القائمة

PayTrade مراجعة: Paytrade.io الغش الفوركس الاحتيال

PayTrade مراجعة: Paytrade.io الغش الفوركس الاحتيال

PayTrade (Paytrade.io) عبارة عن احتيال في العقود مقابل الفروقات و Crypto Currency و Forex وسيط تداول العملات الأجنبية في انتظار الانقضاض على المتداولين الجدد. تستخدم Pay Trade عن طريق الاحتيال بيانات اعتماد تسجيل مزيفة لإغراء المتداولين المطمئنين بالتسجيل. تم إرسال الشكاوى من قبل التجار الذين فقدوا كبيرة مع هذا النظام الأساسي. Jürgen Olsson هو مستخدم واحد فقد أكثر من 7,000 $ مع هذه المنصة. وهذا هو السبب وراء إجراء تحقيق شامل. اقرأ هذا الاستعراض الكامل لـ PayTrade.

مراجعة PayTrade

أدوات التداول Crypto جيدة التصميم والبنية تكفي لتجعلك تحقق هوامش ربح واقعية. سجل مع أدوات تداول مشفرة ومستقرة ثبت لجعل نتائج واقعية. لماذا لا تسجّل باستخدام روبوتات Crypto Currency التجارية الموثوقة والموثوقة اليوم؟ إن روبوتات تداول العملات المشفرة والمعصومة هي ما تحتاج إليه. يذهب التجار الناجحون إلى روبوتات Crypto Currency الأصلية والصادقة. كن التاجر الناجح التالي باستخدام أدوات التشفير المعتمدة.

مراجعة PayTrade:

عند النظر إلى موقع الويب الخاص بهم ، من الواضح أن المتداولين الجدد يسقطون بسهولة في هذا الفخ. قام هؤلاء المحتالون بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت يستحوذ على الاهتمام بسهولة. وهذا ما يدور حوله هذا الوسيط. إغراء أكبر عدد ممكن من المستخدمين لإيداع الأموال هو ما يقوم به هؤلاء المحتالين. مع مطالبات وعود فارغة ، يعلم هؤلاء المحتالون أن التجار عديمي الخبرة سوف يقومون بالتسجيل. الكل يريد أن يصنع ربحًا سريعًا ويدعي هؤلاء المحتالون تقديم إجابة.

تعتبر رسوم التداول المنخفضة للغاية ومنصات التداول المتعددة وتداول الأصول في الوقت الفعلي نقاط بيعها الأساسية. أي شخص يقرأ هذا البيان سيرغب في تجربة هذه المنصة ، وإيداع الأموال في وقت لاحق. هذه مطالبات وعود فارغة تستخدم من قبل المحتالين لإغراء التجار الجدد على التسجيل. من يمكنه أن يفوت فرصة لكسب المال بسرعة وبسرعة؟ هناك حاجة إلى إجراء بحث قبل التسجيل مع وسيط قبل التسجيل. هذه المراجعة سوف تلقي الضوء على الحيل التي يستخدمها المخادع.

حول PayTrade.

JPN Financial Consulting Limited هي الشركة التي تقف وراء هذه المنصة المارقة. مدعيا أن يكون مقرها في المملكة المتحدة ، هذه الشركة غير موجودة. تكشف نظرة على مسجل الشركات أنه لا توجد شركة مسجلة تحت هذا الاسم. والأسوأ من ذلك هو أن الهيئة أصدرت تحذيرًا شديد اللهجة فيما يتعلق بمراجعة PayTrade. على موقع FCA الرسمي ، PayTrade عبارة عن منصة استنساخ تستهدف سكان المملكة المتحدة. هذا يجعل Pay Trade عملية احتيال على منصة فوركس معتمدة.

لماذا اختبأت هذه المنصة خلف موقعها على الويب وفشلت في تقديم معلومات بخصوص الملكية؟ لا أحد يعرف الأشخاص الفعليين الذين يديرون هذا الموقع. وهذا يجعله منصة مزعجة لأنه يحجبه إخفاء الهوية. الوسيط الذي يفشل في تقديم المعلومات المتعلقة بمؤسسي المنصة هو عملية احتيال. كيف يمكننا الوثوق في وسيط لا نعرفه بأموال حصلنا عليها بصعوبة؟ ابتعد عن منصة الوساطة المستنسخة هذه.

تعد شركات التعدين المشفرة ثاني أفضل بديل لكسب المال بالعملة الرقمية. سجل مع شركات التعدين الرائدة والمجربة مع سجل حافل. تأكد من تسجيلك لدى شركات التعدين Crypto الموثوقة والمخصصة. فرصتك لجني الأموال باستخدام العملة الرقمية تبدأ بشركة تعدين Crypto موثوقة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

هل PayTrade مرخصة لإجراء تجارة الفوركس؟

PayTrade الوسيط مراجعة

يكشف FCA بوضوح أن هذه منصة قاسية تستهدف مواطني المملكة المتحدة. تأكد من الابتعاد عن هذا الوسيط الذي تظل هويته مجهولة. هذا يعني أن PayTrade غير مرخص لها بإجراء أي معاملة فوركس من أي نوع. من يسجل في هذه المنصة لا بد أن يخسر الأموال. الوسيط غير المرخص هو منصة خطيرة للتسجيل بها. ابتعد عن منصة Pay Trade.

لإضافة الملح إلى الإصابة ، لا تنشر هذه المنصة أي شهادات أو مستندات تسجيل. ما فعلوه هو نشر رقم عشوائي كرقم ترخيصهم. SC508521 هو رقم عشوائي لم يتعرف عليه FCA أو مسجل الشركات. كما نقول دائمًا في جميع مراجعاتنا ، سيفعل المحتالون أو يقولون أي شيء للحصول على اعتراف. PayTrade لا يختلف.

منصات التداول متعددة.

يستخدم PayTrade منصات التداول MT4 و MT5 كأدوات التجارة المفضلة لديهم. للأسف ، هذه المنصات لا تعمل بشكل فعال. لاختبار مدى نجاح عمل هذه الأنظمة ، قررنا تنزيلها على أجهزتنا. تعذر على هذه الأنظمة الأساسية إكمال التنزيل بشكل أساسي على الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية. يمكن أن يكون هذا مؤشرا على ما يمكن توقعه مع تجربة التداول الخاصة بهم؟ للأسف ، سوف تجعل هذه المنصة المستخدمين عرضة للهجمات ، والبقاء بعيدا عن ذلك.

يقوم المتسللون بالاستفادة من الأنظمة الأساسية غير المستقرة عن طريق سرقة البيانات الشخصية. في معظم الحالات ، كان هؤلاء المتسللين يأخذون تفاصيل بطاقة الائتمان وتفاصيل الهوية. يقوم المتسللون بشراء السلع والخدمات ودفعها باستخدام بطاقات الائتمان المسروقة. هؤلاء المحتالين ليسوا فقط من أجل أموالك ، ولكن أيضا التفاصيل المصرفية. تأكد من الابتعاد عن الوسطاء المجهولين باستخدام منصات غير مستقرة.

هل فكرت في التداول باستخدام روبوتات تداول فوركس معتمدة ومعتمدة؟ التداول مع صناعة المدعومة تجارة الفوركس الروبوتات هذا ما يجب على متداولي مبتدئ أن يتبعوه. تأكد من التسجيل باستخدام روبوتات تداول فوركس المرغوبة والفعالة. هذا هو ما يجب على كل متداول أن يستخدمه روبوتات تداول فوركس الموصى بها من الخبراء. اربح المال بالطريقة الصحيحة من خلال روبوتات تداول فوركس أفضل وموثوق بها.

أنواع الحسابات.

تستخدم PayTrade أربعة أنواع مختلفة من الحسابات تستخدم لإغراء جميع أنواع المستثمرين. تتم تسمية أنواع الحسابات هذه باسم Discovery و Silver و Gold و VIP. يبدأ الحد الأدنى المسموح به للإيداع في هذه الحسابات بمبلغ 500 دولار و 10,000 دولار و 50,000 دولار و 150,000 ألف دولار. هذه الحسابات لها نفس الامتيازات مما يجعلنا نتساءل عن نية الوسيط. هناك المزيد من التفاصيل المخفية بخصوص هذه الحسابات.

لماذا قدم هذا الوسيط حسابات متشابهة في طبيعتها؟ يبدو أن PayTrade تخدع المستثمرين بحسابات مزيفة. لماذا يودع أي مستثمر 150,000 $ ويحصل على نفس الميزات مع عضو يودع 10,000 $؟ لم يفكر هذا الوسيط في إنشاء هذه الحسابات. وهذا هو السبب في أن الاشتراك في هذه المنصة يمثل مشكلة كبيرة. ابتعد عن أي منصة تهدف إلى خداع المستخدمين. PAYTRADE هو عملية احتيال.

هل الأموال مضمونة مع PayTrade؟

PayTrade فوركس مراجعة

لا يمكن لأي وسيط تأمين الأموال بأمان بمثل هذه الهوية المجهولة والبيانات المزيفة. تتوقع الأموال لتكون آمنة مع Pay Trade تتوقع سانتا خلال الصيف. هذا هو وسيط الخام التي تهدف إلى سرقة الأموال من المستخدمين. لماذا فشل هذا النظام في ذكر كيفية تعامله مع الأموال المرسلة من قبل المستخدمين؟ أين هم البنك الأموال المودعة من قبل التجار؟ وهل يمكن للمستخدمين إيداع الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي الشخصي للمالك؟

خرق هذا الوسيط بعض القواعد المحددة مثل الفصل بين الحسابات. ما يعنيه هذا هو أن هذا الوسيط يقوم بتجميع الأموال في حساب واحد. في حالة الإفلاس أو الإفلاس ، سيخسر هذا الوسيط جميع الأموال. وهذا هو السبب في أن الاشتراك في هذه المنصة يمثل مشكلة ويجب تجاهله. من المرجح أن يكون الوسيط الذي لا يؤمن الأموال بشكل صحيح عملية احتيال. إنهم يريدون من المستخدمين إيداع الأموال وإغلاقها لاحقًا دون إشعار المستخدمين.

قنوات التمويل.

إيداع الأموال لدى هذا الوسيط سهل وسريع. لقد جعل هذا الوسيط من المستخدمين إيداع الأموال بسهولة. تشمل قنوات الإيداع المستخدمة MasterCard و Maestro و Visa و Skrill. هذا ليس سبب وجيه للتسجيل. مشكلة في Pay Trade هي سحب الأموال ، وهذا غير ممكن. هذا الوسيط لا يسمح لأي عضو بسحب الأموال. وهنا نرسم الخط مع هذه المنصة. تأكد من الابتعاد عن هؤلاء الوسطاء.

هل PayTrade عملية احتيال؟

مع الأدلة التي جمعناها ، من الواضح أن هذه عملية احتيال فوركس معتمدة. تأكد من الابتعاد عن أي وسيط يقدم خدمات التداول بشكل مجهول. ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها ولا تنقر مطلقًا على أي روابط يتم إرسالها بواسطة فريق التسويق عبر البريد الإلكتروني. تحذير عائلتك وأصدقائك من الاشتراك مع أي من البرامج التابعة لها.

حكم PayTrade.

مراجعة احتيال PayTrade

تؤدي إضافة هذه المنصة إلى قائمة العار لدينا إلى دفع السلطات للتسجيل. لدى السلطات خيار إيقاف وإغلاق هذا النظام الأساسي. ابتعد عن أي وسيط لديه نفس خاصية Pay Trade. تجاهل المكالمات من وكلاء الاتصال الخاصة بهم للاشتراك حيث إنهم على الأرجح يحاولون جمع البيانات.

صناعة أوصى وسطاء الفوركس المهرة سوف توفر ملاذا آمنا لجميع التجار. يجب على متداولي Newbie البحث عن محترفين لديهم الكثير من الخبرة في التداول. سوف يقدم Bona fide و وسطاء Forex الموثوق بهم النتائج المرجوة ويبقوا المستثمرين آمنين. ابق متقدماً في اللعبة من خلال الشراكة مع وسطاء الفوركس المقبولين في جميع الأوقات.

أخيرًا ، نتمنى لكم كل التوفيق في تجربة تداول الفوركس.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

36 الردود على "مراجعة PayTrade: Paytrade.io احتيال فوركس بغيض"

  1. مرحبا،
    Je suis en contact avec une conseillère de JPN Consulting basée en écosse، elle a mis mon argent sur la plateforme Paytrade، elle a son teléphone and adresse mail paytrade. تعليق faire pour récupérer mon argent؟

    1. Je suis sur paytrade.io mon contacte ce nomme pierre verront، il ce trouve en Irlande et depuis le 22 janvier 2019، j ai déjà retirer 200 re، plusieurs reprises، sans toughé، mon dépôt à était effectuer par.virement biais de la goldin bank، qui ce situt à Paris

        1. Oui toutes les semaines، et paytrade à changé de nom، car il ce sont fait voler leur identité، maintenant sais mon ego، et je retire régulièrement des fond

  2. Bonsoir j'ai aussi Investi chez paytrade et depuis fin juin plus de site la personne avec qui jeespondait s'appelle Olivier Legrand dont j'ai une copie de ci comment faire pour récupérer mon argent
    Merci a ceux qui peuvent m'aider

  3. paytrade est devenu moneyo.io
    السيد ليجراند qui m'a volé 09.71.08.23.22
    et Mme Payet une voleuse aussi 09.75.18.26.12
    ils sont en vacances je pense، ils ne répondent point. Il faudrait les appeler en inconnu.

        1. Bonjour، moi le mien c'est Pierre Vergnot، pareil plus de réponse de sa part depuis le 08 août، et comme je ne sais pas si il est en congé، je suis à l'étranger jusqu'au 18 septembre، et lui le سايس.

  4. Bonsoir، Le miens se nommer Hugues Debreuil et à gentillement bloquer mon compte ainsi que de toute la lignée de parrainé et ce depuis le 15 Aout. L'argent n'ai jamais arrivé alors que l'odre de transfert daté du 26 juin dernier.

  5. J'ai aussi eu affaire à PayTrade et Moneyo، j'ai été en contact avec Mr Legrand Jeudi 10 septembre mais، c'est numéro n'existe plus depuis، et mon Compte Moneyo serait a prei bloqué ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PayTrade Review: Paytrade.io Abominable Forex Scam

PayTrade Review: Paytrade.io Abominable Forex Scam

Share This!

PayTrade (Paytrade.io) is a CFDs, Crypto Currency, and Forex broker scam waiting to pounce on newbie traders. Pay Trade is fraudulently using fake registration credentials to entice unsuspecting traders to sign up. Complaints have been sent by traders who lost big with this platform. Jürgen Olsson is one user who lost over $7,000 with this platform. And this is why we conducted a thorough investigation. Read this entire PayTrade Review.

PayTrade Review

Well-engineered and built Crypto trading tools are enough to make you realistic profit margins. Sign up with established and stable Crypto trading tools proven to make realistic results. Why not sign up with tested and trusted Crypto Currency trading robots today? Infallible and unwavering Crypto Currency trading robots are what you need. Successful traders go for genuine and honest Crypto Currency trading robots. Be the next successful trader with approved Crypto tools.

PayTrade Review:

Looking at their website, it’s clear why newbie traders are easily falling for this trap. These scammers have created a website which easily grabs attention. And this is what this broker is all about. Enticing as many users as they possibly can to deposit funds is what these scammers are after. With empty claims and promises, these scammers know inexperienced traders will sign up. Everyone wants to make a quick buck with and these scammers claim to provide an answer.

Very low trading fees, multiple trading platforms and real time asset trading are their core selling points. Anyone who reads this statement will want to try this platform, and deposit funds later. These are empty claims and promises used by scammers to entice newbie traders to sign up. Who can pass up a chance to win money, fast and quick? A research before signing up with a broker is needed before signing up. This review will shed light on tricks used by this scammer.

About PayTrade.

JPN Financial Consulting Limited is the company behind this rogue platform. Claiming to be based in the UK, this company does not exist. A look at the registrar of companies reveals there’s no company registered under this name. Worse still, the FCA has issued a stern warning regarding PayTrade review. On their Official FCA website, PayTrade is a clone platform targeting UK residents. This makes Pay Trade a certified Forex platform scam.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! ETBOT is for you! With the ETBOT software, only YOU are in control of your investment funds. The software works using API Key connections that only YOU set up and control. The ETBOT service and mother company EndoTech has been making investors hundreds of percent a year in proven gains since 2012! They use the volatility of the Crypto market to trade long and short using breakout techniques and strategies powered by real Artificial Intelligence. This year so far ETBOT has made over 75% for clients since January 1st, 2020. If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to ETBOT now and buy your subscription to get started. PS: ETBOT is a Profitable Forex/Crypto Trading Bot. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Why has this platform hid behind their website and fail to give information regarding ownership? No one knows the actual people running this website. And this makes it a disturbing platform as it’s clouded by anonymity. A broker who fails to give information regarding founders of the platform is a scam. How can we trust a broker we don’t know with hard earned money?  Stay away from this cloned brokerage platform.

Crypto mining companies are the next best alternative to making money with digital currency. Sign up with leading and proven Crypto mining companies with a solid track record. Make sure you sign up with credible and dedicated Crypto mining companies. Your chance to make money with digital currency starts with a reliable Crypto mining company.

Is PayTrade Licensed to Conduct Forex Trading?

PayTrade Broker Review

The FCA plainly reveals this is a ruthless platform targeting UK citizens. Make sure to stay away from this broker whose identity remains anonymous. This means PayTrade is not licensed to conduct any Forex transaction of any kind. Whoever signs up with this platform is bound to lose funds. An unlicensed broker is a dangerous platform to sign up with. Stay away from Pay Trade platform.

To add salt to injury, this platform does not post any registration certificates or documents. What they have done is post a random number as their licensing number. SC508521 is a random number not recognized by FCA or registrar of companies. As we always say in all our reviews, scammers will do or say anything to gain recognition. PayTrade is no different.

Multiple Trading Platforms.

PayTrade is using MT4 and MT5 trading platforms as their preferred tools of trade. Sadly, these platforms are not working effectively. In order to test how well these platforms worked, we decided to download them on our devices. These platforms could not complete download mainly on mobile and tablet devices. Could this be an indicator of what to expect with their trading experience? Sadly, this platform will leave users vulnerable to attacks, stay clear of it.

Hackers have been taking advantage of unstable platforms by stealing personal data. In most cases, these hackers have been taking credit card details and identity details. Hackers purchase goods and services and pay them using stolen credit cards. These scammers are not only out for your money, but also bank details. Make sure to stay away from anonymous brokers with unstable platforms.

Have you thought of trading with approved and verified Forex trading robots? Trading with industry backed Forex trading robots is what newbie traders should go after. Ensure to sign up with desirable and efficient Forex trading robots. This is what every trader should use expert recommended Forex trading robots. Make money the right way with better and trusted Forex trading robots.

Account Types.

PayTrade is using four different account types used to entice all kinds of investors. These account types are named Discovery, Silver, Gold, and VIP. Minimum allowed deposit with these accounts starts at $500, $10,000, $50,000, and $150,000.  These accounts have the same perks making us question the broker’s intention. There are more hidden details regarding these accounts.

Why has this broker offered accounts which are similar in nature? This seems PayTrade is scamming investors with fake accounts. Why would any investor deposit $150,000 and get the same features with a member who deposits $10,000? This broker did not think it though when creating these accounts. And this is why signing up with this platform is a big problem. Stay away from any platform whose intention is to scam users. PAYTRADE is a scam.

Are Funds Secured with PayTrade?

PayTrade Forex Review

No broker can safely secure funds with such high anonymity and fake credentials. Expecting funds to be safe with Pay Trade is expecting Santa during summer. This is a crude broker whose intention is to steal funds from users. Why has this platform failed to mention how they handle funds sent by users? Where do they bank money deposited by traders? And is it possible users are depositing funds straight to owner’s personal bank account?

This broker has broken some of the set rules such as segregation of accounts. What this means is this broker is pooling funds in one account. In case of bankruptcy or insolvency, this broker will lose all funds. And this is why signing up with this platform is problematic and should be ignored. A broker who does not properly secure funds is most likely a fraud. They want users to deposit funds and later shut down without giving users a notice.

Funding Channels.

Depositing funds with this broker is easy and fast. This broker has made sure users deposit funds with ease. Depository channels used include MasterCard, Maestro, Visa, and Skrill. This is not a valid reason to sign up. Problem with Pay Trade is withdrawing funds, this is not possible. This broker does not allow any member to withdraw funds. And this is where we draw the line with this platform. Make sure to stay away from such brokers.

Is PayTrade a Scam?

With evidence we gathered, it’s clear this is a certified Forex scam. Make sure to stay away from any broker who is offers trading services anonymously. Mark all their emails as Spam and never click on any links sent by their email marketing team. Warn your family and friends from signing up with any of their affiliate programs.

PayTrade Verdict.

PayTrade Scam Review

Adding this platform to our list of shame will hopefully prompt authorities to sign up. Authorities have the option of arresting and shutting down this platform. Stay away from any broker who has the same characteristic as Pay Trade. Ignore calls from their call agents to sign up as they are most likely, trying to harvest data.

Industry recommended skilled Forex brokers will offer a safe haven for all traders. Newbie traders should seek professionals who have a ton of trading experience. Bona fide and trusted Forex brokers will produce desired results and keep investors safe. Stay ahead of the game by partnering with accepted Forex brokers at all times.

Lastly, we wish you all the best in your Forex trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

36 Replies to “PayTrade Review: Paytrade.io Abominable Forex Scam”

  1. Bonjour,
    Je suis en contact avec une conseillère de JPN Consulting basée en écosse, elle a mis mon argent sur la plateforme Paytrade, elle a son téléphone et adresse mail paytrade . Comment faire pour récupérer mon argent ?

    1. Je suis sur paytrade.io mon contacte ce nomme pierre verront,il ce trouve en Irlande et depuis le 22 janvier 2019, j ai déjà retirer 200€ à plusieurs reprises, sans difficulté, mon dépôt à était effectuer par.virement bancaire, par le biais de la goldin bank, qui ce situt à Paris

        1. Oui toutes les semaines,et paytrade à changé de nom, car il ce sont fait voler leur identité, maintenant sais mon ego, et je retire régulièrement des fond

      1. J’ai fait la demande, mes fonds sont indiqués comme retirés, mais ne sont jamais arrivés sur mon compte en banque…
        Mon “conseiller” est en congés…

  2. Bonsoir j’ai aussi investi chez paytrade et depuis fin juin plus de site la personne avec qui je correspondait s’appelle Olivier Legrand dont j’ai une copie de ci comment faire pour récupérer mon argent
    Merci a ceux qui peuvent m’aider

      1. Oui maintenant ils sont moneyo.io
        09.71.08.23.22 Mme Payet
        Mr Legrand olivier 09.75.18.26.12 l’escroc qui m’a volé.

  3. paytrade est devenu moneyo.io
    Mr Legrand qui m’a volé 09.71.08.23.22
    et Mme Payet une voleuse aussi 09.75.18.26.12
    ils sont en vacances je pense, ils ne répondent point. Il faudrait les appeler en inconnu.

      1. Bonjour,
        Mon conseiller, Olivier Legrand est en congés jusqu’au 26 août.
        J’attends toujours le retour d’une partie de mes fonds.

        1. Bonjour, moi le mien c’est Pierre Vergnot, pareil plus de réponse de sa part depuis le 08 août, et comme je ne sais pas si il est en congé, je suis à l’étranger jusqu’au 18 septembre, et lui le sais.

  4. Bonsoir, Le miens se nommer Hugues Debreuil et à gentillement bloquer mon compte ainsi que de toute la lignée de parrainé et ce depuis le 15 Aout. L’argent n’ai jamais arrivé alors que l’odre de transfert daté du 26 juin dernier.

  5. J’ai aussi eu affaire à PayTrade et Moneyo, j’ai été en contact avec Mr Legrand Jeudi 10 septembre mais, c’est numéro n’existe plus depuis, et mon Compte Moneyo serait a priori bloqué…

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining




Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons