القائمة

مراجعة PlatinCoin: PlatinCoin.com عبارة عن منصة تشفير احتيالية

مراجعة PlatinCoin: PlatinCoin.com عبارة عن منصة تشفير احتيالية

PlatinCoin هي شركة تشفير تعد بتدفق ثابت للدخل السلبي من خلال خدمات تعدين العملات المشفرة. يجذب مجالها ، PlatinCoin.com ، المستخدمين للاستثمار في هذه الشركة من خلال الوعد بعائد سنوي بنسبة 30 ٪ على مدى فترة 10 سنوات نظرًا لأن الشركة تقدم مثل هذه الادعاءات الطويلة ، فمن العدل أن نراجعها بالتفصيل لتحديد أصالتها وشرعيتها.

نظرة عامة على PlatinCoin

تروج PlatinCoin لنفسها على أنها نوع من الفرص الذهبية للمستخدمين لكسب دخل سلبي من خلال تقنية blockchain الحديثة. يعدك بعائد سنوي يصل إلى 30٪ على مدى عشر سنوات. علاوة على ذلك ، فهو يصف الهواتف الذكية بأنها التكنولوجيا المثالية للاتصال بتقنية التشفير وكسب الدخل السلبي. يدعي موقع PlatinCoin.com أنه يمكنك استخدام عملاته المعدنية لأغراض التداول والدفع على نطاق صغير وكبير.

مؤسس PlatinCoin

لا تقدم الشركة أي معلومات عن مالكها. تم تسجيل PlatinCoin.com في عام 2016. علاوة على ذلك ، يشير تسجيل الشركة إلى أن النطاق مسجل لـ PLC Group AG ، سويسرا. ومع ذلك ، فإن العنوان ينتمي إلى Regus والذي يوضح تقديم عنوان شركة وهمية.

تتميز مقاطع الفيديو التسويقية لـ PlatinCoin بأليكس راينهاردت كرئيس تنفيذي للشركة. ومع ذلك ، تمت إزالة مقاطع الفيديو هذه من الموقع ، مما يشير إلى أن منصة التشفير تبذل قصارى جهدها لإخفاء هوية المؤسس. رينهاردت هي إحدى الشركات التابعة لـ SwissCoin وتقوم بالترويج لها في العديد من الأماكن. يعيش في ألمانيا. كانت SwissCoin إحدى شركات العملة المشفرة Ponzi التي تواجه مشكلات قانونية في سويسرا.

يظهر أن Alex Reinhardt ترك SwissCoin وأنشأ شركته للعملات المشفرة. نموذج عمل PlatinCoin مألوف للغاية ل SwissCoin ، مما يثبت حقيقة أنه مخطط Ponzi آخر للعملات المشفرة.

PlatinCoin.com

إجراءات الاشتراك في PlatinCoin

لا تقدم الشركة أي منتجات أو خدمات للبيع بالتجزئة. الطريقة الوحيدة لكسب أي نوع من التعويض من PlatinCoin هي من خلال العضوية التابعة لها. إنه مثل أي شركة عضوية أخرى تابعة. ومع ذلك ، يحاول موقع PlatinCoin.com تقديم هيكل العضوية كمخطط متطور يجذب المستخدمين.

يدعي الموقع أنه بمجرد شرائك لعضوية الشركة التابعة ، ستتمكن من الوصول إلى PLC Network و PLC Market ومحتوى تدريب التشفير. تصف المنصة شبكة PLC بأنها شبكة اجتماعية تشفير. حيث أن سوق PLC هو متجر على الإنترنت. ومع ذلك ، لا تمتلك أي من هذه المنصات مواقعها على الويب ، مما يشير إلى أنها لا تعمل حتى الآن.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يذكر PlatinCoin طريقة غامضة للغاية للانضمام إلى المنصة. يمكنك استثمار أي مبلغ يتراوح بين 5 يورو و 10,000 يورو لتصبح شركة تابعة. ومع ذلك ، فإن الاختلافات بين مبالغ الاستثمار ليست واضحة. من المحتمل أنه كلما زادت الأموال التي تستثمرها ، زادت إمكانية الوصول إليك.

ميزات PlatinCoin

الشفافية

تصف PlatinCoin نفسها على أنها منصة شفافة وآمنة بنسبة 100٪ قادرة على حل مشكلات المدفوعات عبر الإنترنت. يدور معظم التسويق حول تعدين العملات المشفرة. ومع ذلك ، تدعي أنها تقدم خدمات تداول العملات المشفرة أيضًا.

سرعة

تدعي الشركة أنها قادرة على إدارة معاملات التشفير بالسرعة المثلى دون أي دليل. تدعي أن لديها تقنية blockchain الحديثة التي تسمح لها بإجراء معاملات سريعة وفعالة. فقط عدد قليل من الشركات قادرة بالفعل على التعامل مع حمولة هائلة من معاملات التشفير. لا يوجد دليل على أن هذه المنصة يمكنها بالفعل إدارة العملات المشفرة ونقلها بسرعة.

التكامل

يبدو التكامل كواحد من أكثر الميزات جاذبية لـ PlatinCoin.com. تدعي أن لديها شراكات قوية مع شركات تشفير رائدة مثل Bitcoin و Ethereum. ومع ذلك ، لا يوجد دليل على مثل هذه الجمعيات. من الممكن أن تكون الشركة تكذب بشأن شراكاتها.

توليد الدخل

يشجع PlatinCoin.com المستخدمين على إنفاق أصولهم المالية الفعلية في الشركة للحصول على العملات المشفرة في المقابل. تدعي الشركة أنه كلما زادت الأموال التي تنفقها ، ستحصل على المزيد من العملات المعدنية والمزيد من فرص التعدين والكسب. علاوة على ذلك ، يطلب من الشركات التابعة الترويج للمنصة لزيادة سعر العملات المشفرة.

الحرية المالية

تقوم PlatinCoin بتسويق نفسها كشركة سوق شامل تسمح للأعضاء بتعدين العملات المشفرة وكسب الأرباح من خلال الاعتماد على تقنية blockchain الخاصة بها. يشجع المستخدمين من أي عمر ومكان على المشاركة في الشركة وكسب الأرباح.

بلاتين كوين

يعدك الموقع أيضًا بطريقة سريعة وموثوقة وفعالة لنقل العملات المشفرة. من الواضح تمامًا أن تسويق هذه الشركة في كل مكان. بدلاً من استهداف جانب معين ، يدعي أنه الحل لكل مشاكل التشفير. وبالتالي ، لا يجب أن تثق بهذه الشركة لأنها تحاول إغراءك بالاستثمار في الشركة دون توفير أي فرص ربح قوية. إذا كنت ترغب في كسب أرباح في صناعة التشفير من منصة حقيقية وجديرة بالثقة ، فيجب عليك استخدام روبوتات تداول العملات الرقمية التي تقدم خطط حساب مرنة لكسب الأرباح من خلال تداول العملات المشفرة. 

تعدين العملات المشفرة مع PlatinCoin

يقدم PlatinCoin.com أربع خطوات أساسية لتعدين العملات المشفرة باستخدام هذه المنصة وكسب الأرباح.

  1. سجل في PlatinCoin.com كشركة تابعة واحصل على إمكانية الوصول إلى الأدوات التي ستساعدك في تعلم الدخل السلبي.
  2. قم بشراء Power Minter الذي يلبي متطلبات تعدين العملات المشفرة. يحتوي على عدد من خيارات الدفع للسماح لك باختيار الخيار الأفضل.
  3. يجب عليك أيضًا تنزيل تطبيق Farm و PLC Wallet على هاتفك الذكي للوصول إلى العملات المشفرة التي تم تعدينها.
  4. تدعي الشركة أنه يتم إضافة عملات معدنية جديدة إلى محفظتك كل 23 ساعة. يمكنك استخدام محفظة PLC لإنفاق العملات على منصات مختلفة. ومع ذلك ، فإن العملات المعدنية التي تم تعدينها بواسطة PlatinCoin.com ليست قابلة للتداول في الواقع ، مما يجعل العملية برمتها مشبوهة للغاية. يوفر الموقع روابط لـ PLC Wallet و PLC Farm ويصفها بأنها تطبيق آمن وآمن وسهل الاستخدام لتعدين العملات المشفرة وجني الأرباح.

الحكم النهائي بشأن PlatinCoin

من أبرز سمات الشركة التي تثبت طبيعتها الخادعة هو مؤسس الشركة. يحاول قصارى جهده لإخفاء اسم المالك. ومع ذلك ، يدير Alex Reinhardt الشركة. كان مرتبطًا بـ SwissCoin ، وهي عملية احتيال تشفير أخرى.

علاوة على ذلك ، فإن تسويق الشركة محير للغاية ومريب. من الواضح أنها تبيع العملات المشفرة غير القابلة للتداول. ومع ذلك ، يذكر موقع PlatinCoin.com في إحدى الصفحات أن النظام الأساسي يبيع محتوى تدريبيًا على التشفير وحلول تقنية التشفير الأخرى. في الوقت نفسه ، تشجع الصفحات الأخرى على الموقع المستخدمين على شراء العضوية التابعة للحصول على العملات المشفرة.

العملات المعدنية التي ستحصل عليها من هذه الشركة ليس لها أي قيمة حقيقية في سوق التشفير. لذلك ، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة أموالك. في الواقع ، يبدو أن نموذج العمل بأكمله يدور حول العضوية المنتسبة. هذا يعني أن الشركة تعيش على الدخل من الشركات التابعة. يمكن أن ينهار في أي وقت بسبب نقص التجنيد.

ومن ثم ، فإن شركة PlatinCoin هي شركة احتيالية. ليس ما يدعي أنه. لا يمكنك توقع أي أرباح كبيرة من هذه الشركة. علاوة على ذلك ، فإن الأصول المشبوهة للشركة هي بعض من المؤشرات العديدة التي لا يجب عليك الاستثمار في هذه المنصة. بدلا من ذلك ، يجب عليك استخدام الجدير بالثقة روبوتات تداول العملات المشفرة. هذه الروبوتات مناسبة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. علاوة على ذلك ، فهي سهلة الاستخدام وتقدم أقصى دعم للعملاء مما يساعد المتداولين في تحقيق أقصى قدر من الأرباح.  

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PlatinCoin Review: PlatinCoin.com is a fraudulent Crypto Platform

Nebeus-Loans

PlatinCoin Review: PlatinCoin.com is a fraudulent Crypto Platform

Share This!

PlatinCoin is a crypto company that promises a steady flow of passive income through its crypto mining services. Its domain, PlatinCoin.com, entices the users to invest in this company by promising a 30% annual return over the period of 10 years. Since the company is making such tall claims, it is only fair that we review in detail to determine its authenticity and legitimacy.

Overview of PlatinCoin

PlatinCoin promotes itself as some kind of golden opportunity for the users to earn passive income through state-of-the-art blockchain technology. It promises you an annual return of up 30% over ten years. Moreover, it describes the smartphones as the perfect technology to connect with crypto technology and earn passive income. PlatinCoin.com is claiming that you can use its coins for both small and large-scale trading and payment purposes.

Founder of PlatinCoin

The company does not give any information about its owner. PlatinCoin.com was registered in 2016. Moreover, the company registration indicates that the domain is registered to PLC Group AG, Switzerland. However, the address belongs to Regus that shows an address of a shell company is provided.

The marketing videos of PlatinCoin features Alex Reinhardt as the CEO of the company. However, these videos were removed from the website, indicating that the crypto platform is trying its best to hide the identity of the founder. Reinhardt is an affiliate of SwissCoin and has been promoting it in numerous places. He lives in Germany. SwissCoin was a Ponzi crypto company that is facing legal issues in Switzerland.

It shows that Alex Reinhardt quit SwissCoin and established his crypto company. The business model of PlatinCoin is extremely familiar to the SwissCoin, establishing the fact that it is another Ponzi crypto scheme.

PlatinCoin.com

Sign-up Procedure of PlatinCoin

The company does not offer any retail products or services. The only way to earn any kind of compensation from PlatinCoin is through its affiliate membership. It is like any other affiliate membership company. However, PlatinCoin.com is trying to present the membership structure as a sophisticated scheme that will attract the users.

The site is claiming that once you have bought the affiliate membership of the company, you will get access to PLC Network, PLC Market, and crypto training content. The platform describes PLC Network as a crypto social network. Whereas, PLC Market is an online store. However, none of these platforms have their websites, indicating they are not even functional yet.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

PlatinCoin mentions a very ambiguous way to join the platform. You can invest any amount between  €5 and  €10,000 to become an affiliate. However, the differences between the amounts of investment are not clear. It Is likely that the more money you invest, the more access you will get.

Features of PlatinCoin

Transparency

PlatinCoin describes itself as a 100% transparent and secure platform that is capable of solving the issues of online payments. Most of the marketing is around crypto mining. However, it claims to offer crypto trading services as well.

Speed

The company claims to be capable of managing the crypto transactions at the optimum speed without any proof. It claims to have modern blockchain technology that allows it to conduct rapid and efficient transactions. Only a few companies are actually able to handle an immense load of crypto transactions. There is no proof that this platform can actually manage the crypto coins and quickly transfer them.

Integration

Integration seems like one of the most attractive features of the PlatinCoin.com. It is claiming to have strong partnerships with leading crypto companies like Bitcoin and Ethereum. However, there is no proof of such associations. It is possible that the company is lying about its partnerships.

Generating Income

PlatinCoin.com is encouraging the users to spend their actual financial assets in the company to get the crypto coins in return. The company claims that the more money you spend, the more coins you will get and more crypto mining and earning opportunities. Moreover, it is asking the affiliates to promote the platform to increase the price of the crypto coins.

Financial Freedom

PlatinCoin is marketing itself as a mass-market company that allows the members to mine crypto coins and earn profits by relying on its blockchain technology. It encourages users of any age and locality to participate in the company and earn profits.

PlatinCoin

The site is also promising you a quick, reliable, and efficient way of transferring the crypto coins. It is quite evident that the marketing of this company is all over the place. Instead of targeting one particular aspect, it is claiming to be the solution to every crypto problems. Hence, you should not trust this company because it is trying to entice you to invest in the company without providing any solid earning opportunities. If you want to earn profits in the crypto industry from a genuine and trustworthy platform, you should use the crypto trading bots that offer flexible account plans to earn profits via crypto trading. 

Mining Crypto Coins with PlatinCoin

PlatinCoin.com gives four basic steps to mine the crypto coins with this platform and earn profits.

  1. Register at PlatinCoin.com as an affiliate and get access to the tools that will help you in learning passive income.
  2. Buy the Power Minter that fulfills your crypto mining requirements. It has a number of payment options to allow you to choose the best option.
  3. You also have to download the Farm and PLC Wallet application on your smartphone to access the mined crypto coins.
  4. The company is claiming that new coins are added to your wallet every 23 hours. You can use the PLC wallet to spend the coins on various platforms. However, the coins mined by PlatinCoin.com are not actually tradeable, which makes the entire operation quite suspicious. The site provides the links to PLC Wallet and PLC Farm and describes them as safe, secure, and user-friendly application to mine crypto coins and earns profits.

Final Verdict About PlatinCoin

The most prominent feature of the company that proves its scam nature is the founder of the company. It tries its best to hide the name of the owner. However, Alex Reinhardt is running the company. He was associated with SwissCoin, another crypto scam.

Moreover, the marketing of the company is extremely confusing and suspicious. It is clearly selling the non-tradable crypto coins. Yet, PlatinCoin.com mentions at one page that the platform is selling crypto training content and other crypto technology solutions. At the same time, other pages of the website encourage users to buy the affiliate membership to get the crypto coins.

The coins that you will get from this company does not have any real value in the crypto market. Therefore, you will end up losing your money. In fact, the entire business model seems to be revolving around the affiliate membership. It means the company is surviving on the income from affiliates. It can collapse anytime due to a lack of recruitment.

Hence, PlatinCoin is a fraudulent company. It is not what it claims to be. You cannot expect any significant profits from this company. Moreover, the suspicious origins of the company are some of the many indications that you should not invest in this platform. Instead, you should use the trustworthy crypto trading bots. Such bots are suitable for both beginners and experienced crypto traders. Moreover, they are user-friendly and offer maximum customer support that helps the traders in earning maximum profits.  

CRYPTOINSIDER

SUBSCRIBE FOR FREE INSIDER CRYPTO INVESTMENT SECRETS AND ADVICE!

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons