القائمة

مراجعة OurTimeMarket: ourtimemarket.com شرعي أم لا؟

مراجعة OurTimeMarket: ourtimemarket.com شرعي أم لا؟

مشاركة هذا!

هذا الوسيط المعين هو عملية احتيال. بصرف النظر عن ذلك ، فإن موقع الوسيط هو نسخة كاملة من Vantage FX ، وهو وسيط شرعي ومنظم يقدم تداول العملات الأجنبية. مضى OurTimeMarket.com قدما واستنسخ كل جانب من جوانب الموقع بما في ذلك شعار Vantage FX.

تستخدم الشركة خيارًا ثنائيًا كما قال نموذج الأعمال وقد ثبت أنه عرضة لعمليات الاحتيال. نموذج عمل الخيار الثنائي هو شكل من أشكال الاحتمالات الثابتة ، حيث يشارك المتداول في التنبؤ باحتمالية حدوث حدث ما ، على سبيل المثال ، يُطلب من المتداول / المستثمر أن يتنبأ بما إذا كان سعر سهم معين سيرتفع أو لأسفل.

مراجعة Ourtimemarket ، شركة Ourtimemarket

إذا كان تنبؤك صحيحًا ، فستفوز ، بينما إذا كانت النتيجة ليست كما توقعت ، فستفقد أموالك ، بمعنى آخر ، ستراهن أساسًا على الشركة التي لديها القدرة على التلاعب بالنتيجة لصالحها.

وبكلمات أقل ، فإن Ourtimemarket ليس عملًا شرعيًا يزعمون أنه منظم من قبل سلطة النقد في جزر كايمان. ومع ذلك ، فهي ليست كذلك. لا يحمل الكيان ترخيصًا من أي جهة تنظيمية.

ثانيًا ، Vantage International Group Limited ، الشركة التي تمتلك Vantage FX ، الشركة التي تم استنساخ موقع الويب الخاص بها بواسطة OurTimeMarket.com ، لا تذكر هذا الوسيط على أنه شركة تابعة لها أو منتسب إليها بأي شكل من الأشكال ، ومع ذلك فإن الشركة قيد المراجعة تدعي أنها شركة تجارية اسم Vantage FX.

مراجعة Ourtimemarket.com

يجب أن تعلموا جميعًا أن OurTimesMarket ليس لديه شروط وأحكام على موقعه على الإنترنت. هذا مصدر قلق كبير حقًا لأنك كعميل لا تستطيع حقًا معرفة ما إذا كانت هناك رسوم خفية أثناء استخدامك للمنصة أو أسوأ من ذلك ، لن تعرف ما إذا كانت هناك تعقيدات أثناء محاولتك سحب أموالك.

تعلن الشركة عن رافعة مالية 1: 500 على موقعها على الإنترنت. ومع ذلك ، فإن هذا يتعارض مع نموذج الأعمال الأساسي الخاص بها لأن نموذج عمل الخيار الثنائي لا يوفر نفوذًا. في هذه الحالة ، فإن النفوذ الذي أعلنوا عنه لا معنى له ولا معنى له ببساطة.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

أخيرًا ، نود أن يكون قرائنا على دراية بهذا الوسيط على وجه الخصوص. على الرغم من أن الوسيط يستخدم نموذج عمل ثنائي الخيار ، إلا أن العائد الذي يزعم أنه يقدمه لا يزال أقل مما تقدمه الشركات الأخرى التي تستخدم نفس نموذج الأعمال.

التنظيم والتسجيل

يمتلك الوسيط عنوانًا أستراليًا ، ويستمر الوسيط ويدعي أن لديه ترخيصًا من جهة تنظيمية تُعرف باسم سلطة النقد في جزر كايمان. يدعي الوسيط أنه شركة تابعة لـ Vantage FX كما ذكرنا سابقًا ، وبهذه الطريقة يقوم الوسيط بتشويه اسم Vantage FX ولا علاقة لهما ببعضهما بأي شكل من الأشكال.

هذا الوسيط غير منظم وليس وسيطًا مرخصًا ، فهم مجرد مجموعة من المحتالين الذين استنسخوا وادعوا أنهم يعملون كشركة تابعة لشركة ذات سمعة طيبة من أجل استهداف العملاء المطمئنين والركض من أجل أموالهم.

بالنسبة لقرائنا ، لن تحقق أي ربح من هذه المنصة المحددة ، وبالتالي بدلاً من إهدار الأموال مع هؤلاء المهرجين ، حاول الاستثمار مع وسطاء تداول الفوركس الشرعيين الذين شاركوا في اللعبة لفترة طويلة وخاضعين للتنظيم وداخل مناطق ذات سياسات صارمة تحكم وسطاء الفوركس.

شيء جدير بالملاحظة هو أن OurTimeMarket هو وسيط للخيارات الثنائية ، وقد تم إلغاء الخيار الثنائي من الفوركس ولم يعد أداة تداول في سوق الفوركس.

بدلاً من ذلك ، أصبحت الآن ألعاب كازينو ، نظرًا لأن هذا عادة ما يكون رهانًا على النتيجة المحتملة لحدث حيث يراهن المتداول على حصته فيما إذا كان السهم سيرتفع أم ينخفض ​​في غضون فترة زمنية محددة وإذا كان توقعك صحيحًا ، يمكنك الوصول إلى تربح ولكن إذا كان توقعك خاطئًا ، فستفقد حصتك. هذا في الواقع أنت بصفتك المتداول الذي يراهن ضد وسيطك ، فهذا ليس تداولًا فعليًا.

شروط التداول

سيُطلب من المستخدم الذي يتداول مع هذا الوسيط إنشاء حساب تمامًا كما هو الحال في جميع الوسطاء الآخرين سواء الشرعيين أو المحتالين. من هناك يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب حيث يمكنك بدء التداول الخاص بك.

الحد الأدنى الأولي للمبلغ المطلوب من العميل إيداعه بواسطة هذا الوسيط هو 200 دولار أمريكي. ومثلما رأينا من قبل الوسطاء الذين يميلون إلى طلب مبلغ أولي أعلى من 100 دولار أمريكي وهو المبلغ المنظم الذي من المفترض أن يطلبه الوسيط أثناء إنشاء حساب لعميل ، فمن المرجح أن ينتهي الوسيط باعتباره المخادع وسوقنا ليس استثناء.

مراجعة Ourtimemarket ، ميزات Ourtimemarket

هذا الوسيط لا يتحدث عن جمع المعلومات الشخصية التي تثبت ملكيتها مثل بطاقات الهوية أو التراخيص.

لا يتحدث الوسيط عما يحدث للحساب الخامل أو الحساب الذي لم يُظهر أي علامة على نشاط لفترة محددة من الوقت ولا يذكر ما إذا كان العميل سيتعرض لرسوم أو إذا كان الحساب سيتم تعطيله.

السحب والودائع

دعونا نتحدث الآن أكثر عن الإيداعات التي يتم إجراؤها من قبل العميل الذي قد يتداول مع هذا الوسيط. كما رأينا في القسم السابق وهو شروط التداول في OurTimesMarket ، تتطلب المنصة من المتداول إيداع مبلغ أولي قدره 200 دولار أمريكي ، وكما رأينا فإن هذا المبلغ المعين هو في الواقع أعلى مرتين من المبلغ الموصى به في سوق الفوركس.

ومع ذلك ، توفر المنصة التحويلات البنكية و Bitcoin كطريقتين فقط للتمويل. بالنسبة لأولئك الذين قرأوا معظم مراجعاتنا ، بمجرد الاطلاع على طرق التمويل التي يقدمها هذا الوسيط ، يمكنك بالفعل البدء في الشك في شرعية هذا الوسيط. وذلك لأن طرق التداول التي يختارها الوسطاء هي طرق بمجرد تنفيذ معاملة الدفع ، لا توجد إمكانية لاسترداد الأموال لأن المعاملات نهائية.

يجب أن تلاحظ أن هذا الوسيط ليس لديه شروط وأحكام في أي مكان على موقعه على الويب ، ونتيجة لذلك لا يمتلك الوسيط أي معلومات حول كيفية سحب العميل لأمواله من منصته ، ومرة ​​أخرى لا يقدم العميل معلومات حول رسوم السحب كما في واقع الأمر ، يمكن أن تتعرض للكثير من الرسوم غير الموثقة لأننا نحن الوسيط ليس لدينا قسم الشروط والأحكام.

هناك شيء آخر جدير بالملاحظة ، حيث أجرى OurTimeMarket محادثة تداول على لوحة القيادة الخاصة بهم حتى يتمكنوا من إقناع ضحاياهم بأنهم منصة تداول حقيقية. تعتبر Levarange والفوارق السعرية مهمة في كل تداول للأوراق المالية ، حيث يمكن أن يساعدك الاثنان في تحديد ما إذا كان الوسيط مؤكدًا أم لا. ولكن كما ذكرنا سابقًا ، تذكر OurTimeMarket رافعة مالية تبلغ 1: 500 ولكن في الواقع هذا ليس شيئًا يقدمونه لأنهم وسيط للخيارات الثنائية وليس وسيطًا لتجارة الفوركس.

تفاصيل الاتصال OurTimeMarket

تدعي الشركة أن العنوان الفعلي لمكاتبها يقع في أستراليا ، ومع ذلك ، فإن رقم الهاتف الذي قدمته في موقع الويب الخاص بها هو رقم مسجل في الولايات المتحدة ، وبالتالي نعتقد أن العنوان الفعلي الذي قدموه لا الإشارة إلى الموقع الفعلي الذي يقيمون فيه ولا علاقة لتلك الشركة بأستراليا.

الحكم النهائي

OurTimeMarket ليس وسيط تداول فوركس شرعي ، إنه مجرد وسيط آخر من هؤلاء الوسطاء المحتالين الذين يتظاهرون بأنهم وسطاء شرعيون للسرقة من المتداولين المطمئنين ، كما قلنا من قبل ، ننصح جميع القراء الحامضين بتوخي الحذر أثناء التعامل مع هؤلاء الوسطاء وتجنب التداول مع السماسرة الذين ليسوا أمثلة على وسطاء الفوركس ذوي السمعة الطيبة منظمة وتصدر بترخيص شرعي من جهات معروفة

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

OurTimeMarket Review: ourtimemarket.com Legit or Not?

OurTimeMarket Review: ourtimemarket.com Legit or Not?

Share This!

This particular broker is a scam. Apart from that, the broker’s website is a complete clone of Vantage FX a legit and regulated broker that offers forex trading. OurTimeMarket.com went ahead and cloned every aspect of the website including Vantage FX’s Logo.

The firm uses a binary-option a business model said and has been proven to be vulnerable to scams. A binary-option business model is a form of fixed-odds, the trader is involved in the prediction of the likeliness of an event to occur for instance the trader/investor is required to predict if the price of a certain share will either go up or down.

Ourtimemarket Review, Ourtimemarket Company

If your prediction is correct then you get to win whereas if the outcome is not what you had predicted then you lose your funds, in other words, you will be basically betting against the company that has the ability to manipulate the outcome in their favor.

In fewer words, Ourtimemarket is not a legit business they claim to regulated by the Cayman Islands Monetary Authority. However, they are not. The entity does not hold a license from any regulator.

Secondly Vantage International Group Limited, the company that owns Vantage FX the company whose website was cloned by OurTimeMarket.com does not mention this broker as being its subsidiary or being affiliated to it in any way, yet the company in review claims to be a trading name of Vantage FX.

Ourtimemarket.com Review

You all should know that OurTimesMarket does not have terms and conditions on its website. This is a really huge concern because you as the client can not really tell if there are hidden fees while you are using the platform or worst you wouldn’t know if there might be complications while you are trying to withdraw your funds.

The company advertises leverage of 1:500 on their website. However, this contradicts with its core business model as the binary-option business model does not offer leverage. In that case, the leverage they have advertised makes no sense and is simply meaningless their case.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Lastly, we would like our readers to be aware of this broker in particular. Although the broker uses a binary-option business model the payout they claim to offer is still less than what other companies using the same business model offers.

Regulation and Registration

The broker has an Australian address, the broker goes on and claims to have a license from a regulator known as Cayman Islands Monetary Authority. The broker claims to be a subsidiary of Vantage FX as mentioned earlier, in this way the broker tarnishes the name of Vantage FX they are in no way related to each other.

This broker is unregulated and not a licensed broker, they are just a bunch of scammers who have cloned and claiming to be working as a subsidiary of a reputable company in order to target unsuspecting clients and make a run for their money.

To our readers, you will not make any profit from this particular platform and therefore instead of wasting money with these clowns try investing with legit forex trading brokers who have been in the game for so long and are regulated and within areas with strict policies governing the forex brokers.

Something worth noting is OurTimeMarket is a binary options broker, binary option was scrapped off from forex and is no longer an instrument of trade in the forex market.

Instead, they are now casino games, since this is usually a bet on the potential outcome of an event where the trader stakes their stake on whether the stock will either go up or down within a specific time and if your prediction is correct you get to win but if your prediction is wrong then you lose your stake. This is actually you as the trader betting against your broker it is not actual trading.

Trading Conditions

A user trading with this broker will be required to create an account just like in all the other brokers both the legit and the scammers. From there you can log in to the account where you could begin your trading.

The initial minimum amount that a client is required to deposit by this broker is 200 USD. And like we have seen before brokers who tend to ask for an initial amount that is higher than 100 USD which is the regulated amount that a broker is supposed to ask for while creating an account for a client the broker is most likely ending up as a scammer and ourtimemarket is no exception.

Ourtimemarket Review, Ourtimemarket Features

This broker does not talk about the collection of personal information that would prove ownership such as Identity cards or licenses.

The broker does not talk about what happens to a dormant account or an account that has not shown any sign of activity for a specific period of time it does not say if the client will be subjected to a fee or if the account will be deactivated.

Withdrawals And Deposits

Let us now talk some more about deposits being made by a client who would happen to be trading with this broker. As seen in the previous section that is Trading Conditions of OurTimesMarket the platform requires a trader to deposit an initial sum of 200 USD and as seen this particular amount is actually two times higher than the recommended amount in the forex market space.

However, the platform offers Wire Transfers and Bitcoin as the only methods of funding. For those who have read most of our reviews, by just seeing the methods of funding that this broker offers you can already start suspecting the legitimacy of this broker. This is because the methods of trading chosen by the brokers are methods that once a payment transaction has been executed there is no possibility of a refund as the transactions are final.

You should note this broker does not have Terms and Conditions anywhere on their website as a result the broker does not have any information about how a client can withdraw his or her funds from their platform, again the client does not give information about withdrawal fees As ma matter of fact you can be subjected to alot of undocumented fees since we the broker does not have a terms and condition section.

Something else thst is worth noting, OurTimeMarket had a trading chat on their dashboard so that they can convince their victimas that they are an authentic trading platform. Levarange and spreads are important in every stock trade the two can actually help you determine is a broker is authenic or not. But as mentioned earlier OurTimeMarket mention a leverage of 1:500 but actually that is not something they offer because they are a binary-option broker and not a forex trade broker.

OurTimeMarket Contact Details

The company claims to have their offices physical address to be in australia, However, the phone number they have provided in their website is a number that is registered in the United States and therefore we happen to believe the physical address that they have provided does not point to the actual location where they reside and that company has nothing to do with Australia.

Final Verdict

OurTimeMarket is not a legit forex trade broker this is just another one of those scamming brokers who pose as legit brokers to steal from unsuspecting traders, like we said before we would advice all sour readers to be careful while dealing with this brokers and avoid trading with brokers who are not examples of reputable forex brokers are regulated and are issued with a legit license from known authorities

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

yieldnodes

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons