القائمة

مراجعة Omplix: وسيط غير آمن (Omplix.com)

مراجعة Omplix: وسيط غير آمن (Omplix.com)

مشاركة هذا!

خدعة Crypto Brokerage هي ما يدور حوله Omplix. تدعي Omplix.com أنها الشركة المثالية لخدمات وساطة تبادل العملات المشفرة. قبل أن تبدأ في التفكير في فتح حساب معهم ، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها.

Omplix حول المنصة

تخفي الشركة معلوماتها عن المستثمرين ، وهو علم أحمر كبير. يشير إلى نقص الشفافية من جانب شركة الوساطة Crypto. مع تحول تداول العملات المشفرة إلى الشيء الكبير التالي ، هناك محتالون يستفيدون منه.

هناك وسطاء منفتحون وشفافون التي تتعامل مع تبادل العملات المشفرة. يعمل هؤلاء الوسطاء في الصناعة لفترة طويلة ولديهم سجل حافل. ابحث عن الوسطاء الذين تم اختبارهم وموثوق بهم والذين لديهم الخبرة المطلوبة لتبادل العملات المشفرة. مع وجود الوسيط المناسب في ركنك ، يمكنك الحصول على طريقة آمنة لتبادل العملات المشفرة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمزايا الكاملة لوجود وسيط موثوق عبر الإنترنت. اشترك مع الوسطاء الحقيقيين واستمتع بامتيازات تبادل العملات الرقمية والتداول.

حول ميزات ومراجعة Omplix

بمجرد وصولك إلى صفحتهم من نحن ، ستدرك أن المنصة ليست شفافة. بدون انفتاح ، فإنه يترك المستثمرين في العراء. لا تقدم صفحة "نبذة عنا" للمستثمرين أي معلومات حول من يدير المنصة. ليس لدينا أسماء الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الوحدة ، وهي مشكلة كبيرة.

إنه يترك المستثمرين عرضة للخطر حيث يمكن أن تغلق المنصة في أي لحظة. إذا حكمنا من خلال الشكاوى التي رأيناها حتى الآن ، فإن Omplix.com ليس وسيط تبادل Crypto يستحق.

تدعي صفحة "نبذة عنا" أن النظام الأساسي يوفر تجربة مستخدم ممتازة. نعلم أنهم يأملون في بذل جهد كبير لجعل هذه المنصة مكانًا ترحيبيًا. تدعي صفحة "نبذة عنا" أن لديهم تصميمًا يقدم لعشاق Crypto ميزة.

باستخدام تقنية غير معروفة ، يفشل النظام الأساسي في تقديم أي معلومات حول كيفية القيام بذلك. إنها واحدة من العديد من العلامات الحمراء التي نربطها بعمليات الاحتيال عبر الإنترنت. يرغب فنانو الاحتيال هؤلاء في إظهار مستثمري العملات المشفرة أن لديهم برنامج تداول Crypto مملوكًا. في الواقع ، هذا بيان خاطئ.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

الأدوات المتقدمة ومطالبات الكفاءة

بمجرد النقر فوق الأدوات المتقدمة والكفاءة ، لا تؤدي الصفحة إلى أي مكان. المنصة كلها تتحدث بدون عمل. هذه هي العلامات التي تشير إلى أننا نتعامل مع عملية احتيال وساطة Crypto. علينا أن نفضح هذا الاحتيال لأنه يلعب دورًا كبيرًا في غسيل الأموال. إنه في الأساس مخطط هرمي يستفيد منه الأعضاء القلائل الأوائل.

أولئك الذين يستفيدون يتم تسجيلهم لاحقًا في البرامج التابعة. ينتهي بهم الأمر بالتسجيل مع مستثمرين آخرين يفقدون فيما بعد كل استثماراتهم.

ارتباط معطل بعملية التسجيل

التسجيل في Omplix.com سيكون مشكلة. يبدو أن رابط التسجيل الخاص بهم لا يعمل. لا يوجد وسيط تشفير محترف يسمح بمثل هذا الشذوذ. الوسيط يريد معلوماتك. بعد محاولة الاشتراك ، تتلقى خطأ من الصفحة. الخطأ لا يكشف حقيقة الأمر.

عندما تقدم معلوماتك الشخصية ، فإنهم يستخدمونها للاتصال بك مباشرة. بمجرد حصولهم على رقمك ، فإنه يسهل الأمر على اتصال واحد على واحد.

الاتصال بدعم Omplix.com

صفحة الاتصال Omplix.com

إنها وسيلة أخرى حيث يقوم هؤلاء المحتالون بنزع معلوماتك الشخصية. مع هذه المعلومات ، فإن الفنانين المحتالين يجعلونك في راحة أيديهم. ستبدأ في تلقي المكالمات في ساعات غريبة وستتعرض للقصف برسائل البريد الإلكتروني.

تتضمن رسائل البريد الإلكتروني هذه عمليات احتيال أخرى مرتبطة بالمنصة. حتى بعد إرسال الدردشة ، يكون الرد من الروبوت. هذا يعني أنك لا تحصل على موظف فعلي لمساعدتك في أي استفسارات.

تفاصيل المجال

وفقًا لأحد مواقع مدقق النطاق ، تم نشر النطاق على 7th مايو 2020. ومع ذلك ، فإننا نرى أن المالك لديه سجل حافل بهذا المجال. يُظهر تاريخ الاستضافة أن موقع الويب لديه أكثر من 30 تغييرًا في آخر 13 عامًا.

إنه يظهر أن المالكين كانوا يرهنون أسماء مواقع الويب. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يغيرون تفاصيل موقع الويب الخاص بهم من وقت لآخر. هذا يعني أن Omplix.com من المحتمل أن يكون مباشرًا لبضعة أشهر قبل بيعه.

المستندات القانونية / ترخيص وتسجيل Omplix

على صفحتهم القانونية ، تتلقى إشعارًا بأن هذا سيأتي قريبًا. خلال تحقيقنا ، علمنا لاحقًا أن المنصة من جمهورية الدومينيكان. من خلال هذه المعلومات ، من الواضح أننا نتعامل مع منصة تداول عبر الإنترنت محتالة. الوسيط ليس لديه ترخيص وتفاصيل تسجيل صالحة.

ترخيص وتسجيل Omplix

Omplix بعيد كل البعد عن كونه كيانًا منظمًا ، والذي ينذر بالهلاك لأي شخص يقوم بالتسجيل. هناك الكثير من الثغرات في هذه المنصة ، مما يجعلها مخاطرة استثمارية ضخمة.

إذا كانت المنصة تعمل بمستندات قانونية ، لكانوا قد أبلغوا المستثمرين. يقوم جميع الوسطاء القانونيين تقريبًا بنشر نسخ من شهاداتهم ليراها الجميع. مع النسخ ، يمكن للمستثمرين التحقق من السلطات المختصة للتأكيد. نحن نتعامل مع شركة وساطة تشفير عبر الإنترنت.

وهذا يعني أنه لا يوجد أمان للأموال باستخدام هذه المنصة. لا يحصل الأعضاء على غطاء تأميني عند قيامهم بالإيداع باستخدام هذه المنصة الاحتيالية.

الرافعة المالية التي يقدمها Omplix.com للمستثمرين

إلى جانب عدم وجود تفاصيل الحساب ، ليس لدينا أيضًا الرافعة المالية التي حددها هذا الوسيط. يمكنك رؤية أعضاء المأزق يواجهون بمجرد تسجيلهم في هذه المنصة. يضمن الملاك أنك تحت رحمتهم.

مع عدم وجود رافعة مالية أو حد أدنى للإيداع ، يمكنهم طلب أي مبلغ. وهذا هو السبب الدقيق الذي يجعلهم يفضلون الاتصال برقمك مباشرة. لا توجد معلومات على موقع الويب الخاص بهم بخصوص الرافعة المالية والحد الأدنى للإيداع. من الواضح أن هؤلاء الوسطاء محتالون.

هل يوجد مدير حساب مع Omplix؟

وفقًا لمارتا ، الروبوت المتاح في الدردشة ، يحصل الأعضاء على مدير حساب. يجب عليك أولاً التسجيل والإيداع في المنصة قبل الحصول على مدير. يقدم مدير الحساب للأعضاء جميع المعلومات المتعلقة بالحد الأدنى للإيداع ومعلومات التداول.

نجد صعوبة في تصديق أن مدير حساب محترف يعمل تحت هذه الشركة. لا توجد معلومات عن مديري الحسابات هؤلاء أو مؤهلاتهم.

قدم الآن

تضمن المنصة وجود العديد من خيارات الإيداع والسحب. يمكنك إيداع الأموال باستخدام بطاقات البيتكوين والائتمان والمدين. هناك رسوم صيانة بقيمة 200 دولار تأتي مع هذا الحساب.

بعد أول 200 دولار ، يحصل الحساب على رسوم صيانة متزامنة قدرها 90 دولارًا لمدى الحياة. من الواضح أن هذه شروط وأحكام شديدة القسوة تمنع المستثمرين من الانسحاب.

سلامة الأموال Omplix.com

Omplix.com سلامة الأموال

لا توجد أمان للأموال مع هذه المنصة لأنها عملية احتيال واضحة. لا توفر المنصة أي غطاء تأميني للودائع التي تتم. لا يمكنك رؤية أي مستندات صالحة تثبت أن هذا النظام الأساسي قانوني.

نظرًا لأن النظام الأساسي يحتوي على تفاصيل تسجيل خارجية ، فمن المحتمل أن يكون عملية احتيال. هناك المئات من الشكاوى التي يتم تداولها عبر الويب ، مع كون هذا النظام الأساسي هو الجاني. من الأفضل الابتعاد عنها.

احتيال أو Omplix شرعي

بعد تقديم كل الأدلة ، من الواضح أن Omplix هو عملية احتيال. ابتعد عن عملية الاحتيال هذه وإلا ستصبح ضحية أخرى. لا توجد طريقة لاسترداد الأموال من مثل هذه المنصة. حتى صفحة الاتصال الخاصة بهم لا تحتوي على خط مباشر للأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة.

لدينا فقط عنوان بريد إلكتروني ، نشك في أنه يُستخدم لتصفية الشكاوى. ابتعد عن هذه المنصة أو أي منصة أخرى ذات ميزات مشابهة.

حكم شركة الوساطة Crypto

إنها عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. أفضل طريقة هي الابتعاد عنها واستخدام أفضل شركات وساطة Crypto في الصناعة.

كن مستثمرًا ناجحًا في Crypto بفضل وجود شريك موثوق به. ابحث عن أفضل الوسطاء الذين لديهم سنوات من الخبرة في التداول. لديك فرصة لكسب المال الحقيقي مع وسيط تشفير موثوق. اتخذ الخطوة الجريئة اليوم.

نتمنى لك كل التوفيق في خيارات الوساطة والاستثمار في التشفير.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Omplix Review: An Unsafe Broker (Omplix.com)

Omplix Review: An Unsafe Broker (Omplix.com)

Share This!

A Crypto Brokerage scam is what Omplix is all about. Omplix.com is claiming to be the perfect go-to firm for Crypto exchange brokerage services. Before you start thinking of opening an account with them, there are a few things to note.

Omplix About the Platform

The firm is hiding its information from investors, which is a big red flag. It points to a lack of transparency on the part of the Crypto brokerage firm. With Crypto trading becoming the next big thing, there are scammers taking advantage of it.

There are open and transparent brokers that deal with Crypto exchange. These brokers have been in the industry for long and have a proven track record. Go for tested and trusted brokers who have the experience required for Crypto exchange. With the right broker in your corner, you get a safe way of Crypto exchange. You also get to enjoy the full benefits of having a reliable online broker. Sign up with authentic brokers and enjoy the perks of digital currency exchange and trading.

About Omplix Features and Review

Once you land on their about us page, you realize that the platform is not transparent. Without openness, it leaves investors in the open. The about us page does not give investors any information on who runs the platform. We don’t have the names of the people behind this unit, which is a huge problem.

It leaves investors vulnerable as the platform could shut down at any given moment. Judging by the complaints we’ve seen this far, Omplix.com is not a worthy Crypto exchange broker.

The about us page claims that the platform provides an excellent user experience. We learn that they hope to put great effort into making this platform a welcoming place. The about us page claims they have a design that offers Crypto enthusiasts an edge.

With an unknown technology, the platform fails to give any information on how they do so. It’s one of the many red flags that we associate with online scams. These scam artists want to show crypto investors that they have proprietary Crypto trading software. In reality, this is a false statement.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click Here to Get Started Now.

IQ Mining

Advanced Tools and Efficiency Claims

Once you click on the advanced tools and efficiency, the page leads nowhere. The platform is all talk with no action. These are the tell-signs that we are dealing with a Crypto brokerage scam. We have to expose this scam as it plays a huge role in laundering money. It’s basically a pyramid scheme that is out to benefit the first few members.

Those that benefit are later signed up for affiliate programs. They end up signing up other investors who later lose all their investment.

Broken link with the Registration process

Signing up with Omplix.com is going to be a problem. It seems that their registration link is not working. There’s no professional Crypto broker that would allow such an anomaly. The broker wants your information. After you try signing up, you get an error from the page. The error does not reveal the truth of the matter.

When you give your personal information, they use it to call you directly. Once they get your number, it makes it easier for one on one communication.

Contacting Omplix.com Support

Omplix.com Contact Page

It’s another avenue where these scam artists take away your personal information. With this information, the scam artists have you in the palm of their hands. You will start receiving calls at odd hours and get bombarded with emails.

These emails include other scams associated with the platform. Even after sending your chat, the response is from a bot. That means you don’t get an actual staff member to help you with any queries.

Domain details

According to one of the domain checker websites, the domain went live on 7th May 2020. However, we do see that the owner has a track record with this domain. The hosting history shows that the website has over 30 changes in the last 13 years.

It shows that the owners have been pawning website names. These are scam artists who change their website details from time to time. It means that Omplix.com will probably be live for a couple of months before they sell it.

Legal Documents / License and Registration of Omplix

On their legal page, you get a notification that this will be coming soon. During our investigation, we later learned that the platform is from the Dominican Republic. With this information, it’s clear that we are dealing with a rogue online trading platform. The broker does not have valid license and registration details.

Omplix License and Registration

Omplix is far from being a regulated entity, which spells doom for anyone who signs up. There are a lot of loopholes with this platform, which makes it a huge investment risk.

If the platform were operating with legal documents, they would have let the investors know. Nearly all legal brokers post copies of their certificates for all to see. With the copies, investors can check with relevant authorities for confirmation. We are dealing with a rogue online Crypto brokerage firm.

And this means that there’s no security of funds with this platform. Members get no insurance cover when they make deposits with this fraudulent platform.

Leverage Omplix.com is offering to investors

Along with not having account details, we also don’t have the leverage set by this broker. You can see the predicament members face once they sign up with this platform. The owners ensure that you are at their mercy.

With no leverage or minimum deposit, they can ask for any amount. And this is the precise reason why they prefer calling your number directly. There’s no information on their website regarding leverage and minimum deposit. These are clearly fraudulent brokers.

Is there an Account Manager with Omplix?

According to Marta, the bot available on chat, members get an account manager. You have first to sign up and deposit with the platform before getting a manager. The account manager gives members all information regarding minimum deposit and trading information.

We find it hard to believe that a professional account manager is working under this firm. There’s no information on who these account managers are or their qualifications.

Payment process

The platform ensures that there are several depository and withdrawal options. You can deposit funds using Bitcoin, Credit, and debit cards. There’s a maintenance fee of $200 that comes with this account.

After the first $200, the account gets a concurrent maintenance fee of $90 for a lifetime. These are clearly draconian terms and conditions which block investors from ever withdrawing.

Safety of funds Omplix.com

Omplix.com Safety of Funds

There’s no safety of funds with this platform as it’s a clear fraud. The platform does not provide any insurance cover to deposits made. You don’t get to see any valid documents proving that this platform is legal.

With the platform having offshore registration details, it’s likely to be a scam. There are hundreds of complaints going around the web, with this platform being the culprit. It’s best to stay away from them.

Scam or Legit Omplix

After producing all the evidence, it’s clear that Omplix is a scam. Stay away from this scam, or else risk becoming another victim. There’s no way of recovering funds from such a platform. Even their contact page does not have a direct line to the people behind this platform.

We only have an email address, which we suspect is used to filter complaints. Stay away from this platform or any other with similar features.

The verdict of this Crypto brokerage firm

It’s a scam that is waiting to pounce on unsuspecting online investors. The best way is to stay away from it and use the industry’s best Crypto brokerage firms.

Become a successful Crypto investor thanks to having a reliable partner. Go for the best brokers that have years of trading experience. You stand a chance of making real money with a reliable Crypto broker. Make the bold move today.

We wish you all the best in your Crypto brokerage and investment options.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons