القائمة

مراجعة معالج Pip: عملية احتيال صريحة Pipwizard.com

مراجعة معالج Pip: عملية احتيال صريحة Pipwizard.com

Pip Wizard (Pipwizard.com) هو مزود إشارات يدعي أنه يضم أكثر من 3,000 عضو. تفتخر المنصة بوجود معدل ربح يزيد عن 80 في المائة بإشاراتها. يحصل الأعضاء على متوسط ​​500 نقطة في الشهر مع معدل ربح مرتفع. تدعي PipWizard أنها تستخدم تقنية SmartScan التي لديها فرصة أفضل لتحقيق ربح. كان علينا التحقق من ذلك مع كل هذه الادعاءات ومعرفة ما إذا كانت تلبي معايير الصناعة. اقرأ هذه المراجعة الشاملة لـ PIP WIZARD للمزيد.

مراجعة معالج Pip

لتحقيق دخل سلبي من تداول الفوركس ، فإن الخيار الأفضل هو البحث عن أدوات موثوقة. اختر روبوتات تداول العملات الأجنبية ذات السمعة الطيبة والتي لها سجل حافل. توفر هذه الروبوتات ميزات تداول تشتد الحاجة إليها لجميع فئات المستثمرين. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التعلم والتداول ، فإن روبوتات الفوركس التي يمكن الاعتماد عليها هي ما تحتاجه. ابدأ نجاح التداول وتأكد من التسجيل باستخدام أدوات التداول الجديرة بالثناء. كن الفائز التالي بفضل روبوتات شفافة التي تم دعمها من قبل الخبراء.

حول معالج Pip

Pipwizard Forex services، LLC ، هي عبارة عن منصة تقدم خدمات مُدارة وإشارات. تتعامل وحدات الأعمال المنفصلة التي تعمل جنبًا إلى جنب مع الخدمة الرئيسية أيضًا مع تداول العملات الأجنبية. تشمل هذه الخدمات الخدمات المُدارة للفوركس وتدريب الفوركس وإدارة الأموال وتطوير البرامج. تريد المنصة تزويد المستخدمين بالموارد اللازمة للنجاح. لا تريد هذه المنصة توفير أداة واحدة فقط ولكن العديد من الأدوات للمساعدة في التداول عبر الإنترنت.

تهبط على الفور على صفحتهم الرئيسية ؛ تدرك أن شيئًا ما مفقود. فشل المنصة في جذب انتباه القراء. كل ما تفعله الصفحة الرئيسية هو بيع فكرة مزود إشارة ناجح. من خلال علامة المبيعات هذه ، تأمل المنصة في جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين للتسجيل. بفضل تحقيقنا ، لدينا دليل على أن هذا الموقع ليس كل ما يبدو. هناك العديد من الثغرات التي يجب على الفريق وراء هذه المنصة تحسينها لإعطائها الإبهام.

المنتجات المتاحة

نظرًا لأن خدمتهم الرئيسية هي الإشارات ، فإنهم يقدمون فقط أزواج عملات فوركس رئيسية. وتشمل هذه العملات AUDUSD و EURUSD و GBPJPY و GBPUSD و USDCHF. تشمل الخدمات الأخرى المعروضة خدمة إدارة الأموال ، والتي تعد واحدة من أكبر مخاوفهم. كانت هناك شكاوى من أن المنصة تقدم خيارات استثمار سيئة. فيما يتعلق بالتدريب على الفوركس ، هناك برامج أفضل ومجانية. تستخدم المنصة نفس المواد المجانية التي يمكن الحصول عليها من الإنترنت.

صاحب العمل

Forex Services، LLC هي الكيان الذي يقف وراء هذه المنصة ، وهي تدعي أنها تقع في بالم بيتش. هذه ادعاءات كاذبة حيث لا توجد شركة مسجلة بهذا الاسم. النظام الأساسي يبالغ أيضًا في عدد العملاء الذين لديهم. تدعي السجلات الموجودة على صفحتهم الرئيسية أن لديها أكثر من 23,000 عميل تمت خدمتهم حتى الآن. لدينا شعور بأن المنصة تضم حاليًا أقل من 500 عضو. هؤلاء هم المحتالون المحترفون الذين يريدون قطعة من فطيرة تداول العملات الأجنبية.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

الغريب في النظام الأساسي هو أنه لا توجد أحاديث بخصوص خدماتهم. حتى مع وجود ادعاءات بوجود أكثر من 23,000 عميل ، يبدو أن لا أحد يعرفهم. تكشف نظرة فاحصة على منتديات تداول الإشارات أن معظم الناس غير مهتمين. لا تعمل المنصة بشكل جيد عندما يفشلون في نشر التعليقات من أعضائهم. يتوقع المرء أن يرى تعليقات مختلفة من المستهلكين الراضين. المشكلة هي أن المنصة غير موثوقة ، والمجتمع التجاري لا يستقبلها بأذرع مفتوحة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال للمنصة

من خلال مدقق أدوات المجال المتاح للجميع ، تحققنا من وجودهم عبر الإنترنت. تساعد خلفية موقع الويب وتاريخه في الكشف عن صورة أوضح لما يحدث. وفقًا للسجلات ، تم نشر الموقع في 14 مايو 2006. تخيل موقعًا على شبكة الإنترنت له أكثر من 14 عامًا من تاريخ التداول ، ولا يبدو أن أحدًا يلاحظه. يجب أن يكون هناك شيء ما مع ذلك لأن عدد التغييرات في الاستضافة على مر السنين أمر مذهل. أجرت المنصة أكثر من 58 تغييرًا على مدار الـ 13 عامًا الماضية. قد يعني ذلك أن الموقع قد يتم تغيير الملكية من وقت لآخر.

ميزات معالج Pip

إنه مزود إشارات فوركس يتضاعف أيضًا كمساهم في خدمة إدارة الأموال. تستخدم المنصة استراتيجية تتبع الاتجاه ، وتتوفر جميع الأطر الزمنية. مع هذا يأتي السعر من 49 دولارًا إلى 249 دولارًا شهريًا ، اعتمادًا على الخطة. هناك ثلاث إلى ست صفقات في اليوم مع وعد بجني 200 إلى 400 نقطة في الشهر. تقدم FX Pro إشارات تداول متأرجحة ، وهي أكبر ميزة لها. قبل الاشتراك في المنصة ، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها.

هل معالج Pip مرخص أم مسجل؟

معالج Pip ليس كيانًا مرخصًا حيث لا يعرف أي منظم على وجه الأرض هذه المنصة. يدعي البرنامج أنه يعمل في أكثر من 221 دولة ، وهذا غير صحيح. لم يسمع غالبية المستثمرين والتجار في معظم البلدان بهذه المنصة. وهذا هو سبب وجود مشكلة في التلاعب بهم عبر الإنترنت. لقد تحققنا مع الجهة المنظمة في عنوانها ووجدنا أنها تلقت شكاوى من المستخدمين. تتلقى CFTC و NFA شكاوى حول هذا النظام الأساسي.

مع تزايد عدد الشكاوى يأتي الخوف من خسارة الأموال. المنصة لا توفر سلامة الأموال لأعضائها. وهذا لن يؤدي إلا إلى المزيد من المشاكل بمجرد التسجيل. يمثل إيداع الأموال في خدمة إدارة الأموال مشكلة. لا توفر المنصة تغطية تأمينية لهذه الخدمات. بمجرد إيداع الأموال ، قد تقرر المنصة إغلاق حسابك. لا توجد طريقة للحصول على المساعدة حيث لا يمكن التحقق من تفاصيل الاتصال الخاصة بهم.

إيجابيات وسلبيات معالج Pip

خطط حساب معالج Pip

أداء معالج Pip

يقدم معالج Pip لأعضائه ثلاث خطط للاختيار من بينها. تشمل هذه الخطط التمهيدية وإشارات FX3 و FXPro Swing Trades. تأتي كل خطة مع مجموعة مختلفة من الميزات. معظم الوعود التي نراها ليست واقعية حيث يحصل المستخدمون على ضمان ربح مضمون بنسبة 80 بالمائة. مع تقلب الأسواق ، فإن تقديم مثل هذه الادعاءات مخالف للقاعدة. تبدأ هذه الخطط من 49 دولارًا شهريًا ، وأكبر اشتراك هو 249 دولارًا في الشهر. مع عدم وجود دليل على تحقيق أي ربح ، يحتاج المرء إلى توخي المزيد من الحذر.

الاتصال والدعم

يتوقع المرء دعم الدردشة الحية لمنصة خدمت أكثر من 23,000 عميل في أكثر من 221 دولة. لا يوجد شيء مثل النظام الأساسي لا يقترب من منح المستخدمين خدمات عالية التصنيف. تحتوي صفحة الاتصال على رقم هاتف مشغول على الإطلاق. باستخدام رقم الهاتف هذا ، كان من الأسهل الاتصال بالدعم مباشرةً. هناك أيضًا لوحة رسائل حيث يتعين على المستخدمين ترك رسائلهم. يرجى توقع الرد في غضون أسابيع قليلة حيث أن وقت الاستجابة بطيء.

الأداء ونتائج التداول Pip Wizard

سعر معالج Pip

توجهنا إلى صفحة الأداء الخاصة بهم وصدمنا من مخطط الهواة الذي رأيناه. قد يتوقع المرء أن يقدم مزود الخدمة بيانات أداء أكثر احترافية. نتوقع أن يكون للمنصة نتائج تم التحقق منها من منصات تابعة لجهات خارجية. الخيار الأفضل هو نشر نتائجهم على منصات مشهورة مثل FX Blue و myfxbook. لن نثق في أي مخططات نظرًا لأنه يمكن تكوينها. لا توجد تعليقات من المستخدمين الذين يمكنهم المساعدة في التحقق من مخططات التداول الخاصة بهم. وهذه مشكلة مع معظم مزودي الإشارات ؛ فشلوا في الارتقاء إلى مستوى الضجيج.

معالج نقطة الاحتيال أو الشرعي

معالج Pip هو عملية احتيال يجب كشفها بكل الوسائل الضرورية. يبدو أن مزود الإشارات يواجه مشكلة في التسويق لأنه لا يثق به أحد. يقوم المراجعون الآخرون أيضًا بإخفاء هذه المنصة ، مشيرين إلى عملية احتيال. تأكد من الابتعاد عنها واختر أدوات التداول المدعومة من الصناعة. لا توجد شبكة أمان عند استخدام منصة لا تغطي تأمين الإيداع. هل يمكنك الابتعاد عنها؟

أسفل الخط

لن نوصي بهذا النظام الأساسي لأنه ليس لديهم نتائج تم التحقق منها. حتى هذا الوقت ، نحث المستثمرين المحتملين على الابتعاد عن المنصة.

أفضل قرار هو امتلاك روبوتات تداول فوركس شفافة. تقدم هذه الروبوتات إجراءات بدون توقف عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. ضع المعايير مع روبوتات جديرة بالثناء التي تحمي مصلحتك. إنها الطريقة الوحيدة لكسب المال من التداول عبر الإنترنت.

فريقنا يتمنى للجميع التوفيق في مساعيهم التجارية عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Pip Wizard Review: An Outright Scam Pipwizard.com

Pip Wizard Review: An Outright Scam Pipwizard.com

Share This!

Pip Wizard (Pipwizard.com) is a signal provider that claims to have over 3,000 members. The platform boasts of having over 80 percent winning rate with their signals. Members get an average of 500 pips per month with a high-profit rate. PipWizard is claiming to use SmartScan Technology that has a better chance of making a profit. We had to check it out with all these claims and see whether they meet the industry’s standards. Read this thorough PIP WIZARD Review for more.

Pip Wizard Review

To make passive income with Forex trading, the best option is to go for reliable tools. Go for reputable forex trading robots that have a proven track record. These robots offer much-needed trading features for all classes of investors. For those that want to learn and trade, the dependable forex robots are what you need. Start the trading success and make sure to sign up with commendable trading tools. Become the next winner thanks to transparent bots that have been backed by experts.

About Pip Wizard

Pipwizard Forex services, LLC, is a platform that offers managed and signal services. The separate business units that run alongside the main service also deal with Forex trading. These services include forex managed services, forex training, money management, and software development. The platform wants to provide users with the necessary resources for success. This platform wants to provide not only one tool but several tools to aid in online trading.

Immediately you land on their homepage; you realize that something is missing. The platform fails to grasp the attention of readers. All the homepage does is sell the idea of a successful signal provider. With this sales tag, the platform hopes to get as many investors to sign up as possible. Thanks to our investigation, we have proof that this website is not all it looks. There are various loopholes that the team behind this platform must improve to give it the thumbs up.

Available products

Since their main service is signals, they offer only major forex currency pairs. These include AUDUSD, EURUSD, GBPJPY, GBPUSD, and USDCHF. Other services on offer include money management service, which is one of their biggest scares. There have been complaints that the platform makes poor investment options. As far as forex training is concerned, there are better and free programs. The platform uses the same free material one can get from the internet.

Business owner

Forex Services, LLC is the entity behind this platform, and they claim to be located in Palm Beach. These are false claims as there is no such company registered under this name. The platform also exaggerates the number of clients they have. Records on their homepage claim to have over 23,000 clients serviced so far. We have a feeling that the platform currently has less than 500 members. These are professional con artists who want a piece of the forex trading pie.

Comments and feedback from users

What is weird with the platform is that there is no chatter regarding their services. Even with claims of having over 23,000 clients, no one seems to know them. A closer look at signal trading forums reveals that most people are not interested. The platform does not do good when they fail to post comments from their members. One would expect to see various comments from satisfied consumers. The problem is that the platform is not reliable, and the trading community does not receive it with open arms.

👉 Do you want to make money with a stable crypto investment platform that generates sustainable yields on investment? Get this: you can now make a steady profit margin thanks to a new innovative way of investing. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Domain details of the platform

With a domain tools checker available for everyone, we checked their online presence. The background and history of a website help reveal a clearer picture of what’s happening. According to records, the website went live on 14th May 2006. Imagine a website with over 14 years of trading history, and no one seems to notice it. There must be something off with it as the number of hosting changes over the years is astonishing. The platform has conducted over 58 changes over the past 13 years. It could mean that the site could be changing ownership from time to time.

Features of Pip Wizard

It is a forex signal provider that also doubles up as a money management service contributor. The platform uses the Trend following strategy, and all timeframes are available. With this comes the price tag of $49 to $249 per month, depending on the plan. There are three to six trades per day with a promise of making 200 to 400 pips per month. FX Pro offers swing trading signals, which are their biggest catch. Before signing up with the platform, there are a few things to note.

Is Pip Wizard Licensed or Registered?

Pip Wizard is not a licensed entity as no regulator on earth knows this platform. The program claims to operate in over 221 countries, which are not true. The majority of investors and traders in most countries have not heard of this platform. And this is why we have an issue with their online manipulation. We checked with the regulator in their address and found that they have received complaints from users. The CFTC and NFA have been receiving complaints about this platform.

With the increasing number of complaints comes the fear of losing funds. The platform does not provide the safety of funds for its members. And this will only lead to more problems once you sign up. Depositing funds with their money management service is a problem. The platform does not provide insurance cover for such services. Once you deposit funds, the platform may decide to shut down your account. There is no way of getting help as their contact details could not be verified.

Pros and cons of Pip Wizard

Pip Wizard Account Plans

Pip Wizard Performance

Pip Wizard is offering its members three plans to choose from. These plans include the Introductory, FX3 signals, and FXPro Swing Trades. Each of the plans comes with a different set of features. Most of the promises we see are not as realistic as users get a guaranteed 80 percent profit guarantee. With the markets being volatile, making such claims is against the norm. These plans start at $49 per month, and the biggest subscription is $249 per month. With no one coming out with proof of making a profit, one needs to be extra careful.

Contact and support

One expects live chat support for a platform that has serviced over 23,000 clients in over 221 countries. There’s no such thing as the platform does not come close to giving users top-rated services. The contact page has a phone number that is ever busy. With this phone number, it would have been easier to contact support directly. There’s also a message board where users are to leave their messages. Please expect a response within a few weeks as their response time is slow.

Performance and trading results Pip Wizard

Pip Wizard Price

We headed for their performance page and were shocked by the amateur chart we saw. One would expect that the service provider offers more professional performance data. We expect the platform to have verified results from third-party platforms. A better option is to post their results with renowned platforms such as FX Blue and myfxbook. We won’t trust any charts since they could be made up. There are no comments from users who could help verify their trading charts. And this is a problem with most signal providers; they fail to live up to the hype.

Scam or Legit Pip Wizard

Pip Wizard is a scam that must be exposed by all means necessary. The signal provider seems to be having a problem with their marketing as no one trusts them. Other reviewers also trash this platform, pointing to a scam. Ensure you stay away from it and choose industry-backed trading tools. There is no safety net when using a platform that does not cover depository insurance. Could you stay away from it?

Bottom line

We won’t be recommending this platform since they don’t have verified results. Until such a time, we urge potential investors to stay away from the platform.

The best decision is to have transparent, forex trading robots. These robots offer non-stop action when it comes to online trading. Set the standards with commendable robots that protect your interest. It’s the only way to make money with online trading.

Our team wishes everyone the very best in their online trading endeavors.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binbotpro

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons