القائمة

استعراض نقطة الصفر للتجارة: هل Pointzero-trading.com عملية احتيال؟

قروض نيبوس

استعراض نقطة الصفر للتجارة: هل Pointzero-trading.com عملية احتيال؟

مشاركة هذا!

آرثر لوبيز هو العقل المدبر وراء سوق ميتاتريدر هذا. مراجعة Point Zero Trading (Pointzero-trading.com) هنا ، وستتعلم الأطراف المهتمة شيئًا أو اثنين. المنصة عبارة عن برنامج يقوم مالكه بتطوير المستشارين الخبراء والمؤشرات. دون استخدام ادعاءات ووعود الضجيج ، يشرح البائع صراحة كيفية عمل الروبوتات. يبدو أن البائع يبذل قصارى جهده لإنشاء أدوات تداول عالية الجودة. هناك أكثر من 14 EAs و 27 مؤشرًا للاستيلاء عليها. اقرأ هذا المنشور بالكامل للمزيد.

مراجعة تداول النقطة صفر

للحصول على بداية قوية في عالم التداول عبر الإنترنت ، تحتاج إلى ذلك أدوات تداول مناسبة. يلجأ المستثمرون الأذكياء إلى روبوتات التداول المختبرة التي يدعمها الخبراء والمجتمع التجاري. تقدم هذه الروبوتات فرصة أكثر واقعية لصنعها. ابحث عن أدوات التداول الأصلية التي تحمي استثماراتك. تعرف على كيفية التداول باستخدام الروبوتات الاستثنائية التي تحمي مصالحك في جميع الأوقات. إنه ما يستخدمه المتداولون الناجحون لكسب الدخل السلبي من خلال التداول عبر الإنترنت.

حول بوينت زيرو تريدنج

العرض احترافي ، حيث يسهل التنقل في الصفحة الرئيسية. تم وضع المعلومات بشكل صحيح ، ومن السهل فهمها. هناك صورة كاريكاتورية للمطور ، وهي غريبة بعض الشيء بسبب حقيقة الأمور. المطور الحقيقي سيظهر وجهه للتعرف على الوجه. ستبتعد بعض الأطراف عن المنصة خوفًا من عدم الكشف عن هويتها. سيكون من الحكمة من المطور إظهار وجهه من أجل الشفافية. من خلال تصوير الرسوم المتحركة ، نراه عرضًا كوميديًا في بيئة عمل.

ميزة أخرى للصفحة الرئيسية هي أنها لا تلصق بسوء نية. المطور يذهب مباشرة إلى النقطة. مهما كان ما يواجهه المستخدمون ، سيتمكن المستثمر من معالجته على الصفحة الرئيسية. المعلومات المتعلقة بالمراجعة هي ما يشغل معظم المساحة على الصفحة الرئيسية. على الرغم من وجود مراجعات إيجابية ، إلا أننا نجد بعض المراجعات السلبية. نجد أنه من الجريء للمطور نشر تعليقات سلبية على منتجاته. يذهب لإظهار مدى الشفافية عندما يتعلق الأمر بالتوقعات.

الأصول التي تغطيها أدوات التداول

مع وجود أكثر من 40 أداة تداول ، يتوقع المرء أن يقوم المطور بتغطية جميع الأصول المهمة. هناك بعض الأصول مفقودة من أدوات التداول. أولئك الذين يرغبون في تداول العقود مقابل الفروقات على Crypto لن يتمكنوا من استخدام المنصة. تغطي الأدوات الأخرى جميع المشتريات ، بما في ذلك السلع والمؤشرات والفوركس والمعادن والأسهم. على الرغم من فشل المطور في شرح ميزات الأصول ، يتعين على المرء التسجيل بأداة لمعرفة ذلك. نشعر أن المطور يجب أن يكون مباشرًا مع الأصول التي تستخدمها الأجهزة.

تاريخ تداول صاحب العمل

لا يزال تاريخ تداول آرثر لوبيز غير واضح لأنه لا يقدم مثل هذه المعلومات. يرغب بعض المستثمرين في الحصول على فكرة عن المنتجات التي يستخدمونها. لكل ما نعرفه ، يمكن أن يكون Arthur اسمًا مرادفًا مرتبطًا بالموقع. لا توجد طريقة موثوقة لاكتشاف خبرته في التداول. أقل ما كان سيفعله هو نشر فيديو لتداوله المباشر. إنه يوضح أن البائع مهتم فقط ببيع أدوات التداول الخاصة به للمستخدمين. تعرف على من سيتحمل المسؤولية في حالة حدوث أي مشاكل غير متوقعة. تأكد من تجنب عدم الكشف عن هويتك في أي مشروع استثماري عبر الإنترنت.

تعليقات من المستخدمين

تعليقات تداول PointZero

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.
انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

في الجزء السفلي من صفحتهم الرئيسية ، هناك تعليقات من مختلف المستخدمين. كما ذكرنا سابقًا ، نشر البائع تعليقات إيجابية وسلبية. على الرغم من أن التعليقات الإيجابية تفوق السلبية على صفحته الرئيسية ، إلا أن المراجعين الآخرين يميلون إلى الاختلاف. اشترى واين طومسون أحد المؤشرات ، وقام بتدمير أدوات التداول تمامًا. ويدعي أن المؤشرات تدل على ربح مرتفع فقط لتكبده خسائر فادحة. تم إرفاق لقطة شاشة لتعليقه ليراها الجميع.

الخصومات المتاحة

هناك مكافأة ترحيب بقيمة 500 دولار متاحة على المنصة. من الواضح أن المطور لا يتبع لوائح صارمة. لقد حظر المنظمون استخدام المكافآت الترحيبية في عالم التداول عبر الإنترنت. والسبب هو أن هذه المكافآت يتم الاحتفاظ بها كفدية ومنع عمليات السحب من المستخدمين. قبل إجراء أي سحب ، يجب على المرء أن يسدد المكافأة الترحيبية. حتى إذا كان حسابك يحتوي على رصيد لتسويته ، فإنهم يريدون إيداعًا آخر. بمجرد الإيداع ، قد يقررون إغلاق حسابك.

معلومات المجال

وفقًا لمدقق أدوات النطاق ، يزيد عمر الموقع عن ثماني سنوات. كان التاريخ المحدد لبدء تشغيل الموقع هو 26th أغسطس 2012. لديهم خوادمهم الموجودة في لندن ، على الرغم من أن عنوانهم الرسمي في هونغ كونغ. قد يتوقع المرء أن مطورًا يريد أن يكون قريبًا من خوادمه. هناك مسألة أخرى يجب الإشارة إليها وهي عدد تغييرات IP خلال السنوات الثماني الماضية. تم تسجيل خمسة تغييرات فريدة في IP خلال السنوات الثماني الماضية. هذا يعني أن النظام الأساسي ربما تغير ملكيته خلال السنوات القليلة الماضية.

ميزات نقطة الصفر للتجارة

ما يجعل أداة التداول هذه متجرًا تجاريًا مختلفًا عن غيرها هو نقص التسويق المفرط. لا يدعي المطور أن المؤشرات ستجعلك تحقق هوامش ربح ضخمة. هناك جودة في منتجاتهم حيث أن البائع لديه أكثر من ثماني سنوات في الصناعة. يعد الأمان سمة حيوية أخرى حيث يتم ترميز الأدوات بعناية فائقة. هناك مرونة مع مؤشراتهم التي تساعد في مطابقة ملفات تعريف المخاطر المختلفة. معظم أدوات التداول الخاصة بهم مجانية ، وهو المكان المناسب للمبتدئين لتعلم الحبال.

ترخيص وتسجيل Point Zero Trading

Point Zero Trading عبارة عن منصة لا تحتوي على مستندات ترخيص شرعية لإثبات أصالتها. هذا يعني أنهم لم يخضعوا لأي اختبار من المنظمين الرسميين. يوجد رقم ترخيص في تذييل صفحتهم الرئيسية. يجب على المستخدمين ملاحظة أن هذه رخصة تجارية وليست تصريحًا من المنظمين. بدون ترخيص ساري المفعول ، فإنه يحدد الحركة للمعاملات السرية من البائع. استثماراتك ليست في مأمن من هذا النوع من برامج التداول.

إيجابيات وسلبيات Point Zero Trading

المستشارين الخبراء الخبراء والمتاحين

مؤشرات تداول النقطة صفر

توفر Point Zero Trading للمستخدمين المستشارين الخبراء (EAs) التي تتراوح من 99 دولارًا إلى 499 دولارًا. يتضمن ذلك Latency Arbitrage ، الذي يبلغ 499 دولارًا ، و Trade Manager Pro الذي يصل إلى 99 دولارًا. لا توجد نتائج تثبت كفاءة هذه الروبوتات. المؤشرات هي أنماط Harmonacci تذهب لأعلى سعر ، وأنماط الشمعدان تذهب لأقل سعر لا توجد حتى الآن أي نتائج من FX Blue أو myfxbook لإثبات أن هذه المؤشرات تتمتع بمستوى عالٍ من الدقة. وهذا يمثل مشكلة كبيرة للمستثمرين. يقوم معظم المستثمرين بالتسجيل بشكل أعمى ، ولا يعرفون ما يمكن توقعه باستخدام الأدوات.

قنوات الإيداع

تتضمن بعض خيارات الإيداع Bitcoin و MasterCard و PayPal و Skrill و Visa. لم نسمع بأي شكاوى بخصوص الإيداع أو السحب. سيكون من الجيد أن تسمع من المستخدمين الذين أجروا عمليات سحب باستخدام النظام الأساسي. يجب أن يكون إلزاميًا أن يقتبس أي مطور الشروط والأحكام الخاصة به لتجنب أي مفاهيم خاطئة.

نتائج وأداء التداول في Point Zero Trading

إنه لأمر مخز أنه مع جميع أدوات التداول الخاصة بهم ، فإنهم يعتمدون على backtests وليس على حسابات myfxbook. لا يمكن الوثوق بحساب myfxbook المتاح لأن النتائج تعود إلى عام 2015. ما هو واضح هو أن المطور لم يتتبع أداء أدواته. لا توجد تحديثات على أداء ونتائج التداول ، وهذا أمر مؤسف. إن عدم وجود منتج واضح ومثبت كافي لنا للتراجع عن الاشتراك بأي من الأدوات.

احتيال أو تداول نقطة الصفر المشروعة

أصول التداول من نقطة الصفر

Point Zero Trading هو برنامج تدريبي يتم تقديمه جيدًا للعملاء. المشكلة الوحيدة هي أنه لا توجد نتائج لإظهار قدرة الأدوات. الاختبارات الخلفية ليست موثوقة لأنها لا تغطي حساب تداول حقيقي. وربما يكون هذا هو سقوطهم.

أسفل الخط

لن نوصي بمنصة بدون نتائج تداول صحيحة. بمجرد أن يتغير هذا ، سنعود ونعيد النظر في موقفنا.

اتخاذ القرار الصحيح و قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية الموثوقة. تعمل هذه الروبوتات على تغيير قواعد اللعبة لأنها تساعد جميع فئات المستثمرين. باستثمارك في أيد أمينة ، أنت تتداول بثقة. ماذا تنتظر؟

نتمنى لجميع قرائنا تجربة تداول مربحة وآمنة.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن لا بريد عشوائي! اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Point Zero Trading Review: Is Pointzero-trading.com a scam?

Point Zero Trading Review: Is Pointzero-trading.com a scam?

Share This!

Arthur Lopez is the brains behind this Metatrader market place. Point Zero Trading (Pointzero-trading.com) review is here, and interested parties will learn a thing or two. The platform is a program whose owner develops expert advisors and indicators. Without using hype claims and promises, the vendor outright explains how the robots work. It seems the vendor is trying their best to create top quality trading tools. There are over 14 EAs and 27 indicators up for grabs. Read this entire post for more.

Point Zero Trading Review

To get a head start in the online trading world, you need to have adequate trading tools. Smart investors go for tested trading robots that are backed by experts and the trading community. These robots offer a more realistic chance of making it. Go for authentic trading tools that protect your investments. Learn how to trade with exceptional robots that protect your interests at all times. It is what successful traders are using to earn passive income with online trading.

About Point Zero Trading

The presentation is professional, as the homepage is easy to navigate. Information is laid out properly, and it’s easy to understand. There’s a cartoon picture of the developer, which is a bit odd due to the reality of matters. A real developer would show his face for facial recognition. Some parties will shy away from the platform for fear of anonymity. It would be prudent of the developer to show his face for transparency. With the cartoon depiction, we see it as a comic presentation in a business setting.

Another advantage of the homepage is that it’s not plastered with ill-intent. The developer goes straight to the point. Whatever users are facing, the investor will be able to address it on the homepage. Information on the review is what takes up most space on the homepage. Although there are positive reviews, we do find some negative reviews. We find it bold for the developer to post negative comments on his products. It goes to show the extent of transparency when it comes to expectations.

Assets covered by the trading tools

With over 40 trading tools, one expects the developer to cover all significant assets. There are some assets missing from the trading tools. Those who desire to trade CFDs on Crypto will not be able to use the platform. The other tools cover all purchases, including commodities, indices, forex, metals, and shares. Although the developer fails to explain the asset features, one has to sign up with a tool to find out. We feel that the developer should be straightforward with the assets the devices use.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Business owner’s trading history

Arthur Lopez’s trading history remains unclear as he gives no such information. Some investors want to get an idea of whose products they are using. For all we know, Arthur could be a synonymous name affiliated with the website. There is no credible way of getting to find out his trading experience. The least he would have done is post a video of his live trading. It shows that the vendor is only interested in selling his trading tools to users. Get to know who will be held liable in case of any unforeseen problems. Make sure to avoid anonymity in any online investment venture.

Comments from users

PointZero Trading Comments

At the bottom of their homepage, there are comments from various users. As we stated earlier, the vendor has posted both positive and negative comments. Although the positive comments outweigh the negative on his homepage, other reviewers tend to differ. Wayne Thompson bought one of the indicators, and he completely rubbishes the trading tools. He claims that the indicators indicated a high profit only for him to incur huge losses. A screenshot of his comment is attached for all to see.

Discounts available

There’s a $500 welcome bonus available on the platform. It is clear the developer does not follow strict regulations. Regulators have banned the use of welcome bonuses in the online trading world. The reason is that these bonuses are held as ransom and block withdrawals from users. Before you make any withdrawal, one must pay back the welcome bonus. Even if your account has the balance to settle it, they want another deposit. Once you deposit, they might decide to close your account.

Domain information

According to the domain tools checker, the website is over eight years old. The exact date the site went live was 26th August 2012. They have their servers located in London, even though their official address in Hong Kong. One would expect that a developer wants to be close to his/her servers. Another issue that must be pointed out is the number of IP changes over the past eight years. There have been five unique IP changes recorded over the past eight years. It means the platform might have changed ownership for the last few years.

Features of Point Zero Trading

What makes this trading tool a shopping store different from others is the lack of hyper-marketing. The developer does not claim that the indicators will make you huge profit margins. There is quality in their products as the vendor has over eight years in the industry. Security is another vital attribute as the tools are coded with great care. There is flexibility with their indicators that help match different risk profiles. Most of their trading tools are for free, which is the right place for beginners to learn the ropes.

License and registration of Point Zero Trading

Point Zero Trading is a platform with no legit licensing documents to prove its authenticity. It means that they have not undergone any testing from official regulators. There is a license number at the footer of their homepage. Users should note that this is a business license and not a permit from regulators. Without a valid license, it sets the motion for underhand dealings from the vendor. Your investments are not safe from this kind of a trading program.

Pros and cons of Point Zero Trading

Available EAs and indicators

Point Zero Trading Indicators

Point Zero Trading is furnishing users with EAs that range from $99 to $499. These include Latency Arbitrage, which goes for $499, and Trade Manager Pro that goes for $99. There are no results to prove the efficiency of these robots. The indicators are Harmonacci patterns goes for the highest price, and Candlestick patterns goes for the lowest price. There are still no results from FX Blue or myfxbook to prove these indicators have a high accuracy level. And this poses a huge problem for investors. Most investors are signing up blindly, not knowing what to expect with the tools.

Depository channels

Some of the depository options include Bitcoin, MasterCard, PayPal, Skrill, and Visa. We have not heard of any complaints regarding depositing or withdrawing. It would be nice to hear from users who have made withdrawals with the platform. It should be mandatory that any developer quotes their terms and conditions to avert any misconceptions.

Results and trading performance of Point Zero Trading

It’s a shame that with all their trading tools, they rely on backtests and no myfxbook accounts. The myfxbook account available can’t be trusted as the results date back to 2015. What is clear is that the developer has not been tracking the performance of their tools. There are no updates on trading performance and results, which is a shame. The lack of a clear and proven product is enough for us to back out of signing up with any of the tools.

Scam or Legit Point Zero Trading

Point Zero Trading Assets

Point Zero Trading is a training program that is well presented to consumers. The only problem is that there are no results to show the capability of the tools. Backtests are not as reliable as they don’t cover a real trading account. And this is possibly their downfall.

Bottom line

We won’t be recommending a platform without valid trading results. Once this changes, we will go back and reconsider our stand.

Make the right decision and sign up with trustworthy, forex trading robots. These robots are a game-changer as they help all classes of investors. With your investment in good hands, you trade with confidence. What are you waiting for?

We wish all our readers a lucrative and safe trading experience.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons