القائمة

بترا يختار مراجعة: هل هذه عملية احتيال تداول الأسهم؟

بترا يختار مراجعة: هل هذه عملية احتيال تداول الأسهم؟

Petra Picks هو موقع ويب يدعي أنه يوفر الوصفة المثالية لتداول الأسهم والسندات الكندية والأمريكية. تقوم بترا هيس بتشغيل الموقع. تتعهد بتعليمك إستراتيجيتها التجارية التي أثبتت جدواها لمساعدتك في تحقيق أرباح كبيرة لم تكن تعتقد أنها ممكنة.

وفقًا لبترا ، كانت بالفعل مليونيرة عصامية في سن الخامسة والعشرين. وقد حققت ذلك من خلال تجارة المواشي ونقل النعام وإنتاج مستحضرات التجميل وتسويقها في جميع أنحاء العالم. تركز الآن على تداول الأسهم والسندات ، حيث تقول إنها حققت نجاحًا هائلاً.

علاوة على ذلك ، تدعي بيترا أنها تلميذ جيسون بوند النجم. جيسون بوند هو تاجر مثير للجدل اتهمه الكثير من الناس بأنه خدعهم بأموالهم. إلى جانب ذلك ، نشأت Petra Picks من عائلة Raging Bull للاستثمار.

الثور الهائج ليس بعيدًا عن الجدل. لقد تلقوا العديد من الاتهامات بأنهم خدعة. لذا فإن السؤال هو ، هل موقع Petra Picks جدير بالثقة؟ علاوة على ذلك ، هل بيترا هيس شخص مسؤول؟

في بحثنا ، كشفنا عن تفاصيل مروعة عن بترا هيس وشركتها. هي ليست بعيدة عن الجدل حول نفسها. وقد تلقت العديد من الاتهامات ، بما في ذلك اتهامها بالاحتيال. سيكون من الحكمة لك أن تتجنب هذا الموقع.

استثمر فقط في أفضل أنظمة استثمار الأسهم التي اجتازت اختبار الشرعية. إنها أفضل طريقة لتجنب التعرض للخداع.

بترا اللقطات مراجعة

تتميز اختيارات البتراء بثلاث خطط استثمارية رئيسية. وتشمل هذه بترا غولد ، بترا بلاتينيوم ، ونظام تجارة الطاقة. دعونا نرى ما يستلزمه كل من هذه.

مراجعة مختارات البتراء ، منصة Petrapicks.com

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يوفر لك Petra Gold خدمات انتقاء الأسهم القياسية. بمجرد الاشتراك ، تتم إضافتك إلى قائمة بريدية. بعد ذلك ، ترسل لك Petra بنفسها توصيات التداول مباشرة إلى بريدك الإلكتروني أو إلى هاتفك عبر الرسائل القصيرة. تحتوي هذه التنبيهات على معلومات حول الأمان الذي يجب عليك شراؤه وسعر الأمان وموعد البيع بالضبط لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. ستكلفك خطة الاستثمار هذه 699 دولارًا سنويًا.

الخطة الاستثمارية الثانية هي خطة البتراء البلاتينية. بموجب هذه الخطة ، تعد البتراء بأن تمسك بيدك طوال عملية اتخاذ القرار التجاري. لقد وعدت أيضًا بأن استراتيجيتها التي أثبتت جدواها ستحقق أرباحًا رائعة لم ترها في أي مكان آخر. تتعهد بتعليمك هذه الإستراتيجية ضمن هذه الحزمة. تبلغ تكلفة هذه الخطة 3,999 دولارًا سنويًا.

نظام تداول الطاقة هو برنامج تدريبي مدته 4 أسابيع من المفترض أن يضعك على طريق مثبت لتحقيق مكاسب ثابتة. تتعهد شركة Petra بأن هذا البرنامج سيساعدك على اكتساب المهارات التي تحتاجها لتصبح تاجر أمان محترف. هذا التدريب القصير لمدة 4 أسابيع يكلف 1,999،XNUMX $.

هذه الحزم هي بعض من أغلى الخطط التي رأيناها. لكن هل يستحقون ذلك القدر؟ الجواب على هذا ، علينا أن ننظر إلى الشخص الذي يقف وراء كل هؤلاء وخبراتهم.

من هو بترا هيس؟

تفتخر بترا هيس بأن أخلاقيات عملها العليا مكنتها من سك مليون دولار بحلول سن 25. قبل أن تبدأ في تقديم المشورة للناس حول كيفية تداول الأسهم ، عملت بترا في تصدير المواشي ، وتحميل ونقل النعام ، وإنتاج وتسويق مستحضرات التجميل في جميع أنحاء العالم. العالمية.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإنتاج وتسويق مستحضرات التجميل ، اتهمها صاحب الشركة بالاحتيال على ما يزيد عن 700,000 دولار. هذه ليست اتهامات خفيفة. سيكون من غير الحكمة أن تثق في فرد بهذا التاريخ.

علاوة على ذلك ، تدعي أنها شاركت في تربية النعام. كان هناك اتجاه غريب في زراعة النعام في التسعينيات عندما كان مرض جنون البقر ينتشر. لسوء الحظ ، يعتبر الاستثمار في مزرعة النعام أحد أكبر عمليات الاحتيال على الإطلاق. كثير من الناس فقدوا أموالهم في هذا الاتجاه.

لسنا متأكدين مما إذا كانت البتراء أحد المحتالين في مزرعة النعام. ومع ذلك ، فإنه يقلقنا كثيرًا أن نعرف أنها شاركت في السابق في تربية النعام.

العلاقة مع الثور الهائج

يمتلك موقع RagingBull.com مختارات البتراء بالكامل. تعد Raging Bull واحدة من أكثر الشركات إثارة للجدل في تداول الأسهم والسندات. إنها تتميز بإستراتيجية تسويقية قوية من خلال عرض أنماط حياتهم الفخمة. الفكرة هي أنه يمكنهم مساعدتك في عيش هذا النوع من نمط الحياة.

ومع ذلك ، فقد اتهمهم العديد من الأشخاص بالاحتيال على أموالهم. قال بعض المستخدمين أيضًا إنهم يقومون فقط بضخ وإغراق المخزونات.

بالإضافة إلى ذلك ، تم اتهامهم بإرسال تنبيهات تداول انتهت بخسارة أموال الناس. علاوة على ذلك ، اشتكى أحد العملاء من إرسال تنبيهات التجارة في وقت متأخر ، بعد فترة طويلة من صلاحية التجارة. بالإضافة إلى ذلك ، يقول في أحيان أخرى إنهم لم يرسلوا تنبيهات تجارية على الإطلاق. فقد التاجر رأس ماله التجاري والاستثمار في مختارات البتراء.

مع العلم بكل هذا ، من المستحيل الوثوق في اختيارات البتراء. لا نشعر أن الشركة المملوكة لمثل هذه الشركة الأم المثيرة للجدل يمكنها الوفاء بوعودها.

حالة التنظيم

تقر شركة Petra Picks في إخلاء المسئولية بأنها غير مسجلة كوسيط في الأوراق المالية أو كمستشار استثماري. إنه مطلب للشركات التي تقدم الاستشارات المالية. بالإضافة إلى ذلك ، يعترفون بأنهم غير مرخصين وغير مؤهلين لتقديم المشورة الاستثمارية. والأسوأ من ذلك ، يقولون إن الأفراد يجب أن يفترضوا أن جميع المعلومات الواردة في الموقع ليست جديرة بالثقة ما لم يتم التحقق منها من خلال بحثهم المستقل.

تتعارض هذه التصريحات مع أهداف ووعود "مختارات البتراء". تتعهد بترا بتعليمك استراتيجيتها المثبتة وإمساك يدك طوال عملية اتخاذ القرار. وتقول أيضًا إن هذا سيساعدك على أن تصبح متداولًا خبيرًا في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك ، فهم يبيعون مواد تدريبية. تعمل اختيارات البتراء بشكل غير قانوني ، وهم على علم بذلك.

هناك العديد من المخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار في الشركات غير المنظمة. تشرف الهيئات التنظيمية على عمليات الشركة للتأكد من أنها ليست محتالين. في حالة حدوث مشكلة ، لن يكون لديك من تلجأ إليه للحصول على المساعدة. علاوة على ذلك ، تنأى الشركة بنفسها تمامًا عن أي مسؤولية في إخلاء المسؤولية.

والأسوأ من ذلك أنهم لا يعرضون أي مبالغ مستردة. يقولون أنك تستفيد على الفور من معرفة الإحصائيات والتحليلات والرسائل الإخبارية. لا توجد طريقة لسداد أموالك إذا كنت غير راضٍ عن الخدمات المقدمة في اختيارات البتراء.

في ظل هذه الظروف ، يكون الخداع أسهل من جني أي أموال من استثمارك. ابتعد عن اختيارات البتراء لتنقذ نفسك من بعض المتاعب. ليس لديهم ما يقدمونه لك. علاوة على ذلك ، اشتكى عدد كافٍ من الناس من فقدان أموالهم. لا تكن واحدا منهم.

الحكم النهائي

في هذه المرحلة ، لا يمكننا ، في أذهاننا الصحيحة ، أن نوصيكم بمختارات البتراء. لديهم الكثير من الأعلام الحمراء والجدل المحيط بهم. تاريخ المالك مقلق ، ونحن لا نحب حقيقة أن RagingBull.com يمتلكها.

بالإضافة إلى ذلك ، فهم غير مرخصين لتقديم أي نصيحة استثمارية ، وهم ينأون تمامًا عن أي مسؤولية ، وليس لديهم سياسة استرداد. يظهر أنه ليس لديهم ثقة في المنتجات والخدمات التي يقدمونها.

سيكون من الحكمة بكثير تجنب هذه الشركة مثل الطاعون. تتمسك ب أفضل شركات الاستثمار في الأسهم التي ثبت أنها تعمل لفترة طويلة. ستقدم لك هذه الشركات خدمات أفضل دون المساومة على أموالك.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Petra Picks Review: Is this a Stock Trading SCAM?

Petra Picks Review: Is this a Stock Trading SCAM?

Share This!

Petra Picks is a website that claims to provide the perfect recipe for trading Canadian and US stocks and bonds.  Petra Hess operates the Website. She vows to teach you her proven trading strategy to help you earn big profits that you didn’t think were possible.

According to Petra, she was already a self-made millionaire at the age of 25. She achieved this by trading livestock, transporting ostriches, and producing and marketing cosmetics all over the world. She now focuses on trading stocks and bonds, where she says she has realized immense success.

Further, Petra claims she is the star pupil of Jason Bond. Jason Bond is a controversial trader that has been accused by many people that he scammed them of their money. Besides, Petra Picks spawned from the Raging Bull family of investment.

Raging Bull is also not far from controversy. They have received numerous accusations that they are a scam. So the question is, is Petra Picks a trustworthy website? Moreover, is Petra Hess a responsible individual?

In our research, we uncovered shocking details about Petra Hess and her company. She is not far from controversy herself. She has received numerous accusations, including being accused of fraud. It would be much wiser for you if you avoid this Website.

Invest only in the best stock investment systems that have passed the legitimacy test. It is the best way to avoid getting scammed.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Petra Picks Review

Petra Picks features three main investment plans. These include the Petra Gold, Petra Platinum, and the Power Trading System. Let’s see what each of these entails.

Petra Picks Review, Petrapicks.com Platform

The Petra Gold offers you standard Stock picking services. Once you subscribe, you are added to a mailing list. Then, Petra herself sends you trading recommendations straight to your email or to your phone via SMS. These alerts feature information on the security you should buy, the security price, and exactly when to sell for maximum profits. This investment plan will cost you $699 per year.

The second investment plan is the Petra Platinum Plan. Under this plan, Petra promises to hold your hand throughout the trading decision making process. She further promises that her proven strategy will generate impressive profits that you have not seen anywhere else. She vows to teach you this strategy under this package. The cost for this plan is $3,999 per year.

The power trading system is a 4-week training program that will supposedly put you on a proven path to steady gains. Petra promises that this program will help you gain the skills you need to become a master security trader. This short 4-week training costs a whopping $1,999.

These packages are some of the most expensive plans that we have seen. But are they worth that much? The answer to this, we have to look at the person behind all these and their experience.

Who is Petra Hess?

Petra Hess boasts that her supreme work ethic enabled her to mint a million dollars by the age of 25. Before she started advising people on how to trade stocks, Petra worked in exporting livestock, loading and transporting ostriches, and producing and marketing cosmetics across the world.

However, when it comes to producing and marketing cosmetics, the company’s owner accused her of allegedly defrauding her over $700,000. These are not light accusations. It would be very unwise to trust an individual with such a history.

Moreover, she claims to have been involved with ostrich farming. There was a weird trend in Ostrich farming back in the ’90s when mad cow disease was spreading. Unfortunately, ostrich farm investment is considered one of the biggest scams ever to exist. Many people lost their money to this trend.

We are not sure whether Petra was one of the ostrich farm scammers. However, it does worry us a lot to know she was once involved with ostrich farming.

Relationship with Raging Bull

RagingBull.com wholly owns Petra Picks. Raging Bull is one of the most controversial companies in stock and bonds trading. They feature an aggressive marketing strategy by displaying their lavish lifestyles. The idea is that they can help you live that kind of lifestyle.

However, they have been accused by numerous people of defrauding them their funds. Some users have also said they are only pumping and dumping stocks.

Additionally, they have been accused of sending trading alerts that ended up losing people’s money. Further, a customer complained that they send trade alerts late, way after the trade was valid. Additionally, he says other times they did not send trade alerts at all. The trader lost both his trading capital and the investment made to Petra Picks.

Knowing all this, it is impossible to trust Petra Picks. We do not feel that a company that is owned by such a controversial parent firm can deliver on their promises.

Regulation Status

Petra Picks admits on their disclaimer that they are not registered as a securities broker-dealer or as an investment advisor.  It is a requirement for companies that offer financial advisory. Additionally, they admit that they are not licensed nor qualified to provide investment advice. Even worse, they say that individuals should assume that all information contained on the Website is not trustworthy unless verified by their independent research.

These statements contradict the purpose and promises of Petra Picks. Petra promises to teach you her proven strategy and hold your hand throughout the decision making process. She also says that this will help you become an expert trader in no time. Moreover, they are selling training materials. Petra Picks is running illegally, and they are aware of it.

There are many dangers involved in investing in unregulated companies. Regulatory bodies oversee a company’s operations to ensure they are not scammers. In case of a problem, you will have no one to turn to for help. Moreover, the company completely distances itself from any liability in their disclaimer.

Even worse, they do not offer any refunds. They say that you immediately benefit from the knowledge of the stats, analytics, and newsletters. There is no way they will repay your funds if you are dissatisfied with the services offered on Petra Picks.

Under these conditions, it is easier to get scammed than it is to make any money from your investment. Stay away from Petra Picks to save yourself some trouble. They have nothing to offer you. Moreover, enough people have already complained to have lost their money. Do not be one of them.

Final Verdict

At this point, we cannot, in our right minds, recommend Petra Picks to you. They have a lot of red flags and controversies surrounding them. The owner’s history is worrying, and we do not like the fact that RagingBull.com owns them.

Additionally, they are not licensed to provide any investment advice, and they completely distance themselves from any liability, and they have no refund policy. It shows that they have no confidence in the products and services they provide.

It would be much wiser to avoid this company like the plague. Stick to the best stock investment companies that have proven to work for an extended period. Such companies will give you better services without compromising on your funds.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons