القائمة

مراجعة Pionex: منصة تبادل تشفير موثوقة؟

قروض نيبوس

مراجعة Pionex: منصة تبادل تشفير موثوقة؟

Pionex هي أول منصة تداول عملة معماة في العالم روبوتات تجارية مدمجة. بالنسبة للمتداولين المهتمين باستخدام روبوتات التشفير الآلية ، فهذه هي المنصة المفضلة. Pionex.com هي منصة مقرها سنغافورة تعمل تحت شركة BitUniverse. يوضح مدى موثوقية النظام الأساسي بفضل الفريق المتمرس. باستخدام هذه المنصة ، تحصل على إجمالي 12 روبوتًا للعمل معها. تقدم هذه الروبوتات مجموعة مختلفة من الاستراتيجيات تناسب كل سوق. تعرف على المزيد في مراجعة PIONEX التفصيلية الخاصة بنا.

مراجعة Pionex

حول Pionex

تم إنشاء المنصة في عام 2019 ، وهي واحدة من أفضل الأسواق لروبوتات التشفير. لقد وجدنا أن المنصة جذابة للغاية وقد تلقينا العديد من الإشادات من المستخدمين. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، ستدرك أن النظام الأساسي سهل الاستخدام.

يوفر التنقل عبر الموقع الإلكتروني للمستخدمين شهية للتداول. جميع المعلومات متاحة بفضل تصميم الويب السهل ، ولن تضيع.

على الرغم من أن الوسيط ليس معروفًا جيدًا ، إلا أنه يتمتع بمكانة عالية ودرجة ثقة عالية. تعتبر المنصة بالفعل من أكثر الكتب مبيعًا في آسيا وأجزاء من أوروبا.

يرحب متداولو العملات المشفرة بالروبوتات للحصول على خوارزميات مختلفة والتوافق مع ظروف السوق. توفر المنصة روبوتات تلتقط كل ظروف السوق الممكنة. مع وجود أكثر من 10 روبوتات للاختيار من بينها ، فإنها تجعل النظام الأساسي فريدًا من نوعه.

أتمتة التداول الخاص بك

السبب الذي يجعل الروبوتات هي أفضل طريقة للتداول هي الميزة التلقائية. حتى المبتدئين الذين ليس لديهم أدنى فكرة عن تداول العملات المشفرة يمكنهم استخدام هذه الروبوتات. باستخدام الميزة التلقائية ، يمكنك ترك الروبوت للتداول نيابة عنك.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تقدم Pionex بعض الروبوتات التي تتداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع نيابة عن المستخدم. إنها مباراة صنعت في الجنة وأنت تنتظر فقط حتى يحقق الروبوت ربحًا لك. سوف تساعد روبوتات تداول العملات المشفرة التلقائية جميع فئات المستثمرين.

مع حجم تداول يومي يقارب 30 دولارًا ، يُعد موقع pionex.com قوة يحسب لها حساب. لا تفرض المنصة أي رسوم شهرية ، على عكس مزودي خدمة الروبوتات الآخرين. بصفتك متداولًا ، فإنك تحصل على رسوم تداول بنسبة 0.05 بالمائة فقط.

إنها واحدة من أكثر المنصات ذات الأسعار المعقولة للاستخدام. تستوعب الروبوتات جميع فئات المستثمرين. تعتمد رسوم الإيداع والسحب على شروط وأحكام مزود محفظتك.

تدعم Pionex 5 بورصات. لا توجد فترة تجريبية لأن برامج الروبوت مجانية للاستخدام. يمكن للأعضاء اختبار الروبوتات باستخدام الحسابات التجريبية ومشاهدتها أثناء العمل. إنه حافز من المطورين لاختبار الروبوتات قبل تقديم أي التزامات.

توفر هذه الروبوتات للمستخدمين فرصة لرؤيتها أثناء العمل. يمنح المستخدم الثقة في البحث عن الروبوت الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة له. تقدم هذه الروبوتات دعمًا متعدد العملات مع برامج الشراكة المتاحة.

روبوتات تداول العملات المشفرة المتاحة على Pionex

مراجعة Pionex.com

متوسط ​​تكلفة الدولار

يجب أن تكون واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تظهر البيانات أن 90٪ من المتداولين سيكونون في وضع أفضل إذا استخدموا هذه الإستراتيجية. يستخدم معظم المتداولين هذه الإستراتيجية للاستثمار طويل الأجل في Bitcoin و Ethereum. كما أنها أقل خطورة عند الاستثمار في Altcoins ، مما يجعلها الإستراتيجية المفضلة بين متداولي العملات الرقمية.

شبكة تجارة بوت

يستفيد الروبوت من تحركات الأسعار لأعلى ولأسفل في السوق. يحدد التجار نطاقًا سعريًا ، ويقوم الروبوت بالباقي. يجعل روبوت التداول الشبكي من السهل تحقيق ربح سلبي ومستقر مع مخاطر منخفضة.

مع سوق التشفير المتقلب ، يعد هذا أحد أفضل الروبوتات التي يمكن استخدامها لأنها تساعد في تجنب القرارات العاطفية. الحد الأقصى لعدد الشبكات المطلوب تعيينه هو 150 ولكن ، تخطط المنصة لزيادة هذا العدد إلى 500. 30 روبوتًا لكل زوج تداول هو الحد الأقصى لعدد الشبكات المسموح به لصفقات منفصلة.

روبوت الشبكة اللانهاية

إصدار متميز من روبوت تداول الشبكة ، وهو برنامج Infinity network bot يقدم مثالاً ممتازًا للسلامة. باستخدام هذه الإستراتيجية ، لا داعي للقلق بشأن تجاوز معلمات الشبكة المحددة. يساعد المستخدمين على الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع ويضمن بقاء عدد الأصول كما هو.

رافعة الشبكة بوت

الاستراتيجية جديدة في السوق وتعزز الاستثمارات لتضخيم الأرباح. فهو يجمع بين مشهد سوق الإقراض ويسمح للمستخدمين بالاستفادة من رأس المال لتحقيق ربح أعلى. بمجرد تعيين المعلمات ، سيبدأ الروبوت على الفور في التداول نيابة عنك.

الاستفادة من بوت الشبكة المعكوسة

تعمل هذه الإستراتيجية على مضاعفة الأصول المستثمرة من خلال الرافعة المالية وتضخيم هوامش الربح بشكل مباشر. إنه مزيج من الرافعة المالية ويستخدم فكرة "البيع أولاً ، والشراء لاحقًا".

بوت شبكة الهامش

فهو يجمع بين استراتيجيات الشبكة النموذجية وسوق الإقراض ويسمح للمتداولين بتأمين أصولهم. يحصل المتداولون على فرصة لتأمين أموالهم كضمان. يمكن للمتداول أيضًا الشراء أو البيع باستخدام روبوت شبكة الهامش.

يعتبر الروبوت مثاليًا للمتداولين المتقدمين الذين يستفيدون من سوق الاتجاه. لا يتعين على هؤلاء المتداولين المخاطرة بمركزهم طويل الأجل.

عكس بوت الشبكة

تساعد الاستراتيجية المستخدمين على تجميع العملات المعدنية عندما تنخفض الأسعار. يبيع المتداولون أسعارهم عند المستوى الحالي ويعيدون شرائها عندما تنخفض الأسعار.

روبوتات التحكيم في العقود الآجلة

مع ارتفاع أسعار العملات بنسبة 15 في المائة وأكثر ، يستخدم معظم المتداولين روبوت المراجحة للقبض على تقلبات العملة المشفرة. إن توفر العقود الآجلة الدائمة يجعل سوق العملات المشفرة متقلبة باستمرار.

روبوت جني الأرباح

هذه إستراتيجية مثالية لأولئك الذين يبيعون الأصول ويجدون السعر مستمرًا في الارتفاع. سيكون من الأفضل إذا استخدمت هذا الروبوت لتجنب هذا السيناريو. تساعد الإستراتيجية المتداولين على البيع بالقرب من قمة المضخة وبالتالي زيادة الأرباح.

بوت TWAP

إنها طريقة معقدة للشراء والبيع أكثر من مجرد تنفيذ أوامر تداول فردية. تستخدم الحيتان الإستراتيجية لتنفيذ الطلبات الكبيرة دون التأثير على سعر السوق.

ما الروبوتات التي يجب أن أستخدمها في Pionex؟

تم إنشاء معظم الروبوتات على Pionex لأغراض مختلفة جدًا اعتمادًا على سلوك الزوج / السوق المعين. معظمها مربح اعتمادًا على كيفية استخدامك لها. أنا شخصياً أستخدم بشكل أساسي روبوت تداول الشبكة والشبكة اللانهائية و DCA.

شبكة تجارة بوت

العائد على روبوت التداول على الشبكة مثير للإعجاب للغاية. من واقع خبرتي ، يمكن أن تختلف العائدات بشكل كبير اعتمادًا على عدد من العوامل مثل الزوج الذي تتداوله ، وحالة السوق الحالية (السوق الصاعد أو السوق الهابط) ، والأهم من ذلك ، التكوينات التي استخدمتها لإعداد الروبوت.

إذا كنت تحب HODL مثلي ولكنك لا ترغب في الاحتفاظ بأصولك معطلة أو مشاركتها في Binance ، فيمكنك اللجوء إلى أي روبوت على Pionex للحصول على المساعدة. هناك تفسيرات بسيطة لكل روبوت لمساعدتك على فهم ما يفعله.

بالنسبة لي ، أود الاحتفاظ بـ BTC الخاص بي والتداول عليه (كسب المزيد من Btc في هذه العملية) بمساعدة روبوت التداول Pionex's Grid. في إحدى المناسبات ، حققت أكثر من 40٪ في 24 يومًا فقط من خلال تداول روبوت الشبكة WNMX / BTC:

مزايا بوت التداول الشبكي

عودة روبوت تداول شبكة pionex

كان بإمكاني أن أترك التجارة المذكورة أعلاه تعمل على الطيار الآلي واستمر في زيادة عائد الاستثمار ، لكنني كنت بحاجة إلى استخدام BTC الخاص بي لتمويل روبوتات DCA الخاصة بي ، لذلك اضطررت إلى إلغاء الروبوت يدويًا ولكن لا يزال لدي عائد استثمار مثير للإعجاب.

الشيء الجميل في روبوت تداول الشبكة على Pionex هو أنه عليك فقط تحديد حد أعلى وأسعار حد أدنى والتي تعتقد أن الزوج سيتقلب ضمنها ، وسيحافظ الروبوت على الشراء التلقائي منخفضًا والبيع التلقائي مرتفعًا ضمن هذا الحد. على سبيل المثال ، إذا كنت تعتقد أن BTC / USDT سيبقى في حدود 30000 إلى 100000 ، فحدد أنه في الروبوت سيستمر في الشراء / البيع تلقائيًا لك ضمن هذا النطاق. نفس الشيء ينطبق على أزواج أخرى.

شيء جميل آخر هو أنه ملف لا خسارة بوت! لم أفقد أبدًا أيًا من الروبوتات التي تقدمها Pionex بشكل عام إلا إذا قررت إغلاق الروبوت يدويًا في حيرة لأي سبب كان.

تم إنشاء شبكة تداول بوت

لإعداد روبوت تداول الشبكة ، لا تحتاج حتى إلى تحديد أسعار جني الأرباح / وقف الخسارة. من المهم استخدام أكبر عدد ممكن من الشبكات عند إعداد الروبوت الخاص بك لأنه يسمح للبوت بالعثور على المزيد من الفرص التجارية لك وبالتالي يزيد من احتمالية تحقيق المزيد من الأرباح مع الروبوت. من الأفضل استخدام الإعدادات الموصى بها من قبل منظمة العفو الدولية أو يمكنك إعدادها بنفسك.

مثال على الاستثمار مع Infinity Trading Bot

ليس هناك ما يضمن أن أي إعدادات روبوت شبكة معينة ستبدأ في تحقيق عوائد معقولة بسرعة لأنها تعتمد على الكثير من العوامل مثل حالة السوق ، والزوج الذي تتداوله ، وعدد الشبكات التي اخترتها ، وما إلى ذلك. تذكر ، روبوت الشبكة دائمًا ما يكون مربحًا على المدى الطويل ، ولكن لأنني أريد أرباحًا سريعة في أسرع وقت ممكن مع الروبوت ، فأنا أحب تجربة العديد من إعدادات الشبكة المختلفة وتجربتها لمعرفة أي منها يعطي عوائد سريعة في أقصر وقت ممكن وأتمسك فقط مع ذلك.

إنفينيتي جريد بوت

روبوت الشبكة اللانهاية - إنها متطابقة تقريبًا مع روبوت تداول الشبكة ولكن الاختلاف هو أنك لست مضطرًا لتحديد أي حد أعلى للسعر عند إعداد الروبوت.

تحتاج فقط إلى تحديد الحد الأدنى الذي تعتقد أن السعر سينخفض ​​إليه وأنت على ما يرام.

بوت الشبكة اللانهاية من بيونيكس

يعتبر روبوت شبكة Infinity أكثر ملاءمة للمتداولين على المدى الطويل الذين يرغبون فقط في إعداد الأشياء وتركها تعمل بمفردها.

من الممكن تمامًا تحقيق 100٪ أو أكثر في غضون أيام قليلة أو أسبوعين باستخدام هذه الروبوتات كما ترى في ليدربورد Pionex.

بوت حساب متوسط ​​التكلفة بالدولار

مع DCA (متوسط ​​التكلفة بالدولار)، هدفي هو مجرد تجميع أكبر عدد ممكن من الأصول ضمن محفظتي. كما تعلم بالفعل ، عند الاستثمار في العملات الرقمية البديلة ، من الأفضل توزيع استثماراتك على فترة زمنية معينة بدلاً من شراء كل شيء دفعة واحدة. هذا ما يساعدك DCA في تحقيقه وباستخدام Pionex DCA bot ، يمكنك فقط اختيار عملة ترغب في شرائها ، وتعيين المبلغ والفاصل الزمني ، ثم يذهب الروبوت للعمل من أجلك.

عليك فقط التأكد من وجود ما يكفي من USDT في حسابك طوال الوقت على الرغم من أنك لا تريد أن يوقف الروبوت DCA.

مع DCA ، أتطلع إلى استثمار طويل الأجل في العملات البديلة هنا ، ربما من عامين وما فوق نظرًا لأن العملات البديلة تميل إلى اكتساب المزيد من القيمة بمرور الوقت اعتمادًا على الأصل والفريق الذي يقف وراءها.

الميزات المتوفرة في Pionex

ميزات Pionex

سهولة الاستخدام

تسود الألوان الأسود والأبيض كخلفية لموقع Pionex.com. حتى المبتدئ سيجد كل الروابط بسهولة. يتم تمييز الأزرار باللون البرتقالي ، والواجهة والتطبيق سهل الاستخدام.

منصات التبادل

تقدم Pionex خمس بورصات في الوقت الحالي. تشمل هذه التبادلات Binance و BitFinex و BitMex و Huobi و OKEx.

نظام التشغيل

تقدم Pionex للمتداولين أثناء التنقل فرصة لمواصلة التداول. التطبيق متوافق مع أجهزة Android و IOS. يمكن للمتداولين أيضًا استخدام بوابة الويب الخاصة بالمنصة والحصول على نفس الخدمات. كلا الإصدارين خاليان من الأخطاء ، مما يجعلهما منصة تداول جديرة بالثناء.

الربحية

تُظهر المنصة إمكانات النمو. ليس هناك من ينكر حقيقة أن المتداولين يبحثون عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. مع أكثر من 12 روبوتًا ، يمكنك أن تطمئن إلى تحقيق هوامش ربح معقولة.

الأمان مع Pionex

طوال تاريخها ، لم تشهد Pionex حالة انتهاك للبيانات. إنها توفر بيئة آمنة للمتداولين حيث يقومون بتجميع السيولة من Binance و Huobi. مع النظام الأساسي الذي يتمتع بدعم BitUniverse ، لا ينبغي أن يكون الأمان مصدر قلق.

هل Pionex.com مرخصة أم مسجلة؟

فتح حساب مع Pionex

Pionex هي منصة مسجلة مما يجعلها خيارًا سهل الاستخدام. يطمئن التجار إلى وجود إشراف داخل المنصة.

احتيال أو شرعي Pionex

المنصة شرعية تمامًا وتقدم حلول روبوت مستدامة. نعطيها خمسة من تصنيف الخمس نجوم.

أسفل الخط

نوصي بشدة باستخدام Pionex.com عند اختيار استراتيجيات الروبوت. احصل على الاستمتاع العديد من استراتيجيات الروبوت التي يقودها التشفير عند التداول باستخدام Cryptocurrency.

 

هل يوجد حد سحب لكل أصل؟

لدى Pionex حد سحب لمدة 24 ساعة لكل أصل.

ما هو حساب ربح تداول الشبكة؟

إجمالي الربح = الربح المحقق + الربح غير المحقق

هل تقدم Pionex الرموز ذات الرافعة المالية؟

نعم ، نظرًا لشعبيتها ، تقدم Pionex الرموز المميزة ذات الرافعة المالية

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

2 الردود على "مراجعة Pionex: منصة تبادل تشفير موثوق بها؟"

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Pionex Review: A Credible Crypto Exchange Platform?

Nebeus-Loans

Pionex Review: A Credible Crypto Exchange Platform?

Pionex is the world’s first Cryptocurrency trading platform with in-built trading bots. For traders interested in using automated Crypto bots, this is the platform of choice. Pionex.com is a Singapore-based platform that operates under the BitUniverse Company. It goes to show how reliable the platform is thanks to the experienced team. With this platform, you get a total of 12 bots to work with. These bots offer a different array of strategies fit for every market. Learn more in our detailed PIONEX Review.

Pionex Review

About Pionex

Founded in 2019, the platform is one of the best markets for crypto bots. We find the platform highly engaging and have received several praises from users. Once you land on the homepage, you realize that the platform is easy to use.

Navigating through the website offers users an appetite for trading. All information is available thanks to the easy web design, and you won’t get lost.

Even though the broker is not well known, they do have a high ranking and trust score. The platform is already a best seller in Asia and parts of Europe.

Crypto traders hail the bots for various algorithms and compatibility with market conditions. The platform offers bots that capture every possible market condition. With over 10 bots to choose from, it makes the platform one of a kind.

Automate your trading

The reason why bots are the best go-to for trading is the automatic feature. Even newbies who don’t have a clue about crypto trading can use these bots. With the automatic feature, you can leave the bot to trade on your behalf.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.

Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Pionex offers some bots that trade 24/7 on behalf of the user. It’s a match made in heaven as you only wait for the bot to make a profit for you. Automatic crypto trading bots will help all classes of investors.

With a volume of approximately $30 daily volume, pionex.com is a force to reckon with. The platform does not charge any monthly fees, unlike other bot service providers. As a trader, you only get a charge of 0.05 percent trading fee.

It’s one of the most affordable platforms to use. The bots accommodate all classes of investors. Depositing and withdrawing fees depend on the terms and conditions of your wallet provider.

Pionex supports 5 exchanges. There’s no trial period as the bots are free to use. Members can test the bots using demo accounts and get to see them in action. It’s an incentive from the developers to test the bots before making any commitments.

These robots offer users a chance to see them in action. It gives the user confidence to search for which bot works best for them. These bots offer multiple currency support with partnership programs available.

Available Crypto Trading Bots on Pionex

Pionex.com review

Dollar-cost Averaging

It has to be one of the simplest strategies for trading. Data shows 90 percent of traders would be in a better position if they used this strategy. Most traders use this strategy to invest long-term in Bitcoin and Ethereum. It’s also less risky when investing in Altcoins, making it a favorite strategy amongst crypto traders.

Grid Trading Bot

The bot profits from the up and down price movements in the market. Traders set a price range, and the bot does the rest. Grid trading bot makes it easy to gain passive and stable profit with low risk.

With the volatile crypto market, this is one of the best bots to use as it helps avoid emotional decisions. The maximum number of grids to set is 150 but, the platform plans to increase this to 500. 30 bots per trading pair is the maximum number of grids allowed for separate trades.

Infinity grid bot

A premium version of the grid trading bot, infinity grid bot offers a perfect example of safety. With this strategy, traders don’t have to worry about exceeding set grid parameters. It helps users buy low and sell high and ensures the number of assets remains the same.

Leveraged Grid Bot

The strategy is new in the market and leverages investments to magnify profits. It combines the lending market scene and allows users to leverage the principal for higher profit. Once you set the parameters, the bot will immediately start trading on your behalf.

Leverage Reversed Grid Bot

This strategy multiplies invested assets by leverage and directly amplifies profit margins. It’s a combination of leverage and uses the notion ‘sell first, buy later.’

Margin Grid Bot

It combines typical grid strategies with the lending market and allows traders to lock in their assets. Traders get the chance to lock up their funds as collateral. A trader can also long or short with a margin grid bot.

The bot is ideal for advanced traders who profit from the trending market. These traders don’t have to risk their long-term holding position.

Reverse Grid Bot

The strategy helps users accumulate coins when prices drop. Traders sell their prices at the current level and repurchase them when the prices drop.

Spot Futures Arbitrage Bot

With coin prices surging 15 percent and more, most traders use the arbitrage bot to catch crypto volatility. The availability of perpetual futures contracts makes the crypto market ever volatile.

Trailing Take Profit Bot

This is a perfect strategy for those who sell assets and find the price continuing to rise. It would be best if you used this bot to avoid this scenario. The strategy helps traders sell close to the top of a pump thus, maximizing profits.

TWAP Bot

It’s a sophisticated way of buying and selling than simply executing single trading orders. Whales use the strategy to execute large orders without affecting the market price.

Which Bots Should I Use on Pionex?

Most bots on Pionex were created for very different purposes depending on the behavior of the particular pair/market. Most of them are profitable depending on how you use them. Personally, I use mainly the grid trading bot, infinity grid, and DCA.

Grid Trading Bot

The return on the grid trading bot is very impressive. From my experience, the returns can vary widely depending on a number of factors such as the pair you are trading, the current market condition (bull or bear market), and most importantly, the configurations which you have used to set up the bot.

If you like to HODL like me but don’t like to keep your assets idle or stake them on Binance, you can turn to any bot on Pionex for help. There are simple explanations on each bot to help you understand what it does.

For me, I like to hold my BTC and trade on it (earning more Btc in the process) with the help of Pionex’s Grid trading bot. On one occasion, I made over 40% in just 24 days with the grid bot trading WNMX/BTC:

Advantages of Grid Trading Bot

pionex grid trading bot returns

I could have let the above trade run on auto-pilot and keep on racking up those ROIs but I needed to use my BTC to fund my DCA bots, so had to manually cancel the bot but still got an impressive ROI.

The beautiful thing about grid trading bot on Pionex is that you just have to specify an upper limit and lower limit prices within which you think the pair will fluctuate, and the bot will keep auto-buying low and auto-selling high within that limit. For example, if you think BTC/USDT will stay within the limit of 30000 to 100000, specify that in the bot it will keep buying/selling automatically for you within this range. The same thing applies to other pairs.

Another nice thing is that it’s a no-loss bot! I have never lost with any of the bots offered by Pionex in general except if you decide to close the bot manually at a loss for whatever reason.

Grid Trading Bot set up

For the setup of the grid trading bot, you don’t even need to specify the take-profit/stop-loss prices. It’s important to use as many grids as possible when setting up your bot as it allows the bot to find more trade opportunities for you and therefore increases the likelihood of having more profits with the bot. It’s best to use the AI-recommended settings or you can set it up yourself.

Example of Investment with Infinity Trading Bot

There’s no guarantee that any particular grid bot settings will start yielding reasonable returns quickly as it depends on a lot of factors such as the market condition, the pair you are trading, the number of grids you have chosen, etc.  Remember, the grid bot is almost always profitable in the long run but because I want fast profits as soon as possible with the bot, I like to experiment and try a lot of different grid setups to see which ones give fast yields within the shortest possible time and I just stick with that.

Infinity Grid Bot

The Infinity grid bot – it’s almost identical to the grid trading bot but the difference is that you don’t have to specify any upper limit for the price when setting up the bot.

You just need to specify the lower limit you think the price will ever drop to and you are good to go.

pionex infinity grid bot

The Infinity grid bot is more suited for long-term traders who just wish to set things up and leave them to run on their own.

It’s entirely possible to make 100% or more within just a few days or a couple of weeks with these bots as you can see on the Pionex leaderboard.

Dollar-Cost Averaging Bot

With DCA (Dollar Cost Averaging), my aim is just to accumulate as many assets as possible within my portfolio. As you may already know, when investing in altcoins, it is best to spread out your investments over a certain period of time rather than buying everything all at once. That’s what DCA helps you achieve and with the Pionex DCA bot, you can just select a coin you wish to buy, set the amount and the interval, then the bot will go to work for you.

You just have to make sure there’s enough USDT in your account all the time though if you don’t want the bot to stop the DCA.

With the DCA, I’m looking at a longer-term investment in altcoins here, possibly from 2 years and above since altcoins tend to gain more value over time depending on the asset and the team behind it.

Features available on Pionex

Features of Pionex

Ease of use

Black and white colors prevail as the background of Pionex.com. Even a novice will find all links with ease. Buttons are highlighted with the Orange color, and the interface and app are user-friendly.

Exchange platforms

Pionex is offering five exchanges at the moment. These exchanges include Binance, BitFinex, BitMex, Huobi, and OKEx.

Operating system

Pionex offers traders on the go the chance to continue trading. The app is compatible with Android and IOS devices. Traders can also use the platform’s web portal and get the same services. Both of the versions are bug-free, making it a commendable trading platform.

Profitability

The platform is showing growth potential. There’s no denying the fact that traders are looking for a variety of trading strategies. With over 12 bots, you can rest assured of making reasonable profit margins.

Security with Pionex

Throughout its history, Pionex has not seen a case of a data breach. They provide a safe environment for traders as they aggregate liquidity from Binance and Huobi. With the platform enjoying the backing of BitUniverse, security should not be a concern.

Is Pionex.com Licensed or Registered?

Opening an account with Pionex

Pionex is a registered platform making it a user-friendly option. Traders rest assured there’s oversight within the platform.

Scam or legit Pionex

The platform is completely legit and offers sustainable bot solutions. We give it a five out of a five-star ranking.

Bottom line

We highly recommend using Pionex.com when choosing bot strategies. Get to enjoy several crypto-led bot strategies when trading with Cryptocurrency.

 

Is there a Withdrawal limit for each asset?

Pionex has a 24-hour withdrawal limit for each asset.

What is the grid trading profit calculation?

Total Profit = Realized profit + Unrealized profit

Does Pionex offer Leveraged Tokens?

Yes, due to their popularity, Pionex does offer Leveraged tokens

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

2 Replies to “Pionex Review: A Credible Crypto Exchange Platform?”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.