القائمة

PrimeXQ Review: Primexq Cruel Forex Scam Broker Exposed

PrimeXQ Review: Primexq Cruel Forex Scam Broker Exposed

مشاركة هذا!

PrimeXQ (Primexq.com) عبارة عن تنبيه لعقود الفروقات وعقود وسيط فوركس بأنه يجب تحذير المستثمرين. مع استكمال جميع الأشياء الجيدة التي تجعل من عملية الاحتيال ، نحن هنا للكشف عن كل أسرارهم القذرة. الشكاوى المرسلة إلينا من قبل أعضاء شركة السمسرة هذه دفعتنا إلى التحقيق في Prime XQ. تريد أن تعرف الحيل الصغيرة القذرة؟ اقرأ هذه المراجعة الصادقة والمفصلة لمعرفة ما يدور حوله PrimeXQ.

استعراض PrimeXQ

استعراض PrimeXQ:

يبذل المحتالون جهدًا لجعل موقع الويب يبدو شرعيًا وجديرًا بالثقة. PrimeXQ لا يختلف كما تبدو صفحتهم الرئيسية ويشعر شرعية. هذا هو بالضبط ما المحتالين بعد ، الانطباع الأول. بمجرد معرفة أن الصفحة الرئيسية تبدو حقيقية ، سيرغب المستثمرون في تجربتها. الشيء التالي الذي سيقومون به هو رمي الوعود على القمر. رئيس XQ يفعل هذا بشكل جيد للغاية. انهم ببساطة المبالغة الوعود.

إن الوعود مثل امتلاك أداة تداول مبتكرة تتماشى مع أهدافك هي أحد هذه الوعود. ما فعلوه هو مواءمة حاجتك للحصول على أموال سريعة مع وعد بأنهم قادرون على جني الأموال. الوعود مثل أخذ الوقت للاستماع وفهم ما يهم هو كل الأكاذيب. هنا ، سوف نكشف كل أسرارهم القذرة وسنساعدك على فتح عينيك. لا تفتح حسابًا حتى تقرأ هذا الاستعراض.

في جميع الأوقات ، استخدم وسطاء Forex دقيقة وحقيقية لمساعدتك في تداول الفوركس. يضمن وسطاء الفوركس المعتمدين والحقيقيين سلامتك عند التداول ومساعدتك في تحقيق ربح حقيقي. الاشتراك مع وسطاء الفوركس الصادقين الذين هم الخبراء والمهنيين في مجال الفوركس. إن وسطاء الفوركس المشهورين وذوي السمعة الطيبة هو كل ما تحتاجونه للنجاح في تداول الفوركس. احصل على وسيط فوركس شرعي اليوم!

من يملك PrimeXQ؟

واحدة من أول العلامات الحمراء التي رصدناها مع PrimeXQ هي أنه لا يوجد مالك واضح لهذه المنصة. هل Prime XQ مملوكة لشخص واحد أو شركة؟ إخلاء المسؤولية في أسفل الصفحة لا يكشف عن أي تفاصيل على الإطلاق. هذا هو المشكله الحقيقي لأنه لا ينبغي للمستثمرين الاستثمار في كيان مجهول. على حد علمنا ، يقوم الأعضاء بإيداع الأموال في الحساب المصرفي الشخصي للمالك.

تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع PrimeXQ هي أنها لا تقدم خدماتها لمواطني الولايات المتحدة واليابانيين. هذا يعني أن حكومات هذه الدول قد حظرت استخدام هذا المنتج. يعرف مالكي هذه المنصة هذا وقد ذهبوا تحت الأرض. ماذا عن تفاصيل الاتصال بهم ، هل هي مزيفة أيضًا؟ تفاصيل الاتصال المستخدمة وهمية ولا يمكن لأحد إثبات خلاف ذلك. من الواضح أننا نتعامل مع وسيط مارق.

وينظم PrimeXQ؟

PrimeXQ الغش

👉 هل ترغب في كسب المال باستخدام Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى دون الشعور بالألم والإزعاج لتعلم التداول من نقطة الصفر؟ تخيل لو كان بإمكانك التداول والحصول على نتائج منتظمة معه أداء مربح! هل سئمت من عمليات الاحتيال في العملات الأجنبية والعملات المشفرة والوعود الكاذبة والألعاب المصممة لفصلك عن أموالك المكتسبة بشق الأنفس؟ إذا كان أي من هذا صحيحًا معك ، فتوقف عن كل شيء. ProfitFarmers إنه لك! مع عمل برنامجهم كـ Crypto Co-Pilot ، أنت تظل كطيار مع سيطرة كاملة على أموالك ، 100٪ من الوقت. ProfitFarmers هي أداة تداول تجمع بين الذكاء الاصطناعي وخبرة المتداولين المخضرمين لتقديم خطط تداول ذات احتمالية عالية بين يديك. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات في محاولة معرفة ما تريد تداوله!
بفضل تكاملها مع Binance ، أكبر بورصة للعملات المشفرة في جميع أنحاء العالم ، تنفذ ProfitFarmers صفقاتك من الدخول إلى الخروج ، ما عليك سوى اختيار إشارات التداول التي تريدها ، واختيار سعر الدخول الخاص بك ، ثم السماح لبرنامج Co-pilot الخاص بك بتولي بقية الرحلة. ابق على اطلاع بكل خطوة في رحلة كسب المال من خلال دفع الإخطارات على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. الآن لا داعي للقلق باستمرار بشأن تداولاتك المستمرة ، فقط دع Co-Pilot الخاص بك يتعامل معها نيابة عنك! يمكن أن يكون هذا بسهولة الكأس المقدسة لأدوات التداول. انسَ أن تدفع لمعلم للتداول نيابة عنك وخذ جزءًا كبيرًا مما تكسبه. مع ProfitFarmers هناك بالتأكيد لا توجد عمولات أو رسوم على تداولاتك. 100٪ مما تربحه هو ملكك بنسبة 100٪. فترة. في الربع الأخير ، أنتجت شركة ProfitFarmers 1,357،60 خطة تجارية ، وأكثر من 8٪ منها عرضت مكاسب في الذروة بأكثر من XNUMX٪. بواسطة الانضمام إلى ProfitFarmers، لن تنقصك فرص كسب المال أبدًا. ما زلت أتساءل عما إذا كان هذا أفضل من أن يكون صحيحًا؟ ProfitFarmers لديه 100٪ ضمان استعادة الأموال إذا لم يقدموا فرصًا مربحة على نظامهم الأساسي. إذا كنت مستعدًا لترقية لعبة التداول الخاصة بك وتعريض نفسك على الفور لفرص تجارية مربحة ، فقد حان الوقت الآن. توجه إلى ProfitFarmers الآن لبدء التداول بطريقة أسهل ، مع Crypto Co-Pilot الخاص بك.

ملاحظة: تعتبر شركة ProfitFarmers أداة تداول. تظل أموالك دائمًا في محفظة Binance الخاصة بك ، وليس في ProfitFarmers أبدًا. 100٪ تم التحقق منه والموصى به من قبل Valforex.com.

لا يتم تنظيم PrimeXQ أو ترخيصه لتشغيل أي خدمات مالية في أي مكان على وجه الكوكب. ما فعلناه من أجل تأكيد هذا هو الاتصال بالمؤسسات التنظيمية ذات الصلة. كانت المؤسسة الأولى التي اتصلنا بها هي سلطة السلوك المالي. لم يتم تسجيلهم PrimeXQ. الهيئة التنظيمية التالية التي اتصلنا بها كانت CySEC. كانوا على وشك حظر رئيس XQ.

هذا يعني أننا نتعامل مع كيان ليس له اختصاص في أي مكان على وجه الكوكب. PrimeXQ غير مسجل أو مرخص للقيام بأي أعمال فوركس نيابة عن المستثمرين. هذا يعني عملياً أن Prime XQ يدير أعمال فوركس بطريقة غير قانونية. لماذا أي شخص الاشتراك مع منصة غير قانونية؟ أنت الآن تعلم أفضل من فتح حساب لدى PrimeXQ.

هل أموالك آمنة؟

لا يتم الاحتفاظ بالأموال مع Prime XQ في حساب منفصل. هذا يعني أن جميع صناديق الأعضاء يتم الاحتفاظ بها تحت حساب واحد وهو أمر محفوف بالمخاطر. كما ذكرنا أعلاه ، يمكن للمستثمرين إيداع الأموال مباشرة إلى حساب المالك الشخصي. أفضل ما يمكنك فعله هو الابتعاد عن PrimeXQ لأنه سيؤدي إلى خسائر. هذا يعني أيضًا أن المعاملات والبيانات الشخصية ليست آمنة على الإطلاق. لماذا لم يذكروا مؤسسات الطرف الثالث؟

وفقًا لما تدعي هذه المنصة ، قاموا بإيداع أموال إلى مؤسسة مالية تابعة لجهة خارجية. المؤسسات التي هي هذه؟ أين يتم إيداع الأموال البنكية في حساباتهم؟ إذا كانت لدينا تفاصيل حول هذا الأمر ، فسيكون من الأسهل تأكيد الجهة الفرعية التابعة لها. الناس ، نحن لسنا راضين عن ادعائهم أن المال آمن. إذا كانت الأموال آمنة ، فلن نتلقى الكثير من الشكاوى.

منصات وهمية.

PrimeXQ استعراض وهمية

تفاصيل أخرى مثيرة للقلق مع هذا الوسيط هي منصة التداول الخاصة بهم. تدعي PrimeXQ بأنها تستخدم MetaTrader4 كمنصة أساسية. MT4 هي المنصة القياسية المقبولة في هذه الصناعة. للأسف ، لم تعمل منصة Prime XQ على أجهزتنا. أجهزة سطح المكتب والجوال والأجهزة اللوحية لم تتم مزامنتها مع نظامها الأساسي؟ لماذا ا؟ لم يكتمل التنزيل.

النظام الأساسي الذي لا يكمل التنزيل يعني ببساطة شيء واحد ، إنه غير مستقر. منصة غير مستقرة أمر سيء بالنسبة للأعمال ومحفوفة بالمخاطر بالنسبة للمستثمرين. يمكن للمتسللين الاستيلاء على هذه المنصة بسهولة وسرقة تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. والأسوأ من ذلك أنه يمكنهم الاستيلاء على المنصة وسرقة الإيداعات والبيانات الشخصية. لقد حدث هذا من قبل مع منصات غير مستقرة. الأفضل هو تجنب PrimeXQ.

لماذا لا تستخدم روبوتات تداول العملات الأجنبية الشفافة والجديرة بالثقة التي تم اختبارها وإثباتها؟ يمكن الاعتماد عليها وحقيقية روبوتات تداول العملات الأجنبية هي كل ما تحتاجه للبدء في كسب أموال حقيقية. قم بالتسجيل باستخدام روبوتات تداول العملات الأجنبية دقيقة وحقيقية وابدأ في تحقيق أرباح حقيقية. لقد نجح معظم المتداولين الجدد والخبراء من خلال استخدام روبوتات تجارة الفوركس الموصى بها من قبل الصناعة.

مطالبات وهمية.

واحدة من الأشياء التي تجعل هذه المنصة تحصل على الكثير من الضحايا هي مزاعمهم المزيفة. المطالبات المزيفة ، مثل كونها وسيطًا تجاريًا ، هي ما يصيد معظم ضحايا الفوركس. كسب المال بسرعة وسهولة هو ما يستفيد منه هؤلاء المحتالين. ادعاءات مثل السرعة الفائقة في تنفيذ أوامر هو أيضا مطالبة وهمية أخرى. كيف يمكن أن يكون بسرعة فائقة في حين أن المنصة نفسها لا تعمل؟

Don’t be lured into believing Prime XQ is legit, it’s not. Only sure thing about this broker is that they are a professional scam outfit. Promotional material sent by these people should be ignored at all cost.

مطالبات الدعم المباشر المزيفة.

فريق دعم الدردشة المباشرة مدعوم من Skype. هذا ليس كل شيء ، نظرًا لأن لدينا حساب Skype ، فقد قررنا إجراء اتصال. للأسف ، الخيار الوحيد الذي تركنا معه هو ترك رسالة. لا يمكن للأعضاء الحصول على المساعدة من فريق الدعم المباشر الخاص بهم. ماذا عن ترك رسالة؟ هذا لا يساعد لأننا لم نتلق أي ردود فعل من فريق الدعم المباشر.

هل PrimeXQ عملية احتيال؟

ببساطة ابتعد عن Prime XQ. أفضل شيء فعله هو تجاهل جميع المواد الترويجية. أيضًا ، ضع علامة على جميع رسائل البريد الإلكتروني كبريد مزعج ولا تنقر مطلقًا على أي روابط. لقد لاحظ فريقنا الفني أن هذه الروابط هي برامج ضارة خالصة.

PrimeXQ الحكم النهائي.

PrimeXQ استعراض الغش

الخيار الوحيد المتبقي بالنسبة لنا هو قائمة وسيط الفوركس المجنون هذا. تأكد من عدم فتح حساب مطلقًا مع هؤلاء المحتالين. قم دائمًا بالتداول بأمان وبسهولة عند التعامل مع Forex أو أي تداول آخر.

احصل على وسطاء فوركس موثوقين وذوي السمعة الطيبة وسيساعدون في تحقيق أرباح حقيقية. ثبت أن وسطاء الفوركس دقيقة وحقيقية يولدون النتائج المرجوة. لماذا لا انت الاشتراك مع الصناعة الموصى بها Fالسماسرة orex؟ هذه هي الطريقة لكسب المال التعامل فوركس. كل التوفيق مع تداول الفوركس الخاص بك.

إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار عند تحديث هذا الموقع ، فاشترك أدناه ...

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

إق التعدين

Binbotpro

تابعونا على مواقع التواصل

لن يكون موقع Valforex.com مسؤولاً عن أي أضرار تحدث بسبب استخدام أي معلومات معروضة على هذا الموقع. المعلومات وأدلة التداول الموجودة على الموقع تشكل رأي المؤلفين فقط. ينطوي تداول الفوركس والخيارات الثنائية والعملات المشفرة على مخاطر عالية وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قد لا يكون التداول عبر الإنترنت بشكل عام قانونيًا في ولايتك القضائية. تقع على عاتق الزوار مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط تجاري. جميع العلامات التجارية والصور والشعارات التي تظهر على هذا الموقع هي حقوق طبع ونشر لأصحابها وقد تم استخدامها بموجب قانون استخدام عادل.

حقوق الطبع والنشر © شنومكس · Valforex.com | سياسة الخصوصية | تنويه الأرباح حماية DMCA.com الحالة
عرض الأزرار
إخفاء الأزرار

Menu

PrimeXQ Review: Primexq Cruel Forex Scam Broker Exposed

PrimeXQ Review: Primexq Cruel Forex Scam Broker Exposed

Share This!

PrimeXQ (Primexq.com) is a bullish CFDs and Forex broker alert that investors must be warned of. Complete with all the goodies that make a scam work, we are here to reveal all their dirty secrets. Complaints sent to us by members of this brokerage firm induced us to investigate Prime XQ. Want to know their dirty little tricks? Read this honest and detailed review to find out what PrimeXQ is all about.

PrimeXQ Review

PrimeXQ Review:

Scammers make an effort of making a website look legit and trustworthy. PrimeXQ is no different as their homepage looks and feels legit. This is exactly what fraudsters are after, first impression. Once they know that a homepage looks real, investors will want to try it out. Next thing they will do is throw in over the moon promises. Prime XQ does this exceptionally well. They simply have overrated promises.

Promises such as having an innovative trading tool that is aligned with your goals is one such promise. What they’ve done is align your need of getting quick money with a promise that they can make money. Promises such as taking time to listen and understand what matters are all lies. Here, we will expose all their dirty secrets and help you open your eyes. Don’t open an account until you read this review.

At all times, use Accurate and Authentic Forex brokers to help you with Forex trading. Dependable and Genuine Forex brokers ensure your safety when trading and help you make real profit. Sign up with Fast and Honest Forex brokers who are experts and professionals in the Forex field. Renowned and Reputable Forex brokers is all what you need to succeed in Forex trading. Get a legit Forex broker today!

Who Owns PrimeXQ?

One of the first red flags we spotted with PrimeXQ is that there’s no clear owner of this platform. Is Prime XQ owned by a single person or a company? Disclaimer at the bottom of the page does not divulge any details at all. This is a real bummer since no investors should invest in an unknown entity. For all we know, members are depositing money to the owner’s personal bank account.

Want to make money automatically with Forex, Bitcoin and other Cryptocurrencies, Commodities etc without the risk of trading yourself? Are you ready for self-custody of your investment funds? Do you like the sound of regular consistent results and profitable performance? Tired of the forex and crypto scams, false promises and games out there designed to separate you from your hard earned funds? Stop everything! WorldMarkets is for you! With the WorldMarkets AI Managed Account Services, only YOU are in control of your investment funds. WorldMarkets is a trading platform that uses artificial intelligence to handpick highly profitable and low-risk trades for its users. It also goes ahead to trade for you based on analyzed data. And yea, you guessed right, “it almost never loses”. This is indeed the holy grail of trading. It is much more reliable and profitable than paying gurus to trade for you, mulling over candle sticks or playing the luck game. Using this system, investors and traders have recorded over 30% Returns on Investment in less than a month. And with a 100% compound return, you simply cannot lose with WorldMarkets. All you have to do is sit back, manage your funds and let the AI trade for you. Are you ready to start making aggressive profits regardless of the market’s direction? If you are ready to leave the trading to the professionals and upgrade your monthly income, now is the time, head to WorldMarkets now and choose a plan to start trading. PS: WorldMarkets is a Profitable Forex/Crypto AI Managed Trading Service. 100% Verified and Recommended by Valforex.com.

worldmarkets

Another disturbing detail with PrimeXQ is that they don’t offer their services to United States and Japanese citizens. It means that the governments of these countries have banned the use of this product. Owners of this platform know this and have gone underground. What about their contact details, are they fake too? Contact details used are fake and no one can prove otherwise. Its clear we are dealing with a rogue broker.

Is PrimeXQ Regulated?

PrimeXQ Scam

PrimeXQ is NOT REGULATED OR LICENSED to operate any financial services anywhere on the face of the planet. What we did in order to confirm this was contact the relevant regulatory institutions. First institution we contacted was the Financial Conduct Authority. They haven’t registered PrimeXQ. Next regulatory body we contacted was CySEC. They were on the verge of banning Prime XQ.

This means that we are dealing with an entity that has no jurisdiction anywhere on the face of the planet. PrimeXQ is not registered or licensed to conduct any Forex business on behalf of investors. This practically means that Prime XQ is conducting Forex business illegally. Why would anyone sign up with an illegal platform? Now you know better than to open an account with PrimeXQ.

Are your Funds Secure?

Funds with Prime XQ are not kept in a segregated account. This means that all member funds are kept under one account which is very risky. As we mentioned above, investors maybe depositing money straight to the owner’s personal account. Best thing to do is to stay away from PrimeXQ as it will lead to loses. This also means that transactions and personal data is not safe at all. Why haven’t they mentioned their third-party institutions?

According to what this platform claims, they have deposited money to a third-party financial institution. Which institutions are these? Where are they banking money deposited in their accounts? If we had details of this, it would be easier to confirm their third-party affiliate. Folks, we are not satisfied with their claim that money is safe. If funds were safe, we would not receive many complaints.

Fake Platforms.

PrimeXQ Fake Review

Another disturbing detail with this broker is their trading platform. PrimeXQ claims to use MetaTrader4 as their main platform. MT4 is the industry’s accepted standard platform. Sadly, Prime XQ’s platform did not work on our devices. Desktop, mobile, and tablet devices did not sync with their platform? Why? Download did not complete.

A platform that does not complete download simply means one thing, it’s unstable. An unstable platform is bad for business and risky for investors. Hackers can easily take over this platform and steal your credit card details. Worse still, they can take over the platform and steal your deposits and personal data. This has happened before with unstable platforms. Best is to avoid PrimeXQ.

Why not use Transparent and Trustworthy Forex trading Robots that have been tested and proven? Dependable and Genuine Forex trading Robots are all what you need to start making real money. Sign up with Accurate and Authentic Forex trading Robots today and start making Real profits. Most newbie and expert traders have succeeded by using industry recommended Forex trading Robots.

Fake Claims.

One of the things that make this platform get so many victims is their fake claims. Fake claims such as being a trade-oriented broker is what traps most Forex victims. Making fast and easy money is what these scammers take advantage of. Claims such as super-fast speed in execution of orders is also another fake claim. How can it be super-fast while the platform itself does not work?

Don’t be lured into believing Prime XQ is legit, it’s not. Only sure thing about this broker is that they are a professional scam outfit. Promotional material sent by these people should be ignored at all cost.

Fake Live Support Claims.

Live chat support team is powered by Skype. That’s not all, since we have a Skype account, we decided to make contact. Sadly, only option we were left with is leaving a message. There’s no way members can get help from their live support team. What about leaving a message? This does not help as we have not received any feedback from their live support team.

Is PrimeXQ a SCAM?

Simply stay away from Prime XQ. Best thing to do is ignore all their promotional materials. Also, mark all their emails as Spam and never click to any links. It has been noted by our technical team that these links are pure malware.

PrimeXQ Final Verdict.

PrimeXQ Scam Review

Only option left for us to do is blacklist this crappy Forex broker. Make sure you never open an account with these fraudsters. Always trade safely and with ease when dealing with Forex or any other trading.

Get Reliable and Reputable Forex brokers who will aid in realizing real profits. Accurate and Authentic Forex brokers are proven to generate desired results. Why don’t you sign up with industry recommended Forex brokers? This is the way to make money dealing Forex. All the best with your Forex trading.

If You'd Like to Get Notified When This Site is Updated, Subscribe Below...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

IQ Mining

Binary Option Scams, Warnings, Reviews & Updates...

Binbotpro

Popular Articles

Follow Us

Valforex.com will not be liable for any damages incurred due to the usage of any information displayed on this website. The information and trading guides found on the website constitute the authors’ opinion only. Trading Forex, Binary options and Cryptocurrencies involve high-risk and are not suitable for all investors. Online trading in general, may not be legal in your jurisdiction. It’s visitors’ responsibility to make sure these entities are legal in their jurisdiction before engaging in trading activity… Read More

Show Buttons
Hide Buttons