القائمة

مراجعة عملية للنقاط: غرفة تداول غامضة أخرى

مراجعة عملية للنقاط: غرفة تداول غامضة أخرى

قبل أن تهبط حتى على صفحتها الرئيسية ، تحذرك محركات البحث من أن الموقع غير آمن. نحن نتحدث عن نقاط عملية (Practicalpips.com) ، وهي غرفة تجارية. تتضاعف شركة PracticalPips أيضًا كمزود إشارات فوركس لأي شخص مهتم. حتى مع مرور ست سنوات على وجودهم ، لا يوجد حتى الآن أي قوة جذب على المنصة. وهذا يطرح السؤال ، لماذا لا تحظى المنصة بأي اهتمام من المتداولين؟ اقرأ هذه المراجعة الحقيقية والشاملة للنقاط العملية لمزيد من المعلومات.

مراجعة عملية للنقاط

بالنسبة لأولئك الذين يريدون أداة تداول واضحة ودقيقة ، فإن أفضل قرار هو امتلاك روبوتات تداول مثبتة. توفر هذه الروبوتات معرفة تجارية قيمة ودخلًا سلبيًا لجميع فئات المتداولين. كن المتداول الناجح التالي من خلال الاشتراك في برامج الروبوت المعتمدة من الصناعة والمدعومة من الخبراء. ستقوم الروبوتات بأتمتة الصفقات مما يجعل عملك سهلاً. اتخذ القرار الجريء اليوم وقم بالتسجيل مع روبوتات تداول العملات الأجنبية التي يمكن الاعتماد عليها اليوم. حان الوقت للتقدم على عالم التجارة.

حول النقاط العملية

بمجرد وصولك إلى صفحتهم الرئيسية ، ستشعر بأنك منصة يقودها احترافي. جمالية الصفحة جذابة ، مما يجعل معظم الناس يرغبون في التسجيل. ما هو واضح هو أن المنصة توفر فرصة للمستثمرين للتفاعل. هناك غرف تداول مختلفة حيث يتفاعل الأعضاء ويتشاركون الأفكار. تتضمن بعض غرف التداول المدرجة مناقشات الوسيط وغرف تداول العملات المشفرة. ما هو واضح في النظام الأساسي هو أنه لا يوجد تحديث على الموقع.

لقد صدمنا عندما علمنا أن المالكين لا يكلفون أنفسهم عناء تحديث أي شيء على صفحتهم الرئيسية. ما تراه الآن هو ما كان موجودًا على الصفحة الرئيسية لسنوات. وهذا يوضح أن المطور لا يهتم بجاذبيته. الآن ، سئم المرء من الصفحة الرئيسية لأنها لا تقدم أي عناصر جديدة. كما تعد الوعود بعيدة المنال لأنها تدعي إشارات دقيقة توفر ربحًا ثابتًا. نعلم أن هذا ليس صحيحًا لأن الصناعة متقلبة ويتكبد الجميع خسائر.

انهيار النظام الأساسي

ما تحصل عليه من هذه المنصة هو طريقتان للتداول عبر الإنترنت والتعلم والإشارات. تفتخر المنصة بوجود مجتمع مستغل لا أساس له من الصحة. لم نرَ بعد أي عضو يخرج بمزاعم الاستفادة من إشاراته. وهذه مشكلة أخرى لأن هذه المنصات ستفعل أي شيء لجذب انتباهك. هناك مجموعات مناقشة وغرف تداول تساعد في رسم صورة أوضح للتداول. وهذا ما سنبحثه في هذا المنشور.

صاحب العمل

بعد إجراء بحث شامل ، وجدنا أن مالك هذه المنصة يحمل اسم Glen Howell. Johan Barnard هو مستخدم آخر يبدو أنه شريك ويبدو أنه يعرف المزيد عن Crypto. ما وجدناه مزعجًا هو أن آخر تعليق لهذين الرجلين على المنصة منذ عامين وثلاثة أعوام. يظهر أنه حتى المطور يبدو أنه نسي النظام الأساسي. إذا كانت هذه هي الطريقة التي يتصرفون بها مع نظامهم الأساسي ، فماذا عن أموالك المكتسبة بصعوبة؟

التعليقات وردود الفعل من المستخدمين

كما ذكرنا سابقًا ، لم نر أي شخص يخرج مشيدًا بدقة إشاراته. حتى في غرف الدردشة الخاصة بهم ، يبدو أن الرجلين هما الوحيدان اللذان يتواصلان مع بعضهما البعض. هناك ملف تعريف ثالث باسم Scott لم ينشر أي شيء على الحائط. يبدو الأمر سطحيًا بعض الشيء بحيث لا يوجد أي شخص آخر في غرف الدردشة بالمنصة. يقودنا إلى الاعتقاد بأن هذه منصة تداول يقودها مجهولون. يمكن أن تكون هذه الأسماء ملفات شخصية مختلقة تحاول بيع أصالة المنصة.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

تفاصيل المجال لغرفة التداول

بعد النظر في تفاصيل المجال لغرفة التداول ، جاء شيء واحد إلى الذهن. تتمتع المنصة بعمر طويل كما كانت في الصناعة منذ 2014. والغريب في المنصة هو حقيقة أن عدد تغييرات IP مذهل. خضع الموقع لـ 41 تغييرًا على مدار الـ 11 عامًا الماضية. وهذا يعني أن موقع الويب كان يعمل تحت علامة تجارية مختلفة قبل أن يصبح مزودًا للإشارات. تقع خوادم هذه المنصة في جنوب إفريقيا ، مما قد يعني أن المالكين موجودون في إفريقيا.

ميزات النقاط العملية

ميزات عملية

تدعي المنصة أنها تقدم نتائج حقيقية وتداولات حقيقية على منصتها. بسعر 19 دولارًا في الشهر ، يمكن للمستخدمين التداول بجميع الأزواج وجميع الأطر الزمنية. الاستراتيجية التي تستخدمها هذه المنصة هي حركة السعر وتقدم حسابًا تجريبيًا اختياريًا. تدعي شركة PracticalPips أنها تقدم أفضل غرف التداول الحية ، والتي لم يتم رؤيتها بعد. بمجرد التسجيل ، سوف تحصل على العديد من المواد التعليمية من مكتبتهم. بعد أن تصبح عضوًا ، يحصل المستخدمون على إمكانية الوصول إلى المواد التعليمية مثل مقاطع فيديو YouTube التعليمية.

النقاط العملية للترخيص والتسجيل

مع عدم وجود فكرة عن مكان المنصة ، لم نتمكن من الحصول على أي معلومات عن تصريحهم. نحن نعلم أن تطبيق بيبس العملية لم يصبح بعد منصة تداول شرعية لأنها لا تقدم أي مستندات قانونية. سيقدم مزود الإشارة الحقيقي نسخًا من تفاصيل الترخيص ليراها الجميع. يأتي مع التفاصيل التأكيد على أن المنصة ستوفر غطاء تأميني لودائعك. بدون أي ترخيص تشغيلي من المنظمين ، كل ما لدينا هو منصة لا تتبع القواعد.

تكمن مشكلة هذه المنصة في أنه لا يوجد منظم على ما يبدو يعترف بها. لقد تحققنا مع المنظمين المختلفين في جميع أنحاء العالم للحصول على معلومات حول المنصة. بمجرد التسجيل في المنصة ، ترتفع مخاطر خسارة أموالك. مع عدم وجود لوائح في اللعب ، فإن المسؤولية تقع بشكل صارم على عاتق الأعضاء. لتجنب مثل هذه السيناريوهات ، فإن أفضل خيار هو الاشتراك في المنتجات الموصى بها في الصناعة. يجب أن تكون السلامة أولوية عندما يتعلق الأمر بفرص الاستثمار عبر الإنترنت.

إيجابيات وسلبيات عملية Pips

الخطط / الاشتراكات المتاحة

تزود شركة Practical Pips المستخدمين بثلاث خطط للاختيار من بينها. تشمل الخطط المدرجة Newbie و Pro و Account. مع خطة المبتدئين ، لا يتعين على المستخدمين دفع ثمنها. الخطة هي حساب تجريبي أكثر من كونها حساب تداول حقيقي. يدفع المرء 9 دولارات عن الشهر الأول باستخدام حساب Pro و 19 دولارًا بعد ذلك. الغريب في النظام الأساسي هو خطة الحساب ، والتي لا تحتوي على أي رسوم. تنص المنصة على حصول المستخدمين على خصم إضافي ووصول كامل للمحترفين. نعتقد أن هذه وسيلة للتحايل التسويقي لجذب المزيد من المستخدمين للاشتراك.

الاتصال والدعم

التواصل مع هذه المنصة هو مشكلة أخرى. لا توجد صفحة اتصال. إحدى طرق محاولة الاتصال هي قنوات التواصل الاجتماعي. يمكن للمستخدمين أيضًا محاولة استخدام غرف الدردشة ، وهو أمر غير فعال. عملية البريد الإلكتروني غير نشطة لأن الدعم لا يستجيب للرسائل. عندما تتحدث عن انهيار الاتصال ، يجب أن تتبادر هذه المنصة إلى الذهن. لا تترك المنصة أي روابط مباشرة للمنصة. كانت إحدى الطرق هي تقديم محادثة مباشرة أو رقم هاتف. يبدو أن المالكين لا يريدون أن ينزعجوا من أي استفسارات.

الأداء ونتائج التداول للنقاط العملية

فشل النظام الأساسي في الحصول على صفحة "نتائجنا" ، وهي مشكلة كبيرة. لا توجد طريقة لإثبات أداء النظام الأساسي. وهذا سبب آخر لفشلنا في فهم مطوري PracticalPips. بفضل نتائج التداول الصحيحة ، يسهل تحديد ما إذا كانت المنصة شرعية. لم تتمكن أي منصة تابعة لجهات خارجية ، مثل FX Blue أو myfxbook ، من التحقق من نتائجها. يقودنا ذلك إلى الاعتقاد بأننا نتعامل مع مزود إشارة فاشل آخر. يجب دعم أي ادعاءات بتحقيق الربح بأدلة دامغة.

احتيال أو نقاط عملية مشروعة

حسابات Pips عملية

تعتبر عملية Pips عملية احتيال صريحة لأنها لا تكلف نفسها عناء تحديث أي شيء على موقع الويب الخاص بهم. المنصة قديمة وليس لها فائزون. بمجرد تسجيل المستثمرين ، يترك الملاك الأمر عند هذا الحد. لا يوجد تداول فعلي يحدث في ظل هذه المنصة. وبالتالي ، فإننا نعتقد اعتقادًا راسخًا أن PracticalPips عملية احتيال.

أسفل الخط

لن نوصي بمزود إشارة بدون أي نتائج تداول مؤكدة. هؤلاء هم المطورون الذين يريدون السرقة من المستثمرين الساذجين ؛ ابق بعيدا.

الطريقة الآمنة الوحيدة للتداول هي استخدام أدوات التداول المدعومة من الصناعة. اتخذ القرار الجريء وقم بالتسجيل مع روبوتات فعالة التي يمكن الاعتماد عليها. تتمتع هذه الروبوتات بسنوات من الخبرة في التداول وهي العمود الفقري للتداول الآلي. 

فريقنا بأكمله يتمنى للجميع تجربة تداول لا تنسى.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Practical Pips Review: Another Mysterious Trading Room

Nebeus-Loans

Practical Pips Review: Another Mysterious Trading Room

Share This!

Before you even land on their homepage, search engines warn you that the site is unsafe. We are talking about Practical Pips (Practicalpips.com), which is a trading room. PracticalPips is also doubling up as a Forex signals provider for anyone interested. Even with their six years of existence, there is still no traction on the platform. And this begs the question, why is the platform not getting any attention from traders? Read this genuine and thorough PRACTICAL PIPS Review for more.

Practical Pips Review

For those that want a clear and precise trading tool, the best decision is to have proven trading robots. These robots offer valuable trading knowledge and passive income for all classes of traders. Become the next successful trader by signing up with industry-approved and expert-backed bots. The bots will automate trades making your work easy. Make the bold decision today and sign up with dependable forex trading robots today. It’s time to get ahead of the trading world.

About Practical Pips

Once you land on their homepage, you get the feeling of a professional-led platform. The aesthetic of the page is appealing, which makes most want to sign up. What is clear is that the platform offers a chance for investors to interact. There are different trading rooms where members interact and share ideas. Some of the trading rooms listed include broker discussion and Crypto trading rooms. What is evident with the platform is that there’s no update on the site.

We were shocked to learn that the owners don’t bother updating anything on their homepage. What you see now is what has been on the homepage for years. And this goes to show that the developer doesn’t care about their appeal. By now, one would be tired of the homepage as it doesn’t offer any new items. The promises are also far-fetching as they claim accurate signals that offer consistent profit. We know that this is not true as the industry is volatile, and everyone incurs losses.

Breakdown of the platform

What you get from this platform is two ways of trading online, learning, and signals. The platform boasts of having a completely unfounded community of profiteers. We have yet to see any member come out with claims of profiting from their signals. And this is another problem as these platforms will do anything to get your attention. There are discussion groups and trading rooms that help paint a clearer picture of trading. And this is what we will be looking into in this post.

Business owner

After thorough research, we found that the owner of this platform goes by the name Glen Howell. Johan Barnard is another user who seems to be a partner and seems to know more about Crypto. What we found disturbing is that these two guys last commented on platform two and three years ago. It goes to show that even the developer seems to have forgotten about the platform. If this is how they behave with their platform, how about your hard-earned funds?

Comments and feedback from users

As stated earlier, we have yet to see anyone coming out praising the accuracy of their signals. Even in their chat rooms, the two guys seem to be the only ones communicating with each other. There’s a third profile under the name Scott who hasn’t posted anything on their wall. It all seems a bit sketchy that no one else is on the platform’s chat rooms. We are led to believe that this is an anonymous-led trading platform. These names could be made-up profiles trying to sell the platform’s authenticity.

👉 ***Do you want to earn a side income with a stable crypto investment platform that generates sustainable monthly yields? Get this: You can now make a steady profit margins thanks to a new innovative way of investing in crypto. YieldNodes is the answer you need to start making a decent profit with cryptocurrency investment whether you are a beginner or professional in the crypto space. A multi-tiered node rental program is what Yield nodes is bringing to the table. Master-noding is the avant-garde of generating high ROI thanks to the ingenious of Stefan Hoermann and his team. With master-noding, you invest and let the platform do the rest for you. What is master-noding? It is not TRADING. It’s a new way of generating revenue by providing technology that relies on a proof of stake approach. Yieldnodes operates these crypto master-nodes and optimizes complex strategies to ensure members earn a profit. Yield Nodes will prioritize your security by providing accurate investment options. Members get protection from external losses or unforeseen changes in market conditions. This is not in any way a get rich quick scheme; once you deposit funds; you have to wait for the yields to mature. Yieldnodes is providing a proven, innovative, and secure way of making high returns on your investment with crypto master-noding.  With just a minimum deposit of €500, you are good to go! With a minimum contract duration of four months, it gives users a chance to fully experience master-noding. By joining Yieldnodes, you stand a chance of making 5 to 15% every month.  If you are still wondering whether this is a safe option, you can cancel the contract at any given time. For those who want to join and upgrade their investment strategy, Yield Nodes is the solution.
Click Here To Sign up with Yieldnodes Today

PS: YieldNodes is 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Domain details of the trading room

After looking at the domain details of the trading room, one thing came into mind. The platform does enjoy longevity as it has been in the industry since 2014. What is weird with the platform is the fact that the number of IP changes is astonishing. The website has undergone 41 changes over the past 11 years. And this means that the website was operating under a different brand before becoming a signal provider. The servers of this platform are located in South Africa, which might mean owners are in Africa.

Features of Practical Pips

Practical Pips Features

The platform claims to offer real results and real trades on its platform. For the price of $19 per month, users can trade with all pairs and all timeframes. The strategy used by this platform is price action and offers an optional demo account. PracticalPips claims to offer the best live trading rooms, which remain to be seen. Once you sign up, you will get several learning materials from their library. After becoming a member, users get access to educational materials such as YouTube video tutorials.

License and Registration Practical Pips

With no idea where the platform is located, we couldn’t get any information on their permit. We know that Practical Pips is not yet a legit trading platform as they offer no legal documents. A true signal provider will offer copies of their license details for all to see. With the details comes the assurance that the platform will offer insurance cover for your deposit. Without any operational license from regulators, all we have is a platform that doesn’t follow the rules.

The problem with this platform is that no regulator seems to acknowledge them. We checked with different regulators across the globe for information on the platform. Once you sign up with the platform, the risk of losing your money is high. With no regulation in play, the liability will strictly fall on members. To avoid such scenarios, the best option is to sign up with industry-recommended products. Safety should be a priority when it comes to online investment opportunities.

Pros and cons of Practical Pips

Available plans/Subscriptions

Practical Pips is furnishing users with three plans to choose from. The listed plans include Newbie, Pro, and Account. With the newbie plan, users don’t have to pay for it. The plan is more of a demo account than an actual trading account. One pays $9 for the first month with the Pro account and $19 thereafter. What is weird with the platform is the Account plan, which does not have any charges. The platform states that users get an extra discount and full pro access. We believe this is a marketing gimmick to get more users to sign up.

Contact and support

Making contact with this platform is another hassle; there is no contact page. One way of trying to make contact is with social media channels. Users can also try using chat rooms, which is not effective. The email process is not active as support does not respond to messages. When you talk about a communication breakdown, this platform should come to mind. The platform does not leave any direct links to the platform. One way would have been offering a live chat or a telephone number. It seems the owners don’t want to be bothered with any queries.

Performance and trading results of Practical Pips

The platform fails to have an ‘our results’ page, which is a bummer. There’s no way of proving that the platform does perform. And this is another reason why we fail to understand the developers of PracticalPips. With valid trading results, it makes it easier to determine whether a platform is legit. No third party platform, such as FX Blue or myfxbook, has been able to verify their results. It leads us to believe we are dealing with another botched signal provider. Any claims of making a profit should be backed with hard evidence.

Scam or Legit Practical Pips

Practical Pips Accounts

Practical Pips is an outright scam as they don’t bother updating anything on their website. The platform is old and has no winners. Once investors sign up, the owners leave it at that. There’s no actual trading taking place under this platform. And thus, we strongly believe that PracticalPips is a scam.

Bottom line

We won’t be recommending a signal provider without any verified trading results. These are developers who want to steal from naïve investors; stay away.

The only safe way to trade is by using industry-backed trading tools. Make the bold decision and sign up with effective robots that are reliable. These robots have years of trading experience and are the backbone of automated trading. 

Our entire team wishes everyone a memorable trading experience.

CRYPTOINSIDER

SUBSCRIBE FOR FREE INSIDER CRYPTO INVESTMENT SECRETS AND ADVICE!

We don’t spam! Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons