القائمة

في مراجعة Control EA: هل موقع Oncontrolea.com يستحق؟

في مراجعة Control EA: هل موقع Oncontrolea.com يستحق؟

من الأفضل أن يتمتع روبوت الفوركس الذي يبيع بسعر 2990 دولارًا ببعض مستويات الدقة العالية والنتائج التي تم التحقق منها. الأساس وراء مراجعة On Control EA (Oncontrolea.com) هو ادعاءات الربح الهائلة التي يقدمونها. تدعي OncontrolEA أنها تتحكم في ساحة تداول العملات الأجنبية بمتوسط ​​ربح قدره 2 في المائة في عام 2018. بالنظر إلى أنك تدفع ما يقرب من 3,000 دولار مقابل ذلك ، فقد تحتاج إلى أكثر من 2 في المائة في عائد الاستثمار. ولهذا السبب كان علينا أن نحفر أعمق ونفحص هذا الروبوت.

على Control EA Creator / Developer

بالنسبة لأولئك الذين يريدون أدوات تداول ميسورة التكلفة وموثوقة ، فقد غطت الصناعة ذلك. ابحث عن أدوات تداول فوركس موثوقة وموثوق بها تتمتع بدعم خبراء الصناعة. تمت رؤية واختبار هذه الروبوتات لإنتاج هامش ربح واقعي. يدعم المجتمع التجاري استخدام هذه الروبوتات بشكل كامل. استمتع بالتداول التلقائي والأمان عندما يتعلق الأمر بالروبوتات التي يمكن الاعتماد عليها. اتخذ القرار الجريء وقم بالتسجيل مع الروبوتات ذات التصنيف الأعلى توفر لك فرصة تحقيق دخل سلبي.

حول شركة On Control EA

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أن هذا هو الحل النهائي لراحة بالك. مع ضمان قوي للأرباح الأسبوعية في التداول بالذهب ، فإنهم يشيدون بهذا الروبوت باعتباره مغير قواعد اللعبة. يدعي الروبوت أن لديه إستراتيجية تعمل على الاستفادة من ظروف السوق. دون شرح كيفية عمل الاستراتيجية ، يريد البائع من المستثمرين الالتزام بشكل كامل. هناك مشكلة في هذه المنصة حيث أن معظم حساباتهم على myfxbook مغلقة.

قد نشعر ببعض المشاكل مع هذه المنصة لأن تصميم موقع الويب قديم. يبدو وكأنه طبعة جديدة لموقع عام 2000. ليس هناك الكثير للاستمرار حيث كان الشخص الذي قام بهذا التصميم يمزح. كل ما نراه هو قائمة الميزات التي لا تحتوي على صور على الموقع. قد يتوقع المرء أن يجد صورة مميزة ، لكن لا يوجد شيء. لدينا فيديو لما يشبه الممثل المأجور. من الواضح أن الشخص ليس لديه أدنى فكرة عن التداول. بل إنهم يصنعون مقطع فيديو يزعمون أن المنصة تحقق أرباحًا بنسبة 95 بالمائة

مشاكل الدقة

هناك فيديو مدته 37 دقيقة يحاول شرح كيفية عمل الروبوت. تقدم شركة On Control EA البيان الجريء المتمثل في جعل 95 بالمائة من التداولات تعمل لصالحك. وربما هذا هو السبب وراء امتلاكهم للروبوت الأكثر تكلفة في الصناعة. متوسط ​​الربح الشهري هو 2 بالمائة ، مما يعني أن الدقة المذكورة غير دقيقة. هذه تكتيكات احتيال لمحاولة حث أكبر عدد من المستخدمين على التسجيل باستخدام الروبوتات المزيفة الخاصة بهم. وجدنا أيضًا بعض الميزات المزعجة ؛ أكمل قراءة هذا المنشور للمزيد.

صاحب العمل

لا تزال المعلومات المتعلقة بمن يمتلك ويدير المنصة في الواقع لغزا. وهذه مشكلة يتعين علينا جميعًا مواجهتها مع منصات التداول عبر الإنترنت. أي روبوت لا يشارك تفاصيله عن طيب خاطر يمثل مخاطرة كبيرة. يتوقع المرء أن الفريق الذي يقف وراء هذه المنصة قد يرغب في بعض التقدير لمعدل نجاحهم المرتفع. نظرًا لعدم قيامهم بنشر أي تفاصيل حول نظامهم الأساسي ، فإننا نعتقد أن هذه عملية احتيال روبوت يقودها الخارج. حتى صفحة الاتصال الخاصة بهم لا تترك عنوان إرجاع.

التعليقات وردود الفعل من الأعضاء

يتوقع المرء أن يجد بعض تقييمات المستهلكين لهذا الروبوت. لم نتمكن من العثور حتى على تعليق واحد من أي عضو فاز بهذه المنصة. وهذا يقودنا إلى الاعتقاد بأنه لا يوجد أحد مهتم بالمنصة. لن يخاطر أي شخص في عقله الصحيح بهذا القدر من أجل روبوت غير معروف بسعر شراء مرتفع. يذهب لإظهار مستوى النضج الذي اكتسبه المستثمرون والمتداولون على مر السنين. لا أحد يريد شراء روبوت باهظ الثمن ويحصل فقط على 2٪ من عائد الاستثمار.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

خلفية المجال والتواجد عبر الإنترنت

ما يصدم هذه المنصة هو أنها كانت موجودة منذ أكثر من خمس سنوات. تكشف السجلات المأخوذة من مدقق مجال موثوق به أن موقع الويب بدأ تشغيله في 1 يناير 2015. لم يكن هناك سوى تغيير واحد في عنوان IP الخاص بهم على مدار السنوات الخمس الماضية. التغيير هو مؤشر على عدم وجود تحديثات رئيسية على النظام الأساسي. حتى صفحات الترتيب لا تحتوي على أي معلومات عن مقاييس الموقع. نعتقد أن الموقع هو فخ لجذب المستثمرين الساذجين لشراء الروبوت.

ميزات On Control EA

حتى يبدو الاسم مغلقًا ، يجب أن يكون تحت السيطرة. من الواضح أن هؤلاء فنانين احتيال في الخارج يريدون فرصة للحصول على أموال سهلة. تشتمل الميزات المدرجة على تحليل سهل الفهم والعمل بأربعة وخمسة أرقام بعد الفاصلة العشرية. يمكن رؤية كل هذه الميزات على صفحتهم الرئيسية الكئيبة. لا تنطبق أي من هذه الميزات حيث يبدو أن النظام الأساسي لا يهتم بأي شخص. أداة الإدارة القوية هي خدعة أخرى لقيادة المستثمرين المطمئنين إلى التسجيل.

عند ترخيص وتسجيل Control EA

يمكنك أن ترى هذا قادمًا ؛ On Control EA ليس روبوتًا صالحًا وليس لديه تصريح بالعمل. وجدنا بعض لقطات Instagram لما يبدو أنه اسم المطور. رقم هاتف المنصة موجود في المملكة المتحدة ، ولم نتمكن من الوصول إليه. كان علينا أن نتحقق من منظمي الفوركس فيما يتعلق بترخيص المنصة. اتضح أن النظام الأساسي ليس له عمل في الصناعة. تلقت هيئة السلوك المالي (FCA) العديد من الشكاوى فيما يتعلق بهذه المنصة. مع الشكاوى تأتي مطالبات استرداد الأموال.

بمجرد شراء الروبوت بسعر باهظ ، لا توجد طريقة لاستعادته. حتى إذا كنت لا تستخدم الروبوت ، فلن يصدر البائع ميزة ضمان استرداد الأموال. وهذا يعني أن كل المسؤولية تقع على عاتق المستخدم. لهذا السبب يجب على المرء أن يحاول قراءة الشروط والأحكام أولاً قبل الالتزام بالمنصة. هؤلاء الفنانين المحتالين سيدفنون المستثمرين بالمسؤولية ويدعون أنك لم تقرأ شروطهم. وفي معظم الحالات ، تشير شروطهم بالفعل إلى أنك ربما لن تحقق أي ربح من الروبوت.

مزايا وعيوب On Control EA

السعر المتاح

السعر المتاح عند التحكم EA

تقدم On Control EA للمستخدمين ترخيصًا مدى الحياة بقيمة 2990 دولارًا. يمكن للمستخدمين أيضًا استئجار النظام الأساسي لمدة شهر بسعر 99 دولارًا ، وهو متاح للوصول المحدود فقط. لمدة ثلاثة أشهر ، يمكن للمرء استئجار هذه المنصة مقابل 299 دولارًا. حتى مع خطة الاشتراك في الإيجار ، يدفع المستثمر ثمناً باهظاً. هذه الروبوتات التي تفرط في تحصيل المستثمرين تخلق سمعة سيئة لسوق الفوركس. لهذا السبب يجب علينا الكشف عنها والتأكد من أن السوق لديه أدوات تداول موثوقة. بالنسبة لمستخدمي MT5 ، تقدم المنصة روبوتًا مقابل 2,100 دولار للوصول إليه مدى الحياة.

الاتصال والدعم

صفحة الاتصال تقول كل شيء ؛ لا يريد البائع أي تفاعل مع المستخدمين. ما تحصل عليه هو لوحة رسائل تمنحك خيار ترك استفساراتك. رقم الهاتف المدرج مشغول على الإطلاق ، ولا يلتقطه أحد بمجرد ورود المكالمة. مع النظام الأساسي الذي يصل سعره إلى ما يقرب من 3,000 دولار ، يجب أن يقدموا دعم الدردشة الحية. بعد إرسال رسالة يسألون فيها المزيد عن منتجاتهم ، جاء الرد بعد ثلاثة أسابيع.

طرق الدفع

هناك أربع طرق دفع للاختيار من بينها عند الشراء. تتضمن خيارات الإيداع هذه Neteller و PayPal و Skrill والتحويل البنكي. قبل شراء المنصة ، اسأل حول ما إذا كان هناك أي نزاع بشأن البائع. نعتقد أن PayPal تقدم بعض الأفكار حول النزاعات المتعلقة ببعض التجار.

الأداء ونتائج التداول

عند التحكم في أداء تداول EA

نحن نرى أن البائع لديه ستة حسابات myfxbook ، ثلاثة منها مغلقة. تظهر الحسابات الثلاثة المتبقية متوسط ​​ربح شهري بنسبة 2 بالمائة. ليس هذا ما يتوقعه المرء من ادعاء تحقيق مستوى دقة 95 بالمائة. تشترك هذه الحسابات أيضًا في شيء واحد ؛ البائع يمتلكها. ليس لدينا حساب مرتبط بهذه المنصة من متداول فردي. وكانت النتائج أكثر من عامين مع عامل ربح 1.6.

الخداع أو الشرعي عند التحكم EA

On Control EA هي عملية احتيال محددة كانت موجودة منذ فترة. نحن شاكرين التجار لا يشتركون مع البائع.

الملاحظات الختامية

ليس لدينا خيار آخر سوى وضع استخدام هذا الروبوت في القائمة السوداء. لا أحد على وجه الأرض يمكنه التوصية بهذه المنصة. السعر مرتفع للغاية ، والنتائج من العامين الماضيين.

إذهب الى روبوتات ميسورة التكلفة التي تضمن السلامة عند التداول. هذه الروبوتات مفضلة لدى المعجبين لأنها تساعد في تحقيق دخل سلبي. مع كون معدل الربح واقعيًا ، فهذه هي أدوات التداول التي يستخدمها المتداولون الناجحون. كن المتداول الناجح التالي وابدأ في الكسب مع الروبوتات الموثوقة.

نتمنى للجميع تجربة تداول ناجحة وشفافة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

On Control EA Review: Is Oncontrolea.com worthy?

On Control EA Review: Is Oncontrolea.com worthy?

Share This!

A Forex robot that sells at $2990 better have some high accuracy levels and verified results. The basis behind this On Control EA (Oncontrolea.com) review is the hyped profit claims they make. OncontrolEA claims to control the forex trading arena with an average gain of 2 percent in 2018. Considering you are paying nearly $3,000 for it, you would want more than 2 percent in ROI. And this is why we had to dig deeper and check out this robot.

On Control EA Creator/Developer

For those who want affordable and reliable trading tools, the industry has you covered. Go for reliable and trusted forex trading tools that enjoy the backing of industry experts. These robots have been seen and tested to produce a realistic profit margin. The trading community fully backs the use of these robots. Enjoy automatic trading and safety when it comes to dependable robots. Make the bold decision and sign up with top-rated robots that offer you a chance of making passive income.

About On Control EA

The disclaimer at the footer of their homepage claims this is the final solution for your peace of mind. With a solid guarantee of weekly profits in trading with gold, they hail this robot as a game-changer. The robot claims they have a strategy that works to take advantage of market conditions. Without explaining how the strategy works, the vendor wants investors to commit fully. There’s a problem with this platform as most of their accounts on myfxbook are closed.

We could sense some trouble with this platform as the website design is outdated. It looks like a remake of the year 2000 website. There’s not much to go on as the person who did this design was joking. All we see is a list of features with no images on the site. One would expect to find a featured image, but there’s none. We have a video from what looks like a paid actor. The person clearly doesn’t have a clue about trading. And they even make a video claiming the platform makes 95 percent profit.

Accuracy issues

There’s a 37-minute video that tries to explain how the robot works. On Control EA is making the bold statement of making 95 percent of trades work in your favor. And this is probably the reason why they have the most overpriced robot in the industry. The average monthly gain is 2 percent, which means that the quoted accuracy is inaccurate. These are scam tactics to try and get as many users to sign up with their bogus robots. We also found some more disturbing features; continue reading this post for more.

Business owner

Information on who actually owns and runs the platform remains a mystery. And this is a problem we all have to face with online trading platforms. Any robot that does not willingly share their own details is a huge risk. One expects the team behind this platform would want some recognition for their high success rate. Since they post no details about their platform, we believe that this is an offshore led robot scam. Even their contact page leaves no returning address.

Comments and feedback from members

One would expect to find some consumer ratings of this robot. We could not find even a single comment from any member who won with this platform. And this leads us to believe that no one is interested in the platform. No one in their right mind will risk that much for an unknown robot at such a high buying price. It goes to show the level of maturity investors and traders have earned over the years. No one wants to buy an overpriced robot and only gets 2 percent of the ROI.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Domain background and online presence

What is shocking with this platform is that it has been around for over five years. Records from a trusted domain checker reveal the website went live on 1st January 2015. There has been only one change in their IP address over the past five years. The change is an indicator that there have been no major updates on the platform. Even ranking pages don’t have any information on the site’s metrics. We do believe that the website is a trap to lure naïve investors into buying the robot.

Features of On Control EA

Even the name sounds off, on control, it should be in control. These are clearly offshore scam artists who want a chance to get easy money. The listed features include easy to understand analysis and operate with four and five digits after the decimal point. All these features can be seen on their dismal homepage. None of these features apply as the platform seems to have no one interested. The powerful management tool is another hoax to lead unsuspecting investors into signing up.

On Control EA License and Registration

You can see this coming; On Control EA is not a valid robot and has no permit to operate. We found some Instagram screenshots of what seems to be the developer’s name. The platform phone number is located in the UK, and we couldn’t get through. We had to check with Forex regulators in regards to the license of the platform. It turns out that the platform has no business in the industry. The FCA has received several complaints in regards to this platform. With the complaints come money-back claims.

Once you buy the robot at an exorbitant price, there’s no way of recovering it. Even if you don’t use the robot, the vendor does not issue a money-back guarantee feature. And this means all liability is on the user. It’s why one must try and read the terms and conditions first before committing to a platform. These scam artists will bury investors with liability and claim you did not read their terms. And in most cases, their terms already indicate that you probably won’t make any profit with the robot.

Pros and Cons of On Control EA

Available Price

On Control EA Available Price

On Control EA is furnishing users with a lifetime license of $2990. Users can also rent the platform for a month at $99, which is on limited access only. For three months, one can rent this platform for $299. Even with their rental subscription plan, the investor is paying a hefty price. These robots that over-charge investors are creating a bad name for the forex market. It’s why we must expose them and ensure the market has reliable trading tools. For MT5 users, the platform offers a robot for $2,100 for lifetime access.

Contact and support

The contact page says it all; the vendor does not want any interaction with users. What you get is a message board that gives you the option of leaving your queries. The phone number listed is ever busy, and no one picks it up once the call goes. With a platform that goes for nearly $3,000, they should offer live chat support. After sending a message asking more about their products, a response came three weeks later.

Payment methods

There are four payment methods to choose from when making purchases. These depository options include Neteller, PayPal, Skrill, and Wire Transfer. Before you purchase the platform, ask around whether there’s any dispute regarding the vendor. We do believe that PayPal does offer some insight into disputes regarding some merchants.

Performance and trading results

On Control EA Trading Performance

We do see that the vendor has six myfxbook accounts, of which three are closed. The three remaining accounts show a monthly average win of 2 percent. It’s not what one would expect with the claim of making a 95 percent accuracy level. These accounts also have one thing in common; the vendor owns them. We haven’t had an account associated with this platform from an individual trader. And the results are over two years old with a 1.6 profit factor.

Scam or Legit On Control EA

On Control EA is a definite scam that has been around for a while. We are thankful traders are not signing up with the vendor.

Final Remarks

We have no other option but to blacklist the use of this robot. No one on earth can recommend this platform. The price is too high, and the results are from the last two years.

Go for affordable robots that guarantee safety when trading. These robots are a fan-favorite as they help create passive income. With the profit rate being realistic, these are the trading tools successful traders use. Become the next successful trader and start earning with trusted bots.

We wish everyone a successful and transparent trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons