القائمة

مراجعة PaisFinance: شركة CNMV Crypto Blacklisted

مراجعة PaisFinance: شركة CNMV Crypto Blacklisted

PaisFinance هي عبارة عن منصة CNMV مدرجة في القائمة السوداء ، وذلك بعد رفض السماح بعمليات السحب. واجه الأعضاء قضايا الانسحاب خلال الأسابيع القليلة الماضية. النظام الأساسي مخطئ لأنهم لا يقدمون أي سبب لذلك. على الرغم من محاولتهم الظهور بمظهر احترافي في عرض مبيعاتهم ، فإن Pais Finance مليئة بالأعلام الحمراء. نحن هنا لفضح الحيل القذرة التي تستخدمها شركة الاستثمار المشفرة هذه. تعرف على المزيد حول هذا الموضوع في مراجعتنا النهائية لـ PAISFINANCE.

مراجعة PaisFinance

مراجعة واضحة عن PaisFinance

تدعي المنصة أن لديها العديد من المكاتب في مواقع راقية في جميع أنحاء أوروبا. على سبيل المثال ، مع مكاتب في قبرص ومدريد ، تأمل المنصة في جذب المستثمرين الأوروبيين. للأسف بالنسبة لهم ، قام أولئك الذين سقطوا في المنصة بإبلاغ PaisFinance للمنظمين.

وفقًا للصفحة الرئيسية ، تعمل PaisFinance مع العديد من البنوك المحلية. ولكن ، للأسف ، لا يوجد ذكر لمن هي هذه البنوك أو مجال خبرتها. كما أننا لا نعرف سبب ذكر مثل هذه المنصة العلاقات مع المؤسسات المصرفية.

موقع الويب نفسه يفتقر إلى الجاذبية المهنية التي تأتي مع التداول. أولئك الذين أتيحت لهم الفرصة للتفاعل مع الموقع يعرفون مدى ضعف التنقل. لا يمكنك تمييز صفحة التداول من صفحة الأكاديمية الخاصة بهم.

عند الاختيار منصة استثمارية مناسبة، عليك البحث عن بدائل مجربة. يبحث المستثمر اليوم عن طرق قيمة لتحقيق العوائد. وهنا يأتي Coin Staking و DeFi و Masternoding. إنه أحد أفضل الخيارات للاستثمار في الوقت الحالي.

لا تقدم PaisFinance أي شيء قريب من منصة استثمار حقيقية. ليس لديك حتى خلفية واضحة عن النظام الأساسي. لا توجد مهمة أو هدف من المنصة ، مما يجعل المرء يتساءل عن هدفهم النهائي.

قبل وضع أي خطط للاستثمار في أي منصة ، نقترح عليك بذل العناية الواجبة. تأكد من إجراء بعض البحث قبل تقديم أي التزامات. بالطبع ، الخيار الأفضل هو قراءة مراجعاتنا ومعرفة رأينا حول منصات الاستثمار في العملات المشفرة والفوركس.

؟؟؟؟ هل تريد كسب المال تلقائيًا باستخدام Bitcoin و Cryptocurrencies دون المخاطرة بالتداول بنفسك؟ هل أنت مستعد للوصاية الذاتية على صناديق الاستثمار الخاصة بك؟ هل تحب صوت النتائج المتسقة المنتظمة والأداء المربح؟ هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟ توقف مؤقتًا عن كل ما تفعله في الوقت الحالي وتحقق من قائمة بالفرص الاستثمارية المشفرة وروبوتات التداول. إذا كنت مستعدًا لترك التداول والاستثمار للمحترفين ورفع مستوى دخلك الشهري ، فقد حان الوقت الآن ، راجع موقعنا خدمات التداول والاستثمار الموصى بها الآن. ملاحظة: تم اختبار جميع المنتجات / الخدمات المذكورة بنسبة 100٪ والتحقق منها والموصى بها بواسطة Valforex.com.

نقاط الغلة

حسابات PaisFinance

لا تقدم PaisFinance أي معلومات عن أنواع حساباتهم. ليس لدينا أي تفاصيل حول ما تقدمه المنصة للمستثمرين. ميزات الحساب مفقودة ، وكذلك الحد الأدنى المقبول للإيداع.

لقد رأينا مثل هذه الحالات حيث تدعي المنصة أنها تقدم حسابات PAMM فقط. لا توجد سجلات لأنواع الحسابات المتاحة على المنصة. وهذا يجعلها مشكلة كبيرة للمستثمرين.

بدون عرض أسعار للحد الأدنى المقبول للرصيد ، يمكن للمنصة الاستفادة من المستثمرين. على سبيل المثال ، يمكنك استثمار 8,000 دولار والحصول على نفس ميزات الحساب مثل الشخص الذي يستثمر 800 دولار. وهذا غير عادل إطلاقا لمن يودعون مبالغ كبيرة.

لا نعرف أيضًا تفاصيل الحد الأقصى للرافعة المالية أو فروق الأسعار على المنصة. يقوم المستثمرون بالتسجيل بشكل أعمى ، ولا يعرفون الميزات لمعرفة ذلك. يجب أن تكون على دراية بميزات الحساب قبل اتخاذ قرار بشأن الحزمة التي تريد الاستثمار فيها.

الأصول وأدوات التداول

على صفحة الأكاديمية الخاصة بهم ، يمكننا فقط رؤية أربعة أدوات تداول. وتشمل الأربعة السلع والعملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم. لا يوجد ذكر لأصول Crypto وهو علم أحمر آخر.

لماذا تدعي المنصة أنها تقدم هذه العملة المشفرة ولا تسردها كأصل؟ لسوء الحظ ، فإنه يترك أسئلة أكثر من الإجابات. تهدف المنصة بأكملها إلى التأثير على المستثمرين الساذجين للاعتقاد بوجود تداول حقيقي للعملات المشفرة.

هناك ادعاء بأن PaisFinance يقدم عددًا كبيرًا من السلع للعملاء. تحصل على الزراعة والطاقة والمعادن كسلع رائدة. يمكن للأعضاء تداول أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على مدار 24/5 بدون عمولات على أزواج الفوركس.

حسابات PaisFinance PAMM

يمكنك أيضًا التداول مع أسواق الاستثمار العالمية مثل DAX. داو جونز و FISE و JSE. من المرجح أن يحصل الأعضاء على خيارات الأسهم من الشركات العالمية الرائدة. توقع أن تتداول مع مجموعة FAANG على المنصة.

بيتكوين التداول

في إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية ، يوجد رابط Bitcoin. لسوء الحظ ، لا نحصل على أي معلومات فعلية عن تداول البيتكوين على المنصة. يبدو أن هذا دليل حول ماهية Bitcoin ومحافظ تخزين Bitcoin.

صاحب العمل

وهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام حيث تستخدم المنصة الصور المخزنة كأعضاء فريق. في صفحة "نبذة عنا" ، تحصل على معلومات حول ما يبدو وكأنه أعضاء فريق العمل. في ظاهر الأمر ، يبدو كل شيء شرعيًا.

عندما تتعمق أكثر ، تكتشف أن الأشخاص المدرجين في القائمة ليسوا موظفين فعليين. لا يظهر أي منهم على مواقع الويب المهنية مثل LinkedIn. عندما ترسل إليهم بريدًا إلكترونيًا بعنوان البريد الإلكتروني المقتبس ، لا يستجيب أي منهم.

الاتصال ودعم العملاء

يجب أن تلاحظ أنه لا توجد طريقة مباشرة للتواصل مع الموظفين. لا تقدم المنصة دعم الدردشة الحية على المنصة. وهذا يعني أن العملاء لن يحصلوا على الرد الذي يستحقه كثيرًا من الوكيل المباشر.

لقد رأينا هذا النوع من هيكل الدعم حيث تتحكم المنصة في عملية الاتصال. إنه مصنوع بطريقة تمكنهم من الوصول إليك بسهولة وليس العكس. تأكد من الاستثمار في منصة تكون خطوط اتصالاتها مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

إيداع وسحب

مع Pais Finance ، يمكنك الإيداع فقط باستخدام التحويل المصرفي والتحويل البنكي. من غير المعروف حتى الآن ما إذا كان يمكن للمستخدمين الإيداع باستخدام قنوات التشفير. بمجرد قيامك بتمويل حسابك ، سينعكس الرصيد في حسابك في غضون 24 ساعة.

يمكنك بدء التداول ، ويرى أولئك الذين يجرون صفقات ناجحة أن رصيد حساباتهم يزداد. ومع ذلك ، عندما تقرر سحب الأموال لأول مرة ، عندها تنفجر الجحيم. وهذا هو المكان الذي يتعطل فيه معظم الأعضاء حيث تمنع المنصة محاولات الانسحاب.

أولئك الذين يستمرون في الإصرار وكتابة رسائل البريد الإلكتروني يتم التعامل معهم بلا رحمة من قبل المنصة. أولاً ، ستتجاهل المنصة مكالماتك أو ما هو أسوأ من ذلك ، ستحذف حساباتك. بعد ذلك ، عندما تحاول تسجيل الدخول ، تتلقى الرسالة ، "حساباتك لا تتطابق مع سجلاتنا".

تفاصيل الترخيص والتسجيل PaisFinance

هل Paisfinance.com مرخص أم مسجل؟ تحذير من CNMV

هناك تحذير من CNMV بخصوص استخدام PaisFinance. التحذير ينص على أن النظام الأساسي غير مصرح به لتوفير أدوات التداول المالية. أولئك الذين لا يستجيبون للتحذير سينتهي بهم الأمر ليصبحوا ضحايا.

مع تحذير من CNMV ، تخطط الجهات التنظيمية الأخرى في منطقة الاتحاد الأوروبي الكبرى لتحذو حذوها. لذلك يجب عليك التحقق أولاً مما إذا كانت السلطات قائمة على القائمة السوداء لمنصة. لا تهتم Pais Finance بإبلاغ المستثمرين بأي مخاطر وشيكة.

لا نرى أي مستندات تثبت أن النظام الأساسي منظم أم لا. لا يوجد جهد من النظام الأساسي لإبلاغ المستخدمين بالتحذير من CNMV. وهذا يعني أنهم لا يهتمون باهتمامك.

عند البحث عن منصة استثمار قابلة للتطبيق ، تأكد مما إذا كانت متوافقة. تحقق مع الجهات التنظيمية ذات السمعة الطيبة مثل ASIC و CONSOB و CySEC و FCA و NFA و SEC. يضمن هؤلاء المنظمون التزام جميع الأطراف بلوائح التجارة الصارمة.

سلامة الأموال مع PaisFinance

أموالك بعيدة عن أن تكون آمنة مع منصة على مفترق طرق مع المنظمين. لا تقوم المنصة بإيداع الحد الأدنى للمبلغ المطلوب لبدء مشروع فوركس. بدلاً من ذلك ، يتعين عليك إيداع مبلغ محدد لدى المنظمين للعمل كضمان.

وهذا يعني أن الأعضاء لا يتمتعون بغطاء تأميني للودائع التي يتم إجراؤها. بمجرد إيداع الأموال في مثل هذه المنصة ، فإن استعادتها أقرب إلى المستحيل. هناك مخاطر كبيرة تأتي مع المنصات غير المنظمة.

طرق تمويل الحساب Pais Finance

ملاحظات ختامية

فيما يلي الأسباب التي تجعلنا لا نوصي باستخدام PaisFinance

  • تحذير من CNMV
  • دعم العملاء غير متوفر
  • لا توجد معلومات عن منصة التداول المتاحة
  • أمن الأموال هو قضية
  • تأخيرات في الانسحاب أدت إلى تحذير من CNMV

هذه هي الأسباب التي تجعلنا نشكك في المنصة.

يمكنك الاستثمار بسهولة مع العلم أنك قد أثبتت منصة استثمارية تم اختبارها من قبل الخبراء. إنه الضمان الوحيد الذي تحتاجه لبدء الاستثمار.

إذا كانت لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في ترك تعليق أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PaisFinance Review: A CNMV Crypto Blacklisted Firm

PaisFinance Review: A CNMV Crypto Blacklisted Firm

PaisFinance is a CNMV blacklisted platform, and this is after refusing to allow withdrawals. Members have been facing withdrawal issues for the past few weeks. The platform is at fault as they give no reason for it. Despite trying to look professional in their sales pitch, Pais Finance is full of red flags. We are here to expose the dirty tricks used by this crypto investment firm. Learn more about it in our conclusive PAISFINANCE REVIEW.

PaisFinance Review

A Clear Review of PaisFinance

The platform claims to have several offices in posh locations around Europe. For example, with offices in Cyprus and Madrid, the platform hopes to lure European investors. Sadly for them, those who fell for the platform have reported PaisFinance to regulators.

According to the homepage, PaisFinance works with several local banks. But, unfortunately, there’s no mention of who these banks are or their area of expertise. We also don’t know why such a platform would even mention relationships with banking institutions.

The website itself lacks the professional appeal that comes with trading. Those who have had the chance to interact with the website know how poor navigation is. You can’t distinct the trading page from their academy page.

When choosing a suitable investment platform, you need to go for proven alternatives. Today’s investor is looking for valued ways of making returns. And here comes Coin Staking, DeFi, and Masternoding. It’s one of the best options for investing right now.

PaisFinance does not offer anything close to a real investment platform. You don’t even have a clear background of the platform. There’s no mission or objective from the platform, which makes one wonder about their end goal.

Before making any plans to invest with a platform, we suggest that you do due diligence. Make sure to do some research before making any commitments. Of course, the best option is to read our reviews and know our opinion on crypto and forex investment platforms.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

Accounts PaisFinance

PaisFinance does not offer any information on their account types. We don’t have any details on what the platform offers investors. The account features are missing, and so is the acceptable minimum deposit.

We have seen such cases where the platform only claims to offer PAMM accounts. There are no records of the available account types on the platform. And this makes it a huge problem for investors.

Without a quote for the minimum acceptable balance, the platform could take advantage of investors. For example, you can invest $8,000 and get the same account features as one who invests $800. And this is completely unfair to those who deposit large amounts.

We also don’t know details of maximum leverage or spreads on the platform. Investors are signing up blindly, not knowing the features to find out. You should be aware of account features before deciding on which package to invest in.

Assets and Trading instruments

On their academy page, we only get to see four trading instruments. The four include commodities, forex, indices, and shares. There’s no mention of Crypto assets which is another red flag.

Why would the platform claim to offer such and not list Crypto as an asset? Unfortunately, it leaves more questions than answers. The entire platform is meant to influence naïve investors into believing there’s real crypto trading.

There’s a claim that PaisFinance offers a large number of commodities to clients. You get agricultural, energy, and metals as leading commodities. Members can trade major forex pairs 24/5 with no commissions on forex pairs.

PaisFinance PAMM Accounts

You can also trade with global investment markets such as DAX. Dow Jones, FISE, and the JSE. Members are likely to get stock options from leading international companies. Expect to trade with the FAANG group on the platform.

Bitcoin Trading

At the disclaimer on the footer of their homepage, there’s a Bitcoin link. Unfortunately, we don’t get any actual information on Bitcoin trading on the platform. It seems this is a guide on what Bitcoin is and wallets for storing Bitcoin.

Business holder

And this is where things get interesting as the platform uses stock images as staff members. On the about us page, you get information on what seems like Staff members. At face value, it all looks legit.

When you dig deeper, you find out that the people listed are not actual staff members. None of them appear on professional websites such as LinkedIn. When you email them with the quoted email address, none of them responds.

Contact and customer support

You should note that there’s no direct way of communicating with the staff members. The platform does not offer live chat support on the platform. And this means clients won’t get the much-deserved response from a live agent.

We have seen this type of support structure where the platform controls the communication process. It’s made in such a way that they can reach you easily and not vice versa. Make sure to invest in a platform whose communications lines are open at least 24/5.

Deposit and withdrawal

With Pais Finance, you can only deposit using bank and wire transfer. It’s not known yet whether users can deposit using Crypto channels. Once you fund your account, the balance will be reflected in your account within 24 hours.

You can start trading, and those who make successful trades see their account balance increase. However, when you decide to withdraw funds for the first time, that’s when all hell breaks loose. And this is where most members get stuck as the platform blocks withdrawal attempts.

Those who keep on insisting and writing emails are dealt with ruthlessly by the platform. First, the platform will either ignore your calls or, worse, delete your accounts. Then, when you try to log in, you get the message, “your accounts don’t match our records.”

License and Registration Details PaisFinance

Is Paisfinance.com Licensed or Registered? Warning from CNMV

There’s a warning from CNMV regarding the use of PaisFinance. The warning stipulates the platform is not authorized to provide financial trading instruments. Those who don’t heed the warning will end up becoming victims.

With a warning from CNMV, other regulators in the greater EU region plan to follow suit. So you should check first whether authorities blacklist a platform. Pais Finance does not even bother to inform investors of any impending risks.

We don’t see any documents that prove the platform is regulated or not. There’s no effort from the platform to inform users of the warning from CNMV. And this means they don’t care about your interest.

When looking for a viable investment platform, confirm whether they are compliant. Check with reputable regulators such as ASIC, CONSOB, CySEC, FCA, NFA, and the SEC. These regulators ensure all parties adhere to strict trading regulations.

Safety of funds with PaisFinance

Your funds are far from secure with a platform at the crossroads with regulators. The platform does not deposit the minimum required amount to start a forex venture. Instead, you have to deposit a set amount with regulators to act as collateral.

And this means members don’t get to enjoy insurance cover for deposits made. Once you deposit funds to such a platform, recovering them is next to impossible. There are huge risks that come with unregulated platforms.

Account Funding Methods Pais Finance

Closing remarks

Below are our reasons why we won’t recommend using PaisFinance

  • A warning from CNMV
  • Customer support is unavailable
  • No information on the available trading platform
  • Security of funds is an issue
  • Withdrawal delays that led to a warning from CNMV

These are the reasons why we have our doubts about the platform.

You can invest easily knowing that you have a proven investment platform tested by experts. It’s the only guarantee you need to start investing.

If you have any questions, feel free to drop a comment or email us.

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.