القائمة

مراجعة PipPhenes: مقدم إشارات غامبل

مراجعة PipPhenes: مقدم إشارات غامبل

هناك عدد قليل من المنتجات الأخرى في العرض عندما يتعلق الأمر بمزود الإشارات هذا. مراجعة PipPhenes (Pipphenes.com) هنا معنا بعد سلسلة من الشكاوى. Pip Phenes هو مزود إشارة مع اختلاف ؛ منتجاتهم ليست كما تتوقع. من الألحفة إلى التيشيرتات ، قفز مزود الإشارة هذا وجذب المستهلكين. تعمل كمتجر خاص بها لبيع سلعها ، والتي تشمل أيضًا الأكواب. اقرأ هذه المراجعة الشاملة لـ PIPPHENES لمزيد من المعلومات حول خدماتهم.

مراجعة PipPhenes

احصل على أقصى استفادة من تداول الفوركس من خلال امتلاك أدوات مجربة ومختبرة. للحصول على تجربة تداول ناجحة ، يوصى بذلك استخدام الروبوتات المدعومة من الخبراء. توفر هذه الروبوتات الراحة التي تشتد الحاجة إليها عندما يتعلق الأمر بتجربة التداول الشاملة. تعلم أثناء التداول بفضل المواد التعليمية الموجودة على هذه الروبوتات. نظرًا لأن الشفافية هي جوهر ميزاتها ، فإن هذه الروبوتات هي الأفضل في الصناعة. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات التداول الجديرة بالثناء وابدأ في تحقيق دخل سلبي اليوم.

حول PipPhenes

يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم الرئيسية أنه ليس لديهم موظف استقبال نشط. ما سيفعلونه بدلاً من ذلك هو الرد عليك في وقتهم. يدعي الفريق الذي يقف وراء هذه المنصة أن لديه 25 عامًا من الخبرة المشتركة. لقد تركنا في البرد فيما يتعلق بمن يقف بالفعل وراء منصة التداول هذه. لا توجد أسماء أو صور تظهر الموظفين الفعليين. وهذه مشكلة لأنها تقودنا إلى الاعتقاد بأن هذه منصة مجهولة. حتى صفحتهم عنا تفتقر إلى أي معلومات حيوية حول موضوع كل شيء.

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، من الواضح أن موقع الويب سيئ التصميم. يدعي إخلاء المسؤولية في تذييل صفحتهم Shopify يدعم النظام الأساسي الذي لا يعرفه معظمهم حتى التسجيل هو أنه متجر فوركس. هناك مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكنك الحصول عليها من هذه المنصة لا تتعلق بالفوركس. ولهذا السبب نعتقد أن هذه المنصة تعمل على شل أموالك. لا يوجد تداول ، والمعلومات المتعلقة بأداء إشاراتهم قاتمة في أحسن الأحوال.

الأصول التي تغطيها المنصة

بصرف النظر عن تقديم جميع أزواج العملات للمستخدمين ، تبيع المنصة أيضًا أصول Crypto. يتعين علينا منح الائتمان عند استحقاقه ، حيث أن امتلاك جميع أزواج العملات يعد ميزة إضافية. هذا يعني أنه يمكنك توزيع المخاطر باستخدام أزواج مختلفة. تحتوي المنصة على أزواج العملات الغريبة والرئيسية والثانوية. بقدر ما تذهب منتجات Crypto الخاصة بهم ، فإننا لا نراها في السوق. لا يتعرف أي من موردي Crypto على خدمة حساب صندوق التشفير. هناك إشارات Crypto تصل إلى 29 دولارًا في الشهر ، وهو سعر معقول.

صاحب العمل

كما أشرنا ، لا يوجد دليل قاطع لتحديد من هو المالك الفعلي. المنصة لها عنوانها في البندقية ، كاليفورنيا. طلبنا من بعض التجار في المنطقة المجاورة تأكيد هذا العنوان ، واتضح أنه مستودع فارغ. قد يعني ذلك فقط أن مزود الإشارة هذا هو واجهة لفناني الاحتيال في الخارج. يستخدم المطور هذه المنصة لتوجيه الأموال إلى صندوق إدارة Crypto الخاص به. علينا أن نضع حداً لهذا السلوك المتمثل في الفشل في الكشف عن أوراق اعتمادك. أي منصة استثمار مجهولة عبر الإنترنت تتعامل مع منتجات Crypto هي مخاطرة لا تستحق المخاطرة.

مجموعة من المنتجات

للعضوية المميزة وفرصة تلقي إشاراتهم ، هناك ست خطط لذلك. توجد أيضًا مواد تعليمية وتدريبية على هذه المنصة. يتم بيع Full Trade Master Pro بسعر 49 دولارًا بينما يتم بيع أدلة التدريب الأخرى مجانًا. مع منتجات Crypto الخاصة بهم ، تبلغ تكلفة دورة Crypto Masters 297 دولارًا. ما زلنا غير متأكدين مما إذا كان هذا السعر شهريًا أم طوال المدة. يظهر نقص معلومات المنتج أيضًا حيث يُترك للزوار أسئلة أكثر من الإجابات.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

لم نر بعد أي شخص يثني على دقة هذه الإشارات. وهذا هو الحال أيضًا مع منتديات تداول العملات المشفرة والفوركس. لا يعرف أي من التجار عن هذا المنتج أو خدماته. على الرغم من أن المنصة كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات ، إلا أنه لا توجد تقييمات إيجابية. وهذا دليل على أن المنصة لم تلق استحسان المستثمرين والمتداولين. إن مقدمي الإشارات هؤلاء الذين يفشلون في التعامل مع المتداولين ينتهي بهم الأمر إلى كونهم خطرًا على المستثمرين الذين يقومون بالتسجيل.

تقرير مدقق أدوات المجال

بعد التحقق من خلفية المجال والتاريخ ، برز أمران. تم نشر الموقع في 14 يوليو 2010 ، وهو يعمل منذ ذلك الحين. منذ عام 2010 ، توقف الموقع وظهر في عام 2016. لسنا متأكدين مما كان يحدث لتلك السنوات الست. أن تكون نائمًا ، فهذا يعني شيئًا واحدًا فقط. تقوم المنصة بتغيير الملكية من وقت لآخر. يشتري فنانو الاحتيال هذه المجالات للمساعدة في جذب المستثمرين من مناطق مختلفة.

ميزات PipPhenes

ميزات PipPhenes

يعمل مزود إشارات الفوركس وفقًا لإستراتيجية غير معلنة ، وهي أيضًا مشكلة. تشير بعض التعليقات التي رأيناها إلى أن الروبوت يستخدم استراتيجية مارتينجال. لا يمكننا تأكيد ذلك لأن البائع فشل في إعطاء تفاصيل عن استراتيجيته. تستخدم المنصة جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات. تتمثل إحدى ميزات هذه الميزات في أنها تمنح المستخدمين فرصة أفضل لتحقيق ربح. المشكلة الوحيدة هي أن دقة إشاراتهم موضع تساؤل. لم نر أي شخص لديه دليل صحيح على قدرات الإشارة.

هل PipPhenes مرخصة أم مسجلة؟

شيء واحد واضح. إن PipPhenes ليس كيانًا قانونيًا وغير مسجل في الولايات المتحدة. لقد تحققنا مع CFTC و NFA لأي منصة تحت هذا الاسم. حتى اسم الشركة PipPhenes LLC غير مسجل. مع مثل هذا الإهمال ، سيكون من السخف الاشتراك مع مزود الإشارات هذا. المخاطر التي تنطوي عليها تفوق أي ربح يحصل عليه المرء من إشاراتهم. مع عدم وجود نتائج تداول لإثبات أدائهم ، فهذا مسار ضائع. من الأفضل التعامل مع الكيانات التي تحمي مصلحتك.

يعني عدم وجود ترخيص شركة صالح عدم وجود ضمان لاسترداد الأموال مع منتجاتهم. وهذا هو سبب فشلهم في إظهار وجوههم. يخشى الموظفون من رد الفعل العنيف الذي قد يتلقونه من الضحايا. وهذا هو السبب في أنهم قرروا أن يكون لديهم عنوان غير صالح باسمهم. هؤلاء هم فنانو احتيال محترفون عبر الإنترنت لا يهتمون بالتداول. ينشئ هؤلاء المطورون حسابًا تجريبيًا ويضخونه كنظام تداول حقيقي.

تم العثور على عقبات في PipPhenes.

العضوية والاشتراكات المتاحة

التسعير PipPhenes

تقدم PipPhenes لأي شخص مهتم بست خطط للاختيار من بينها. تشمل الخطط المدرجة شهرًا وثلاثة وستة واثني عشر شهرًا. تحتوي الخطتان الأخريان على خطة مدى الحياة وحساب إعداد لمرة واحدة يسمى TCAM. ليس لدينا صورة واضحة لميزات هذه الخطط ، وهي أيضًا مشكلة أخرى. الشك في أن نقص المعلومات هو أحد الأسباب التي تجعل أحدًا لا يهتم بالمنصة. تأتي هذه الخطط الأربع الأولية مقابل 97 دولارًا و 197 دولارًا و 349 دولارًا و 597 دولارًا على التوالي. يذهب الترخيص مدى الحياة إلى 797 دولارًا ، والخطة لمرة واحدة (TCOM) هي 150 دولارًا.

طرق الدفع المقبولة

عندما يتعلق الأمر بطرق الدفع الخاصة بهم ، فقد تأكد البائع من أن أي شخص يمكنه الوصول. تتضمن بعض خيارات الإيداع هذه Amazon و Amex و ApplePay و Bitcoin و MasterCard و PayPal و Visa. ما لدينا مشكلة هو أن البائع يضع كل المسؤولية على عاتق المستخدمين. عندما تنشأ مشكلة بسبب تأخر الإشارات ، فلن يتحمل البائع المسؤولية. تأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل القفز إلى منصة التداول. لم يكن هناك أي شخص لديه دليل على جني الأموال من هذه المنصة.

نتائج أداء وتداول PipPhenes

قد يعتقد المرء أن هذه المنصة ستنتج نتائج تداول ممتازة. بعد كل الضغوط لتقديم إشارات دقيقة ، فشلت المنصة أيضًا في إنتاج نتائج تداول تم التحقق منها. ما فعلوه هو نشر الصور من حساب Instagram الخاص بهم مع ما يبدو أنه تداولات مربحة. لا توجد طريقة يمكننا الوثوق بها في مثل هذه الصور حيث يمكن التلاعب بها من مصادر مختلفة. سيشارك البائع الحقيقي نتائجه علنًا مع منصات الجهات الخارجية المعتمدة. يجب أن يكون البائع قد شارك نتائجه مع FX Blue أو myfxbook.

احتيال أو نقطة شرعية

مع كل البضائع والمنتجات التجارية ، لا تزال PipPhenes عملية احتيال. لا يوجد شيء تكتب عنه مع منصة التداول هذه. يرجى الابتعاد عن هذه المنصة وإلا تصبح أحد أحدث ضحاياهم.

حكمنا

لن نوصي بهذه المنصة لأنها لا تقدم نتائج تداول صحيحة. إخفاء الهوية المرتبط بهذه المنصة أكبر من أن يتم تجاهله.

اختار أفضل روبوتات التداول التي تتمتع بالدعم الكامل من الخبراء والمجتمعات التجارية. توفر هذه الروبوتات معرفة تجارية قيمة وفرصة لتحقيق دخل سلبي.

فريقنا يتمنى للجميع تجربة تداول سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

رد واحد على "PipPhenes Review: A Gamble Signal Provider"

  1. لقد تم خداعي من قبل Pip Phenes لصندوق PP6 الخاص بها. في عام 2016 ، قدمت Pip Phenes هذا الصندوق واستثمرت فيه 0.3btc. منذ عام 2018 وحتى الآن ، يتم تجاهل طلباتي الخاصة بسحب الصندوق مرارًا وتكرارًا. يا له من مخادع. الآن هو يفوز كثيرًا برصيد 0.3 مليار برميل في عام 2015 (تخيل قيمة الدولار الآن في عام 2021).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PipPhenes Review: A Gamble Signal Provider

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

PipPhenes Review: A Gamble Signal Provider

A few other products are in the offer when it comes to this signal provider. PipPhenes (Pipphenes.com) review is here with us after a series of complaints. Pip Phenes is a signal provider with a difference; their products are not what you expect. From comforters to T-Shirts, this signal provider has leaped, attracting consumers. It acts as its own shop for selling its merchandise, which also includes mugs. Read this thorough PIPPHENES Review for more on their services.

PipPhenes Review

Get the best out of forex trading by having proven and tested tools. For a successful trading experience, it’s recommended that you use expert-backed robots. These robots offer much-needed comfort when it comes to the overall trading experience. Learn as you trade thanks to the educational materials found on these robots. With transparency being the core of their features, these robots are the best in the industry. Sign up with commendable trading robots and start making passive income today.

About PipPhenes

Disclaimer at the footer of their homepage claims they don’t have an active receptionist. What they will do instead is get back to you on their time. The team behind this platform claims to have 25 years of combined experience. We are left in the cold as to who is actually behind this trading platform. There are no names or pictures that show the actual staff members. And this is a problem as it leads us to believe this is an anonymous platform. Even their about us page lacks any vital information on what they are all about.

Once you land on their homepage, it’s clear to see that the website is poorly designed. The disclaimer at the footer of their page claims Shopify powers the platform that most don’t know until the signup is that it is a Forex shop. There are a variety of products to get from this platform that is not forex related. And this is why we believe that this platform is out to cripple your funds. There’s no trading going on, and information on their signal performance is dismal at best.

Assets covered by the platform

Apart from offering users with all currency pairs, the platform also sells Crypto assets. We have to give credit where it’s due, as having all currency pairs is a plus. It means that you can spread your risks using different pairs. The platform has exotic, major, and minor currency pairs. As far as their Crypto products go, we don’t see them on the market. Any Crypto vendors do not recognize the crypto fund account service. There are Crypto signals that go for $29 per month, which is an affordable rate.

Business owner

As we pointed out, there is no hard evidence to pinpoint, who is the actual owner. The platform has its address in Venice, California. We asked some traders in the vicinity to confirm this address, and it turned out to be an empty warehouse. That could only mean that this signal provider is a front for offshore scam artists. The developer is using this platform to channel funds to his Crypto management fund. We have to put a stop to this behavior of failing to reveal your credentials. Any anonymous online investment platform that deals with Crypto products is a risk not worth taking.

Collection of products

For premium membership and a chance of receiving their signals, there are six plans for it. Educational and training materials are also found on this platform. The Full Trade Master Pro is selling at $49 while other training guides go for free. With their Crypto products, the Crypto Masters Course goes for $297. We are still not sure whether this price is monthly or for the entire duration. Lack of product information is also visible as visitors are left with more questions than answers.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

Comments and feedback from users

We have yet to see anyone heaping praise on the accuracy of these signals. And this is also the case with Crypto and forex trading forums. None of the traders know of this product or its services. Even though the platform has been around for over 10 years, there are no positive ratings. And this is proof that the platform has not been received well by investors and traders. Such signal providers who fail to engage with traders end up being a risk to investors who sign up.

Domain tools checker report

After checking their domain background and history, a couple of things stood out. The website went live on July 14, 2010, and has been in operation ever since. Since 2010, the website went down and popped up in 2016. We are not sure what was going on for those six years. To be dormant, that long could only mean one thing. The platform is changing ownership from time to time. Scam artists buy such domains to help attract investors from different regions.

Features of PipPhenes

PipPhenes Features

The Forex signal provider operates under an undisclosed strategy, which is also a problem. Some of the comments we saw suggest the robot uses the Martingale strategy. We can’t confirm it as the vendor fails to give details of his strategy. The platform uses all timeframes and currency pairs. One advantage of such features is that it gives users a better chance of making a profit. The only problem is that the accuracy of their signals is in question. We have not seen anyone with valid evidence of the signal’s capabilities.

Is PipPhenes Licensed or Registered?

One thing is clear; PipPhenes is not a legal entity and is not registered in the United States. We checked with the CFTC and NFA for any platform under this name. Even the company’s name PipPhenes LLC is not registered. With such carelessness, it would be absurd to sign up with such a signal provider. The risks involved outweighing any profit one gets from their signals. With no trading results to prove their performance, this is a lost course. It’s better to deal with entities that protect your interest.

Lack of a valid company license means there’s no money-back guarantee with their products. And this is the reason why they fail to show their faces. The staff fears the backlash they would receive from victims. And this is the reason why they decide to have an invalid address under their name. These are professional online scam artists who don’t care about trading. Such developers create a demo account and hype it as a real trading system.

Obstacles found on PipPhenes.

Available Membership and Subscriptions

PipPhenes Pricing

PipPhenes is offering anyone interested in six plans to choose from. The plans listed include One, Three, Six, and Twelve months. Other two plans have a lifetime plan, and a one-time set-up account called TCAM. We don’t have a clear picture of these plans’ features, which is also another problem. The doubt that the lack of information creates is one reason no one is interested in the platform. These initial four plans come for $97, $197, $349, and $597, respectively. The lifetime license goes for $797, and the one-time plan (TCOM) is $150.

Accepted Payment Methods

When it comes to their payment methods, the vendor has made sure anyone can get access. Some of these depository options include Amazon, Amex, ApplePay, Bitcoin, MasterCard, PayPal, and Visa. What we do have a problem with is that the vendor puts all the liability on users. When a problem arises due to the signals being late, the vendor won’t be held responsible. Ensure you read the terms and conditions before jumping into a trading platform. There has been no one with proof of making money with this platform.

Performance and trading results of PipPhenes

One would think that this platform would produce stellar trading results. After all the pressure to deliver accurate signals, the platform also fails in producing verified trading results. What they have done is post images from their Instagram account with what seems like profitable trades. There’s no way we can trust such images as they could be doctored from different sources. A real vendor will openly share their results with verified third-party platforms. The vendor should have shared their results with FX Blue or myfxbook.

Scam or Legit PipPhenes

With all their merchandise and trading products, PipPhenes is still a scam. There’s nothing to write home about with this trading platform. Please stay away from this platform or else become one of their latest victims.

Our verdict

We won’t recommend this platform as it does not offer valid trading results. The anonymity associated with this platform is also too big to ignore.

Choose the best trading robots that enjoy the full backing of experts and the trading communities. These robots offer valuable trading knowledge and a chance to make passive income.

Our team wishes everyone a happy and prosperous trading experience.

One Reply to “PipPhenes Review: A Gamble Signal Provider”

  1. × Alert!
    • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
    • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
    • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
    • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

    It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


    Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


    Click Here To Recover Your Stolen Funds
  2. I have been scammed by Pip Phenes for its PP6 Fund. On 2016 Pip Phenes has introduced this fund and I have invested 0.3btc on it. Since 2018 until now my requests of withdrawing the fund just keeps ignored again and again. What a scammer. Now he is winning big with my 0.3btc on 2015 (imagine the worth dollars now in 2021).

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.