان سلامة أموالك ، وكذلك أمان معلوماتك الشخصية ؛ قد ينتهي بك الأمر بمشاركة هذه المعلومات مع أشخاص مجهولين. علاوة على ذلك ، فهم لا يقدمون أي مساعدة للاتصال بالمستثمرين ، ولا يجب أن تثق بشركات الاستثمار بهذا النوع من الشخصية.

طريقة العمل مظللة ، ولا يوجد دليل على أن أي مستثمرين يستفيدون من هذه الشركة الاستثمارية. لا يمكن اختبار Olymp Bot إذا كان يعمل بشكل مربح وما إذا كنت راضيًا عن الخدمات التي يتعين عليك دفعها للإيداع الإلزامي أم لا.

لذلك يجب أن تتجنب شركة الاستثمار هذه بأي ثمن وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى خسارة المال. المغامرة في الروبوتات التجارية المربحة وهي شركات استثمار شرعية. يعتبر نظام Martingale للعملية أكثر من مجرد مقامرة ، ولا يمكنك ضمان أرباح ثابتة للمستثمرين

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

12 الردود على "مراجعة OlympBot: هل عملية احتيال olympbot.com؟"

    1. جربتها على حساب تجريبي وعملت بشكل جيد ، وحققت ربحًا قدره 20 دولارًا في كل جولة. لذلك قررت أن أجرب على حساب حقيقي باتباع تعليماتهم وأودعت 100 دولار. ومع ذلك ، اتضح أن الروبوت لا يعمل على حساب حقيقي ويعيد طلبًا غير صالح ، ثم يتوقف الروبوت عن العمل فجأة. اتصلت بدعمهم وكل ما قيل لي هو المحاولة مرة أخرى لاحقًا. ههههههههه ... الشيء الجيد أن أموالي سليمة ويمكن أن تسحبها. مطور البرامج مريح للغاية لأنه يحصل على عمولة بنسبة 1٪ عن كل وديعة وهو ليس من أعماله بعد ذلك بصرف النظر عن محاصرة مبتدئين آخرين يبحثون عن أنظمة مؤتمتة ... فقط أضحك على نفسي الآن لأن هذا الرجل ذكي بمجرد كسب 1٪ من 100 دولار من أكثر من 5000 مستخدمي الإنترنت الفضوليين لديه بالفعل ربح 5000 دولار

  1. في الواقع إنها عملية احتيال. يعمل هذا الروبوت بالإشارة إلى قاعدة الشمعة السابقة. يتحقق من الشمعة السابقة وإذا كانت خضراء ، فإنها ** يجب أن تكون الشمعة التالية خضراء أيضًا. إذا كانت باللون الأخضر عن طريق الحظ ، وإذا فزت ، فيجب أن تكون الشمعة التالية ** باللون الأخضر أيضًا. إنه يعمل خلال الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. ولكن ليس الطرق الجانبية حيث ترتفع الشموع وتنخفض بشكل بديل. استمرت في مطاردة الشموع واستمرت في الخسارة حتى اندلاع آخر ....!

  2. إن التداول بالذكاء الاصطناعي المتوافق مع الخوارزميات الثنائية هو ببساطة الأساس لعمليات الاحتيال النموذجية ويخلق ارتباكًا منظمًا على الصفقات ، ولا يمكنه ببساطة قراءة تراجعات فيبوناتشي.

  3. أعتقد أنها مجرد لعبة مجانية جميلة. ألا تعتقد ذلك؟ واحصل على 10000 نقطة مجانية وإعادة تعبئة التدفق الحر ، تمامًا مثل لعبة الصفقات التي لا تنتهي أبدًا. لأنني لا أعرف موقف التداول الحقيقي والمعرفة. اعطني اياه.

    1. إذا كنت ترغب في استخدام Olympbot bro ، فأنت بحاجة إلى المزيد من المال ، لقد بدأت بمبلغ 300 دولار كحد أدنى ...

      تحتاج إلى دراسة الروبوت حقًا قبل الاستثمار

  4. كان هذا الروبوت يعمل بشكل جيد بالنسبة لي على الرغم من ذلك ، لقد استخدم هذا الروبوت على امتداد google ، منذ أيام حتى الآن وحقق أرباحًا ، إذا كنت تريد استخدام هذا الروبوت ، فأنت بحاجة إلى الحصول على مبلغ جيد من المال ، لقد استثمرت 300 دولار ، وفي غضون 3 أيام ، استعدت أموالي ، ولم أستخدم تطبيق OlympBot للجوّال لأنه يقول إنه لا يمكن استخدامه في بلدي نيجيريا ، لذلك لا يمكنني التحدث عن تطبيق الهاتف المحمول ، ولكني كنت أستخدم امتداد Chrome حتى الآن ، وكانت تعمل ...

    1. يرجى شرح كيف استخدمتها. لدي الكثير من الأسئلة بخصوص الروبوت. رقم WhatsApp الخاص بي هو 09070356093. من فضلك أرسل لي رسالة نصية

  5. يعد Olymp Copy Trading أحد أسرع برامج التداول الآلي للتداول عبر الإنترنت نموًا في العالم. لقد قمنا الآن بتوسيع أفضل تداول للخيارات الثنائية لدينا باستخدام إستراتيجية متعددة ، CCI ، RSI Stragey ، إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك ، موصل Metatrader. إنه قادر على التداول على turbo و Binary و OTC.
    موقعنا الرسمي "Olympcopytrading.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

OlympBot Review: Is olympbot.com Scam?

OlympBot Review: Is olympbot.com Scam?

Share This!

Olympbot is a Forex trading robot that promises investors a constant win rate of 72%. The platform boast of free services investment, but this is not true, and once you download the application, you’ll have to deposit money in the account.

The trading bot claims to have thousands of users who have benefited from their plan massively. The platform is readily available considered you have internet connection on your Android or iOS.

You’re entitled to make profits within a short period through their martingale feature. Furthermore, you do not have to select the kind of pairs to trade in as the bot performs this for you.

The company seems to endorse the Olymp trade, and they receive a commission from every client they manage to lure into the company. The platform does not let you know how the trading robot will operate to generate profits for you, and this is a risky way of promoting another investment firm

Olympbot.com boasts of being the best platform in the market, yet the traffic on its website is meager, suggesting otherwise. Furthermore, promising investors 72% as the constant return rate is hazardous, considering the volatility in Forex trading.

The platform is more of a gambling system, and you will end up making losses, and profit is not guaranteed to any investor in this kind of system is not profitable. The platform has a link that directs you to Olymp trade and proves that they are an affiliate program, and their main agenda is that you sign up through their link.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Olympbot.com Review

Once you complete this task, reaching them is impossible, and they may even block your details from accessing their features. How this trading bot operates to generate profits for you is not well explained and the kind of maintenance required.

OlympBot Review, olympbot.com Platform

Furthermore, they require you to pay a $100 compulsory deposit for joining the platform, yet they claim to offer free services. Nothing makes sense in this investment firm, and you’ll only end up making losses.

The company promises investors they will double your deposit bonus within the first hour and that the robot doubles the money you deposit and is the main reason you have to put money in their accounts.

Always trade with profitable crypto trading bots in the industry. Olymp bot is shady in the method of operation and is the reason we do not trust them or recommend them as a legit investment firm.

The trading bot was created in Russia by a company known as binary bots development limited. The company does not feature a demo account that you can use to test the working or the capability of the trading bot, and this is a risky feature to disapprove of the platform automatically.

Olympbot.com urges investors they have to pay the compulsory deposit fee for you to access the software with no refund policy. Legit investment firms that you should trust allow you a specific time of free trial to prove the legitimacy of the company.

There is no information about the owners or people behind the platform and who is going to be handling your money. It would help if you had much information concerning a trading platform before you trust their credibility and legitimacy, and this information is not available anywhere in olympbot.com.

Olymp trade is the platform that is being promoted here by Olympbot.com, and you’ll be dealing with two different companies; hence getting your money back is impossible. The trading bot can open and close trades for investors In the automated mode.

With martingale kind of system promising investors 72% as a constant return is entirely impossible to achieve. Olymp Bot gets paid a commission because of the link they promote to another company and is not a trustworthy investment firm.

The $100 deposit has to go through the link for them to earn commission then you can access the trading bot. Immediately you complete your deposit; reaching the company is an impossible task as their deal with you will be over.

Legit trading bots allow you a chance to try if they’re working correctly, but this is not the case in Olympbot.com. They use trade figures and statistics that you cannot prove the legitimacy of because no link is available that links to them.

Funds Safety

The platform is not safe for you to trust them with the money because once you deposit money and they receive their commission from your deposit, they end business with you. Furthermore, they do not provide us with any details of the company owners.

You’re not satisfied that the trading bot will generate funds for you because how it operates is shady. They are not showing any past trade transactions that have been completed successfully; it proves that you will not make money here.

The platform may seem legit from there sales page where they show high-profit numbers. However, these figures do not link to the platform and cannot be verified to be true. That is just a marketing strategy that they use.

Regulation and Customer Support

They do not mention any regulatory details on their website that you can use to prove they are operating legally. Unregulated platforms risk shutting down at any time when they do not have enough traffic on the site.

Meanwhile, regulated companies will always provide information on the credibility and certification on the website to prove genuineness.the owners of this platform risk facing criminal prosecution and are the main reason they do not provide information concerning them, not even the names.

The platform does not provide any contact support on the website and, during our research, discovered that the support information of the company that created the robot is [email protected]

Legit investment firms will always provide you with working contact support, and you can reach them quickly, and they respond to you fast. Once you deposit money in olymbot.com and they have received the part of the commission, that’s the end of business between you and them.

Final verdict

The platform owners are unknown, and this is a risky warning to avoid the company at all costs and focus on legit investment firms. You cannot test on the credibility of this trading robot, and this is a major red flag not to trust the investment firm.

Olympbot.com is more of an affiliate platform for marketing rather than a trading company, and they get paid commission in doing so, and they can say anything, including claiming the company is free. Investors get shocked to discover that they cannot access the services of the trading bot unless they pay the $100 deposit.

The company is also operating illegally without regulatory documents because they are not available anywhere on the platform. There are no past trade transactions that show any trade undergoing in the company, and hence you should not trust them with your money.

The safety of your funds is not guaranteed, and also the security of your personal information; you may end up sharing this information with anonymous people. Furthermore, they do not provide any contact assistance to investors, and you shouldn’t trust investment firms with this kind of character.

The method of operation is shady, and there’s no evidence of any investors seen to benefit from this investment firm. Olymp Bot cannot be tested if it’s operating profitably and whether or not you’re satisfied with the services you have to pay the compulsory deposit.

Therefore you should avoid this investment firm at all costs or else you’ll end up losing money. Venture in profitable trading bots which are Legit investment firms. Martingale system of operation is more of gambling, and you cannot guarantee constant profits to investors

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

11 Replies to “OlympBot Review: Is olympbot.com Scam?”

    1. tried it on demo account and it worked well, actually making profit of $20 each round. So I decided to try out on live account by following their instructions and deposited $100. However it turns out that the bot doesn’t work on live account and returns an invalid request then the bot stops working abruptly. I contacted their support and all I was told is to try again later. Hahahaha…the good thing is that my money is intact and can withdraw it. The dev is very coz he gets 1% commission for each deposit and it’s non of his business afterwards apart from trapping other newbies looking for automated systems…Just laughing at myself now coz this dude is smart by just earning 1% of $100 from over 5000 curious internet users he already has $5000 profit

  1. actually it is a scam. this robot works with reference to previous candle basis. it checks previous candle and if it is green, it a**umes that next candle should be also green. If by luck it is green and if you win, it a**umes next candle also should be green. it works during break out up or down trends. but not side ways where candles go up and down alternatively. It kept on chasing the candles and it kept losing and till another break out….!

  2. Berarti starteginya cuma ngikutin candl sblmnya dong..?
    Klo gitu tanpa pake olymbot juga bisa.. Cuma modal harus besar…. Kacau melehoy inimah

  3. AI trading in consonance with Binary algorithms are simply the base for a typical scams and creates a Systemised confusion on trades, it simply can not read the Fibonacci retracements.

  4. I think it is just a nice free game. Don’t you think so? And get free 10000 points and free flow refill, just like a never ending game of trades. Since i donot know real trading attitude and knowledge. Give it to me.

    1. If you want to use Olympbot bro, you need to have more money, i started with minimum of 300$…

      you need to really study the bot before investing

  5. This bot has been working fine for me though, have been using this bot on google extension, for days now and have been making profits, if you want to use this bot you need to have a good amount of money, i invested 300 dollars, and within 3 days i recovered my money back, have not been using the OlympBot mobile app because it saying can’t be used in my country Nigeria, so i cant say about the mobile app, but so far have been using the Chrome extension, and it been working out…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons