القائمة

مراجعة Osprey FX: كشف عمليات احتيال الفوركس في Ospreyfx.com

مراجعة Osprey FX: كشف عمليات احتيال الفوركس في Ospreyfx.com

مشاركة هذا!

Osprey FX (Ospreyfx.com) هي وسيط عقود فروقات وخداع فوركس لتصل إلى عالم الفوركس المربح. تدعي OspreyFX أنها أفضل وسيط فوركس بفضل سرعتها في التنفيذ. تشمل العروض التي يقدمونها لأي شخص يرغب في التسجيل رافعة مالية 1: 500 و 0.01 لوت كحد أدنى. بعد قراءة الكثير من التعليقات السلبية بخصوص هذا الوسيط ، قررنا إجراء تحقيق كامل. اقرأ الحقيقة كاملة هنا!

استعراض اوسبري الفوركس

مراجعة Osprey FX:

غالبًا ما يتم استغلال متداولي Newbie من قبل المحتالين بسبب عدد من الأسباب. من بين هذه الأسباب تشمل المزاعم والوعود المزيفة. يستخدم Osprey FX نفس الحيل التي يستخدمها المحتالون لإغراء المتداولين الجدد على الاشتراك معهم. وتهدف مثل هذه المراجعات إلى فتح عينيك وتحديد الخدع التي يستخدمها المحتالون. لا تشترك مع OspreyFX حتى تقرأ هذا الاستعراض بالكامل.

Osprey FX هو وسيط يتعامل مع Crypto Currency و Forex. مجال خبرتهم الرئيسي هو Crypto Currency حيث يرغب العديد من الأشخاص في جني الأموال من هذه السلعة. وما فعلوه هو المطالبة بتقديم تنفيذ STP الكامل مع النظام الأساسي الخاص بهم. يتم وعد المستخدمين أيضًا بتداول 24 / 7 Crypto ، مما يعني أن تداولهم لا يتوقف. أعزائي القراء ، اقرأ هذا الاستعراض الصادق وغير المتحيز لمعرفة ما يطبخ مع OspreyFX.

دائما قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات دقيقة وفعالة في كل الأوقات. حقق المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل باستخدام روبوتات Crypto Currency لتداول العملات الموصى بها من الصناعة الكثير من المال. لا تترك و اشترك مع روبوتات تداول العملات ذات السعر المعقول و الموثوق به. هناك طريقة مؤكدة لتحقيق أرباح واقعية من خلال تداول العملات Crypto وهي أدوات تداول يمكن الاعتماد عليها دائمًا.

من يملك Osprey FX؟

أول علامة حمراء رصدناها مع شركة الوساطة هذه هي الافتقار إلى تفاصيل الملكية. لا يوجد مكان يمكن للمستخدمين من خلاله التعرف على الأشخاص الحقيقيين وراء شركة الوساطة هذه. هذا يجعلها كيان مجهول وهو أمر سيء للأعمال التجارية. كيف يتوقعون منا أن نثق بهم من خلال إيداعنا عندما لا نعرف من يملك المنصة؟ الناس ، منصة الاستثمار عبر الإنترنت مجهولة المصدر لا تظهر لأي مستثمر خبير.

كان يمكن أن يساعد إذا علمنا من هم المالكين الفعليين. تتمثل إحدى طرق التحقق من الملكية في الاطلاع على الملفات الشخصية لوسائل الإعلام الاجتماعية. بهذه الطريقة ، ستجعل جميع المستثمرين يشعرون بالأمان مع العلم أنهم يستثمرون مع شخص حقيقي. وهنا نرسم الخط مع Osprey FX. حقيقة أن هذا الوسيط يكتنفه عدم الكشف عن هويته والأذى يجعل منه منصة خطيرة للاستثمار فيها.

هل Osprey FX مرخصة أم منظمة؟

اوسبري FX احتيال

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

على حد علمنا ، Osprey FX غير مرخصة أو خاضعة لأي سلطة تنظيمية نعرفها. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن الصفحة الرئيسية الخاصة بهم تفشل في الكشف عن أي تفاصيل الترخيص أو التنظيمية. سيقوم وسيط حقيقي في معظم الحالات بنشر رقم الترخيص الخاص به وإظهار رقم التسجيل أيضًا. هذا دليل على أننا نتعامل مع وسيط لم يتم تسجيله أو تنظيمه.

أين شهادة تسجيلهم ووثائقهم؟ الوسيط الحقيقي ينشر تفاصيله بسهولة ليراها الجميع. لماذا لم يفعلوا هذا؟ ذلك لأننا نتعامل مع كيان وساطة مزيف. لا يمتلك هؤلاء الملاك المستندات اللازمة لتشغيل شركة وساطة فوركس. وهذا يعني أيضًا أن Osprey FX غير مصرح لها بإجراء أي أعمال فوركس نيابة عن أطراف ثالثة.

من خلال الشراكة مع شركات Crypto Mining ، يمكنك الآن البدء في جني الأموال من العملة الرقمية. سوف تشفير شركات التعدين خلق مشروع لجني الأرباح لجميع عشاق التشفير. تأكد من التسجيل مع السبورة المذكورة أعلاه وشركات التعدين Crypto الموثوقة مع سجل حافل. ابدأ القيام برحلة نجاح Crypto عن طريق الاشتراك مع شركة تعدين Crypto موصى بها. شركات التعدين Crypto الموثوقة هي جوهرة في عالم العملات الرقمية.

حساب تجريبي مزيف.

ما فعله هذا الوسيط بحسابه التجريبي هو ببساطة أمر لا يغتفر. قام هذا الوسيط بتزوير الحساب التجريبي نيابة عن المستخدمين. مهلا ، أنت تفكر في أن هذا شيء جيد ، إنه ليس كذلك. دعونا نوضح الجانب الكامل لحساب تجريبي مزور. من خلال حساب تجريبي مزور ، يتداول المستخدمون بأموال افتراضية يقدمها لهم الوسيط. كل ما على المستخدمين فعله هو التداول ومعرفة ما يحدث مع تداولاتهم.

سيجعل الحساب التجريبي المزيف أكثر من 90٪ من الصفقات الناجحة حتى مع المتداول المبتدئ. أيها الناس ، هذا يهدف إلى جذب المستثمرين للاشتراك في الحساب الحقيقي. ما لا يعرفه المستثمرون هو أنه باستخدام حساب حقيقي ، يتعين على المستخدمين إيداع أموال حقيقية. بمجرد أن يتم إغراءك بفتح حساب حقيقي ، عندها تبدأ المشاكل. يختلف الحساب الحقيقي تمامًا عن الحساب التجريبي ، حيث ينتهي الأمر بمعظم المستخدمين بخسارة كل أموالهم.

في جميع الأوقات ، اشترك مع وسطاء الفوركس المعترف بهم والسمعة الطيبة لتبقى آمنة مع تداول العملات الأجنبية. يتم تحقيق أرباح حقيقية بواسطة وسطاء Forex المحترفين الذين تم اختبارهم وموثوق بهم. قم بالتسجيل مع وسطاء الفوركس المحاسبين والمريحين الذين هم خبراء عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس. وسطاء الفوركس الموثوق بهم موثوقون وجديرون بالثقة ويعتبرون صفقة حقيقية عند تداول الفوركس.

منصة التداول المستخدمة.

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يستخدم هذا الوسيط منصة التداول MT4 لإجراء أنشطة التداول. لكي تعتبر منصة التداول فعالة وفعالة ، يجب أن تكون متوافقة مع جميع الأجهزة. من أجل اختبار ما إذا كان نظامهم الأساسي يعمل ، كان علينا تنزيله باستخدام أجهزة مختلفة. تتضمن هذه الأجهزة سطح المكتب والجوال والجهاز اللوحي. وهذا هو المكان الذي واجهنا فيه عقبة أخرى مع هذا الوسيط.

لن يكتمل التنزيل ويتوقف عند 32٪ وهو خبر سيئ لأي متداول. بمعنى آخر ، فهذا يعني أن منصة التداول الخاصة بهم لا يمكن استخدامها من قبل المتداولين. هذا يعني أيضًا أن نظامهم الأساسي غير مستقر وهو سيناريو محفوف بالمخاطر. يستطيع المتسللون الوصول بسهولة إلى الأنظمة الأساسية غير المستقرة وسرقة معلومات بطاقات الائتمان والبيانات الشخصية.

هل الصناديق آمنة مع Osprey FX؟

اوسبري الفوركس استعراض وهمية

لا تكون الأموال آمنة أبدًا مع وسيط مجهول وغير منظم. كيف يمكن أن تكون الأموال آمنة مع كيان مجهول؟ إذا كانت لديك خطط للتسجيل مع هذا الوسيط ، فنحن نقترح عليك تعليقها. وأهمها أن هذا الوسيط يفشل في الكشف عن بنك الإيداع. أين يودعون الأموال التي يرسلها العملاء؟ هذا هو علم أحمر آخر مع OspreyFX.

هل تعلم أنه يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة في الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟ هذا ليس كل شئ؛ هذا الوسيط لا يفصل بين الحسابات. إذا كنت جديدًا في هذا ، فهذا يعني أن الوسيط يجمع الأموال في حساب واحد. لا تشارك Osprey FX في برنامج تعويضي ، بمجرد أن تخسر المال ، هذا كل شيء!

لا يوجد دعم للدردشة الحية.

علامة حمراء أخرى يجب أن نشير إليها وهي حقيقة أن هذا الوسيط ليس لديه دعم الدردشة الحية. مع هذا اليوم وهذا العصر ، يتوقع المرء أن يحصل الوسيط على دعم الدردشة الحية. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط لا يريد أن يتم الاتصال به من قبل أي شخص. أيها الناس ، هذه خطوة مخادع كلاسيكية لأنهم يخافون من رد فعل عنيف من السلطات والضحايا. قد يكون لديهم لوحة تحكم للدردشة المباشرة ، لكنها لا تعمل.

تهدف لوحة معلومات الدردشة المباشرة ببساطة إلى جذب المستخدمين للاعتقاد بأن نظامهم الأساسي يمكن الوصول إليه. لاحظ أنه بمجرد النقر فوقها ، تظهر رسالة في الأعلى توضح أن جميع الوكلاء غير متاحين. وهذا سبب واضح أن هذا الوسيط لا يريد أن يتصل به أحد. لماذا لا تتعامل مع المستثمرين؟ هذا ما يفعله الوسطاء الحقيقيون.

هل Osprey FX عملية احتيال؟

Osprey FX هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على أي شخص يقوم بالتسجيل. سيؤدي هذا الوسيط في النهاية إلى جعل المستخدمين يخسرون الأموال ويغلقون موقعهم الإلكتروني بالكامل في غضون أشهر. من مستويات عدم الكشف عن هويته إلى عدم وجود وثائق مناسبة ، هذا هو وسيط احتيالي. تأكد من تجاهل كل مناشداتهم للتسجيل معهم.

اوسبري اف اكس الحكم النهائي.

اوسبري FX استعراض الغش

ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. كإجراء وقائي ، تأكد من تحذير أصدقائك وأقاربك من الاشتراك مع هذا الوسيط.

بدائل ل نتائج التداول أفضل يمكن العثور عليها مع روبوتات تداول العملات الأجنبية دقيقة وشفافة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس موثوقة وذات سمعة جيدة ويمكن الاعتماد عليها. 

أخيرًا ، نتمنى لك كل التوفيق في استثمارك في تداول العملات الأجنبية.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

4 الردود على "Osprey FX Review: Ospreyfx.com Forexكيد Exposed"

  1. اسمحوا لي أن أخبركم ما هو وسيط الاحتيال: إنه وسيط منظم ويمنحك فقط 50: 1 هامش! شخص مثل شركة FXCM USA التي تم تنظيمها وتم طردها من الولايات المتحدة الأمريكية بفضل لي وعدد قليل من الآخرين .......

    1. شكرا لك على ذلك. لقد نسوا عدد الوسطاء الخاضعين للتنظيم في الولايات المتحدة الأمريكية في العشر سنوات الماضية الذين حصلوا على جلد الغزال أو قضوا عقوبة بالسجن في سوق الفوركس. يذكرني Osprey Fx بالوسيط الشاب في Trader's Way. لم يحب الناس طريقة Trader's Way حتى رأوا كيف هم وسطاء الكريكيت الأمريكيون حقًا. وول ستريت هي نفسها وول ستريت بغض النظر عن اللوائح المعمول بها في الولايات المتحدة.

  2. نعم بالتأكيد عملية احتيال. انظروا إلى الرد وهمية *** وضع أصحاب osprey. محاولة تبرير سبب عدم تنظيمها. GTFO!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Osprey FX Review: Ospreyfx.com Forex Scam Exposed

Osprey FX Review: Ospreyfx.com Forex Scam Exposed

Share This!

Osprey FX (Ospreyfx.com) is a CFDs and Forex scam broker to hit the lucrative Forex world. OspreyFX is claiming to be the best Forex broker thanks to their lightening execution speed. Offers they give to anyone who is willing to sign up include 1:500 leverage and 0.01 minimum lots. After reading so many negative comments regarding this broker, we decided to conduct a full investigation. Read the whole truth here!

Osprey FX Review

Osprey FX Review:

Newbie traders are often taken advantage of by scammers due to a number of reasons. Top among these reasons include fake claims and promises. Osprey FX uses the same tricks that scammers use to entice newbie traders into signing up with them. Reviews such as this are meant to open your eyes and spot the trickery used by fraudsters. Don’t sign up with OspreyFX until you read this whole review.

Osprey FX is a broker who deals with Crypto Currency and Forex. Their main area of expertise is Crypto Currency where numerous folks want to make money with this commodity. And what they’ve done is claim to offer full STP execution with their platform. Users are also promised 24/7 Crypto trading, which means their trading is non-stop. Dear readers, read this honest and unbiased review to find out what’s cooking with OspreyFX.

Always sign up with Accurate and Efficient Crypto Currency trading robots at all times. Users who sign up with Industry recommended Crypto Currency trading robots have made loads of money. Don’t be left behind and sign up with Affordable and Reliable Crypto Currency trading robots. A sure way of making realistic profits with Crypto currency trading is having dependable trading tools always.

Who Owns Osprey FX?

First red flag we spotted with this brokerage firm is the lack of ownership details. There’s nowhere that users can get to know the real people behind this brokerage firm. That makes it an anonymous entity which is bad for business. How do they expect us to trust them with our deposit when we don\t know who owns the platform? Folks, an anonymous online investment platform is a no show for any expert investor.

? Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

“etbot"

It would have helped if we knew who the actual owners are. One way of verifying ownership is looking at social media profiles of owners. That way, it would make all investors feel safe knowing that they are investing with a real person. And this is where we draw the line with Osprey FX. Fact that this broker is shrouded with anonymity and mischief makes it a dangerous platform to invest in.

Is Osprey FX Licensed or Regulated?

Osprey FX Scam

To our knowledge, Osprey FX is not licensed or regulated by any regulatory authority that we know of. What’s more interesting is that their own homepage fails to reveal any licensing or regulatory details. A real broker in most cases will post their licensing number and show registration number as well. This is proof that we are dealing with a broker who has not been registered or regulated.

Where’s their registration certificated and documents? A real broker will easily post their details for everyone to see. Why have they not done this? It’s because we are dealing with a fake brokerage entity. These owners don’t have the necessary documents required to run a Forex brokerage firm. It also means that Osprey FX is not authorized to conduct any Forex business on behalf of third parties.

By partnering with Crypto Mining companies, you can now start making money with digital currency. Crypto Mining companies will create a profit-making venture for all Crypto enthusiasts. Make sure to sign up with above board and credible Crypto Mining Companies with a proven track record. Start making the Crypto success journey by signing up with a recommended Crypto mining company. Reliable Crypto mining companies are a gem in the digital currency world.

Fake Demo Account.

What this broker has done with their demo account is simply unforgivable. This broker has rigged the demo account on behalf of users. Wait, you are thinking that this is a good thing well, it’s not. Let’s us explain the full aspect of a rigged demo account. With a rigged demo account, users trade with virtual money offered to them by the broker. All users have to do is trade and see what happens with their trades.

A rigged demo account will make over 90% successful trades even with a newbie trader. Folks, this is meant to entice investors into signing up with the real account. What investors don’t know is that with a real account, users have to deposit real money. Once you are enticed into opening a real account, that’s when the problems begin. A real account is totally different from a demo account, most users end up losing all their money.

At all times, sign up with Recognized and Reputable Forex brokers to remain safe with Forex trading. Real profits are made by Professional Forex brokers who have been Tested and are Trusted. Sign up with Accountable and Convenient Forex brokers who are experts when it comes to Forex trading. Reliable Forex brokers are Dependable and Trustworthy and are a real deal when trading Forex.

Trading Platform used.

According to their homepage, this broker uses MT4 trading platform to conduct trading activities. For a trading platform to be considered effective and efficient, it has to be compatible with all devices. In order to test whether their platform worked, we had to download it using various devices. These devices include Desktop, mobile, and Tablet. And this is where we faced another hurdle with this broker.

Download would not complete and stalled at 32% which is bad news for any trader. In other words, it means that their platform cannot be used by traders on the go. This also means that their platform is unstable which is a risky scenario. Hackers easily gain access to unstable platforms and steal credit card and personal data information.

Are Funds Safe with Osprey FX?

Osprey FX Fake Review

Funds are never safe with a broker who is anonymous and unregulated. How can funds be safe with an unknown entity? If you had plans of signing up with this broker, we suggest you put them on hold. Top among them is that this broker fails to disclose their depository bank. Where do they deposit money sent by clients? This is another red flag with OspreyFX.

Did you know that members could be depositing money straight to the owner’s personal bank account? That’s not all; this broker does not segregate accounts. If you are new at this, it means that the broker is pooling funds in one account.  Osprey FX does not participate in a compensatory scheme, once you lose money, that’s it!

No Live Chat Support.

Another red flag that we must point out is the fact that this broker has no live chat support. With this day and age, one would expect a broker to have live chat support. What this means is that this broker does not want to be contacted by anyone. Folks, this is a classic scammer’s move as they are afraid of backlash from authorities and victims. They may have a live chat dashboard, but it’s not working.

Live chat dashboard is simply meant to entice users into believing that their platform is accessible. Notice that once you click on it, there’s a message at the top showing that all agents are unavailable.  And this is a clear reason that this broker does not want to be contacted by anyone. Why not make an interaction with investors? That’s what real brokers do.

Is Osprey FX a Scam?

Osprey FX is a scam that is waiting to pounce on anyone who signs up. This broker will eventually make users lose money and shut their whole website in a matter of months. From the levels of anonymity to not having proper documentation, this is a fraudulent broker. Make sure to ignore all their pleas to sign up with them.

Osprey FX Final Verdict.

Osprey FX Scam Review

Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team. As a precaution, make sure to warn your friends and relatives from signing up with this broker.

Alternatives to better trading results can be found with Accurate and Transparent Forex trading Robots. Sign up with Reliable and Reputable Forex trading robots that are Dependable and Effective. 

Finally, we wish you all the best in your Forex trading investment.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

4 Replies to “Osprey FX Review: Ospreyfx.com Forex Scam Exposed”

  1. let me tell you what a scam broker is : It is one that is regulated and give you only 50: 1 margin! One who for example like FXCM USA who was regulated and got kick out of usa thanks to me and a few others ……regulated for USA people ….means you just cant trade forex.

    1. Thank-You for that. They forgot how many USA regulated brokers in the past 10 got suede or served jail time in the Forex market. Osprey Fx reminds me of a young Trader’s Way broker. People didn’t like Trader’s Way until they saw how cricket US brokers really are. Wall Street is the same Wall Street no matter the regulations in the US.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons