القائمة

مراجعة Onerex: Onerexint.com مخطط احتيالي

قروض نيبوس

مراجعة Onerex: Onerexint.com مخطط احتيالي

مشاركة هذا!

Onerex هي شركة يُزعم أنها شركة دولية محدودة تقدم العديد من الخدمات للمستثمرين. تعتبر المنصة نفسها مشروع تداول رائد عبر الإنترنت. ومع ذلك ، ليس لدينا ثقة كبيرة بهذا الكيان ، ونعتقد أنه سيكون خارج السوق في أي وقت من الأوقات.

تنص المنصة على أن تركيزها الرئيسي هو تقديم أفضل تجربة للمستثمرين. ادعت الشركة أنها أطلقت في أغسطس 2020 ؛ ومع ذلك ، فإن المعلومات التي جمعناها من whois.com تشير إلى أن الشركة كانت تعمل منذ يوليو.

تدعي Onerex أيضًا أن لديهم أكثر من 39 ألف حساب نشط منذ الوقت الذي صنعوا فيه بصمتهم الرقمية الأولى. تبدو الإحصائيات التي يقدمها الكيان متلاعبة وغير جديرة بالثقة. يستغرق بناء سمعة في السوق وقتًا. حتى منصة الاستثمار الشرعية في الصناعة لم تكن لتصل إلى مثل هذا الرقم في فترة قصيرة.

تمامًا مثل جميع مخططات Ponzi الأخرى في الصناعة ، لا يتم التخلي عن Onerex عندما يتعلق الأمر بتقديم معلومات خاطئة. يُزعم أن الكيان لديه فريق من الخبراء يتمتع بخبرة خمس سنوات في مختلف القطاعات المالية. للأسف ، لا يوجد مكان يقدمون فيه فريقهم إلى أفراد الجمهور.

مراجعة Onerex ، منصة Onerexint.com

يحتاج المستثمرون إلى معرفة ما يدخلون إليه. تعرض الشركة أيضًا شهادة SSL و DDoS لتوضح للمستثمرين أن معلوماتهم في أيد أمينة. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الوحيدين الذين يجب أن تخاف منهم هم المحتالون الذين يديرون هذا الموقع.

مراجعة Onerex

تدعي شركة الاستثمار أنه بمجرد إيداع أموالك معهم ، سوف يغامرون في مشاريع مربحة. تقول Onerex أنها تستثمر في الفوركس والذهب والرهن العقاري والأسهم وتداول المجلس. تقوم الشركة بتحليل السوق ثم تفترض أفضل العملات الأجنبية باستخدام التحليل الأساسي.

ستعمل الشركة على تقليل المخاطر التي يتعرض لها المتداولون وزيادة أرباحهم. إنهم يؤدون الأعمال نيابة عن عملائهم ، وفي المقابل ، يمنحونهم الأرباح الموعودة. لدينا العديد من الأسئلة التي لم تجب عليها الشركة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حاولنا الاتصال بالدعم لهم لتسليط الضوء على العملية. للأسف ، لم نتمكن من الحصول على أي معلومات مفيدة. لا يوجد لدى Onerex أي برنامج تداول يمكنه العائد والتداول نيابة عن المتداولين.

الشركة تقدم فقط وعودًا سخيفة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإثبات شرعيتها ، فإنهم لا يفعلون الكثير. لا تحتوي المنصة على أي نتائج تداول يمكن استخدامها لإظهار مدى أداء الشركة.

تدعي Onerex أنها ستكون في السوق لمدة ثلاث سنوات فقط. من المحتمل جدًا ألا تمر هذه المرة قبل خروجهم. هناك أفضل شركات الاستثمار في تداول العملات المشفرة في السوق التي توفر أمان الأموال بالإضافة إلى عوائد حقيقية.

خطة الاستثمار والعوائد

لدى Onerex أربع خطط استثمار متاحة لضحاياهم. لا يتطلب الأمر علم الصواريخ ، وبمجرد أن يرى المستثمرون عائد الاستثمار الذي يتوقعه الكيان ، فسوف يدركون أن هذه الشركة عملية احتيال. تمتلك الشركة حسابًا من الفضة والذهب والماس والبلاتين.

تؤكد الحزمة الفضية للمستثمرين أنهم سيحققون ربحًا يوميًا بنسبة 3.45٪ في غضون 65 يومًا. تحقق خطة الذهب عوائد 1150٪ بعد 50 يومًا ، بينما ستولد حزمة الألماس عائد استثمار يومي بنسبة 15٪ لمدة 15 يومًا. تعد خطة الاستثمار النهائية العملاء بأنهم سيصلون إلى 340٪ بعد خمسة أيام.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في مخطط Ponzi هذا هو 10 دولارات بحد أقصى 10,000 دولار. لكي تحصل على أرباح عالية ، تحتاج إلى إيداع مبلغ أكبر من الأموال. لسوء الحظ ، إذا ارتكبت خطأ الثقة في عملية الاحتيال هذه بمبلغ ضخم من الأموال ، فلن تحصل على الربح أو المبلغ الأولي الذي أودعته.

لن يستخدم مشروع الاحتيال سوى أرباح مغرية لإغرائك لمنحهم المال. تتميز Onerex بآخر عمليات سحب وإيداع ، مما يدل على وجود مبلغ كبير من الأموال. من هذه المعلومات ، تمكنا من معرفة طريقة الإيداع التي تقبلها المنصة. وتشمل هذه؛ العملات المشفرة مثل Bitcoin و Payeer و Perfect Money ، إلخ.

يحتاج المستثمرون إلى معرفة أنه بمجرد قيامك بالإيداع باستخدام العملة المشفرة ، لا يمكنك عكسها. بالإضافة إلى ذلك ، نعتقد أنه يتم إيداع الأموال مباشرة في محفظة المحتال والحساب المصرفي.

كما حثت الشركة العميل الحالي على إحالة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. يعدون بعمولة تتراوح من 10٪ إلى 50٪ بمجرد أن تتمكن من تسجيل عميل جديد.

تفاصيل الإتصال

يقع مقر الشركة في المملكة المتحدة. تتفاخر Onerex بأنها تقدم خدمات دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لعملائها. عنوان مكتب الكيان هو 24 Green Lanes، London، England، N7 488BS.

بمجرد أن سألنا المنصة عن مؤسسها ، أجابوا قائلين إنه شخص معروف باسم جاكوب ويليام. للأسف ، هذه شخصية خيالية أخرى ليس لها أي حضور على وسائل التواصل الاجتماعي. لم يتم عرض المعلومات على موقع الويب الخاص بهم ، ولكن إذا اتصلت بالدعم ، فسوف يعطونك رابطًا فريدًا يحتوي على كل هذه المعلومات.

رقم هاتف Onerex هو + 44-20-3239-3444. مكاتب هذا الكيان مفتوحة من الاثنين إلى السبت. ومع ذلك ، فإن العملاء المهمين هم فقط الذين لديهم إمكانية تلقي الدعم عبر الهاتف

الترخيص والتنظيم

يُزعم أن Onerex كيان مسجل تحت رقم الشركة 12728860. لسوء الحظ ، لا تعني هذه المعلومات كثيرًا لأن مخطط Ponzi يمكنه الوصول إلى مستندات التسجيل بسهولة وبتكلفة زهيدة في المملكة المتحدة.

تكلفة المواد منخفضة تصل إلى 5 دولارات. بالإضافة إلى ذلك ، لإثبات شرعيتها ، يجب على الشركة الاستفادة من شهادتها التنظيمية. لجمع الأموال من أفراد الجمهور شيء يجب أن توافق عليه هيئة الرقابة المالية.

لكي تعمل أي شركة استثمارية في المملكة المتحدة ، يجب أن يكون لديها ترخيص من FCA. هناك فرق كبير بين التسجيل والشكل التنظيمي. لذلك ، تعمل Onerex بشكل غير قانوني. هناك أيضًا احتمال كبير ألا تكون هذه الشركة موجودة في المنطقة التي يدعونها

ليس لدى الشركة ما يلزم لتكون كيانًا شرعيًا. يزعمون أنهم يقدمون دخلًا ثابتًا لعملائهم. ومع ذلك ، فإن المعلومات مضللة حيث لا توجد نتائج تثبت هذا الادعاء.

رؤية المجال

Onerex هي منصة تم تسجيلها في يوليو 2020. ومن المتوقع أن تنتهي صلاحية النطاق في نفس الشهر من عام 2021. علاوة على ذلك ، فإن المعلومات المتعلقة بالمؤسس ليست متاحة للجمهور. تنص المنصة على أنها كانت موجودة منذ عام 2015 ، وهذا خطأ.

الشركة مسجلة بشكل خاص. من العلامات الحمراء أن التسجيل لمدة عام واحد فقط. يميل مخطط Ponzi إلى الخروج من السوق قبل انتهاء الصلاحية بمجرد تعرضه. بالانتقال إلى تصنيف Alexa العالمي ، لا يوجد لدى Onerex العديد من الزيارات.

تصنف الشركة في 3,523,431،XNUMX،XNUMX ، مما يعني أن الشركة ليس لديها الكثير من الجماهير. Onerex ليس كيانًا ذا سمعة طيبة ، مع مراعاة جميع الثغرات ؛ سيكون من الأفضل البحث عن بدائل أفضل.

الحكم النهائي

Onerex هي شركة لديها العديد من الأعلام الحمراء. المنصة تفتقر إلى الشفافية ، وليس لديهم أي دليل على أنهم يقدمون خدمات استثمارية. هذا مخطط بونزي آخر يستهدف المتداولين المبتدئين في الصناعة.

بدلاً من تضييع وقتك في هذا الكيان ، يمكنك ذلك المغامرة مع روبوت تداول العملات المشفرة الشرعيs. تم التحقق من هذه الأنظمة ، ويمكنك رؤية ذلك من خلال سمعتها الكبيرة في السوق.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

6 الردود على "مراجعة Onerex: Onerexint.com مخطط احتيالي"

  1. هذه شركة احتيال ، لدي دليل ، يرجى توخي الحذر ، لدي ما يقرب من 1067 دولارًا على موقع الويب الخاص بهم ولا يمكنني سحبها .. لديهم موقع احتيال آخر أيضًا

    1. بعد الاحتيال الخاص بي البالغ 100 دولار قاموا بحظر حسابي أيضًا. يرجى ابتزاز اسم الشركة في جميع أنحاء البلاد من أجل منعهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Onerex Review: Onerexint.com a Fraudulent Scheme

Onerex Review: Onerexint.com a Fraudulent Scheme

Share This!

Onerex is a company that is allegedly an international Limited offering several services to investors. The platform views itself as a leading online trading venture. However, we do not have much faith in this entity, and we believe they will be out of the market within no time.

The platform states that their main focus is to offer the best experience to investors. The company claimed that it was launched in August 2020; however, the information we gathered from whois.com indicates that the firm was in operation since July.

Onerex additionally claims they have over the 39K active account since the time they made their first digital footprint. The statistics the entity present seems manipulative and untrustworthy. It takes time to build a reputation in the market. Even the legit investment platform in the industry would not have attained such a number in a short duration.

Just like all other Ponzi schemes in the industry, Onerex is not left behind when it comes to offering false information. The entity allegedly has an expert team with five years of experience in the various financial sector. Sadly, there is nowhere that they present their team to the members of the public.

Onerex Review, Onerexint.com Platform

Investors need to know what they are getting themselves into. The company also feature their SSL and DDoS certificate to show investors their information is in safe hands. However, the only people you should be scared about is the scammers running this website.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Onerex Review

The investment firm claim that once you deposit your funds with them, they will venture into profitable ventures. Onerex states they are investing in Forex, gold, mortgage, stocks, and board trading. The company analyses the market then assuming the best foreign exchange by using fundamental analysis.

The firm will reduce the risk that traders experience and increase their profit. They are performing business on behalf of their customers, and in return, they grant them the promised profits. We have many questions that the company has not answered.

We tried contacting the support for them to shed light on the operation. Unfortunately, we were not able to acquire any useful information. Onerex does not have any trading software that can yield and trade on behalf of traders.

The company only make ridiculous promises. However, when it comes to proving their legitimacy, they do not do much. The platform does not have any trading results that can be used to show how the firm has been faring.

Onerex claims that they will only be in the market for the next three years. It is highly likely that this time will not pass before they exit. There are better crypto trading investment companies in the market that offer the safety of funds as well as genuine returns.

Investment Plan and Returns

Onerex has four investment plans available for their victim. It does not require rocket science, and once investors view the ROI the entity is projecting, they will realize this firm is a scam. The company has silver, gold, diamond, and platinum account.

The silver package assures investors they will generate a daily profit of 3.45% within 65 days. The gold plan has 1150% returns after 50 days, while the diamond pack will generate a daily ROI of 15% for 15 days. The final investment plan promise clients they will attain 340% after five days.

The minimal amount that you can deposit in this Ponzi scheme is $10 in the maximum amount is $10,000. For you to acquire high profit, you need to deposit a higher amount of funds. Unfortunately, if you make the mistake of trusting this scam with a huge amount of funds, you will not get the profit or the initial amount you deposit.

Scam venture will only use enticing profits to lure you into giving them money. Onerex features their latest withdrawal and deposit, which shows a high amount of funds. From this information, we were able to see the method of deposit which the platform is accepting. These include; cryptocurrency like Bitcoin, Payeer, and Perfect Money, etc.

Investors need to know that once you make a deposit using cryptocurrency, you cannot reverse it. Additionally, we believe that the funds are being deposited directly to the scammer’s wallet and bank account.

The company also urged the existing client to refer as many people as they can. They promise a commission ranging from 10% up to 50% once you managed to sign up a new client.

Contact Details

The company is allegedly located in the United Kingdom. Onerex brags that it offers 24/7 customer support services to its clients. The office address of the entity is at 488 Green Lanes, London, England, N13 4BS.

Once we asked the platform which their founder is, they responded, claiming it is someone known as Jakob William. Sadly, this is another fictional character who does not have any social media presence. The information is not featured on their website, but if you contact the support, they will give you a unique link that has all this information.

The telephone number of Onerex is +44-20-3239-3444. The offices of this entity are open from Monday to Saturday. However, it is only their VIP customers who have the potential of receiving support via telephone

Licensing and Regulation

Onerex is allegedly a registered entity under company number 12728860. Unfortunately, this information does not mean much because the Ponzi scheme can access registration documents easily and cheaply in the UK.

The material cost as low as $5. Additionally, to prove its legitimacy, the company should avail their regulatory certificate. To collect funds from the member of the public is something that should be approved by the financial watchdog.

For any investment company to operate in the UK, they should have a license from FCA. There is a huge difference between registration and regulatory form. Therefore, Onerex is operating illegally. There is also a high likelihood that this company is not located in the area they claim

The company does not have what it take to be a legit entity. They claim to offer stable income to their clients. Nonetheless, the information is misleading as there are no results to prove this allegation.

Domain Insight

Onerex is a platform that was registered in July 2020. The domain is expected to expire in the same month the year 2021. Moreover, the information regarding the founder is not accessible to the public. The platform state that they have been in existence since 2015, which is false.

The firm is privately registered. One of the red flags is that the registration is only for a duration of one year. Ponzi scheme tends to exit the market before the expiry once they are exposed. Moving onto their Alexa global ranking, Onerex does not have many visits.

The company ranks at 3,523,431, which means the company does not have many audiences. Onerex is not a reputable entity, and considering all the loopholes; it would be best to look for better alternatives.

Final Verdict

Onerex is a company that has multiple red flags. The platform lacks transparency, and they do not have any proof that they are conducting investment services. This is another Ponzi scheme that targets novice traders in the industry.

Instead of wasting your time on this entity, you can venture with legit cryptocurrency trading bots. These systems have been verified, and you can see this from their great reputation in the market.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Onerex Review: Onerexint.com a Fraudulent Scheme”

  1. This is company is fraud, i have evidence, please be careful i have almost $1067 on their website and i cant withdraw it..they have other scam website aswell

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons