القائمة

استعراض مؤشر التوقعات: هل هذا المؤشر عملية احتيال؟

استعراض مؤشر التوقعات: هل هذا المؤشر عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

طور فريق Myfxbook منتج فوركس جديد يسمى مؤشر التوقعات. تشتهر Myfxboook بمساعدة المتداولين على المشاركة وإيجاد حلول لمشاكل تداولهم ، وتقديم مستشارين خبراء في التداول ، ومراجعات ، وأخبار اقتصادية للأعضاء المسجلين.

كما أنها توفر إشارات تداول وتقدم معلومات حول فروق أسعار الوسطاء المختلفة ، وعروض الأسعار ، والمقايضات ، والأحجام ، والعروض الترويجية. على الرغم من أننا لا نعرف المطورين الفرديين ، إلا أننا سنعتمد فقط على مصداقية الموقع. يمكن لجميع المستخدمين التواصل مع هذا الفريق عن طريق ملء نموذج اتصال على موقع الويب الرسمي الخاص بهم.

هذا هو أول مؤشر فوركس تجاري لهم ، يجب علينا جميعًا أن نأخذ الأمر على محمل الجد نظرًا لأن Myfxbook Ltd تتمتع بسمعة طيبة نظرًا لأنها نفس الفريق وراء PaybackFX. يقع مقر هذا الفريق في إسرائيل ، ولأنه يتمتع بسمعة طيبة للغاية ، سيكون من الجيد الغوص في هذا المنتج وإلقاء الضوء على إيجابياته وسلبياته والأطوال التي قطعتها هذه الشركة لتوفير شيء مستقر وقادر على تحقيق نمو هائل في الحساب.

لذا فإن هذا المنتج جديد نسبيًا ، ولا يُعرف عنه الكثير باستثناء ما هو موجود على موقع الويب الخاص بهم. ومع ذلك ، فقد قمنا بالاستعانة بمصادر خارجية لبعض المعلومات من رسائل البريد الإلكتروني التي تم تسليمها من Myfxbook لإعطائك نظرة ثاقبة لما يمكن أن يقدمه هذا المنتج. هل تريد أن تنقذ نفسك من الزحام غير الضروري؟ تحقق في مع شرعي وسنؤسس مستشارين خبراء

التعليقات

 يستخدم المؤشر بيانات من مئات الحسابات المستضافة في قسم النظرة العامة للمجتمع لإنشاء اتجاهات المجتمع ، والسعر الحالي ، ومتوسط ​​السعر القصير ، ومتوسط ​​السعر الطويل ، وإجمالي حجم الصفقات ، والمراكز الكاملة المفتوحة لزوج عملات معين.

مراجعة مؤشر التوقعات ، منصة Outlookindicator.com

تُستخدم هذه البيانات بعد ذلك لإنشاء مخطط عبر أطر زمنية متعددة ، M1 و M5 و M15 و M30 و H1 و H4 و D1 و W1 و MN. أيضًا ، ستستند هذه المعلومات إلى جميع أزواج العملات التي يتم تداولها في حسابات حقيقية مستضافة في قسم توقعات المجتمع. وبالتالي ، سيتمكن المتداول من فتح أوامر بيع أو شراء لأزواج عملات مختلفة بناءً على هذه المعلومات.

تستند هذه البيانات إلى الحسابات الموجودة في قسم المجتمع وليس عالم المتداولين بالكامل ؛ لذلك ، لن تقدم البيانات معلومات دقيقة عن الحجم الإجمالي للصفقات في سوق العملات الأجنبية.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

ومع ذلك ، توفر هذه البيانات معلومات لا مثيل لها من قبل أي منصة أخرى لأن هذه البيانات فريدة من نوعها وهي من موقع إلكتروني ضخم الحجم. باستخدام هذا النوع من البيانات ، سيكون المتداول العادي قادرًا على قراءة واستيعاب وإجراء تداولات سليمة بقدر معين من الاقتناع.

لم يقدم موقع الويب تفاصيل أو معلومات فنية حول هذا المؤشر ، ومن المثير للاهتمام أن هذا سيساعد في الترويج لمنتجهم وزيادة مبيعاتهم. يعرف معظم المتداولين أنه لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ ، وعلى الرغم من وجود عيوب في كل منهم ، إلا أن لديهم أيضًا جانبًا صعوديًا ، مما يساعد المتداولين على جني الأرباح.

لم يناقش الفريق الذي يقف وراء هذا المنتج الجوانب الفنية الخاصة به ، وبالتالي ترك ثغرة لا يعرفها سوى أولئك الذين يشترون الأداة بعد استثمار أموال حقيقية لأن أيًا من الحسابات التجريبية على الموقع الإلكتروني لا تعطينا فكرة عن كيفية تمكن المتداول من القيام بذلك. معرفة وقت فتح صفقة بيع أو شراء.

فهل هذه الأداة فعالة بنسبة 100٪؟ بما أن Myfxbook تتمتع بسمعة جيدة في الحفاظ عليها ، فهل هذا يعني أن هذا المؤشر سيساعد المتداولين على تحقيق أرباح دون خسائر؟

ميزات Outlookindicator.com

 يمكن استخدام المؤشر على موقع الويب ، ولكن لإلغاء تأمين جميع ميزاته ، يلزم استخدام منصة MT4. يتم رسم بيانات مجتمع التوقعات حول الأحجام والمراكز المفتوحة على العملات المتداولة أعلى الرسم البياني ، ويتم تخطيط رسم بياني خطي أو رسم بياني شريطي في الجزء السفلي لإظهار القوة الصعودية والهابطة.

يأتي المؤشر مع بعض الميزات الفريدة التي تشمل "تحديثات البيانات الحية ، كل 15 ثانية ، وإطارات زمنية إضافية - أسبوعيًا وشهريًا ، وألوان مخصصة ، وعرض مخصص ، وأنواع بيانات مختلفة للمواقع والكثير - بالمائة ، API إصدار لجلب بيانات التوقعات ، ما يصل إلى 2800 طلبًا لكل 24 ساعة ، و 10,000 نقطة بيانات لكل إطار زمني على MT4 و 1,000،XNUMX نقطة بيانات على موقع الويب "-Myfxbook.com.

هذه الميزات نادرة ، وتقترن ببيانات من آلاف الحسابات ؛ هذا المؤشر يجعله سريعًا أحد أفضل المؤشرات القادمة في السوق. لذا قبل وضع هذا المنتج في قائمة أفضل توزيعات الورق ، نود أن نراه يقف أمام اختبار الزمن من خلال التكيف مع ظروف السوق شديدة التقلب والتحولات الديناميكية تمامًا.

الأسعار

يذهب مؤشر Outlook إلى 30 دولارًا في الشهر و 25 دولارًا في الشهر على الخطة السنوية. بالنظر إلى أن المنتج يأتي من شركة حسنة السمعة و كنز من المعلومات التي تقدمها ، فإن الأمر يستحق ثمنه.

إذا كنت متداولًا يدويًا تتطلع إلى شراء هذا المنتج ، فلا تتردد في قضاء بعض الوقت في قسم مجتمع Outlook ، ومناقشة مع بعض المتداولين حول المنتج ، وملء نموذج مع بعض الأسئلة على موقع الويب حول المؤشر ، وحاول أيضًا استخدامه على الموقع الرئيسي.

تجربة الخدمة على الموقع مجاني ؛ ومن ثم إذا كان لديك أي شك أو أسئلة ، فسيساعدك ذلك على إزالتها.

يعتبر هذا السعر رخيصًا مقارنة بالمنتجات الأخرى في السوق ، ولذا فقد وضعنا تفوقها موضع تساؤل. ومع ذلك ، نظرًا لأن نفس الفريق الذي يقف وراء PaybackFX طوره ، فإن الأمر يستحق التجربة.

 ملاحظات العملاء

هذا المنتج جديد نسبيًا ، وبالتالي ، لم تظهر أي تعليقات على الموقع الرسمي على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن مراجعات العملاء ستقطع شوطًا طويلاً في إثبات كفاءة المنتج.

قد نبدأ قريبًا في رؤية مراجعة على موقع الويب وبعضها على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذا كن على اطلاع لأن التعليقات الصادقة ستسلط الضوء على الكثير ، وهذا لأننا لا نستطيع أبدًا معرفة ما يمكن للمنتج فعله قبل اختباره على أرض الواقع بأموال حقيقية.

يجب على جميع المتداولين من جميع المستويات ملاحظة أن الاختصارات لن تساعد في السوق الحقيقي. على الرغم من أننا نوصي بالمنتج ، إلا أنه يجب على المرء دائمًا بذل بعض الجهد في تعديل بعض الإعدادات ومعرفة وقت الدخول والخروج من الصفقة دون مساعدة المؤشرات الفنية.

تصنيفات اليكسا وسمعتها

لقد طور موقع Myfxbook.com هذا المؤشر ، ومن الجدير بالذكر أن الموقع يحتل المرتبة # 3500 على موقع alexa.com مع تدفق حركة بحث بنسبة 15.7٪ من مجموعة واسعة من محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

تتمتع Myfxbook Ltd بسمعة طيبة للغاية ، حيث يتدفق المستخدمون إليها من الولايات المتحدة واليابان والبرازيل ومختلف أنحاء العالم.

الحكم النهائي

بالنظر إلى أن مؤشر Outlook الخاص بـ Myfxbook جديد نسبيًا في السوق ولديه قاعدة مستخدمين واسعة ، فإن المزيد من المراجعات وتعليقات العملاء ستسلط قريبًا الضوء على ربحيتها وكفاءتها.

على الرغم من أنه سيتعين علينا الاعتماد قليلاً على سمعتهم في الوقت الحالي ، فسنحصل قريبًا على مزيد من المعلومات حول المنتج ، وسنكون قادرين على إصدار حكم جوهري.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مستعدين للمشاركة في المنتج ، فمن المستحسن تجربته أولاً على موقع الويب للتعرف على ما يمكن أن يقدمه. ثم إذا كان المنتج يساوي 30 دولارًا ، فستوفر لك عملية الشراء الكثير من الميزات على منصة MT4.

أخيرًا ، تذكر ملف أفضل مشورة الخبراء يتحول إلى مستشارين خبراء راسخين يلبون الطلب دائمًا ولديهم البراعة لإبحارك إلى الثروات.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

رد واحد على "مراجعة مؤشر التوقعات: هل هذا المؤشر عملية احتيال؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Outlook Indicator Review: Is this indicator a Scam?

Outlook Indicator Review: Is this indicator a Scam?

Share This!

Myfxbook team has developed a new Forex product called outlook indicator. Myfxboook is known for helping traders share and find solutions to their trading problems, offering trading expert advisors, reviews, and economic news for registered members.

They also provide trading signals and offer information about different brokers’ spreads, quotes, swaps, volumes, and promotions. Although we do not know the individual developers, we will just rely on the credibility of the website. All users can get in touch with this team by filling out a contact form on their official website.

This being their first commercial Forex indicator, we should all take it seriously since Myfxbook Ltd has a solid reputation since they are the same team behind PaybackFX. This team is based in Israel, and being highly reputable, it would be good to dive into this product and shine some light on its pros and cons and the lengths this company has gone to provide something stable and capable of generating massive account growth.

So this product is relatively new, and not much is known about it except that which is on their website. Still, we have outsourced some information from delivered emails from Myfxbook to give you insight into what this product can offer. Do you want to save yourself from unnecessary hustles? Check-in with legit and we’ll establish expert advisors

Review

 The indicator uses data from the hundreds of accounts hosted on the community outlook section to generate community trends, current price, average short price, average long price, the total volume of trades, and full positions opened for a particular currency pair.

Outlook Indicator Review, Outlookindicator.com Platform

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

This data is then used to generate a chart across multiple time-frames, M1, M5, M15, M30, H1, H4, D1, W1, and MN. Also, this information will be based on all the currency pairs being traded in live accounts hosted on the community outlook section. A trader will, therefore, be able to open buy or sell orders for different currency pairs based on this information.

This data is based on accounts that are on the community section and not the whole world of traders; therefore, the data will not offer precise information on the total volume of trades in the FX market.

However, this data provides information that is unrivaled by any other platform out there because this data is unique and is from an immense volume website. With this kind of data, the average trader would be able to read and internalize and make sound trades with a certain amount of conviction.

The website hasn’t offered details or technical information about this indicator, and interestingly this would help promote their product and boost their sales. Most traders know that no technical indicator is 100% effective, and while all of them have their shortcomings, they also have an upside, which helps traders make a profit.

The team behind this product has not discussed its technicalities and therefore leaving a loophole that only those who purchase the tool will know about it after investing real money because none of the demo accounts on the website give us insight on how a trader would be able to figure when to open a buy or sell trade.

So is this tool 100% effective? Since Myfxbook has a reputation to maintain, does it mean that this indicator will help traders make profits without losses?

Outlookindicator.com features

 The indicator can be used on the website, but to unlock all its features, one would be required to use the MT4 platform. The outlook community data on volumes and open positions on traded currencies are plotted on top of the chart, and a line graph or a bar graph is planned at the bottom showing bullish and bearish strength.

The indicator comes with some unique features that include “live data updates, every 15 seconds, additional time-frames – weekly and monthly, custom colors, custom display, different data type to positions and lots – percent, API version to fetch outlook data, up to 2800 requests per 24 hours, 10,000 data points per time-frame on MT4 and 1,000 data points on the website” -Myfxbook.com.

These features are rare, and coupled with data from thousands of accounts; this indicator quickly makes it one of the best upcoming in the market. So before this product is put on the list of best hands, we would want to see it stand the test of time by adapting to high volatile market conditions and completely dynamic shifts.

Pricing

Outlook indicator goes for $30 per month and $25 per month on a yearly plan. Given that the product comes from a highly reputable firm and the treasure trove of information it offers, then it is worth the price tag.

If you are a manual trader looking to purchase this product, then feel free to spend some time in the Outlook community section, discuss with some traders about the product, fill out a form with some questions on the website about the indicator, and also try using it on the main website.

Trying out the service on the website is free; hence if you had any doubt or questions, this would help you clear them out.

Such a price tag is cheap compared to other products in the market, and so we have put its superiority to question. However, since the same team behind PaybackFX developed it, and it is worth trying out.

 Customer feedback

This product is relatively new, and therefore, no comments have been seen on the official website though it is worth noting that customer reviews would go a long way in proving the efficiency of the product.

Soon we may start seeing a review on the website and some on social media, so be on the lookout because honest feedback would highlight a lot, and this is because we can never know what the product is capable of before testing it out on the real market with real money.

All traders of all levels should note that shortcuts won’t help in the real market. Although we recommend the product, one should always put in some effort in adjusting some settings and knowing when to enter and exit a trade without the help of technical indicators.

Alexa rankings and reputation

Myfxbook.com has developed this indicator it would be worth mentioning that the site ranks #3500 on alexa.com with 15.7% search traffic flowing in from a wide range of search engines and social media platforms.

Myfxbook Ltd is highly reputable, with users flowing in from the United States, Japan, Brazil, and different corners of the world.

Final Verdict

Given that Myfxbook’s Outlook Indicator is relatively new in the market and has a broad user base, more reviews and customer feedback soon will shine a light on its profitability and efficiency.

Although we will have to rely a little bit on their reputation for now, soon we will have more information on the product, and we will be able to render a substantial verdict.

For those who aren’t ready to go all-in on the product, it would be advisable to first try it out on the website to get a sense of what it can offer. Then if the product is worth your $30, a purchase would offer you a lot more features on the MT4 platform.

Finally, remember for the best expert advice turns to well established expert advisors who always meet the demand and possess the prowess to sail you into riches.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

One Reply to “Outlook Indicator Review: Is this indicator a Scam?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons