القائمة

OptionsSet مراجعة: Optionsset.com مخادعة الفوركس

قروض نيبوس

OptionsSet مراجعة: Optionsset.com مخادعة الفوركس

مشاركة هذا!

OptionsSet (Optionsset.com) هي عملية احتيال قاسية في الخيارات الثنائية وعقود الفروقات والعملات المشفرة ومنصة فوركس لإضفاء لمسة جمالية على المشهد. من المفترض أن تقدم مجموعة الخيارات مكافأة ترحيب بنسبة 92 ٪ لأي شخص يشترك معهم. قبل التسجيل ، يجب أن تعرف ما مر به بعض الأعضاء على يد هذه المنصة. الأعضاء يبكون قبيحة بعد سرقة أموالهم. اقرأ مراجعة OPTIONSSET المفصلة هذه واحصل على الحقيقة.

استعراض مجموعة الخيارات

بأسعار معقولة ودروبوتات تداول العملات المشفرة التي يمكن الاعتماد عليها هي ما تحتاجه للنجاح. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية الجديرة بالثناء والتي تم فحصها اليوم. يتمتع المستثمرون الذين يسجلون باستخدام الروبوتات المختبرة والموثوقة بتجربة تداول آمنة. استمتع بمزايا امتلاك أدوات تداول Crypto Currency الإبداعية والقوية اليوم. اختر روبوتات تداول العملات المشفرة التي تتمتع بسمعة مثبتة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency الفعالة اليوم.

استعراض مجموعة الخيارات

ما يسعى إليه هؤلاء الفنانين المحتالين هو دفعك إلى التسجيل معهم. تم استخدام المطالبات والوعود الفارغة لجذب المستثمرين للتسجيل. تستخدم OptionsSet مكافأة ترحيب بنسبة 92٪ كحافز للتسجيل. بمجرد إيداع الأموال ، سيعكس رصيد حسابك رصيد مكافأة بنسبة 92٪. بعد أن تبدأ التداول ، ستخسر مكافأتك وتبقى مع إيداعك الأولي. بحلول هذا الوقت ، يتلقى الأعضاء مكالمة ويطلب منهم إيداع المزيد من الأموال وتحقيق المزيد من الأرباح.

يُعرف فنانو الاحتيال المحترفون باستنساخ مواقع الويب لخداع المستثمرين. إذا فشلت في إيداع المزيد من الأموال ، فلن تتمكن من سحب رصيدك المتبقي. سيطالبك هؤلاء الفنانين المحتالين بسداد مكافآتهم قبل الانسحاب.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

حول OptionsSet

من المعروف أن الفنانين المحتالين يستخدمون كيانات مسجلة بالفعل ويرتبطون بها. تدعي شركة OptionsSet أنها مملوكة لشركة BO TradeFinancials Ltd. ما يفعله هؤلاء الفنانون المحتالون هو محاولة جعلها تبدو وكأنها وسطاء مسجلين في قبرص. دفع تعويضات عالية بنسبة 81٪ هو رقم عشوائي آخر يستخدم لمحاولة جذب انتباه المستثمرين. وهذا هو السبب في أننا سوف نكشف حيلهم القذرة ليراها الجميع. ابتعد عن مجموعة الخيارات لأنها منصة شريرة أخرى.

عدم الكشف عن هويته هو ما يبيعهم كفنانين احتيال. بالنظر إلى موقع الويب بالكامل ، لا يوجد ذكر لأي عضو مؤسس. يطرح السؤال ، من هم الأشخاص الذين يديرون هذا الموقع؟ كما اتضح ، لا يريد هؤلاء الفنانين المحتالين أن يتم التعرف عليهم لأسباب واضحة. خوفًا من تعقب السلطات والمستثمرين ، فهم يرفضون كشف أسمائهم الحقيقية. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط مع الوسطاء غير المسؤولين وعرجاء. لا ينبغي الوثوق بمجموعة OptionsSet بأموالك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل OptionsSet مرخصة أم مسجلة؟

ترخيص وتسجيل OptionsSet

بالنظر إلى صفحتهم عنا ، يدعي هؤلاء الفنانين المحتالين أنهم مسجلون في قبرص. بعد التحقق من CySEC ، تم العثور على بعض الوحي اللعين. شركة BO Tradefinancials Ltd مسجلة بالفعل. المشكلة في هذا هو وسيطهم المرتبط ليس OptionsSet. كما قلنا سابقًا ، فإن الفنانين المحتالين سيفعلون أو يقولون أي شيء للتأكد من أن منصاتهم تبدو شرعية.

مشكلة أخرى مع OptionsSet هي عدم وجود أي مستندات لدعم مطالبهم بالتسجيل. لماذا لا تسجل نشر نسخ من حالة الترخيص ليراها الجميع؟ سيقوم الوسيط الحقيقي بنشر تفاصيل ترخيصه لإثبات صحتها. عدم وجود هذه المستندات الحيوية هو دليل على أننا نتعامل مع وسيط غير شرعي. هناك مشكلة أخرى وهي محاولة استخدام اسم وسيط مسجل آخر لتظاهر التنظيم. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يخالفون القواعد لمجرد الحصول على أموالك.

التداول مع معتمدة وذات مصداقية الوسطاء هم ما تحتاجه لبدء التداول. اذهب للوسطاء الذين لديهم سمعة مثبتة. اشترك مع الوسطاء الرائدين والموثوقين في الصناعة للحصول على تجربة تداول ناجحة. الوسطاء الحقيقيون والصادقون هم ما تحتاجه لكسب المال. ابدأ التداول مع وسطاء مسؤولين ويمكن الاعتماد عليهم في جميع الأوقات.

ميزات مجموعة الخيارات / المزايا

لكي يتمتع الوسيط بأي ميزة ، يجب عليه تقديم خدمات تداول حقيقية. ابتعد عن الوسطاء المحتالين الذين يستخدمون تفاصيل تسجيل وهمية مثل مجموعة الخيارات. هناك مشكلة كبيرة أخرى في هذه المنصة وهي عدم وجود احتياطات أمان. بالنظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، فإنه يفتقر إلى ميزات الأمان الأساسية. ما يفعله هؤلاء المحتالون هو تشويه الاسم التجاري الجيد عبر الإنترنت. إن الكشف عن حيلهم سيضمن عدم وقوع المستثمرين في عمليات الاحتيال التافهة.

عيوب مجموعة الخيارات

الحسابات المقدمة

خيارات تعيين أنواع الحسابات

توفر مجموعة OptionsSet للمستخدمين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. يتم تسمية الحسابات باسم Basic و Premium و Gold و VIP و CORP. ما رأيناه لأول مرة على أنه علامة حمراء ضخمة هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب مع هذه الحسابات. أبسط الحسابات هو طلب 500 دولار كحد أدنى للإيداع المطلوب. وهذه مشكلة كبيرة لأنها تكسر الحد الأدنى للصناعة وهو 250 دولارًا. لا ينبغي لأحد التسجيل بحسابات تقدم مبلغ إيداع مرتفع. إنه ببساطة يتجاوز الحد الذي وضعته الهيئات التنظيمية.

إيداع وسحب

مشكلة أخرى وجدناها مع خيارات تمويل حساباتهم. يعد إيداع الأموال أمرًا سهلاً وسريعًا كما هو متوقع مع أي منصة تداول عبر الإنترنت. بعض قنوات الإيداع المستخدمة تشمل Bitcoin و MasterCard و Visa. ما لدينا مشكلة هو كيف يفشل الأعضاء في الوصول إلى الأموال بمجرد إيداعها. إذا كنت ترغب في سحب الأموال باستخدام هذه المنصة ، فستنتظر حتى يميل العالم. نظرًا لأن معظم الأعضاء يدعون ، لا يمكن لأي شخص سحب الأموال باستخدام هذه المنصة.

مطالبات وهمية

هل قمت بالتمرير لأسفل صفحتهم الرئيسية وشاهدت المطالبات الفارغة منشورة؟ واحدة من المشاكل الرئيسية التي نواجهها مع مجموعة الخيارات هي استخدام مطالبات fa e. يزعمون أن لديهم أكثر من 70,000 مستخدم وأكثر من 6 ملايين معاملة مكتملة. وهذا هو المكان الذي نواجه فيه مشكلة مع منصات الاحتيال هذه. هؤلاء الفنانين المخادعين يمزقون فقط أي شخص يقوم بالتسجيل والإيداع معهم.

فريق دعم غير مستجيب

يعد عدم وجود فريق دعم أساسي للدردشة الحية أحد أسباب عدم قيامنا بالتسجيل في هذا النظام الأساسي. لا أحد قادر على التحدث مع أي من الممثلين ما لم يتصلوا بك. وهذا ما يجعل هذا عملية احتيال حيث يختار هؤلاء السماسرة رسائل البريد الإلكتروني للرد عليها. وقد نما إلى علمنا أنهم لا يردون إلا على استفسارات الإيداع. بمجرد إرسال طلب السحب ، لن يتمكن أحد من الرد عليك.

هل الأموال آمنة مع OptionsSet؟

نظرًا لعدم امتلاكهم أي ترخيص تجاري صالح ، يمكننا أن نفترض بأمان أن الأموال ليست آمنة مع هذا الوسيط. التعامل مع الوسطاء غير الشرعيين له نهاية واحدة فقط ، تخسر الأموال المودعة. هناك مشكلة كبيرة مع هذا الوسيط تتمثل في عدم وجود معلومات مناسبة بشأن التفاصيل المصرفية. من يتعامل مع الأموال بعد إيداعها من قبل المستثمرين؟ هل من الممكن أن يقوم المستخدمون بإيداع الأموال في منصة غير معروفة؟

هل OptionsSet عملية احتيال؟

خيارات تعيين قنوات الإيداع

OptionsSet هي عملية احتيال لا تقدم أي اعتذار عن السرقة من المستخدمين. لا يتم الفصل بين الحسابات حيث يتم تجميع الأموال في حساب واحد. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط أرسلها فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني.

حكم

خلاصة القول هي أنه لا ينبغي لأحد التسجيل مع هذا الوسيط. سنضيف هذا الوسيط إلى قائمتنا السوداء للاحتيال ونحمي قرائنا.

استعمل مزودي إشارة الخيارات الثنائية دقيقة لفترة تداول آمنة. ابحث عن موفري إشارات الخيارات الثنائية الموثوق بهم وذوي السمعة الطيبة. قم بالتسجيل مع كبار مزودي إشارات الخيارات الثنائية اليوم.

أتمنى كل التوفيق في تجربة التداول المستقبلية.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "مراجعة OptionsSet: Optionsset.com المروعة في عملية احتيال الفوركس"

  1. لا تستخدم أبدًا مجموعة الخيارات
    عندما بدأت الحديث مع 6 أشهر واستثمرت في 30 ألفًا وقالوا إنه يتعين عليّ سحب كل المبلغ دفعة واحدة ولكن بعد أن أرسلت لهم رسومًا بعد الرسوم ولم أستلم أموالي أبدًا.

    مجموعة الخيارات هي عملية احتيال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

OptionsSet Review: Optionsset.com Dreadful Forex Scam

Nebeus-Loans

OptionsSet Review: Optionsset.com Dreadful Forex Scam

Share This!

OptionsSet (Optionsset.com) is a cruel Binary Options, CFDs, Crypto Currency, and Forex platform scam to grace the scene. Options Set is purporting to offer 92% welcome bonus to anyone who signs up with them. Before signing up, you should know what some members have been through at the hands of this platform. Members are crying foul after having their funds stolen. Read this detailed OPTIONSSET Review and get the truth.

OptionsSet Review

Affordable and dependable Crypto Currency trading robots are what you need to succeed. Sign up with commendable and vetted Crypto Currency trading robots today. Investors who sign up with tested and trusted robots have a safe trading experience. Enjoy the benefits of having creative and robust Crypto Currency trading tools today. Go for Crypto Currency trading robots with a proven reputation. What are you waiting for? Sign up with effective Crypto Currency robots today.

OptionsSet Review

What these scam artists are after is getting you to sign up with them. Empty claims and promises have been used to lure investors to sign up. OptionsSet is using a 92% welcome bonus as an incentive to sign up. Once you deposit funds, your account balance will reflect a 92% bonus balance. After you start trading, you will lose your bonus and remain with your initial deposit. By this time, members receive a call and are asked to deposit more funds and make more profits.

Professional scam artists are known to clone websites in order to deceive investors. If you fail to deposit more funds, you won’t be able to withdraw your remaining balance. These scam artists will demand you pay them back their bonus before withdrawing.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

About OptionsSet

Scam artists are known to use already registered entities and associate themselves with them. OptionsSet is claiming to be owned by B.O TradeFinancials Ltd. What these scam artists are doing is try to make it look like they are Cypriot registered brokers. High payout of 81% is another random number used to try and get investors’ attention. And this is why we will be exposing their dirty tricks for all to see. Stay away from Options Set as it is another rogue platform.

Anonymity is what sells them out as scam artists. Looking at their entire website, there is no mention of any founding member. It begs the question, who are the people running this website? As it turns out, these scam artists don’t want to be recognized for obvious reasons. Afraid of being tracked by authorities and investors, they refuse to dish out their actual names. And this is where draw the line with irresponsible and lame brokers. OptionsSet should not be trusted with your funds.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Is OptionsSet licensed or registered?

OptionsSet License and Registration

Looking at their about us page, these scam artists claim to be registered in Cyprus. After checking with CySEC, some damning revelations were found. B.O Tradefinancials Ltd is indeed registered. Problem with this is their associated broker is not OptionsSet. As we said earlier, scam artists will do or say anything to make sure their platforms appear legit.

Another problem with OptionsSet is lack of any documents to support their claim of being registered. Why not sign up post copies of their license status for all to see? A real broker will post details of their license to prove authenticity. Lack of these vital documents is proof we are dealing with an illicit broker. Another problem is obviously trying to use another registered broker’s name to feign regulation. These are scam artists who will break rules just to get your money.

Trading with certified and credible brokers is what you need to start trading. Go for brokers who have a proven reputation. Sign up with industry leading and trusted brokers for a successful trading experience. Genuine and honest brokers are what you need to make money. Start trading with accountable and dependable brokers at all times.

Features of OptionsSet/ Advantages

For a broker to have any advantage, they have to offer real trading services. Stay away from rogue brokers who are using fake registration details such as Options Set. Another huge problem with this platform is having no safety precautions. Looking at their website, it lacks basic security features. What these scam artists are doing is tarnishing the good online trading name. Exposing their tricks will ensure investors don’t fall for their trashy scams.

Disadvantages of OptionsSet

Accounts offered

OptionsSet Account Types

OptionsSet is furnishing users with five different account types to choose from. Accounts are named Basic, Premium, Gold, VIP, and CORP. What we first saw to be a huge red flag is the high minimum required deposit with these accounts. The most basic of accounts is asking for $500 as the minimum required deposit. And this is a huge problem as it breaks the set industry minimum of $250. No one should sign up with accounts which offer a high depository amount. It simply exceeds the set limit by regulatory bodies.

Deposit and withdrawal

Another issue we found is with their account funding options. Depositing funds is easy and fast as expected with any online trading platform. Some of the depository channels used include Bitcoin, MasterCard, and Visa. What we have a problem with is how members fail to gain access of funds once they deposit. If you want to withdraw funds with this platform, you will wait till the world tilts. As most members are professing, no one is able to withdraw funds with this platform.

Fake claims

Have you scrolled down their homepage and seen the empty claims posted? One of the main problems we have with Options Set is using fa e claims. They claim to have over 70,000 users and over 6, 000,000 transactions completed. And this is where we have trouble with such scam platforms. These scam artists are only ripping off anyone who signs up and deposits with them.

Unresponsive support team

Lack of a basic live chat support team is one reason why we are against signing up with this platform. No one is able to talk with any of the representatives unless they contact you. And this is what makes this a scam as these brokers choose which emails to respond to. And it has come to our attention that they are only responding to deposit queries. Once you send withdrawal request, no one will be able to answer you.

Are funds safe with OptionsSet?

As they hold no valid trading license, we can safely assume funds are not safe with this broker. Dealing with illicit brokers only has one ending, you losing out on funds deposited. A huge problem with this broker is lack of proper information regarding banking details. Who handles the funds after being deposited by investors? Is it possible users are depositing funds to an unknown platform?

Is OptionsSet a scam?

OptionsSet Deposit Channels

OptionsSet is a scam which makes no apology for stealing from users. Segregation of accounts is not being done as funds are pooled in one account. Mark all their emails as spam and never click on any links sent by their email marketing team.

Verdict

Bottom line is no one should sign up with this broker. We will be adding this broker to our scam blacklist and protect our readers.

Use accurate binary options signal providers for a safe trading period. Go for binary options signal providers who are reliable and reputable. Sign up with leading binary options signal providers today.

Wishing all the best in your future trading experience.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

One Reply to “OptionsSet Review: Optionsset.com Dreadful Forex Scam”

  1. NEVER EVER USE OPTIONSSET
    When I first started talking to 6months ago and I’ve invested at 30k and they say that I have to withdrawal all of it at once but after I sent them fees after fees and still never received my funds.

    Optionsset is a scam

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons