القائمة

مراجعة Oranda: Oranda.Trade عملية احتيال شريرة إجمالي

قروض نيبوس

مراجعة Oranda: Oranda.Trade عملية احتيال شريرة إجمالي

Oranda هي شركة تتداول العملات المشفرة والفوركس والثنائيات. كلما صادفنا كيانًا خارجيًا يقدم تداول الخيارات الثنائية ، تنبت القشعريرة على بشرتنا. هذا لأن معظمهم يتضح أنهم خدع سيئة.

للمستثمرين خيار اختيار الأصل الذي يناسب احتياجاتهم. لا توجد عمولة يتعين على المستثمرين دفعها. إنهم يرحبون حتى بالمستثمرين المبتدئين لتجربة خدماتهم. يمكنك أيضًا التداول بأكبر حجم تريده.

Oranda.Trade Review، Oranda.Trade Company

 

تتفاخر شركة Oranda بوجود مستثمرين في أكثر من 140 دولة. لسوء الحظ ، يعمل الكيان بشكل غير قانوني دون الاهتمام بأمان أموال العملاء أو بياناتهم. ومع ذلك ، يزعمون زوراً أنهم مصرح لهم من قبل هيئة السلوك المالي (FCA).

إذا كنت تعرف ما هو جيد بالنسبة لك ، فتجنب هذا المخطط القذر. لقد أصبح الاتجاه الجديد في الصناعة. يواصل المحتالون دخول السوق بكل أنواع الوعود. يعدون بإحداث ثورة في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يبنون أمل المتداولين في جعلهم أثرياء بين عشية وضحاها.

استثمر مع شركات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة التي تتمتع بدعم العملاء المتميز. توفر هذه المشاريع أيضًا معلومات تم التحقق منها. تظهر نتيجة تداولهم أنهم شرعيون. بالإضافة إلى ذلك ، يتداول عملاؤهم بثقة.

مراجعة أوراندا التجارية

يُزعم أن واجهة المشروع مبنية بطريقة تجعل التداول سهلاً. يضمن المشروع الخارجي للعملاء أيضًا أنه لن يشارك بياناتهم مع أطراف ثالثة. ومع ذلك ، فإن المخططات القذرة ينتهي بها الأمر كما يحلو لهم.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حتى أنهم يخونون عملائهم المخلصين. بمجرد خروج Oranda من السوق ، قد يبيعون بياناتك لطرف ثالث. علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا الوصول إليك باستخدام اسم مختلف. طلب المزيد من المال والوعود باسترداد كل ما فقدته.

اعتمادًا على مستوى اليأس لديك ، يمكن أن ينتهي بك الأمر بمنحهم المزيد من الأموال. المحتالون تكتيكيون. في معظم الحالات ، لا يخسرون. حتى أن المشروع الاحتيالي يتميز بشهادات لتسهيل مساره.

Oranda.Trade تعمل بشفافية كاملة. لا نعرف الأشخاص الذين يديرون الشركة. مؤهلات الأفراد أو كيف تبدو. لذلك ، من المستحيل تعقب المحتالين بمجرد إغلاق أعمالهم.

التنظيم والتسجيل

هل أوراندا حقاً مرخصة من قبل CySEC و FCA؟ لسوء الحظ ، يقدم الوسيط ادعاءً جريئًا أن لديه شكلًا تنظيميًا من اثنين من هيئات الرقابة المالية المرموقة في السوق. ومع ذلك ، هذا ادعاء كاذب. الشركة الأم التي تدير تشغيل هذا المشروع غير معروفة أيضًا.

الاستثمار مع الوسيط يعرضك لمخاطر شديدة. لن تحصل على أمان أموال من هذه الشركة. المنصة لا تفصل بين الأموال. لذلك ، تقوم بإفراغ جيبك حتى تجف بينما تقوم بتسمين حسابات المحتالين.

تدعي الشركة أيضًا أنها تعمل من الولايات المتحدة الأمريكية. لا تسمح NFA و CFTC لهم بجمع الأموال من المتداولين. لا يمكن للمشروع أن ينجو من التقلبات في الصناعة. بالإضافة إلى أنها لا تودع 2 مليون دولار بموجب قواعد هيئة الرقابة.

بمجرد مغادرة Oranda.Trade ، لن يحصل تجار السوق على تعويض. سيكون من المستحيل أيضًا إصدار استرداد لأن الشركة تقبل مدفوعات مشبوهة. بالإضافة إلى ذلك ، تخفق الشركة في إبلاغ الهيئات المالية بنشاطها اليومي.

قد ينتهي الأمر بإساءة استخدام أموال المستثمرين. لا يهتم الكيان باحتياجات عملائه. في اللحظة التي تدرك فيها الشركة أن خطتها قد تم تفجيرها وكشفها ، فإنها ستتوقف عن الوجود. مخططات بونزي لا تستمر لأكثر من عام.

علاوة على ذلك ، علمنا أيضًا أن المشروع لديه مسكن تسجيل من كومنولث دومينيكا. لا تشرف الدولة على أنشطة المشاريع عبر الإنترنت. ولذلك فهي ملاذ للمحتالين.

منصة التداول وشروطها

يدعي المشروع أن لديه MT4. للأسف ، هذه كذبة أخرى. لم نتمكن من الوصول إلى الواجهة. بعض الرسوم البيانية ليست في متناول المستثمرين. يمكن أن يستخدم الاحتيال أيضًا الرسوم البيانية الخاصة بطرف ثالث بدلاً من تطويرها.

توفر Oranda.Trade أيضًا خيارًا للعملاء لشراء العملات الرقمية. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة متاحة لتبادل العملات الرقمية وليس للوسطاء. لا نعرف شروط التداول المتاحة للمستثمرين. لذلك ، لن يعرف العملاء ما الذي يدخلون فيه.

السحب والودائع

يُزعم أن الكيان يقبل الأموال عبر MasterCard و Visa. لسوء الحظ ، هذه المعلومات لا يمكن التحقق منها. لا يمكن لعملية الاحتيال أن تمنحك استرداد نقدي بمجرد منحهم حق الوصول. علاوة على ذلك ، لا يضع الوسيط حدًا أدنى قياسيًا للإيداع.

توقع مبلغًا غير متساوٍ اعتمادًا على بلدك الأصلي. يتقاضى الكيان رسومًا لكنه لا يلقي مزيدًا من الضوء على الأمر. Oranda.Trade قد لا تحمي العملاء من الرصيد السلبي. لذلك ، ستخسر أموالاً أكثر مما أودعته في البداية.

ستوفر شركة شرعية جميع المعلومات اللازمة. سوف تتعلم الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه. علاوة على ذلك ، سيتم الكشف عن الرسوم أيضًا ، إن وجدت. المحتالون ليس لديهم نية للإفراج عن الأموال.

شهادات عملاء أوراندا

تقدم الشركة العديد من الشهادات لخداع العملاء. هذا هو أفضل وسيط. يثني العملاء على المشروع لتقديمه أفضل الخدمات. علمنا أن Oranda يستخدم المستشارين الخبراء لتوليد العوائد المعلن عنها.

مراجعة أوراندا ، شهادات أوراندا

ساعدت المنصة العملاء على تعويض خسائرهم. يُنسب إلى الدعم أيضًا كونه احترافيًا واستجابته في الوقت المحدد. يتم الإفصاح عن الرسوم التي تتقاضاها الشركة. لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة.

الكيان يستخدم الصور المخزنة. إنهم يسرقون الصور من أشخاص عشوائيين على الإنترنت. هؤلاء الناس يفتقرون إلى البصيرة بأن صورهم يتم إساءة استخدامها. Oranda.Trade هي مغامرة يائسة ستفعل كل ما في وسعها لسرقة الأبرياء.

Oranda.Trade دعم العملاء

ينص المشروع على أن لديه فريق دعم حائز على جوائز. يردون على استفسارات المستثمرين في غضون ثوان. لسوء الحظ ، فإن الوسيلة الوحيدة المتاحة للاتصال هي عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. لا يوجد رقم هاتف يمكن للمتداولين استخدامه.

Oranda.Trade القضاء على إزعاج ضحاياهم. علاوة على ذلك ، لا تملك الشركة الأموال الكافية لتوظيف فريق دعم حسن السمعة. لذلك ، فإن تكليف مثل هذا الوسيط بأرباحك يعرضك لخطر أكبر.

يتميز الكيان بعنوان مكتب يزعم أنه يعمل من المملكة المتحدة. يزعمون أيضًا أن لديهم مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية. المشروع المظلل غير جدير بالثقة ويتميز بمنطقة عشوائية. الثقة في هذه الشركة بمعلوماتك الشخصية أمر خطير. لذلك ، تداول بحكمة وتجنب المحتالين الواضحين.

البصيرة المجال

Oranda.Trade هو مخطط بونزي جديد من المؤسف أن يكون على قائمة التحذير لدينا. المشروع عمره شهر واحد فقط حسب وقت كتابة هذه السطور. حركة المرور التي تزور موقع الويب الخاص بهم منخفضة أيضًا. درجة الثقة غير جذابة وتثبت أن المشروع ليس جيدًا.

الحكم النهائي

Oranda.Trade هو مخطط بونزي يحاول جاهدًا أن يظل ملائمًا. تقنع المنصة المستثمرين بحصولها على ترخيص. لسوء الحظ ، هذا الكيان الزائف لديه موقع ويب جميل فقط. لسوء الحظ ، فإن الكيان لديه هدف واحد فقط ، وهو السرقة من المتداولين.

نسيان السرد المغري الذي تتميز به المنصة. إذا كنت تهتم بسلامة أموالك ، فلن تختبر الوضع مع الوسيط. يحتاج الكيان إلى مستثمرين لتقديم هويتهم ، وهي علامة حمراء كبيرة. إن الوثوق بشركة وهمية بمثل هذا المستند المهم أمر غير حكيم.

لا تكشف الشركة حتى عن الرافعة المالية أو الانتشار الذي يمكن أن يتوقعه المستثمرون. يوفر معلومات عامة تفيد بوجود انتشار بمقدار نقطة واحدة. ومع ذلك ، لا نعرف أي زوج عملات له هذا الحد الأقصى. جرب أو حاول شركات تداول فوركس حقيقية. هذه مرخصة للعمل.

هل شهادة Oranda.Trade شرعية؟

لا ، الشركة تستخدم الصور المخزنة.

هل Oranda.Trade مرخصة من قبل FCA و CySEC؟

المعلومات خاطئة. المشروع ليس لديه وثيقة تنظيمية من أي هيئة رقابة مالية في السوق.

هل لدى Oranda.Trade مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة؟

لا ، المكان الفعلي للمشروع غير معروف.

هل شروط التداول في Oranda.Trade مواتية؟

للأسف ، يعرض هذا الوسيط عملائه لمخاطر رهيبة.

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Oranda Review: Oranda.Trade A Gross Wicked Scam

Nebeus-Loans

Oranda Review: Oranda.Trade A Gross Wicked Scam

Oranda is a company that is trading crypto, forex, and Binary. Whenever we come across an offshore entity offering Binary options trading, goosebumps grow on our skin. This is because most of them turn out to be nasty scams.

Investors have the choice of selecting the asset that suits their needs. There is no commission that investors have to pay. They welcome even novice investors to try out their services. You can also trade as much volume as you wish.

Oranda.Trade Review, Oranda.Trade Company

 

Oranda entity brags that it has investors in over 140 countries. Unfortunately, the entity is operating illegally without minding the safety of clients’ funds or data. Nonetheless, they falsely claim to be authorized by the FCA.

If you know what’s good for you, avoid this dirty scheme. It has become the new trend in the industry. Scammers keep entering the market with all sorts of promises. They promise to revolutionize the market. Additionally, they build up the hope of traders to make them rich overnight.

Invest with reputable forex trading companies that have outstanding customer support. These ventures also provide verified information. Their trading result shows they are legit. Additionally, their customers trade with confidence.

Oranda.Trade Review

The interface of the venture is allegedly built in a manner that makes trading easy. The offshore venture also assures clients it will never share their data with third parties. However, dirty schemes end up doing as they please.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

They even betray their loyal clients. Once Oranda exits the market, they may sell your data to a third party. Moreover, they can also reach you using a different name. Asking for more money and promising to recover everything you have lost.

Depending on your level of desperateness, you can end up giving them more funds. Scammers are tactical. In most cases, they don’t lose. The fraudulent venture even features testimonials to facilitate its course.

Oranda.Trade is operating in full transparency. We don’t know the people managing the firm. The individuals’ qualification or how they look like. It is, therefore, impossible to track down the fraudsters once they close down their business.

Regulation and Registration

Is Oranda really licensed by CySEC and FCA? Unfortunately, the broker makes a bold claim it has a regulatory form from two reputable financial watchdogs in the market. However, this is a false allegation. The parent company that manages the operation of this venture is also unknown.

Investing with the broker exposes you to severe risks. You won’t get fund safety from this firm. The platform does not segregate funds. Therefore, you empty your pocket dry as you fatten the scammers’ accounts.

The company also claims to operate from the USA. The NFA and CFTC do not permit them to collect funds from traders. The venture cannot survive the volatility in the industry. Additionally, it does not deposit $2 million by the rules of the watchdog.

Once Oranda.Trade leaves, the market traders won’t receive compensation. It will also be impossible to issue a chargeback since the firm accepts shady payments. The company additionally fails to report its daily activity to the financial bodies.

Investors’ fund might end up being misused. The entity does not care about their clients’ needs. The moment the firm realizes its plan has been blown up and exposed, it will cease to exist. Ponzi schemes don’t last for more than a year.

Moreover, we also learned that the venture has a registration dorm from the Commonwealth of Dominica. The country does not oversee the activities of online ventures. It is, therefore, a haven for the fraudsters.

Trading Platform Available and Conditions

The venture claims it has an MT4. Sadly, this is another fat lie. We could not access the interface. Some charts are not accessible to investors. The fraud could also be using third-party graphs instead of developing them.

Oranda.Trade also avails an option for clients to purchase digital currencies. However, this feature is available for crypto exchanges and not brokers. We don’t know the trading conditions available to investors. Therefore, clients won’t know what they are getting themselves into.

Withdrawal and Deposits

The entity is allegedly accepting funds via MasterCard and Visa. Unfortunately, this information is unverifiable. The scam cannot give your cashback once you grant them access. Moreover, the broker does not set up a standard minimum deposit.

Expect an uneven amount depending on your country of origin. The entity is charging fees but fails to shed more light on the matter. Oranda.Trade might not protect clients against negative balance. Therefore, you will lose more money than you had initially deposited.

A legit company will provide all the necessary information. You will learn the minimum amount that you can deposit. Moreover, the charges will also be revealed, if any. Scammers have no intention of releasing funds.

Oranda.Trade Clients Testimonials

The company features several testimonials to deceive clients. This is the best broker. The clients are praising the venture for providing the best services. We learned that Oranda is using trading EAs to generate the advertised returns.

Oranda Review, Oranda Testimonials

The platform has helped clients to recover their losses. The support is also credited for being professional and responding on time. The fees that the firm charges are disclosed. However, this is far from the truth.

The entity is using stock images. They steal images from random people on the internet. These people lack the insight that their pictures are being misused. Oranda.Trade is a desperate venture that will do anything in its power to steal from innocent people.

Oranda.Trade Customer Support

The venture states it has an award-winning support team. They respond to investors’ queries within seconds. Unfortunately, the only mean of communication available is via email and live chat. There is no phone number that traders can use.

Oranda.Trade eliminated the nuisance of their victims. Moreover, the company does not have enough funds to hire a reputable support team. Therefore, entrusting such a broker with your earnings puts you at greater risk.

The entity features an office address that purports it is operating from the UK. They also claim to have offices in the USA. The shady venture is untrustworthy and features a random area. Trusting this firm with your personal info is dangerous. Therefore, trade wisely and avoid obvious scammers.

The Domain Insight

Oranda.Trade is a new Ponzi scheme that is unlucky to be on our warning list. The venture is only a month old as per the time of this writing. The traffic visiting their website is also low. The trust score is unappealing and proves the venture is to no good.

Final Verdict

Oranda.Trade is a Ponzi scheme that tries very hard to remain relevant. The platform is convincing investors it has a license. Unfortunately, this bogus entity only has a beautiful website. Unfortunately, the entity only has one goal, to steal from traders.

Forget about the luring narrative that the platform features. If you care about the safety of your money, you won’t test the waters with the broker. The entity needs investors to provide their ID, which is a big red flag. Trusting a bogus company with such a critical document is unwise.

The company does not even disclose the leverage or spread investors can expect. It provides generic information stating there is a spread of 1 pip. Nonetheless, we don’t know which currency pair has this cap. Try out genuine forex trading companies. These are licensed to operate.

Are the testimonial of Oranda.Trade legit?

No, the company is using stock images.

Is Oranda.Trade licensed by the FCA and CySEC?

The information is false. The venture does not have a regulatory document from any financial watchdog in the market.

Does Oranda.Trade have offices in the USA and UK?

NO, the actual locale of the venture is unknown.

Are the trading conditions of Oranda.Trade favorable?

Sadly, this broker exposes their clients to dire risk.

 

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.