القائمة

مراجعة Pattern Trader Pro: هل هذا الروبوت آمن؟

مراجعة Pattern Trader Pro: هل هذا الروبوت آمن؟

واحد آخر من LeapFX ، Pattern Trader Pro ، يعد بعوائد مجنونة لأولئك الذين يرغبون في شرائه. قبل ارتكاب أكبر خطأ في مسيرتك التجارية ، هناك بعض الحقائق التي يجب ملاحظتها. يقوم البائع بإصدار بيان جريء بتحويل 1,000 دولار إلى 1820 دولارًا. باستخدام هذا الروبوت ، يطالب البائع مقابل كل 1,000 دولار يتم إيداعها ، يحصل العضو على ربح مضمون قدره 820 دولارًا. بالنسبة لأولئك الجدد في التداول ، قد يبدو هذا مثيرًا للاهتمام. لا تخطئ هذه خدعة لضمان تسجيل المستخدمين.

استعراض نمط التاجر برو

حول Pattern Trader Pro

مما رأيناه ، LeapFX هي عبارة عن منصة تأتي بهوامش ربح لا يمكن تصورها. لقد ثبت فشل معظم الروبوتات الخاصة بهم ، ويعتبر Pattern Trader Pro أداة تداول خاطئة أخرى. قام غالبية المستخدمين بالفعل بتقديم شكاوى للسلطات بخصوص منصة التداول هذه. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نبتعد عنه لأنه عملية احتيال ضخمة ومثبتة. لا يوجد خبير أو روبوت تجاري على وجه الأرض يمكنه ضمان مثل هذا هامش الربح المرتفع. هؤلاء هم فنانو الاحتيال الذين يريدون بوضوح خداع المستثمرين الساذجين.

هناك روبوتات تجارية مثبتة تقدم طريقة أكثر واقعية لتحقيق دخل سلبي من خلال التداول. تم اختبار هذه الروبوتات وأوصيت بشدة من قبل خبراء التداول. ميزة استخدام هذه الروبوتات هي أنها تحمي استثماراتك وأنت تتعلم كيفية التداول. مع قاعدة عملاء راضية ، أصبحت هذه الروبوتات أدوات الانتقال للتداول الناجح. حان الوقت لتصبح تاجرًا ناجحًا مع روبوتات تداول شفافة. ماذا تنتظر؟

يدعي البائع أن النظام الأساسي يستخدم الذكاء البشري والأتمتة المختلطة. يستخدم فنانو الاحتيال هؤلاء المصطلحات الصناعية ليجعلوا أنفسهم يبدون محترفين. من مظهر الأشياء ، هؤلاء مجرد فنانين احتيال ليس لديهم أي وسيلة للقيام بصفقات حقيقية. حتى الروبوت ليس لديه نتائج تداول موثوقة لإثبات الكفاءة. هذا هو السبب الذي يجعلنا نمنع استخدام منصة التداول هذه. لا يرد أي من هؤلاء البائعين على استفساراتنا فيما يتعلق بإثبات المفهوم.

الأصول وأدوات التداول

يتوقع المرء أن يكون البائع صريحًا مع أدوات التداول المتاحة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي فتح حساب معهم. إنه غير عادل حيث يجب أن يكون البائع مفتوحًا ويذكر أصول التداول الخاصة به على الصفحة الرئيسية. نعلم أن الروبوت يعرض جميع أزواج العملات للتداول. التعرف على الأنماط هو الاستراتيجية التي تستخدمها المنصة ، ولا يبدو أنها تعمل. بناءً على العدد الكبير من الشكاوى ، من الأفضل تجنب مثل هذه الروبوتات بتفاصيل غير دقيقة.

صاحب العمل

عندما يتعلق الأمر بوجه الروبوت ، يختفي البائع فجأة. لم نتمكن من معرفة صاحب هذه المنصة أو مكان وجودهم. ما نعرفه هو أنهم يعملون تحت مجموعة مطوري LeapFX. Michael Aigars هو الاسم المرادف لهذه المنصة. مما اكتشفناه ، يدعي مايكل أنه موجود في لاتفيا. يجب على المستثمرين ملاحظة أن كل هذه قد تكون معلومات خاطئة. مع عدم وجود خلفية تجارية أو تاريخ ، يمكن أن يكون مايكل شخصية خيالية.

تعليقات من المستخدمين

انضم Dino إلى المنصة مرة أخرى في مارس 2019 وادعى أنه فقد كل شيء. تم تحديد الحد الأقصى للمخاطر القياسية بنسبة 15 بالمائة ، وما زال يخسر كل شيء. يدعي جوني أن EA يقوم بعمل رهيب لأن الروبوت ليس لديه توقف تتبع أو إدارة مخاطر. وهو يدعي أن الروبوت يفتح خمسة أزواج من العملات في وقت واحد ، وبالتالي يخلق الكثير من التعرض. يدعي فيكتور ، الذي استأجر الروبوت ، أنه يتكبد خسائر أكثر مما يربح. كل هؤلاء أعضاء ساخطون فقدوا مع الروبوت.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

حساب تجريبي

نتائج التداول الاحترافي لـ Pattern Trader

عندما يتعلق الأمر بحسابهم التجريبي ، هناك الكثير مما هو مرغوب فيه. عادة ما يتم تصميم الحساب التجريبي للمتداولين الذين يحتاجون إلى اختبار النظام الأساسي. ما فعله البائع هو التلاعب بالنتائج باستخدام الحساب التجريبي. مع الحساب التجريبي ، يبدو أن المستخدمين يقومون بجرائم قتل ، وهذا ليس هو الحال مع الحساب الحقيقي. وهذا هو سبب ضرورة التأكد من عدم استخدام أي شخص للمنصة. الحساب التجريبي عبارة عن قطعة أرض لضمان اشتراك الجميع في النظام الأساسي. يرجى الابتعاد عنها.

ميزات برنامج Pattern Trader Pro

باستخدام إستراتيجية فريدة ، كان لدى البائع المزيد من المستخدمين إذا نجحت إستراتيجيته. أولئك الذين يرغبون في شراء الروبوت يجب أن يكونوا مستعدين للتخلي عن 397 دولارًا سنويًا. إنه مبلغ مرتفع للغاية بالنظر إلى أن EA لا ينتج عنه نتائج. يستخدم الإطار الزمني H1 ويتداول مع جميع أزواج العملات. لسنا مقتنعين بعد بأن الروبوت يتداول مع أزواج Crypto لأن العرض التوضيحي لا يحتوي على مثل هذه الميزة. تستفيد استراتيجيتهم من القمم المزدوجة ، وارتفاع الأجور ، والقيعان المزدوجة.

ترخيص وتسجيل Pattern Trader Pro

Pattern Trader Pro هو روبوت بدون تصريح لعرض منتجاته أو خدماته. بدون ترخيص ساري المفعول من السلطات ، يعرض البائع مخاطر أكثر مما تتخيل. وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نتراجع عن التوصية بالروبوت. بدون ترخيص صالح ، مايكل يعرض أموالك للخطر. إنه يعلم أن الروبوت لا يغطي تأمين الإيداع ولا يزال يقدمه للعملاء. أولئك الذين سجلوا سعداء بادعاء تحقيق عوائد ضخمة.

بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على التفاصيل ، فإن أفضل الأدوات هي تلك التي تأتي بترخيص صالح. اختر روبوتات التداول التي ينظمها المنظمون الصناعيون مثل CFTC و FCA و NFA. تضمن هذه المنظمات أن الروبوتات التجارية تصل إلى المعايير. يضمن المنظم أيضًا أن البائع قد قام بإيداع الحد الأدنى من مبلغ الإيداع لحماية المستخدمين. في حالة فشل الروبوت في العمل بسبب حالات غير متوقعة ، يحصل المستخدمون على استرداد. هذا هو السبب الرئيسي وراء اختيار المستثمرين الأذكياء لتداول الروبوتات بترخيص صالح.

إيجابيات وسلبيات برنامج Pattern Trader Pro

توقعات الدخل المتاح

حسابات Pattern Trader Pro

Pattern Trader Pro هي منصة تقدم للمستخدمين هامش ربح مجنون. تضمن المنصة أن يُقاد المستخدمين إلى الاعتقاد كلما زاد إيداعهم ، زادت هوامش ربحهم. إنها فكرة مخيفة أن مثل هذا البائع سيتصرف بهذه الطريقة. يحصل الإيداع الأولي البالغ 500 دولار على ربح مضمون قدره 9,083 دولارًا في السنة. هذا يعني أن البائع يضمن ربحًا بنسبة 82 بالمائة كل ثلاثة إلى أربعة أشهر. هذه هي الأوهام التي يستخدمها البائعون لضمان اشتراك المزيد من المستثمرين مع الروبوت.

الاتصال والدعم

بالنسبة لأولئك الجدد في التداول ، من المهم الاتصال بالبائع. قبل الاشتراك في أي منتج ، تأكد من توفر البائع على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. سيقوم معظم هؤلاء البائعين بالإعلان عن تطبيقاتهم الرائعة ، وبعد التسجيل ، يختفون. يُترك المستخدمون لتدبر أمورهم بأنفسهم حيث لا توجد مساعدة عندما يكون المرء في أمس الحاجة إليها. للاتصال بالمورد ، يجب على المرء ترك عنوان بريده الإلكتروني ورسالته وانتظار الرد. لا توجد دردشة مباشرة أو رقم هاتف لإجراء مكالمات مباشرة إلى البائع.

النتائج والأداء التجاري لـ Pattern Trader Pro

أنتج البائع myfxbook واحدًا يعمل منذ 2018. ما نراه في النتائج هو مسار هبوطي للأرباح من نوفمبر 2018 إلى مارس 2019. وهذا يعني أن المطالبة بتحقيق ربح بنسبة 82 بالمائة في ثلاثة إلى أربعة أشهر هو راحه. من استنتاجنا ، إذا استمر الروبوت في الانخفاض ، فلا داعي للسعال حتى 367 دولارًا سنويًا. نشعر أيضًا أن سعر الروبوت لا يقترب في أي مكان من السعر المقبول في الصناعة. من الواضح أن البائع يستفيد من المستثمرين.

احتيال أو نمط تاجر شرعي برو

Pattern Trader Pro هي عملية احتيال استحضرها مايكل للمساعدة في السرقة من المستثمرين المطمئنين. نحن لا نفهم سبب استضافة LeapFX لمثل هذه الحيل الخادعة. تأكد من الابتعاد عن المنصة أو أن تصبح ضحية أخرى.

ملاحظات ختامية

لن نوصي بمنصة تقدم مطالبات ربح مجنونة. يجب أن يأتي البائع بإثبات ملموس للتحقق من صحة ادعاءاته المتعلقة بتحقيق الأرباح.

Do قم بالتسجيل باستخدام روبوتات موثوقة التي تم اختبارها من قبل خبراء التداول. يدعم المجتمع التجاري هذه الروبوتات لأنها تقدم طريقة واقعية للتداول. ماذا تنتظر؟ سجل بواحد اليوم

نتمنى لجميع قرائنا تجربة تداول آمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Pattern Trader Pro Review: Is this Robot Safe?

Pattern Trader Pro Review: Is this Robot Safe?

Share This!

Another one from LeapFX, Pattern Trader Pro, is promising insane returns for those who want to buy it. Before making the biggest mistake of your trading career, there are a few facts to note. The vendor makes a bold statement of making $1,000 turn into $1820. With this robot, the vendor claims for every $1,000 deposited, the member gets a guaranteed profit of $820. For those who are new to trading, this might sound interesting. Make no mistake; this is a scam to ensure users sign up.

Pattern Trader Pro Review

About Pattern Trader Pro

From what we’ve seen, LeapFX is a platform that comes up with unimaginable profit margins. Most of their robots have been proven to fail, and Pattern Trader Pro is another false trading tool. A majority of users have already filed complaints with authorities regarding this trading platform. It is the main reason we have to stay away from it as it is a huge and proven scam. There is no expert or trading robot on earth that can guarantee such a high-profit margin. These are scam artists who clearly want to fool naïve investors.

There are proven trading robots that offer a more realistic way of making passive income with trading. These robots have been tested and come highly recommended by trading experts. The advantage of using these robots is that they protect your investments as you learn how to trade. With a satisfied client base, these robots have become the go-to tools for successful trading. It’s your time to become a successful trader with transparent trading robots. What are you waiting for?

The vendor claims that the platform uses human intelligence and automation hybrid. These scam artists are using industry jargon to make themselves look professional. From the look of things, these are mere scam artists with no way of making real trades. Even the robot does not have credible trading results to prove efficiency. It is the reason why we have to block the use of this trading platform. None of these vendors are responding to our queries in terms of proof of concept.

Assets and trading instruments

One would expect the vendor to be candid with the available trading instruments. The only way to find out is by opening an account with them. It is unfair as the vendor should be open and state their trading assets on the homepage. We know that the robot is offering all currency pairs for trading. Pattern recognition is the strategy being used by the platform, and it does not appear to work. Based on the high number of complaints, it is best to avoid such robots with inaccurate details.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Business owner

When it comes to the face of the robot, the vendor suddenly goes under. We could not tell who the owner of this platform is or where they are located. What we do know is that they operate under the LeapFX developer group. Michael Aigars is the name that is synonymous with this platform. From what we uncovered, Michael claims to be located in Latvia. Investors should note that all these could be false information. With no trading background or history, Michael could as well be a fictional character.

Comments from users

Dino joined the platform back in March 2019 and claimed he lost everything. The standard maximum risk is set as 15 percent, and he still lost everything. Johnny claims that the EA is doing a horrible job as the robot has no trailing stop or risk management. He claims that the robot opens five currency pairs at a time, thus creating too much exposure. Victor, who rented the robot, claims it makes more losses than wins. All these are disgruntled members who lost with the robot.

Demo Account

Pattern Trader Pro Trading Results

When it comes to their demo account, a lot leaves to be desired. The demo account is usually designed for traders who need to test the platform. What the vendor has done is to manipulate results using the demo account. With the demo account, users seem to be making a killing, which is not the case with a real account. And this is the reason why we have to ensure that no one uses the platform. The demo account is a plot to ensure everyone signs up with the platform. Please stay away from it.

Features of Pattern Trader Pro

With a unique strategy, the vendor would have had more users if their strategy worked. Those who want to buy the robot must be willing to part with $397 per year. It is an exceedingly high amount considering the EA doesn’t produce results. It uses the H1 timeframe and trades with all currency pairs. We are not yet convinced that the robot trades with Crypto pairs as the demo has no such feature. Their strategy takes advantage of double tops, rising wages, and double bottoms.

License and registration of Pattern Trader Pro

Pattern Trader Pro is a robot with no permit to offer their products or services. Without a valid license from authorities, the vendor offers more risk than you could imagine. And this is the main reason why we have to back down from recommending the robot. Without a valid license, Michael is putting your funds at risk. He knows that the robot does not cover depository insurance and still offers it to clients. Those who sign up are thrilled by the claim of making huge returns.

For those who are keen on details, the best tools are those that come with a valid license. Go for trading robots that are regulated by industry regulators such as CFTC, FCA, and NFA. These organizations ensure that the trading robots are up to standards. The regulator also ensures that the vendor has deposited a minimum depository amount to protect users. In case the robot fails to work due to unforeseen cases, users get a refund. It is the main reason why smart investors go for trading robots with a valid license.

Pros and Cons of Pattern Trader Pro

Available income expectations

Pattern Trader Pro Accounts

Pattern Trader Pro is a platform that has offered users an insane profit margin. The platform ensures that users are led to believe the more they deposit, the higher their profit margins. It’s a scary thought that such a vendor would act in such a manner. An initial deposit of $500 gets a guaranteed profit of $9,083 in a year. It means that the vendor guarantees 82 percent profit every three to four months. These are fantasies that the vendor users to ensure more investors sign up with the bot.

Contact and support

For those who are new to trading, making contact with the vendor is important. Before signing up with any product, ensure the vendor is available 24/7. Most of these vendors will advertise their wonder-apps, and after signing up, they disappear. Users are left to fend for themselves as there is no help when one needs it the most. To contact the vendor, one must leave their email address and message and wait for a response. There is no live chat or phone number to make direct calls to the vendor.

Results and trading performance of Pattern Trader Pro

The vendor has produced a single myfxbook that has been in operation since 2018. What we see with the results is a downward trajectory of profits from November 2018 to March 2019. It means the claim of making 82 percent profit in three to four months is a lie. From our conclusion, if the robot continues to dip, there is no need to cough up $367 per year. We also feel that the price of the robot does not come anywhere close to the industry-accepted price. The vendor is clearly taking advantage of investors.

Scam or Legit Pattern Trader Pro

Pattern Trader Pro is a scam that Michael has conjured to help steal from unsuspecting investors. We don’t understand why LeapFX is hosting such scam burgs. Ensure you stay away from the platform or become another victim.

Closing remarks

We won’t recommend a platform that is outright making insane profit claims. The vendor should come up with concrete proof to validate their profit-making claims.

Do sign up with credible robots that have been tested by trading experts. The trading community backs these robots as they offer a realistic way of trading. What are you waiting for? Sign up with one today.

We wish all our readers a safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons