القائمة

استعراض مجموعة Orox: Oroxgroup.com Lame Forex Scam

قروض نيبوس

استعراض مجموعة Orox: Oroxgroup.com Lame Forex Scam

مشاركة هذا!

مجموعة Orox (Oroxgroup.com) هي وسيط CFD وحشي و Crypto Currency وسيط فوركس يقوم بخداع المستثمرين بأموالهم المكتسبة بصعوبة. تدعي OroxGroup أنها وسيط موثوق به مع فريق دعم ملتزم. تم إرسال الشكاوى إلى مكتب المساعدة الخاص بنا من قبل التجار الذين فقدوا ودائعهم في هذه المنصة. هذا هو السبب في أننا قررنا التحقيق في OroxGroup والحصول على الحقيقة كاملة. اقرأ هذا الاستعراض المفصل والصادق لمجموعة OROX.

مراجعة مجموعة Orox

أدوات تداول العملات غير المرنة والمشفرة متوفرة وثبت أنها تحقق نتائج. كسب أرباح حقيقية من قبل الاشتراك مع صناعة المعتمدة أدوات تشفير العملات. يتحدث المحترفون بشكل إيجابي عن أدوات تداول العملات المشفرة الجديرة بالثناء والموثوقة. كن من بين الفائزين عند التداول باستخدام Crypto Currency من خلال امتلاك روبوتات تداول Crypto Currency يمكن الاعتماد عليها. هذه طريقة مؤكدة لكسب المال باستخدام أدوات تداول مثبتة.

استعراض مجموعة Orox:

يعتبر كل من نقاط البيع التي يستخدمها الوسيط لإغراء المستخدمين من المبتدئين و العمولة الصفرية. يدعي هذا الوسيط أنه يقدم خدمات مركزة وشخصية تجعل من المنطقي التداول. تدعي مجموعة OroxGroup أنها تتعامل مع المصطلحات المالية وتوفر المحتوى المالي بلغة مفهومة. يدعي هذا الوسيط بأنه مختلط ماليًا ويشرح ذلك بطريقة يفهمها المتداولون المبتدئون. هل كل هذه الادعاءات صحيحة؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد.

ماذا عن تكتيكات تجارة النسخ الخاصة بهم ، هل يعملون؟ هذه هي بعض الأسئلة الصعبة التي استخدمناها لجمع Intel لدينا. وكشفت تحقيقاتنا عن بعض الثغرات الرئيسية فيما يتعلق بما كان هذا الوسيط يزعم. ابق على اطلاع على هذا الوسيط ما لم ترغب في فقد إيداعك في غضون دقائق. تعرف على السبب الحقيقي وراء استخدام هذا الوسيط لوعود وهمية لسرقة المستثمرين.

حول مجموعة Orox

هل تعلم أن التداول مع Orox Group يتداول مع منصة مجهولة؟ لماذا أي شخص في حقهم في إيداع الأموال مع طرف ثالث مجهول؟ يقوم معظم التجار بالتسجيل مع الوسطاء ببساطة بسبب الوعود التي يتم بيعها. لا تختلف مجموعة Orox لأنها تستغل هذه الثغرة لسرقة المستثمرين. يعرف هؤلاء المحتالون أن الجميع يريدون تحقيق ربح سريع. انهم الاستفادة من هذه الحاجة. سوف يعد المحتالين بمساعدتك في كسب المال.

من هو الشخص وراء منصة التداول هذه؟ لماذا فشلت هذه المنصة في ذكر مؤسسي شركة الوساطة هذه؟ وفقًا لإخلاء المسؤولية الموجود في أسفل الصفحة الرئيسية ، يتم تشغيل هذا النظام الأساسي بواسطة Astronyx Limited. تقع هذه الشركة في سانت فنسنت وجزر غرينادين مما يجعلها مقرها في الخارج.

لماذا لا تجعل هذه الخطوة الجريئة و بدء التعدين Cryptocurrency؟ بمساعدة شركة تعدين Crypto ذات السمعة الطيبة ، يمكن تحقيق الحلم. بدء عملية التسجيل مع شركات التعدين Cryptocurrency جديرة بالثناء و الموصى بها.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل مجموعة Orox مرخصة؟

مراجعة فوركس لمجموعة Orox

عندما يتعلق الأمر بترخيص الوسطاء الخارجيين ، تكون الهيئات التنظيمية حذرة دائمًا. السماسرة في الخارج لا يستوفون المعايير المقبولة التي تحددها الصناعة. يمكن لهؤلاء الوسطاء إغلاق المتجر دون سابق إنذار مما تسبب في خسائر فادحة. الابتعاد عن أي وسيط مقره في سانت فنسنت وجزر غرينادين ؛ هم على الأرجح ، والفنانين احتيال. ليست هذه هي أول منصة احتيال ليكون مقرها هناك.

فشل إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية في تقديم أي معلومات قانونية صالحة. اتفاقية العميل مع الوسيط لا تكفي لترخيص الوسيط. لماذا فشلوا في نشر نسخ من أي إذا وثائق التسجيل الخاصة بهم؟ كل من يشترك مع هذا الوسيط يقوم بتوقيع أموالهم بعيدًا. وسيقوم هؤلاء الفنانين المحتالين بسرقة أموالك وإغلاق هذه المنصة في الإرادة.

حساب تجريبي وهمي

تستخدم Orox Group حسابها التجريبي لإغراء المستخدمين بالاعتقاد بنتائجهم المزيفة. قامت هذه المنصة بتزوير حسابهم التجريبي لتحقيق نتائج فائزة عالية. بمجرد أن يبدأ المستخدمون التداول باستخدام الحساب التجريبي ، تحقق هوامش الربح أكثر من 95٪ بنجاح. يعرف هؤلاء المحتالون أن المستخدمين سيرغبون في التجربة باستخدام حساب حقيقي.

أي مستخدم يقوم بإيداع الأموال باستخدام هذه المنصة لن يستردها أبدًا. في الواقع ، سيجعل الحساب الحقيقي المستخدمين يخسرون أكثر من 90٪ من تداولاتهم. التسجيل باستخدام حساب تجريبي وتحقيق نتائج رائعة يجب ألا يدفع أي شخص لفتح حساب حقيقي. الآن أنت تعرف كل شيء!

اقترح الخبراء أن أدوات تداول الفوركس ستنتج هوامش ربح واقعية. صناعة يوصي المحترفون المستخدمين بالتداول باستخدام أدوات فوركس أصلية. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول فوركس موثوقة ومتينة مع نتائج مجربة ومختبرة. هذه فرصة جيدة لزيادة فرصك في الفوز باستخدام روبوتات تداول فوركس مقبولة. اتخذ الخطوة الصحيحة من خلال روبوتات تداول العملات الأجنبية المدعومة من نخبة المتداولين الناجحين في الصناعة. هذه هي فرصتك للفوز!

انواع الحسابات

تقدم Orox Group أنواعًا عديدة من الحسابات وفقًا لمستوى خبرة التداول. هذه الحسابات هي حسابات Basic و Silver و Gold و Platinum و VIP و Algo Fund. مشكلة هذه الحسابات هي مدى ارتفاع الإيداع الأولي. يبدأ الإيداع الأولي من 2,499 دولارًا أمريكيًا إلى أكثر من 150,000 ألف دولار أمريكي. هذه الحسابات تأتي بعمولة تبدأ من 3٪ إلى 5٪.

كل هذه الحسابات لها نفس الميزات والامتيازات. لماذا يودع المستثمر 150,000 دولارًا ويحصل على نفس المزايا التي يودع بها 10,000 $؟ من الواضح أن هذا الوسيط لم يفكر في ذلك عند اقتراح هذه الحسابات. ابتعد عن أي وسيط يقدم أنواع الحسابات بنفس المزايا. السبب وراء عرض هذا النظام الأساسي لسعر الطلب هو استهداف فئات مختلفة من المستثمرين. تأكد من التحقق من كيفية عمل الحسابات ومزاياها.

هل الأموال مضمونة مع مجموعة Orox؟

استعراض مجموعة Orox للوساطة

لن يقوم هذا الوسيط بتأمين الأموال المودعة من قبل المستثمرين لسبب واحد ، فهي عملية احتيال. لا يقوم السماسرة في الخارج بحماية الأموال بالكامل وليس لديهم حتى بوليصة تأمين. هذا الوسيط لا يؤمن موقع الويب الخاص به مع تشفير SSL. كيف يمكنهم تأمين الأموال من المتسللين؟ أين هم البنك الأموال المودعة من قبل المستثمرين؟ كما اتضح ، يقوم المستخدمون بإيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

هل تقوم مجموعة Orox بفصل الحسابات؟ للأسف ، لا يقوم هذا الوسيط بفصل الحسابات مما يعني أن Orox Group تودع الأموال في حساب واحد. في حال قرر هذا النظام الأساسي أو الوسيط إغلاق المتجر ، فسيخسر جميع المستثمرين أموالهم. لماذا يريد أي شخص أن يخسر أمواله في التداول مع وسيط مجهول وغير مرخص؟ تأكد من الابتعاد عن هذا النظام الأساسي أو غيره ، وفقد ودائعك بالكامل.

لا يوجد دعم دردشة

هذا الوسيط لديه زر دردشة في الجانب السفلي الأيسر من منصته ، هل يعمل؟ هذا دليل على أن Orox Group لا تريد أن يتصل بها المستخدمون مباشرة. لن يرد هذا الوسيط إلا على رسائل البريد الإلكتروني في وقتهم ، ويريدون عدم الكشف عن هويتهم. كن واضحًا من أي وسيط لن يستجيب لك إلا في الوقت الذي يناسبه.

هل Orox Group عملية احتيال؟

تشير الأدلة بوضوح إلى أن مجموعة Orox هي عملية احتيال ويجب إغلاقها من قبل السلطات. من أجل الابتعاد عن هذا الوسيط ، ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به كبريد عشوائي ولا تنقر مطلقًا على أي روابط. حذر عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع هذا الوسيط. ابتعد عن مجموعة Orox.

توصية مجموعة Orox

استعراض مجموعة الغش Orox

يستخدم هذا الوسيط صفحته الرئيسية للاحتيال على المستخدمين وسرقة أموالهم. تأكد من الابتعاد عن OroxGroup وتجاهل المكالمات من عملائها. يقوم وكلاء الاتصال هؤلاء بجمع البيانات الشخصية لاستخدامهم المالي. ابتعد عن هذه المنصة في وقت واحد. هذا هو النظام الأساسي الذي يثري جيوب السماسرة وحدها.

إن مهنيي الفوركس المقترحين والمتخصصين في الصناعة هم ما يحتاجه المستثمرون. بداية كسب المال بالطريقة الصحيحة مع وسطاء فوركس معتمدين. وسطاء الفوركس الجديرون بالثناء سوف يضمنون سلامتك في جميع الأوقات. اتخذ الخطوة الصحيحة واكسب المال بالطريقة الصحيحة مع الخبراء ذوي الخبرة.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "Orox Group Review: Oroxgroup.com Lame Forex scar"

  1. لقد خدعت من قبل Orox. لديهم معلوماتي الشخصية وتفاصيل الترخيص وما إلى ذلك. أنا خارج عن £ 250 على الرغم من أنهم حاولوا جعلني أستثمر بضعة آلاف .. هل هناك أي وسيلة أو وسيلة لمنعهم من استخدام معلوماتي؟

    1. مرحبا،

      حاول أولاً إقناعهم بإغلاق وحذف حسابك معهم من خلال الاتصال بفريق الدعم ذي الصلة.
      إذا لم ينجح ذلك ، فيجب عليك الاتصال بالمصرف / المؤسسة المالية الخاصة بك بشأن هذا الوضع ، ونحن على يقين من أنه يمكنهم القيام بأشياء عديدة لمساعدتك. بعض الشيء الذي يمكنهم القيام به هو مساعدتك في نقل أموالك إلى حساب مصرفي آخر غير متصل بالشركة الاحتيالية أو منع الوصول إلى حساب البطاقة / البنك المتصل بالشركة الاحتيالية ومنحك حسابات جديدة.

      آمل أن يكون هذا مفيدا!

      التحيات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Orox Group Review: Oroxgroup.com Lame Forex Scam

Orox Group Review: Oroxgroup.com Lame Forex Scam

Share This!

Orox Group (Oroxgroup.com) is a brutal CFDs, Crypto Currency and Forex broker scamming investors of their hard earned money. OroxGroup is purporting to be a trusted broker with a committed support team. Complaints have been sent to our help desk by traders who lost their deposits with this platform. This is why we decided to investigate OroxGroup and get the whole truth. Read this detailed and honest OROX GROUP review.

Orox Group Review

Seamless and Flexible Crypto Currency trading tools are available and proven to generate results. Earn real profits by signing up with industry endorsed Crypto currency trading tools. Professionals speak favorably of these commendable and trusted Crypto currency trading tools. Be among the winners when trading with Crypto Currency by having dependable Crypto Currency trading robots. This is a sure way of making money with proven trading tools.

Orox Group Review:

Beginner friendly and zero commission are some of the selling points this broker is using to entice users. This broker claims to offer focused and personalized services making trading logical. OroxGroup is claiming to cut through financial jargon and provide financial content in a comprehensible language. This broker claims to break down financial and explain it in a way novice traders will understand. Are all these claims true? Read on to find out more.

What about their copy trade tactics, do they work? These are some of the hard questions we used to gather our Intel. And our investigations revealed some major loopholes regarding what this broker was purporting. Stay clear of this broker unless you want to lose your deposit in a matter of minutes. Get to know the real reason why this broker is using fake promises to steal from investors.

About Orox Group

Did you know trading with Orox Group is trading with an anonymous platform? Why would anyone in their right mind deposit funds with an unknown third party? Most traders sign up with brokers simply because of the promises being sold. Orox Group is no different as they take advantage of this loophole to steal from investors. These scammers know everyone want to make a quick buck; they take advantage of this need. Scammers will promise to help you make money.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Who is the person behind this trading platform? Why has this platform failed to mention the founders of this brokerage firm? According to the disclaimer at the footer of the homepage, this platform is operated by Astronyx Limited. This company is based in St Vincent and the Grenadines making it offshore based.

Why not make the bold move and start mining Cryptocurrencies? With the help of a reputable Crypto mining company, the dream can be achieved. Start the signup process with commendable and Recommended Cryptocurrency mining companies.

Is Orox Group Licensed?

Orox Group Forex Review

When it comes to licensing of offshore brokers, regulatory bodies are always wary. Offshore brokers never meet the acceptable standards set by the industry. These brokers can close shop without warning causing huge losses. Stay away from any broker based in St. Vincent and the Grenadines; they are most likely, scam artists. This is not the first scam platform to be based there.

Disclaimer at the footer of the homepage fails to offer any valid legal information. Client agreement with the broker is not enough to license a broker. Why have they failed to post copies of any if their registration documents? Whoever signs up with this broker is signing their money away. These scam artists will gladly pocket your money and shut down this platform at will.

Fake Demo Account

Orox Group is using their demo account to entice users into believing their fake results. This platform has rigged their demo account to produce high winning results. Once users start trading with the demo account, win margins are over 95% successful.  These scammers know users will want to try out with a real account.

Any user who deposits money with this platform will never get it back. In fact, real account will make users lose over 90% of their trades. Signing up with a demo account and producing great results should not drive anyone to open a real account. Now you know everything!

Expert suggested Forex trading tools will produce realistic profit margins. Industry professionals recommend users to trade with authentic Forex tools. Sign up with reliable and solid Forex trading tools with proven and tested results. This is a good chance to increase your chances of winning by using Acceptable Forex trading robots. Make the right move with Forex trading robots backed by industry’s elite and successful traders. This is your chance to win!

Account Types

Orox Group is offering numerous types of accounts according to level of trading experience. These accounts are Basic, Silver, Gold, Platinum, VIP, and Algo Fund accounts. Problem with these accounts is how high initial deposit is. Initial deposit starts at $2,499 to over $150,000. These accounts come with a commission which starts from 3% to 5%.

All these accounts have the same features and perks. Why would an investor deposit over $150,000 and get the same advantages as one who deposits $10,000? It’s clear this broker did not think it through when suggesting these accounts. Stay away from any broker who offers account types with the same advantages. Reason why this platform has offered different ask price is to target different classes of investors. Make sure to check how accounts work and their advantages.

Are Funds Secured with Orox Group?

Orox Group Broker Review

This broker will never secure funds deposited by investors for one reason, they are a scam. Offshore brokers never fully safeguard funds and don’t even have an insurance policy. This broker does not secure their own website with SSL encryption. How can they possibly secure funds from hackers? Where do they bank money deposited by investors? As it turns out, users are depositing funds straight to owner’s personal bank account.

Is Orox Group segregating accounts? Sadly, this broker does not segregate accounts which mean Orox Group is depositing funds in one account. In case this platform or broker decides to close shop, all investors will lose their funds. Why would anyone want to lose their money trading with an anonymous and unlicensed broker? Make sure to stay away from this platform or else, lose your entire deposits.

No Chat Support

This broker has a chat button at the left bottom side of their platform, does it work?  This is proof Orox Group does not want to be contacted directly by users. This broker will only respond to emails at their time, they want to remain anonymous. Stay clear from any broker who will only respond to you at their own convenience.

Is Orox Group a Scam?

Evidence clearly points out Orox Group is a scam and should be shut down by authorities. In order to stay away from this broker, mark all their emails as Spam and never click on any links. Warn your family and friends from signing up with this broker. Stay away from Orox Group.

Orox Group Recommendation

Orox Group Scam Review

This broker is using their homepage to defraud users and stealing their funds. Make sure to stay away from OroxGroup and ignore calls from their agents. These call agents are also harvesting personal data for their own financial use. Stay away from this platform at once. This is a platform which is enriching the pockets of brokers alone.

Accommodating and industry proposed Forex professionals are what investors need. Start making money the right way with approved Forex brokers. Commendable Forex brokers will at all times guarantee your safety. Make the right move and make money the right way with experienced experts.

Finally, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Orox Group Review: Oroxgroup.com Lame Forex Scam”

  1. I have been scammed by Orox. They have my personal information and licence details etc. I’m out for £250 even though they tried to get me to invest a few thousand.. is there any recourse or way to prevent them using my information?

    1. Hi,

      First try to get them to close and delete your account with them by contacting their relevant support team.
      If that did not work, you should then contact your bank/financial institution about the situation and we are sure they can do several things to help you. Some thing they can do is to help you move your funds to another bank account that is not connected to the fraudulent company or block access to the card/bank account that are connected to the fraudulent company and give you new ones.

      I hope this is helpful!

      Regards

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons