قائمة الطعام او الخدمات

مراجعة PrimeOnline: عملية احتيال وسيط آخر

مراجعة PrimeOnline: عملية احتيال وسيط آخر

PrimeOnline عبارة عن منصة ذات عرض تقديمي فريد من شأنه أن يجعل أي شخص يقع في غرامه. قبل القفز وإيداع الأموال في Prime Online ، هناك بعض الأشياء التي يجب القيام بها. الوسيط يكذب بشأن مقره الرئيسي وليس لديه أي ترخيص. إذا كان الوسيط يقول الحقيقة بشأن مقره في المملكة المتحدة ، فيجب أن يعرفه FCA. للأسف ، لم يسمع المنظم عن هذا الوسيط. تأكد من قراءة مراجعة PRIMEONLINE بالكامل والحصول على الحقيقة.

استعراض PrimeOnline

أفضل طريقة للتداول و تحقيق هوامش ربح معقولة هو وجود وسطاء موثوق بهم. يضمن هؤلاء الوسطاء أن أموالك آمنة ، كما تقوم أيضًا بصقل مهاراتك في التداول. بوجود خبير بجانبك ، تتلقى مواد تعليمية حيوية لنمو تداولك. هذا هو ما يميز المستثمرين الناجحين عن البقية. اتخذ خطوة جريئة واشترك مع الوسطاء الجديرين بالثناء الذين لديهم ما يلزم.

نظرة عامة موجزة عن PrimeOnline

"الوصول إلى السوق العالمية مع وسيط عالمي" هو شعار يستخدمه هذا الكيان غير الخاضع للتنظيم. يدعي الوسيط أنه متخصص معترف به عالميًا في السوق المالية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن فريقنا وعشرات المستثمرين الآخرين لم يسمعوا عنهم.

ربما يكون هذا بسبب أن الوسيط يحاول التظاهر بوجود قوي على الإنترنت. على الرغم من ادعاءاتهم ، لدينا دليل ملموس يوضح أن PrimeOnline هو وسيط خارجي آخر.

على صفحتهم من نحن ، يدعي الوسيط أن لديه أكثر من 320,000،XNUMX حساب نشط. لا نعرف كيف تمكنوا من الحصول على عدد كبير من المتابعين في وقت قصير. لا يكاد عمر الموقع شهرين ، كما سنكشف لاحقًا.

هناك ادعاء كاذب آخر وهو وجود عملاء من أكثر من 30 دولة. ما تعرضوا له هم ضحايا من عدة دول في جميع أنحاء العالم. هؤلاء الضحايا هم الذين يريدون أن يتعرض الوسيط لسوء التداول الذي يقدمه.

إجراءات فتح الحساب

لا يوجد شيء جديد في فتح حساباتهم حيث يقدم المستخدمون عناوينهم وبريدهم الإلكتروني وأسمائهم. بمجرد القيام بذلك ، تأخذك عملية التسجيل إلى خطوة التحقق. هذا هو المكان الذي نرفع فيه العلم الأحمر لأن الوسيط يطلب معلومات مصرفية.

👉 *** هل ترغب في كسب دخل جانبي من خلال منصة استثمار تشفير مستقرة تولد عوائد شهرية مستدامة؟ احصل على هذا: يمكنك الآن تحقيق هوامش ربح ثابتة بفضل طريقة مبتكرة جديدة للاستثمار في العملات المشفرة. نقاط الغلة هي الإجابة التي تحتاجها لبدء تحقيق ربح لائق من خلال الاستثمار في العملة المشفرة سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في مجال العملات المشفرة. برنامج تأجير متعدد المستويات هو ما تجلبه عقد الإنتاجية إلى الطاولة. الإيماءة الرئيسية هي طليعة التوليد ارتفاع العائد على الاستثمار بفضل عبقري ستيفان هورمان وفريقه. مع الإيماءة الرئيسية ، أنت تستثمر وتترك النظام الأساسي يقوم بالباقي نيابة عنك. ما هي الإيماءة الرئيسية؟ إنه ليس تجارة. إنها طريقة جديدة لتوليد الإيرادات من خلال توفير التكنولوجيا التي تعتمد على إثبات نهج الحصة. تقوم Yieldnodes بتشغيل هذه العقد الرئيسية المشفرة وتحسين الاستراتيجيات المعقدة لضمان حصول الأعضاء على ربح. عقد الغلة سيعطي الأولوية لأمنك من خلال توفير خيارات استثمار دقيقة. يحصل الأعضاء على الحماية من الخسائر الخارجية أو التغيرات غير المتوقعة في ظروف السوق. هذا ليس بأي حال من الأحوال مخطط الثراء السريع؛ بمجرد إيداع الأموال ؛ عليك أن تنتظر حتى تنضج الغلة. تقدم Yieldnodes طريقة مجربة ومبتكرة وآمنة لتحقيق عوائد عالية على استثمارك باستخدام إيماءات التشفير الرئيسية. فقط بامتداد حد أدنى للإيداع 500 يورو، يمكنك الذهاب! مع مدة عقد لا تقل عن أربعة أشهر ، فإنه يمنح المستخدمين فرصة لتجربة الإيماءة الرئيسية بشكل كامل. من خلال الانضمام إلى Yieldnodes، لديك فرصة جعل 5 إلى 15٪ كل شهر. إذا كنت لا تزال تتساءل عما إذا كان هذا خيارًا آمنًا ، فيمكنك إلغاء العقد في أي وقت. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانضمام وترقية إستراتيجيتهم الاستثمارية ، عقد العائد هو الحل.

انقر هنا للتسجيل مع Yieldnodes اليوم

ملاحظة: تم التحقق من YieldNodes بنسبة 100٪ وتوصية من قبل Valforex.com.

يجب عليك إرسال كشوف حساب بنكية ونسخة من بطاقة هويتك ومعلومات بطاقة الائتمان. من واقع خبرتنا ، يحاول الوسيط جمع المعلومات المصرفية من العملاء.

سيتمكن نوع الوسيط الذي يطلب مثل هذه المستندات قريبًا من الوصول إلى حسابك المصرفي. ما يفعلونه هو شحن جميع مشترياتهم إلى رقم بطاقتك الائتمانية. لا ترسل تفاصيل حسابك المصرفي إلى أي شخص بخلاف المقرض / المؤسسة المصرفية القانونية أو الكيان الحكومي.

أدوات تداول متقدمة

هذه هي الكلمة التي يستخدمونها لجعل النظام الأساسي يبدو احترافيًا. تتضمن أدوات التداول المتقدمة هذه الأصول العادية. يمكنك تداول السلع والعملات المشفرة والفوركس والمؤشرات والأسهم. يدعي الوسيط أنه يقدم عمولات منخفضة وفروق أسعار ضيقة مع حماية الرصيد السلبي.

كل هذا يبدو خياليًا ، بصرف النظر عن حقيقة أن المنصة خدعة. لا يوجد تداول فعلي يحدث.

صاحب العمل

لا يزال اسم الشخص الذي يقف وراء منصة التداول هذه لغزا. جهودنا لتعقب المالك الحقيقي اصطدمت بالحائط. فشل الموقع في إعلام المستخدمين بالأشخاص الذين يعملون من خلفه. منصة شرعية من شأنها إبلاغ المستخدمين بالمالك والوسطاء المحترفين الذين يقفون وراءها.

كل ما لدينا هو موقع تجاري بدون أسماء. هذه واجهة للوسطاء في الخارج لسرقة الأموال من المستثمرين الأوروبيين. هذا موقع تداول مجهول آخر يجب على المستثمرين تجنبه.

شكاوى الأعضاء

خلال الأسبوعين الماضيين ، تلقينا شكاوى بخصوص هذا الوسيط. كانت المجدلية من أوائل الضحايا الذين خسروا 5,900 دولار مع الوسيط. بعد إيداع 6,000 دولار ، انعكس رصيد حسابها على 5,900 دولار.

Prime Online User Experience

وعد الوسيط بتحقيق عائد استثمار ثابت بنسبة 20 بالمائة كل أسبوع. لمدة شهر ، كان رصيد حسابها في ازدياد ، مما جعلها تعتقد أنها تفوز. عندما قررت سحب الأموال ، انقلب كل شيء رأسًا على عقب.

لقد كانت تحاول الاتصال بالوسيط خلال الأيام القليلة الماضية دون أن يحالفها الحظ. قامت الوسيط الآن بحظر الوصول إلى حسابها. المجدلية ليست الضحية الوحيدة لأن المزيد يواجه نفس السيناريو.

محفوظات المجال (مراجعة primeonline.trade)

عمر المنصة 48 يومًا حيث ننشر هذه المراجعة. تظهر السجلات أن الموقع قد تم إنشاؤه في 25 فبراير 2021. تم تنقيح اسم المسجل ، والسبب هو الخصوصية.

لم نتوقع العثور على أي اسم لأن المحتالين لن يكشفوا عن مثل هذه المعلومات الشخصية. لا توجد طريقة يريدون تغطية وجوههم بكلمة "احتيال". هذا يدل على أن عدم الكشف عن هويتهم هو ما يساعدهم على تجنب الملاحقة القضائية.

ميزات PrimeOnline

أنواع الحسابات

تقدم PrimeOnline أربعة أنواع من الحسابات للمستثمرين. تتضمن الحسابات المدرجة Zero و Average و Prime و Extra. حساب Zero هو الحساب الأساسي ، ويجب على المستثمرين إيداع 300 دولار لبدء التداول.

تتطلب الحسابات الأخرى 3,000 دولار و 10,000 دولار و 30,000 ألف دولار على التوالي. معظم الميزات هي نفسها ، بما في ذلك إشارات التداول والرافعة المالية المتغيرة. يحصل حاملو الخطط الإضافية فقط على خطة تداول احترافية ودعم VIP.

أنواع حسابات PrimeOnline

الاتصال والدعم

يوجد رقم هاتف بريطاني مدرج في صفحة الاتصال الخاصة بهم ، وهذا رقم هاتف افتراضي. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني ، على الرغم من أن رسائل البريد الإلكتروني للسحب لا تتلقى أي رد. نادرًا ما يمر رقم الهاتف ، وعندما يحدث ، يجيب الروبوت بإجابات مرقمة.

هذه ليست خدمة دعم احترافية ، ولا تتوقع أي مساعدة من الوسيط. يتم استخدام دعم البريد الإلكتروني لإعلام الوسيط عندما يريد أحد الأعضاء الانسحاب. وذلك عندما يغلق الوسيط جميع الاتصالات ويحظر حساب العضو.

إيداع وسحب

يوجد خيار إيداع واحد فقط ، التحويل المصرفي. يرسل الوسيط حسابًا مصرفيًا حيث تودع الأموال. سيعكس حسابك الرصيد مطروحًا منه رسوم المعالجة البالغة 100 دولار. يظل سحب الأموال باستخدام المنصة أكبر عقبة تواجه المستثمرين.

يرجى الامتناع عن الإيداع في منصة تداول مجهولة عبر الإنترنت.

منصة التداول

يدعي الوسيط أن منصة التداول الخاصة به هي مرادف للنجاح. هناك أكثر من 250 أداة تداول متاحة على المنصة ، وهذا وفقًا للوسيط. على الرغم من وجود خيار لاستخدام محطة MT5 ، إلا أنه لا يساعد.

لا يمكنك سحب الأموال مما يجعل التداول باستخدام المنصة عديم القيمة. عندما تحصل على وسيط موثوق ، نوصي باستخدام منصات التداول MT4 و MT5 و SIRIX.

ترخيص PrimeOnline والتسجيل

PrimeOnline ليس وسيطًا في المملكة المتحدة وليس لديه ترخيص للعمل من FCA. إذا أجريت بحثًا سريعًا ، فلن تجد أي نتائج على موقع FCA الرسمي. لا يسلط الوسيط حتى الضوء على رقم ترخيصه.

ليس لدينا رقم تسجيل الشركة الخاص بالكيان الذي يقف وراء هذا الوسيط. يرجى الامتناع عن التعامل مع الوسطاء عبر الإنترنت الذين لا يقدمون تفاصيل الترخيص.

سلامة الأموال مع PrimeOnline

سلامة الأموال مع Primeonline.trade

ليس هناك أمان للأموال لأن الوسيط لا يفصل بين الحسابات. بمجرد إيداع الأموال ، يقوم الوسيط بتحويلها إلى حساب مصرفي شخصي. ليست هناك حاجة لتوظيف وكلاء الاسترداد لأنهم لن يفعلوا الكثير. يستخدم الوسيط بنكًا خارجيًا لتخزين الأموال المنهوبة من المستثمرين المطمئنين.

احتيال أو PrimeOnline شرعي

PrimeOnline هي عملية احتيال تنتظر الانقضاض على المستثمرين. يجب أن نفضحها ونأمل ألا يقع أي شخص آخر في غرام جماليات المنصة. Prime Online هو مثال كلاسيكي للوسطاء الخارجيين الذين يجربون أيديهم في مشهد التداول الأوروبي.

ملاحظات ختامية

بعد التأكد من أن premonline.trade عملية احتيال ، لن نوصي بها لأي شخص. سنضيفه إلى قائمتنا السوداء.

ابحث عن الوسطاء المعتمدين والمختبرين الذين يتمتعون بسمعة قوية عبر الإنترنت. هؤلاء الخبراء يساعدون خذ تداولك إلى المستوى التالي. ماذا تنتظر؟

نتمنى لك كل التوفيق في مشروعك التجاري.

 

 

 

لنبقى على تواصل!

يسعدنا إطلاعك على آخر الأخبار والعروض ؟؟؟؟

نحن نحترم خصوصيتك. اقرأ ⁩سياستنا للخصوصية⁧⁩ للمزيد من المعلومات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

مزارعي الربح

تابعونا

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة

Menu

PrimeOnline Review: Another Broker Scam

PrimeOnline Review: Another Broker Scam

PrimeOnline is a platform with a unique presentation that would make anyone fall for it. Before jumping and depositing funds with Prime Online, a couple of things to make out. The broker is lying about their headquarters, and they don’t have any license. If the broker is telling the truth about their UK headquarters, the FCA should know them. Sadly, the regulator hasn’t heard of this broker. Make sure to read this entire PRIMEONLINE Review and get the truth.

PrimeOnline Review

The best way to trade and make reasonable profit margins is by having reliable brokers. These brokers ensure that your funds are safe, and you also sharpen your trading skills. With an expert by your side, you receive educational materials vital for your trading growth. This is what separates successful investors from the rest. Make the bold move and sign up with commendable brokers who have what it takes.

A Brief Overview of PrimeOnline

‘Access Global Market with a Global Broker’ is the tag line used by this unregulated entity. The broker claims to be a globally recognized financial market specialist. If that’s the case, our team and dozens of other investors haven’t heard about them.

This is probably because the broker is trying to feign a strong online presence. Despite their claims, we have concrete proof showing that PrimeOnline is another offshore broker.

On their about us page, the broker claims to have over 320,000 active accounts. We don’t know how they managed to get a huge following in a short time. The website is barely two months old, as we will later disclose.

Another false claim is having clients from over 30 countries. What they have are victims from several countries all over the world. It’s these victims that want the broker exposed for the ill-trading services they offer.

Account opening procedure

There’s nothing new with their account opening as users give their address, email, and names. Once you do so, the signup process takes you to the verification step. This is where we raise a red flag as the broker demands banking information.

👉 Want to make money automatically with Bitcoin and Cryptocurrencies without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Pause everything you are doing at the moment and check out our list of passive crypto investment opportunities and trading bots. If you are ready to leave the trading and investment to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, see our recommended trading and investment services now. PS: All Products/Services Mentioned are 100% Tested, Verified and Recommended by Valforex.com.

YieldNodes

You have to send bank statements, a copy of your ID, and credit card information. From our experience, the broker is trying to harvest banking information from clients.

The type of broker who asks for such documents will soon have access to your bank account. What they do is charge all their purchases to your credit card number. Don’t send your banking details to anyone apart from a legal banking lender/institution or government entity.

Advanced trading instruments

That’s the word they use to make the platform look professional. These advanced trading instruments include the normal assets. You can trade commodities, crypto, forex, indices, and stocks. The broker claims to offer low commissions and tight spreads with negative balance protection.

All this sounds fancy, apart from the fact that the platform is a scam. There’s no actual trading taking place.

Business holder

The name of the person behind this trading platform remains a mystery. Our efforts to trace the real owner hit a wall. The website fails to inform users of the people working behind it. A legit platform would inform users of the owner and professional brokers behind it.

All we have is a trading website with no names. This is a front for offshore brokers to steal funds from European investors. This is another anonymous trading website that investors must shun.

Complaints from members

Over the past couple of weeks, we have been receiving complaints regarding this broker. Magdalene was one of the very first victims who lost $5,900 with the broker. After depositing $6,000, her account balance reflected $5,900.

Prime Online User Experience

The broker promised to have a stable ROI of 20 percent every week. For a month, her account balance was increasing, making her believe she was winning. When she decided to withdraw funds, that’s when everything turned upside down.

She has been trying to contact the broker for the past few days with no luck. The broker has now blocked access to her account. Magdalene is not the only victim as more face the same scenario.

Domain history (primeonline.trade review)

The platform is 48 days old as we publish this review. Records show that the website was created on February 25, 2021. The name of the registrant has been redacted, with privacy being the reason.

We didn’t expect to find any name as scam artists won’t divulge such personal information. There’s no way they would want their faces covered with the word ‘scam.’ This shows that anonymity is what helps them avoid prosecution.

Features of PrimeOnline

Account types

PrimeOnline offers four account types to investors. The accounts listed include Zero, Average, Prime, and Extra. Zero account is the basic account, and investors have to deposit $300 to start trading.

Other accounts require $3,000, $10,000, and $30,000 respectively. Most of the features are the same, including trading signals and variable leverage. Only extra plan holders get a professional trading plan and VIP support.

PrimeOnline Account Types

Contact and support

There’s a UK phone number listed on their contact page, and this is a virtual phone number. You can also send an email, although withdrawal emails don’t get any response. The phone number rarely goes through, and when it does, a bot answers it with numbered answers.

This is not a professional support service, and don’t expect any help from the broker. The email support is used to notify the broker when a member wants to withdraw. That’s when the broker shuts down all communication and blocks the member’s account.

Deposit and withdrawal

There’s only one depository option, bank transfer. The broker sends a bank account where you deposit funds. Your account will reflect the balance minus the $100 processing fee. Withdrawing funds with the platform remains to be the biggest hurdle facing investors.

Please refrain from depositing with an anonymous online trading platform.

Trading platform

The broker claims that their trading platform is the synonym for success. There are over 250 trading tools available on the platform, and this is according to the broker. Although there’s an option to use the MT5 terminal, it’s of no help.

You don’t get to withdraw funds making trading with the platform worthless. When you get a reliable broker, we recommend using MT4, MT5, and SIRIX trading terminals.

PrimeOnline License and Registration

PrimeOnline is not a UK broker and does not have a license to operate from the FCA. If you do a quick search, you will find no results on the FCA’s official website. The broker does not even shed any light regarding their license number.

We don’t have the Company registration number of the entity behind this broker. Please refrain from engaging with online brokers who don’t provide license details.

Safety of funds with PrimeOnline

Safety of funds with Primeonline.trade

There’s no safety of funds as the broker does not segregate accounts. Once you deposit funds, the broker transfers them to a personal bank account. There’s no need to hire recovery agents as they won’t do much. The broker uses an offshore bank to store looted money from unsuspecting investors.

Scam or Legit PrimeOnline

PrimeOnline is a scam waiting to pounce on investors. We must expose it and hope no one else falls for the platform aesthetics. Prime Online is a classic example of offshore brokers trying their hand in the European trading scene.

Closing remarks

After confirming that primeonline.trade is a scam, we won’t recommend it to anyone. We will add it to our blacklist.

Go for approved and tested brokers who have a strong online reputation. These experts help take your trading to the next level. What are you waiting for?

We wish you all the best in your trading venture.

 

 

 

LET’S KEEP IN TOUCH!

We’d love to keep you updated with our latest news and offers 😎

We respect your privacy. Read our privacy policy for more info.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Profitfarmers

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity. All trademarks, images and logos that appear on this site are copyrights of their respective owners and have been used under the Act of Fair Use.