القائمة

مراجعة Opul - Opulence LLC هي عملية احتيال ICO

مراجعة Opul - Opulence LLC هي عملية احتيال ICO

مشاركة هذا!

هناك مواقع لا يجب أن تطأها عند وضعها على الرصيف. Opulence LLC المعروف أيضًا باسم Opul في Opulbiz.com هو أحد المجالات التي يجب أن تراقبها وتضمن عدم خداعك بأي من موادها الترويجية.

أسرع طريقة لخسارة أموالك والإحباط هي إرسالها إلى شركة Opul. هؤلاء الرجال يطلقون حاليًا عملة تسمى "أوبول". من المفترض أن يستمر تاريخ الإطلاق المسبق خلال الأشهر الكاملة من مارس إلى أبريل 2018.

وخلال هذه الفترة، يزعم أن شركة أوبول ترحل رحلة مجانية إلى ألماتي.

تتمثل مهمة الموقع في السماح للجميع بالدخول بسهولة إلى عالم العملات الرقمية. على الأقل هذا ما تخبرنا به الصفحة الرئيسية عن مهمتها.

عند التسجيل ، سيُطلب منك اختيار واحد من Opul's 5 خطط الاستثمار التي يزعم أنها مربحة للغاية لأنها تتيح لك الوصول إلى الفرص التجارية التي لا نهاية لها.

يوصف Opul بأنه النوع الجديد من المال. من المفترض أن تكون وسيلة دفع مبتكرة. من المفترض أن تكون آمنة ومأمونة. والأهم من ذلك ، أنهم يزعمون أن شركة Opul مدعومة بمحافظ كبيرة يزعم أن مالكي هذه المنصة حصلوا عليها.

عبر المحتوى الترويجي للموقع ، لم نعثر على أي حالة تم فيها التحقق من المطالبات. تجعل واجهة الموقع من السهل التنقل. للأسف ، معظم المحتوى عام ، أي شرح لنا ماذا بيتكوين يكون. ما لم تكن تعيش تحت صخرة ، لا نعتقد أن عملة البيتكوين جديدة لبعض الأشخاص في هذا العالم.

فقط في حال كنت أتساءل ما إذا كان هذا الموقع هو مشروع، جوابنا هو أنه ليس كذلك. وبغض النظر عن مدى إقناعهم بالحديث عن أوبول، فإن هذه الحقائق لا يمكن تجاهلها.

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ستذكرهم هذه المراجعة جميعًا ، بما في ذلك العلامات الحمراء والتناقضات الموجودة في هذا الموقع. دعنا نتعمق.

مراجعة أوبول

ما هو بالضبط أوبول؟ ومن المفترض أوبول هو إيكو ومنصة الاستثمارات التي تدعم الأنشطة من قبل شركة تعرف باسم أوبولنس للاستثمار ليك.

ويدعى أن الشركة أنشئت في شنومكس في جمهورية استونيا. للأسف، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت هذه الشركة قد تم دمجها أم لا.

لم يتم ذكر أي من أعضاء مجلس الإدارة المرتبطين بهذه الشركة. نطاق هذا الموقع هو أيضا مسجلة من القطاع الخاص، مما يوحي بأن مشرف الموقع ليس على استعداد للكشف عن من هم.

في صفحة تفاصيل الشركة ، يزعمون أن مستثمري أوبول هم تيماسيك القابضة وشركة مبادلة للاستثمار.

مراجعة الفضيحة

بالطبع هذه المعلومات غير مدعومة بأي نوع من الإثبات. وهذا يمكن أن يشير إلى أن أوبول تسعى شرعية من خلال محاولة لجعل منصة تبدو وكأنها موقع استثمار جدي.

هؤلاء المستثمرون المزعومون في Opul هم أشياء كان من الممكن اختلاقها لأن الموقع لا يدعم هذه الادعاءات بأي دليل.

ولكن للمستثمر غير المتطورة، قد تبدو وكأنها أوبول هي شركة خطيرة مع المستثمرين الحقيقيين.

ماذا يدعي أوبول أن يقدم؟ يزعم أنها تقدم خدمات أمنية مشفرة للمؤسسات المالية الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

يرجى ملاحظة أن هذا ذكر في المارة. الموقع ليس عن خدمات الأمن المشفرة على الإطلاق. الموضوع الرئيسي وموضوع الموقع هو خطط الاستثمار. لا شيء آخر.

لذلك فاجأنا هذا. قد يبدو أن شركة Opul تنوع خدماتها لتوليد المزيد من الإيرادات. لكن هذا ليس هو الحال لأنه لم يتم التحقق من أي من المطالبات المقدمة على هذا الموقع حتى الآن.

الآن، واحدة من أطرف يدعي أن يجعل هذا الموقع هو أنه في 2017، دخلوا في عقود تشفير الأوراق المالية وتشفير Promisory ملاحظات التي تحظى بقبول واسع في صناعة النفط.

انتظر؟ وهذا ادعاء خطير بأن يقدم دون أي دليل مصاحب. صدق او لا تصدق. هذا الادعاء هو على موقعه على الانترنت، وأنها تستخدمه لخلق الانطباع بأن أوبولنس ليك هو في الواقع كيان خطير. إذا كنت تعتقد هذا هراء، سوف بيتسوانز الخاص بك حرق. يمكننا أن نؤكد لكم هذا.

للأسف ، يبدو أن المشرف على موقع الويب هذا مبدع للغاية. يدعي أن Opul بالتعاون مع كيان آخر يسمى R3CeV وأنها استثمرت في تقنية Blockchain التي أدت إلى Cryptocurrency دعا Opul.

يجب أن يكون هذا مثيرًا للاهتمام بالفعل. الإبداع في ذروته. ومع ذلك ، فهو لا يقنعنا لأن مصداقية هذا الكيان مشكوك فيها بالفعل.

يُزعم أن عملات أوبول المزعومة تُعرض في بلدان مثل جنوب شرق آسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية. ولكن في الوقت نفسه ، يمكن لأي شخص الحصول على العملة المعدنية باستخدام أموال حقيقية. وهنا تكمن المشكلة لأنك تنفق عملات بيتكوين حقيقية لشراء عملة لا يمكن إثبات قيمتها.

الادعاءات المضللة والتأييدات

عندما تتصفح المحتوى الترويجي لهذا الموقع ، ستجد حقائق حول Richard Branson لا علاقة لها بعروض الاستثمار في Opul. حقيقة أن ذكر ريتشارد برانسون في هذا الموقع لا يمنح منصتهم أي مصداقية. وينبغي ألا يكون لذلك أي صلة على الإطلاق بسعينا لإرساء شرعية هذا البرنامج.

يذكرون أيضًا شركة Temasek Holdings ، وهي بالفعل كيان مسجل. ولكن من يدري ما إذا كانت Temasek Holdings حقًا شريك لشركة Opulence LLC؟ لا يوجد ارتباط بين الاثنين. ولكن كما ترى ، فقد مضت شركة Opulence LLC في استخدام اسم هذا الكيان لأغراض تضليل جمهورها. لا يشترك هذان الكيانان في أي شيء مشترك. ولهذا السبب لم يتم تقديم أي دليل كدليل على انتمائهم.

وبالطبع سيواصل هذا المنبر غير المشروع تقديم مطالبات لا يمكن إثباتها.

خطط الاستثمار

بمجرد رؤية الأرقام، يجب أن يبدو ناقوس الخطر في رأسك. هناك خطط الاستثمار شنومكس في المجموع. بعد إعطاء لنا أسباب لماذا يجب علينا أن نثق في عملة، وهذا الموقع هو تقديم خطط الاستثمار يطلق عليها اسم T5، T1، T2، T3 وT4 على التوالي.

الحد الأدنى الذي يمكنك الاستثمار هو $ 300- $ شنومكس. وليس من الواضح ما إذا كان هناك حد أقصى. العائد على الاستثمار اليومي هو شنومك٪ لأشهر شنومك. ولكن إذا اخترت فئة الشهر شنومكس، فإن العائد على الاستثمار اليومي الخاص بك زيادة كبيرة إلى شنومكس٪.

ومن ثم هناك حافز مطابقة شنومك٪ وبرنامج الإحالة الذي يزعم يعني أن يعزز بشكل كبير دخلك.

وبما أن نسب العائد على الاستثمار هذه جيدة جدا بحيث تكون صحيحة، بما في ذلك العلاوات المزعومة، يمكننا القول بأن أوبولنس ليك هو مجرد مخطط آخر بونيزي مصمم بذكاء.

كل الأدلة اللازمة لإثبات ذلك متوفرة على الموقع. على سبيل المثال ، مالك الموقع مجهول ، ومع ذلك فهم يستثنونك لإرسال أموال لهم باسم الاستثمار في إحدى خططهم.

وثانيا، يقدمون مطالبات مزورة لمحاولة بناء المصداقية، لكننا نعرف جيدا أنهم لا يقولون سوى الأكاذيب.

وثالثا، كل علامات مخطط بونزي موجودة في هذا الموقع. عندما يصل المالك إلى عتبة محددة مسبقا، صدق أو لا. أنها سوف تهرب فقط مع أموالك.

لدينا أفضل نصيحة لك

منصة الاستثمار أوبول قد تبدو وكأنها منصة حقيقية لمضاعفة محفظتك. ومع ذلك، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. لا تستثمر مطلقا في موقع ويب مقنع بمطالبات تجعلها تبدو مشروعة. إذا كنت ترغب في الاستثمار في كريبتوكيرنسيز، يمكنك إما التجارة or الألغام لهم. فترة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Opul Review – Opulence LLC is Scam ICO

Opul Review – Opulence LLC is Scam ICO

Share This!

There are sites that you shouldn’t be stepping on when they are laid on the sidewalk. Opulence LLC aka Opul at Opulbiz.com is one such domain that you should be watching out and ensuring that you are not tricked by any of their promotional materials.

The quickest way to lose your money and get disappointed would be to send it to Opul. These guys are currently launching a coin called ”Opul”. The pre-launch date is supposed to run through the entire months of March to April 2018.

During this period, Opul is allegedly giving away a free trip to Almaty.

The site’s mission is to allow everyone to easily enter the world of Cryptocurrencies. At least that is what the homepage is telling us about their mission.

When you sign up, you will be asked to choose one of Opul’s 5 investment plans which are allegedly very profitable since they give you access to endless business opportunities.

Opul is described as the new kind of money. It’s supposed to be an innovative means of payment. It’s supposed to be safe and secure. And most importantly, they claim that Opul is backed by major portfolios that this platform’s owners have allegedly secured.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Throughout the site’s promotional content, we did not find any instance where claims were verified. The site’s interface makes it simple to navigate. Unfortunately, most of the content is generic, i.e explaining to us what Bitcoin is. Unless you have been living under a rock, we don’t believe that Bitcoin is new to some people in this world.

Just in case you were wondering whether this site is legitimate, our answer is that it is not. No matter how convincing they talk about Opul, these facts cannot be ignored.

This review will mention them all, including the red flags and discrepancies that exist in this site. Let’s dive in.

Opul Review

What exactly is Opul? Opul is supposedly an ICO and an investments platform whose activities are backed by a company known as Opulence Investments LLC.

The company was allegedly established in 2017 in the Republic of Estonia. Unfortunately, we are not able to verify whether this company was incorporated or not.

No Directors associated with this company were mentioned. The domain of this website is also privately registered, which suggests that the admin of the site is not willing to disclose who they are.

On the company’s details page, they claim that Opul’s investors include Temasek Holdings and Mubadala Investment Company.

opul scam review

Of course this information is not backed by any kind of proof. This could suggest that Opul is seeking legitimacy by trying to make their platform look like a serious investment website.

These alleged investors of Opul are things that could have been made up because the website doesn’t support these claims with any evidence.

But to the unsophisticated investor, it might look like Opul is a serious company with real investors.

What does Opul claim to offer? They allegedly offer encrypted security services to big financial institutions across the world.

Please note that this was mentioned in the passing. The website is not about encrypted security services at all. The main theme and subject of the site is investment plans. Nothing else.

So this caught us by surprise. It might look like Opul is diversifying their services to generate more revenue. But that isn’t the case because none of the claims made on this website have been verified yet.

Now, one of the funniest claims that this website is making is that in 2017, they entered into a Crypto Securities and Crypto Promisory Notes contracts which are widely accepted in the Oil industry.

Wait? This is a serious claim to make without any accompanying evidence. Believe it or not. This claim is on their website, and they are using it to create the impression that Opulence LLC is indeed a serious entity. If you believe this nonsense, your Bitcoins will burn. We can assure you of this.

Unfortunately, it seems that the admin of this website is very creative though. He claims that Opul is in collaboration with another entity called R3CeV and that they invested in Blockchain technology which gave rise to the Cryptocurrency called Opul.

This must be interesting indeed. Creativity at its peak. However, it doesn’t convince us since the credibility of this entity is already questionable.

The so-called Opul coins are allegedly being offered in countries such as South East Asia, Australia and the Indian Sub-continent. But at the same time, anyone can acquire the coin using real money. And that’s where the catch is because you are spending real Bitcoins to buy a coin whose value cannot be substantiated.

Misleading claims and endorsements

When you go through the promotional content of this website, you will find facts about Richard Branson which are quite irrelevant to Opul’s investment offers. The fact that Richard Branson is mentioned on this website does not give their platform any credibility of confidence. That should be totally irrelevant on our quest to establish the legitimacy of this platform.

They are also mentioning Temasek Holdings, which indeed is a registered entity. But who knows if Temasek Holdings is really a partner of to Opulence LLC? There is no link between the two. But as you can see, Opulence LLC has gone ahead to use the name of this entity for purposes of misleading their audience. These two entities don’t share anything in common. And that’s why no proof has been presented as evidence of their affiliation.

And of course such an illegitimate platform will continue to make claims that cannot be substantiated.

Investment plans

Once you see the numbers, they should sound an alarm in your head. There are 5 investment plans in total. After giving us reasons as to why we should trust the coin, this website is presenting investment plans dubbed T1, T2, T3, T4 and T5 respectively.

The minimum that you can invest is $300-$10,000. It is not clear whether there is a maximum. Daily ROI is 0.5% for 6 months. But if you choose the 12 month category, your daily ROI will dramatically increase to 1%.

And then there is a 7% matching incentive and a referral program which is allegedly meant to significantly boost your income.

Since those ROI percentages are too good to be true, including the alleged bonuses, we can say that Opulence LLC is just another cleverly designed ponzi scheme.

All evidence needed to prove this is available on the site. For example, the site’s owner is anonymous, yet they are excepting you to send them money in the name of investing in one of their plans.

Secondly, they are making falsified claims to try building credibility yet we know very well that they are telling nothing but lies.

And third, all the marks of a ponzi scheme are present in this website. When the owner reaches their pre-set threshold, believe it or not. They will just run away with your money.

Our best advice for you

Opul Investments platform might appear like a genuine platform for doubling your portfolio. However, that is far from the truth. Never invest in a website that is disguised with claims that make them look legitimate. If you want to invest in Cryptocurrencies, you can either trade or mine them. Period.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons