القائمة

مراجعة Option24: Option24.net وسيط خطير 

مراجعة Option24: Option24.net وسيط خطير 

Option24 هو وسيط خارجي يوفر للمتداولين أدوات التداول الأكثر تطوراً ، ويمكنك الاستثمار من خلال منصة آمنة. ومع ذلك ، بصفتك متداولًا حكيمًا ، يجب عليك التفكير في عدة عوامل قبل استثمار أموالك التي اكتسبتها بشق الأنفس.

مراجعة Option24 ، شركة Option24

تضمن الشركة لجميع أنواع المتداولين فرصة الاستفادة من الكيان. وبالتالي ، فهو يضمن الندوات والندوات عبر الإنترنت وأدوات التداول التي يجب أن تساعدك في استيعاب المزيد من عالم التداول. وفقًا لذلك ، أثناء قراءتك لهذه المراجعة المحايدة على Option24 ، فإنها تسلط الضوء على العديد من العلامات الحمراء التي يجب أن تحذرك من استثمار عشرة سنتات واحد.

في هذه الأثناء، شركات تداول الفوركس هذه موثوقة. أنها تسمح لك بالاستمتاع بتجربة التجارة. على عكس Option24 ، فإنهم يطبقون سمات مجربة ومختبرة ستجذب أرباحًا معقولة على طريقتك. تحث Option24 المتداولين الجدد على الوثوق بالشركة لأنها تضمن دليلاً موثوقًا لفهم السوق. وبالتالي ، فهم لا يستفيدون من أي مواد تعليمية على موقع الويب الخاص بهم ، وقد ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في الأدوات الخاطئة ، والتي لن تؤدي إلا إلى نتائج سلبية.

موقع Option24 الإلكتروني ضعيف ، ويلتزمون بالكثير من البيانات القيمة التي يطلبها المتداولون. وبالتالي ، فإن عالم التجارة ليس لعبة أطفال ، ويجب أن تفهم تمامًا كيف تعمل الشركة قبل استثمار أموالك التي جنيتها بشق الأنفس. تركز الشركة على الفوركس والتشفير والعقود مقابل الفروقات والمعادن ، من بين خيارات الاستثمار الأخرى. أيضًا ، كيف يتعاملون مع التقلبات العالية في السوق غير معروف.

مراجعة Option24.net 

يوفر موقع Option24.net أقسامًا مباشرة 5 أيام في الأسبوع ، وهي تضمن أكثر من 1000+ أداة تداول. تقدم الشركة فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.6 ، وتوفر رافعة مالية عالية جدًا تبلغ 1: 888. ومع ذلك ، قد يكون من المفيد أن تكون حذرًا لأن الرافعة المالية العالية قد تؤدي إلى خسائر فادحة عندما لا تسير الصفقات في طريقك. إنهم لا يلبون أي شفافية حتى لجذب تاجر مبتدئ إلى الشركة.

علاوة على ذلك ، لا يكشفون عن أي خوارزمية يستخدمها البرنامج لتحقيق الأرباح المرغوبة التي يعدون بها. ومن ثم سينتهي بك الأمر بشراء أدوات من شأنها أن تجعل تجربة التداول الخاصة بك أسوأ. ومع ذلك ، يُفضل التداول الآلي على البشر لأنهم لا يخلطون بين التجارة والعواطف. لا شيء يفعلونه أو يعدون به المتداولين منطقيًا ، وقد ينتهي بك الأمر بالاعتماد على الأدوات الخاطئة.

تضمن Option24.net لعملائها وجود مديري حسابات شخصية ، والوصول إلى أبحاث السوق ، ومقاطع فيديو تعليمية كاملة. وبالتالي يجب أن تتوقع العثور على خدمات خبراء من أشخاص يفهمون السوق. لا تكشف Option24 عن أي معلومات عن المؤسسين والموظفين. يقوم المحتالون بإخفاء البيانات الشخصية عن المتداولين لأنهم يفتحون شركات استنساخ ويحاولون سرقة المزيد من العملاء الأبرياء.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

كيف يعمل موقع Option24.net

لا يمتلك موقع Option24.net أسلوبًا مناسبًا للتشغيل ، إلا أنه يعد بعائدات مغرية ضخمة. يعدون المتداولين بمكافآت تصل إلى 5000 دولار ، ويؤكدون للمستثمرين إشارات التداول اليومية. للوصول إلى خدماتهم ، لديهم ما يصل إلى 16 نظامًا أساسيًا يمكن الوصول إليها على أجهزة متعددة. وبناءً على ذلك ، فإن عالم التجارة ليس لعبة أطفال ، ولا يُعرف كيف يهدف Option24 إلى الاستثمار في نزهة في الحديقة.

استعراض Option24.net ، فاتورس Option24.net

يعمل موقع Option24.net بشكل مجهول ، ولم يسمع به من قبل أن الأشخاص المجهولين سيحققون أرباحًا لك. تتوقع الشركة منك مشاركة البيانات الشخصية ، لكنها لا تكشف عن أي معلومات مماثلة. وبالتالي ليس هناك ما يضمن للمتداولين دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. البرنامج متوافق مع Metatrader 24 & 5 ، وهو العامل الإيجابي الوحيد للشركة. 

علاوة على ذلك ، ليس هناك يقين من أنهم سيعملون بشكل مختلف عن المحتالين لأنهم يظهرون الكثير من السمات المماثلة للمحتالين. سيجد Option24 العديد من الطرق التي يمكنهم استخدامها للحصول على أموالك وجذبك للقيام بالإيداع. يعدون بمكافأة ضخمة على الإيداع الأول ، ويضمنون عوائد ضخمة. ومن ثم ، عندما تقع في حب الطعم وتقدم ضمانًا ، فهذه هي نهاية العمل بينك وبينهم.

لا يحتوي الخيار 24 على أي دليل على وجود أنشطة تجارية جارية. كما أنهم قد يجتذبون عوائد سلبية ، وهذه البيانات غير مرحب بها في الشركة ؛ وبالتالي ، فإنهم يحذفون معلومات مماثلة. لذلك عندما تقع في فخ المصيد ، فإنك ستربح الأشخاص المجهولين وراء الشركة. قد يؤدي ذلك إلى منعك من الوصول إلى أي من الخدمات التي يقدمونها. 

Option24 سلامة الأموال

لا يعرض Option24 أي أسباب يمكنك الاعتماد عليها حتى ولو بعملة واحدة من أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون سلامة أموالك دائمًا أولوية قصوى يجب الانتباه إليها قبل اتخاذ أي خطوات استثمارية أخرى. تظهر الشركة أسبابًا متعددة لعدم الوثوق بهم ، وهم يعملون دون الكشف عن هويتهم. ليس لديهم حساب تجريبي لاختبار البرنامج قبل استثمار أموالك المكتسبة بشق الأنفس.

لا يوجد لدى الشركة أي دليل على المعاملات الناجحة التي قام بها التجار ، ولا يجب أن تتوقع معاملة تفضيلية. يبدو أن Option24 مفيد فقط للأشخاص المجهولين وراء الشركة. ومن ثم قد ينتهي بهم الأمر بالاحتفاظ بأموالك في حسابات شخصية أثناء انتظار أرباح غامضة. أيضًا ، فإن أموالك ليست بيانات شخصية آمنة أيضًا قد تقع في الأيدي الخطأ.

الإيداع والسحب

لا يكشف Option24 عن الحد الأدنى لمبلغ التداول. وبالتالي قد ينتهي بك الأمر إلى دفع مبالغ باهظة مقابل أدوات غير مفيدة. إنهم لا يستفيدون من أي خيارات تمويل يمكنك استخدامها لوضع الأموال في حسابك. أيضًا ، إذا كنت لا تزال ترغب في الاستثمار مع الوسيط المظلل ، يمكنك استخدام خيارات الائتمان / الخصم. إنها تتيح لك ما يصل إلى 540 يومًا لطلب رد المبالغ المدفوعة. لا يحتوي Option24 على سياسة استرداد تسمح لك بالحصول على أموالك إذا كانت الخدمات التي يقدمونها لا تلبي توقعاتك.

وفقًا لذلك ، ليس هناك ما يقين من أنه يمكنك بسرعة سحب الأموال من الشركة. لا يعرضون أي دليل على عمليات السحب الناجحة التي قام بها العملاء. سيجد المحتالون مثل Option24 طرقًا للاحتفاظ بأموالك لأطول فترة ممكنة بينما تنتظر عدم اقتراب العوائد أبدًا. يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى أموالك على الفور ، وتُظهر الشركة الكثير من الظل لتكون بمثابة تحذير.

Option24 سرعة الرد

يحتوي Option24 على عنوان موقع ؛ No.5 Cork Street، Belize City، Belize، CA وفقًا لذلك ، خلال بحثنا ، اتضح أن عنوان الموقع مكون وليس له علاقة بالشركة. وبالتالي لن تتلقى أي دعم بمجرد حصولهم على أموالك. لا توجد مصداقية في معلومات الدعم التي يقدمونها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إليهم من خلال دعم البريد الإلكتروني أو عبر الاتصال الهاتفي. ومن ثم فإن ما إذا كنت ستتلقى أي رد على استفساراتك يعد لغزًا. من ناحية أخرى ، يساعد العمل في دعم العملاء في بناء المزيد من الثقة بينك وبين الشركة. 

اللائحة

لا يستفيد الخيار 24 من أي وثائق تنظيمية تؤكد أن الشركة تلتزم بالكامل بالقواعد التنظيمية. الشركات غير الخاضعة للتنظيم بالكاد تعيش في السوق ، وينتهي بها الأمر سريعًا بالاختفاء بكل أموالك. علاوة على ذلك ، من غير القانوني في معظم البلدان ، إن لم يكن كلها ، الحصول على الأموال من الجمهور دون التقيد باللوائح.

ستستخدم الشركات غير الخاضعة للتنظيم بيانات تسجيل خاطئة بدلاً من التنظيم. وبالتالي يجب أن تكون قادرًا على التمييز بين التنظيم والتسجيل. ومع ذلك ، يمكنك الاعتماد على وسطاء الفوركس المنظمون من أجل الشفافية في الاستثمار. يمكنك بسهولة العثور على وثائق التنظيم التي يقدمونها والتحقق منها.

الحكم النهائي

الخيار 24 لا يتسم بالشفافية ، كما أنه يفضح الكثير من الغموض. سيجد المحتالون طرقًا لجذبك إلى الإيداع ، وتزعم Option24 حتى أنها فازت بجوائز غير معروفة في عالم التداول. لا شيء معقول تقوم به الشركة أو تعد به المتداولين.

وبالتالي سيكون من المفيد إذا كنت تفكر دائمًا هذه الشركات التجارية لتداول العملات الأجنبية من أجل أ تجربة تجارية ممتعة. تجنب Option24.net بأي ثمن. أيضًا ، يجب عليك قراءة المراجعات من مصادر موثوقة والبحث قبل استثمار أموالك.

ماذا يقول المستثمرون عن هذه الشركة؟

Option24 يفتقر إلى ملاحظات العملاء

هل يمكنني كسب العوائد المعلن عنها؟

لا ، لا يمكنك كسب المال من خلال مخطط خارجي

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Option24 Review: Option24.net A Menacing Broker 

Option24 Review: Option24.net A Menacing Broker 

Option24 is an offshore broker that provides traders with the most sophisticated trading tools, and you get to invest with a secure platform. However, as a wise trader, you should consider several factors before investing your hard-earned funds.

Option24 Review, Option24 Company

The company assures all sorts of traders an opportunity to benefit from the entity. Thus it guarantees seminars, webinars and trading tools that should assist you in grasping more from the trading world. Accordingly, as you read this impartial review on Option24, they highlight several red flags that should warn you towards investing even a single dime.

Meanwhile, these forex trading companies are reliable. They allow you to enjoy a trade experience. Unlike Option24, they apply tried and tested traits that will attract sensible profits your way. Option24 urges newbie traders to trust the company since they guarantee a reliable guide to understanding the market. Consequently, they do not avail any education materials on their website, and you may end up falling for the wrong tools, which will only attract negative results.

Option24 website is poorly done, and they commit a lot of valuable data that traders require. Consequently, the trading world is not children’s play, and you should fully understand how the company operates before investing your hard-earned money. The company focuses on Forex, crypto, CFDs and metals, among other investment options. Also, how they tackle the high volatility in the market is unknown.

Option24.net Review 

Option24.net provides live sections 5days a week, and they guarantee more than 1000+ trading instruments. The company offers as low as 0.6 spreads, and they offer very high leverage of 1:888. However, it would help if you were cautious because high leverage may lead to massive losses when trades do not go your way. They do not meet any transparency even to lure a novice trader into the company.

Furthermore, they do not reveal any algorithm the software uses to make the desirable profits they promise. Hence you will end up purchasing tools that will only make your trading experience worse. Nevertheless, automatic trading is preferable to humans since they do not mix trading with emotions. Nothing they do or promise traders make any sense, and you may end up relying on the wrong tools.

Option24.net assures its customers of personal account managers, access to market research, and complete video tutorials. Thus you should expect to find expert services from people who understand the market. Option24 does not reveal any information about the founders and that of the employees. Scammers hide personal data from traders since they open clone companies and attempt to rob more innocent customers.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

How Option24.net Operates

Option24.net does not have a suitable style for operation, yet they promise massive attractive returns. They promise traders bonuses of up to $5000, and they assure investors of daily trading signals. To access their services, they have up to 16 platforms that are accessible on multiple devices. Accordingly, the trading world is not children’s play and how Option24 aims to invest a walk in the park is unknown.

Option24.net Review , Option24.net Fatures

Option24.net operates anonymously, and it’s unheard of that unsung people will generate profits for you. The company expects you to share personal data, yet they do not reveal any similar information. Thus there is no guarantee for traders a 24/5 customer support. The software is compatible with Metatrader 5&4, and it’s the only positive factor for the company. 

Moreover, there is no certainty that they will function any differently from scammers since they show a lot of similar traits to scammers. Option24 will find numerous ways that they can use to get your funds and lure you into making a deposit. They promise a massive bonus on the first deposit, and they guarantee huge returns. Hence when you fall for the bait and make a warranty, that is the end of business between you and them.

Option24 does not have any evidence of ongoing trade activities. Also, they may be attracting negative returns, and such data is not welcoming to the company; thus, they omit similar information. Therefore when you fall for the catch, you will b profiting the anonymous people behind the company. They may result in blocking you from accessing any of the services that they offer. 

Option24 Funds Safety

Option24 does not showcase any reasons you can count on them with even a single dime from your hard-earned money. Furthermore, the safety of your funds should always be a top priority to pay attention to before taking any investment steps further. The company shows multiple reasons not to trust them, and they operate anonymously. They do not have a demo account to test the software before investing your hard-earned money.

The company does not have any evidence of successful transactions made by traders, and you should not expect some preferential treatment. Option24 seems to be only beneficial to the anonymous people behind the company. Hence they may end up keeping your funds in personal accounts while you wait for mysterious profits. Also, your money is not secure personal data as well may fall into the wrong hands.

Deposit and Withdrawals

Option24 does not reveal what the minimum trading amount is. Thus you might end up paying hefty figures for non-useful tools. They do not avail of any funding options that you can use to put money into your account. Also, in case you still want to invest with the shady broker, you can use credit/debit options. They allow you up to 540 days to request a chargeback. Option24 does not have a refund policy that allows you to get your funds if the services they offer do not meet your expectations.

Accordingly, there is no certainty that you can swiftly withdraw funds from the company. They do not showcase any evidence of successful withdrawals made by customers. Scammers such as Option24 will find ways to hold onto your funds for as long as they can while you wait for never approaching returns. You should have access to your funds instantly, and the company shows a lot of shadiness to serve as a warning.

Option24 Customer Support

Option24 features a location address; No.5 Cork Street, Belize City, Belize, C.A. Accordingly, during our research, it turns out the location address is made up and has no relation with the company. Thus you will not receive any support once they have your money. There is no credibility in the support information they provide.

Additionally, you can reach them through email support or via telephone contact. Hence whether you will receive any response to your queries is a mystery. On the other hand, working customer support helps in building more trust between you and the company. 

Regulation

Option24 does not avail any regulation documents that affirm the company fully adheres to regulation. Unregulated companies barely survive in the market, and they quickly end up disappearing with all your money. Furthermore, it is illegal in most countries, if not all, to access funds from the public without adhering to regulation.

Unregulated companies will use false registration data in place of regulation. Thus you should be capable of telling the difference between regulation and registration. Nevertheless, you can count on these regulated forex brokers for transparency in investing. You can easily find and verify the regulation documents they provide.

Final Verdict

Option24 is not transparent, and they expose a lot of ambiguity. Scammers will find ways to lure you into making a deposit, and Option24 even claims to have won awards that are unknown in the trading world. Nothing the company does or promises traders is sensible.

Thus it would help if you always considered these forex trading companies for a pleasing trade experience. Avoid Option24.net at all costs. Also, you should read reviews from reliable sources and research before investing your money.

What do investors have to say about this company?

Option24 lacks clients feedback

Can I earn the advertised returns?

No, you cannot earn with an offshore scheme

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.