القائمة

مراجعة أوتو فوركس: Ottoforex.com كيان غير مربح

مراجعة أوتو فوركس: Ottoforex.com كيان غير مربح

أوتو فوركس هو مخطط استثماري يُزعم أنه نشأ من الولايات المتحدة الأمريكية. يتميز الوسيط برقم ترخيص يُزعم أنه صادر عن جمعية المستقبل الوطنية (NFA). ومع ذلك ، فهذه عملية احتيال ذكية وغير قانونية في العمل.

مراجعة أوتو فوركس ، شركة أوتو فوركس

كيف يمكنهم العمل بشكل قانوني في حالة عدم وجود وثائق قانونية على الموقع؟ لن تعرف ما الذي تشترك فيه من خلال الدخول في عمل معهم. هذه أيضًا علامة حمراء كبيرة لا ينبغي الاستخفاف بها. 

ستستغرق شركات الاستثمار الشرعي وقتها في تصميم الوثائق القانونية. يمكن للمستثمرين الوقوف في المحكمة وبالتالي الشركة إذا انتهكت شروطها. ومع ذلك ، مع المحتالين ، ليس هناك من يحميك.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن Otto Forex ربما قامت بنسخ محتوى الويب الخاص بها من مكان آخر. لا نعرف ما إذا كان التباسًا أم مقصودًا. يظهر اسم Runli في جميع أنحاء الموقع. اكتشفنا أن هذا هو مشروع تم تأسيسه في المملكة المتحدة. إنها مملوكة لمالك صيني ولكنها لا تقدم خدمات استثمارية.

العلامات الحمراء المحيطة بشركة الاستثمار هذه كثيرة جدًا بحيث لا يمكن تجاهلها. يمكنك الابتعاد عنهم والعثور على ملف وسيط تداول فوركس حقيقي. يجب أن تكون سلامة أموالك هي شاغلك الرئيسي وبالتأكيد لن يؤدي هذا المحتال إلا إلى حدود خطيرة.

مراجعة Ottoforex.com

فشل Otto Forex في تقدير فريقها. لا يكشفون عن مؤهلات مديري الحسابات والمسوقين الماليين والمطورين. لن يكون لديك ثقة المتخصصين الذين يتعاملون مع أموالك. في معظم الحالات ، لا يقرؤون الأنشطة الموجودة على الموقع. 

يصمم المحتالون منصات جذابة ويستخدمون بيانات عامة لاصطياد المزيد من العملاء الساذجين. توفر المنصات فرصًا تعليمية. لديهم التحليل الفني والأساسي لمساعدة المستثمرين المبتدئين على فهم السوق. يدعي الوسيط أيضًا أنه يقدم أدوات تداول متقدمة لزيادة ربحية عملائه.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تتميز Otto Forex بمنتجات مثل الفوركس والسلع والمؤشرات. يعدون بفروق أسعار ضيقة لكنهم يفشلون في ذكر المبلغ المحدد المتوقع. لا تحتوي صفحة المعلومات "من نحن" الخاصة بهم على محتوى ذي قيمة. يتفاخر المخطط فقط بالعمل مع أفضل فريق. اتضح أن هؤلاء أفراد مجهولون.

يفتخر الوسيط أيضًا باستخدام أفضل التقنيات. نتائجهم لا يمكن رؤيتها في أي مكان. مارك ، هذا ليس خطأ ، لكن عملية الاحتيال ليس لديها ما تظهره. يستخدمون صورة الأسهم لتظهر كمشروع شفاف. الرئيس التنفيذي الذي يظهر على الموقع هو شخصية وهمية. 

لا تقدم أبدًا بيانات شخصية لشركات مشبوهة مثل Otto Forex. من يدري ماذا سيفعلون بالمعلومات. ابتعد عن مثل هذه الشركات وابحث عن مخططات موثوقة وجديرة بالثقة.

شروط تداول أوتو فوركس

كل من صمم هذه الشركة لم يأخذ وقته للتأكد من توفر جميع البيانات الهامة. تحتوي المنصة على رابط يمكن من خلاله للمستثمرين تثبيت برنامج التداول. تدعي شركة Otto Forex أنها توفر منصة ميتاتريدر 5 الشهيرة. 

لسوء الحظ ، إذا حاولت تثبيت الواجهة ، فيبدو أنها نسخة عامة. يخدع المحتالون العملاء لكسب المزيد من الضحايا. لا توجد خدمات أو منتجات استثمارية متاحة. الأموال التي تستثمرها فقط المحتالون هم من يعرفون ماذا سيفعلون بها. 

توفر العديد من شركات الاستثمار الحقيقية برامج فائقة الجودة. يمكن للعملاء الوصول إلى العديد من الأسواق ، واستخدام المؤشرات EAs ، وتخصيص البرامج النصية. فشل Otto Forex في الكشف عن حسابات التداول المختلفة.

معلومات حول فروق الأسعار والرافعة المالية والعمولة والمبادلة غير متوفرة. دون معرفة شروط التداول ، سوف تقوم بخطوة عمياء.

السحب والودائع 

لا تتميز Otto Forex بالحد الأدنى لمتطلبات رأس المال. أنت أيضًا غير مدرك لطرق الدفع المتاحة. ومع ذلك ، يميل المحتالون إلى جمع الأموال عبر الخيارات التي تحد من العملاء من إصدار رد المبالغ المدفوعة.

لم تذكر الشركة المدة التي تستغرقها معالجة طلب السحب. علاوة على ذلك ، نحن غير مدركين للرسوم المتضمنة. سيكون من المفيد أن تكون حذراً من الوسطاء الذين يقدمون معلومات غير كافية عن السحب والإيداع. هذا لأنه لا ينتهي بشكل جيد للعملاء.

بشكل عام ، ستجمع الشركات الشرعية رؤوس أموال تتراوح من 10 دولارات إلى 250 دولارًا. يقدم بعض المحتالين مكافآت لإغراء المزيد من الضحايا. لا تتسرع في قبول المربح. عليك إكمال أحجام التجارة السخيفة للحصول على أموالك. إنه تكتيك يستخدمه المحتالون للاحتفاظ بأموالك في نظامهم.

دعم العملاء وتفاصيل الاتصال

الأشخاص الذين يقفون وراء هذه الشركة لا ينوون نسف غطاءهم. عنوانهم الفعلي غير متوفر ، ومن المستحيل أيضًا الاتصال بدعم العملاء. لا يحتوي الوسيط على رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني. 

لن يقوم وسيط الاستثمار الشرعي بتدمير العلاقات العامة من خلال إخفاء مثل هذه المعلومات الأساسية. يمكن للمستثمرين الوصول إلى الدعم باستخدام طرق مختلفة. سيكون الدعم المباشر متاحًا ، وفي حالات أخرى ، يمكن للمتداولين أيضًا التفاعل مع الفريق على منصات التواصل الاجتماعي.

الوضع التنظيمي لـ Otto Forex

يكسر Otto Forex القواعد التي وضعتها الهيئات المالية مما يجعلها مخططًا غير قانوني. هذا مجرد مخطط بونزي آخر لتلفيق المعلومات التي أعاد محتالون مختلفون تدويرها.

يحتاج المستثمرون إلى توخي الحذر لأن مخططات Ponzi المتعددة في السوق تكتيكية. نوصيك بالالتزام بالشركات الشرعية المرخصة بالكامل. هناك مزايا عديدة لمثل هذه المنصات. سيشعر العملاء براحة البال لأن الهيئات المالية تشرف على جميع تقارير المعاملات.

لا تخضع شركة Otto Forex لأي وكالة تنظيمية. يمكن للمستثمرين مواجهة الإفلاس وعدم تلقي تعويضات. كما لم يتم توفير رصيد حساب سلبي. لا يتم فصل أموال المستثمرين عن حساب الشركة. لذلك ، يمكن للكيان المشبوه أن يسيء استخدام أموالك لتحقيق مكاسب شخصية.

الشركات الخارجية التي تعمل بشكل غير قانوني لا تدوم طويلاً في السوق. الوسيط مُسجل لمدة عام واحد فقط ، ونعتقد أنه لن يجدد عقده. لا توجد وثائق قانونية على الموقع. تجنب المنصة بأي ثمن. ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنه غير جدير بالثقة.

هل Otto Forex وسيط حقيقي?

للأسف ، الاستثمار مع Otto Forex لن يؤدي إلا إلى الخسائر. مخطط الاستثمار لديه العديد من الثغرات. يدعون أنهم وسطاء STP و ECN موثوق بهم. ومع ذلك ، لا يبدو أن الأشخاص الذين يديرون الكيان لديهم معرفة تجارية كافية. 

تدعي الخطة أنها تحصل على السيولة من كبار مزودي السيولة. ومع ذلك ، فإن الشركة جديدة في السوق. لقد أثبتوا أيضًا أنهم غير جديرين بالثقة. تدعي الشركة أنها تحظى بدعم ممتاز.

لسوء الحظ ، من المستحيل الوصول إليهم حيث لا توجد وسيلة اتصال متاحة. أموال التجار في خطر. لا يحتوي النظام على حسابات منفصلة للعملاء. هذه عملية احتيال مميتة بدرجة ثقة منخفضة.

الحكم النهائي 

أوتو فوركس ، كما ذكرنا ، هي منصة استثمارية خطيرة. تعمل الشركة كما يحلو لها ولا تتبع قواعد الهيئات الرقابية. شروط التداول ومتطلبات السحب والوثائق القانونية هي معلومات أساسية متاحة للجمهور. ومع ذلك ، يعتقد المخطط أنه استثنائي.

يمكنك أن تجرب هذه أنظمة تداول العملات الأجنبية الشفافة والمرخصةs. لقد كانت تعمل لسنوات عديدة على الرغم من التقلبات وتقديم خدمات ممتازة. يتم أيضًا توفير معلومات الملكية والعملاء لديهم خبراء ضمان يتعاملون مع أموالهم. 

لا ، ليس لدى الشركة ترخيص.

لسوء الحظ ، لا يمتلك الكيان الأموال الكافية لتوظيف فريق محترف.

لا ، الوسيط يعرض المتداولين للمخاطرة.

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Otto Forex Review: Ottoforex.com Unprofitable Entity

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company or broker?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam broker/company, recover your stolen funds by filling out the form below and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Fill out the form below to recover your lost funds from this scam company


Otto Forex Review: Ottoforex.com Unprofitable Entity

Otto Forex is an investment scheme that purports to originate from the USA. The broker features a license number allegedly issued by the National Future Association (NFA). However, this is a clever scam that is illegal in business.

Otto Forex Review, Otto Forex Company

How can they be legally in business when there is no legal documentation on the website? You will not know what you’re signing up for by getting in business with them. This is also a big red flag that should not be taken lightly. 

Legit investment companies will take their time to design the legal documentation. Investors can stand in court and so the company if it violates its terms. However, with scammers, there’s no one to protect you.

Additionally, it appears Otto Forex might have copied their web content from somewhere else. We do not know whether it is confusion or intentional. The name Runli appears throughout the website. We found out that this is a venture incorporated in the United Kingdom. It belongs to a Chinese owner but does not provide investment services.

The red flags surrounding this Investment company are too many to turn a blind eye on. You can walk away from them and find a genuine forex trading broker. The safety of your money should be your main concern and surely this scammer will only lead you to hazardous limits.

Ottoforex.com Review

Otto Forex fails to credit its team. They do not disclose the qualification of the account managers, financial marketers, and developers. You will not have the confidence professionals are handling your money. In most cases, they are not reading activities on the website. 

Scammers design attractive platforms and use generic data to trap more naive clients. The platforms provide educational opportunities. They have technical and fundamental analysis to help novice investors understand the market. The broker also claims it offers advanced trading tools to increase the profitability of its clients.

Otto Forex features products like forex, commodities, and indices. They promise tight spreads but fail to mention the exact amount to expect. Their “About Us” information page does not have valuable content. The scheme only brags about being working with the best team. It turns out these are anonymous individuals.

The broker also boasts about utilizing the best technology. Their results are nowhere to be seen. Mark, this is not a mistake, but the scam has nothing to show. They use a stock image to appear as a transparent venture. The CEO featured on the website is a fictitious character. 

Never provide personal data to suspicious firms like Otto Forex. Who knows what they will do with the information. Walk away from such firms and look for credible and trustworthy schemes.

Trading Conditions of Otto Forex

Whoever designed this company did not take their time to ensure all the critical data was available. The platform has a link whereby investors can install the trading software. Otto Forex claims to provide the popular metatrader5. 

Unfortunately, if you try to install the interface, it appears to be a generic version. The scammers are deceiving clients to gain more victims. There are no investment services or products available. The money you invest it’s only the scammers that know what they will do with it. 

Several genuine investment companies provide superior software. Clients can access several markets, use the indicators EAs, and customize the scripts. Otto Forex fails to disclose the various trading accounts.

Information about the spreads, leverage, commission, and swap is unavailable. Without knowing the trading conditions, you will be making a blind move.

Withdrawal and Deposits 

Otto Forex does not feature the minimum capital requirement. You’re also unaware of the payment methods available. However, scammers tend to collect funds via options that limit clients from issuing a chargeback.

The company does not mention the duration it takes to process the withdrawal request. Moreover, we are unaware of the fees involved. It would help if you were cautious of brokers that provide insufficient withdrawal and deposit information. This is because it does not end well for the customers.

Generally, legitimate companies will collect capital ranging from $10 to $250. Some of the scammers offer bonuses to entice more victims. Do not be quick to accept the lucrative. You have to complete absurd trade volumes to get your funds. It is a tactic deployed by scammers to retain your funds in their system.

Customer Support and Contact Details

The people behind this company do not intend on blowing up their cover. Their physical address is unavailable, and it is also impossible to contact customer support. The broker does not feature a phone number or an email address. 

A legitimate investment broker would not destroy PR by hiding such essential information. Investors can reach the support using various methods. Live support will be available, and in other cases, traders can also interact with the team on social media platforms.

Regulatory Status of Otto Forex

Otto Forex breaks the rules set by the financial bodies making them an illegal scheme. This is just another Ponzi scheme fabricating information that various fraudsters have recycled.

Investors need to be careful as multiple Ponzi schemes in the market are tactical. We recommend you stick to legitimate companies that are fully licensed. There are numerous advantages to such platforms. Clients will have peace of mind since financial bodies oversee all the transaction reports.

Otto Forex does not fall under any regulatory agency. Investors can face bankruptcy and never receive compensation. A negative account balance is also not provided. The funds of investors are not segregated from the company’s account. Therefore, the shady entity can misuse your fund for personal gain.

Offshore companies illegally in business do not survive long in the market. The broker is only registered for one year, and we suspect it will not renew its contract. There is also no legal documentation on the website. Avoid the platform at all costs. It has proven beyond a reasonable doubt to be untrustworthy.

Is Otto Forex a genuine Broker?

Sadly, investing with Otto Forex will only lead to losses. The investment scheme has numerous loopholes. They claim to be reliable STP and ECN brokers. However, the people running the entity do not seem to have adequate trading knowledge. 

The scheme claims it gets its liquidity from top liquidity providers. The company is, however, new in the market. They have also proven to be untrustworthy. The firm claims to be having excellent support.

Unfortunately, it is impossible to reach them as no means of communication is available. The funds of traders are at risk. The scheme does not have segregated clients’ accounts. This is a lethal scam that has a low trust score.

Final Verdict 

Otto Forex, as mentioned, is a dangerous investment platform. The company is operating as it pleases and does not follow the rules of regulatory bodies. The trading conditions, withdrawal requirements, and legal documentation are essential information publicly available. However, the scheme thinks it is exceptional.

You can try out these transparent and licensed forex trading schemes. They have been in operation for years surviving volatility and providing excellent services. The ownership information is also provided and clients have assurance experts are handling their money. 

No, the company does not have a license.

Unfortunately, the entity does not have enough funds to hire a professional team.

No, the broker is exposing traders to risk.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.