القائمة

مراجعة أكاديمية التداول عبر الإنترنت: هل يستحق Tradingacademy.com؟

مراجعة أكاديمية التداول عبر الإنترنت: هل يستحق Tradingacademy.com؟

مشاركة هذا!

أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي واحدة من أكثر مزودي الدورات التعليمية الفرز بعد الفوركس. يحصل المستخدمون على فرصة للتعرف على الفوركس والعقود الآجلة والخيارات والأسهم. مع خلفية مثبتة ، قررنا إلقاء نظرة على هذه المنصة. على الرغم من تصنيف المنصة بدرجة عالية ، إلا أن هناك مواد تعليمية أخرى لها. في عالم التداول اليوم ، سيكون لدى كل وسيط وبائع صفحة تعليمية للعملاء. يرجى التعرف على المزيد حول مزود الدورة التعليمية هذا في مراجعة OTA الخاصة بنا.

مراجعة أكاديمية التداول عبر الإنترنت

حول أكاديمية التداول عبر الإنترنت

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستدرك أن هذا موقع ويب شرعي. حتى التصميم يخبرك أنك في المكان المناسب. تصميم الصفحة الرئيسية ممتع من الناحية الجمالية ويحتوي على جميع المعلومات النسبية. ما لا يعرفه معظم الناس هو أن المنصة قدمت خدمات تعليمية لأكثر من 23 عامًا. وهذا يوضح مستوى الالتزام الذي تقدمه المنصة. يذهب معظم المتداولين عبر الإنترنت إلى أكاديمية التداول كوسيلة ليصبحوا خبراء في مجال التداول.

يختار الآخرون لديها روبوتات آلية لمساعدتهم على التعرف على التداول عبر الإنترنت. مع تقدم التكنولوجيا اليوم ، فإن روبوتات تداول العملات الأجنبية ليست مجرد أدوات للتداول. أصبحت هذه الروبوتات مصدرًا للتعلم لأنها توفر مواد تداولية محدثة ومدروسة جيدًا. لا يتعين على المستثمرين الأذكياء التعلم من خلال الفصول الدراسية ؛ هذه الروبوتات تساعدهم. عندما يتعلمون كيفية التداول ، فإنهم يتداولون أيضًا بنفس الروبوتات. تأكد من اختبار أفضل الروبوتات في الصناعة التي تقدم خدمات التعلم والتداول.

أكاديمية التداول عبر الإنترنت هي عبارة عن منصة تقدم للمبتدئين فرصة للتعرف على التداول عبر الإنترنت. الفصول متاحة خلال التوقيت الشرقي ويمكن تعديلها لتناسب جدولك الزمني. نحن نعرف المتداولين الذين بنوا ثقتهم في التداول ومهاراتهم بفضل هذه المنصة. وهذا ما يدور حوله التداول ، تعلم المهارات وامتلاك الجرأة لاتخاذ قرارات حكيمة.

الجوائز والاعتراف العالمي

ما تشتهر به المنصة هو اكتساب اعتراف عالمي لخدماتها المتميزة. تم اعتماد المنصة باعتبارها B-Corp ، مما يعني أنها قوة من أجل الخير. من خلال المساهمة في الاستدامة والفوائد الاجتماعية والبيئية ، يتم الاعتراف بالشركة. تشمل الجوائز الأخرى التي حصلوا عليها التميز في جودة التعليم والخدمة للمجتمع. نرى أيضًا وابلًا من الجوائز الأخرى التي يجب متابعتها في المستقبل بسبب ارتفاع عدد المستخدمين الجدد. بعد كل شيء ، التداول هو وسيلة لتحقيق دخل إضافي حتى بالنسبة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل.

تفصيل الدورات المتاحة

تقع أكاديمية التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. لبدء المتداولين ، تقدم المنصة دروس تداول مجانية عبر الإنترنت. تهدف هذه الفئات إلى إعطاء مقدمة موجزة عن دورة التداول. كان هناك أكثر من نصف مليون مستخدم خضعوا للفصول المجانية. يذهب لإظهار المهارات التي توفرها المنصة للتداول. يخصص هؤلاء الخبراء الوقت لتقديم دروس تعليمية مجانية لأي شخص مهتم. على المرء أن يخصص وقتًا ويستمتع بالدروس مجانًا.

ما يظهره هذا هو التزام لا هوادة فيه لتقديم دورات تدريبية لمساعدة المستثمرين. لقد ولت الأيام التي كان يتم فيها الحفاظ على التداول فقط للمتداولين في بورصة نيويورك. يمنح عالم اليوم المستثمرين فرصة للتداول أثناء التنقل. يستخدم التجار الآن الهواتف الذكية لتحقيق دخل سلبي مع كل يوم قادم. وهذا هو سبب حبنا لاستخدام التكنولوجيا في التداول. لا تحتاج إلى معرفة تداولية مسبقة لأن بعض الروبوتات تعمل على أتمتة العملية.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من المستخدمين

عندما يتعلق الأمر بمسابقة شعبية ، فإن مقدم دورة التداول يأخذها إلى المنزل. مع الحصول على 4.72 من أصل خمسة ، حصلت المنصة على أكثر من 190,000 مشاهدة وعد. يمكن استرداد بعض التعليقات على صفحتهم الرئيسية حيث يشيد الطلاب الحاليون بالبرنامج. يزعم معظمهم أن النظام الأساسي يقوم بعمل رائع في نقل الطلاب من خلال عملية خطوة بخطوة. تذكر أن كل هذه الدورات تأتي مع فصل تمهيدي مجاني. إنه توجه من نوع ما ، وهو استراحة مرحب بها من الفصول الدراسية المباشرة.

بيانات اعتماد المجال

كجزء من ضمان معرفتنا بتاريخ موقع الويب ، نعتمد على أدوات مدقق المجال. والأدوات لا تكذب لأنها توفر لنا النشاط الكامل عبر الإنترنت للموقع. وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من whois.net ، تم نشر الموقع في 9th كانون الأول (ديسمبر) 1998. يتمتع موقع الويب بحضور على الإنترنت لمدة 22 عامًا ، مما يدل على التزامهم بالدورة التدريبية. تساعد هذه التحديثات في حماية المستخدمين من أي تحديات أثناء عملية التعلم.

أدوات التعلم

دروس تعلم أكاديمية التداول عبر الإنترنت

لمعرفة المزيد عن التداول ولكي تصبح متداولًا أفضل ، هناك أدوات لاستخدامها. تتضمن بعض الأدوات المتاحة آلة حاسبة للفوركس ومركزًا للتعليم المالي. تساعد الآلات الحاسبة المستخدمين في معرفة المزيد حول إدارة بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم. هناك أيضًا حاسبات استثمار يجب أن يتعلم التجار كيفية استخدامها. يساعد المركز المالي والتعليمي المتعلمين على معرفة المزيد عن أساسيات الاستثمار والتداول. بمجرد إتقان استخدام هذه الأدوات ، فإنك تزيد من مهاراتك في التداول.

ميزات أكاديمية التداول عبر الإنترنت

تتضمن بعض الميزات البارزة التي يجب ذكرها وجود موظفين محترفين. الفريق متعدد الاستخدامات جيدًا في التداول عبر الإنترنت ويقدم أفضل المعلمين. يتعلم الطلاب كيفية إدارة المخاطر والقدرة على التنقل في الأسواق المتقلبة. ستتعلم أيضًا الأخطاء الشائعة التي يرتكبها المستثمرون وكيفية تجنبها. تتضمن منحنيات التعلم الأخرى كيفية توقيت السوق عن طريق السماح للسعر بالانتقال إليك. كما ستكون حبال التعلم المالي مثل الشراء بالجملة والبيع بالتجزئة مطروحة على الطاولة.

إيجابيات وسلبيات أكاديمية التداول عبر الإنترنت

السعر المتاح

أكاديمية التداول عبر الإنترنت ليست رخيصة لأن الدورات تتراوح بين 5,000 و 20,000 دولار حسب الدورة. وهذا هو المكان الذي يجب على المتداولين الجدد اتخاذ قرار مستنير. بدلاً من دفع مثل هذا المبلغ الضخم ، هناك خيارات أخرى متاحة. التعلم أثناء التداول هو أفضل شكل من أشكال التداول يذهب المتداولون عبر الإنترنت إلى أكاديمية التداول. اسأل أي خبير ، وسيختارون التعلم والتداول على مدار ثلاثة أشهر في دورة تداول باهظة الثمن. الخيار الأفضل هو الحصول على روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تساعدك على تعلم كيفية التداول.

صفحة الاتصال

لا تحتوي المنصة على دردشة مباشرة ، وهذا أمر غريب. إنه لأمر صادم بعض الشيء أن نتخيل أن مثل هذا النظام الأساسي لا يقدم دعمًا مباشرًا للدردشة. يحتوي إخلاء المسؤولية الموجود في تذييل صفحتهم الرئيسية على صفحة اتصال. على صفحة الاتصال الخاصة بهم ، لا يوجد عنوان بريد إلكتروني ، وهي ميزة غريبة أخرى. ما لديهم هو المساعدة الفنية للأعضاء فقط. يمكنك إجراء مكالمة وتلقي الدعم الفني. طريق الهاتف غير مفيد ، خاصة للمتعلمين غير الأصليين.

شكاوى لاذعة بخصوص Online Trading Academy

لقد تلقينا أيضًا العديد من الشكاوى من المستخدمين الذين يشعرون أن النظام الأساسي خدعة. يشكو معظمهم من قضايا الشفافية. بعد إجراء المدفوعات ، يبدو أن مدير علاقات العملاء قد أغلقهم. لا توجد طريقة لإظهار دليل على أي سوء سلوك من جانبهم. وهذا هو المكان الذي نصر فيه على أن المتداولين يجب أن يكونوا أكثر حرصًا مع مثل هذه المنصة.

احتيال أو أكاديمية تداول شرعية عبر الإنترنت

التسجيل في أكاديمية التداول عبر الإنترنت

مع مرور الأيام ، تم تقديم المزيد والمزيد من الشكاوى ضد المنصة. أكاديمية التداول عبر الإنترنت ليست مجبرة على الإغلاق من قبل FCT. تقوم المنصة الآن بتغيير اسمها إلى FXStreet وتقدم الآن ندوات عبر الإنترنت بدلاً من دورات التعلم. يمكن أن تكون المنصة عبارة عن عملية احتيال طويلة الأمد قيد الإعداد. نشعر بالأسف تجاه الأطراف المتضررة الذين اضطروا لتحمل مشاكل المنصة.

حكمنا

يرجى الابتعاد عن هذه الفصول الدراسية عبر الإنترنت التي تغير مواقعها في كل يوم قادم.

اتخذ قرارًا أفضل وتعلم كيفية التداول أثناء استخدامك لروبوتات الفوركس. اختر روبوتات الفوركس التي تقدم طريقة تداول أفضل وأكثر حيوية. إنه ما يستخدمه متداول اليوم للانتقال من تاجر مبتدئ إلى متداول خبير.

نتمنى للجميع تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Online Trading Academy Review: Is Tradingacademy.com Worthy?

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Online Trading Academy Review: Is Tradingacademy.com Worthy?

The Online Trading Academy is one of the most sort out after forex educational course provider. Users get the chance to learn about forex, futures, options, and stocks. With a proven background, we have decided to take a look at this platform. Even though the platform is highly rated, there are other educational materials for it. In today’s trading world, every broker and vendor will have an educational page for clients. Please get to know more about this educational course provider in our OTA review.

Online Trading Academy Review

About Online Trading Academy

Once you land on their homepage, you will realize that this is a legit website. Even the design tells you that you are in the right place. The homepage design is aesthetically pleasing and has all the relative information. What most people don’t know is that the platform has offered learning services for over 23 years. And this goes to show the level of commitment the platform offers. Most online traders go to the trading academy as a means to become experts in the trading field.

Others choose to have automated robots to help them learn about online trading. With today’s advancement in technology, forex trading robots are not just tools of trading. These robots have become a source of learning as they offer updated and well-researched trading materials. Smart investors don’t have to learn via classes; these robots help them. As they learn how to trade, they also trade with the very same robots. Make sure to test out the best robots in the industry that offer both learning and trading services.

Online Trading Academy is a platform that offers newbies a chance to get acquainted with online trading. The classes are available during Eastern Time and can be adjusted to fit your schedule. We know of traders who have built their trading confidence and skills thanks to this platform. And that’s what trading is all about, learning the skills and having the audacity to make wise decisions.

Awards and global recognition

What the platform is known for is gaining global recognition for its outstanding services. The platform has been certified as a B-Corp, which means it’s a force for good. By contributing to sustainability and social-environmental benefits, the company gets recognized. Other awards under their belt include excellence in quality education and service to the community. We also see a barrage of other awards to follow in the future due to the rising new users. After all, trading is a way of making extra income even for those with full-time jobs.

Breakdown of the available courses

The Online Trading Academy is located in the United States. To start traders off, the platform offers free online trading classes. These classes are meant to give a brief introduction to the trading course. There have been over half a million users who have undergone the free classes. It goes to show the skills the platform offers for trading. These experts make time to offer free learning classes to anyone interested. One has to make time and enjoy the classes for free.

What this shows is a relentless commitment to offer trading courses to help investors. Gone are the days where trading was only preserved for traders in NYSE. Today’s world is giving investors a chance to trade on the go. Traders are now using smartphones to make passive income with each coming day. And this is the reason why we have to love the use of technology in trading. You don’t need to have prior trading knowledge as some robots automate the process.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Comments from users

When it comes to a popularity contest, the trading course provider takes it home. With a score of 4.72 out of five, the platform has over 190,000 views and counting. Some of the comments can be retrieved on their homepage as current students hail the program. Most claim the platform does a fantastic job in taking students through a step by step process. Remember that all these courses come with a free introductory class. It’s an orientation of some kind, which is a welcome break from direct classes.

Domain credentials

As part of ensuring we know the history of a website, we rely on domain checker tools. And the tools don’t lie as they give us the entire online activity of the website. According to information retrieved from whois.net, the website went live on 9th December 1998. The website has a 22-year online presence, which goes to show their commitment to the course. These updates help protect users from any challenges during the learning process.

Learning tools

Online Trading Academy Learning Classes

To know more about trading and become a better trader, there are tools to use. Some of the available tools include a forex calculator and a financial education center. Calculators help users learn more about credit card and debit card management. There are also investment calculators that traders must learn how to use. The financial, educational center helps learners know more about investing and trading basics. Once you master using these tools, you increase your trading skills.

Features of Online Trading Academy

Some of the notable features we must state include having a professional staff. The team is well versatile in online trading and offers the best teachers. Students learn how to manage risks and to be able to navigate volatile markets. You will also learn the common mistakes investors make and how to avoid them. Other learning curves include how to time the market by letting the price come to you. Financial learning ropes like buying at wholesale and selling at retails will also be on the table.

Pros and Cons of Online Trading Academy

Available Price

Online Trading Academy is not cheap as the courses go for around $5,000 and $20,000 depending on the course. And this is where the newbie traders must make an informed decision. Instead of paying such a huge amount, there are other options available. Learning as you trade is the best form of trading as online traders go to the trading academy. Ask any expert, and they will choose learning and trading over a three-month over-priced trading course. The best option is to get forex trading robots that help you learn how to trade.

Contact page

The platform does not have a live chat, which is weird. It’s a bit shocking to imagine that such a platform does not offer live chat support. The disclaimer at the footer of their homepage has a contact page. On their contact page, there is no email address, which is another weird feature. What they do have is technical assistance for members only. You can make a call and receive technical support. The phone avenue is not helpful, especially for non-native learners.

Scathing complaints regarding Online Trading Academy

We have also come across several complaints from users who feel that the platform is a hoax. Most of them are complaining of transparency issues. After making payments, the customer relationship manager seems to shut them out. There is no way of showing evidence of any misconduct on their side. And this is where we insist that traders should be extra careful with such a platform.

Scam or legit Online Trading Academy

Online Trading Academy Signup

As days went by, more and more complaints were lodged against the platform. Online Trading Academy is not forced to shut down by the FCT. The platform is now changing its name to FXStreet and now offers webinars instead of learning courses. It could be that the platform was a long term scam in the making. We feel sorry for the aggrieved parties who had to endure problems with the platform.

Our verdict

Please stay away from these online classes that change their sites with each coming day.

Make a better decision and learn how to trade as you use forex robots. Go for forex robots that offer a better and more vivid way of trading. It is what today’s trader is using to move from novice to an expert trader.

We wish everyone a happy and prosperous trading experience.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.