القائمة

استعراض Persistencemining.com: هل التعدين التعدين احتيال؟

استعراض Persistencemining.com: هل التعدين التعدين احتيال؟

مشاركة هذا!

التعدين المستمر هي شركة تعدين سحابية مزعومة تصادف أنها عملية احتيال. تتفاخر الشركة بأنها تقدم على الدوام لمستثمريها خدمات لائقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هدفهم هو كسب الثقة وإرضاء عملائهم.

تم إطلاق الشركة في يوليو 2017. وقد صرحوا بجرأة أن تصميمهم الأساسي هو مساعدة أكبر عدد ممكن من الأشخاص للمشاركة في عصر سلسلة الكتل. يحتوي النظام الأساسي على الكثير من المحتوى العام على موقعه على الويب. تتحدث الشركة في الغالب عن تقنية سلسلة الكتل ، والتي يمكن الوصول إليها مجانًا عبر الإنترنت.

الهدف الرئيسي للتعدين المستمر هو تعدين العملات الرقمية مثل Bitcoin و Monero و Litecoin و Dash و Ethereum باستخدام ثلاث خطوات بسيطة. لبدء مشروعك الخارق المالي ، لن يستغرق الأمر سوى أقل من دقيقة.

الشيء الوحيد الذي يحتاجونه هو أن تختار قوة التعدين التي تريدها ، وتودع أموالك ، وتبدأ في الكسب. يبدو من السهل جدا ، أليس كذلك؟ في الواقع ، هذا مجرد خيال بالنسبة لي. يجب أن يكون لديك على الأقل بعض المعرفة الأساسية حول كيفية عملها.

مراجعة Persistencemining.com ، منصة Persistencemining.com

يتميز المخطط الهرمي ببعض الإحصائيات على موقع الويب الخاص بهم والتي تثير الأسئلة. وفقًا لوقت كتابة هذه السطور في آخر 24 ساعة ، فقد حققوا صفقة إجمالية تبلغ حوالي 5 آلاف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصفقة التي تعاملوا معها على أساس كل ساعة هي 475 صفقة كبيرة.

مراجعة التعدين المستمر

تفتخر الشركة بخبرة خمس سنوات في السوق ، وهذا صحيح. ومع ذلك ، فإننا نتساءل لماذا لم تنشر الشركة أي تقارير أداء لإظهار مدى أدائها.

يدعي التعدين المستمر أن لديهم مراكز بيانات حديثة يمكنها الاحتفاظ ببيئة تعدين معقدة ومتنوعة. صرحت الشركة أيضًا أنها تستخدم آلات ASIC و GPU لضمان تعدين العديد من العملات المشفرة.

👉 هل جربت YieldNodes؟ ، وهي منصة استثمار تشفير مستقرة توفر عوائد مستدامة على الاستثمار مع إتقان؟ يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تعلن المنصة أن لديها مراكز بيانات في الصين والإمارات العربية المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك ، لا يمكننا التحقق مما إذا كانت المعلومات صحيحة. تسمح لهم مراكز البيانات بتعدين العملات المشفرة بسرعة عالية جدًا مقارنة بمنافسيهم.

العلم الأحمر الذي تقدمه الشركة يقدم عائد استثمار مرتفع يفوق توقعات المستثمرين كما نعلم جميعًا أن أنشطة التعدين ليست مربحة كما كانت في الماضي. يبدو أنهم يصرفون العائدات كل شهر.

لا شيء منطقي فيما يتعلق بهذه المنصة. لقد رسمت موقعها على الإنترنت بمعلومات زائفة جذابة ، لا يمكنها التحقق منها. يدعي التعدين المستمر أنه مجموعة من الشركات التي لديها أكثر من 1500 فريق من الخبراء ومركزين كبيرين للبيانات.

إذا كانت ادعاءاتهم صحيحة ، فيجب أن يكونوا من بين أفضل شركات تعدين العملات المشفرة في العالم ؛ لسوء الحظ ، الأمر ليس كذلك. نحن نحثك على ذلك التمسك بشركات التعدين ذات السمعة الطيبة في الصناعة هذا لن يعرض أموالك للخطر.

ملكية الشركة

تضم الشركة قادة فرقهم المسؤولين عن نجاحهم. إنها تضمن أنها سترفع استثمارك إلى المستوى التالي. مؤسس / الرئيس التنفيذي للتعدين المستمر هو جيريل هوجان. الشخص المسؤول عن العمليات والتحكم هو Hersel A. Alexis Osborne هو رئيس الأعمال والتسويق ، وأخيراً لدينا Handock Peri ، وهو مدير البرامج.

كما ينص التعدين المستمر على أن فريقهم لديه المعرفة الكافية للتعامل مع أموال عملائهم. يُزعم أن لديهم مؤهلات في مختلف المجالات ، وهم يراقبون باستمرار الابتكارات الشائعة في السوق.

تدعي المنصة أيضًا أن هدفها الرئيسي هو إفادة عملائها من خلال تقديم خدمات من الدرجة الأولى. تستخدم المنصة الصور المخزنة لتظهر ككيان شرعي. الصور التي يستخدمونها ليست ملف تعريف المالك الحقيقي.

الحسابات والمرتجعات

السبب في أننا لا نشك في التعدين المستمر هو العوائد السخيفة التي يعدونها للمستثمرين الواعدين. تبلغ تكلفة حسابهم الأول 245 دولارًا ، والتي تستمر لمدة 23 شهرًا ، ولا توجد رسوم إدارية عليها ، وهم يضمنون حصولك على ربح يومي بنسبة 2.5٪.

إذا كنت تعتقد أن هذا مبلغ كبير ، فانتظر حتى ترى عقدهم النهائي. Power 30 THS هي أغلى خطة لها مكافآت سخيفة. للمشاركة في هذا الحساب ، سيتعين عليك صرف أموال بقيمة 6,027،24. يأتي جنبًا إلى جنب مع البنية التحتية المدارة ، بدون رسوم إدارية ، كما أنه يعمل لمدة 59.20 شهرًا تمامًا مثل جميع الحسابات الأخرى. يعدون بأنك ستحصل على عائد يومي XNUMX٪ يوميًا.

إن المبلغ الذي يعد به التعدين المستمر مرتفع للغاية وغير قابل للتحقيق ، خاصة عندما تفكر في الطبيعة الحالية للسوق. نشك بشدة في أنهم يدفعون. كل هذه السنوات في السوق والمكان الوحيد الذي حصلوا فيه على شهاداتهم هو منصتهم المكونة.

لا تقدم الشركة معلومات بخصوص طرق السحب والإيداع. لسنا على علم بالمدة التي تستغرقها معالجة طلبات السحب. بالإضافة إلى ذلك ، العملة التي يقبلونها لا يكشفون عنها أيضًا. على الرغم من أننا نشك بشدة في أنهم يقبلون العملات المشفرة فقط. الجدير بالذكر أنه لا يمكن عكس الدفع بالعملات المشفرة.

اللائحة وتفاصيل الاتصال

على موقع الويب الخاص بهم ، يُزعم أن الشركة تقع في UAE Arena Pramones g.30 ، Alytus 62175 ، ليتوانيا. للاتصال بالدعم في حالة وجود أي استخدام ، ولا يمكنك القيام بذلك إلا عبر البريد الإلكتروني ؛[البريد الإلكتروني محمي] وهي متاحة أيضًا على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل Facebook و LinkedIn و telegram.

التعدين المستمر هي شركة خارجية تعمل ضد القانون. يخاطر مؤسس الشركة بمواجهة الملاحقة الجنائية عندما يلحق بها القانون. ومع ذلك ، فإن شركة الاستثمار التي لا تقدم الدعم عبر الهاتف في هذا العصر الحديث تثير تساؤلات.

تحاول الشركة جاهدة عدم الكشف عن هويتها بدلاً من استرداد سمعتها المعرضة للخطر.

تخيل أنك تثق في شركة لا تقدم الأموال بأمان. حتى الأسوأ ، ليس لديهم أسئلة وأجوبة أو إخلاء مسؤولية أو صفحة شروط وشرط. ستعرضك الشركة لمخاطر كبيرة دون أي تفكير. إنهم غير منظمين ، مما يعني أنهم يعملون ضد السلطات القضائية المحددة. إنهم ليسوا في قائمة FCA أو NFA أو ASIC أو CySEC أو FTA للشركات المرخصة.

شهادات كاذبة

الشركة لديها قسم الشهادات الذي يظهر منتقاة بالكرز. يدعي المستثمرون أنهم تمكنوا من تحقيق عائدات ضخمة من خلال المغامرة في التعدين المستمر. بادئ ذي بدء ، لا يوجد ملف تعريف وسائط اجتماعية مرتبط بالمراجعة.

لا يمكننا التأكد من أن عمال المناجم الحقيقيين لهذه المنصة تركوها وراءهم. لقد أصبحت المخططات الهرمية أكثر ذكاءً في تعاملاتها ، وهي تستخدم شهادات زائفة لكسب المستثمرين بطريقة غير أخلاقية. سيكون من المفيد لو كنت حذرا جدا.

يجب على الشركة تقديم إثبات الدفع ؛ بدلاً من ذلك ، هذه طريقة أكثر ملاءمة من عرض كلمات مكتوبة فارغة بدون دليل. علاوة على ذلك ، إذا كان التعدين المستمر هو الأفضل في السوق ، فيجب أن يتدفق الجميع إلى نظامهم. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم درجة ثقة هشة ، والتي لا تخلق مصداقية.

الحكم النهائي

التعدين المستمر ليس شركة تعدين سحابية جديرة بالثقة. إنهم يعملون بشكل غير قانوني ولا يتسمون بالشفافية في أنشطتهم. تقدم الشركة عائد استثمار مرتفع للغاية ، وهو علم أحمر ضخم.

يجب عليك فقط استثمر مع شركات تعدين موثوقة للعملات المشفرة في الصناعة. تجنب الشركات غير الشفافة. تهدف الأرقام التي يعرضونها على موقع الويب الخاص بهم إلى جذبك إلى نظامهم الأساسي. لن تتلقى فلساً واحداً من تعاملاتهم.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

العوائد

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Persistencemining.com Review: Is Persistence Mining a Scam?

Persistencemining.com Review: Is Persistence Mining a Scam?

Share This!

Persistence mining is an alleged cloud mining company that happens to be a scam. The company brags that they are perpetually offering their investors decent services. Additionally, their objective is to gain trust and satisfy their customers’.

The company was launched in July 2017. They boldly state their primary determination is to assist as many people as they can to participate in the block chain era. The platform has much generic content on their website. The firm is talking mostly on the block chain technology, which is freely accessible online.

Persistence mining’s main objective is to mine digital currencies like Bitcoin, Monero, Litecoin, Dash, Ethereum using their three simple steps. To begin your financial breakthrough venture, it will only take you less than a minute.

They only thing that they require is for you to pick the mining power that you want, deposit your money, and start earning. It seems so easy, right? In reality, this is just a fantasy to mine. You need to have at least some background knowledge of how it works.

Persistencemining.com Review,Persistencemining.com Platform

The pyramid scheme features some statics on their website that raise questions. As per the time of this writing in the last 24 hours, they have achieved a total transaction of around 5K. Additionally, the deal they have handled on an hourly basis is 475 that is a lot.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Persistence mining Review

The company boasts of having five years of experience in the market, which is true. However, we are wondering why the company has not published any performance reports to show how they are faring on.

Persistence mining claims they have modern data centers that can hold a complex and diverse mining environment. The company additionally stated that they are utilizing the ASIC and GPU machines to ensure they mine numerous cryptos.

The platform proclaims that they have data centers in China, UAE, Canada, and the USA. However, we cannot verify if the information is correct. The data centers allow them to mine cryptos at a very high speed than their competitors.

The red flag that the firm has is offering high ROI beyond investors’ expectations as we all know mining activities are not as profitable as they used to be in the past. It seems they disburse the returns every month.

Nothing makes sense regarding this platform. It have painted its website with attractive bogus information, which it cannot verify. Persistence mining claim that it is a group of companies that have over 1500 expert team, and two mega data centers.

If their claims are correct, then they should be among the top crypto mining companies in the world; unfortunately, it is not the case. We urge you to stick to reputable mining companies in the industry that won’t compromise your money.

Ownership of the company

The company features their team leaders who are responsible for their success. They guarantee that they will elevate your investment to the next level.  The founder/ CEO of Persistence mining is Jeril Huggan. The person responsible for operations and control is Hersel A. Alexis Osborne is the head of business and marketing manager, and finally, we have Handock Peri, who is the director of software.

Persistence mining further states that their team has the adequate knowledge to deal with their clients’ money. They allegedly have qualifications in various fields, and they continuously keep an eye at the trending innovations in the market.

The platform also claims that its main target is to benefit its clients by offering top-notch services. The platform is using stock images to appear as a legit entity. The pictures that they are using are not the real owner’s profile.

Accounts and Returns

The reason why we are not suspicious about Persistence mining is because of the ridiculous returns that they are promising investors. Their first account cost $245, which runs for 23 months, it has no management fee, they guarantee that you will get a daily profit of 2.5%.

If you think this is much money, wait until you see their final contract. Power 30 THS is the most expensive plan that has ridiculous rewards. To participate in this account, you will have to cash in funds worth 6,027. It comes along with managed infrastructure, zero management fee, it also runs for 24 months just like all other accounts. They promise that you will have a daily return of 59.20% daily.

The amount that Persistence mining promises is very high and unattainable, especially when you consider the current nature of the market. We highly doubt they are paying. All these years in the market and the only place they have testimonial is in their platform, which is made up.

The company does not feature information regarding their withdrawal and deposit methods. We are not aware of how long it takes to process the withdrawal requests. Additionally, the currency that they accept they do not disclose either. Although we highly suspect that they are only accepting cryptocurrency. Most Noteworthy, crypto payment cannot be reversed.

Regulation and Contact Details

On their website, the company is allegedly located at UAE Arena Pramones g.30, Alytus 62175, Lithuania. To contact the support just in case you have any use, and you can only do so via email;[email protected] They are also available on other social media platforms like Facebook, LinkedIn, and telegram.

Persistence mining is an offshore company that is operating against the law. The founder of the company risk facing criminal prosecution when the law catches up with them. Nonetheless, an investment company that does not offer telephone support in this modern era raises questions.

The company is trying so hard to stay anonymous instead of redeeming their reputation which is at stake.

Imagine trusting a company that does not offer funds safely. Even worst, they do not have an FAQ, disclaimer, or term and condition page. The company will expose you to vast risks without any second thought. They are unregulated, meaning they are operating against the set jurisdictions. They are not in the FCA, NFA, ASIC, CySEC, or FTA list of licensed companies.

False Testimonials

The company has a testimonials section which appears cherry-picked. The investors are claiming that they have been able to make vast returns by venturing in Persistence mining. First of all, there is no social media profile linked to the review.

We cannot be sure that real miners of this platform left them behind. Pyramid schemes have grown smarter in their dealings, and they are using false testimonials to gain investors unethically. It would help if you were very careful.

The company should have provided proof of payment; instead, that is a more convenient method than displaying empty written words without evidence. Furthermore, if Persistence mining is the best in the market, then everyone should be flocking into their system. Plus, they have a fragile trust score, which does not create credibility.

Final Verdict

Persistence mining is not a trustworthy cloud mining company. They are operating illegally, and they are not transparent in their activities. The company is offering a very high ROI, which is a huge red flag.

You should only invest with reliable cryptocurrency mining companies in the industry. Avoid companies that are not transparent. The figures that they display on their website are meant to lure you into their platform. You will never receive a penny from their dealings.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons