القائمة

مراجعة Onewaytrading.live: طريقة واحدة للتجارة هي عملية احتيال

مراجعة Onewaytrading.live: طريقة واحدة للتجارة هي عملية احتيال

مشاركة هذا!

One Way Trading هي شركة استثمارية تدعي أنها تتعامل مع تداول العملات الأجنبية والعملات المشفرة. المنصة ، للأسف ، ليست مشروعًا شرعيًا. هذا مخطط بونزي آخر يريد سرقة الأموال من عملائه.

تعد المنصة عملائها بعائد يومي يبلغ 2.8٪. بصرف النظر عن هذه الطريقة ، يمكنك أيضًا دعوة أشخاص آخرين على الموقع ، وستحصل على نسبة معينة من العمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي مخطط بونزي أيضًا على مكافآت متعددة تنتظر ضحاياهم. إنه يضمن حتى سيارة فيراري ، وهو أمر سخيف بالتأكيد.

نمت شهرة الشركة فجأة. هناك حركة مرور عالية قادمة إلى موقع الويب الخاص بهم. هذا يعني أن خطتهم للاحتيال على أكبر عدد ممكن من المتداولين تعمل لصالحها. إنها أكثر من منصة الامتيازات والرهون البحرية التي يجب ألا تثق بها.

تم إطلاق One Way Trading في عام 2019. تم تسجيل النطاق لمدة عام واحد فقط ، مما يشير إلى وجود فرصة كبيرة لعدم وجود الشركة بعد انتهاء صلاحيتها. مؤسس الشركة الاحتيالية غير معروف.

يأتي غالبية ضحايا الشركة من البرازيل والمكسيك والبرازيل. يبدو أن الشركة تتخصص في برنامج الإحالة ، على عكس المشاريع الاستثمارية الأخرى التي لديها الكثير من المنتجات والخدمات تحت تصرف العملاء.

مراجعة طريقة واحدة للتجارة

طريقة واحدة للتجارة تعمل كمخطط هرمي. مثل هذه المشاريع لا تدوم طويلاً في السوق. لكي تكسب ، سيتعين عليك دعوة أكبر عدد ممكن من الأشخاص. الشركة لا تساوي وقت أي شخص. يجب المغامرة مع شركات استثمار العملات المشفرة الشرعية في السوق .

سيخسر الناس المال على المدى الطويل. One Way Trading يعد المستخدمين بأنه يمكنه زيادة أموالهم بشكل هائل. شركات الاحتيال تقدم وعودًا كهذه فقط. المنصة لديها استراتيجية تسويق جيدة.

مراجعة Onewaytrading.live ، منصة تداول أحادية الاتجاه

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

يبدو أن الشركة يائسة لأنها تجمع من مبلغ منخفض يبلغ 30 دولارًا. من الصعب تحقيق أي ربح لائق بمثل هذا المبلغ. تتفاخر One Way Trading أيضًا بفريقها المقتدر للغاية الذي يساهم بشكل أكبر في نجاحها. ومع ذلك ، فإن المنصة لا تعرضها للجمهور. يجب أن تعرف الأشخاص الذين يتعاملون مع أموالك.

تجنب الثقة الأعمى بدون لأنك ستتعرض لمخاطر عديدة. تعتبر شركات الأوفشور خطرة حيث يمكنها الخروج من السوق دون استجواب أو متابعة أي شخص لها.

تدعي الشركة أنها تتعامل مع تداول العملات الأجنبية ، ومع ذلك لم تتم مناقشة الرافعة المالية ، وفروق الأسعار ، وزوج العملات الذي تقدمه للمتداولين. ابتعد عن هذا المشروع لأنها ليست شرعية - مشروع غير واضح بشأن خدماتهم.

تفتقر One Way Trading إلى سمعة التداول ، نظرًا لأن المنصة لا تزال جديدة ؛ يجب ألا تمنحهم فائدة الشك. المؤسس الذي يختبئ من الجمهور لا يخلق الشفافية. لا يوجد دليل يوضح أن الشركة تقوم بأي خدمات استثمارية.

العوائد الموعودة

One Way Trading هي شركة تضمن للمستثمرين عوائد غير واقعية ضمن جدول زمني سخيف. تقدم المنصة 2.8٪ من الأرباح في غضون يوم واحد إذا قمت بحساب الكثير من المال كل شهر.

سيكون عليك استثمار أموال بقيمة 30 دولارًا حتى 50,000 دولار. لكي تكسب المزيد ، سيتعين عليك كسب المزيد من المال. تحتوي المنصة على خطط استثمار متعددة يمكن لضحاياهم الاختيار من بينها. تبلغ عمولة إحالة البرامج التابعة 8٪. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة لديها مكافأة متبقية ، والتي يتم دفعها عن طريق النظام الثنائي.

هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل أن تثق بشكل أعمى في أي نظام. طريقة التشغيل التي يستخدمها مشروع الاحتيال هذا هو استخدام الأموال التي تأتي في نظامهم لتلبية طلبات السحب.

ليس لدى الشركة وسيلة لتوليد الأرباح. العوائد التي تعرضها مخصصة فقط لإغراء المتداولين المبتدئين في نظامهم. في النهاية ، عندما لا يتوفر المزيد من الأموال على موقع الويب الخاص بهم ، فسيكون هذا هو الوقت المناسب للخروج من السوق.

تفاصيل الاتصال واللوائح

يقع One Way Trading في البحرين. لسوء الحظ ، لا تكشف الشركة عن الموقع الفعلي ؛ يتركون عملائهم لمعرفة التفاصيل. من المحتمل جدًا أن هذه ليست منطقتها الفعلية.

يُزعم أن المنصة ترى هذه المنطقة كموقع مثالي. حيث أنها لن تخضع عملائها لدفع ضرائب عالية. للأسف ، فإن مشاريع الاستثمار الخارجية محفوفة بالمخاطر ، ويخسر الناس أموالهم على المدى الطويل.

تميل مخططات Ponzi إلى تزييف منطقة عملياتها لكسب ثقة المستثمرين الأبرياء. المنصة غير منظمة أو مرخصة من قبل أي هيئة تنظيمية لأداء خدماتها الاستثمارية.

طريقة واحدة للتجارة هي منصة احتيال سيئة السمعة لها العديد من العلامات الحمراء. لا توجد شركة تشرف على أنشطتها. نشك بشدة في وجود أي خدمات استثمارية في هذا المشروع. قمنا بفحص قاعدة البيانات الخاصة بمختلف الهيئات الرقابية المالية في السوق لمعرفة ما إذا كانت One Way هي إحدى المشاريع القانونية. لسوء الحظ ، لم يتم عرضه في أي مكان ، وهو ما كان مقلقًا.

طريقة واحدة للتجارة شرعي أم احتيال؟

One Way Trading هي شركة استثمارية مشبوهة ولا نوصي أي مستثمر بإيداع الأموال لديها. لا تناقش الشركة طريقة السحب والإيداع بالتفصيل. من المحتمل جدًا أنك ستخسر المال.

لم يتم توضيح متطلبات صرف النقود. يمكن للعملاء تجربة رسوم باهظة عند سحب الرسوم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنصة ليست ذات سمعة جيدة. لم نصادف أي مراجعة لأي مستثمر ربح بنجاح من الموقع.

مع نوع الوعود التي تقدمها One Way Trading ، يجب أن تغمر الشركة العديد من العملاء. يجب أن يكون بمثابة علامة حمراء عندما لا يبدو أن أحدًا مهتمًا بالمنصة. علاوة على ذلك ، لا يتم تقديم أي أمان للأموال.

يجب أن تأتي سلامة أموالك دائمًا في المقام الأول. تعمل الشركة أيضًا بشكل غير قانوني ، وهذا ليس شيئًا جذابًا للغاية. يدير المؤسس وفريق One Way Trading العملية بأكملها بشكل سري.

يثير العديد من الأسئلة لأنه إذا كانت الشركة تدير خدمات شرعية ، فلماذا يفعلون ذلك بتكتم. لا تضيع أموالك في شركة لن تثق في تفاصيلها. البيانات المتوفرة على الموقع لا تكفي لكسب ثقة المتداولين.

أخيرًا ، لم ينشر مشروع الاحتيال أيًا من إنجازاته منذ وقت انضمامهم إلى السوق. لم نعثر على تقارير أداء يمكن أن توضح كيفية أداء الشركة. لا يوجد شيء إيجابي في الاستقرار على هذا الكيان.

الحكم النهائي

طريقة واحدة للتجارة هي مخطط بونزي خالص يجب ألا تكون في هذه الصناعة. لن تعيش الشركة لأكثر من عام واحد. إنه مخطط هرمي يستخدم الأموال التي تأتي من عملائهم الجدد للدفع لعملائهم الرواد.

يُزعم أنه يتعامل مع الفوركس والعملات المشفرة ، لكنهم لا يكشفون عن زوج العملات المتاح للمتداولين. هناك الكثير من المعلومات المفقودة من النظام الأساسي. أنت تغامر مع شركات استثمار عملة معماة شرعية في سوق به عملات متعددة يمكنك تداولها.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

2 الردود على "مراجعة Onewaytrading.live: طريقة واحدة للتداول هي عملية احتيال"

  1. Na minha cidade موجودات um grupo de Investidores، que colocaram bastante dinheiro no one way Trading، eles dão palestra eu fui a uma la eles mostraram videos Visitando uma sede da one way em Dubai، explicaram como funciona e nos convidaram a Investir tem certeza de que não é segura. (pergunta de um leigo)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Onewaytrading.live Review: One Way Trading is a Scam

Onewaytrading.live Review: One Way Trading is a Scam

Share This!

One Way Trading is an investment company that claims to be dealing with Forex and cryptocurrency trading. The platform, unfortunately, is not a legit venture. This is another Ponzi scheme that wants to steal funds from their clients.

The platform promises its clients a daily return of 2.8%. Apart from this method, you can as well invite other people on the website, and you will earn a certain percentage of commission. Additionally, the Ponzi scheme also has multiple bonuses awaiting their victims. It even guarantees a Ferrari, which is definitely absurd.

The company has grown popular all over a sudden. There is high traffic coming to their website. It means their plan of scamming as many traders as possible is working in its favor. It is more of an MLM platform that you should not trust.

One Way Trading was launched in 2019. The domain is only registered for a period of one year, which indicates there is a high chance of the company not being in existence after its expiry. The founder of the fraudulent firm is not known.

The majority of the company’s victims are coming from Brazil, Mexico, and Brazil. The firm seems to be majoring in the affiliate program, unlike other investment ventures that have a lot of products and services at the disposal of the clients.

One Way Trading Review

One Way Trading is operating as a pyramid scheme; such ventures do not survive long in the market. For you to earn, you will have to invite as many people as you can. The company is not worth anyone’s time. You should venture with legit cryptocurrency investment firms in the market .

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

People will lose money in the long run. One Way Trading is promising users that it can increase their money tremendously. Scam firms only make promises like this. The platform has a good marketing strategy.

Onewaytrading.live Review, One Way Trading Platform

The company seems desperate as they are collecting from the as low amount at $30. It is hard to make any decent earning with such amount. One Way Trading is also bragging about its very able team that contributes most to their success. However, the platform does not showcase them to the public. You should know the people handling your funds.

Avoid trusting blindly without because you will be exposed to numerous risks. Offshore companies are dangerous as they can exit the market without anyone questioning or following upon them.

The company claims to be dealing with Forex trading, yet the leverage, spread, and currency pair that it is offering to traders are not discussed. Keep off this venture as they are not legit—a venture that is not clear about their services.

One Way Trading lacks a trading reputation, considering the platform is still new; you should not give them the benefit of the doubt. The founder hiding from the public does not create transparency. No evidence shows the firm is undertaking any investment services.

Promised Returns

One Way Trading is a company that is assuring investors unrealistic returns within a ridiculous timeline. The platform is giving away 2.8% of profits within a single day if you do the math that is much money every month.

You will have to invest funds worth $30 up to $50,000. For you to earn more, you will have to cash in more money. The platform has multiple investment plans that their victims can choose from. The affiliate program referral commission is 8%. Additionally, the firm has a residual bonus, which is paid via a binary system.

There are several things that you need to consider before trusting blindly in any system. The mode of operation that this scam venture use is using the money that comes into their system to cater for withdrawal requests.

The company does not have a means of generating profits. The returns that it displays is only meant to entice novice traders in their system.  Eventually, when no more funds are coming on their website, it will be the appropriate time to exit the market.

Contact Detail and Regulation

One Way Trading is allegedly located in Bahrain. Unfortunately, the company does not disclose the actual location; they leave their clients to figure out the details. It is highly likely that this is not its actual area.

The platform allegedly sees this area as an ideal location. Since it will not subject its clients to paying high taxes. Sadly, offshore investment ventures are hazardous, and people lose money in the long run.

Ponzi schemes tend to fake their area of operation to gain the trust of innocent investors. The platform is not regulated or licensed by any regulatory body to perform its investment services.

One Way Trading is a notorious scam platform that has numerous red flags. No corporate oversee their activities. We highly doubt there are any investment services taking place in this venture. We checked in the database of various financial watchdog in the market to see if One Way is one of the legal ventures. Unfortunately, it was not featured anywhere, which was worrisome.

Is One Way Trading Legit or Scam?

One Way Trading is a suspicious investment company that we do not recommend any investor to deposit funds with. The company does not discuss its withdrawal and deposit method in detail. It is highly likely that you will lose money.

The requirements to cash out are not elaborated. Clients can experience hefty charges from upon withdrawing charges. Additionally, the platform is not very reputable. We did not come across any review of any investor who has successfully earned from the website.

With the kind of promises One Way Trading is making, the firm should be flooded with multiple clients. It should serve as a red flag when no one seems interested in the platform. Furthermore, no funds safety is being offered.

The safety of your money should always come first. The company is also operating illegally, which is not a very appealing thing. The founder and the team of One Way Trading are running the whole process undercover.

It raises many questions because if the firm is running legit services, why are they doing it discreetly. Do not waste your money in a company that will not trust their details. The data available on the website is not enough to win the trust of traders.

Finally, the scam venture has not published any of their accomplishment since the time they joined the market. We did not find performance reports that can illustrate how the company has been performing. There is nothing positive about settling for this entity.

Final Verdict

One Way Trading is a pure Ponzi scheme that you should not be in the industry. The company will not survive for more than one year. It is a pyramid scheme that will use the funds that comes from their new clients to pay out their pioneer customers.

It is allegedly dealing with Forex and crypto, yet they do not disclose the currency pair that is available for traders. There is much info that is missing from the platform. You venture with legit cryptocurrency investment firms in the market that has multiple currencies that you can trade.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Onewaytrading.live Review: One Way Trading is a Scam”

  1. Na minha cidade existem um grupo de investidores, que colocaram bastante dinheiro no one way Trading, eles dão palestra e eu fui a uma la eles mostraram videos visitando uma sede da one way em Dubai, explicaram como funciona e nos convidaram a investir tem certeza de que não é segura.(pergunta de um leigo)

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons