القائمة

مراجعة O'Qubuss: مخطط بونزي مريب

مراجعة O'Qubuss: مخطط بونزي مريب

O'Qubuss هي شركة استثمار عبر الإنترنت تتطلع إلى تحقيق نتائج هائلة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك ، حركة مرور الشركة من الإكوادور. ومن ثم فهي تجري عملياتها بشكل أساسي في نفس المنطقة. ومع ذلك ، قد ينتهي بك الأمر إلى الرغبة في استثمار الأموال في O'Qubuss. علاوة على ذلك ، عندما تقرأ هذه المراجعة المحايدة على O'Qubuss ، فإنها تكشف عن العديد من العلامات الحمراء. وهكذا ينتهي بك الأمر إلى إعادة النظر في القرارات التجارية مع الشركة. 

مراجعة O'Qubuss ، شركة O'Qubuss

يضمن المحتالون مجلس التكنولوجيا والخدمات على أحدث طراز وفقًا لنتائج ونتائج التطبيق الشامل. لا تحتوي صفحة مبيعات O'Qubuss على أي معلومات ذات صلة تتعلق بأغراض التداول. الموقع بالكاد يعمل. لا تحتوي شركة الاستثمار على "نبذة عنا" ، موضحًا العمليات. 

إن كيفية إدارتها لتحقيق نتائج مرضية للمتداولين أمر مشكوك فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه يتميز بشكل أساسي بالخدمات التابعة أكثر من خدمات الاستثمار. وبالتالي ، لكي تكسب أرباحًا من الشركة ، عليك دعوة العملاء. ومع ذلك ، يتعين عليهم إيداع مبلغ معين لتتمتع بالعمولة. 

علاوة على ذلك ، التسويق بالعمولة ليس استراتيجية موصى بها للاستثمار. في أثناء، هذه الشركات الاستثمارية المشفرة الموثوقة تطبيق استراتيجيات تداول مجربة ومختبرة. يمكنك الاستمتاع بعائدات معقولة على أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس من خلال نهج مناسب.

مراجعة O'qubuss.com

تتشابه مواقع O'Qubuss مع IX Inversors. أسقطت الهيئات التنظيمية IX Inversors في إسبانيا والإكوادور. يتميز بسمعة سلبية. يعد O'Qubuss بتوليد عائد استثمار ضخم. ومع ذلك ، فإن الخوارزمية التي يستخدمها برنامجها لإنشاء نتائج مماثلة غير معروفة. التداول الآلي مفضل للغاية للبشر بسبب التدخل غير العاطفي في اتجاهات التداول. من الأفضل توخي الحذر حتى لا تشتري الأدوات الخاطئة.

لا تحتوي شركة الاستثمار على أي مواد تعليمية للمساعدة في فهم خدماتها. يحتاج المتداولون المبتدئون إلى مواد تعليمية قيمة لفهم مختلف المجالات. 

الاستثمار دون تعليم مناسب أو فهم السوق أمر غير مستحسن. سوف يعدك المحتالون بأفضل مساعدة أكاديمية. تصادف تفسيرات أساسية لشروط التداول. وبالتالي ، يمكنك بسهولة العثور على بيانات مماثلة عبر الإنترنت مقابل تكلفة إضافية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

موقع O'Qubuss الإلكتروني فارغ. يمكنك فقط الوصول إلى منصة الموقع عبر روابط الإحالة. وفقًا لذلك ، قد ينتهي بك الأمر بدعوة الأصدقاء والعائلة إلى الاحتيال المحتمل. يخلق سمعة سلبية لك بين المدعوين. أيضًا ، المخططات الهرمية مفيدة فقط لمن هم في القمة. لكسب عمولة من الدرجة الأولى يتطلب الكثير من الجهد. سيخلق المحتالون إحساسًا بتحقيق أرباح ضخمة ستغير الحياة بين عشية وضحاها. 

حساب O'Qubuss وشروط التداول

صور O'Qubuss لخطط الاتصال. خطة البداية هي 100 دولار ، وخطة Grand Investor هي 50,000 دولار. يتطلب منك استثمار مبالغ ضخمة. يبلغ عائد الاستثمار O'Qubuss 200٪. أيضًا ، يمكنك الاستمتاع بعمولة تابعة تصل إلى 6٪. 

وفقًا لذلك ، يمكنك الاستمتاع بمكافآت تصنيف مختلفة: يتطلب Business Expert منك دعوة العملاء لتحقيق ما يصل إلى 600,000 دولار. يمكنك الوصول إلى اجتماعات VIP. يطلب مدير الأعمال الذي تقنعه إيداع مبلغ 1,200,000،2,000,000،4 دولار. في المقابل ، يمكنك الوصول إلى VIP Academy Trading Pro. يتطلب برنامج Legend Bonus من المستثمرين ربح XNUMX،XNUMX،XNUMX. بعد ذلك ، تحصل على رحلة لمدة خمسة أيام و XNUMX ليالٍ إلى بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان. 

لا تشرح شركة الاستثمار كيفية عمل برمجياتها. أيضًا ، لا يوجد دليل على حدوث أنشطة تجارية. قد تقوم الشركة بعمل نتائج سلبية تفسر سبب فقدان معلومات مماثلة. يساعد تاريخ التجارة لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر في تحديد نتائج التجارة المتوقعة. ظروف التجارة في O'Qubuss مثيرة للشفقة. وفقًا لذلك ، لن يضيع أي متداول خبير الوقت أو المال في الشركة. 

كيف يعمل O'Qubuss

لا يقدم موقع O'qubuss.com استراتيجية ملائمة للتشغيل. أيضًا ، تصادف العديد من أوجه التشابه مع كيانات الاحتيال. لذا فإن توقع أي معاملة تفضيلية من المحتالين هو أمر سخيف. يعدك المحتالون بعوائد جذابة يصعب تحقيقها حتى في الكيانات الراسخة. 

وفقًا لذلك ، يعدك المحتالون بمكافأة على الإيداع الأول تصل إلى 100٪ أو أكثر. لا يمكنك سحب أموال المكافأة بصعوبة حتى بعد الوفاء بالمهمة المقبلة. يخلق المحتالون فكرة تحقيق أرباح طائلة بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، لا توجد ردود فعل إيجابية من أي من عملائها. 

مراجعة O'qubuss.com ، ميزات O'qubuss.com

O'Qubuss هو استنساخ محدد لمخطط Ponzi المنهار باستمرار IX Inversors. يحتفظ المحتالون بعدم الكشف عن هويتهم. ونتيجة لذلك ، فإنهم يشكلون شركات مستنسخة ويحاولون الاحتيال على المزيد من الأموال من العملاء الأبرياء. تظهر سمات مماثلة في O'Qubuss. هيرنانديز من الإكوادور خلف O'Qubuss. العاكس التاسع. هيرنانديز قيد التحقيق بتهمة غسل الأموال. فر من الإكوادور ، ومكان وجوده الحالي غير معروف.

من المحتمل أن تمنعك O'Qubuss من الوصول إلى خدماتها أو حسابك عند تلقي أموالك. أيضا ، ليس لديهم أي منتجات تسمية مرتجعة. تأتي الأخبار وبيانات تحليل السوق من مصادر خطرة غامضة. لا يكشف هيرنانديز عن أي معلومات تأهيل لإثبات الخبرة. من المحتمل أن تعتمد على اتجاهات التجارة من أشخاص لا يعرفون كيف يعمل السوق. 

ملاحظات عملاء O'Qubuss

O'Qubuss ليس لديه أي ردود فعل إيجابية من أي عملاء. كما أنه يحتوي على العديد من العلامات الحمراء والملاحظات السلبية التي يجب ألا تتجاهلها. يعرض المحتالون الصور المخزنة. 

قد تصادف حتى تقييمات إيجابية. الشهادات هي موضع ترحيب على أي منصة. يؤدي الاعتماد على الشهادات الزور إلى نتائج سلبية. أيضًا ، يجب أن تكون قادرًا على ملاحظة أي خصائص غامضة بسرعة.

سلامة الأموال في O'Qubuss 

لا تضمن O'Qubuss أي أمان للأموال. إن استثمار عشرة سنتات في الشركة على مسؤوليتك الخاصة. يعد أمان الأموال عاملاً مهمًا يجب مراعاته على أي منصة. كما أن الاعتماد على الأشخاص الغامضين لا يعرض أموالك للخطر فقط. قد تقع بياناتك في الأيدي الخطأ مما يؤدي إلى أنشطة إجرامية.

لا تقدم شركة الاستثمار أي دليل على المعاملات السريعة من قبل عملائها. لا يمتلك O'Qubuss أي معلومات مصرفية لتأكيد أن أموالك آمنة. من المرجح أن يحتفظ الأشخاص الذين يقفون وراء عملياتها بأموالك في حسابات شخصية بينما تنتظر أرباحًا غامضة. لا يوجد حساب تجريبي للتعرف على عمليته قبل استثمار الأموال.

إيداع وسحب

الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار في O'Qubuss هو 100 دولار. تتميز بخطط تسمح لك بإيداع ما يصل إلى 50,000 دولار. يشجع المحتالون على استخدام خيارات التمويل غير القابلة للاسترداد. لا يمكن التراجع عن معاملات التحويل البنكي والعملات المشفرة. 

من الأفضل النظر في مطالبات استرداد المبالغ المدفوعة بخيار الائتمان أو الخصم حتى 540 يومًا. لا تعرض شركة الاستثمار أي دليل على إجراء سحب ناجح من قبل أي من عملائها ، وأيضًا بدون سياسات السحب المعمول بها. وبالتالي ، من الصعب تحديد المدة التي تستغرقها معالجة الطلبات المماثلة. يجد المحتالون طرقًا للاحتفاظ بأموالك لفترة طويلة. في النهاية ، يختفي مع أموالك دون أن يترك أثرا.

سرعة الرد

لا يقدم O'Qubuss أي معلومات عن مكان وجوده. أيضًا ، لا يوجد يقين في بيانات دعم العملاء المتاحة. يقوم المحتالون بقطع الاتصالات عند تلقي أموالك. يجب أن تتلقى ردًا فوريًا على استفسار ، إن لم يكن سريعًا. يساعد دعم العملاء النشط في بناء الثقة بينك وبين الشركة. 

علاوة على ذلك ، فإنه يتطلع إلى توفير واجهة ودية لا يمكن الوصول إليها بسهولة دون علاقات مناسبة مع العملاء. لا تحتوي شركة الاستثمار على أي خدمات دعم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

الحكم النهائي

O'Qubuss ليست موثوقة لأغراض الاستثمار. الشركة تسعى فقط للحصول على أموالك ، ولا تتلقى أي خدمات مقابل أموالك بالإضافة إلى ذلك قبل اختيار التداول في أي بحث عن منصة وقراءة المراجعات من مصادر موثوقة يوصى بها.

ومع ذلك، هذه الشركات الاستثمارية المشفرة الموثوقة جذب تجارب تداول ممتعة. يمكنك الاعتماد على استراتيجيات الاستثمار المريحة لتحقيق نتائج معقولة على أموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. من الأفضل تجنب O'Qubuss بأي ثمن. 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

O’Qubuss Review: A Suspicious Ponzi scheme

O’Qubuss Review: A Suspicious Ponzi scheme

O’Qubuss is an online investment firm that looks forward to generating massive outcomes for customers. Additionally, the company traffic is from Ecuador. Hence it’s mainly conducting its operation within the same region. Even so, you may end up wanting to invest money in O’Qubuss. Moreover, as you read this impartial review on O’Qubuss, it exposes several red flags. Thus you end up reconsidering trade decisions with the company. 

O'Qubuss Review, O'Qubuss Company

Fraudsters guarantee state-of-the-art technology and services council accordingly universal application results and outcomes. O’Qubuss sales page does not contain any relevant information relating to trading purposes. The website is barely functional. The investment firm does not feature an About us, explaining operations. 

How it manages to generate pleasing outcomes for traders is questionable. Additionally, it mainly seems to feature affiliate services than investment services. Thus, for you to earn profits from the company, you have to invite customers. However, they have to make deposits of a certain amount for you to enjoy commission. 

Moreover, affiliate marketing is not a recommended strategy for investment. Meanwhile, these reliable crypto investment firms apply tried and tested trading strategies. You can enjoy sensible returns on your hard-earned funds through a convenient approach.

O’qubuss.com Review

O’Qubuss websites are similar to IX Inversors. Regulatory bodies brought down IX Inversors in Spain and Ecuador. It features a negative reputation. O’Qubuss promises to generate massive ROI. However, the algorithm its software uses to create similar outcomes is unknown. Automated trading is highly preferable to humans due to non-emotional interference with trading directions. It’s best to be cautious not to purchase the wrong tools.

The investment firm does not feature any educational materials to aid understanding of its services. Novice traders require valuable educational materials to understand various niches. 

Investing without proper education or understanding of the market is inadvisable. Scammers will promise you the best academic assistance. You come across essential explanations of trading terms. Consequently, you can easily find similar data online for the extra cost.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of six months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

O’Qubuss’s website is blank. You can only access the website platform via referral links. Accordingly, you may end up inviting friends and family into scamming potentials. It creates a negative reputation for you among the invites. Also, pyramid schemes are only beneficial to the people at the top. To earn the top-tier commission takes a lot of effort. Scammers will create the sense of attaining massive life-changing profits overnight. 

O’Qubuss Account and Trading Conditions

O’Qubuss pictures of communication plans. The starter plan is $100, and the Grand Investor plan is $50,000. It requires you to invest massive amounts. O’Qubuss ROI is at 200%. Also, you get to enjoy an affiliate commission of up to 6%. 

Accordingly, you can enjoy various rank bonuses: Business Expert requires you to invite customers to make up to $600,000. You get access to VIP meetings. The Business Manager you persuade asks to deposit $1,200,000. In return, you gain access to VIP Academy Trading Pro. Legend Bonus requires investors to make 2,000,000. Afterwards, you get five day and 4nights trip to Punta Cana in the Dominican Republic. 

The investment firm does not elaborate on how its software operates. Also, there is no evidence of trade activities taking place. The company may be making adverse outcomes which explain why similar information is missing. Trade history for three months or more assists in determining trade outcomes to expect. O’Qubuss trade conditions are pathetic. Accordingly, no expert trader will likely waste time or money in the company. 

How O’Qubuss Operates

O’qubuss.com does not present a convenient strategy for operation. Also, you come across numerous similarities to scam entities. So expecting any preferential treatment from fraudsters is absurd. Scammers promise you attractive returns that are hardly attainable even in well-established entities. 

Accordingly, fraudsters will promise you a bonus on the first deposit up to 100% or more. You can hardly withdraw the reward money even after meeting the task ahead. Scammers create the idea of making massive profits overnight. However, there is no positive feedback from any of its customers. 

O'qubuss.com Review,O'qubuss.com Features

O’Qubuss is a definite clone of the continually collapsing Ponzi scheme IX Inversors. Scammers maintain anonymity. As a result, they form clone companies and attempt to defraud more money from innocent customers. Similar traits are visible in O’Qubuss. Hernandez from Ecuador behind O’Qubuss. IX Inversors. Hernandez is under investigation for money laundering. He fled Ecuador, and his current whereabouts are unknown.

O’Qubuss will likely deny you access to its services or your account upon receiving your money. Also, they do not have any return label products. The news and market analysis data comes from mysterious hazardous sources. Hernandez does not reveal any qualification information to prove expertise.  You are likely to rely upon trade directions from people who do not know how the market operates. 

O’Qubuss Client Feedback

O’Qubuss does not have any positive feedback from any customers. Also, it features multiple red flags and negative remarks that you should not ignore. Scammers feature stock images. 

You may even come across favourable reviews. Testimonials are welcome on any platform. Relying on false testimonies attracts adverse outcomes. Also, you should be able to notice any murky characteristics quickly.

Funds Safety at O’Qubuss 

O’Qubuss does not guarantee any safety of funds. Investing a single dime in the company is at your own risk. The security of the money is a top factor to consider on any platform. Also, relying on mysterious people not only puts your money at risk. Your data may fall into the wrong hands leading to criminal activities.

The investment firm does not feature any evidence of swift transactions by its customers. O’Qubuss does not have any bank information to affirm that your money is safe. The people behind its operation will likely keep your funds in personal accounts as you wait for mysterious profits. There is no demo account to familiarise with its process before investing money.

Deposit and Withdrawal

O’Qubuss minimum investment amount is $100. It features plans that allow you to deposit up to 50,000 dollars. Fraudsters encourage the use of non-refundable funding options. Wire transfer and cryptocurrency transactions are irreversible. 

It is best to consider the Credit or debit option chargeback claims up to 540 days. The investment firm does not feature any evidence of successful withdrawal made by any of its customers, also without withdrawal policies in place. Thus it’s hard to determine how long it takes to process similar requests. Scammers find ways to hold your money for long. Eventually, it disappears with your money without a trace.

Customer Support

O’Qubuss does not present any location whereabouts information. Also, there is no certainty in the customer support data available. Scammers cut off communications upon receiving your money. You should receive an instant reply to a query, if not fast. Active customer support assists in building trust between you and the company. 

Moreover, it looks forward to providing a friendly interface that is not easily attainable without proper customer relations. The investment firm does not feature any telephone or email support services.

Final Verdict

O’Qubuss is not reliable for investment purposes. The company is only after your funds, and you do not receive any services for your money additionally before opting to trade in any platform research and reading reviews from reliable sources recommendable.

Nonetheless, these reliable crypto investment firms attract pleasant trading experiences. You can rely on convenient investment strategies for sensible outcomes on your hard-earned funds. It’s best to avoid O’Qubuss at all costs. 

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.