القائمة

استعراض PlatiniumFund: Platiniumfund.com ممل احتيال الفوركس

قروض نيبوس

استعراض PlatiniumFund: Platiniumfund.com ممل احتيال الفوركس

PlatiniumFund (Platiniumfund.com) هو عبارة عن منصة CFDs وعقود تداول فوركس بلا رحمة تصل إلى عالم التجارة المربح. صندوق بلاتينيوم يدعي أنه خطوة إلى الأمام في عالم التجارة. يزعم الموقع أنه يمنح المستخدمين فرصة لجعل الأسواق المالية في متناول أيديهم. مع هذا النوع من المطالبات ، قام المستثمرون المطمئنون بالتسجيل دون تخمين ثانٍ. تأكد من قراءة استعراض PLATINIUMFUND الشفاف هذا لمزيد من التفاصيل.

استعراض PlatiniumFund

الطريقة الحقيقية لكسب المال بأمان هي وجود أدوات تداول موثوق بها عبر الإنترنت. تأكد من أن لديك صناعة الرائدة و أدوات تداول العملات الأجنبية الموثوقة معك في جميع الأوقات. اتخذ القرار المستنير واستخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية المخصصة والمساءلة. يذهب المستثمر الذكي إلى أفضل روبوتات تداول العملات الأجنبية الموصى بها من قبل الخبراء. تبدأ فرصتك في تحقيق هامش ربح معقول مع وجود أدوات تداول مخصصة. ماذا تنتظر؟ اشترك مع واحد اليوم.

استعراض PlatiniumFund

لقد تلقينا العديد من الشكاوى من أعضاء صندوق Platinium. تركزت معظم هذه الشكاوى على عدم قدرة المنصة على الإفراج عن الأموال. يمثل السحب مشكلة كبيرة حيث يدعي غالبية الأعضاء أنهم مُنعوا من الوصول إلى أموالهم. وهذا هو المكان الذي نرسم فيه الخط كمنصة يفترض أن تسمح بالإيداع والسحب. النظام الأساسي بدون سياسة السحب ليس منصة تداول بل عملية احتيال. وهذا هو السبب لدينا لفضح هؤلاء الفنانين احتيال.

بعد البحث في الموقع بأكمله ، هناك شيء واحد واضح ، PlatiniumFund هو موقع مستنسخ. من وجهة نظر مبتدئ ، يبدو هذا بمثابة منصة تداول مثالية. أبعد ما يكون عن ذلك ، صندوق بلاتينيوم هو منصة فاسدة أخرى على الإنترنت تخدع المستثمرين. بفضل سنوات من الاستثمار والتداول لدينا ، نحن نعرف كيفية اكتشاف عملية احتيال من على بعد ميل واحد. تأكد من قراءة هذه المراجعة بأكملها حيث أننا نكشف بعض الحيل التي يستخدمها هؤلاء الفنانين المحتالين. من الأفضل أن تبقى في مأمن من التسجيل وتفقد كل ودائعك.

حول بلاتينيوم

تدعي PlatiniumFund أن لديها أصول مثل السلع والنفط الخام والمؤشرات والأسهم. بالتأكيد ، هذا هو ما ينبغي أن يكون على منصة التداول ، والأصول المستخدمة للتداول. إن إلقاء نظرة فاحصة على صفحة الاتصال الخاصة بهم يكشف عن وجود مطالبات على النظام الأساسي في النمسا. وهذا غريب بعض الشيء لأن كودهم هو +800 وهو رمز أمريكا الشمالية. حيث لا يزال هذا النظام الأساسي موجودًا بشكل غامض ، لم يسمع به أي من السماسرة النمساويين. وهناك المزيد حول مدى عمق عملية الاحتيال.

عدم الكشف عن هويته قضية أخرى لأن لا أحد يعرف من يملك بالفعل هذا النظام الأساسي. هل PlatiniumFund مملوكة لشركة أو مجموعة من المهنيين التجاريين؟ من هم الأعضاء المؤسسون لهذه المنصة وأين يمكننا الوصول إليهم؟ هذه هي التفاصيل التي ينبغي أن تكون على موقعه على الانترنت. لا يمكن مشاهدة أي تاريخ يتعلق بالمنصة على الموقع. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة رهيبة. أي شخص يودع الأموال في موقع مجهول لا بد أن يخسر أمواله.

هل PlatiniumFund مرخص أم مسجل؟

لا توجد طريقة يمكن من خلالها ترخيص نظام مجهول لتشغيل خدمة الوساطة. فقط لتأكيد ما نعرفه ، وصلنا إلى الهيئات التنظيمية في أمريكا والنمسا. لا تملك NFA - وهي هيئة ترخيص العقود الآجلة الأمريكية - نظامًا أساسيًا مرخصًا بهذا الاسم. في النمسا ، ليس لدى FMA أي منصة مرخصة بهذا الاسم. وهذا هو السبب في أننا أعلنا PlatiniumFund ككيان غير منظم عبر الإنترنت. أموالك ليست آمنة أبدا مع مثل هذه المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

عند التحقق من صفحة المستند ، لا توجد نسخ من شهادة الترخيص الخاصة بهم. لا يحتوي موقع الويب بالكامل على دليل على أن النظام الأساسي مرخص له لتشغيل منصة فوركس. لا يتضمن إخلاء المسئولية في تذييل الصفحة الرئيسية أي رقم مدرج كرخصة أو رقم تسجيل. وهذا دليل ملموس على أننا نتعامل مع خدعة. المستثمرون الذين يخططون للانضمام إلى هذه المنصة هم مفاجأة. هؤلاء هم فنانو الاحتيال في الخارج الذين يسرقون أموالك ويغلقون الموقع في غضون بضعة أشهر.

لدى المستثمرين فرصة أفضل لتحقيق هوامش ربح معقولة من خلال وسيط موثوق وموثوق. ابدأ في اتخاذ قرار مستنير واستخدم وسطاء موثوقين وذوي سمعة موصى بهم من قبل الخبراء. فرص الفوز مع وجود فريق من ذوي الخبرة. يعتبر الوسطاء الذين تم اختبارهم في الصناعة وسماسرة موثوق بها جوهره في عالم التجارة. المستثمرين الأذكياء السماسرة فعالة وفعالة. ماذا تنتظر؟ قم بالتسجيل مع أحدهم اليوم واستمتع بمزايا وجود محترف بجانبك.

مزايا PlatiniumFund

بعد النظر في الموقع بالكامل ، لم نتمكن من التوصل إلى أي ميزة تداول. النظام الأساسي هو مجرد خدعة وليس لديه رخصة تجارية أو مستندات سارية لإثبات غير ذلك. لقد جاءت الشكاوى من جميع أنحاء العالم من مستثمرين غير مهتمين. حقيقة أنه لم يقم أي شخص بالسحب دليل كافي لعدم الارتباط بهذه المنصة. تأكد من أنك لم تقم بالتسجيل مع أي من البرامج التابعة لها المدرجة كطرق إضافية لكسب المال.

عيوب PlatiniumFund

أنواع الحسابات

أنواع حسابات PlatiniumFund

يقوم PlatiniumFund بتزويد المستخدمين بأربعة أنواع من الحسابات للاختيار من بينها. يتم سرد الحسابات على أنها مصغرة ، قياسية ، ذهبية ، وبلاتينية. المشكلة الأولى التي لاحظناها في هذه الحسابات هي ارتفاع الحد الأدنى للإيداع. بالنسبة للحساب المصغر ، يتعين على المستخدمين إيداع أكثر من 500 دولار لبدء التداول. المبلغ المذكور مرتفع بالنظر إلى أن الصناعة قد حددت مبلغ 250 دولار كحد أدنى للإيداع. هذه الحسابات لها ميزات مماثلة مما يجعلنا نتساءل عن نية الموقع.

الاتصال والدعم

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع أسئلة من الأعضاء ، يخفي النظام الأساسي هذه المسؤولية. مع التقدم اليوم في التكنولوجيا ، تتوقع أن تحصل المنصة على دعم محادثة مباشرة. إذا كان لديك سؤال ، فمن المفترض أن يقوم الأعضاء بإرسال بريد إلكتروني إليهم أو الاتصال بهم. المشكلة في إجراء مكالمة هي أن رقم الهاتف المدرج هو رقم هاتف افتراضي. لا تمر المكالمات الهاتفية وتستغرق رسائل البريد الإلكتروني وقتًا طويلاً للحصول على أي استجابة ذات معنى. ابتعد عن هذه المنصة وإلا أصبحت ضحيتها التالية.

إيداع وسحب

عندما يتعلق الأمر بالإيداع والسحب ، فهناك بيانات متناقضة. حسابات التمويل مع هذه المنصة سهلة وسريعة. يمكنك إيداع الأموال باستخدام عدد من الخيارات المختلفة المدرجة على موقع الويب الخاص بهم. بعض منها تشمل Euteller و MasterCard و Neteller و Skrill و Visa. عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال ، هذا هو المكان الذي تنهار فيه كل الجحيم. إثبات هذه هي الفنانين احتيال.

منصة التداول

وفقًا للمعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بهم ، يوجد في المنصة منصتان ، MT4 و Sirix. المشكلة التي نواجهها في نظامهم الأساسي هي ميزات الأمان. بدون ميزات الأمان المناسبة ، تصبح المنصة مخاطرة. لاحظنا أن PlatiniumFund لا يحتوي على حماية DDoS وتشفير SSL. يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة بسهولة وسرقة المعلومات الشخصية حسب الرغبة. تفاصيل حسابك المصرفي في الأيدي الخطأ كما تظهر صفحة الامتثال الخاصة بها بوضوح.

سلامة الأموال مع PlatiniumFund

عندما يتعلق الأمر بسلامة الصندوق ، فإن PlatiniumFund لن يقوم بتأمينه. من بين الشكاوى الكثيرة التي تلقيناها ، أخذ صندوق Platinium Fund ودائع من الأعضاء. بدون الفصل بين الحسابات ، يودع الأعضاء الأموال مباشرة إلى حساب المخادع البنكي. يجب ألا تتوقع أي تعويض من هذا النظام الأساسي حيث لا يشاركون في خطة تعويضية. ابتعد عن هذه المنصة أو انتهى بك الأمر كضحية أخرى.

احتيال أو شرعي

إيداع PlatiniumFund وسحب

تشير الدلائل بوضوح إلى الإساءة إلى النظام الأساسي بأكمله. ولدينا دليل ملموس على أن PlatiniumFund هو عملية احتيال أخرى عبر الإنترنت. تأكد من الحفاظ على سلامتك بوضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني الترويجية كرسائل غير مرغوب فيها. تحذير عائلتك وأصدقائك من الانضمام إلى أي من البرامج التابعة لها. ابق متقدماً في اللعبة واستخدم فقط المنتجات الموصى بها من الخبراء.

أسفل الخط

سنضيف هذه المنصة إلى قائمتنا القائمة على الاحتيال ولضمان عدم سقوط أي شخص آخر في فخهم.

تأكد من تسجيلك باستخدام السبورة أعلاه وروبوتات Cryptocurrency ذات المصداقية للحصول على تجربة تداول مرضية. قم بالتسجيل باستخدام أدوات تداول عملة مشفرة يمكن الاعتماد عليها مع سجل حافل. ماذا تنتظر؟ الاشتراك مع رالروبوتات تداول Cryptocurrency الصدأ اليوم.

متمنيا لجميع المستثمرين تجربة تجارية سعيدة ومزدهرة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

3 ردود على "مراجعة PlatiniumFund: Platiniumfund.com احتيال فوركس مملة"

  1. احتيال. لقد حاولوا الاحتيال لي ، فالموافقة على حسابي المصرفي كانت بدلاً من ذلك بمثابة دفعة لسداد رفضت. انهم حزين كان الترجمة سيئة من البنك الذي أتعامل معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PlatiniumFund Review: Platiniumfund.com Dull Forex Scam

PlatiniumFund Review: Platiniumfund.com Dull Forex Scam

Share This!

PlatiniumFund (Platiniumfund.com) is another ruthless CFDs and Forex scam platform to hit the lucrative trading world. Platinium Fund is claiming to be one step ahead in the trading world. The website claims to give users the chance to have the financial markets at their fingertips. With this kind of claims, unsuspecting investors have signed up without a second guess. Make sure to read this transparent PLATINIUMFUND Review for more details.

PlatiniumFund Review

A true way of earning money safely is by having trusted online trading tools. Make sure you have industry leading and trusted Forex trading tools with you at all times. Make the informed decision and use accountable and dedicated Forex trading robots. A smart investor goes for top rated and expert recommended Forex trading robots. Your chance to make a reasonable profit margin starts with having dedicated trading tools. What are you waiting for? Sign up with one today.

PlatiniumFund Review

We have been receiving numerous complaints from members of Platinium Fund. Most of these complaints centered on the platform’s inability to release funds. Withdrawal is a major problem as a majority of members claim to have been blocked from accessing their funds. And this is where we draw the line as a platform is supposed to allow deposit and withdrawals. A platform with no withdrawal policy is not a trading platform but a scam. And this is why we have to expose these scam artists.

After searching the entire website, one thing is clear, PlatiniumFund is a cloned website. From a newbie’s point of view, this looks like a perfect trading platform. Far from it, Platinium Fund is another rotten online platform deceiving investors. Thanks to our years of investing and trading, we know how to spot a scam from a mile away. Ensure you read this entire review as we expose some of the tricks used by these scam artists. It is better to stay safe than sign up and lose all your deposit.

About PlatiniumFund

PlatiniumFund is claiming to have assets such as commodities, crude oil, indices and stocks. Sure, this is what should be on a trading platform, assets used for trading. A closer look at their contact page reveals the platform claims to be located in Austria. And this is a bit odd as their code is +800 which is North American code. Where exactly this platform located still remains a mystery, none of the Austrian brokers have heard of it. And there’s more to how deep the scam goes.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Anonymity is another issue as no one knows who actually owns this platform. Is PlatiniumFund owned by a company or a group of trading professionals? Who are the founding members of this platform and where can we reach them? These are details which should be on their website. No history regarding the platform can be seen on the website. And this is proof we are dealing with a horrible platform. Anyone who deposits funds with an anonymous website is bound to lose their funds.

Is PlatiniumFund licensed or registered?

There’s no way an anonymous platform can be licensed to operate a brokerage service. Just to confirm what we know, we reached out to regulatory bodies in America and Austria. The NFA which is the American Futures licensing body does not have a platform licensed under this name. In Austria, the FMA does not have any platform licensed under this name. And this is why we have flagged PlatiniumFund as an unregulated online entity. Your funds are never safe with such a platform.

When you check out the document’s page, no copies of their license certificate exist. The entire website has no proof that the platform is dully licensed to operate a Forex platform. Disclaimer at the footer of the homepage does not have any number listed as a license or registration number. And this is concrete proof we are dealing with a hoax. Investors who plan to associate with this platform are in for a surprise. These are offshore scam artists who will steal your money and shut down the website within a few months.

Investors have a better chance of making reasonable profit margins with a credible and dependable broker. Start making the informed decision and use reliable and reputable brokers recommended by experts. Chances of winning increase with having an experienced team. Industry tested and trusted brokers are a gem to have in the trading world. Smart investors go for effective and efficient brokers. What are you waiting for? Sign up with one today and enjoy the benefits of a having a professional by your side.

Advantages of PlatiniumFund

After thoroughly looking at the entire website, we could not come up with any trading advantage. The platform is a hoax and has no valid trading license or documents to prove otherwise. Complaints have come from all parts of the world from unsuspecting investors. The fact that no one has made withdrawals is proof enough not to associate with this platform. Make sure you never sign up with any of their affiliate programs listed as extra ways of making money.

Disadvantages of PlatiniumFund

Account types

PlatiniumFund Account Types

PlatiniumFund is furnishing users with four account types to choose from. Accounts are listed as Mini, standard, Gold, and Platinum. The first problem we noticed with these accounts is the high minimum deposit. For the mini account, users are required to deposit over $500 to start trading. The amount listed is high considering the industry has set $250 as the acceptable minimum deposit. These accounts have similar features which makes us question the intention of the website.

Contact and Support

When it comes to dealing with questions from members, the platform hides from this responsibility. With today’s advancement in technology, you would expect the platform to have live chat support. If you have a question, members are supposed to email them or call them. The problem with making a call is that the phone number listed is a virtual phone number. Phone calls don’t go through and emails take long to get any meaningful response. Stay away from this platform or else become their next victim.

Deposit and withdrawal

When it comes to deposit and withdrawal, there are contradicting statements. Funding accounts with this platform is easy and fast. You can deposit funds using a number of various options listed on their website. Some of them include Euteller, MasterCard, Neteller, Skrill, and Visa. When it comes to withdrawing funds, this is where all hell breaks loose. Proof these are scam artists.

Trading platform

According to information on their website, the platform has two platforms, MT4 and Sirix. The problem we have with their latter platform is security features. Without proper security features, the platform becomes a risk. We noticed PlatiniumFund does not have DDoS protection and SSL encryption. Hackers can easily take over this platform and steal personal information at will. Your bank account details are in the wrong hands as their compliance page clearly shows.

Safety of funds with PlatiniumFund

When it comes to your fund’s safety, PlatiniumFund is not going to secure them. From the many complaints we have received, Platinium Fund is taking deposits from members. Without segregation of accounts taking place, members are depositing funds straight to scammer’s bank account. You should not expect any compensation from this platform as they don’t participate in a compensatory scheme. Stay away from this platform or end up being another victim.

Scam or legit

PlatiniumFund Deposit and Withdrawal

Evidence clearly points to mischief being on the entire platform. And we have concrete proof that PlatiniumFund is another online scam. Ensure you stay safe by marking all their promotional emails as spam. Warn your family and friends from joining any of their affiliate programs. Stay ahead of the game and use only expert recommended products.

Bottom line

We will be adding this platform to our scam blacklist and ensure no one else falls for their trap.

Ensure you sign up with above board and credible Cryptocurrency trading robots for a fulfilling trading experience. Sign up with dependable cryptocurrency trading tools with a proven track record. What are you waiting for? Sign up with trusted Cryptocurrency trading robots today.

Wishing all investors a happy and prosperous trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

3 Replies to “PlatiniumFund Review: Platiniumfund.com Dull Forex Scam”

  1. Scam. They tried to scam me, an approval of my bank account was instead a clearance for a payment which I declined. they sad it was bad translation from my bank.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons