القائمة

استعراض التجارة الرئيسي: Primatetrade.com احتيال فوركس فظيعة

استعراض التجارة الرئيسي: Primatetrade.com احتيال فوركس فظيعة

Primate Trade (Primatetrade.com) عبارة عن CFDs سخيفة ، و Cryptocurrency ، ومنصة تداول الفوركس تقدم عائد استثمار سخيف وغير واقعي. تُقر PrimeTrade بتقديم محطة تداول موثوقة لأي شخص يقوم بالتسجيل. وهنا نبدأ في الحصول على بيانات خاطئة مع ظهور المزيد والمزيد من الضحايا. تم إغراء معظم المتداولين غير المشكوك فيهم بسهولة بسبب ارتفاع عائد الاستثمار الموعود به. اقرأ هذه المراجعة الكاملة للتجارة الأولية واحصل على القصة كاملة.

استعراض التجارة الرئيسي

حول تجارة الرئيسيات

عندما يتعلق الأمر بخلفيتهم التجارية ، يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. لا أحد يعرف متى بدأت المنصة في التداول أو من يقف وراءها. لا تقدم المنصة أسماء الأعضاء المؤسسين أو الموظفين. Primate Trade هي منصة تداول مجهولة يجب كشفها بكل الوسائل. لا تقدم منصات التداول المجهولة سوى منتجات وخدمات احتيال. أولئك الذين يتوقعون الحصول على عائد الاستثمار الموعود هم في رحلة صعبة. من الأفضل أن تبتعد.

وفقًا لصفحة الاتصال الخاصة بهم ، تدعي المنصة أنها تقع في المملكة المتحدة. تواصلنا مع العديد من الوسطاء والتجار ولم يسمع أحد بهذه المنصة. وهذا يجعل المنصة من الصعب كسرها. يتم تشغيل مواقع الويب المجهولة من قبل وسطاء في الخارج يستهدفون المستثمرين الأوروبيين. يستخدمون تفاصيل الموقع الزائفة لمحاولة خداع المستثمرين. حتى أن الفنانين المخادعين يستخدمون خرائط Google لمحاولة تزوير مواقعهم. ولهذا السبب يجب علينا فضح هؤلاء الفنانين المخادعين.

الأصول المعروضة

تقدم Primate Trade السندات والسلع والعملات المشفرة والفوركس والأسهم. السبيل الوحيد للبقاء آمنًا هو استخدام الوسطاء المعتمدين والمدعومين من قبل خبراء الصناعة. مع وجود فريق خبرة خلفك ، يضمن التجار تجربة تداول آمنة. تعرف على كيفية التداول في أيدي وسطاء حقيقيين وموثوقين لديهم الكثير من الخبرة. يمكنك أيضًا طلب الحصول على كتب إلكترونية ودروس فيديو من الخبراء الموصى بهم. حان الوقت لتعلم كيفية التجارة مع المحترفين. تحتاج فقط إلى الابتعاد عن منصات الاحتيال.

يدعون أنهم يقدمون تعدين بيتكوين ويساعد المتداولين في استخراج عملاتهم الخاصة. قد تكون هذه الادعاءات صحيحة ولكن لم يشاهد أحد ثمارها. يتم تشجيع هواة العملات الرقمية على استخدام شركات التعدين المشفرة الموثوقة والسمعة. مع شركة تعدين مشفرة مجربة ، ستقوم بسهولة بتعدين العملات المعدنية الخاصة بك من المنزل. هذه هي الشركات التي يستخدمها عمال المناجم الناجحون للحصول على عملاتهم الخاصة. كن متقدمًا في الحزمة باستخدام شركات تعدين Crypto حقيقية وشفافة في جميع الأوقات.

تفاصيل المجال

تفتخر Primate Trade بكونها من التجار ذوي الخبرة ، يبدو أنها كذبة. تاريخ الإنشاء كان 16th يناير 2020. Prime Trade بالكاد يبلغ من العمر عامًا واحدًا ويدعون أن لديهم الكثير من تجربة التداول عبر الإنترنت. سيفعل الفنانون المخادعون أو يقولون أي شيء لمحاولة جعل منصاتهم تبدو شرعية. وهذا هو السبب في أننا نكشف هؤلاء الفنانين المخادعين ونحاول الحفاظ على الاسم التجاري آمنًا. بفضل سنواتنا من الاستثمار والتداول ، نحن نعرف كيف نكتشف عملية احتيال.

الترخيص والتسجيل مع الرئيسيات التجارة

بما أنهم يدعون أنهم موجودون في المملكة المتحدة ، تواصلنا مع السلطات في هذه المنطقة للتأكيد. يدعي المنظم أنهم لم يسمعوا عن منصة التداول هذه. ولم يكن هذا مفاجئًا حيث لم يتم منح أي منصات تجارية مجهول مطلقًا أي رخصة تجارية. ليس لدى هيئة السلوك المالي منصة مرخصة تحت هذا الاسم. لن يتمكن فناني الغش من تلبية المعايير المحددة للحصول على رخصة تجارية. تداول Primate ليس مرخصًا أو منظمًا لتقديم أي تراخيص تداول.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع حد أدنى لمدة العقد ستة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يقع النظام الأساسي في أوروبا وكان علينا التواصل مع مختلف الجهات التنظيمية عبر الإنترنت في المنطقة. وشملت هذه CONSOB و CySEC و FINMA وغيرها. لم يعط أي من منظمي الاتحاد الأوروبي هؤلاء Prime Prime الضوء الأخضر. وهذا دليل على أننا نتعامل مع منصة تداول مارقة. يجب ألا يتوقع الأعضاء أبدًا أي شكل من أشكال التعويض إذا واجهت منصة الإفلاس. الخيار الأفضل هو الابتعاد عن منصة التداول السخيفة هذه.

حدود تجارة الرئيسيات

حزم الحساب

حزم حساب التجارة الرئيسي

تقدم Primate Trade أربعة أنواع مختلفة من الحسابات للاختيار من بينها. تتضمن الحسابات المدرجة عائد استثمار يوميًا 125 و 150 و 175 و 200 في المائة. لا يتم سرد الحسابات بأي اسم وعلى المستخدمين الاختيار وفقًا لعائد الاستثمار المتوقع. يجب أن نقول أنه لا يمكن لأي خبير أو روبوت أن يكون قادرًا على تحقيق هذه الحفلة. السوق متقلب وتتغير الأسعار من وقت لآخر. ولهذا السبب يجب عليك الابتعاد عن منصات التداول غير المشروعة هذه. هؤلاء فنانين احتيال يستغلون المستثمرين الذين يريدون تحقيق ربح سريع.

يجب أن يعلم جميع المتداولين أن أي منصة تقدم هامش ربح مضمون هو خدعة. تتغير الأسعار بسبب القوى غير المتوقعة مثل حروب مجالس الإدارة والتدخل السياسي. هذه هي الأسباب التي تجعلنا نعتقد أن Primate Trade عبارة عن عملية احتيال تنقلب على المستثمرين المطمئنين.

اللجان المقدمة

هناك ثلاثة برامج عمولة إحالة متوفرة على Primate Trade. يزعمون أنه يمكنك أن تكون قادرًا على جذب مستثمرين آخرين وكسب 6 في المائة من إجمالي العمولة. إحالات المستوى الأول تحصل على 3 في المائة ، والمستوى الثاني 2 في المائة ، والمستوى الثالث على واحد في المائة. المشكلة في برنامج الإحالة القائم على العمولة هو أنه لم يتمكن أحد من الحصول على أي ربح.

الاتصال ودعم العملاء

تستخدم Primate Trade صندوق دردشة موجود في الجانب الأيمن السفلي من موقع الويب الخاص بهم. ستقدم منصة التداول الحقيقية وكلاء الدردشة المباشرة الذين سيجيبون على جميع الاستفسارات بسهولة. سيجيب روبوت الدردشة فقط على الأسئلة الأساسية المتعلقة بالمنصة. لاحظنا أيضًا أن وقت الاستجابة بطيء ويمكن أن يستغرق ساعات. من الأفضل التمسك بالمنصات التي تقدم وكلاء حقيقيين حقيقيين.

خيارات الدفع

تتضمن بعض القنوات المدرجة Bitcoin و Bitcoin Cash و Dash و Payeer و Perfect money. ما لاحظناه هو نقص قنوات الإيداع الأساسية مثل MasterCard و Neteller و Skrill و Visa. لا يتوفر أي تحويل بنكي مما يعني أنهم يريدون فقط التعامل مع عملة التشفير. مشكلة Primate Trade هي أنه لم يتمكن أحد من إجراء عمليات السحب. يبقى أكبر عقبة تواجه أعضاء هذه المنصة.

منصة التداول

لا تزال منصة التداول المستخدمة في هذا الموقع مجهولة ما لم تقم بالتسجيل. نظرة على الموقع بالكامل لا تعطي المستخدمين أي معلومات تتعلق بمنصة التداول. يجب على الأعضاء إيداع ما لا يقل عن 500 دولار لبدء التداول وهو أمر مفرط. حددت الصناعة 250 دولارًا كحد أدنى مقبول للمتطلبات التجارية. أي منصة تطلب المزيد تبتز من المستثمرين.

سلامة الأموال مع Primate Trade

لا تقوم شركة Primate Trade بفصل خططها مما يعني تجميع الأموال في حساب واحد. الابتعاد عن هذه المنصة غير المشروعة حيث لم يتمكن أحد من سحب الأموال. لا تشارك المنصة في مخطط تعويضي على النحو الذي يمليه القانون.

احتيال أو شرعي

حول تجارة الرئيسيات

Primate Trade هي عملية احتيال بفضل الشكاوى العديدة والسمات السخيفة. منصة تضمن هامش ربح يومي ليست سوى عملية احتيال. ابق بعيدًا عن هذا النظام الأساسي ولا تشترك أبدًا في أي من برامج الشركاء التابعين لهم. حذر عائلتك وأصدقائك من إعطاء معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بهم. يجب حظر المكالمات من مديري حساباتهم لأنهم يحصلون فقط على معلوماتك الشخصية.

الفكر النهائي

نتمنى لجميع المتداولين تجربة تداول آمنة ، استمر في قراءة مراجعاتنا لمزيد من المعلومات حول التداول عبر الإنترنت.

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩ســياســة الخصـــوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

Primate Trade Review: Primatetrade.com Awful Forex Scam

× Alert!
  • - Can't withdraw your funds from this fraudulent company?
  • - Have they asked you to pay excessive withdrawal fees or to deposit more funds?
  • - Or is there an excessive delay in processing your withdrawal?
  • - Are they trying to push you into depositing more money with them even without withdrawing the one you've already put in?

It's a CONFIRMED scam company, recover your stolen funds by clicking the button below, then fill out the form and you will get a FREE Mychargeback consultation today:


Click the button below, fill out the form to recover your lost funds from this scam company


Click Here To Recover Your Stolen Funds

Primate Trade Review: Primatetrade.com Awful Forex Scam

Primate Trade (Primatetrade.com) is a ridiculous CFDs, Cryptocurrency, and Forex trading platform offering absurd and unrealistic ROI. PrimeTrade is professing to offer a trusted trade terminal to anyone who signs up. And this is where we start getting false data as more and more victims pop up. Most unsuspecting traders were easily enticed due to the high ROI promised. Read this entire PRIMATE TRADE Review and get the whole story.

Primate Trade Review

About Primate Trade

When it comes to their trading background, much leaves to be desired. No one knows when the platform started trading or who the people behind it are. The platform gives no names of founding members or staff members. Primate Trade is an anonymous trading platform which must be exposed at all means. Anonymous trading platforms offer nothing but scam products and services. Those who expect to get the promised ROI are in for a rough ride. It is better to stay away.

According to their contact page, the platform claims to be located in the UK. We reached out to various brokers and traders and none have heard of this platform. And this makes the platform a hard nut to crack. Anonymous websites are run by offshore brokers who target European investors. They use false location details to try and fool investors. Scam artists will even use Google maps to try and falsify their location. And this is why we must expose these scam artists.

Assets Offered

Primate Trade is offering Bonds, Commodities, Cryptocurrency, Forex, and stocks. The only way to remain safe is to use industry approved and expert backed brokers. With an experience team behind you, traders are guaranteed of a safe trading experience. Get to know how to trade in the hands of real and reliable brokers who have a ton of experience. You can also request to get eBooks and video tutorials from recommended experts. It is your time to learn how to trade with professionals; you just need to stay away from scam platforms.

They claim to offer Bitcoin mining and help traders mine their own coins. These claims may be true but no one has seen any fruits. Digital currency enthusiasts are encouraged to use reliable and reputable Crypto mining companies. With a proven Crypto mining company, you will easily mine your own coins from home. These are the companies successful miners use to get their own coins. Stay ahead of the pack by using genuine and transparent Crypto mining companies at all times.

Domain Details

Primate Trade prides itself for being experienced traders, it seems to be a lie. The creation date was 16th January 2020. Prime Trade is barely a year old and they claim to have a ton of online trading experience. Scam artists will do or say anything to try and make their platforms appear legit. And this is why we expose these scam artists and try to keep the trading name safe. Thanks to our years of investing and trading, we do know how to spot a scam.

Try SMARD today, it is a bot designed for crypto traders and investors which uses advanced algorithms to profit from market fluctuations. No programming or trading knowledge is required to start. The algorithm relies on momentum effect strategies to systematically identify market winners. Below are the key reasons why everyone loves Smard.club:    1. You get up to 5% average monthly return on your starting capital.    2. The 10% monthly service fee is charged from your profits only. They don't make money unless you do!      3. You can start with as little as $1000 in your exchange account, meaning that you just need to connect your existing exchange (or open a new one) with Smard and begin trading right away!    4. No upfront payments for the service.    5. It's a smart way of investing in your favourite crypto coins - btc/altcoins, hurdling them while at the same time growing their values through auto-trading instead of just buy and forget.   Operating through API keys, SMARD ensures secure connections without requiring fund transfers to third parties. No upfront payment or card linking is needed. Try Smard today and see the real potential of your crypto portfolio, no upfront fees to pay!

Click Here To Sign Up Now

 

License and Registration with Primate Trade

Since they claim to be located in the UK, we reached out to authorities in this region for confirmation. The regulator claims they have never heard of this trading platform. And this did not come as a surprise as anonymous platforms are never given any trading license. The Financial Conduct Authority has no platform which is licensed under this name. Scam artists will never be able to meet the standards set to get a trading license. Primate Trade is NOT LICESNED OR REGULATED to offer any trading licenses.

The platform is based in Europe and we had to reach out to various online regulators in the region. These included CONSOB, CySEC, FINMA, and others. None of these EU regulators have given Prime Trade the green light. And this is proof we are dealing with a rogue trading platform. Members should never expect any form of compensation should the platform face bankruptcy. The best option is to stay away from this ridiculous trading platform.

Limitations of Primate Trade

Account Packages

Primate Trade Account Packages

Primate Trade is offering four different account types to choose from. Accounts listed include a daily ROI of 125, 150, 175, and 200 percent. The accounts are not listed in any name and users have to choose according to the expected ROI. We have to say that no expert or robot can be able to achieve this fete. The market is volatile and prices change from time to time. And this is why you must stay away from such illicit trading platforms. These are scam artists who are preying on investors who want a quick profit turn around.

All traders should know that any platform offering a guaranteed profit margin is a hoax. Prices change due to unforeseen forces such as boardroom wars and political interference. These are the reasons why we believe Primate Trade is a scam pouncing on unsuspecting investors.

Commissions Offered

There are three referral commission programs available on Primate Trade. They claim you can be able to attract other investors and earn 6 percent of the total commission. First level referrals get 3 percent, second level 2 percent, and third level one percent. The problem with their commission based referral program is no one has been able to get any profit.

Contact and Customer Support

Primate Trade is using a chat box located at the bottom right hand side of their website. A real trading platform will offer live chat agents who will answer all queries with ease. A chat bot will only answer questions which are basic regarding the platform. We also noticed the response time is slow and can take hours. It is best to stick with platforms which offer real live agents.

Payment Options

Some of the listed channels include Bitcoin, Bitcoin Cash, Dash, Payeer, and Perfect money. What we noticed is lack of basic depository channels such as MasterCard, Neteller, Skrill, and Visa. No bank wire is available which means they only want to deal with Crypto currency. The problem with Primate Trade is no one has been able to make withdrawals. It remains the biggest hurdle facing members of this platform.

Trading Platform

The trading platform used in this website remains unknown unless you sign up. A look at the entire website does not give users any information regarding the trading platform. Members have to deposit a minimum of $500 to start trading which is excessive. The industry has set $250 as the acceptable minimum trading requirement. Any platform asking for more is extorting from investors.

Safety of funds with Primate Trade

Primate Trade is not segregating their plans which mean pooling of funds in one account is taking place. Stay away from this illicit platform as no one has been able to withdraw funds. The platform does not participate in a compensatory scheme as dictated by law.

Scam or legit

About Primate Trade

Primate Trade is a scam thanks to the numerous complaints and ridiculous features. A platform that guarantees a daily profit margin is nothing but a scam. Stay away from this platform and never sign up with any of their affiliate programs. Warn your family and friends from giving out their credit card information. Calls from their account managers should be blocked as they are just getting your personal information.

Final thought

Wishing all traders a safe trading experience, continue reading our reviews for more on online trading.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

YouTube video

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.