القائمة

Pip-academy.com مراجعة: هل هي خدمة إشارة احتيال؟

Pip-academy.com مراجعة: هل هي خدمة إشارة احتيال؟

مشاركة هذا!

Pip-academy.com هي خدمة تنبيه لإشارات فوركس تدعي أنها تزود إشارات فوركس بنسبة فوز تبلغ 88.20٪. لسنا متأكدين تمامًا من أين تأتي هذه الأرقام لأنه لم يتم تقديم أي أداء للتداول في صفحة المبيعات في Pip Academy. يمكنك أيضا التحقق من ما هذا مراجعة يقول بشأن هذه الخدمة.

المنتج الذي يقدمونه عبارة عن حزمة تتضمن إشارات ومساعدة وإرشادات فوركس. تقدم Pip Academy أيضًا أفكارًا تجارية تزعم أنها ساعدت المتداولين المبتدئين على بدء التداول مثل المحترفين. يقدم الموقع حاليًا إشارات مجانية. "في Pip-Academy ، نحن ملتزمون بمساعدة المتداولين المبتدئين على النجاح ، ومهمتنا هي تقديم مساعدة مصممة بشكل فردي للمتداولين المبتدئين لتقصير منحنى التعلم. منذ إطلاق Pip-Academy في أوائل عام 2019 ، تلقينا العديد من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل من مستخدمينا يسألون عن كيفية بدء التداول. لقد ساعدنا بعض مستخدمينا بشكل فردي ولكن مع زيادة الطلب ، لم نتمكن من الرد بكفاءة على جميع الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها مستخدمونا لأن وظيفتنا الرئيسية هي التداول. وبالتالي ، قررنا إطلاق هذه الخدمة المجانية تمامًا لمساعدة المتداولين الجدد بكفاءة وفعالية أكبر على النجاح في تجارة الفوركس. "

إذا كانت خدمة الإشارات مجانية ، فهذا يعني ببساطة أن هناك نقطة جذب. سنتناول هذا الأمر قريبًا في هذا الاستعراض لأنه عادةً لا يتم تقديم الأموال مجانًا. إذا جاء إليك شخص ما مدعياً ​​أنه يريد مساعدتك في جني أموال مجانية ، فيجب عليك أن تطرح على نفسك عدة أسئلة وينبغي أن يكون أحد هذه الأسئلة ما إذا كان مالك موقع الويب يعتزم خداعك بطريقة ما. إذا كنت تتداول ولم تجد منتجًا تجاريًا مناسبًا ، فنحن نطلب منك ذلك نظرة على هذه الصفحة لأننا قمنا بتجميع بعض أنظمة التداول المهنية لاستخدامك.

مراجعة PIP Academy

يزعم الموقع أيضًا أنهم يقدمون 15 عامًا من الخبرة في التداول. "على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية منذ بدء عملنا التجاري المتواضع ، كنا نبحث ونحلل وندرس السوق باستمرار للتأكد من أن لدينا دائمًا ميزة على السوق. لا نعتقد أنه يمكن للمرء أن يهزم السوق باستمرار ويحقق ربحًا ولكننا نعتقد أنه من خلال الشغف والعمل الجاد ، يمكن للفرد الفوز في هذه المعركة مع السوق وتحقيق عائد مستدام. جوهر أنظمة التداول لدينا هو إدارة المخاطر ونقوم بالتداول الآلي واليدوي. يوجد أدناه بيان أحد حسابات التداول الخاصة بنا ". إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيكون من حق المرء أن يسأل لماذا بدأ مزود الإشارة هذا موقعًا إلكترونيًا في 15 بدلاً من 2019 أو قبل ذلك. إذا كنت تاجرًا محترفًا حقًا ولديك 2010 عامًا من الخبرة ، فيجب أن يكون سجل شاحنتك واضحًا للجميع على الإنترنت. لا ينبغي أن نتساءل عن سبب بدء موقع الويب الخاص بك في اليوم الآخر فقط بينما كنت تتداول منذ أكثر من عقد. هذا هو السؤال الذي نطرحه على مزود الإشارة هذا.

ما الذي يجنيه المتداولون من خلال استخدام خدمات إشارات Pip Academy

يصفون خدماتهم باستخدام العبارة التالية:

سيقدم فريق المتداولين الخبراء لدينا إشارات وأفكار وإعدادات تداول يومية مجانية جنبًا إلى جنب مع المساعدة الكاملة لأي أسئلة قد يطرحها المتداول المبتدئ لمدة شهر واحد. سوف تكون قادرًا على الاستفادة من إشارات وأفكار التداول التي نعتمد عليها نحن أنفسنا في التداول وتلقي خدمات استشارية احترافية مثل إدارة المخاطر وتحجيم الصفقات والمزيد لتقصير منحنى التعلم وتجنب الأخطاء القاتلة التي يرتكبها معظم المبتدئين في الأعمال التجارية تداول الفوركس. مهمتنا هي أن نشاركك 15 عامًا من الخبرة في التداول بطريقة أكثر تنظيماً ، خطوة بخطوة ، سهلة وفعالة. سوف تتعلم كيفية التداول كمحترف مع الاستفادة من إشارات وأفكار التداول التي نرسلها إليك حصريًا يوميًا مجانًا.

كما ترون ، لا تزال عروض المبيعات لمدة 15 عامًا تظهر في هذا البيان مما يعني أن الأشخاص الذين يديرون Pip Academy يركزون كثيرًا على خلق الوهم بأنهم كانوا يتداولون لبعض الوقت. السؤال هو إذا كانوا محترفين بالفعل ، فلماذا يقدمون إشارات مجانًا؟ هيا نكتشف.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

الصيد

انه سهل. إنهم ينتمون إلى بعض وسطاء الفوركس وعندما تنضم إلى أكاديمية Pip ، سيجبرك على التسجيل والإيداع لدى الوسيط الموصى به. من هناك ، سيبدأ المشغلون في كسب العمولات من أنشطة حسابك. كلما قمت بنسخ إشاراتهم ، زادت الأموال التي يجنونها ، وفي بعض الحالات ، عندما تقوم بإيداع الأموال في شركات وساطة الفوركس هذه ، فإنهم يكسبون على الفور.

يتم وضع خطوات التسجيل بالأبيض والأسود على موقع الويب الخاص بهم: وهي كما يلي:

من أجل ضمان الكفاءة والجودة ، فإن هذه الخدمة مقيدة بالحصص ويتم تقديمها فقط لمتداولي الحسابات الحقيقية. لكي تتمكن من الاستفادة من هذه الخدمة المجانية ، كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة أدناه.

هذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة ، لكن يجب أن تعرف أنه إذا كانت الإشارات رديئة وخسرت أموالها ، فإن Pip academy ستستمر في جني الأموال. هذا هو المكان الذي يأتي فيه أداء التداول. هل لديهم أي أداء تداول لعرض سجلهم الحافل؟

لدينا أفضل نصيحة لك

لم نر سجل حافل يمكن التحقق منه لتبرير معدل فوز 88٪. كان من الجيد أن تتحدث ، ولكن كما ترون ، Pip Academy لا تثبت أدائها التجاري لأي شخص ولكنها تتطلع إلى استقبال أكبر عدد ممكن من العملاء. مع هذا النوع من التسويق ، يمكننا أن نستنتج أن هذا ليس مزود إشارة جيد. إذا كنت تريد كسب المال في تداول العملات الأجنبية ، فيجب عليك البحث عن المنتجات الجيدة هنا. هذه هي المنتجات الوحيدة التي نثق بها لأنها تتمتع بسمعة طيبة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Pip-academy.com Review: Is it a Scam Signal Service?

Pip-academy.com Review: Is it a Scam Signal Service?

Share This!

Pip-academy.com is a Forex signal alert service claiming to provide Forex signals with a win rate of 88.20%. We are not quite sure where these numbers are coming from because no trading performance has been provided on the sales page of Pip Academy. You can also check out what this review is saying concerning this service.

The product which they provide is a package that includes Forex signals, assistance and guidance. Pip Academy also offers trade ideas which they claim has helped novice traders to start trading like professionals. The website is currently providing free signals. “At Pip-Academy we are dedicated to help novice traders to succeed, our mission is to provide individually tailored assistance to beginner traders to shorten their learning curve. Since the launch of Pip-Academy in early 2019, we have received many Emails and messages from our users asking on how to get started with trading. We have helped some of our users individually but as the demand increases we are unable to efficiently respond to all the inquiries and questions raised by our users as our main job is trading. Thus, we have decided to launch this completely FREE service to more efficiently and effectively help new traders to succeed in the business of Forex trading.”

If this signals service is free, then it simply means there is a catch. We will be addressing this shortly in this review because usually money is not made for free. If someone comes to you claiming they want to help you make free money, you should ask yourself several questions and one of those questions should be whether the website owner is intending to scam you in some way. If you are into trading and have not found a proper trading product, we ask that you take a look at this page because we have rounded up some professional trading systems for your use.

Pip Academy review

The website also claims that they are offering 15 years of trading experience. “For the past 15 years since the start of our humble trading business, we have been researching, analyzing and studying the market constantly to assure that we always have an edge over the market. We do not believe that one can consistently beat the market and make profit but we do believe that with passion and hard work one can win this battle with the market and make a sustainable return. The core of our trading systems is risk-management and we do  both automated and manual trading. Below is the statement of one of our trading accounts.” If this is the case, one would have the right to ask why exactly this signal provider started a website in 2019 instead of 2010 or earlier. If you are truly a professional trader with 15 years of experience, your truck record should be obvious to everyone on the internet. We should not be wondering why your website was started just the other day while you have been trading for more than a decade. This is the question that we are asking this signal provider.

What traders stand to gain by using the services of Pip Academy signals

They describe their services using the following statement:

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Our expert trader team will be providing free daily trading signals, ideas and setups together with full assistance to any questions that a beginner trader may have for one month.  You will be able to take advantage of trading signals and ideas that we ourselves rely on to trade and receive professional advisory services such as risk management, position sizing and more to shorten your learning curve and avoid killer mistakes that most beginners make in the business of Forex trading. Our mission is to share our combined 15 years of trading experience you in a most organized, step by step, easy and effective way. You will learn how to trade like a professional while taking advantage of our trading signals and ideas exclusively sent to you on a daily basis for FREE.

As you can see, the 15 years sales pitch is still showing up in this statement which means the people who run Pip Academy are much focused on creating the illusion that they have been trading for some time. The question is that if they are indeed professionals, why are they offering signals for free? Let’s find out.

The catch

It’s simple. They are affiliated with some Forex brokers and when you join Pip academy, they will force you to sign up and deposit with their recommended broker. From there, the operators will start to earn commissions from your account’s activities. The more you copy their signals, the more money they make and in some instances, when you deposit money into these Forex brokerages, they earn instantly.

The steps to signing up are laid out in black and white on their website: They are as follows:

In order to ensure efficiency and quality, this service is limited by quota and it is only offered to live account traders. In order to be able to take advantage of this free service all you have to do is to follow few simple steps below.

This is not necessarily a bad thing but you must know that if the signals are poor and are losing money, Pip academy will still make money at your expense. This is where trading performance comes in. Do they have any trading performance to showcase their track record?

Our best advice for you

We have not seen verifiable track record to justify their 88% win rate. It would have been good to walk the talk but as you can see, Pip Academy is not proving their trading performance to anyone but are looking to take in as many clients as possible. With this kind of marketing, we can conclude that this is not a good signal provider. If you want to make money trading Forex, you should look for the good products here. These are the only products we trust since they have a good reputation.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons