القائمة

Pips Station Review: هل هذا عملية احتيال؟

Pips Station Review: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Pips Station هي شركة تقدم العديد من المؤشرات لتسهيل التداول على متداولي الفوركس. تفتخر الشركة بتقديم أفضل مؤشرات MT4 في السوق. يزعمون أن مؤشراتهم ستساعدك على نقل تداولك في فوركس إلى مستوى آخر.

لسوء الحظ ، كل شركة تقول ذلك ، حتى المزيفة منها. يتطلب الأمر بحثًا شاملاً لتحديد الشركات الحقيقية. علاوة على ذلك ، هناك حاجة إلى البحث للتأكد من أن حتى الشركات الحقيقية مربحة ، وهذه هي الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يمكنك الوثوق بشركة ما لتنمية أموالك.

تقدم هذه الشركة أربعة مؤشرات رئيسية للفوركس. يقولون إنهم يفعلون ذلك للسماح للمتداولين باختيار البرنامج الذي يناسب محفظتهم. تبدو كل هذه المنتجات مثيرة للاهتمام ، وقد يكون النهج الذي تستخدمه شرعيًا. ومع ذلك ، لا توجد نتائج تداول تظهر سجلها الحافل.

ومع ذلك ، فإن الشركة لا تكشف عن أصحابها ، وهذا مدعاة للقلق. يريد المتداولون دائمًا معرفة من يرسل إشارات السمات والخبرة التي لديهم في تداول الفوركس.

لذلك ، تحتاج هذه الشركة إلى أن تكون أكثر شفافية في عملياتها. في هذه الأثناء، يجب أن تتداول فقط باستخدام أفضل مؤشرات الفوركس التي تعمل بشفافية كاملة. بهذه الطريقة ، لن يكون لديك ما يدعو للقلق.

بالنقاط مراجعة المحطة

كما ذكرنا ، لا يقدم الموقع معلومات حول من يدير هذه الشركة. على الرغم من ذلك ، تدعي الشركة أنه يمكنك الوثوق بهم لتحويلك إلى تاجر خبير.

مراجعة محطة البيبس. منصة Pipsstation.com

تم إطلاق الموقع في 30 يوليو 2019. وهو يظهر أن الشركة لم تكن موجودة لفترة كافية لبناء سمعة طيبة. بشكل عام ، من الأفضل دائمًا انتظار الشركات الجديدة ومعرفة كيفية أدائها على المدى الطويل. علاوة على ذلك ، ليس لديهم سجل حافل مثير للإعجاب لعرضه.

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملهم مع Binance، أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم ، تقوم شركة ProfitFarmers بتنفيذ صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لشريكك المساعد بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ دفع المال لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تبقى أموالك دائمًا في حسابك محفظة بينانس، أبدا على ProfitFarmers. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

تنتهي صلاحية تسجيل الموقع في 30 يوليو 2021. لسنا متأكدين من سبب استغراق هذه الشركة لفترة تسجيل قصيرة لموقعها على الويب. هذه علامة على أنهم قد لا يخططون للبقاء لفترة طويلة ، أو ليس لديهم ثقة كبيرة في منتجهم. ثم السؤال هو إذا كانوا لا يثقون في منتجاتهم ، فلماذا عليك؟

في ملاحظة جيدة ، تم تأمين موقع الويب باستخدام Norton Security و McAfee security. على الأقل لن تقلق بشأن وصول المتسللين إلى بياناتك أو أموالك.

تتعهد الشركة بتلبية احتياجات المتداولين بجميع احتياجاتهم. يقولون أن مؤشراتهم ستعمل من أجلك حتى لو كنت متداولًا مبتدئًا. لقد قدموا إرشادات حول كيفية عمل المؤشرات المختلفة. الميزة تساعد العملاء الجدد على التوجّه نحو منتجاتهم ، وهذه ميزة رائعة ، ونحن نشيد بهم على ذلك.

نحن نقدر بعض الأشياء الجيدة التي تقوم بها هذه الشركة. ومع ذلك ، يجب أن نشير إلى العمل السيئ الذي قاموا به على الصفحة المقصودة للموقع. تقوم الصفحة بعمل ضعيف فيما يتعلق بتقديم المنتجات المعروضة. إنه أمر غير احترافي للغاية ، ويجب على الشركة أن تعمل بشكل أفضل.

المنتجات والتسعير

تقدم هذه الشركة أربعة مؤشرات رئيسية للفوركس. وهو يتضمن نظام Algo Fibonacci MT4 ونظام Crystal FX MT4 ونظام التداول FX Interceptor MT4 ونظام FX Venom Pro MTXNUMX بالإضافة إلى Market Scanner Pro المجاني.

برنامج Algo Fibonacci

تدعي الشركة أن هذا البرنامج سيساعدك على معرفة بثقة كاملة متى تفتح الصفقات وتغلقها لتحقيق أقصى ربح. علاوة على ذلك ، يقولون إنك ستكون قادرًا على تكوين ما يصل إلى 300 نقطة بسرعة وسهولة بدقة تشبه القناص.

تدعي Pips Station أن البرنامج يستخدم مستويات أسعار فيبوناتشي لتحديد مكان تداولاتك بدقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيعرض لك البرنامج اتجاهات الشراء ، واتجاهات البيع ، وأين لا يجب أن تتداول.

تبلغ تكلفة هذا البرنامج 96.90 دولارًا لمرة واحدة.

نظام Crystal FX MT4

يستلزم هذا البرنامج إشارات غير تقديرية بالكامل. ومن ثم ، ليس عليك تحليل المؤشرات. كل ما عليك فعله هو اتباع الإشارات التي يوفرها البرنامج. لا تقدم الشركة الكثير من المعلومات حول أحداث السوق التي يبحث عنها هذا المؤشر ، ويباع هذا البرنامج بسعر 89.99 دولارًا

نظام FX Inteceptor MT4

تقول Pips Station إن هذا البرنامج يتميز بوحدة تحليل الاتجاه الأكثر ابتكارًا وتقدمًا. يقولون إن هذا المؤشر يوفر إشارات فائقة الدقة وسريعة تؤدي إلى ربح ثابت وموثوق. يشير النظام إلى لحظة شراء مثالية لصفقة شراء عندما يرى شمعة خضراء على الرسم البياني. وبالتالي ، فإن الشمعة الحمراء تؤدي إلى صفقة بيع. يُباع هذا البرنامج بسعر 74 دولارًا.

اف اكس فينوم برو

تم تصميم هذا المؤشر للقبض على الحركات السريعة والمربحة ويعطيك إشارة شراء أو بيع سهلة. تدعي الشركة أن هذا المؤشر مجهز بإدارة ذكية للمخاطر للحد من خسائرك وزيادة أرباحك. ومع ذلك ، فإنها لا تقدم الكثير من المعلومات حول عمل هذا البرنامج. ومع ذلك ، يبلغ سعر البرنامج 74 دولارًا.

كل هذه البرامج رخيصة الثمن. نتساءل عما إذا كانت هذه الشركة لديها ثقة كاملة في المنتجات التي تقدمها.

في كلتا الحالتين ، تدعم الشركة طرق الدفع المختلفة. وتشمل هذه American Express و Apple Pay و Google Pay و Maestro و MasterCard و PayPal و Visa و Shop Pay.

المؤسسون وبيانات الاتصال

لا تقدم Pips Station تفاصيل عن مؤسسي هذه الشركة. لذلك ، من الصعب معرفة ما إذا كان لديهم بعض الخبرة في تداول الفوركس. يريد العملاء دائمًا معرفة أنهم يستثمرون في شركة يديرها خبراء.

نحن لا نفهم لماذا اختار هؤلاء الناس إخفاء هويتهم. الشركة مجهولة الهوية ، وليس لها حضور على وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، لم يقدموا عنوانهم الفعلي. من الصعب الوثوق بأشخاص غامضين على الإنترنت.

في ملاحظة جيدة ، يمكنك الاتصال بـ Pips Station من خلال بريدهم الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ملء نموذج الاتصال الموجود على موقع الشركات. على الرغم من أن هذا أمر جيد ، إلا أن الشركة تحتاج إلى أن تكون أكثر شفافية وأن تكشف عن من يدير عملياتها.

نتائج التداول

لم تقدم Pips Station أي نتائج تداول لإظهار نجاح منتجاتها. لا توجد طريقة يمكننا الوثوق بها حتى يظهروا سجل أداء. إنهم يتحدثون بشدة عن منتجاتهم ، لكنهم يفشلون في إثبات أنهم يحققون نتائج مربحة. يتساءل المرء ، هل هذه مجرد استراتيجية تسويق؟

علاوة على ذلك ، لا تزال الشركة جديدة ويديرها أفراد غير معروفين. إنهم بحاجة إلى إثبات أن مؤشراتهم تعمل. خلاف ذلك ، فشلوا كشركة.

الحكم النهائي

في هذه اللحظة ، لا يمكننا أن نوصي بهذه الشركة لك. في حين أنها قد تكون شرعية ، لا يزال لديهم الكثير من الأشياء التي يحتاجون إلى صقلها ليصبحوا جديرين بالثقة. حتى ذلك الحين ، لا يمكن اعتبارهم أحد أفضل مؤشرات فوركس في السوق.

علاوة على ذلك ، يجب على المالكين التقدم بدلاً من العمل في الظل. سيكون من الأسهل بكثير الوثوق بهذه المنتجات إذا عرفنا من هم مصدرها. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاجون إلى إثبات أن استراتيجياتهم تعمل. يحتاجون إلى إظهار نتائج تداول يمكن التحقق منها لكل برنامج من هذا البرنامج.

Pالإيجار لا تنتظر منهم للحاق بالركب. استثمر باستخدام أفضل مؤشرات فوركس للتمتع بربحية واحترافية متسقة.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Pips Station Review: Is this a Scam?

Pips Station Review: Is this a Scam?

Share This!

Pips Station is a company that provides several indicators to make trading easier for Forex traders. The company boasts of providing the best MT4 indicators in the market. They claim that their indicators will help you take your Forex trading to another level.

Unfortunately, every company says this, even the fake ones. It takes thorough research to identify which companies are real. Moreover, research is needed to ensure that even the real ones are profitable, and this is the only way to tell whether you can trust a company to grow your funds.

This firm is offering four main Forex indicators. They say they are doing this to allow the traders to choose the software that best fits their portfolio. All these products seem interesting, and the approach they use might be legit. However, no trading results are showing their track record.

However, the company does not reveal who the owners are, and this is a cause of concern. Traders always want to know who is sending themes signals and the experience they have in Forex trading.

Therefore, this company needs to be more transparent in its operations. In the meantime, you should only trade using the best Forex indicators that operate in full transparency. That way, you will have nothing to worry about.

Pips Station Review

As mentioned, the website does not give information about who is running this company. Despite this, the company claims you can trust them to turn you into an expert trader.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Pips Station Review. Pipsstation.com Platform

The website was launched on the 30th of July 2019. It shows that the company has not been around long enough to build a reputation. Generally, it is always better to wait out new companies and see how they perform in the long run. Moreover, they don’t have an impressive track record to showcase.

The website’s registration expires on the 30th of July 2021. We are not sure why this company is taking a short registration period for their website. That is a sign that they might not be planning to stick around long, or they don’t have much confidence in their product. Then the question is if they don’t trust their products, why should you?

On a good note, the website is secured using Norton security and McAfee security. At least you will not have to worry about hackers accessing your data or your funds.

The company promises to cater to traders of all needs. They say that their indicators will work for you even if you are a novice trader. They have provided guidelines on how the different indicators work. The feature helps new clients get oriented to their products, and this is a great feature, and we commend them for that.

We appreciate some of the good things this company is doing. However, we must point out the poor job they have done on the website’s landing page. The page does a poor job of introducing the products offered. It is very unprofessional, and the company should do better.

Products and Pricing

This company is offering four main Forex indicators. It includes the Algo Fibonacci MT4 system, the Crystal FX MT4 system, the FX Interceptor MT4 trading system, and the FX Venom Pro MT$ plus free Market Scanner Pro.

Algo Fibonacci Software

The company claims that this software will help you know with full confidence when to open and close trades to make maximum profit. Further, they say that you will be able to quickly and easily make up to 300 pips with sniper-like precision.

Pips Station claims that the software uses Fibonacci price levels to pinpoint precisely where you should place your trades. Additionally, the software will show you buy trends, sell trends, and where you should not trade.

This software costs a one-time payment of $96.90.

Crystal FX MT4 system

This software entails fully non-discretionary signals. Hence, you don’t have to analyze indices. All you need to do is follow the signals the software provides. The company does not give much information on the market events this indicator looks out for, and this software is sold at $89.99

FX Inteceptor MT4 system

Pips Station says this software features the most innovative and advanced trend analysis module. They say this indicator provides super accurate and fast signals that result in consistent and reliable profit. The system signals an optimal buy moment for a buy transaction when it sees a green candlestick on the chart. Consequently, a red candlestick triggers a sell transaction. This software is sold at $74.

FX Venom Pro

This indicator is designed to catch swift and profitable movements and give you an easy buy or sell signal. The company claims this indicator is equipped with smart risk management to limit your losses and expand your profits. However, they do not provide much insight into the working of this software. However, the software is priced at $74.

All these software are cheaply priced. We wonder whether this company has full confidence in the products they are providing.

Either way, the company supports various payment methods. These include American Express, Apple Pay, Google Pay, Maestro, MasterCard, PayPal, Visa, and Shop Pay.

Founders and Contact Details

Pips Station does not provide details on who the founders of this company are. Therefore, it is hard to tell whether they have some experience in Forex trading. Clients always want to know that they are investing in a company run by experts.

We do not understand why these people have chosen to hide their identity. The company is faceless, and they have no social media presence. Moreover, they have not provided their physical address. It is hard to trust mysterious people on the internet.

On a good note, you can contact Pips Station through their email at [email protected] Additionally, you can fill out a contact form featured on the companies website. While this is good, the company needs to be more transparent and reveal who is running its operations.

Trading Results

Pips Station has not provided any trading results to show their products have proven to work. There is no way we can trust them until they show a performance record. They speak so highly of their products, but they fail to demonstrate that they produce profitable results. One begs to question, is this just a marketing strategy?

Moreover, the company is still new and is run by unidentifiable individuals. They need to demonstrate that their indicators work. Otherwise, they have failed as a company.

Final Verdict

At this moment, we cannot recommend this company to you. While they may be legit, they still have many things they need to polish to become trustworthy. Until then, they cannot be considered one of the best Forex indicators in the market.

Moreover, the owners need to come forward instead of operating in the shadows. It would be much easier to trust these products if we knew whom they were coming from. Additionally, they need to prove that their strategies work. They need to show verifiable trading results for each of this software.

Please do not wait around for them to catch up. Invest using the best Forex indicators to enjoy consistent profitability and professionalism.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Copyright © 2019 · Valforex.com | Privacy Policy | Earnings Disclaimer DMCA.com Protection Status