القائمة

Pivot Trader Pro Review: هل هذا عملية احتيال؟

Pivot Trader Pro Review: هل هذا عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

Pivot Trader Pro هو روبوت تداول فوركس تم تطويره بواسطة فرد يعرف باسم Doug Price. يدعي دوج أنه كان يتداول منذ سنوات عديدة وتمكن من تحسين استراتيجيات التداول الخاصة به لتحقيق أفضل أداء. ثم قرر تطوير روبوت تداول فوركس يعمل على هذه الإستراتيجية.

يدعي دوغ أنه يستخدم إستراتيجية تداول Invisible Markets Levels. بالإضافة إلى ذلك ، يخبر العملاء أنه يمكنه مساعدتهم في تحويل حساب بقيمة 4,985 دولارًا إلى أكثر من 49,000 دولار في أقل من عام.

يوضح دوغ أن الإستراتيجية تستند إلى حساب فريد لمستويات البيفوت بحيث تستفيد من انعكاسات الأرباح. تظهر هذه النقاط المحورية مستويات الدعم والمقاومة التي فشل السعر في اختراقها خلال فترات التداول السابقة.

علاوة على ذلك ، يدعي أن البرنامج متوافق مع جميع وسطاء الفوركس الذين يسمحون باستخدام روبوتات التداول.

في حين أن هذه الشركة قد تكون شرعية ، إلا أنها تحتوي على بعض الميزات المثيرة للقلق. لا نحب أسلوب التسويق اليائس الذي تستخدمه هذه الشركة. إنها دائمًا علامة على أن الشركة لا تحقق أي أرباح في التداول. لذلك ، قرروا بيع روبوت تجاري للإيرادات.

تأكد من أنك تستثمر فقط في الشركات التي اجتازت اختبار الشرعية. فقط أفضل روبوتات فوركس يمكن أن يمنحك أرباحًا ثابتة تبحث عنها.

المحور المحوري التاجر مراجعة

يدعي مطور هذا البرنامج ، دوج برايس ، أنه يجعل Pivot Trader Pro متاحًا للعملاء لسببين رئيسيين. الأول هو مساعدة الآخرين على النجاح في أسواق الفوركس. يدعي أن هناك الكثير من المال للتجول فيه ، وهو شيء متحمس له.

مراجعة Pivot Trader Pro ، منصة Pivottraderpro.com

👉 هل ترغب في جني الأموال من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تحقق عوائد مستدامة على الاستثمار؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هامش ربح ثابت بفضل طريقة جديدة ومبتكرة للاستثمار. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط مع حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

ثانيًا ، يريد إطلاق نظام فوركس للجمهور ليس عملية احتيال. هدفه هو الاستفادة من الأنظمة المختلفة التي تتبع استراتيجيات مختلفة للسماح للمستخدمين باختيار نوع السياسة التي تناسب محفظتهم مع دعمهم في النهاية طوال رحلتهم من خلال التحديثات والمساعدة.

يمكن تثبيت برنامج Pivot Trader Pro على أي جهاز كمبيوتر أو VPS. يمكنك تثبيته على العديد من الأجهزة حسب الحاجة. يقتصر على حساب واحد لكل ترخيص في كل مرة. يتيح لك البرنامج الوصول إلى الإعدادات الدقيقة التي يستخدمها دوج في حسابه.

يأتي البرنامج مع مثبت يقوم بتكوين MetaTrader 4 لك ويقوم بتحميل الملفات إلى النظام الأساسي. ستحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات الإضافية في الدليل.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى تحديثات وإعدادات مجانية ، بما في ذلك أي تغييرات يقوم بها دوج على إعدادات نظامه.

استراتيجية تداول

يستخدم البرنامج النقاط المحورية ، وهي مستويات الأسعار في الرسم البياني الذي يظهر الدعم أو المقاومة. يتم استخدام مستويات الأسعار هذه من قبل الروبوت للدخول إلى السوق والخروج منه. يلاحظ دوغ أن إدارة التجارة تكون أحيانًا أكثر أهمية من تحديد نقطة الدخول. لذلك ، يمنح الروبوت التجار ميزات إضافية لإدارة الصفقات المفتوحة بعناية والخروج منها بأمان.

تشمل الميزات الرئيسية الثلاثة التي يستخدمها البرنامج لتحقيق أقصى قدر من الربح إدارة التجارة وإدارة الأموال والتحقق الثلاثي من التجارة.

إدارة التجارة

تحدد هذه الميزة الوقت الأنسب لإغلاق صفقة مفتوحة ، لذلك لم يتم إغلاقها مبكرًا بسبب عمليات التصحيح الصغيرة ، وهذا يضمن عدم خسارة المتداولين للكثير من الأرباح عن طريق الإغلاق في وقت قريب جدًا أو الانتظار لفترة طويلة.

إدارة المال

يتميز البرنامج بنظام قوي لإدارة الأموال يسمح للمتداول بوضع نسبة مخاطرة مريحة للسماح للنظام بتحديد أحجام الصفقة. يتم بعد ذلك زيادة أحجام اللوت مع نمو الحساب بمعدل يتوافق مع قيمة المخاطرة الحالية. يتم حسابها بعناية وتضع في الاعتبار الهوامش المتاحة. حتى عندما يتم فتح صفقات أخرى على حسابك ، فإنه يضعها في الاعتبار.

التحقق الثلاثي من التجارة

يتميز البرنامج بنظام تحقق من ثلاث خطوات لتصفية التداولات السيئة. يبحث مرشح المذبذب عن مستويات ذروة البيع والشراء ، وهي تدابير ضرورية للتحقق من صحة التجارة. عندما يكون المذبذب في منطقة ذروة الشراء ، يشير البرنامج إلى فرصة بيع محتملة ، وعندما يكون في ذروة البيع ، فإنه يشير إلى فرصة شراء محتملة. إذا لم تتطابق الإشارات ، يتم تخطي التجارة.

يستخدم التحقق من الاتجاه إطارات زمنية يومية لمعرفة إلى أين يتجه السوق. إذا كان الاتجاه العادي صعوديًا ، فإنه يسمح فقط بإشارات الشراء على الزوج ، وعندما ينخفض ​​، فإنه سيمكن فقط إشارات البيع على هذا الزوج.

يعتبر أخذ إشارة دخول قبل إغلاق الشمعة أمرًا غير آمن ، حيث يمكن أن يخدع حركة سعر العملة المتداول عن طريق لمس مستوى أو حتى تجاوزه ، ولكنه يتراجع بسرعة إلى حيث كان يعتبر إشارة خاطئة. يتحقق Pivot Trader pro من أنها إشارة من خلال انتظار إغلاق الشمعة قبل اتخاذ أي إجراء.

الأسعار

يتميز البرنامج باثنين من خطط الدفع الرئيسية. يمكنك إما إنفاق 799 دولارًا للحصول على ترخيص كامل مدى الحياة ، أو يمكنك دفع 347 دولارًا شهريًا لمدة ثلاثة أشهر.

تقبل الشركة المدفوعات من خلال Skrill وإيداع Bitcoin و American Express و Visa و Mastercard و PayPal. ننصح بعدم استخدام طرق الدفع التي لا تسمح بتتبع الأموال أو استردادها. لذلك ، إذا كان بإمكانك استخدام طريقة دفع أخرى ، فتجنب خيار إيداع Bitcoin المباشر.

تقدم الشركة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 60 يومًا. إذا لم تكن راضيًا عن الخدمات التي يقدمها الروبوت ، فيمكنك الاتصال بالشركة واسترداد أموالك دون أسئلة.

نتائج التداول

تحقق Private Trader Pro من سجل أداء Myfxbook. تُظهر الشركة مكاسب بنسبة 900٪ على حساب SynergyFX حقيقي. بالإضافة إلى ذلك ، يتباهون بوجود ثلاث صفقات خاسرة فقط من أصل 262 صفقة.

ومع ذلك ، فنحن لسنا متأكدين تمامًا من نهج تداول هذا الروبوت. هناك نقاط يتداول فيها النظام لعدة أسابيع دون إغلاق. لذلك ، يجب ألا تتوقع تداولات يومية من هذا البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، لكي نثق تمامًا في البرنامج ، نود أولاً أن نرى نتائج التداول من تاجر حقيقي يستخدم هذا البرنامج. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي.

قد يكون نهج التداول أيضًا خادعًا لأنه يستغرق الكثير من الوقت لجمع المكاسب الصغيرة والوقت القليل جدًا لخسارة كل شيء تمامًا. يستغرق إنشاء الحساب من ثلاثة إلى أربعة أشهر ، ثم أسبوعًا سيئًا ، ويفلس التقرير.

ملاحظات العملاء

يحتوي Pivot Trader Pro على تقييمات متباينة للعملاء عبر الإنترنت. يقول البعض أن البرنامج يعمل بشكل جيد بالنسبة لهم. ومع ذلك ، يشكو البعض من أنها تفقد الكثير من الصفقات. يقول أحد العملاء أن البرنامج لا يقلل من حجم اللوت حتى عندما يكون في حالة خسارة. إنه مدعاة للقلق. يجب أن تستثمر فقط في روبوتات التداول التي تتكيف بسرعة مع إعدادات السوق.

الحكم النهائي

في حين أن هذه الشركة تبدو شرعية ، إلا أن لديها بعض العلامات الحمراء التي لا يمكن تجاهلها. يستخدم دوج برايس إستراتيجية تسويق عدوانية تظهر فقط يأسه للحصول على أموال الناس. إنه يعد بمساعدتك في كسب الكثير من المال بحيث يمكنك ترك وظيفتك اليومية.

علاوة على ذلك ، أثبت البرنامج أنه يمكن أن يخسر أرباحًا أسرع مما يمكنه تحقيقها. لهذه الأسباب ، لا يمكننا أن نوصي بهذا الروبوت لك.

فقط أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية يمكن أن يوفر لك أنواع العوائد التي تبحث عنها. علاوة على ذلك ، أثبتت هذه الشركات أنها تستطيع الحفاظ على الربحية لفترة طويلة.

>

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Pivot Trader Pro Review: Is this a Scam?

Pivot Trader Pro Review: Is this a Scam?

Share This!

Pivot Trader Pro is a Forex trading robot developed by an individual known as Doug Price. Doug claims he has been trading for many years and has been able to refine his trading strategies for the best performance. He then decided to develop a Forex trading robot that operates on this strategy.

Doug claims he uses the Invisible Markets Levels trading strategy. Additionally, he tells clients he can help them turn a $4,985 account into over $49,000 in less than a year.

Doug explains that the strategy is based on a unique calculating of pivot levels so that to profit from profit reversals. These pivot points show levels of support and resistance that price has failed to breach during previous trading periods.

Moreover, he claims that the software is compatible with all Forex brokers that allow the usage of trading robots.

While this company may be legit, it has a few worrying features. We don’t like the desperate marketing style this company uses. It is always a sign of a company that is not making any profits in trading. Therefore, they decide to sell a trading robot for revenue.

Ensure you only invest in companies that have passed the legitimacy test. Only the best Forex robots can give you consistent profits that you are looking for.

👉 Interested In Mining Bitcoin And Other Cryptocurrencies for Profit? Now, You Can Mine Better, Faster and Smarter for More Profits With The Ready to Use, "High Performance", and Approved IQ Mining BTC Cloud Service For Miners. With This Mining Service, You Will Get Up to 128% Yearly ROI from Mining Bitcoins Alone Without Having to Buy Any Expensive Mining Hardwares and Softwares! Not Only That, You Will Get Your First Payout the Next Day After Buying a Plan With IQ Mining. You’re Also Given a Dedicated Account Manager After You Buy A Plan Who Will Help You With the Best Pool Allocations and Account Setup Plans To Get the Most Out of Your Purchase. Click the Banner Below To Register Now:

IQ Mining

Pivot Trader Pro Review

The developer of this software, Doug Price, claims he is making Pivot Trader Pro available to clients for two main reasons. The first is to help other people succeed in Forex markets. He claims that there is plenty of money to go around, and it’s something he is passionate about.

Pivot Trader Pro Review, Pivottraderpro.com Platform

Second, he wants to release a Forex system to the public that is not a scam. His goal is to avail different systems that follow different strategies to allow users to pick the type of policy that fits their portfolio while ultimately supporting them along their journey with updates and assistance.

The Pivot Trader Pro software can be installed on any computer or VPS. You can install it on as many machines as needed. It is just limited to one account per license at a time. The software gives you access to the exact settings that Doug uses on his account.

The software comes with an installer that configures MetaTrader 4 for you and loads the files to the platform. You will only need to follow a few extra steps in the manual.

Additionally, you will receive free updates and settings, including any changes Doug makes to the settings of his system.

Trading Strategy

The software uses pivot points, which are price levels in a chart that shows support or resistance. These price levels are used by the robot to enter and exit the market. Doug observes that trade management is sometimes more important than entry point determination. Therefore, the robot gives traders extra features to carefully manage open trades and exit them safely.

The three main features that the software uses to maximize profit include trade management, money management, and triple trade verification.

Trade Management

This feature determines the most suitable time for closing an opened trade, so it’s not closed too early due to small retracements, and this ensures that traders do not lose too much profit by closing too soon or waiting too long.

Money Management

The software features a powerful money management system that allows the trader to put a comfortable risk percentage to let the system select the trade lot sizes. Lot sizes are then increased as the account grows at a rate consistent with the present risk value. It is carefully calculated and keeps in mind available margins. Even when other trades are open on your account, it puts them into consideration.

Triple Trade Verification

The software features a three-step verification system to filter out bad trades.The oscillator filter looks for oversold and overbought levels, which are necessary measures to verify the validity of a trade. When an oscillator is overbought, the software signals a possible sale opportunity, and when it’s oversold, it indicates a potential buy opportunity. If the signals don’t match, the trade is skipped.

The trend verification uses daily time frames to see where the market is going. If the trend on the regular is up, it only allows buying signals on a pair, and when down, it will only enable selling signals on that pair.

Taking an entry signal before the candle closes is unsafe as the price action of a currency can trick the trader by touching a level or even going beyond it, but quickly it retrenches to where it was considered a wrong signal. Pivot Trader pro verifies it is a signal by waiting for the candle to close before taking action.

Pricing

The software features two main payment plans. Either you can spend $799 to get a full lifetime license, or you can pay $347 per month for three months.

The company accepts payments through Skrill, Bitcoin deposit, American Express, Visa, Mastercard, and PayPal. We advise against using payment methods that do not allow tracing or recovery of funds. Therefore, if you can use another payment method, avoid the direct Bitcoin deposit option.

The firm offers a 60-day money-back guarantee. If you are unsatisfied with the services provided by the robot, you can contact the company and get your money back without questions.

Trading Results

Private Trader Pro has verified the Myfxbook performance record. The company is showing a 900% gain on a real SynergyFX account. Additionally, they boast of having only three losing trades out of 262 deals.

However, we are not so sure of this robot’s trading approach. There are points where the system trades for several weeks without closing. Therefore, you should not expect daily trades from this software.

Additionally, for us to fully trust the software, we would first love to see trading results from a real trader who is using this software. Past performance is no guarantee for future performance.

The trading approach could also be tricky because it takes too much time to gather small wins and too little time to lose everything completely. It takes three to four months to build the account and then one bad week, and the report goes bankrupt.

Customer Feedback

Pivot Trader Pro has mixed customer reviews online. Some are saying the software works well for them. However, some are complaining that it is losing them too many trades. One client says the software does not reduce the lot size even when it is on a losing run. It is a cause for concern. You should only invest in trading robots that quickly adapt to market setups.

Final Verdict

While this company seems legit, it has a few red flags that cannot be ignored. Doug Price is using an aggressive marketing strategy that only shows his desperation to get people’s money. He is promising to help you make so much money that you can quit your day job.

Moreover, the software has proven that it can lose profits faster than it can make them. For these reasons, we cannot recommend this robot to you.

Only the best Forex trading robots can give you the kinds of returns you are looking for. Moreover, these companies have proven that they can maintain profitability for a long time.

>

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons