القائمة

Pribizco Review: Pribizco.com Shrewd Forex Broker Scam!

Pribizco Review: Pribizco.com Shrewd Forex Broker Scam!

مشاركة هذا!

Pribizco (Pribizco.com) هو وسيط فوركس قاسي للوصول إلى عالم تجارة الفوركس المربح. تم إرسال الشكاوى إلينا من قبل الأعضاء الذين يدعون خسارة المال مع هذا الوسيط المزيف. يجري التحقيق لتحديد السبب الجذري لبعض الخسائر التي تكبدتها. ما قد يفاجئ الكثيرين هو الخداع التي يستخدمها هؤلاء المحتالين. قراءة هذا الاستعراض بأكمله صادقة ومفصلة لمعرفة الحقيقة كاملة.

استعراض Pribizco

استعراض Pribizco:

وفقًا للصفحة الرئيسية ، تزعم PRIBIZCO أنها تقدم خدمات فعالة ومستقرة وآمنة. لكي يكون المحتالون ناجحين ، يجب عليهم التوصل إلى منتج حقيقي تقريبًا. جعلت هؤلاء المحتالين موقع ويب لافتة للنظر التي تبدو جذابة ويمكن تصديقها. لا تنخدع بهذا النشوة ، فهناك أكثر مما تراه العين. في الواقع ، هذا هو بالضبط ما يريده المحتالين ، انتباهكم الكامل.

الوعود هي شيء آخر يستخدمه المحتالون للحصول على أكبر عدد ممكن من الأشخاص للاشتراك. في الغالب ، هذه الوعود هي الوعود التي لا أساس لها من القمر. بعض الوعود التي يستخدمها Pribizco ليست حقيقية. تشمل هذه الوعود منصة مستقرة سنظهر لاحقًا عيوبها المطلقة وتحليل السوق. ما يريده هؤلاء المحتالين هو أن يعتقد المستثمرون أن هذا شيء حقيقي. Pribizco أبعد ما يكون عن أن يكون حقيقياً ، إنه كابوس.

في جميع الأوقات ، اشترك مع وسطاء الفوركس المعتمدين والحقيقيين الذين كانوا تخلى عنها المجتمع التجاري. سيضمن وسطاء الفوركس الموثوقين وذوي السمعة الطيبة سلامتك أثناء التداول. احصل على وسطاء الفوركس الموثوق بهم والذين يضمنون تداولًا مريحًا وسهلاً. يضمن وسطاء الفوركس المريحون والسريعون للمستخدمين تحقيق هوامش ربح معقولة. قم بالتسجيل مع أحد اليوم وابدأ في صنع أموال حقيقية.

من يملك Pribizco؟

إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة تدعي أن شركة تدعى PRIME BUSINESS CO، LTD تمتلك PRIBIZCO. هذه الشركة مقرها في ولنجتون ، نيوزيلندا. Pribizco هو بالتأكيد وسيط خارجي. من المعروف عن السماسرة في الخارج بأنهم يتباهون بمجموعة من القواعد واللوائح. لا يختلف Pribizco لأننا سنكشف عن السبب الذي يجعل المستثمرين يبتعدون عن شركة الوساطة هذه.

لماذا لم يعينوا حتى شريكًا واحدًا عندما يتعلق الأمر بالمالكين الحقيقيين للشركة؟ السبب بسيط ، فهم لا يريدون أن يتم الاتصال بهم من قبل الضحايا وكذلك السلطات التنظيمية. ليس هناك فائدة من الاتصال بهم حيث جربنا جميع الطرق ولم نحصل على أي رد. الأدلة واضحة على أننا نتعامل مع وسيط هاتفي يريد أن يبقى مجهول الهوية. عدم الكشف عن هويته هو أيضا صديق للمحتالين ، احترس!

يتم تنظيم Pribizco؟

Pribizco الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

PRIBIZCO ليست منظمة أو مرخصة للقيام بأي تداول نيابة عن أطراف ثالثة. هذا يعني أننا نتعامل مع وسيط غير مرخص له أو مرخص له بممارسة تداول الفوركس. جميع الأعضاء الذين قاموا بالتسجيل يتعاملون مع وسيط غير مرخص وهو بمثابة جريمة جنائية. لقد توصل هؤلاء المحتالين إلى رقم تنظيمي مزيف ، FSP551686 ، لإضفاء الشرعية على تجارتهم.

ما كان يتعين علينا القيام به هو ببساطة الاتصال بالهيئات التنظيمية ذات الصلة للتحقق مما إذا كان Pribizco مرخصًا أم لا. كانت FCA هي المؤسسة الأولى التي اتصلنا بها ولم يزعموا قط أنهم سمعوا عن هذا الوسيط. مؤسسة أخرى اتصلنا بها كانت CySEC التي كانت على وشك حظر هذا الوسيط. هذا دليل واضح على عدم قيام أي جهة تنظيمية بمنح الوسيط الضوء الأخضر لتقديم خدمات الوساطة.

حساب تجريبي مزيف.

هل سمعت من قبل عن حساب تجريبي مزور؟ يمتلك هذا الوسيط حسابًا تجريبيًا مزيفًا يطعن المستثمرين في التسجيل. إن ما قاموا به بسيط للغاية ، فهم يضمنون قيام المستثمرين بإجراء أكثر من 90٪ من الصفقات الرابحة. بمجرد أن يرى المستثمرون أنهم يستطيعون إجراء تداولات رابحة باستخدام حساب تجريبي ، يقومون بفتح حساب حقيقي. الحساب الحقيقي هو مقابل حساب تجريبي لأنك ستستخدم أموالك التي تم تحقيقها بشق الأنفس.

تحليل السوق وهمية.

التفاصيل المقلقة الأخرى التي وجدناها مع Pribizco هي مخططات تحليلها المزيفة. المشكلة في الرسوم البيانية الخاصة بهم هي أنها لا تزال كما هي ولا تتغير. هل هذا يعني أن أسعار السوق في العالم لا تزال كما هي؟ وتهدف هذه المخططات أيضًا إلى إبعاد المستثمرين عن الخسائر. هذا يعني أن هذا الوسيط يتعاون مع شركات الوساطة الأخرى لتحمّل خسارة المستخدمين.

لماذا لا تسجّل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية دقيقة وحقيقية الموصى بها من قبل المجتمع التجاري؟ تعتبر روبوتات تداول العملات الأجنبية التي تم اختبارها واختبارها طريقة جيدة لتحقيق هوامش ربح معقولة. احرص دائمًا على استخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية المريحة والمريحة في الاستخدام. احصل على روبوتات تداول فوركس التي يمكن الاعتماد عليها ونزيهة وابدأ في جني الأموال اليوم!

أنواع الحسابات.

هناك نوعان من الحسابات للمستخدمين للاختيار من بينها. حساب قياسي وحساب ECN. باستخدام الحساب القياسي ، يحصل الأعضاء على فارق 1.8 والحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 50 $. بصراحة ، هذه طريقة منخفضة للغاية بالنظر إلى الحد الأدنى المقبول لمعايير 250 $. هذا يعني أن هذا الوسيط يستهدف أصحاب الدخل المنخفض. الحد الأقصى للعقد هو أيدي 30 مع رافعة مالية بحد أقصى 400: 1

يجب على حاملي حسابات ECN إيداع الحد الأدنى من 10,000 $ لبدء التداول. الرافعة المالية هي نفسها كما في الحساب القياسي وأيضًا حد التعاقد للأيدي 30. لا يوجد فرق حقيقي بين هذين الحسابين وهذا أمر محزن. لماذا يقوم أي شخص بالتسجيل باستخدام $ 10,000 للحصول على ما يفعله $ 50 بالضبط؟ هؤلاء المحتالين لم يفكروا في ذلك ، وهذا دليل ملموس Pribizco هو عملية احتيال.

هل الأموال آمنة مع Pribizco؟

أموال الأعضاء ليست آمنة مع Pribizco وبالتالي ، لا تقم بالتسجيل مع هذا الوسيط. كما قلنا سابقًا ، ليس من الواضح من الذي يملك هذه المنصة. على حد علمنا ، يمكن للأعضاء إيداع الأموال مباشرة إلى حساب المالك الشخصي. علاوة على ذلك ، لا يشارك هذا الوسيط في خطة تعويضية. هذا يعني أنه لن يتم تعويض الأعضاء عن خسارة المال. ابتعد عن هؤلاء الوسطاء.

ماذا عن أمن الأموال؟ كما ذكرنا سابقًا ، لا يتبع هذا الوسيط القواعد والإرشادات المحددة. هذا يعني أنه لا يوجد فصل بين الحسابات وهذه مشكلة كبيرة. في حالة إفلاس الوسيط ، ستذهب كل أموالك أيضًا. ليست هناك حاجة للتسجيل مع الوسطاء الذين سوف يتركونك عالياً وجافة. أفضل ما يمكنك فعله هو الابتعاد عن هذا الوسيط والحصول على وسطاء شرعيين في أقرب وقت ممكن.

منصة وهمية.

Pribizco استعراض وهمية

وفقًا لصفحتهم الرئيسية ، يستخدم هذا الوسيط منصة MT4. المشكلة في هذا النظام الأساسي هي أنه لم يعمل على جميع أجهزتنا. تتضمن هذه الأجهزة سطح المكتب والجوال والكمبيوتر اللوحي. المشكلة الرئيسية في هذا النظام الأساسي هي أن التنزيل استغرق البدء إلى الأبد ، والأسوأ من ذلك أنه توقف. توقف التحميل في 10٪ في كل مرة.

النظام الأساسي الذي لا يكمل التنزيل يعني أننا نتعامل مع نظام أساسي غير مستقر. تعتبر الأنظمة الأساسية غير المستقرة وصفة لكارثة لأنها عرضة للهجمات الإلكترونية. يمكن للمتسللين الوصول بسهولة إلى هذا النظام الأساسي وسرقة البيانات الشخصية التي تتضمن بطاقات الائتمان. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا ، وبالتالي ، فإن التعامل مع هذا الوسيط هو مشروع محفوف بالمخاطر.

هل Pribizco عملية احتيال؟

بلا شك PRIBIZCO هو عملية احتيال. تشير الدلائل بوضوح إلى أننا نتعامل مع وسيط خارجي يكون خطيرًا. تجاهل جميع المواد الترويجية الواردة وحدد جميع رسائل البريد الإلكتروني على أنها بريد مزعج. بهذه الطريقة ، ستبقى آمنًا ولن تكون أبدًا ضحية لهذا الزي الاحتيالي.

الحكم النهائي Pribizco.

Pribizco استعراض الغش

الخيار الوحيد المتبقي لنا هو وضع علامة على هذا الوسيط وإدراجه كعملية احتيال. يتم تحذير جميع المستثمرين بعدم التداول مع هذه المنصة. تأكد من تمرير هذه الرسالة إلى أصدقائك وعائلتك.

في كل الأوقات الحصول على وسطاء الفوركس كفاءة وصادقة لمساعدتك في تجارة الفوركس. السماسرة جديرة بالثقة واختبارها ضمان سلامتك في كل مرة. ابدأ في جني أموال حقيقية من خلال وسطاء الفوركس المعتمدين والحقيقيين اليوم.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

Pribizco Review: Pribizco.com Shrewd Forex Broker Scam!

Pribizco Review: Pribizco.com Shrewd Forex Broker Scam!

Share This!

Pribizco (Pribizco.com) is a cruel Forex broker to hit the lucrative Forex trading world. Complaints have been sent to us by members who claim to lose money with this fake broker. An investigation was underway to determine the root cause of some of the loses incurred. What might surprise many is the trickery used by these scammers. Read this entire honest and detailed review to find out the whole truth.

Pribizco Review

Pribizco Review:

According to the homepage, PRIBIZCO claims to offer efficient, stable and secure services. In order for scammers to be successful, they have to come up with an almost real product. These scammers have made an eye-catching website that looks attractive and believable. Don’t be fooled by this euphoria, there’s more than meets the eye. In fact, this is exactly what scammers want, your full attention.

Promises are another thing that fraudsters use to get as many people to sign up. Mostly, these promises are over the moon promises that have no basis. Some of the promises Pribizco uses are not real. These promises include a stable platform which we will later show its utter flaws and market analysis. What these scammers want is for investors to believe that this is a real thing. Pribizco is far from being real, it’s a nightmare.

At all times sign up with Dependable and Genuine Forex brokers who have been Vetted by the trading community. Reliable and Reputable Forex brokers will ensure your safety while trading. Get Tested and Trusted Forex brokers who guarantee comfortable and easy trading. Convenient and Expedient Forex brokers ensure users make reasonable profit margins. Sign up with one today and start making Real money.

Who Owns Pribizco?

Disclaimer at the bottom of the page claims that a company named PRIME BUSINESS CO, LTD owns PRIBIZCO. This company is based in Wellington, New Zealand. Pribizco is definitely an offshore broker. Offshore brokers are notoriously known for flaunting set ruled and regulations. Pribizco is no different as we will reveal why investors should stay away from this brokerage firm.

👉 ***Want to earn money with Bitcoin and other Cryptocurrencies without the pain and hassle of learning to trade from scratch? Imagine if you could trade and get regular results with profitable performance! Are you tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard-earned funds? If any of that rings true with you, then STOP EVERYTHING. ProfitFarmers is for you! With their software working as your Crypto Co-Pilot, YOU remain as the Pilot with total control over your money, 100% of the time. ProfitFarmers is a trading tool that combines artificial intelligence with the expertise of veteran traders to deliver high-probability trade plans right into your hands. There’s no need to spend hours trying to figure out what to trade!
Thanks to their integration with Binance, the biggest cryptocurrency exchange worldwide, ProfitFarmers executes your trades from entry to exit, you just choose the trade signals you like, pick your entry price and then let your Co-pilot take over the rest of the journey. Stay informed about every step of your money-making journey through push-notifications on their mobile app. Now there’s no need to constantly worry about your ongoing trades, just let your Co-Pilot handle it for you! This could easily be the holy grail of trading tools. Forget paying a guru to trade for you and take a massive cut of what you earn. With ProfitFarmers there are absolutely NO COMMISSIONS OR FEES ON YOUR TRADES. 100% of what you earn is 100% yours to keep. Period. Last quarter, ProfitFarmers produced 1,357 trade plans, and more than 60% of them offered peak gains of over +8%. By joining ProfitFarmers, you’ll never be short on money-making opportunities. Still wondering if this is too good to be true? ProfitFarmers has a 100% Money-Back Guarantee if they don’t deliver profitable opportunities onto their platform. If you are ready to upgrade your trading game and instantly expose yourself to profitable trade opportunities, now is the time. Head to ProfitFarmers now to start trading the easier way, with your very own Crypto Co-Pilot.

PS: ProfitFarmers is a Trading Tool. Your money ALWAYS remains in your Binance wallet, never on ProfitFarmers. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

Why haven’t they named even a single partner when it comes to real owners of the company? Reason is simple, they don’t want to be contacted by victims and also regulatory authorities. There’s no point of contacting them as we tried all avenues and got no response. Evidence is clear that we are dealing with a phoney broker who wants to remain anonymous. Anonymity is also a friend to scammers, watch out!

Is Pribizco Regulated?

Pribizco Scam

PRIBIZCO IS NOT REGULATED OR LICENSED to carry out any trading on behalf of third parties. This means that we are dealing with a broker who is not authorized nor licensed to carry out Forex trading. All members who have signed up are dealing with an unlicensed broker which is a criminal offence. These scammers have come up with a fake regulatory number, FSP551686, to legitimize their trade.

What we had to do was simply contact the relevant regulatory bodies to check whether Pribizco is licensed. The FCA was the first institution we contacted and they claimed never to have heard of this broker. Another institution we contacted was CySEC which was on the verge of banning this broker. This is clear proof that no regulatory body has given this broker the green light to offer brokerage services.

Fake Demo Account.

Have you ever heard of a rigged demo account? This broker has a rigged demo account that baits investors into signing up. What they have done is quite simple, they ensure that investors make over 90% winning trades. Once investors see that they can make winning trades with a demo account, they open a live account. A real account is opposite a demo account since you will be using your hard-earned money.

Fake Market Analysis.

Another disturbing detail we found with Pribizco is their fake analysis charts. Problem with their charts is that they remain the same and doesn’t change. Does this mean that in their world the market prices remain the same? These charts are also meant to throw-off investors into making losses. This means that this broker is in league with other brokerage firms to endure users make losses.

Why not sign up with Accurate and Authentic Forex trading Robots that have been Recommended by trading community? Forex trading Robots that have been Vetted and Tested are a good way of making reasonable Profit margins. Always go for Forex trading robots that are convenient and comfortable to use. Get Forex trading robots that are Dependable and Honest and start making Money Today!

Account Types.

There are two account types for users to choose from. Standard account and ECN account. With the standard account, members get a spread of 1.8 and minimum required deposit is $50. To be honest, this is way too low considering the acceptable minimum standards of $250. This means that this broker is targeting low level income earners. Maximum contract limit is 30 hands with a maximum leverage of 400:1

ECN account holders must make a minimum deposit of $10,000 to start trading. Leverage is the same as with the standard account and also contract limit of 30 hands. There’s no real difference between these two accounts and this is sad. Why would anyone sign up with $10,000 to get exactly what $50 does? These scammers did not think this through, and that is concrete evidence Pribizco is a scam.

Are Funds Safe with Pribizco?

Member funds are not safe with Pribizco and as such, never sign up with this broker. As we said earlier, its not clear who owns this platform. For all we know, members could be depositing money straight to the owner’s personal account. Furthermore, this broker does not participate in a compensatory scheme. This means that members will never be compensated for loss of money. Stay away from such brokers.

What about security of funds? As we had earlier mentioned, this broker does not follow set rules and guidelines. This means that there’s no segregation of accounts and this is a huge problem. In case the broker goes bankrupt, all your money will go too. There’s no need of signing up with brokers who will leave you high and dry. Best thing to do is stay away from this broker and get legit brokers as soon as possible.

Fake Platform.

Pribizco Fake Review

According to their homepage, this broker uses a MT4 platform. Problem with this platform is that it did not work on all our devices. These devices include desktop, mobile, and tablet. Main issue with this platform is that download took forever to start and worse still, it stalled. Download stalled at 10% every time.

A platform that does not complete download means that we are dealing with an unstable platform. Unstable platforms are a recipe for disaster since they are prone to cyber-attacks. Hackers can easily gain access into this platform and steal personal data that includes credit cards. This won’t be the first time this happened and as such, dealing with this broker is a risky venture.

Is Pribizco a Scam?

Without a doubt PRIBIZCO IS A SCAM. Evidence clearly points that we are dealing with an offshore broker who is dangerous. Ignore all incoming promotional materials and mark all their emails as Spam. This way, you will stay safe and never be a victim of this scam outfit.

Pribizco Final Verdict.

Pribizco Scam Review

Only option left for us is to mark this broker and blacklist it as a scam. All investors are warned not to trade with this platform. Ensure you pass along this message to your friends and family.

At all times get Efficient and Honest Forex brokers to help you with Forex trading. Trustworthy and Tested brokers ensure your safety every time. Start making Real money with Dependable and Genuine Forex brokers today.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.

Show Buttons
Hide Buttons