القائمة

نموذج مراجعة Cryptohub: هل هو عملية احتيال؟

نموذج مراجعة Cryptohub: هل هو عملية احتيال؟

موفر إشارات تداول العملات المشفرة ، Paragon Cryptohub (Paragoncryptohub.com) ، انتهى بعد أسابيع من التحقيق مع البائع. توفر المنصة للمستخدمين ثلاث خطط اشتراك ميسورة التكلفة. يأتي مع السعر المنخفض السؤال عما إذا كانت المنصة يمكنها تقديم إشارات دقيقة. بعد شكاوى من المستخدمين من عدم كفاية الاتصالات ، أدت التحقيقات إلى بعض النتائج المؤذية. كانت هناك حالات عديدة لشكاوى الانسحاب من تجار العملات المشفرة. اقرأ هذا المنشور بالكامل واكتشف المزيد حول Paragon Crypto Hub.

استعراض باراغون كريبتوهوب

هناك آمنة و روبوتات تداول تشفير شفافة تقدم عوائد ربح واقعية. هذه الروبوتات هي المفضلة لدى المتداولين لأنها توفر معرفة تجارية هائلة. تعتبر الروبوتات المسؤولة جوهرة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. تشتهر الروبوتات بحضورها القوي وسمعتها على الإنترنت. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون للتقدم في عالم التداول. تأكد من التسجيل في الروبوتات الموصى بها من قبل الصناعة مع التركيز على النجاح. إنه السلاح السري الذي يستخدمه متداولو العملات المشفرة لتحقيق النجاح.

حول Paragon Cryptohub

على الصفحة الرئيسية ، لدى البائع فيديو تعليمي لما يبدو أنه عميل راضٍ. تحاول المرأة بيع قدرة البائع من خلال الادعاء بأن المنصة جعلتها ناجحة. بعد التحقيق مع البائع ، تبين أن المرأة ممثلة بأجر. إنه ليس البيان الخاطئ الوحيد الملصق على المنصة. من خلال صفحتهم الرئيسية ، من الواضح أن البائع قد خرج لخداع متداولي العملات المشفرة. الصفحة مليئة بعلامات المبيعات السيئة التي تبدو وكأنها من منصات تشفير أخرى.

Paragon Cryptohub بعيد كل البعد عن كونه مزود إشارات تشفير دقيق. لا تحتوي المنصة على بيانات اعتماد صالحة لدعم الادعاء بأن هذه المنصة شرعية. وهذا هو سبب ضرورة فضح المنصة. ليس من السهل تصفح صفحتهم الرئيسية وتحتوي على معلومات مجمعة. مع وجود صفحة واحدة فقط مليئة بالمعلومات ، فإنه يجعل فهم ما يبيعونه مشكلة. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نفضح استخدام مثل هذه المنصات. البائع ليس محترفًا في عرضه العام.

الأصول التي تغطيها المنصة

Paragon Cryptohub حول

يدعي البائع أنه يعمل في مجال إشارات التشفير مع أزواج تداول USDT. من بين ما جمعناه ، تقدم المنصة بشكل أساسي إشارات لـ Altcoins. أولئك الذين توقعوا إشارات لعملات أخرى بارزة مثل Bitcoin و Etherium في انتظار مفاجأة فظة. وهذا هو سبب ضرورة فضح المنصة. لا يتم تقديم نوع أصول التشفير المتاحة. بمجرد التسجيل ، يمنحك البائع خطة اشتراك لإشارات Altcoin.

خلف كواليس المنصة

بعد التمرير لأسفل صفحتهم الرئيسية ، يدعي البائع أنه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي. تتفاخر المنصة باستخدام تقنية STAI ، والتي يزعمون أنهم استثمروا فيها بكثافة. مع هذه التكنولوجيا ، يحصل المستثمرون على فرصة لأتمتة تداولهم. يقوم الفريق بإرسال الصفقات ، ويقوم التطبيق بالباقي نيابة عنك. وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يتم ذلك في أقل من ثانيتين. تدعي المنصة أن Paragon و STAI لا يمكنهم الوصول إلى رأس المال الخاص بك ؛ انها ليست قضية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعليقات من الأعضاء

شهادات باراغون كريبتوهوب

مع وجود النظام الأساسي الآن على الإنترنت لأكثر من عامين ، فإن التعليقات قليلة. وهذا يشير إلى مزود إشارات Crypto لم يتم استقباله جيدًا من قبل المجتمع. تتمتع منصة التداول هذه بالوصفة الصحيحة للانفجار في سوق العملات المشفرة. تستخدم المنصة تقنية الذكاء الاصطناعي لتقديم إشارات تشفير فريدة من نوعها. بدون الدردشة من مجتمع التشفير عبر الإنترنت ، فهذا يعني أن المستخدمين يخافون من النظام الأساسي. ويجب أن تكون مع تزايد الشكاوى التي تبدأ في التراكم كل يوم.

مصمم المنصة

عندما يتعلق الأمر بالأشخاص الفعليين وراء النظام الأساسي ، فإن الصفحة تفتقد إلى هذه المعلومات ذات الصلة. لقد تحققنا من سجلات الشركة المختلفة على المالك الحقيقي للمنصة. اسم المطور مفقود ، وكذلك الفريق الذي يدير المنصة. عدم الكشف عن هويته هي الكلمة التي تتبادر إلى أذهاننا عندما استعرضنا المنصة. الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المنصة يريدون أن يظلوا مجهولين. مع مثل هذه المنصة ، تكون المخاطر التي تنطوي عليها أعلى من العوائد المتوقعة.

نتائج مدقق أدوات المجال للمنصة

بعد التحقق من أدوات المجال الخاصة ، تمكنا من تحديد وقت تشغيل النظام الأساسي. وفقًا لأدوات whois.domain ، تم نشر موقع paragoncryptohub.com في 15 سبتمبر 2018. وكشفنا أيضًا عن موقع خادمهم ، الموجود في ميونيخ ، ألمانيا. ميزة أخرى مروعة مع اسم المجال الخاص بهم هي أنه قد أجرى أربعة تغييرات على مدار العامين الماضيين. وهذا يعني أن النظام الأساسي قد تم تغيير الملكية عدة مرات. وهذا يعني أيضًا أن الموقع ربما كان يبيع منتجات أخرى تم إسقاطها.

ميزات Paragon Cryptohub

يحتوي النظام الأساسي على إعدادات الحساب الافتراضية ، والتي تشمل إستراتيجية وقف الخسارة التلقائي والأهداف المخصصة. تشمل الميزات الأخرى على المنصة حجم التداول المطلوب والإعدادات المختلفة. تمضي المنصة أيضًا وتزعم أنها تستخدم المتداولين البشريين بدلاً من الخوارزميات. وفقًا للمعلومات الموجودة على صفحتهم الرئيسية ، يستخدمون تقنية STAI لأتمتة التداولات. وهذا يعقد الأشياء حيث يقولون بالفعل إنهم يستخدمون البشر بدلاً من الآلات. يجب أن يكون البائع واضحًا بشأن ما يقدمه بالضبط.

هل Paragon Cryptohub مرخصة أم مسجلة؟

لقد تحققنا مع BaFIN لتأكيد ما إذا كان بائع التشفير هذا منظمًا أم لا. لم يكن من المفاجئ معرفة أن السلطات لم تنظم بعد نموذج Cryptohub. وهذا يعقد الأمور نظرًا لوجود مخاطر كبيرة تتعلق بالكيانات غير المنظمة. المنصة غير قادرة على تغطية تأمين الأموال المودعة من قبل المستخدمين. بعد شهور من التواجد في عالم التداول عبر الإنترنت ، ليس لدى البائع تصريح صالح. إنه يعرض جميع الودائع للخطر حيث يمكن أن تغلق المنصة في أي وقت.

يخطط المنظمون الآخرون في أوروبا لحظر استخدام هذه المنصة. مع تراكم المزيد والمزيد من الشكاوى ، فإن أفضل طريقة لحماية المستثمرين هي تقييد النظام الأساسي. البائع مخطئ أيضًا لأنه فشل في إبلاغ المستخدمين بوضعهم التنظيمي. لم نتمكن من العثور على أي معلومات لإثبات أن البائع يبحث عن ترخيص. وهذا يعني أن البائع ليس قريبًا من تلقي تصريح من المنظمين. لا يبذل البائع جهدًا حتى للتقدم بطلب للحصول على الترخيص. هذا يعني أن البائع يعرف أنه لن يجتاز الإرشادات الصارمة التي وضعها المنظمون.

إيجابيات وسلبيات Paragon Cryptohub

خطط الحساب / الباقات / الاشتراكات

حزم Paragon Cryptohub

تزود Paragon Cryptohub المستخدمين بثلاث خطط. تشمل الخطط المدرجة البرونزية والفضية والذهبية. تأتي هذه الخطط بسعر 27 دولارًا و 50 دولارًا و 97 دولارًا. مع كل حساب تأتي مجموعة مختلفة من الميزات. يحصل صاحب الحساب البرونزي على 25 دولارًا كحد أقصى لحجم التداول من العملات البديلة و 60 دولارًا لأصحاب الحسابات الفضية. يحصل أصحاب الحسابات الذهبية على حجم تداول بحد أقصى 150 دولارًا. الرصيد الموصى به لهذه الحسابات هو 300 دولار و 600 دولار و 1,200 دولار. البائع يبالغ في الحد الأدنى للرصيد المطلوب. يجب على المستثمرين ملاحظة أن الحد الأدنى للرصيد المحدد من قبل الصناعة هو 250 دولارًا.

الاتصال والدعم

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن استجابة سريعة من الدعم ، هذا غير ممكن. تستخدم المنصة روبوتًا يوجه المستخدمين إلى صفحة الأسئلة الشائعة. لا يحتوي موقع الويب بأكمله على تفاصيل اتصال ، وهو أمر بسيط بعض الشيء. لقد تأكد هؤلاء المطورون من أن الطريقة الوحيدة للاتصال بهم هي بعد التسجيل. يمكن للمرء أن يرى أن النظام الأساسي بأكمله ليس لديه بريد إلكتروني أو عنوان هاتف. وهذه الأنواع من المنتجات مرادفة للفنانين المحتالين عبر الإنترنت. يخشى المطور من رد الفعل الذي قد يتلقاه من السلطات والضحايا. هذا هو سبب إبعاد هويتهم عن الطريق.

النتائج والأداء التجاري لـ Paragon Cryptohub

لا توجد نتائج فعلية لإثبات أن هذه المنصة تعمل كما نعتقد. من الشهادات التي رأيناها ، من الواضح أن هذه من منصات أخرى. يحاول البائع إخفاء بعض التفاصيل المهمة التي قد توجهنا إلى الأنظمة الأساسية الحالية. يقوم البائع الشرعي بنشر نتائجه على أطراف ثالثة قابلة للتنفيذ مثل FX Blue و myfxbook. مع عدم نشر نتائج للطرف الثالث للتدقيق ، لن نشتري أي شيء يبيعه البائع.

احتيال أو شرعي Paragon Cryptohub

بعد الاطلاع على جميع التفاصيل ، من الواضح أن النظام الأساسي عبارة عن عملية احتيال. البائع خرج للتو للسرقة من المستثمرين عبر الإنترنت المطمئنين. ابتعد عنها وإلا ستخاطر بخسارة أموالك بالكامل مع المنصة.

التوصية النهائية

لن نتمكن من التوصية بمنصة غير قادرة على تحقيق نتائج فعلية.

تأكد من التسجيل مع أفضل روبوتات تداول Crypto التي تم اختبارها من قبل السلطات. تقدم هذه الروبوتات الأفضل من حيث تقديم الخدمة والنتائج. مع ضمان سلامة الأموال ، فإنها تجعلها أفضل روبوتات لديك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

4 الردود على "مراجعة Paragon Cryptohub: هل هي عملية احتيال؟"

  1. بصفتي مالك PCH ، يسعدني جدًا ترتيب فيديو مباشر مع الشخص الذي قام بتجميع هذه المعلومات غير الدقيقة للغاية.
    من الواضح أن محاولاتك لإلقاء الضوء على باراغون بشكل سيئ هي محاولة أخرى لكسب الثقة مع القراء حتى تتمكن من بيعهم "فرصة" أخرى.

    لتوضيح الأمر ، لا تمتلك Paragon رأس مالك ، فنحن ببساطة نقدم خدمة اشتراك لاستخدام برنامجنا الذي يقوم بأتمتة تداولاتك.

    جهد جيد ، لكن من الواضح أنك لم تستخدم خدماتي بالفعل.

    لنرتب مكالمة فيديو

  2. يتم الاحتفاظ بالأموال في أي بورصة مثل Binance ويتم تمرير الإشارات للتداول باستخدام واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بالبورصة. لا يمتلك باراغون أي وصول إلى أموالك ، يمكنهم فقط تداول حسابك الذي يمكنك إيقافه في أي لحظة ضمن إعدادات الصرف الخاصة بك. من المستحيل حرفياً أن يأخذوا أموالك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Paragon Cryptohub Review: Is it a Scam?

Paragon Cryptohub Review: Is it a Scam?

Share This!

A Crypto trading signal provider, Paragon Cryptohub (Paragoncryptohub.com), review is out after weeks of investigating the vendor. The platform is furnishing users with three affordable subscription plans. With the low price comes the question of whether the platform can deliver accurate signals. After complaints from users of inadequate communication, the investigations led to some damning findings. There have been numerous cases of withdrawal complaints from crypto traders. Read this entire post and find out more about Paragon Crypto Hub.

Paragon Cryptohub Review

There are safe and transparent Crypto trading bots that offer realistic profit returns. These robots are a favorite among traders as they provide immense trading knowledge. Accountable robots are a gem when it comes to online trading. The robots are known for their strong online presence and reputation. It is what successful traders use to get ahead of the trading world. Ensure you sign up with industry recommended robots with an eye for success. It is the secret weapon crypto traders use to succeed.

About Paragon Cryptohub

On the homepage, the vendor has a video tutorial from what looks like a satisfied client. The woman tries to sell the vendor’s ability by claiming the platform made her successful. After investigating the vendor, it emerged that the woman is a paid actor. It is not the only false statement that is plastered on the platform. With their homepage, it is clear that the vendor is out to fool crypto traders. The page is full of crappy sales tags that look like they are from other crypto platforms.

Paragon Cryptohub is far from being an accurate crypto signals provider. The platform has no valid credentials to support the claim that this platform is legit. And this is the reason why we must expose the platform. Their homepage is not easy to navigate and has clustered information. With just one page full of information, it makes understanding what they are selling a problem. And this is the reason why we have to expose the use of such platforms. The vendor is not professional in their overall presentation.

Assets covered by the platform

Paragon Cryptohub About

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

The vendor claims to be in the crypto signals business with USDT trading pairs. From what we have gathered, the platform is mainly offering signals for Altcoins. Those who expected signals for other notable coins such as Bitcoin and Etherium are in for a rude surprise. And this is the reason why we have to expose the platform. They are not upfront with the type of crypto assets available. Once you sign up, then the vendor gives you a subscription plan of Altcoin signals.

Behind the scenes of the platform

After scrolling down their homepage, the vendor claims to use AI technology. The platform is boasting of using STAI Technology, which they claim to have heavily invested in. With this technology, investors get the chance to automate their trading. The team submits trades, and the app does the rest for you. According to their homepage, this is done within less than 2 seconds. The platform claims that paragon and STAI cannot access your capital; it’s not the case.

Comments from members

Paragon Cryptohub Testimonials

With the platform now being online for over two years, the comments are few. And this points to a Crypto signals provider that has not been received well by the community. Such a trading platform has the right recipe for blowing up in the crypto market. The platform uses AI technology to offer Crypto signals which are unique. Without chatter from the online crypto community, it means users are afraid of the platform. And they should be as more and more complaints start piling up with each day.

Designer of the platform

When it comes to the actual people behind the platform, the page is missing this relevant information. We checked with various company registers on the real owner of the platform. The developer’s name is missing, and so is the team running the platform. Anonymity is the word that comes to our mind when we reviewed the platform. The people behind this platform want to remain unknown. With such a platform, the risk involved is higher than the expected returns.

Domain tools checker results of the platform

After checking with special domain tools, we were able to determine when the platform went live. According to whois.domain tools, the site paragoncryptohub.com went live on15th September 2018. We also uncovered their server location, which is in Munich, Germany. Another shocking feature with their domain name is that it has made four changes over the past two years. And this means that the platform has been changing ownership several times. It also means the site could have been selling other products that were brought down.

Features of Paragon Cryptohub

The platform has default account settings, which include auto stop-loss strategy and custom targets. Other features on the platform include the desired trade size and different settings. The platform also goes ahead and claims to use human traders as opposed to algorithms. According to information on their homepage, they use STAI technology to automate trades. And this complicates stuff as they already state that they use humans instead of machines. The vendor should be clear on what exactly they offer.

Is Paragon Cryptohub licensed or registered?

We checked with BaFIN to confirm whether this crypto vendor is regulated. It came as no surprise to find out that authorities do not yet regulate paragon Cryptohub. And this complicates matters as there is a considerable risk involved with unregulated entities. The platform is not able to cover the insurance of funds deposited by users. After months of being in the online trading world, the vendor has no valid permit. It puts all deposits at risk as the platform can shut down at any time.

Other regulators in Europe plan to ban the use of this platform. With more and more complaints piling up, the best way to protect investors is to restrict the platform. The vendor is also at fault as they fail to inform users of their regulatory status. We could not find any information to show that the vendor is looking for a license. And this means the vendor is nowhere near receiving a permit from regulators. The vendor is not even making the effort to apply for the license. It means that the vendor knows they won’t pass the strict guidelines set by regulators.

Pros and Cons of Paragon Cryptohub

Account plans/packages/subscriptions

Paragon Cryptohub Packages

Paragon Cryptohub is furnishing users with three plans. The plans listed include Bronze, Silver, and Gold. These plans come at $27, $50, and $97. With each account comes a different set of features. The bronze account holder gets $25 max trade size of altcoins and $60 for silver account holders. Gold account holders get a $150 max trade size. Quoted recommended balance of these accounts is $300, $600, and $1,200. The vendor is overstating the minimum required balance. Investors should note that the minimum set balance by the industry is $250.

Contact and support

For those looking for a quick response from support, this is not possible. The platform is using a bot that directs users to a FAQ page. The entire website has no contact details, which is a bit sketchy. These developers have made it sure that the only way to contact them is after registering. One can see that the entire platform has no email or phone address. And these types of products are synonymous with online scam artists. The developer is afraid of the blowback they would receive from authorities and victims. It is why they keep their identity out of the way.

Results and trading performance of Paragon Cryptohub

There are no actual results to prove that this platform is working as we are led to believe. From the testimonials we have seen, it is clear these are from other platforms. The vendor tries to hide some crucial details which would direct us to the existing platforms. A legit vendor would post their results on actionable third parties such as FX Blue and myfxbook. With no results posted for the third party to audit, we won’t be buying anything the vendor sells.

Scam or Legit Paragon Cryptohub

After viewing all the details, it is clear that the platform is a scam. The vendor is just out to steal from unsuspecting online investors. Stay away from it or else risk losing your entire funds with the platform.

Final recommendation

We won’t be able to recommend a platform that is unable to produce actual results.

Ensure you sign up with the best Crypto trading robots that have been tested by authorities. These robots offer the best in terms of service delivery and results. With the safety of funds being guaranteed, it makes them the best robots to have.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

2 Replies to “Paragon Cryptohub Review: Is it a Scam?”

  1. As the owner of PCH, I am more than happy to arrange a LIVE video with the person who has compiled this highly inaccurate information.
    It is clear your attempts to shed Paragon in a bad light is another attempt to gain trust with your readers so you can sell them another “opportunity”.

    To be clear, Paragon does NOT hold your capital, we simply provide a subscription service to use our software which automates your trades.

    Good effort, but it is clear you have not actually used my services.

    Let’s arrange a video call

  2. Funds are held on any exchange such as Binance and signals are pa**ed to trade using the exchange’s API. Paragon does not have any access to your funds, they can only trade your account which you can stop at any moment within your own exchange settings. It is literally impossible for them to take your funds.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons