القائمة

مراجعة مؤشر اتجاه أوميغا: هل هو عملية احتيال؟

مراجعة مؤشر اتجاه أوميغا: هل هو عملية احتيال؟

بعد تغيير موقع الويب الخاص بهم باستمرار ، لدينا التفاصيل الكاملة في مراجعة مؤشر اتجاه أوميغا (Omegatrendindicator.com). وهم حاليًا تحت اسم FX Automater ، وعنوانه fxautomater.com. بمجرد النقر فوق صفحة Omega الرئيسية ، سيتم توجيهك إلى موقع FXAutomater الإلكتروني. من هنا ، ستختار عدة مؤشرات وإشارات للاختيار من بينها. ولهذا السبب كان علينا إجراء مراجعة شاملة لهذه المنصة. لا توجد طريقة لمعرفة المنتج الشفاف.

استعراض مؤشر أوميغا تريند

حول مؤشر الاتجاه أوميغا

تم إنشاء المؤشر بواسطة فريق FX Automater ، ويشعر أنه يمكن أن يساعد المتداولين على أن يصبحوا أكثر نجاحًا. هناك أربع استراتيجيات متوفرة مع هذا المؤشر ، مما يدل على احترافية المطور. يبدو أن المطور يعرف ما يفعله عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات. قبل الخوض في النظام الأساسي بشكل أعمق ، هناك بعض الأشياء التي يجب ذكرها. عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت ، يجب أن تكون سلامة الاستثمارات مصدر قلق كبير.

ولهذا السبب يوصي الخبراء والمجتمع التجاري بـ استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة. توفر هذه الروبوتات طريقة أكثر ربحًا وأمانًا للتداول في عالم الإنترنت. لقد تم اختبارها وتظهر الشفافية في كل جانب من جوانب التداول. ولهذا السبب يوصى الخبراء بشدة باستخدام هذه الروبوتات. لقد تم استخدامها لسنوات لمساعدة المستثمرين على الحصول على ميزة في التداول. حان الوقت الآن لتجربتها واكتساب معرفة قيمة من هذه الروبوتات.

مؤشر اتجاه أوميغا هو عبارة عن منصة واعدة ، لا سيما في تقديم الخدمات. على صفحتهم الرئيسية ، تبدأ المنصة بإعطاء المستخدمين معلومات الإعداد. من النادر رؤية هذا لأن معظم المطورين يغادرون هذا الجزء المهم. يزعمون أنه عند وضع النظام معًا ، أرادوا تقديم إشارات واضحة. عند تطوير المؤشرات ، أرادوا التأكد من أن المنتجات متوافقة مع جميع أصول السوق. وهذا يوضح مستوى الخبرة التي يتمتع بها المطور عندما يتعلق الأمر بإنشاء مؤشرات موثوقة.

عملية إعداد مؤشر اتجاه أوميغا

الأصول التي يغطيها المؤشر

من الصورة التي قدمها موقع الويب الخاص بهم ، يبدو أن النظام الأساسي يستخدم العملات الرئيسية. وهي تشمل AUD / JPY ، AUD / USD ، CHF / JPY ، EUR / AUD ، EUR / USD ، وغيرها الكثير. تدعي المنصة أنها تقدم حسابًا حقيقيًا وثلاثة حسابات تجريبية. إنها توفر ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا ، وهي ميزة ترحيب للمبتدئين. بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أن المؤشر لا يعمل لصالحهم ، يمكنهم المطالبة بأموالهم. لسنا متأكدين مما إذا كانت عملية استرداد الأموال تستغرق وقتًا أطول أم أنها فورية.

مطور أعمال

Lachezar Krastev هو الشخص الذي يدير ويدير فريق FX Automater. يقيم حاليًا في بلغاريا ، وقد أنتجوا أكثر من 20 أداة تداول. مع وجود العديد من الأدوات تحت حزامهم ، من الواضح أن هذه المنصة واعدة. المشكلة الوحيدة هي أن المنصة لا تقدم أي معلومات عن الأعضاء الآخرين. يجب أن يكونوا شفافين بشأن هوية الموظفين عندما يتعلق الأمر بالتداول. ولهذا السبب نحتاج إلى التعمق أكثر في إعداد Lachezar ومنتجاته.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

أوميغا تريند ديفيكوبر

التعليقات وردود الفعل من الأعضاء

وبقدر ما نشعر بالقلق ، لم تكن هناك تعليقات إيجابية أو سلبية على المؤشرات. وهذا قد يعني أن المؤشر لم يستقبله المجتمع التجاري بشكل جيد. يحدث أحيانًا أن مطورًا معروفًا لديه منتج مشكوك فيه. لم يستخدم معظم المجتمع التجاري هذا الروبوت ، على الرغم من امتداحهم لمنتجاته الأخرى. سبب عدم اكتساب المؤشر لأي قوة جذب غير معروف لنا. نعتقد أن التسويق هو المشكلة لأن المطور لا يستخدم الجانب التسويقي.

الموافقة والترخيص والتسجيل لمؤشر اتجاه أوميغا

مؤشر اتجاه أوميغا ليس كيانًا مرخصًا بقدر ما نشعر بالقلق. وهذه مشكلة من المحتمل أن تكون سبب نتائج المؤشر بنتائج عكسية. يرغب المستثمرون في استخدام المنتجات التي لديها تصريح من المنظمين. إنهم يريدون الذهاب للمنتجات التي تغطي التأمين على الأموال المودعة. بدون ترخيص صالح ، يصبح المؤشر خطرًا على المستثمرين. ليس هناك ما يضمن أن المؤشر سيعمل كما هو موعود. مع التنظيم ، سيشعر المستخدمون بأمان أكثر مع المؤشر.

وقد كانت هذه مشكلة مع معظم منتجاته. إنهم لا يحصلون على التقدير الذي يستحقونه بسبب التنظيم. مع أكثر من ثماني سنوات في الصناعة ، يجب أن يكون المطور قد تقدم الآن بطلب للحصول على ترخيص. هناك تدابير صارمة يتخذها المنظمون لضمان سلامة المستثمرين. وهذا هو السبب الذي يجعل معظم المطورين يختارون عرض منتجاتهم دون الحصول على تصريح صالح. يجب على المستثمرين شراء المؤشر ، مع العلم أنه لا يوجد امتثال تنظيمي.

معلومات المجال

تكشف نظرة فاحصة على تاريخ المجال الخاص بهم كل ما كنا نتوقعه. يتمتع النظام الأساسي بحضور لائق عبر الإنترنت منذ عام 2013. وقد تم نشر موقعهم في 15th فبراير 2013. وهذا يوضح أن المنصة كانت موجودة منذ بعض الوقت. لا يزال سبب تحولهم إلى FX Automater لغزا. يبدو أن المطور يريد بيع جميع منتجاته تحت سقف واحد. هناك خطر على هذا الخط من التفكير. إذا تم النظر إلى أحد المنتجات على أنه خطر ، فسيقوم المستثمرون بربط المخاطر بالمنتجات الأخرى.

ميزات مؤشر اتجاه أوميغا

الميزات المتوفرة

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل منذ فترة ، كان المؤشر مجانيًا. وكانت هذه خطوة أخرى مشكوك فيها حيث لا توجد أشياء مجانية في عالم التداول عبر الإنترنت. يجب أن تكون هناك بعض الخيوط المرتبطة بهذه المنصة. من مظهر الأشياء ، كانت المنصة تعمل مجانًا لجذب المستثمرين. عند إجراء هذه المراجعة ، تبيع المنصة الآن بسعر 77 دولارًا أمريكيًا انخفاضًا من السعر الأصلي البالغ 97 دولارًا. يبدو أن المطور قد جذب بعض المستثمرين ويريد الآن تحقيق ربح.

ايجابيات وسلبيات مؤشر اتجاه أوميغا

السعر المتاح

ستخفض الحزمة بنسبة 20 في المائة من سعرها البالغ 97 دولارًا. لم يذكروا ما إذا كانت هذه صفقة لمرة واحدة أو اشتراك شهري أو سنوي. يجب على المستخدمين عدم شراء مؤشر ، وعدم معرفة الحزمة الفعلية. سيضمن السعر المتكرر للمستخدمين فهم ما إذا كان المؤشر يستحق ذلك. بدون أن تكون الميزات الدقيقة أسماء على المنتجات ، فإننا نواجه مشكلة أخرى. المنصة تعمل على البيع وليس التسليم. يجب أن تكون مقدمة في الميزات المتوفرة مع الحزمة.

سعر مؤشر اتجاه أوميغا

الاتصال والدعم

لم يقوموا بتحديث أي من منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من الوقت. وهذا مقلق لمنصة تدعي أنها موثوقة. صفحة الاتصال هي مربع رسالة حيث يترك المستخدمون رسائلهم. يجب أن يتوقعوا ردًا عبر البريد الإلكتروني ، وهو أمر غير مقنع. تكمن المشكلة في رسائل البريد الإلكتروني في أنها تستغرق وقتًا طويلاً للحصول على رد. يجب أن يكونوا قد أشاروا إلى رقم هاتف أو عرضوا دعم الدردشة الحية. مع كل المنتجات تحت سقف واحد ، فإن الإجابة ليست بالسرعة المتوقعة.

نتائج واستراتيجية التداول لمؤشر اتجاه أوميغا

على الرغم من أن المنصة قد أدرجت استراتيجيات التداول الخاصة بهم ، إلا أنهم لا يقدمون التفاصيل الكاملة. تشمل الاستراتيجيات المستخدمة العوامل المحركة المبكرة واكتشاف اختراق السوق وتقديرات التقلبات العلوية والسفلية. الإستراتيجية الأخيرة المستخدمة هي سكالبينج ، وهي استراتيجية شائعة. فشلوا في تزويد المستخدمين بالمعلومات المناسبة عن النتائج المتاحة. كان ينبغي عليهم نشر نتائجهم على myfxbook ليراها الجميع. وهذا هو سبب إصرارنا على ضرورة توخي التجار مزيدًا من الحذر مع هذا المؤشر.

مؤشر اتجاه احتيال أو شرعي أوميغا

مؤشر اتجاه أوميغا غير واضح بشأن نتائجها ، مما يعني أنه من الصعب الوثوق بها. يجب أن يكون المطور صريحًا بالنتائج. يجب أن يكونوا أكثر انفتاحًا بدلاً من بيع مؤشر غير مثبت. حتى مع سنوات خبرتهم ، يجب أن يكون لديهم الآن طريقة أفضل لإثبات نتائجهم. لهذا السبب لن نوصي بأي من منتجات Lechazar.

ملاحظات ختامية

لا توجد طريقة أخرى لبيع هذه المنصة إذا لم يكن لديهم نتائج تداول فعلية. مع عدم وجود طرف ثالث يتحقق من النتائج ، يظل هذا خيبة أمل كبيرة.

إذهب الى روبوتات تداول فوركس موثوقة مع سجل حافل. تم اختبار هذه الروبوتات وهي شفافة من جميع الجوانب. تظل المفضلة لدى المتداولين بفضل حماية الاستثمارات. تأكد من اختيار أدوات التداول المدعومة من الخبراء مع سجل حافل.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Omega Trend Indicator Review: is it a Scam?

Omega Trend Indicator Review: is it a Scam?

Share This!

After constantly changing their website, we have the full details in this Omega Trend Indicator (Omegatrendindicator.com) review. They are currently going under the name FX Automater, whose address is fxautomater.com. Once you click on Omega’s homepage, you will be directed to FXAutomater’s website. From here, you will get to choose several indicators and signals to choose from. And this is why we had to conduct a thorough review of this platform. There is no way of telling which product is transparent.

Omega Trend Indicator Review

About Omega Trend Indicator

Built by the FX Automater team, the indicator feels that they can help traders become more successful. There are four strategies available with this indicator, which shows the professionalism of the developer. It seems that the developer knows what they are doing when it comes to the indicators. Before we delve deeper into the platform, there are a few things to mention. When it comes to online trading, the safety of investments should be a significant concern.

And this is why experts and the trading community recommend the use of trusted forex trading robots. These robots provide a more lucrative and safer way of trading in the online world. They have been tested and show transparency in every aspect of trading. It is why these robots come highly recommended by experts. They have been used for years know to help investors have an edge in trading. It is now time for you to try them out and gain valuable knowledge from these robots.

Omega Trend Indicator is a platform that shows promise, especially in their delivery of services. On their homepage, the platform starts by giving users the setup information. It is rare to see this as most developers leave this crucial part out. They claim that when putting the system together, they wanted to provide clear signals. When developing the indicators, they wanted to make sure the products were compatible with all market assets. And this shows the level of expertise the developer has when it comes to creating reliable indicators.

Omega Trend Indicator Setup Process

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Assets covered by the indicator

From an image provided by their website, the platform seems to be using major currencies. They include AUD/JPY, AUD/USD, CHF/JPY, EUR/AUD, EUR/USD, and many more. The platform claims to offer one real account and three demo accounts. They offer a 60-day money-back guarantee, which is a welcome feature for newbies. For those that feel the indicator is not working for them, they can demand their funds. We are not sure whether the money-back process takes longer or is immediate.

Business developer

Lachezar Krastev is the person who runs and operates the FX Automater team. He is currently based in Bulgaria, and they have produced over 20 trading tools. With several tools under their belt, it is clear to see that this platform is promising. The only problem is that the platform gives no information on other members. They should be transparent on who the staff members are when it comes to trading. And this is why we need to dive deeper into the setup of Lachezar and his products.

Omega Trend Indicator Devekoper

Comments and feedback from members

As far as we are concerned, there have been no positive or negative comments on the indicators. And this could mean that the indicator was not well received by the trading community. It sometimes happens that a known developer has a questionable product. Most of the trading community has not used this robot, although they praise his other products. The reason why the indicator is not gaining any traction is not known to us. We believe that marketing is the issue as the developer is not utilizing the marketing aspect.

Consent, license, and registration of Omega Trend Indicator

Omega Trend Indicator is far from being a licensed entity as far as we are concerned. And this is a problem that is likely the cause of the indicator backfiring. Investors want to use products that have a permit from regulators. They want to go for products that cover insurance for funds deposited. Without a valid license, the indicator becomes a risk to investors. There is no guarantee that the indicator will work as promised. With regulation, users would feel in safer hands with the indicator.

And this has been a problem with most of his products. They don’t get the recognition they deserve due to regulation. With over eight years in the industry, the developer should have by now applied for a license. There are stringent measures that regulators take to ensure investors are safe. And this is the reason why most developers opt to offer their products without having a valid permit. Investors should buy the indicator, knowing that there is no regulatory compliance.

Domain information

A closer look at their domain history reveals all that we expected. The platform has a decent online presence going back to 2013. Their site went live on 15th February 2013. And this goes to show that the platform has been around for some time.  The reason why they switched to FX Automater remains a mystery. It seems that the developer wants to sell all his products under one roof. There is a risk to this line of thought. If one product is seen as a risk, investors will associate the risk to other products.

Features of Omega Trend Indicator

Available Features

For users who signed up a while back, the indicator was going for free. And this was another questionable move as there are no free things in the online trading world. There have to be some strings attached to this platform. From the look of things, the platform was going for free to attract investors. When doing this review, the platform is now selling at $77 down from the original price of $97. It seems that the developer has attracted some investors and now wants to make a profit.

Positives and negatives of Omega Trend Indicator

Available price

The package is going for 20 percent off the price tag of $97. They fail to mention whether this is a onetime deal or monthly or yearly subscription. Users should not buy an indicator, not knowing the actual package. A recurring price will ensure users understand whether the indicator is worth it. Without the exact features being names on the products, we are facing another problem. The platform is out to make sales and not deliver. They should be upfront on the features available with the package.

Price of Omega Trend Indicator

Contact and support

They have not been updating any of their social media posts for a while. And this is worrisome for a platform that is claiming to be reliable. The contact page is a message box where users leave their messages. They should expect a response via email, which is not convincing. The problem with emails is that they take the time to get a response. They should have indicated a phone number or offered live chat support. With all the products under one roof, the answer is not as quick as expected.

Results and trading strategy of Omega Trend Indicator

Although the platform has listed their trading strategies, they don’t give the full details. The strategies used include early movers, market break detection, and upper and lower volatility estimates. The last strategy used is scalping, which is a common strategy. They fail to give users proper information on the available results. They should have posted their results on myfxbook for all to see. And this is the reason why we insist that traders should be extra careful with this indicator.

Scam or Legit Omega Trend Indicator

Omega Trend Indicator is unclear on their results, which means it is hard to trust them. The developer should be upfront with the results. They should be more open instead of selling an unproven indicator. Even with their years of experience, they should by now have a better way of proving their results. It is for this reason that we won’t be recommending any of Lechazar’s products.

Closing remarks

There is no other way of selling this platform if they don’t have actual trading results. With no third-party verifying the results, this remains to be a huge disappointment.

Go for reliable forex trading robots with a proven track record. These robots have been tested and are transparent in all aspects. They remain a favorite among traders thanks to safeguarding investments. Ensure you choose expert backed trading tools with a proven track record.

 

 

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons